الجمعة، 16 نوفمبر 2012

وقفات للإخوان والجماعة الإسلامية بأسيوط احتجاجًا على الاعتداءات على غزة مرددين (خيبر خيبر يا يهود جيش محمد أهو موجود) ومفتى الجماعة الاسلامية يطالب


الاعتداء على غزة
نظمت جماعة الإخوان المسلمين وذراعها السياسية حزب الحرية والعدالة، والجماعة الإسلامية وعدد من الرموز السلفية، عدة وقفات احتجاجية أمام مساجد الهلالى والفردوس بالسادات وعاشور بالوليدية والجمعية الشرعية ومسجد المجذوب، احتجاجا على القصف الإسرائيلى لغزة وللشعب الفلسطينى الأعزل، وردد المحتجون هتافات منها (خيبر خيبر يا يهود جيش محمد أهو موجود)، و(سيرى سيرى يا حماس انتى المدفع وإحنا الرصاص)، (إسلامية إسلامية رغم أنف الصهيونية)، و(غزة غزة رمز العزة).

وقال أشرف عمر المتحدث الإعلامى باسم جماعة الإخوان المسلمين، إن الإخوان قدموا العديد من الشهداء من أجل نصرة إخواننا الفلسطينيين منذ حرب 48 وسالت دماؤهم على الأرض الفلسطينية ومستعدون لتقديم المزيد، مشيرا إلى تأييد الجماعة لقرار الرئيس مرسى بسحب السفير المصرى من إسرائيل.


وأشاد عمر بالموقف التاريخى للدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء وزيارته لغزة وهى تحت الحصار مطالبا الأمة الإسلامية بالتوحد والتكاتف حتى ينال الشعب الفلسطينى حقوقه وتتحرر أرضه، ومشددا على ضرورة وقف التعامل مع كل من يتعاون مع الكيان الصهيونى.


وفى وقفة الجماعة الإسلامية لنصرة غزة والمطالبة بتطبيق الشريعة أوضح الدكتور عبد الآخر حماد مفتى الجماعة الإسلامية والعائد من غزة، أن الوضع فى غزة صعبا للغاية، وجد خطير، حيث لا يتوافر المواد التموينية والسلع الضرورية وما يعين على الحياة فضلا عن الانتهاكات الوحشية التى تستهدف الأطفال والمدنيين وكبار السن والنساء، وهو ما يستدعى وجود نصرة لغزة، مطالبا الحكومة المصرية بتأدية واجبها فى غزة عن طريق فتح المعابر للمساعدة فى وصول إمدادات غذائية وطبية للشعب الفلسطينى.


وأشاد حماد بثبات أهل غزة فى مواجهة هذا العدو الغاشم، مؤكدا أن الجهاد هو الحل الوحيد ضد هذا الكيان حتى يتحرر المسجد الأقصى الجريح وسائر الأسرى الفلسطينيين، مشددا على ضرورة تطبيق الشريعة الإسلامية بكاملها وحذف كلمة مبادئ من مسودة الدستور.

هيثم البدرى
ضحا صالح

بالفيديو خطبة جمعة 9 11 2012 بعنوان إن سعيكم لشتى الشيخ عادل العزازي منفلوط أسيوط


بترول أسيوط والوليدية يحتلان صدارة الصعيد بدورى القسم الثانى


صورة أرشيفية
انتهت مباريات الجولة الأولى لمباريات دورى القسم الثانى فى المجموعتين الأولى والثانية "الصعيد" حيث تعادل أسوان مع سوهاج 2/2، والمدينة المنورة وسكر أبو قرقاص 1/1، فيما حقق الوليدية فوزاً غالياً على الوادى الجديد بنتيجة 2/0، بينما تغلب جراند على الألومنيوم 2/1، وفاز كيما أسوان على شباب قنا 2/1، وتعادل المراغة والنصر للتعدين 1/1.

وفى المجموعة الثانية استطاع فريق المنيا التغلب على سكر الحوامدية 2/1 فيما سحق بترول أسيوط نظيره أبشواى 5/2، بينما تعادل مغاغة وسمالوط 1/1، وفاز بنى سويف على منفلوط 1/ صفر، كما حقق ناصر الفكرية الفوز على الفيوم بثلاثية نظيفة.


يذكر أن فريق ديروط كان قد تغلب أمس الأربعاء على فريق الواسطى بنتيجة 1/صفر.

وليد ماهر

بالفيديو إستطلاع رأي أهالي أسيوط حول مباردة تسليم الأسلحة الغير مرخصة


بالفيديو محافظ أسيوط يحضر الإحتفال بالعام الهجري الجديد


بالفيديو من الارشيف محافظ اسيوط الدكتور / يحيى كشك يشارك فى حرق العلم الاسرائيلى من امام مسجد الهلالى باسيوط قبل المنصب فهل يتكرر الموقف بعد المنصب؟؟؟


عيد شافع

بالصور سلسة بشرية وداتا شو في ذكرى أحداث محمد محمود بأسيوط

                           باقى الصور

مواطن اسيوطى يشتكى من اهدار المال العام بالوحدة الصحية بقرية بنى هلال بمركز القوصية باسيوط



بلاغ الى السيد النائب العام حول اهدار المال العام بالوحدة الصحية بقرية بنى هلال
ارجو التحقيق فى موضوعى حيث انه قد تم بناء وحدة صحية على احدث طراز وبها اجهزة بالملاين ولايوجد بها اطباء ولايوجد بها ممرضات ولاممرضين ولا........ مع ان بها احدث اجهزة الاشاعات والاسنان والنساء والتوليد وهذا يدفع اهالى القرية للذهاب للعيادات الخاصة ويتكلفون مبالغ باهظة من اجل الكشف ولاشاعات نرجو التحقيق ومعاقبة المسؤلين عن هذه المهازل التى تحدث لاهالى القرية
جمعة رمضان الهلالى

