الأربعاء، 30 أبريل 2014

وكيل وزارة الإسكان والمرافق بمحافظة أسيوط :: «أسيوط» تسعى لإنشاء 190 عمارة ضمن المرحلة الثالثة لـ«الاجتماعى»


http://albedaiah.com/sites/default/files/styles/large/public/field/image/images_1261.jpg
بدأت محافظة أسيوط تحديد مواقع الأراضى والمعاينة الخاصة لإقامة 190 عمارة سكنية عليها بإجمالى وحدات 4560 وحدة، ضمن المرحلة الثالثة من مشروع الإسكان الاجتماعى.  قال عبدالحكيم عبدالله، وكيل وزارة الإسكان والمرافق بمحافظة أسيوط، إن المحافظة تترقب موافقة وزارة الإسكان على تنفيذ تلك الوحدات أو إمكانية زياداتها فى الفترة المقبلة، خاصة مع احتياجات المدينة إلى المزيد من الوحدات السكنية.  وتوقع عبدالله البدء فى طرح مناقصات تنفيذ تلك الوحدات على شركات المقاولات خلال العام المالى المقبل.  ولفت إلى أنه جار تنفيذ 5064 وحدة سكنية ضمن المرحلة الثانية من المشروع، إضافة إلى 140 عمارة بإجمالى 3360 وحدة بالمرحلة الأولى من المقرر الانتهاء منها بالكامل خلال 2015، وتتولى شركات أطلس والجيزة، والمصرية للمقاولات تنفيذ وحدات المرحلة الأولى، ويقوم الجهاز المركزى للتعمير بالإشراف على تنفيذها، فيما تتولى عدد من الشركات المحلية العاملة بالمحافظة تنفيذ وحدات المرحلة الثانية تحت إشراف مديرية الإسكان بأسيوط.  وأضاف عبدالله أنه جار الانتهاء من وضع الخطة الاستثمارية للعام المالى المقبل، والتى تركز المديرية من خلالها على أعمال الإحلال والتجديد فى العديد من المشروعات، وتنفيذ وحدات المشروع الاجتماعى.

تسليم 1008 وحدات سكنية للمواطنين بـ"أسيوط الجديدة" نهاية يونيو المقبل


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/98/4/500x282o/334.jpg?q=1
أكد المهندس أحمد عمران عمران، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، أن تركيز الجهاز حاليا ينصب على وحدات الإسكان الاجتماعى، لافتا إلى أن الجهاز ينفذ 266 عمارة سكنية في المرحلة الثانية من هذه الوحدات التي تشرف عليها وزارة الإسكان حاليا.  وقال رئيس الجهاز في تصريح خاص، إن إجمالي الوحدات التي سيتم تسليمها للمواطنين في المرحلة الأولى وتحديدا خلال نهاية شهر يونيو المقبل 240 عمارة سكنية بواقع 1008 شقق.  وأوضح عمران أن "مدينة أسيوط" الجديدة" من ضمن المدن التي تلقت إخطارا من وزارة الإسكان للتسليم في شهر يونيو، موضحا أن أعداد كبيرة من المواطنين قاموا بحجز وحدات في هذا المشروع.

عماد أبو جبل

جامعة أسيوط تؤكد علي تسخير كافة إمكانياتها لمد يد العون لأفراد المجتمع


http://www.elaosboa.com/elaosboa.php?image=elaosboa/3042014/z59.jpg&elaosboa=elaosboa.png

بدأ صباح اليوم مجلس جامعة أسيوط جلسته المنعقدة عن شهر إبريل وذلك برئاسة الدكتور محمد عبد السميع رئيس الجامعة ذلك لمناقشة عدد من الموضوعات المدرجة علي أجندة أعماله والتي تتناول متابعة لسير العملية التعليمية واستعدادات الجامعة لبدء امتحانات نهاية العام إلي جانب عدد من الشئون الإدارية المعروضة علي المجلس. وفي مستهل الجلسة تقدم أعضائه بالتهنئة للدكتور حسن صلاح لانضمامه حديثاً لعضوية المجلس وذلك إثر تعيينه نائباً لرئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حيث تم التأكيد علي تقدير الجامعة للظروف الدقيقة التي يمر بها الوطن والذي يتطلب من جميع الأفراد والمؤسسات تكاتف الجهود ووحدة الصف لمواجهة الصعوبات والتحديات التي تواجهه . وقد شدد رئيس الجامعة علي تحمل الجامعة لواجبها الوطني تجاه خدمة مجتمعها وتنميته وتقديرها الكامل للمسئولية الملقاة علي عاتقها في هذا الشأن، داعياً إلي تسخير كافة إمكانيتها البحثية والخدمية لمد يد العون لأفراد المجتمع والمساهمة في خلق منظومة تنموية وصحية وثقافية واجتماعية متكاملة تهدف إلي النهوض بصعيد مصر وتقدمه.


