الأربعاء، 19 أكتوبر 2011

تراجع أرباح "أسيوط الإسلامية" لـ655 ألف جنيه

البورصة المصرية


كشفت نتائج أعمال شركة أسيوط الإسلامية الوطنية للتجارة والتنمية، خلال الفترة المالية من 1 يناير 2011 حتى 30 سبتمبر من العام نفسه، عن تراجع صافى أرباح الشركة، والذى يقدر بمبلغ 655,460 ألف جنيه مقابل مبلغ 2,293,386 مليون جنيه المحقق عن ذات الفترة من عام 2010.

الجدير بالذكر أن الغرض من شركة "أسيوط الإسلامية الوطنية للتجارة والتنمية"، هو الاتجار وتوزيع السلع والآلات والمعدات ومواد البناء ووسائل النقل والسيارات ومعدات الميكنة الزراعية.


وتنتمى أسهم الشركة إلى قطاع الموزعون وتجارة التجزئة بالبورصة المصرية، برأسمال مصدر قدره 55,119,790 مليون جنيه، موزعاً على 5,511,979 مليون سهم بقيمة اسمية تبلغ 10 جنيهات للسهم الواحد.

بالاسماء اسيوط فيس توك ترصد تقدم 15 مرشحًا بأوراقهم ترشيحهم لخوض انتخابات مجلس الشعب بالنظام الفردي بينهم 3 عن حزب الحرية والعدالة في اليوم الثامن لفتح باب الترشيح، ليرتفع بذلك عدد المرشحين إلي 116 مرشحًا، بينما وصل عدد المرشحين لمجلس الشوري إلي 10 مرشحين بمختلف مراكز المحافظة



تقدم 15 مرشحًا بأوراقهم ترشيحهم لخوض انتخابات مجلس الشعب بالنظام الفردي بينهم 3 عن حزب الحرية والعدالة في اليوم الثامن لفتح باب الترشيح، ليرتفع بذلك عدد المرشحين إلي 116 مرشحًا، بينما وصل عدد المرشحين لمجلس الشوري إلي 10 مرشحين بمختلف مراكز المحافظة.

المرشحون الذين تقدموا بأوراقهم اليوم هم

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد خسارة قاسية للاسماعيلى على يد الجونة 4/1 وفوز معنوى لوادى دجلة على تليفونات بنى سويف 2/1

              فوز الجونة على الاسماعيلى 4/1


          هزيمة تليفونات بنى سويف من وادى جلة 2/1

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يؤكد على تشغيل محطتين مياه مرشحتين جديدتين في مراكز الفتح وأبنوب وصدفا والغنايم بعد انتهاء الأعمال ومراجعتها فنيا بنهاية شهر نوفمبر المقبل

أكد اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، أنه بنهاية شهر نوفمبر المقبل سيتم تشغيل محطتين مياه مرشحتين جديدتين في مراكز الفتح وأبنوب وصدفا والغنايم بعد انتهاء الأعمال ومراجعتها فنيا.

وأضاف البرعي، أن عمل محطتي المياه سيساهم في حل مشكلة المياه بهذه المراكز، وتوصيل مياه نقية وآمنة لسكانها بسبب قلة جود المياه بهذه الأماكن.

عشرات المحامين في مركز ديروط بأسيوط يتظاهرون احتجاجًا على مشروع قانون السلطة القضائية الجديد الذي تقدم به المستشار الزند رئيس نادي القضاة لإقراره من مجلس الوزراء والمجلس العسكري

تظاهر عشرات المحامين في مركز ديروط بأسيوط اليوم الأربعاء، احتجاجًا على مشروع قانون السلطة القضائية الجديد الذي تقدم به المستشار الزند رئيس نادي القضاة لإقراره من مجلس الوزراء والمجلس العسكري.

وردد المتظاهرون هتافات منها "يامشير يامشير مش هنوافق علي التمرير"، و"لا حقوق ولا حرية مع السلطة القضائية"، و"ابكي ابكي يا حرية على السلطة القضائية"، و"المحامين بيقولوا للزند ظلم بظلم وعند بعند"، و"مش هنطاطي مش هنطاطي احنا كرهنا الصوت الواطي"، و"احنا نقابة حرة قوية ضد السلطة القضائية"، و"احنا نقابة حرة قوية لا للظلم والعبودية".


