الأربعاء، 21 سبتمبر 2011

حصريا على اسيوط فيس توك وفى تمام الثامنة والنصف مساءا تتابعون مباراة كره القدم بين فريقى الاهلى وانبى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اهداف بترول اسيوط والجونه 3-3 كاس مصر وهزيمة بترول اسيوط بركلات الترجيح


صعد فريق الجونه الي دور الـ8 لكاس مصر، بعد فوزه علي بترول اسيوط بنتيجه 7-6 بركلات الترجيح، في المباراه التي اقيمت بينهما علي ملعب اسيوط في دور الـ 16 للبطوله، بعد انتهاء وقتيها الاصلي والاضافي بالتعادل بنتيجه 3-3.
وبذلك يواجه الجونه فريق الزمالك في دور الـ8 علي استاد القاهره احد يومي 25 و26 من شهر سبتمبر الجاري.

تحالف المقاولون و اوراسكوم للانشاء صاحب افضل عروض الاعمال المدنية لقناطر اسيوط


اقترب التحالف المكون من شركتى المقاولون العرب و اوراسكوم للانشاء والصناعة - (ocic) اضافة الى احدى الشركات الفرنسية من الفوز بتنفيذ الاعمال المدنية الخاصة بمشروع قناطر اسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية وبلغت قيمة عطاء التحالف حوالى 2.2 مليار جم ليحتل المركز الاول من بين التحالفات المتنافسة تلاه تحالف يضم شركة سينوهيدرو الصينية وشركة ابناء حسن علام فى المركز الثانى بعطاء يصل الى 2.3 مليار جم اضافة للتحالف الثالث استرباج الالمانية وريزانى الايطالية وفق قول مصدر بشركة المقاولون العرب للمال . واضاف المصدر انه من المقرر توقيع العقد بداية نوفمبر المقبل على ان يتم الانتهاء من المشروع فى نوفمبر 2014 حيث تصل مدة تنفيذ المشروع الى ما يقرب من 60 شهر .
وكانت المال انفردت نهاية ابريل الماضى بالكشف عن اسماء التحالفات المتنافسة على الاعمال المدنية لتنفيذ المشروع وتنقسم اعمال المشروع الى مرحلتين وفقا لمخططات وزارة الكهرباء تشمل المرحلة الاولى تنفيذ اعمال التوربينات والمولدات والاعمال الهيدروميكانيكية وتختص المرحلة الثانية بتنفيذ الاعمال الكهربائية .

الطفل / مصطفى يونـس حسن (11 سنة) من أسيوط يشارك فى فعاليات حفل افتتاح مهرجان الأفلام التسجيلية بقصر السينما وتكريم رئيس الهيئة للأطفال المشاركين بمعرض للأطفال "ألوان البراءة"

 احتفالية تكريم الأطفال المشاركين فى معرض ألوان البراءة بإيطاليا‏
تحت رعاية د. عماد أبو غازى وزير الثقافة شهد الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، حفل افتتاح مهرجان الأفلام التسجيلية بقصر السينما من إنتاج الهيئة الذى أقامته الإدارة العامة للثقافة السينمائية برئاسة على عفيفى كما كرم الأطفال الفنانـين المشاركـين فى مهرجـان Caffeina cultura بمدينة فيتاربو الإيطالية بمعرض الأطفال "ألوان البراءة" الى جانب الفنان محسن جودة المصور الفوتوغرافى المشارك فى معرض "25 ميدان التحرير" تحت إشراف الفنان هيثم عبد الحفيظ مدير عام الإدارة العامة للفنون التشكيلية والحرف البيئية كقوميسير عام.
وبدأت فعاليات الحفل بتكريم رئيس الهيئة للأطفال المشاركين بمعرض للأطفال "ألوان البراءة" وعددهم عشرة أطفال يتراوح أعمارهم بين أربع سنوات واثنتى عشر سنة وذك بمنح الأطفال ميداليات وهم:

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد حمدين صباحى وكلمة العزاء فى الدكتور خالد و عبد الحكيم حمال عبد الناصر يستقبل عزاء شقيقه خالد وحمدين صباحى يؤكد على ان وحدة الجيش والشعب مهمة


أكد حمدين صباحى، المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، أن الثورة لن تكتمل إلا بعد بناء نظام جديد والتخلص من ذيول النظام البائد، وأعرب عن رفضه لأى هجوم على الحكومة الانتقالية والمجلس العسكرى، رغم أنه وصف أداءه بالبطىء.. وأشار إلى رفضه القيام بأى قول أو فعل من شأنه أن يوسع الفجوة بين الشعب والحكومة، مشيرا إلى أن وحدة الجيش والشعب مهمة.

