الاثنين، 23 نوفمبر 2015

السجن 10 سنوات لأمين شرطة وسائق رئيس مباحث أسيوط سرقا موظفا بالإكراه واستولوا على مبلغ 200 ألف جنيه


http://bwabtk.com/content/uploads/2015/11/23/565322fc87c27.jpeg
قضت محكمة جنايات أسيوط، اليوم الاثنين، في القضية رقم 5030 اداري مركز الفتح، بسجن أمين شرطة وخفير نظامي ويعمل سائقا لسيارة رئيس مباحث مركز أسيوط ومحامي ونقاش وعامل وصاحب مقهي 10 سنوات، بتهمه انتحال صفة قوات شرطة للسرقة بالاكراه والاستيلاء علي مبلغ 200 ألف جنيه بأسيوط.

كانت مباحث أسيوط كشفت قيام سائق سيارة رئيس مباحث المركز في ذلك الوقت، يستقلها عدد من الأشخاص، بايقاف المدعو خالد مهران أحمد، مأمور جمرك، ومقيم بمرسي علم بطريق أسيوط الجديدة، والاستيلاء علي مبلغ 200 ألف جنيه كانت بحوزته.

بتشكيل فريق بحث، ضم عدد من ضباط مباحث المديرية والأمن العام، برئاسة اللواء خالد شلبي مدير المباحث الجنائية في ذلك الوقت، واللواء اشرف رياض، مدير الأمن العام، كشفت التحريات أن المتهم محمود .س نقاش، مقيم الخارجة، اتفق مع المجني عليه لتغييرالمبلغ المالي  بالعملة الأجنبية.

وأشارت التحريات إلي أن الأول اتفق مع صديقه المحامي ويدعي ايهاب.ع .م، علي تدبير سيارة شرطة، بالتنسيق مع المتهمين ياسر ".م .ع، أمين شرطة بمركز أسيوط، وسيد .م .س، خفير نظامي، ويعمل سائقل لسيارة رئيس مباحث مركز أسيوط، وذلك لانتحال صفة ضباط وأفراد شرطة والاستيلاء علي المبلغ المالي في أثناء عملية التسليم والتسلم بالطريق المؤدي إلي مدينة أسيوط الجديدة.

 وكشفت التحريات قيام المحامي وأمين الشرطة والسائق والنقاش، بالإستعانة بثلاثة أخرين من أصدقائهم وقاموا باستقلال سيارة الشرطة ومحاصرة المجني عليه بالطريق المشار إليه خلال توقفه داخل سيارته والإستيلاء علي المبلغ المالي وفروا هاربين.

ألقي القبض علي المتهمين، وبالعرض علي النيابة العامة، أمرت بإحالتهم محبوسين إلي محكمة الجنايات، التي أصدرت حكمها المتقدم.

بعد بلاغ المواطنين .. القبض على أمين شرطة لـ«ممارسته الرزيلة» داخل مسجد بشارع الجمهورية بأسيوط ’’ الداخلية فى اسيوط تحتاج للتطهير ’’


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Accidents/original/arshy-pic-masr-kalabsh-2309.jpg
ألقت قوات الأمن بأسيوط القبض على أمين شرطة، لممارسته الرزيلة مع سيدة تعمل بالجامعة داخل مسجد بمدينة أسيوط.

كان شرطة النجدة بأسيوط، تلقت بلاغًا من المواطنين يفيد بممارسة المدعو «ناصر. م. ح»، أمين شرطة بأسيوط، «الرزيلة» داخل مسجد بشارع الجمهورية، دائرة قسم ثان أسيوط، مع سيدة في العقد الخامس من العمر، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن، وألقت القبض على المتهم والمتهمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