قال جمال مرسي، أحد المحاميين المتظاهرين،

عاجل ::مباحث البحر الاحمر تلقى القبض على المدعو / أحمد عبدالله من مركز الغنايم بمحافظة اسيوط وبحوزته 3 كيلو و500 جرام من البانجو، يحاول ترويجها بمدينة الغردقة



ألقت مباحث البحر الأحمر القبض على شخص من محافظة أسيوط وبحوزته 3 كيلو و500 جرام من البانجو، يحاول ترويجها بمدينة الغردقة.
وقد وردت معلومات لإدارة البحث الجنائي تفيد أن أحد الأشخاص، من منطقة الغنايم بمحافظة أسيوط، وبحوزته كمية من البانجو يحاول ترويجها بالغردقة، وتمكن النقيب محمد مجدي معاون مباحث قسم أول الغردقة من ضبطه، وتبين أنه يدعى أحمد عبدالله(30 سنة)وبحوزته 3 كيلو و500 جرام من البانجو، وأحيل لنيابة الغردقة التى تولت التحقيق.

البقاء لله :: مصرع الشاب / مصططفى محمد فرغلى محمد وشقيقه / فرغلى واصابة كل من ( ( يونس نعمان إسماعيل _ إسماعيل درويش إسماعيل ) ) والقاء القبض على 8 اشخاص في مواجهات بين الشرطة وخارجين علي القانون، خلال حملة أمنية نفذتها مديرية أمن أسيوط لضبط العناصر الإجرامية والهاربة بجزيرة الواسطي التابعة لمركز الفتح باسيوط


لقي شقيقان مصرعهما، وأصيب شخصان آخران في مواجهات بين الشرطة وخارجين علي القانون، خلال حملة أمنية نفذتها مديرية أمن أسيوط لضبط العناصر الإجرامية والهاربة بجزيرة الواسطي التابعة لمركز الفتح، بينما تم إلقاء القبض علي 8 أشخاص من المجرمين.
أسفرت المواجهات عن مصرع مصططفى محمد فرغلى محمد (22 سنة – فلاح) وعثر بجوار جثته على بندقية آلية، وشقيقه فرغلى محمد فرغلى محمد (27 سنة – فلاح، وعثر بجوار جثته على بندقية آلية، وأصيب كل من يونس نعمان إسماعيل (35 سنة – فلاح)، وضبط بحوزته بندقية إسرائيلى، وإسماعيل درويش إسماعيل (23 سنة – فلاح) وضبط بحوزته على بندقية آلية، كما تم ضبط ثمانية أشخاص آخرين وبحوزة كل منهم علي بندقية آلية منهم اثنين سبق اتهامهما بقضايا متنوعة.
تم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفى أسيوط الجامعي، والتحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر رقم 3351 إدارى مركز الفتح لسنة 2011، وجاري العرض على النيابة.

عاجل :: اصابة كل من ( ( محمود أحمد على مسعود _ مصطفى عبد الحميد أحمد محمد _ عمر سعد حسن على ) ) بطلقات نارية في قرية منقباد التابعة لمركز أسيوط، وذلك في مشاجرة بسبب الخلافات العائلية فيما بينهم



أصيب 3 أشخاص بطلقات نارية في قرية منقباد التابعة لمركز أسيوط، وذلك في مشاجرة بسبب الخلافات العائلية فيما بينهم.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد بوصول كل من: محمود أحمد على مسعود (31 سنة– عامل)، ومصطفى عبد الحميد أحمد محمد (34 سنة- سائق)، وعمر سعد حسن على (25 سنة– عامل)، إلي مستشفى الإيمان العام، مصابين بطلقات نارية في أجسامهم.


بالانتقال وسؤال المصابين تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وقرروا أن إصابتهم جائت بسبب وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية نتيجة لوجود خلافات عائلية سابقة بينهم، كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

عاجل :: 4 مجهولون يقومون بسرقة سيارة نقل تابعة لإحدى شركات الألبان محملة بـ 22 طن جبنه، بعد أن قاموا بتوثيق 3 أشخاص كانوا يستقلونها بالحبال، وألقوهم بالطريق الصحراوي الشرقي بأسيوط



قام 4 مجهولون بسرقة سيارة نقل تابعة لإحدى شركات الألبان محملة بـ 22 طن جبنه، بعد أن قاموا بتوثيق 3 أشخاص كانوا يستقلونها بالحبال، وألقوهم بالطريق الصحراوي الشرقي بأسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بالعثور علي شخص مُلقي في الطريق الصحراوي الشرقي يدعي سعيد لبيب عبد الحميد جرجس (35 سنة)، ويعمل تباع على السيارة رقم 469 بمقطورة لوحات (975 ع أ ص) ومحملة 22 طن جبنه تابعة للشركة العربية لمنتجات الألبان "بندا".