لولا عطا

جامعة أسيوط تحتل المركز الأول في نظم المعلومات الإدارية للمرة الثالثة على التوالي


http://www.misrday.com/content/uploads/2014/04/30/53610ebfc91ec.jpg
احتلت جامعة أسيوط المركز الأول في كفاءة تشغيل تطبيقات نظم المعلومات الإدارية للمرة الثالثة على التوالي ، حيث حصلت على نسبة 100% بسبب التقدم الذي أحرزته في مجال ميكنة كافة الإجراءات والعمليات الإدارية التي تكفل تنفيذ وتفعيل نظم المعلومات الإدارية بنجاح وهو ما أشاد به الفريق الاستشاري بإدارة مشروع تطوير نظم وتكنولوجيا المعلوماتICTP بوحدة أدارة المشروعات بالمجلس الأعلى للجامعات خلال تقيمه الأخير لمؤشرات الأداء والتميز والذي شمل أكثر من 20 جامعة مصرية.  وقال الدكتور محمد أبوزهاد أبوزيد مدير مركز تطوير نظم المعلومات الإدارية بالجامعة أن هذا المشروع ضمن عدد من المشروعات الأخرى المدعومة من المجلس الأعلى للجامعات والتي تهدف إلى تطوير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالجامعات المصرية وذلك من خلال ميكنة عدد من الإدارات تشمل شئون الطلاب وأعمال الكنترول والجداول الدراسية وشئون أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وشئون الدراسات العليا والبحوث والملفات والمرتبات (للكادرين العام والخاص) والمدن الجامعية (تنسيق-تسكين-تغذية) إلى جانب التكامل مع نظام معلومات المجلس الأعلى للجامعات ، حيث تقوم جامعة أسيوط بتطبيق مؤشرات أداء المشروع بكفاءة وتميز منذ بداية العمل به في مارس 2006.

ايهاب عمر

بالفيديو قناة الصعيد ورئيس مجلس إدارة جريدة خبر عاجل يكشف فساد مستشفى الغنايم وابوتيج بأسيوط ووكيل وزارة الصحة باسيوط متخاذل فى مكتبه



هيثم ثابت

امن اسيوط يضبط 14 قطعة سلاح فى حملة أمنية



عقب تقنين الإجراءات .. تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي من ضبط:ـ عدد ( 14 ) قطعة سلاح متنوعة... بيانهم كالتالي:

1-ضبط المدعو/بخيت . ض . أ سن 28 حاصل علي دبلوم ومقيم العقال البحري - مركز البداري وبحوزته رشاش جرينوف عيار 7.62×54 يحمل رقم 9320467 علي جسم السلاح .
2-ضبط المدعو/أحمد . ع . أ سن 19 طالب ومقيم العقال البحري - مركز البداري وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 3652934 علي جسم السلاح + 3 طلقات .
3-ضبط المدعو/أحمد . م . ز سن 35 فلاح ومقيم باقور وبحوزته عدد(2) بندقية آلية تحمل أرقام (19104592 ـ 51518497) علي جسم السلاح .
4-ضبط المدعو/عمر . ف . أ سن 18 فلاح ومقيم بندر القوصية وبحوزته فرد رصاص محلي الصنع
5-ضبط المدعو/مصطفي . ر . ف سن 19 عاطل ومقيم مير وبحوزته فرد رصاص محلي الصنع + عدد(4) طلقات
6-تم العثور علي بندقية إسرائيلي تحمل رقم 1006033/72098 والخاصة بمقتل / ماركو . ع . ع سن 18 فلاح ومقيم العزية ...
7-ضبط المدعو/محمد . ع . ت سن 27 عامل ومقيم الواسطي وبحوزته بندقية خرطوش تحمل رقم 316411 م.
8-ضبط المدعو/حمادة . ر . ح سن 22 عامل ومقيم الدوير وبحوزته فرد رصاص محلي الصنع .
9-ضبط المدعو/إسلام . م . ج سن 34 حاصل علي دبلوم ومقيم بندر صدفا وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع .
10-ضبط المدعو/أشرف . ك . ح سن 35 فلاح ومقيم كوم أبو شيل وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع.
11-ضبط المدعو/محمد . م . ح سن 30 فلاح ومقيم أولاد سراج وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع .
12-ضبط المدعو/حسن . ع . ح سن 30 عامل ومقيم دائرة قسم أول وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع+ 1 طلقة .
13-ضبط المدعو/مصطفي . س . م سن 18 طالب ومقيم دائرة قسم أول وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع

اصابة 2 فى مشاجرة بين مواطنين لخلافات المصاهرة بمركز ساحل سليم باسيوط


http://www.elmogaz.com/sites/default/files/styles/full_node/public/image/news/dd.jpg?itok=syVcVVId
تبلغ لمركز شرطة ساحل سليم من غرفة عمليات النجدة بوقوع مشاجرة ومصابين
ببندر ساحل سليم ـ دائرة المركز.
بالانتقال والفحص تبين أن طرفيها كلا من :

طرف أول
1.عبد العال . هـ . س سن 27 بقال مصاب باشتباه كسر ونزيف بالجمجمة .. وتم تحويله لمستشفي أسيوط الجامعي .
2.محمود . هـ . س سن 29 كهربائي .
3.همام .س . ع سن 60 فلاح [جاري ضبطه].
4.خالد . ش. س سن 18 بقال [جاري ضبطه] .. مقيمين الشامية ـ دائرة المركز .

طرف ثان
5.حمادة . ا . ج سن 23 عامل مصاب بكدمات وجروح وكسور بالجسم .
6.اشرف . م . ع سن 33 عامل .
7.علي . م . ع سن 23 عامل [جاري ضبطه] .
8.عبد الرحمن . م . ع سن 44 عامل [جاري ضبطه] .
9.محمود . م . ع سن 23 عامل [جاري ضبطه] .. مقيمين الشيخ شحاتة ـ دائرة المركز ... علي أثر حدوث مشادة كلامية بينهما لخلافات المصاهرة تطورت إلي مشاجرة تعدي خلالها كل منهم
علي الآخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات .
بسؤال طرفي المشاجرة .. تبادلا الاتهامات فيما بينهم لذات السبب ...كما أتهم الثاني الخامس بسرقة مبلغ عشرة آلاف جنيه من محل بقاله ملك شقيقه أثناء المشاجرة .

احتراق منزل بشارع مدافن المسلمين بمركز أبوتيج باسيوط


http://www.jaz998.com/contents/downloads/998-m.jpg
تبلغ لقسم شرطة أبوتيج من الاهالى بنشوب حريق بشارع مدافن المسلمين
ببندر أبوتيج .
بالانتقال وقوات الحماية المدنية والفحص .. تبين نشوب الحريق بمنزل مكون من طابقين الأول مبنى بالطوب الأحمر والاسمنت والثاني مسقوف بالعروق الخشبية .. ملك المدعو/ سيد . م . ص سن 45 عامل ومقيم بذات الناحية ...تم إخماد الحريق والسيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية دون حدوث ثمة إصابات أو وفيات .. جم عن الحريق ... احتراق بعض محتويات المنزل ...[جاري تقدير قيمتها] .
بسؤال ملك المنزل .. رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي ولم يتهم أو يشتبه فى أحد جنائياً بالتسبب فى ذلك .. أخطر المعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم .

البقاء لله :: وفاة طفل واصابة 9 فى حريق منزل بمركز أبوتيج باسيوط


http://assawsana.com/portal/image/imgid165379.jpg
تبلغ لقسم شرطة أبوتيج من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق بمنزل ببندر أبوتيج .