جاء ذلك خلال لقائه أمس مع عدد من ممثلى القوى السياسية بالحزب الناصرى فى أسيوط على هامش زيارته لأداء واجب العزاء فى خالد جمال عبد الناصر بقرية بنى مر.


فى الوقت نفسه

بالصور اسيوط فيس توك ترصد مدرسه الشيخ عبد القادر الابتدائيه المشتركه بديروط مهدده بالانهيار علي رءوس 465 تلميذا، ونحو 30 معلمًا


                            باقى الصور

محمد محمد سيف رئيس نادى ديروط يتقدم بمذكرة رسمية الى محافظة أسيوط بقيادة اللواء السيد البرعى، يطلب فيها دعما إضافيا لناديه الذى سيخوض فريقه الكروى الأول منافسات دورى القسم الثانى فى الموسم القادم

اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط


أعلن محمد محمد سيف رئيس نادى ديروط، أن إدارة ناديه تقدمت بمذكرة رسمية الى محافظة أسيوط بقيادة اللواء السيد البرعى، يطلب فيها دعما إضافيا لناديه الذى سيخوض فريقه الكروى الأول منافسات دورى القسم الثانى فى الموسم القادم.

كان اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط، أصدر قراره بصرف دعم يقدر بـ 200 ألف جنيه للثلاثة أندية التابعة لمحافظة أسيوط والتى ستشارك فى دورى القسم الثانى فى الموسم القادم وهى،الوليدية وديروط ومنفلوط.


قال محمد سيف رئيس نادى ديروط إنه ينتظر موافقة اللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة على الطلب الذى تقدم به للحصول على دعم اضافى عن طريق الحصول على موافقته على إقامة معرض للسلع الغذائية داخل النادى لمدة ستة أشهر، نظير حصول إدارته على 200 ألف جنيه من المستثمر الذى سيرعى هذا المعرض، مشيرا إلى أن سكرتير المحافظة وعده بالرد خلال الأيام القادمة.

العمال المؤقتون بمستشفى ديروط يضربون عن العمل احتجاجا على عدم التعاقد معهم

أدى عدم قيام الحكومة بمسؤوليته وتحقيق العدالة الاجتماعية وتوفير الأمن الاجتماعي تجاه المجتمع إلى قيام 77 موظف فى العمالة
الموقته بمستشفى ديروط العام إضرابهم عن العمل احتجاجا لعدم التعاقد معهم لأكثر من 15 عاما وهم يعملون بالمستشفى ويودون
جميع مهام وظيفتهم ويشكون من تجاهل المسؤليين لهم وعدم الالتفات لمطالبهم طيلة فترة عملهم حيث يتم التعامل معهم فى
العمل والأجر بطريقه غير عادله فالراتب الذى يتقاضاه الموظف 88 جنيها كل 55 يوم وبعد ذلك يتم فصلهم لمدة شهر ويقومون
بجميع مهام الوظيفة خلال شهر الفصل دون راتب خوفا منهم أن يتم الاستغناء عنهم وليس لهم خدمات مقدمه سواء طبية أو مزايا
أخرى من التى يتمتع بعا مثلهم من الموظفين ويعاملون كأنهم أولاد البطة السوداء مطابهم مشروعه تتمثل فى الاعتراف بيهم من
قبل الدولة
وقام جميع العاملين خلال وقفتهم برفع اللافتات الورقية مكتوب عليها لا للوعود بدون تعاقد ونعم للصراحة والصدق ولافته أخرى
مضربون عن الطعام حتى تعاقد العمالة الموسمية .
وقام وكيل وزارة الصحة بأسيوط

الدكتور مصطفي محمد كمال، رئيس جامعة أسيوط يعتمد أسماء أعضاء هيئة التدريس بكلية الحقوق المشرفين على انتخابات الكليات بالجامعة والتي من المقرر إجراؤها يوم السبت المقبل



اعتمد الدكتور مصطفي محمد كمال، رئيس جامعة أسيوط، أسماء أعضاء هيئة التدريس بكلية الحقوق المشرفين على انتخابات الكليات بالجامعة والتي من المقرر إجراؤها يوم السبت المقبل.