وبمناقشته أكد أنه كان

إدارة مكافحة المخدرات بأسيوط بعد ضبطها للمدعو/ باسم جبران زكرى بسالى وبحوزته 31 ألف قرص مخدر مختلفة الأنواع تلقى القبض على موظف بمصنع سماد اسيوط المدعو / مصطفى عباس عبد الباقى سيد وبحوزته61 ألف قرص مخدر مختلف الأنواع بقصد الاتجار وتدمير الشباب


تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بأسيوط امس من ضبط 92 ألف قرض مخدر بحوزة مندوب دعاية وموظف بمصنع سماد أسيوط، كانا في طريقهما لترويجها علي تجار المخدرات.
كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة يفيد بضبط كل من باسم جبران ذكرى (34 سنة - مندوب دعاية بشركة الحابى) ومقيم بشارع محمود رشوان بحي شرق أسيوط، وبحوزته31 ألف قرص مخدر مختلفة الأنواع ومبلغ مالي قدره 450 جنيهًا وهاتف محمول، ومصطفى عباس عبد الباقى سيد (45 سنة - موظف بمصنع سماد أسيوط) ومقيم بشارع مكة المكرمة بحي شرق أسيوط، في أثناء قيادته للسيارة رقم 13118 ملاكي أسيوط وبحوزته61 ألف قرص مخدر مختلف الأنواع، ومبلغ مالي قدره 1675 جنيهًا وهاتف محمول.
بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للأقراص المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من متحصلات البيع والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائها، كلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشتهما وفحص أبعاد نشاطهما الإجرامي، وتحرر محضران بالواقعتين، وجاري العرض على النيابة.

إدارة مرور أسيوط تتمكن من ضبط 113 مخالفة مرورية خلال حملة نفذتها أمس بمنطقتي غرب وشرق مدينة أسيوط



تمكنت إدارة مرور أسيوط من ضبط 113 مخالفة مرورية خلال حملة نفذتها أمس بمنطقتي غرب وشرق مدينة أسيوط.

أسفرت الحملة عن ضبط 100 مخالفة ركن في الممنوع، و7 مخالفات على نموذج 125 مرور، و6 سحب تراخيص، وبلغ إجمالي المبالغ التي تم تحصيلها من عائد المخالفات 2500 جنيه، تم تحرير محاضر بالمخالفات المختلفة، وجاري العرض علي النيابة.

اللواء / يعقوب حسن إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط يعلن عن موافقته على توفيق أوضاع 50 موظفًا بمديرية الطب البيطري بأسيوط بالعاقد معهم اعتبارًا من أول يوليو 2011، وصرف مرتباتهم بأثر رجعي للشهور الأربعة الأخيرة.



أعلن اللواء / يعقوب حسن إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، عن موافقته على توفيق أوضاع 50 موظفًا بمديرية الطب البيطري بأسيوط بالعاقد معهم اعتبارًا من أول يوليو 2011، وصرف مرتباتهم بأثر رجعي للشهور الأربعة الأخيرة.
جاء ذلك عقب اجتماع السكرتير العام اليوم مع مسئولي الطب البيطري ومديريتي المالية والتنظيم والإدارة بالمحافظة.

وقال الدكتور قدري عبدالوهاب، مدير مديرية الطب البيطري: إن عدد المستفيدين من قرار العقود 40 موظفًا و10 سائقين تم تعيينهم جميعًا على قوة مشروع أنفلونزا الطيور، تسلموا أعمالهم في 2007، وسوف يتم تعديل بند الصرف بعد تحرير العقود؛ ليتم صرف رواتبهم من صندوق التأمين على المذبوحات.