بالانتقال وقوات الحماية المدنية والفحص .. تبين نشوب الحريق بمنزل مكون من ثلاث طوابق.. ملك ورثة المدعو / محمد . م . م ومقيم بذات الناحية ...تم إخماد الحريق والسيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية .
نجم عن الحريق ...وفاة الطفل/ محمد . ر . م سن 3 سنوات... وكذا اصابة كلاً من :-
1.هناء . ن . ع سن25 ربة منزل ... باختناق دخان .
2. نسمة . س . م سن 30 ربه منزل ... حريق بالوجه من الناحية اليسرى والساعد الأيمن والأيسر والقدمين بنسبة 20%
3 .معوض . م . م سن40 عامل ... اختناق
4.أمين . ن . ع سن20 عامل ... اختناق
5.أسماء . ر . م 3 سنوات... باختناق .
6. زين . ا . م سن35 عامل ... بحريق بالوجه واليدين والساقين بنسبة 30%
7.سناء . ر . م سن35 ربة منزل... بحريق أعلى الظهر بنسبة 10%
8. شهيرة . م . ع 4 سنوات... باختناق دخان
9.زينب . ن . ع 10 سنوات طالبة ... باختناق دخان وضيق بالتنفس ... تم تحويلها لمستشفى أسيوط الجامعى ... و التحفظ على الجثة وحجز باقى المصابين بمستشفى ابوتيج المركزى ... وحدوث تلفيات بمحتويات المنزل [ جارى تقدير قيمتها ] .
بسؤال نجل مالك المنزل/ رمضان . م . م سن 41 عامل .. رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي ولم يتهم أو يشتبه فى أحد جنائياً بالتسبب فى ذلك .. أخطر المعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم .

البقاء لله :: وفاة طالب غرقا بقرية نزالى جنوب بمركز القوصية باسيوط

http://www.oassf.net/media/images/image-62385.jpg

تبلغ لمركز شرطة القوصية من المدعو / حماده . هـ . م سن23 حاصل على دبلوم ومقيم قرية بنى هلال ـ دائرة المركز .. بغرق نجل عمه المدعو / مصطفى . م . م سن17 طالب ومقيم بذات الناحية .. أثناء استحمامه بالمجرى المائى بالترعة الإبراهيمية أمام قرية نزالى جنوب ـ دائرة المركز ... ولم يشتبه فى غرقه جنائياً .. ونفى وجود خلافات بينهم وآخرين .
تم إخطار قوات الإنقاذ النهرى للإنتقال والبحث عن الجثة لانتشالها .

البقاء لله :: مقتل مزارع فى خصومة ثأرية بمركز القوصية باسيوط


http://media2.arabia.msn.com/medialib/2013/1/22/0_4387574.jpg
تبلغ لمركز شرطة القوصية من المستشفي المركزي بوصول المدعو / صلاح . ص . م سن60 فلاح ومقيم عزبة عبد المعطي ـ القصير ـ دائرة المركز [من عائلة الصوالح]... جثة هامدة إثر إصابته بطلقات نارية متفرقة بالرأس والصدر والقدم اليمني .. وتم التحفظ علي الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة .
بالانتقال وسؤال نجل عمه المدعو / رمضان . م . م سن27 عامل ومقيم بذات الناحية ..
اتهم كلا من :ـ
1.خليفة . م . خ سن25 فلاح 2.فولي عطا على عمر سن25 فلاح .
3.عبد الغني . م . س سن28 فلاح .. مقيمين بذات الناحية [من عائلة الغوله ـ جارى ضبطهم] بالتعدي علي المجني عليه وإحداث إصابته من سلاح ناري التي أودت بحياته .. وذلك لقيان نجل المجني عليه المدعو/ شريف . ص . ص سن25 فلاح [هارب] بقتل شقيق المتهم الأول المدعو/فرج . م . خ واقعة المحضر إداري القوصية لسنة 2013 .. لخلافات الجيرة .