وجاءت أسماء المشرفين كالآتي: في كلية العلوم الدكتور عصام محمد أحمد زناتى وفي كلية الزراعة الدكتور حمد الله محمد حمد الله وفي كلية الهندسة الدكتور محمد سعد محمد خليفة وفي كلية الطب الدكتور حماد مصطفى عزب وفي كلية الطب البيطرى الدكتور ثروت عبد العال أحمد وفي كلية الصيدلة الدكتور محمد حسين موسى وفي كلية التربية الدكتور أحمد بركات مصطفى وفي كلية التربية الرياضية الدكتور هشام محمد فريد رستم، وفي كلية الحقوق الدكتور هلالى عبداللاه أحمد.


وفي كلية التجارة الدكتور كيلانى عبد الراضى محمود وفي كلية التربية بالوادى الجديد الدكتور شحاته غريب شلقامى وفي كلية الخدمة الاجتماعية الدكتور معمر رتيب محمد وفي كلية التمريض الدكتور حمدى محمد عطيفى وفي كلية التربية النوعية الدكتور عبد المحسن سيد ريان وفي كلية الآداب الدكتور وليد محمد حجاج، وفي كلية الحاسبات والمعلومات الدكتور أبوالدرداء حسانى أحمد، وفي معهد السكر الدكتور ناصر عثمان محمد، وفي معهد الأورام الدكتور دويب حسين صابر عبد العظيم.

انتخابات كلية الطب البيطري بجامعة أسيوط تعلن عن فوز الدكتور طلعت سيد على الخطيب، برئاسة قسم المراقبة الصحية على الأغذية، والدكتورة أسماء عبد الناصر حسين برئاسة قسم صحة الحيوان



فاز الدكتور طلعت سيد على الخطيب، برئاسة قسم المراقبة الصحية على الأغذية، والدكتورة أسماء عبد الناصر حسين برئاسة قسم صحة الحيوان في انتخابات كلية الطب البيطري بجامعة أسيوط.

صرح بذلك الدكتور مصطفي كمال رئيس جامعة أسيوط، وقال إنه ستجري الإعادة يوم السبت المقبل بين كل من الدكتور محمد حسام محمود فتحى، والدكتور محمد محمد على عبد الله على رئاسة قسم البساتين، وهو المنصب الذى لم يتم حسمه فى الجولة الأولى التى أجريت أمس

العشرات من عمال ورش الميكانيكا والسمكرة والكهرباء والدوكو بمنطقة عرب المدابغ وترعة الملاح بمدينة أسيوط، يتظاهرون أمام ديوان عام المحافظة، احتجاجاً على قيام شرطة المرافق بإغلاق ورشهم مرددين "ثورة ثورة عمالية ضد حكومة البلطجية"

تظاهر العشرات من عمال ورش الميكانيكا والسمكرة والكهرباء والدوكو بمنطقة عرب المدابغ وترعة الملاح بمدينة أسيوط، أمام ديوان عام المحافظة، احتجاجاً على قيام شرطة المرافق بإغلاق ورشهم.
وردد المتظاهرون هتافات منها "ثورة ثورة عمالية ضد حكومة البلطجية"، و"عايزين المحافظ"، وغيرها من الهتافات المنددة بما فعلته شرطة المرافق.

قال إبراهيم سيد علي، أحد أصحاب الورش، إنهم مستمرون في الاعتصام حتى يتم فتح محلاتهم التي تم إغلاقها واسترداد المعدات التي تم التحفظ عليها من قبل شرطة المرافق، مشيرًا إلي أن هذه الورش موجودة منذ أكثر 20 عامًا، وأنهم فوجئوا بالمرافق تتعدي عليهم وتكسر الأقفال، وتستولي على محتويات الورش التي هي المصدر الوحيد لهم في المعيشة.