القوات المسلحة بأسيوط توافق على إنشاء مشروع الهضبة الغربية الإسكاني تمهيدًا لإصدار قرار تخصيص الاعتمادات المالية المطلوبة لبدء العمل فى المشروع بعد ثبوت الجدوى الاقتصادية له



خاطبت الأمانة العامة للقوات المسلحة محافظة أسيوط اليوم للمطالبة بسرعة إعداد الدراسة النهائية لاحتياجات تنفيذ مشروع الهضبة الغربية الإسكاني، تمهيدًا لإصدار قرار تخصيص الاعتمادات المالية المطلوبة لبدء العمل فى المشروع بعد ثبوت الجدوى الاقتصادية له.
قال المحافظ: إن المشروع يتم مناقشته حاليًا بين الوزراء المعنيين لتذليل جميع الصعاب أمام التنفيذ، مضيفًا أن مشروع الهضبة الغربية جاء بعد خطوات جادة لتحقيق خفض أسعار الإسكان والأراضي بأسيوط ودعم المناطق الصناعية وخدمة النشاط السياحي والحفاظ على الرقعة الزراعية بإنشاء تجمعات عمرانية أعلى الهضبة والحد من انتشار العشوائيات وتوفير مساكن للشباب وتسهيل عمليات التبادل التجاري بين أسيوط والمحافظات المجاورة في نقل البضائع وفتح آفاق جديدة للاستثمار.
يذكر أن مشروع الهضبة الغربية هو طريق الأمل لمحافظة أسيوط لإمكانيته في توفير تجمعات عمرانية جديدة تستوعب 3 أمثال سكان مدينة أسيوط الحالية، وتعادل 10 أمثال مساحتها الكلية خاصة أنها تبعد مسافة لا تتجاوز 7 كيلو مترات عن المدينة بارتفاع يصل إلى نحو 150 مترا.

وحدة مباحث التموين بأسيوط تضبط 3 سيارات محملة بـ 2 طن "ردة خشنة" مدعمة، و700 كيلو خبز مجفف، كانت في طريقها لبيعها بالسوق السوداء كعلف للحيوانات



ضبطت وحدة مباحث التموين بأسيوط 3 سيارات محملة بـ 2 طن "ردة خشنة" مدعمة، و700 كيلو خبز مجفف، كانت في طريقها لبيعها بالسوق السوداء كعلف للحيوانات.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مباحث التموين يفيد ضبط السيارة رقم 26175 نقل أسيوط قيادة مصطفى عبد الرحيم دياب (40 سنة – سائق) برفقته عبد الحكيم إبراهيم عبد الرحيم (61 سنة– عامل) ومقيمين بقرية المندرة بمنفلوط محملة بـ2 طن من الردة الخشنة المدعمة من قبل الدولة، والسيارة رقم 26600 نقل أسيوط قيادة أحمد سعداوى أحمد (30 سنة– سائق) ومقيم

الكاتبة الألمانية جوليا جيرلاك جوليا جيرلاك خلال زيارتها لمركز احمد بهاء الدين باسيوط تؤكد أهمية مركز بهاء الدين باسيوط في نشر الثقافة والفن



أكدت الكاتبة الألمانية جوليا جيرلاك على الدور المهم الذي يلعبه المركز الثقافي للكاتب الراحل أحمد بهاء الدين، بأسيوط لنشر الثقافة والفن في عقول الشباب والأطفال كأهم محاور بناء النهضة الحضارية المرتقبة لمصر.
جاء ذلك خلال زيارتها للمركز والأنشطة الثقافية، وأبدت جوليا إعجابها الشديد بنشاط المسرح بصفة خاصة لوجود أبطال عرض مسرحي من مواهب أطفال وشباب القري، والذين تم اكتشافهم بواسطة المركز، وذلك خلال مشاهدتها للعرض المسرحي "لقطات من هاتف جوال" وهي المسرحية التي تجسد الثورة المصرية ودورها في تحقيق الحرية ورفع الظلم والقمع عن الشعب المصري.
وأوضح حمدي سعيد، مدير المركز الثقافي، أن زيارة جوليا تأتي ضمن برنامج التقارب بين الشعوب، والذي يتم خلاله استضافة كبار المفكرين والكتاب من مختلف دول العالم بهدف إثراء الحياة الفكرية، وتبني فكرة التحاور مع الثقافات المختلفة، مشيرًا إلى أن المركز حاليا يعقد بروتوكولات تعاون مع المراكز الثقافية بدأها بالمركز الألماني ومعهد جوته.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قصه الشاب / احمد عبد الكريم ابن اسيوط والمعتقل سياسيا باحداث جمعه تصحيح المسار وعندما تعجز الشرطة المصرية عن ضبط الجناه الحقيقين فى جريمة ما يتم تلفيق التهم وتحويل احمد عبد الكريم ابن اسيوط الى المحكمة يوم الاحد القادم للحكم فى القضية