نيابة أسيوط تأمر بدفن قتيلي الخصومة الثأرية بقرية «العزية» بمركز منفلوط بأسيوط


https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/971226_468859506533276_550890035_n.jpg
أمر محمد حمزة، مدير نيابة منفلوط، بإشراف المستشار محمد مقابل، المحامي العام لنيابات شمال أسيوط، صباح الأربعاء، انتداب الطب الشرعي لتشريح جثتي القبطيين المقتولين في خصومة ثأرية بين مسلمين وأقباط، بقرية العزية من أجل دفنهما.  كما وجهت النيابة سؤالا إلى أهل المتوفين لتحديد هوية المتهمين في الوقت الذي تسببت فيه الدواعي الامنية عدم تمكن فريق النيابة من معاينة مكان الحادث، الثلاثاء، وقرر مدير النيابة تأجيل إجراء المعاينة لحين استقرار الأوضاع.  وعلى الجانب الآخر، شيع أهالي المقتولين الجثتين وسط تواجد مكثف من قوات الشرطة وأهالي قرية العزبة والقرى المجاورة.  كانت قرية العزية التابعة لدائرة مركز منفلوط بأسيوط، شهدت الثلاثاء اشتباكات بالأسلحة الآلية والرشاشات بين عائلتي عبد الساتر "مسلمين مقيمين بقرية بني مر وبين عائلة دبس "مسيحيين " بقرية العزية ذات الغالبية المسيحية بمركز منفلوط، علي خلفية خصومة ثأرية بين العائلتين منذ عام، مما تسبب في مقتل 2 أقباط وإصابة آخر، وتمكنت قوات الأمن من السيطرة على الأحداث.  وأكدت تحريات الرائد حسام أبوالمعالي، رئيس مباحث مركز منفلوط بإشراف اللواء حسن سيف، مدير المباحث، وجود خصومة ثأرية بين العائتلين منذ العام الماضي، بسبب الخلاف على أراضي أملاك دولة بالصحراء الغربية، ونتج عنها مقتل كمال عبد الساتر ونجل عمه من عائلة عبدالساتر "مسلمين علي يد شقيق ونجل عم المجني عليه من عائلة دبس الأقباط".  وقال اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، في تصريحات خاصة، لـ"الشروق"، إنه قام بالانتقال إلي قرية العزية برفقة القيادات الأمنية لتفقد الأوضاع، موضحًا أن الخلاف بين العائلتين جنائي نتيجة خلافات على الأراضي المستصلحة.

يونس درويش

مرافق اسيوط تضبط 45 قضية مرافق فى حملة أمنية


تمكنت مرافق أسيوط من ضبط الاتي : -

فى مجال ضبط قضايا المرافق : عدد (45) بيانها على النحو التالي

(10) بناء بدون ترخيص
(3) ازالة فرش وخضار
(4) نظافة عامة
(21) إشغال طريق
(1) تنفيذ قرارات إيقاف أعمال البناء المخالفة
(2) قرار غلق إدارية
(4) ازالة حاجز حديدى

مباحث المخدرات باسيوط تضبط 5 قضايا مخدرات فى حملة أمنية


عقب تقنين الإجراءات ... تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي من ضبط:ـ عدد ( 2 ) قضايا اتجار وعدد ( 3 ) قضايا تعاطي.. بيانهم كالتالي:

1.ضبط المدعو/ حسام . غ . ع سن 43 حاصل علي دبلوم ومقيم شركة فريال ـ دائرة القسم .. وبحوزته عدد [ 31 عبوة استيلا 50 جرام من مادة الفوله المخدرة ـ 15 جرام من مادة الحشيش المخدر ـ 7 جرام من جوهر الأفيون المخدر] ..ومبلغ مالي قدرة [200] جنية وهاتف محمول .. بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه..
2.ضبط المدعو/محمد . ع . ت سن 27 عامل ومقيم الواسطي وبحوزته 40 قرص من العقاقير المخدرة .. بقصد التعاطي .
3.ضبط المدعو/شريف . و . م سن 34 موظف ومقيم دائرة قسم أول وبحوزته 6 أقراص من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي ...
4.ضبط المدعو/مصطفي . س. ع سن 18 طالب ومقيم دائرة قسم أول وبحوزته 60 قرص من العقاقير المخدرة بقصد الاتجار
5.ضبط المدعو/محمد . ح . هـ سن 30 عامل ومقيم دائرة قسم أول وبحوزته 2 جرام من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي .

ضبط غسالة بمستشفي الايمان العام بأسيوط مبلغ بسرقتها بمرسي علم البحر الاحمر


http://up.a7bk-a.com/img1/33t58882.jpg

تبلغ لقسم أول أسيوط قرار النيابة العامة... يفيد .. فحص الموقع المخصص للغسالات بمستشفي الايمان العام لبيان عما إذا كانت الغسالة الفندقية المبلغ بسرقتها في واقعة محضر إداري مركز مرسي علم البحر الأحمر لسنة 2014م والمقيد مرسى علم لسنة 2014م والموضح رقم المسلسل بالشكوى من عدمه وفي الحالة الأولي إتخاذ اجراءات للتحفظ عليها
تم الانتقال الى مستشفى ألإيمان العام ... وتبين أن الغسالة الموجودة هى ذات الغسالة المبلغ بسرقتها .