أطباء وممرضات مستشفى النساء والتوليد "الإيمان القديمة" بأسيوط يواصلون إضرابهم عن العمل لليوم الثالث علي التوالي، حيث قاموا بإغلاق أبواب المستشفى لمنع دخول المرضى

واصل أطباء وممرضات مستشفى النساء والتوليد "الإيمان القديمة" بأسيوط إضرابهم عن العمل لليوم الثالث علي التوالي، حيث قاموا بإغلاق أبواب المستشفى لمنع دخول المرضى.
وقام الأطباء النواب بترك العيادات والأقسام وجلسوا باستراحة الأطباء، فيما امتنعت الممرضات عن المرور على المرضى.
وقال الدكتور محمد حلمي، نائب بالمستشفى، إن الإضراب مستمر وتمت توسعته، حيث تم إغلاق أبواب المستشفى لعدم استقبال أي مرضى باستثناء حالتين جاءتا إلى المستشفى، وقام أخصائيون بتوقيع الكشف عليهما، وبعدها خرجا من المستشفى وواصلنا الإضراب.
وأضاف حلمي، أن وكيل وزارة الصحة بأسيوط، طلب منهم فض الإضراب مقابل صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، إلا أن الأطباء رفضوا المساومة، وقالوا له إنهم مضربون عن العمل مشاركة لزملائهم في باقي المحافظات.

عشرات العمال والفنيين المؤقتين بمحاكم أسيوط يتظاهرون أمام مجمع محاكم أسيوط، احتجاجًا على عدم تثبيتهم

تظاهر عشرات العمال والفنيين المؤقتين بمحاكم أسيوط، ومراكزها اليوم الأربعاء، أمام مجمع محاكم أسيوط، احتجاجًا على عدم تثبيتهم. وقال (محمد.م) أحد العمال المتظاهرين، إننا تم إلحاقنا في الوظيفة كعمالة مؤقتة بمحكمة أسيوط الابتدائية كفنيين وعمال بعقد مؤقت لمدة ستة أشهر، علي أن يتم تجديده بعد ذلك، علمًا بأننا نتقاضي 104 جنيهات فقط، ولم يتم تثبيتنا حتي الآن بالرغم من عملنا منذ بضعة سنوات، فى الوقت الذي تم فيه تعيين عمال وفنيين آخرين وتم تثبيتهم.

وطالب (أحمد .أ) أحد المتظاهرون، وزير العدل بسرعة تلبية طلباتهم أسوة بزملائهم، فى الوقت الذي لا يتقاضون فيه رواتب تعينهم على صعوبات الحياة.

مدرسو مدرسة الوحدة العربية الابتدائية بمدينة أسيوط ينظمون وقفة احتجاجية على خلفية قيام أحد أولياء الأمور باقتحام المدرسة، والتعدي على أحد المدرسين بها



نظم مدرسو مدرسة الوحدة العربية الابتدائية بمدينة أسيوط وقفة احتجاجية اليوم "الأربعاء"، على خلفية قيام أحد أولياء الأمور باقتحام المدرسة، والتعدي على أحد المدرسين بها، وتم استدعاء الشرطة التي قامت باصطحابه في سيارة ملاكي، بينما تم اصطحاب المدرس المعتدى عليه بسيارة الشرطة.
فيما شهدت محافظة أسيوط في اليوم الخامس للعام الدراسي تزايدا مستمرا في أعداد المدارس المضربة عن العمل، حيث ارتفعت نسبة الإضراب بمراكز القوصية وديروط ومنفلوط والبداري وأبوتيج والغنايم وساحل سليم ومدينة أسيوط، بينما قام المدرسون بمدارس عبدالله النديم وإسماعيل القباني والخيرية بمدينة أسيوط بوضع بوسترات داخل المدارس تطالب التلاميذ بعدم الحضور لأن المعلمين مضربون بها، وذلك وفقا لكلام عبد الرحمن فوزي عضو اللجنة النقابية بإدارة أسيوط التعليمية، وناصر العفادري المدرس بمدرسة العفادرة الإعدادية المشتركة

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يوافق على صرف الأرباح السنوية المتأخرة لعمال مشروع المحاجر بالمحافظة، كما وافق على تعميم منظومة التأمين الصحي لكل العاملين المؤقتين بمشروعات المحافظة وأسرهم، أسوة بالعاملين الدائمين



وافق اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، على صرف الأرباح السنوية المتأخرة لعمال مشروع المحاجر بالمحافظة، كما وافق على تعميم منظومة التأمين الصحي لكل العاملين المؤقتين بمشروعات المحافظة وأسرهم، أسوة بالعاملين الدائمين.
جاء ذلك خلال لقاء البرعي بعمال مشروع المحاجر الذين طالبوا بتثبيت المؤقتين منهم، والذين أمضوا ثلاث سنوات في العمل مع صرف أرباحهم المتأخرة، ومنحهم البدلات المقررة وكذلك طالبوا بصرف حافز الـ200% أسوة بالعاملين بالمحليات.
وأشار البرعي