اخر الاخبار بكلية التجارة بجامعه اسيوط :: منح درجة البكالوريوس فى التجارة للطلاب الناجحين بالسنة النهائية فى دور يونيه 2011م وعددهم (1573) طالبا


منح درجة البكالوريوس فى التجارة للطلاب الناجحين بالسنة النهائية فى دور يونيه 2011م


وافقت الكلية على منح درجة البكالوريوس فى التجارة للطلاب الناجحين بالسنة النهائية فى دور يونيه 2011م وعددهم (1573) طالبا الدرجة العلمية التى يستحقها كل منهم وبالتقدير الحاصل عليه من كلية التجارة بالجامعة ويعلق منح الدرجة لعدد (43) طالباً لحين تأديتهم مقرر التربية العسكرية طبقاً للموضح بالمذكرة

اخر الاخبار بكلية الزراعه بجامعه اسيوط :: منح الطالب / عادل عبدالرحيم محمد عجمى والطالب / على السيد جلال جادالكريم درجة دكتور الفلسفة فى العلوم الزراعية

منح الطالب / عادل عبدالرحيم محمد عجمى درجة دكتور الفلسفة فى العلوم الزراعية

وافقت الكلية على منح الطالب / عادل عبدالرحيم محمد عجمى درجة دكتور الفلسفة فى العلوم الزراعية ( إرشاد زراعى ) من كلية الزراعة بالجامعة .


منح الطالب / على السيد جلال جادالكريم درجة دكتور الفلسفة فى العلوم الزراعية

وافقت الكلية على منح الطالب / على السيد جلال جادالكريم درجة دكتور الفلسفة فى العلوم الزراعية ( إنتاج دواجن ) من كلية الزراعة بالجامعة .

اخر الاخبار بكلية الحقوق بجامعه اسيوط :: تشكل لجنة لدراسة الموضوع الخاص برفع المجموع الكلى للدرجات التى حصل عليها الطالب فى كل السنوات الدراسية ومنح دبلوم ( ( الفقه الاسلامى _ القانون العام _ العلوم الجنائية _ القانون الخاص _القانون المدنى _ حقوق الانسان _ التحكيم _ العلوم الادارية ) ) للطـلاب الناجحين فى دور يونيه 2011م و الموافقة على منح درجة الليسانس فى الحقوق للطلاب الناجحين بالسنة النهائية وعددهم (76) طالباً كل بالتقدير الحاصل فى دور يونية 2011م من كلية الحقوق بالجامعة لاستيفائهم التربية العسكرية والامتحانات التكميلية المقررة عليهم و تعيينات جديدة ومنح اكثر من طالب درجة الماجستير و الموافقة على تعيين السيد أ.د/ أحمد عبده جعيص رئيسـاً لمجـلس تأديب السـادة أعضـاء هـيئة التدريس بالجامعة و تعيين السيد أ.د/ عصام محمد أحمد زناتى عضـواً به


اقتراح مجلس شئون التعليم والطلاب فى جلسته المنعقدة بتاريخ 20/9 /2011م النظر فى الموافقة على رفع المجموع الكلى للدرجات التى حصل عليها الطالب فى كل السنوات الدراسية ( المجموع التراكمى ) من 5ر0 :1%( نصف إلى واحد فى المائة) لكى يحصل على التقدير الأعلى .
          القرار : تشكل لجنة لدراسة الموضوع الخاص برفع المجموع الكلى للدرجات التى حصل عليها الطالب فى كل السنوات الدراسية ( المجموع التراكمى ) من 5ر0 :1% ( نصف إلى واحد فى المائة ) لكى يحصل على التقدير الأعلى من كل من :-
                   السيد أ.د/ أحمد عبده جعيص              نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة
                   السيدة أ.د/ اكرام على هاشم                        عميد كلية التمريض
                  السيد أ.د/أحمد سيد محمد إبراهيم            عميد كلية التربية بأسيوط
                  السيد أ.د / محمد سعد محمد خليفه                  عميد كلية الحقوق
                   السيد أ.د / ضيفى أحمد سالم                       عميد كلية الطب البيطرى


مذكرة الإدارة المركزية للشئون القانونية بشأن النظر فى :-

اخر الاخبار بكلية الهندسة بجامعه اسيوط :: منح درجة البكالوريوس فى هندسة الميكاترونيات والروبوتات " بنظام الساعات المعتمدة " بالفصل الدراسى الثانى 2010/2011م ومنح درجة البكالوريوس فى الهندسة للطلاب الناجحين بالسنة النهائية فى دور يونيو 2011م وتعيين الدكتور / عبدالرحمن مجاهد أحمد والدكتور / مصطفى محمد محمد على الببلاوى فى وظيفة أستاذ غير متفرغ وتجمع مهندسي أسيوط لحضور الملتقى الأول تحت عنوان نقابة المهندسين بين الماضي والمستقبل اليوم فى تمام السابعه والنصف مساءا


