السبت، 1 سبتمبر 2018

محل ورد على باب محافظ أسيوط الجديد .. ونور الدين يلغي مراسم الاستقبال ويعبر عن غضبه بسبب سوء حالة المستشفيات ومراكز الصحة وحالة الطرق وطفح الصرف الصحي بطريق المرور


بدأ الجديد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، عمله في ديوان عام المحافظة، عقب إجرائه عددا من الجولات المفاجئة التي بدأها، أمس، بمختلف نواحي الإقليم بصورة سرية دون حراسات من الداخلية والمرور، رصد خلالها العديد من السلبيات والمشكلات التي تعاني منها المحافظة.

وأكد مصدر لـ"الوطن"، أن محافظ أسيوط الجديد رفض أن تكون هناك مراسم استقبال أو مهنئين واقتصرت التهاني على بوكيهات الورود التي ملأت طرقات مبنى المحافظة.

وأضاف المصدر أن محافظ أسيوط الجديد انتابته حالة من الاستياء والغضب الشديد بسبب سوء حالة المستشفيات ومراكز الصحة وحالة الطرق، وانفجار وطفح الصرف الصحي بطريق المرور، مشيرا إلى أن الديوان العام شهد حالة من الارتباك الشديد في أول يوم عمل.

سعاد احمد

محافظ اسيوط يجتمع بالجهاز التنفيذى لمحافظة أسيوط ويتفقد شوارع رياض وحى غرب فور وصوله


يجتمع الان اللواء جمال نور المحافظ الجديد  بالجهاز النفيذى لمحافظة أسيوط  لبحث آليات العمل فى المرحلة المقبلة بعد  توليه مقاليد الحكم للمحافظة.

 وكان  ” نور الدين ” قد وصل لأسيوط عصر امس الجمعة وفور وصوله رفض دخول مبنى الديوان وقام بجولة تفقديه فى عدد من شوارع ميادين أسيوط  شملت شارع رياض وشوارع حي غرب وبعض الميادين والشوارع الأخرى، حيث رصد عدة ملاحظات بالمناطق التي زارها.

 يذكر ان اللواء جمال نور الدين جاء خلفاً للمهندس ياسر الدسوقى الذى جلس على زمام المحافظة لمدة تقارب اربعة سنوات ولم يقدم شيئ يرضى مواطنى أسيوط.

ريهام حسن
---------------------------------------------
وصل عصر أمس محافظ أسيوط الجديد اللواء جمال نور الدين إلى محافظة أسيوط حيث أجرى جولة تفقدية بشوارع الإقليم فبل دخوله الديوان.

وذكر مصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن" أنه فور وصول المحافظ لمدينة أسيوط رفض دخول الديوان وطلب من الحرس مرافقته في تفقد شوارع المحافظة خاصة التي تعانى من مشاكل دون أن يخطر أحد بوصوله.


وأضاف المصدر أن الجولة شملت شارع رياض وشوارع حي غرب وبعض الشوارع الأخرى، حيث رصد عدة ملاحظات بالمناطق التي زارها.

سعاد احمد

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...