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، يشدد على ضرورة بذل كل الجهود لإنجاح الحملة القومية لتنظيم الأسرة، والتي ستبدأ في الفترة من 25 إلي 29 سبتمبر الجاري في المحافظة مما يساهم فى حل قضية الزيادة السكانية



شدد اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، على ضرورة بذل كل الجهود لإنجاح الحملة القومية لتنظيم الأسرة، والتي ستبدأ في الفترة من 25 إلي 29 سبتمبر الجاري في المحافظة مما يساهم فى حل قضية الزيادة السكانية.
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بوكلاء الوزارات ومسئولي مديرية الصحة، وحضور الدكتور أنور عزام ممثل وزارة الصحة لشئون تنظيم الأسرة، وقال المحافظ إنه سيتم خلال الحملة منح وسائل تنظيم الأسرة مجانًا للمواطنين لضمان رفع معدلات الاستخدام بما يساهم في مردود صحي للمرأة والطفل.
وطالب محافظ أسيوط

تتابعون الان على اسيوط فيس توك الوقت الاضافى لمباراة بترول اسيوط والجونة بعد انتهاء الوقت الاصلى 3/3


فى لفتة جميلة وبالصور اسيوط فيس توك ترصد اتحاد شباب ماسيبرو باسيوط يتظاهرون من اجل الحرية لمايكل نبيل سند واحمد عبد الكريم رافضين الاحكام العسكرية ضدهم


                                    باقى الصور

حمدين صباحي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية يؤكد لعمر عبد الكريم انه سيبذل كل جهده من اجل الافراج عن شقيقه احمد عبد الكريم الذي اعتقل عقب أحداث السفارة الإسرائيلية في يوم جمعة تعديل المسار

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد جماهير الزمالك فى اسيوط يحرجون ادارة الزمالك ويحتفلون بالمئويه فى شوارع اسيوط


د.حازم الببلاوي نائب رئيس الوزراء ووزير المالية يبحث تقرير أعدته الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي :: رصيد التأمينات 453 مليار جنيه.. و12.2 الفجوة بين الاشتراكات والمعاشات
















بحث د.حازم الببلاوي نائب رئيس الوزراء ووزير المالية حالياً تقريراً أعدته الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي عن تطوير نتائج أعمال الهيئة وصناديقها آخر ست سنوات.
أكد د.حمد معيط مساعد الوزير لشئون التأمينات الاجتماعية والمعاشات أن أموال التأمينات الاجتماعية ارتفعت إلي نحو 453 مليار جنيه في 30 يونيو 2011 مقابل 274 في 30 يونيو 2005 بزيادة 65%.
وأوضح التقرير

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد زيارة اللواء/ السيد البرعى محافظ اسيوط لمدينة القوصية وزيارته لمستشفى القوصية واستقبال الاهالى وشكواهم من فضيحة محطة السكة الحديد بالقوصية باسيوط



فضيحة محطة القوصية

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد مئات الإداريين والعمال بإدارات ديروط ومنفلوط والقوصية التعليمية يتظاهرون للمطالبة بالتثبيت


الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الثورة اليمنية اسيوط

                            الفيديو الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اضراب في مدرسة ابنوب الاعدادية بنين - اسيوط


بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد دخول 17 عامل وعاملة بمستشفى ابوتيج المركزي في اضراب عن الطعام احتجاجا على عدم تثبيتهم وتدني رواتبهم حيث يتقاضون 3-5 جنيهات نظير العمل اليومي بالمستشفى