منح درجة البكالوريوس فى هندسة الميكاترونيات والروبوتات " بنظام الساعات المعتمدة " بالفصل الدراسى الثانى 2010/2011م
وافق مجلس الكلية على منح درجة البكالوريوس فى هندسة الميكاترونيات والروبوتات " بنظام الساعات المعتمدة " بالفصل الدراسى الثانى 2010/2011م لعدد (5) طلاب الدرجة العلمية التى يستحقها كل منهم وبالتقدير الحاصل عليه من كلية الهندسة بالجامعة ، ويعلق منح الدرجة العلمية لعدد (7) طلاب لحين استيفائهم مقرر التربية العسكرية.
منح درجة البكالوريوس فى الهندسة للطلاب الناجحين بالسنة النهائية فى دور يونيو 2011م
وافق مجلس الكلية على

اخر الاخبار بكلية العلوم بجامعه اسيوط :: مناقشة رسالة ماجستير فى العلوم - الرياضيات - معادلات تفاضلية المقدمة من الطالبة / اسراء خليل حامد محمد


مناقشة رسالة ماجستير فى العلوم - الرياضيات - معادلات تفاضلية


تم تحديد موعد مناقشة رسالة ماجستير فى العلوم - الرياضيات - معادلات تفاضلية المقدمة من الطالبة / اسراء خليل حامد محمد منحة اكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا وذلك بمقر كلية العلوم جامعة اسيوط يوم الخميس الموافق 2011/10/20 فى تمام الساعة الحادية عشر صباحا بقاعة السيمينار بالدور الرابع بقسم الرياضيات بالكلية

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مفاجأة سارة : وإكتشاف نهر مائي ثانى فى مصر وإحتمالية وجود إثنين أخرين من اكتشاف العالم المصرى الكبير الدكتور / خالد عودة أستاذ الجيولوجيا بكلية العلوم بجامعة أسيوط و المحطات الفضائية و الصحف تتسابق على استضافة ا.د. خالد عودة للتعليق على الاكتشافات ومطالبة الحكومة بسرعة احتواء الاكتشافات و البدء فى استغلالها

قام العالم المصري الكبير خالد عودة عالم الجولوجيا المعروف بإكتشاف أهم المشاريع القومية فى المرحلة القادمة على حد وصف رئيس الوزراء وهو نهر جديد فى الصحراء الغربيه لمصر ليكشف عن طبيعة النهر الوافد من تشاد والنيجر مرورا بليبيا وأشار أيضا إلى وجود نهرين أخرين ولكن لم يتم التأكد منهم حتى الأن ان هذا الإكتشاف العظيم سيساعد مصر كثيرا فى من الناحية الزراعية وسيكون له دور كبير فى حل مشاكل الري ويذكر أنه تم رفع تقرير شامل عن هذا الإكتشاف الى عصام شرف رئيس الوزراء وقد أسره الخبر كثيرا وأصدر أوامر بمتابعة المشروع والاهتمام به وقد قامت بعض البرامج التلفزيونية بدعوة الدكتور خالد عودة ومنها برنامج ناس بوك لمناقشته فى هذا الانجاز العظيم والظروف التى أدت به وقادتة الى هذا الإكتشاف الكبير

كشف الدكتور خالد عبد القادر عودة أستاذ الجيولوجيا بجامعة أسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تصدر فريق اتحاد الشرطة لبطولة الدورى المصرى وتعادلات بباقى المباريات امس فى الاسبوع الثانى لبطولة الدورى المصرى

               تعادل المصرى * طلائع الجيش 1/1


               تعادل حرس الحدود * مصر المقاصة 1/1

طقس اليوم الاربعاء 19/10/2011 فى اسيوط الصغرى :: 14 والعظمى :: 31

طقس اليوم الاربعاء 19/10/2011 فى اسيوط  الصغرى :: 14 والعظمى :: 31

هام :: فرقة الهدى للانشاد الاسلامى تعلن عن فتح باب القبول للمواهب الشابه ايام السبت من كل اسبوع بمقر حزب الحرية والعدالة باسيوط

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...