يونس درويش

بالفيديو من الارشيف حذرنا سابقا وطالبنا بتطهير الداخلية فى اسيوط ولكن الاعلام والصحافة فى اسيوط تعتمد على تجميل الداخلية ونشر الايجابيات فقط من أجل المصالح الشخصية وليس مصلحة المواطن ’’ خدعوك فقالوا ’’ ولكن .. للكبار فقط .. مخدرات ورقص وشذوذ وحالات إجهاض وقصص حب وغراميات بين السجينات والسجناء في سجن أسيوط



إمبراطورية «عزت حنفي» ترد على زيارة أبوهشيمة والسقا وجمعة .. الزيارة كانت للشو الاعلامى .. المبانى مهددة بالهدم والقرية خالية من كوب مياه نظيف


http://almesryoon.com/images/thumbs/470/e6c95441163072bb36f400c861a52f16.jpg
تعتمد قرية النخيلة، منذ أعوام سابقه على الزراعة وتمتاز بخصوبة أرضها وكان أهلها يعتمدون على زراعة الذرة والقصب كمورد رزق أساسي، حيث اشتهرت القرية حتى أواخر السبعينيات وبداية الثمانينيات بصناعة الكليم والسجاد وغزل الأصواف، ثم اتجهت للزراعة والتجارة‏,‏ وتوسع أهاليها فى امتلاك الأراضى الزراعية‏.‏ أما جزيرة النخيلة، فهى شبه جزيرة تقع بين قرية النخيلة ومدينة ابوتيج، يحدها شمالا مدينة أبوتيج وجنوبا قرية النخيلة وشرقا نهر النيل وغربا الطريق الزراعى الأقصر والقاهرة، وأغلبها مزروع بأشجار الرمان والموز، بالإضافة إلى مساحة واسعة مزروعة بالقصب. وبعد 16 عاما من القضاء على أمبراطورية عزت حنفى بقرية النخيلة التابعة لمركز أبوتيج فى أسيوط جاء الفنان أحمد السقا لفتح الملف من جديد بعد أن زار القرية بصحبة جميعة الأورمان، حيث قاموا بافتتاح وتطوير 50 منزلا حسب التصريحات الإعلامية. "المصريون" رصدت ما تم توزيعه فى الواقع، حيث تم تطوير من 4 إلى 9 منازل فقط حتى المراتب التى تسلموها الأهالى أخذت منهم بعد الزيارة مباشرة. وقد سادت حالة من الغضب بين الأهالي، وشعروا بأن الزيارة الغرض منها الشو الأعلامى والمتاجرة بأبناء القرية علما بأن هذه المبانى كانت تعدى صارم على الرقعه الزراعية الأمر الذى جعل منع المجلس توصيل المرافق للمنازل التى تم تطويرها . وكان من أهم مطالب الأهالى توفير لقمة العيش عن طريق فتح مطاحن للذرة الشامية والتى تم إغلاقها مما جعل الأهالى يخسرون فى المحاصيل الناتجة وترك معظمهم الزراعة وأتجه إلى تبوير الأراضى وبيعاها بأسعار مرتفعة لتغطية التكلفة. وأنتقد عدد كبير من الأهالى تجاهل الجميع لخطوط الصرف الصحى خاصة أنه كان من باب أولى صرف المبالغ والتبرع لإتمام هذه الخطوط علما بأن القرية بالكامل خاوية من كوب مياه نظيف والمبانى مهددة بالهدم بسبب الطفح المستمر. من ناحيته أكد ممدوح حنفى – شقيق عزت حنفى أمبراطور النخيلة السابق - أن قرية النخيلة جميعها حتى السيدات قاموا بالزراعة والاتجار فى المخدرات بمختلف أنواعها وكانوا يبيعونها مستخدمين اسم "عزت حنفي" وقتها، وكانوا يصرحون بأنهم مع عزت حنفى حتى أن ارتفع اسم شقيقى لدى الحكومة والإعلام بأنه أمبراطور النخيلة وتجارة الأسلحة والمخدرات، مؤكدا أن هذه الشائعات مبالغ فيها ومخالفة للحقيقة. وطالب الحكومة بمحاسبة أعيان القرية بعد أحداث النخيلة فى 2004، وسؤالهم من أين قاموا ببناء الأبراج وشراء الأراضى حيث قام عدد كبير من الأهالى ببناء الأبراج والأراضى من الاتجار فى المخدرات مستغلين اسم عزت حنفى وقتها. وأضاف أن إحدى العائلات كانت تقوم بزراعة المخدرات على الطريق العمومي، وكان أحد قيادات مديرية أمن أسيوط وقتها يقوم بمساعدتهم ، إثر خلافات بين عائلتنا وأحدى العائلات، على حسب وصفه. من ناحيتهم ناشد جميع الأهالى بضرورة النظر إلى القريه وتوفير كوب مياه نظيف وتوصيل خدمات الصرف الصحى واستكمال المشاريع المتوقفة .