بالفيديو اسماعيل هنية:زيارة قنديل"تاريخية"وتعكس تضامن مصر مع غزة



وصف إسماعيل هنية رئيس وزراء حكومة غزة، زيارة رئيس الوزراء هشام قنديل للقطاع بالتاريخية والتي تعكس تضامن مصر الثورة مع غزة.
وقال إسماعيل هنية في مؤتمر صحفي مشترك مع الدكتور قنديل بعد زيارتهما لمستشفى الشفاء بغزة، "إننا نحي ونقدر موقف رئيس الجمهورية المصرية الدكتور محمد مرسي، وإن هذه الزيارة تعد رسالة إلى الشعب الفلسطيني بأن الشعب المصري وحكومته وقيادته مع أبناء غزة".
من جانبه، أكد الدكتور هشام قنديل، أن مصر الثورة لن تتوانى عن بذل جميع الجهود من أجل وقف العدوان والتوصل لهدنة بين الطرفين.
وقال قنديل، "إنه جاء إلى غزة بتكليف من رئيس الجمهورية أول رئيس مدني منتخب"، مؤكدًا وقوف مصر حكومة وشعبًا وقيادة مع الشعب الفلسطيني من أجل نيل حريته وإنهاء الاحتلال.
وأكد قنديل، أن فلسطين هى قلب الأمة النابض ولن تصح الأمة إذا مرض قلبها، مشددًا على ضرورة أن تلتزم إسرائيل بكل الاتفاقيات والعقود.

بالفيديو الرئيس مرسي في أول تصريح له : مصر لن تقبل أي عدوان على غزة

بالفيديو القناة العاشرة الاسرائيلية :: وزارة الدفاع تستدعى 30ألف جندي إحتياطيًا في حملتها للتصعيد على غزة

ذكرت القناة العاشرة الإسرائيلية أنه قد أقدمت وزارة الدفاع على الموافقة على طلب التمويل في وقت سابق. ووافق الكنيست بعد اليوم الثاني من عملية “Nube” والتي بلغت ذروتها في إطلاق النار على منطقة غوش دان في تل أبيب على استدعاء 30ألف جندي احتياط بناء على طلب من الجيش. وقال جنرال يواف مردخاي للقناة الثانية الإسرائيلية “نحن في خضم توسيع الحملة” العسكرية التي تنفذها إسرائيل ضد المجموعات الفلسطينية المسلحة في قطاع غزة.

بالفيديو خطاب الرئيس محمد أنور السادات بعد نصر أكتوبر المجيد وكيف هزم المصريين الصهاينه فى 6 ساعات

بالفيديو الصهاينة تنشر تصوير جوي لعملية استهداف أحمد الجعبري قائد كتائب القسام بغزة

عاجل :: للكبار فقط :: بالفيديو مقتل قائد كتائب القسام بغزة احمد الجعبري وتمزيق جثته أشلاء على أيدى الصهاينة قتلة الانبياء فى غارة صهيونية (حسبى الله ونعم الوكيل )

بالفيديو رعب وهلع الصهاينة بعد سقوط صاروخ من كتائب القسام والعدو الصهيونى المحتل أوهن من بيت العنكبوت

''كتائب القسام'' تعلن إصابة طائرة حربية إسرائيلية بصاروخ ''أرض جو''


''كتائب القسام'' تعلن إصابة طائرة حربية إسرائيلية بصاروخ ''أرض جو''
قالت ''كتائب القسام''، الذراع المسلحة لحركة المقاومة الإسلامية ''حماس''، مساء الخميس، إن مجموعة من عناصرها استهدفت طائرة حربية إسرائيلية بصاروخ أرض جو.وأصدرت الكتائب بيانا قالت فيه إنها أصابت الطائرة حينما كانت تغير على شرق غزة، وتقف بشكل عمودي

مصدر مسئول بوزارة الإعلام :: لم نمنع بث برامج ''دريم'' ولكن ألغينا استثناء البث من خارج مدينة الإنتاج


الإعلام: لم نمنع بث برامج ''دريم'' ولكن ألغينا استثناء البث من خارج مدينة الإنتاج
أكد مصدر مسئول بوزارة الإعلام بأن ما ذكرته قنوات دريم عن منع بث برامجها على الهواء مخالف للحقيقة والواقع.
وأوضح أن حقيقة الموضوع أن إتحاد الإذاعة والتليفزيون، قرر إلغاء الاستثناء بالبث من خارج المنطقة الإعلامية الحرة، تنفيذاً للتراخيص التي تصدر من مجلس إدارة المنطقة الإعلامية الحرة لهذه القنوات وغيرها.
وتنفيذاً لأحكام القانون رقم13 لسنة 1979 فى شأن اتحاد الإذاعة والتليفزيون، والالتزام بأن يكون البث من داخل المنطقة الإعلامية الحرة، تطبيقاً للقانون وتحقيقاً للعدالة والمساواة مع جميع القنوات وحفاظاً على المال العام ولا صلة للحكومة بذلك.
وأكد المصدر على حق قنوات دريم فى البث من داخل المنطقة الإعلامية الحرة كباقي القنوات.
مصطفى المنشاوى

بالصور وقفة احتجاجية لإخوان أسيوط للتنديد بالعدوان على غزة وتأييد الرئيس


جانب من الوقفه                                باقى الصور 

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى وأمن جامعة الأزهر فرع أسيوط يحتجون على تجاهل تثبيتهم

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...