شنطة سوداء أمام جامعة أسيوط بجوار الرصيف المواجه لشركة النيل لتسويق البترول تثير رعب الأهالى


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/S1220133172914.jpg
أثارت شنطة سوداء الذعر بين الأهالى أمام بوابة جامعة أسيوط ناحية تمثال جمال عبد الناصر.  وكان الأهالى وأفراد الدوريات قد عثروا على شنطة جلدية سوداء أمام جامعة أسيوط بجوار الرصيف المواجه لشركة النيل لتسويق البترول، ما أحدث حالة من الرعب بين المارة.  وعلى الفور أبلغت الخدمات والدوريات المتواجدة بالمنطقة إدارة الحماية المدنية والمفرقعات، لفحص الشنطة والتأكد من خلوها من أى مواد مفجرة من عدمه.  وبفحص الأوراق فيها، تبين أنها خاصة بـ"موظف بشركة النيل لتسويق البترول، وعليها توقيعه، وبياناته، وباستدعائه تبين أنه أثناء خروجه من عمله بمقر الشركة المجاور للجامعة نسى الحقيبة على الرصيف .

هيثم البدرى

الشئون الاجتماعية باسيوط تواصل تلقى طلبات حج الجمعيات الاهلية لاختيار 273 حاج بالقرعة العلنية


http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/%D8%AF%D9%8A%D9%88%D8%A7%D9%86-%D8%B9%D8%A7%D9%85-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8%D8%A9-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط عن بدء تلقي طلبات الحج لهذا العام عن طريق مديريات التضامن الاجتماعي وقبول طلبات الحج بالجمعيات الأهلية التي ينطبق عليها الشروط علي مستوي محافظة أسيوط وجميع مراكزها …… صرح بذلك محمد فؤاد وكيل مديرية التضامن الاجتماعي     وقال فؤاد أن عدد الذين سيتم اختيارهم لاداء الفريضة هذا العام حوالي 273 حاج من أبناء المحافظة بالإضافة الى 97 من  المتقدمين المرحلين من العام الماضى وتقوم المديرية بتقديم كافة التسهيلات والخدمات لهم والتي من شأنها تيسير الحج عليهم كما أن المديرية ستقوم بعمل ندوات متتالية بديوان المديرية بحضور نخبة من علماء الأزهر لتثقيف الحجاج   بمناسك الحج والعمرة     وأضاف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي أنه سيتم توزيع الإعداد على المراكز الادارية طبقاً لتعداد السكان عن طريق القرعة التي سيتم إجرائها عقب انتهاء تلقى الطلبات وتسجيل الطلبات بالديوان العام للإعلان عن الفائزين ؛ وذلك طبقاً لتوجيهات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط موضحاً أنه يشترط في المتقدمين ألا يكون قد سبق له الحج خلال الخمس سنوات الماضية لاتاحة الفرصة لغيره من المواطنين الراغبين فى تادية الفريضة .     وأكد “حماد” على أن تسجيل الأسماء وإجراء القرعة سيتم بشفافية دون تدخل أو محسوبية أو أي استثناء خاصة أنها تجرى عن طريق استخدام الحاسب الآلي وذلك بعد تسجيل أسماء جميع المتقدمين بمختلف مراكز المحافظة .

عيد شافع

محافظة أسيوط تعلن رفع درجة الاستعداد للوقاية من فيروس كورونا


http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1-%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
أعلنت مديرية الصحة بأسيوط عن اتخاذ الإجراءت الوقائية الكاملة لمواجهة فيروس”كورونا”، بجميع الوحدات الصحية والمستشفيات التابعة لها بالمحافظة.  وصرح الدكتور أحمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بأن مديرية الصحة اتخذت كافة الاحتياطات اللازمة للوقاية من المرض فى جميع المستشفيات التابعة لوزارة الصحة وكذلك المستشفيات الجامعية بالتنسيق مع الجامعة وبين وزارة التعليم العالى ووزارة الصحة خاصة بعد اكتشاف والاشتباه فى عدة حالات قادمة من السعودية وتبين ايجابية بعض عيناتها . لافتا الى ان المديرية سوف تقيم دورة تدريبية للعاملين بالقطاع الصحى، لتوضيح كيفية التعامل مع المرضى في حالة ظهور أي من الحالات المصابة بالمرض مشيرًا إلى أن الإجراءات الاحترازية للمتابعة تشمل التركيز على القطاعات الصحية والمدارس والأماكن المتكدسة بالمواطنين .     واشار وكيل الوزارة الى ان اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط قدم كل الدعم للمستشفيات المتخصصة فى الحميات والصدر وطمأن جموع المواطنين بإنه لا خطورة من هذا المرض إذا اكتشف مبكراً. وأشار إلى أن وزارة الصحة والدكتور عادل العدوى وزير الصحة كوّن فريق عمل كاملاً يشمل كل محافظات الجمهورية وكل إدارات الحجر الصحى للتأكد من تفعيل إجراءات مواجهة المرض ..