حسين عثمان

الرقابة الإدارية : ضبط ثلاثة موظفين لقيامهم بتزوير ملفات تراخيص المباني والمحلات بمحافظة أسيوط



تمكنت هيئة “الرقابة الإدارية” من إلقاء القبض على تشكيل عصابي بمحافظة أسيوط تخصص في تزوير ملفات تراخيص المباني والمحلات التجارية بالمحافظة مستغلين مواقعهم الوظيفية.

ووردت معلومات عن وجود اتفاق بين صاحب أحد العقارات بمحافظة أسيوط واثنين من موظفي المحليات عن طريق وسيط أمتهن التعامل مع موظفي الحي، حيث قاموا باصطناع ترخيص لصاحب العقار لتحويل الدور الأرضي والأول إلى تجاري وذلك مقابل حصولهم على مبلغ 90 ألف جنيه على سبيل الرشوة.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة، قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

ضبط 6 متهمين هاربين من أحكام بالسجن والمؤبد في أسيوط


https://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/162/2/600x338o/431.jpg?q=1
ضبطت الأجهزة الأمنية بأسيوط، اليوم الإثنين، 6 متهمين هاربين من أحكام بالسجن والمؤبد، خلال حملات أمنية بمراكز الفتح وديروط والبداري وساحل سليم.
وأسفرت الحملات عن ضبط (م. ح. أ – عامل) المحكوم عليه في قضية بتهمة الشروع في قتل (10 سنوات )، و(م. ر. س- فلاح ) المحكوم عليه بتهمة سرقة، (15سنة)، و(ش. ش. ع - فلاح ) المحكوم عليه بتهمة سلاح (3 سنوات ) ومقيمين جميعًا بمركز الفتح.
كما تم ضبط (م. ر. ف – ترزى) ومقيم عزبة عبد الباقي ــ دائرة مركز ديروط المحكوم عليه بتهمة مخدرات (10 سنوات )، و(م. أ. ح - عامل ) ومقيم دائرة مركز البدارى المحكوم عليه بتهمة استعمال قوة (3 سنوات)، و(ن. ف. م- حاصل على دبلوم) ومقيم الغريب دائرة مركز ساحل سليم المحكوم عليه بتهمة سلاح (مؤبد).
تحررت المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة للتحقيق.


