الاثنين، 23 نوفمبر 2015

تشغيل 20 ميكروباص للربط بين مدينة أسيوط وأسيوط الجديدة لتسهيل انتقال المواطنين


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/69/3/600x338o/174.jpg?q=1
 قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط تشغيل عدد 20سيارة ميكروباص سعة 14 راكب جديدة للربط بين مدينة أسيوط ومدينة أسيوط الجديدة لتسهيل الحركة والانتقال بينهما والعمل على تحفيز المواطنين للانتقال والسكن في مدينة أسيوط الجديدة خاصة بعد ارتفاع اسعار الاراضي وايجارات السكن في مدينة أسيوط بشكل كبير.

وقال محافظ أسيوط "نعمل على تلبية كل احتياجات مدينة أسيوط الجديدة من وسائل مواصلات تربطها بمدينة أسيوط وذلك لتسهيل وتحفيز عملية الانتقال على المواطنين الى المدينة الجديدة التي تعتبر امتداد طبيعي لمدينة أسيوط الحالية".

واشار المحافظ الى أن تنفيذ القرار يأتي طبقاً للقواعد المنظمة لعمل سيارات الأجرة بالمحافظة من حيث تعريفة الأجرة والكارتة وخطوط السير كما ينطبق عليها نفس لائحة الجزاءات والعقوبات موضحاً أن الموقف الجديد يساهم فى توفير الوقت والتكلفة على المواطنين حيث ان المواطن كان يضطر للانتقال عبر اكثر من وسيلة مواصلات كى يصل إلى مدينة أسيوط.

وأضاف العميد علاء عمر مدير إدارة المواقف بالمحافظة أنه جاري إتخاذ إجراءات اللازمة لترخيص 20 ميكروباص سعة 14راكب بالتنسيق مع إدارة المرور وجهاز أسيوط الجديدة للتسهيل على المواطنين وتيسير الحركة والانتقال من موقف الأزهر بمدينة أسيوط إلى موقف جديد يتم إنشائه بمدينة أسيوط الجديدة مضيفاً أنه سيتم تجهيز الموقف بتندات للسيارات ومقاعد للمواطنين وأكشاك للمشرفين على الموقف ومباحث المرور بمعرفة جهاز مدينة أسيوط الجديدة منوهاً عن التنسيق الكامل مع إدارة ومباحث المرور لتعيين خدمات على مدار 24 ساعة بالمواقف .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...