عيد شافع

بالفيديو أمناء شرطة أسيوط لوزير الداخلية : "ارحل" مرددين هتافات (كلنا عبد الحميد درويش"، و"مش هنسكت مش هنطاطى إحنا كرهنا الصوت الواطي" ، و"علىّ وعلىّ وعلىّ الصوت اللى هيهتف مش هيموت")



نظم أفراد وأمناء الشرطة بأسيوط مسيرة احتجاجية خرجت من أمام قسم ثان أسيوط وشارك فيها أفراد أقسام مديرية أمن أسيوط وتوجهت إلى مديرية أمن أسيوط.
وردد المشاركون هتافات منها (كلنا عبد الحميد درويش"، و"مش هنسكت مش هنطاطى إحنا كرهنا الصوت الواطي" ، و"علىّ وعلىّ وعلىّ الصوت اللى هيهتف مش هيموت") .
كان أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط قد دخلوا فى إضراب عن العمل بكل اﻷقسام والمراكز الشرطية التابعة لمديرية أمن أسيوط احتجاجًا على قيام ضباط مباحث مطار القاهرة وقوات من اﻷمن المركزى بإلقاء القبض على زميلهم اﻷمين عبد الحميد درويش عضو النادى العام وتجمع عدد من الأقسام من بينها أفراد مديرية أمن أسيوط وقسم ثان أسيوط وقوات أمن أسيوط ومركز شرطة أسيوط وترحيلات أسيوط والمركبات داخل ديوان قسم ثان أسيوط.
وأكد المحتجون أن زميلهم كان أول من نزل ميدان التحرير مع اللواء أحمد جمال فى ثورة 30يونيو وأن السبب الرئيسى خلافات بينه وأحد ضباط مباحث المطار منذ 5 أيام مضت عندما حاول أحد ضباط المطار التحرش بسائحة فلبينية بمطار القاهرة، وقامت بتحرير محضر ضده.




بالفيديو أمناء وأفراد الشرطة يهتفون أمام مديرية امن أسيوط :" اه يا وزارة كدب وغش .. حبيب العادلي غير وش "



ايهاب عمر

شغل أمن دولة .. بالصور ’’ افضحهم واظهر حقيقة تحولهم للناس ’’ ابراهيم حماد محافظ اسيوط ’’ أمن دولة ’’ بعد ثورة يناير يفجر مفأجاة من العيار الثقيل ’’ موظفو الديوان العام بأسيوط جهلة ولا يجيدون القراءة ولا الكتابة ’’ ولسان حال الموظفين بعد معرفتهم بتاريخ المحافظ الغير مشرف وبعد اهانتهم من المحافظ ’’ يكفينا شر السياسة ولدغة التعابين ’’ ونشطاء ’’ لو كنا محامين لتمت محاكمة المحافظ محاكمة علنية بتهمة اهانة موظفيه داخل مبنى الديوان العام لمحافظة اسيوط ’’

طقس اليوم الاربعاء (( 30 ابريل _ 1 رجب )) ’’ غائم جزئيا ’’ ..الصغرى ::18 والعظمى :: 36

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgpC2wiNZZ_JDxGXK7Uog4nXLzdZgfPbjR9hjgbzpalhrgcuK6y8D1VqVBM32tlQ7t1VNUbXkPVW3suBVXBe-Dcml75vwReTKSyUjm29K7uUMC78StsnKiTLV7mcl87vsXSrh3A2RngTjA/s640/asut.jpg

بالفيديو نشطاء اسيوط يعلنون عن مساندتهم لقضية الطالب عبد الله عاصم ومن أجل الحرية لمخترع اسيوط الصغير