فاطمة جابر

ضبط 5 بحوزتهم حشيش وعقاقير مخدرة في أسيوط


https://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/162/2/600x338o/423.jpg?q=1
ضبطت الأجهزة الأمنية بأسيوط، اليوم الإثنين، 5 أشخاص وبحوزتهم حشيش وعقاقير مخدرة بقصد التعاطي والأتجار، في حملات أمنية بمراكز أبو تيج وديروط وساحل سليم ومركز وقسم أسيوط.
أسفرت الحملة عن ضبط م. أ. ع عامل مقيم بندر ديروط دائرة مركز ديروط، بحوزته 100 جرام من مادة الحشيش المخدر ومبلغ مالي 175 جنيه من متحصلات البيع، بقصد الإتجار، وأ. ع. ع عاطل مقيم بندر أبوتيج دائرة قسم أبوتيج بحوزته 10 جرام من مادة الحشيش و5 أقراص من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي، وأ. س. ع - موظف بمستشفي مقيم شارع رياض دائرة قسم ثاني بحوزته 15 جرامًا من مادة الحشيش المخدر، بقصد التعاطي.
كما تم ضبط ا. ع. أ فلاح مقيم بالشامية دائرة مركز ساحل سليم بحوزته 2 جرام من مادة الحشيش المخدر، بقصد التعاطي، وك. س. د عامل مقيم درنكة دائرة مركز أسيوط بحوزته 200 جرام من مادة الحشيش المخدر ومبلغ مالي 345 جنيهًا من متحصلات البيع، بقصد الإتجار.
تحررت المحاضر اللازمة وجارٍ العرض على النيابة.


فاطمة جابر

بدء مشروع التخلص الآمن من المخلفات الزراعية والسحابة السوداء بجامعة أسيوط





ضبط دراجة بخارية مبلغ بسرقتها في شوارع أسيوط


https://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/162/2/600x338o/428.jpg?q=1عثر ضباط مباحث قسم أول أسيوط، اليوم الإثنين، على دراجة بخارية مبلغ بسرقتها، متروكة على جانب الطريق بدائرة القسم، فتم الاشتباه بها وبعد فحصها تبين أنها مسروقة.
وكان اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى اخطار يفيد بقيام ضباط قسم أول أسيوط بضبط دراجة بخارية متروكة تحمل شاسيه رقم 113043756 موتور رقم113043756 المبلغ بسرقتها في واقعة قسم أول أسيوط عن بلاغ (ح. أ. ح ).
تم التحفظ على الدراجة البخارية، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.


فاطمة جابر

تشغيل 20 ميكروباص للربط بين مدينة أسيوط وأسيوط الجديدة لتسهيل انتقال المواطنين


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/69/3/600x338o/174.jpg?q=1
 قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط تشغيل عدد 20سيارة ميكروباص سعة 14 راكب جديدة للربط بين مدينة أسيوط ومدينة أسيوط الجديدة لتسهيل الحركة والانتقال بينهما والعمل على تحفيز المواطنين للانتقال والسكن في مدينة أسيوط الجديدة خاصة بعد ارتفاع اسعار الاراضي وايجارات السكن في مدينة أسيوط بشكل كبير.

وقال محافظ أسيوط "نعمل على تلبية كل احتياجات مدينة أسيوط الجديدة من وسائل مواصلات تربطها بمدينة أسيوط وذلك لتسهيل وتحفيز عملية الانتقال على المواطنين الى المدينة الجديدة التي تعتبر امتداد طبيعي لمدينة أسيوط الحالية".

واشار المحافظ الى أن تنفيذ القرار يأتي طبقاً للقواعد المنظمة لعمل سيارات الأجرة بالمحافظة من حيث تعريفة الأجرة والكارتة وخطوط السير كما ينطبق عليها نفس لائحة الجزاءات والعقوبات موضحاً أن الموقف الجديد يساهم فى توفير الوقت والتكلفة على المواطنين حيث ان المواطن كان يضطر للانتقال عبر اكثر من وسيلة مواصلات كى يصل إلى مدينة أسيوط.

وأضاف العميد علاء عمر مدير إدارة المواقف بالمحافظة أنه جاري إتخاذ إجراءات اللازمة لترخيص 20 ميكروباص سعة 14راكب بالتنسيق مع إدارة المرور وجهاز أسيوط الجديدة للتسهيل على المواطنين وتيسير الحركة والانتقال من موقف الأزهر بمدينة أسيوط إلى موقف جديد يتم إنشائه بمدينة أسيوط الجديدة مضيفاً أنه سيتم تجهيز الموقف بتندات للسيارات ومقاعد للمواطنين وأكشاك للمشرفين على الموقف ومباحث المرور بمعرفة جهاز مدينة أسيوط الجديدة منوهاً عن التنسيق الكامل مع إدارة ومباحث المرور لتعيين خدمات على مدار 24 ساعة بالمواقف .