دخل 17 عامل وعاملة (العمالة الموسمية) بمستشفى ابوتيج المركزي في اضراب عن الطعام منذ اول أمس الأحد احتجاجا على عدم تثبيتهم وتدني رواتبهم حيث يتقاضون 3-5 جنيهات نظير العمل اليومي بالمستشفى واتهم العاملون بالمستشفى ادارة المستشفى انها ظلت هذه المده تتستر على اضرابهم وتبلغ الجهات المسئولة بان الوضع على مايرام حتى دخل صباح اليوم محمد مصطفى سيد عامل بالمستشفى العناية المركز نتيجة الإضراب
فتحركت الإدارة واثناء تغطيتنا للحدث بالمستشفى حضر د/ممدوح عبد الجواد وكيل وزارة الصحة ورئيس مجلس المدينة م/احمد ربيع بصحبة مدير المستشفى د/عبد الحليم احمد والشيخ محمد عبدالعزيز احد رموز حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان باسيوط وتفاوض وكيل الوزارة مع المضربين الذين اصروا على عدم فض اضرابهم حتى الإستجابة لمطالبهم
وبدأ محمد يدخل في نوبة صرع حسب الطبيب المشرف على حالته على الفور تحرك وفد من المستشفى بصحبة وكيل الوزارة وفوض المضربون معه للتحدث باسمهم عدد 2 من المضربين والشيخ محمد لمقابلة المحافظ الذي وعد بزيادة اليومية الى 7 جنيهات وتعديل لوائح الفصل ومخاطبة جهاز التنظيم والإدارة لتثبيت العملين الموسميين ورفض الإدلاء بتصريح صحفي متعللا بانشغاله في الوقت الحالي
العاملون بالمسشفى قرروا تعليق الإضراب لحين تنفيذ الوعود وهددوا بالعودة مرة اخرى لاضرابهم اذا لم يتم تحقيق وعود السيد المحافظ.

طقس اليوم الاربعاء 21/9/2011 فى اسيوط الصغرى :: 18 والعظمى :: 34


طقس اليوم الاربعاء 21/9/2011 فى اسيوط  الصغرى :: 18 والعظمى :: 34

عاجل :: أجهزة الأمن بمحافظة أسيوط تنجح فى اتمام الصلح بين عائلة العلامية بقرية جمريس وبين قرية كوم بوها بمركز منفلوط باسيوط


نجحت أجهزة الأمن بمحافظة أسيوط وبمساعدة أهل الخير في إتمام الصلح بين عائلة العلامية بقرية جمريس وبين قرية كوم بوها
حقنا للدماء والمحافظة علي استتباب الأمن واستمرار روح المحبة والمودة بين الطرفين حيث استقبل مركز شباب منفلوط اليوم
مؤتمرا الصلح بينهما وشهد المؤتمر حضورا مكثفا لرجال الداخلية فى محافظة أسيوط ورجال الدين بالإضافة الى عدد كبير من
أعيان مركز منفلوط ومنهم المهندس عبد الحكيم طرش عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة منفلوط والحاج محمد عبدالعواض
والحاج حسن عبدالرءوف وكمال حسن شلقامى ويحيى شلقامى
حيث قال حسين محمد جاد عضو اللجنة الشعبية بمنفلوط أن سبب الخلاف بين العائلتين هو قيام عائلة العلاميه ببناء منزل داخل
قرية كوم بوها ما أدى إلى تذمر أهالي قرية كوم بوها ونشب الخلاف بين البلدين ما أسفر عن خطف ثلاثة أشخاص من كل طرف
بالإضافة إلى إصابة شخصين تقريبا من الطرفين وحضر المؤتمر عدد كبير من الأهالي من القريتين بالإضافة إلى وجود سيارة أمن
مركزي كانت موجودة بالمكان.

البقاء لله :: مصرع الطالب / على عبدالعظيم على طالب بكلية الحقوق بجامعه اسيوط فى صراع بالأسلحة النارية بالوليدية مع كلا من عادل حسنى محمد فرغلى ومصطفى محمد تمساح وجمال أبو جبل مقيمين بمنطقة الوليدية باسيوط وذلك لخلافات حول ملكية قطعة أرض من أملاك الدولة


لقى طالب بكلية الحقوق مصرعه فى صراع بالأسلحة النارية بالوليدية وذلك لخلافات حول ملكية قطعة أرض من أملاك الدولة .
تلقى مأمور قسم شرطة ثان بأسيوط بلاغا من مستشفى أسيوط الجامعي يفيد بوصول على عبدالعظيم على 36 سنة طالب بكلية
الحقوق ومقيم بالوليدية مصاب بطلق رش خرطوش أدى إلى جروح تهتكية بالظهر والفخذ الأيسر والبطن والإطراف وتوفى أثناء
تلقيه العلاج وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة .
وبالانتقال وسؤال خال المصاب كمال الدين زكى بدر محمود 59 سنة مساعد شرطة بمديرية أمن الوادي الجديد ومقيم بشارع مدرسة
النهضة بالوليدية أتهم كلا من عادل حسنى محمد فرغلى ومصطفى محمد تمساح وجمال أبو جبل مقيمين جميعا بناحية الوليدية
بالتعدي على نجل شقيقته وإحداث إصابته التى أودت بحياته من سلاح ناري كان بحوزتهم وذلك لوجود خلاف بين الطرفين على
ملكية أرض أملاك دولة بذات الناحية .
تحرر محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم .
وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات .

بالصور اسيوط فيس توك ترصد الآلاف بمحافظة أسيوط يقدمون واجب العزاء لأسرة الراحل خالد جمال عبد الناصر، ابن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر في قرية بني مر التابعة لمركز الفتح مسقط رأس عائلة الزعيم

                           باقى الصور

عاجل :: مباحث الغربيه تضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقه السيارات بالاكراه مكون من احمد ابراهيم ماضي ابو النصر ومحرم سعد ابراهيم مقيمان بمركز ديروط التابعه لمحافظه اسيوط



تمكنت مباحث الغربيه من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقه السيارات بالاكراه. كان مدير امن الغربيه، تلقي العديد من البلاغات من المواطنين عن تشكيل عصابي متخصص في سرقه سيارات بالاكراه بمدينه طنطا.

تبين من خلال تحريات المباحث ان المتهمين يقيمون بالفنادق الفارهه بطنطا حتي لا يشك فيهم احد, وانهم وراء ارتكاب ثلاث وقائع اخري لسيارات ماركه مرسيدس بدائره قسم اول طنطا ومحافظه المنصوره والقاهره تم ضبطهم بالتعاون مع مديريه امن اسيوط
.

بتقنين الاجراءات الامنيه تم ضبط احمد ابراهيم ماضي ابو النصر(32 سنه – عاطل), ومحرم سعد ابراهيم (40 سنه –عاطل) مقيمان بمركز ديروط التابعه لمحافظه اسيوط
حال قيامهم بسرقه سياره مرسيدس بشارع حسن رضوان دائره القسم. تم تحرير محضر واخطرت النيابه للتحقيق.

عشرات القوى السياسية بمدينة أسيوط يتظاهرون للمطالبة بالإفراج الفوري عن الناشط أحمد عبد الكريم، الذي تم إلقاء القبض عليه واعتقاله إبان أحداث السفارة الإسرائيلية في جمعة تعديل المسار

نظم عشرات من القوى السياسية بمدينة أسيوط مساء اليوم الثلاثاء تظاهرة للمطالبة بالإفراج الفوري عن الناشط أحمد عبد الكريم، الذي تم إلقاء القبض عليه واعتقاله إبان أحداث السفارة الإسرائيلية في جمعة تعديل المسار، تخللتها مسيرة جابت شوارع المحطة والهلالي والمنفذ للتنديد بقانون الطوارئ.

وردد المتظاهرون، هتافات منها "أحمد دا ضحية عسكر.. ألف لا لسجن العسكر"، و "رد علينا وقول يابيه.. عبد الكريم خرب إيه"، و"شوف مطالب الثورة يامجلس بدل متسجن فينا وتحبس"، و "أحمد شاعر وفنان قال الحق في الميدان"، وغيرها من الهتافات التي تطالب بالإفراج عن الناشط السياسي أحمد عبد الكريم.


قال عمرو دسوقي، أحد المتظاهرين وصديق أحمد عبد الكريم، إنه تمت الاستعانة بشاشة عرض كبيرة في ميدان المنفذ بمدينة أسيوط، وعرض صور الناشط أحمد عبد الكريم، في أثناء مشاركته في المظاهرات في ميدان التحرير وأسيوط، فضلا عن عرض مقاطع فيديو له في أثناء إلقائه بعض الأشعار، مطالبا المجلس العسكري بالإفراج الفوري عن أحمد عبد الكريم رأفة بحالته الصحية.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد افتتاح الزمالك والاسماعيلى دور ال 16 لكأس مصر برباعية وفوز صعب لحرس الحدود وهزيمة محزنة لبتروجيت

                     الزمالك (4) * وادى دجلة (1)

               الاسماعيلى (4) * بنى سويف (0) 

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...