بالصور .. افتتاح المؤتمر السادس عشر لطب المناطق الحارة بجامعة أسيوط






ألمانيا تساهم بـ296 مليون يورو في مشروع قناطر أسيوط


http://alwafd.org/images/news/12f0d7c34caa00c4b3eed7f323026091.jpg
يقوم "يوليوس يورج لوي" سفير ألمانيا بالقاهرة، ومستشار التعاون التنموي "سيباستيان ليش "وممثلو بنك التعمير الألماني والوكالة الألمانية للتعاون الدولي، ووفد من الصحفيين المصريين ، بزيارة قناطر أسيوط في 2 ديسمبر المقبل، حيث تساهم ألمانيا بـ296 مليون يورو من إجمالي تكلفة 474.1 مليون يورو .

وذكر بيان وزعته سفارة ألمانيا بالقاهرة اليوم الاثنين أن المشروع يتضمن عملية إحلال واستبدال لقناطر أسيوط القديمة البالغ عمرها أكثر من مائة عام ببناء قناطر جديدة حيث أن الوظيفة الأساسية لقناطر أسيوط هي تحويل مياه النيل إلى ترعة الإبراهيمية البالغ طولها حوالي ٣٥٠ كم والتي تعد مصدرا  لرى مساحة من الأراضي الزراعية مقدارها 690 الف هكتار.
وأوضح أن القناطر الجديدة ستعمل علي تأمين مصادر الدخل لما يقرب من 5 ملايين مواطن مصري أغلبهم من صغار الفلاحين الفقراء ، مشيرا إلي أن هذا المشروع الذي سيستغرق تنفيذه خمس سنوات سيوفر فرص عمل تصل إلي 3 ألف فرصة سنويا وبعد عملية البناء سوف يتوفر ٣٠٠ فرصة عمل ثابتة لتشغيل وصيانة القناطر الجديدة.
وأفاد بأن مبنى القناطر الجديدة سوف يستغل لبناء محطة كهرومائية يتم تركيبها في جسم القناطر الجديدة من أجل إنتاج الكهرباء من مصدر طاقة متجدد ، مما يساهم مساهمة فعالة في حل أزمة الكهرباء وفي حماية البيئة ، مؤكدة علي تنفيذ حزمة من تدابير حماية البيئة لتلافي التأثيرات الضارة بالبيئة أو خفضها و تعويض المتضررين إذا اقتضى الأمر.
وأشار البيان إلي أن مدخلات الاستثمار في هذا المشروع تتضمن العناصر التالية وهي بناء قناطر جديدة تشتمل على محطة كهرومائية وهويس وكوبري علوي وإحلال وتجديد بعض المنشآت الفرعية بينما سيتم تصنيع التوربينات التي ستستخدم في ألمانيا (شركة سيمنس وأندريتس).
ومن المقرر أن يقوم الجانب المصري بتنفيذ عدة إجراءات تكميلية على نفقته منها: ربط محطة الكهرباء بالشبكة القومية وتوصيل شبكة الشوارع بالمحطة وبناء الكوبري العلوي الجديد فوق نهر النيل.

بالصور .. ماراثون للجري بجامعة أسيوط تزامناَ مع الاحتفال باليوم العالمي للسكر






التموين يسير منافذ متنقلة لبيع السلع الغذائية باسعار مخفضة في منفلوط وأبنوب باسيوط

تنفيذ 25 % من سد حماية وادي الشيح من أخطار السيول بمحافظة أسيوط بتكلفة 40 مليون جنيه .. المرحلة الاولى تشمل جسر ترابي بطول 1600 متر وارتفاع 10 متر وبحيرة تستوعب نصف مليون متر مياه بتكلفة 22 مليون


بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد كوميدى من ’’ يوميات ونيس ’’ لـ غيرة ماما ماسة على بابا ونيس ♥ مال شكلك عاطفى ورومانسى كده



بالصور ننشر مواعيد الاختبارات وأسماء المرشحين في مسابقة وزارة العدل في المحاكم الابتدائية بمحافظة اسيوط

المؤهلات العليا
                    باقى الصور من هنا
 
المؤهلات المتوسطة
              باقى الصور من هنا  

الدرجة العمالية
                باقى الصور من هنا

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhx2SNVmgCUnnHqDvtY9g3qHAogqfxc0Bu57WVAFApnDjMwjjnCLKEgtpeOGwLOm0-VxEV4BBZxS_2dEBeiu9u5qzky3HQML2wo_ITFWf0CCyju2W0LngDKU9tL0zeUUeVlfY4348_4jUc/s1600/%25D8%25A7%25D8%25B9%25D9%2584%25D8%25A7%25D9%2586+%25D8%25B1%25D9%2582%25D9%2585+1+%25D9%2584%25D8%25B3%25D9%2586%25D8%25A9+2014+%25D8%25AA%25D8%25B9%25D9%258A%25D9%2586%25D8%25A7%25D8%25AA+%25D9%2588%25D8%25B2%25D8%25A7%25D8%25B1%25D8%25A9+%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25B9%25D8%25AF%25D9%2584+%25D9%2585%25D9%2588%25D8%25A7%25D8%25B9%25D9%258A%25D8%25AF+%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25A7%25D8%25AE%25D8%25AA%25D8%25A8%25D8%25A7%25D8%25B1%25D8%25A7%25D8%25AA+-+%25D9%2585%25D8%25AD%25D9%2583%25D9%2585%25D8%25A9+%25D8%25A7%25D8%25B3%25D9%258A%25D9%2588%25D8%25B7+%25D9%2588%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2588%25D8%25A7%25D8%25AF%25D9%258A+%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AC%25D8%25AF%25D9%258A%25D8%25AF+%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25A7%25D8%25A8%25D8%25AA%25D8%25AF%25D8%25A7%25D8%25A6%25D9%258A%25D8%25A9.jpg  - الدرجة العمالية يعقد الامتحان يوم الاربعاء الموافق 25-11-2015 وذلك في محكمة اسيوط الابتدائية المبني القدم الكائن في ميدان الحرب والسلام ( ام البطل سابقا ) في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا
- المؤهلات المتوسطة يعقد الامتحان يوم الخميس الموافق 26-11-2015 وذلك في تمام الساعه الواحدة ظهرا بجراج كلة الهندسة
- المؤهلات العليا يعقد الامتحان يوم الجمعة الموافق 27-11-2015 وذلك في تمام الساعه التاسعة والنصف صباحا بجراح كلية الهندسة

نموذج مشرف ويؤدى واجبه لخدمة المواطنين .. رئيس نقطة شرطة المعابدة بمركز أبنوب بأسيوط يستجيب للمواطنين وينقل موظفين الشئون الاجتماعية الى مكتبة لأنهاء إجراءات تكافل وكرامة


في مبادرة جادة منة قام الملازم أول محمد عيسى مجاور رئيس نقطة شرطة المعابدة التابعة لمركز أبنوب محافظة اسيوط بنقل موظفى الشئون الإجتماعية التابعة لنفس القرية الى مقر نقطة الشرطة بجوار مكتبة لحين انهاء اجراءات مشروع ” تكافل وكرامة” هذا بعد ان قمنا بنشر صور المواطنين وحالة المعاناه التى واجهوها من قبل.
كما وجه العاملين على العبارة النهرية التى تربط القرية بمركز منفلوط التابع لنفس المحافظة بالعمل حتى الساعة السادسة مساءاً يوميا وفي حال وجود زحام او ظروف طارئه يتم العمل لحين إنقضاء الأزمه او الظروف ولو تجاوز العمل الساعة السادسة. بعد ان كانوا يقومون بالتوقف عن العمل فور إختفاء الشمس وحلول بوادر الظلام. مما كان يعرقل رجوع أهالى القرية من مركز منفلوط أو الذهاب الية وهو المركز الأقرب لهم من حيث البيع والشراء والتجارة والإنتقال منة إلى خط اسيوط القاهرة أو المحافظات الأقرب. من المركز التابعين له حبث لاتذيد المسافة بينة وبين القرية عن خمسة كيلو مترات بينما المركز التى تتبعة القرية يبعد عنها ما يذيد عن 25 كيلو متر.
يذكر أن طالب أهالى قرية المعابدة الاَف المرات مناشدين المحافظين والرؤساء السابقين بإنشاء كوبري يربط بين القرية ومركز منفلوط بديلا عن ( العبارة النهرية ) ولكن لاجدوى.وحسب أخر تصريحات المسئولين بالمحافظة ان هذا الكوبري عمل كبير يحتاج جهات كبيرة للموافقة علية.


أكرم هلال

بترول أسيوط ردا على تهديد الجبلاية: بلاتر وبلاتينى يمثلان أمام القضاء بسبب الفساد المالى ..ونحن نحافظ على المال العام


http://egypttoday.com/arabic/wp-content/uploads/sites/2/2014/12/%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D9%86%D8%AF%D8%B3-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%85-%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%B3-%D8%A5%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D9%86%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D8%A8%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%84-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7-620x330.jpg
أكد مجلس ادارة نادى بترول اسيوط أن لجوءه للقضاء ضد اتحاد الكرة لا يعد مخالفاً للائحة النظام الأساسى ولا يوجد ما يمنع ذلك خاصة اذا كانت الجبلاية نفسها قد لجأت لذلك لتحصيل حقوقها المالية ، كما أن رئيس الفيفا نفسه وكل المسئولين هناك يحاكمون بتهمة المخالفات المالية أمام قضاء عادي.
وقال بترول أسيوط فى خطاب رسمى لاتحاد الكرة ممهورا بتوقيع المهندس محمد علام رئيس النادى إن لجوءه للقضاء كان بهدف واضح هو الحفاظ على أموال النادى التى تعد اموالا عامة أمام مسئولى الجبلاية الذين سهلوا لآخرين الاستيلاء عليها ، ولم نلجأ للقضاء فى نزاع او خصومة رياضية.
كان اتحاد الكرة قد أرسل خطاباً رسمياً لبترول اسيوط يطالبه بسحب شكواه أمام القضاء خلال 15 يوماً والا سيتم تحويل الأمر للجنة الانضباط خاصة بعد تقدم البترول بشكوى للنائب العام يتهم فيها الجبلاية بتسهيل الاستيلاء على المال العام لصرفه مستحقاته من البث الفضائى لمدربين دون علمه. وأضاف بترول اسيوط فى خطابه أن المخالفات المالية المسئول فيها عن التحقيق هى الجهات الرقابية والقضائية المختصة بل وسبق لاتحاد الكرة نفسه اللجوء للقضاء لتحصيل مستحقاته لدى الغير ، وأوضح نادى البترول أنه مندهش من رفض الجبلاية اللجوء للقضاء بسبب الفساد المادى فى الوقت الذى يمثل فيه كبار مسئولى دولة الفيفا وعلى رأسهم بلاتر وبلاتينى فى تهم الفساد المالى وأمام قضاء عادي.


عبد الحكيم أبو علم

بالصور: فرقة تفانين أسيوط تشارك ب”حالة فصام” عن القضية الفلسطينية بمهرجان الفنون بمسرح الهوسابير


http://i0.wp.com/zooomnews.com/wp-content/uploads/2015/11/12234864_967704279967253_3848670416347519946_n.jpghttp://zooomnews.com/wp-content/uploads/2015/11/12274377_967704263300588_8877237405722874343_n.jpg

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...