بالفيديو وقفة بهندسة اسيوط للتنديد بفصل طالبة



بالصور جدول الامتحانات لجميع الفرق للفصل الدراسى الثانى دور مايو 2014 لكلية الحقوق بجامعه اسيوط

                         الفرقة الاولى

https://pbs.twimg.com/media/BmOmWLHIYAAIGWp.jpg:large
                         الفرقة الثانية

بالفيديو محمد علام ابن اسيوط يحصد المركز الأول لجائزة الشارقة بالجامعات المصرية في القصة القصيرة



عيد شافع

عرض "الحضيض" على مسرح قصر ثقافة أبو تيج باسيوط


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/54/6/600x337o/243.jpg?q=1
تستعد فرقة " قصر ثقافة أبو تيج المسرحية " التابعة لإقليم وسط الصعيد فرع ثقافة أسيوط لتقديم العرض المسرحي" البلاعة "عن رائعة مكسيم جوركي الحضيض وذلك يوم الخميس الموافق ٨ مايو القادم على مسرح ثقافة أبو تيج. البلاعة أشعار عصام هما م موسيقي وألحان د. رأفت موريس ديكور وملابس عبد الرحمن عطية تعبير حركي خالد نصر الدين٬ رؤية مسرحية وإخراج أحمد ثابت الشريف

نضال ممدوح

مباحث الغنايم باسيوط تضبط مقاول مطلوب ضبطه فى قضية خطف وضبط عامل بحوزته مسدس



تمكنت وحدة مباحث مركز الغنايم من :-

1. ضبط المدعو/ ممدوح . أ . ع سن 54 عامل ومقيم الغنايم شرق وبحوزته مسدس عيار 9 مللي غير معلوم الماركة ...

2. ضبط المدعو/ عصام . ب . ع سن 29 مقاول ومقيم دير الجنادلة والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 36 إداري مركز الغنايم لسنة 2014 ( خطف) ...
وجاري تحرير المحضر اللازم .

مباحث التموين باسيوط تضبط عدد من قضايا المواد البترولية وجرائم المحال العامة فى حملة أمنية


https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-prn2/t1.0-9/q83/s720x720/1743557_705229659521767_2024353174_n.jpg
في إطار خطة المديرية..لإعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الأمني ومكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط المخالفات التموينية والاتجار فى السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء وضبط المواد التموينية والمتاجرين فيها ومن خلال التطبيق الجيد لهذا الشق من الخطة تحت إشرافنا .. تمكن ضباط مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين من ضبط كلاً من :-
• فى مجال قطاع المواد البترولية
1. المدعو/ احمد. ح . ح سن47 عامل بمحطة التعاون بالطريق الزراعى أسيوط / سوهاج ـ دائرة قسم أبو تيج ومقيم بندر أبو تيج ملك المدعو / احمد . م . م .. لامتناعة عن بيع بنزين 80 تبين وجود عدد [11.500طن] بالمحطة.. بقصد بيعها بالسوق السوداء..

2. المدعو/ محمد . ع . م سن27 صاحب مطعم ومقيم شطب ـ دائرة مركز أسيوط استخدمه اسطوانة بوتاجاز منزلية فى الغرض الغير مخصص ..

3. المدعو/ محمد . أ . ف سن29 صاحب مطعم ومقيم شطب ـ مركز أسيوط ..لاستخدمه اسطوانة بوتاجاز منزلية فى الغرض الغير مخصص..

• ثانياً:- فى مجال جرائم المحال العامة

4. المدعو/ محمد . ع . م سن40 صاحب مطعم ومقيم نزلة عبد اللاه ـ مركز أسيوط..وذلك لحصولة دون وجه حق على عدد (11) زجاجة تموين مدعم من قبل الدولة..

5. المدعو/ هشام . س . ت سن31 صاحب محل أدوات منزلية ومقيم الدرب الأحمر ـ دائرة قسم ثان أسيوط .. لعدم الإعلان عن الأسعار. وجاري تحرير المحضر اللازم .

بالفيديو.. "علام" ابن اسيوط يفوز بجائزة الشارقة في القصة القصيرة



أعلنت مساء اليوم لجان التحكيم عن فوز القصاص محمد علام "جامعة بني سويف" بجائزة الشارقة لشباب الجامعات المصرية والمركز الأول على مستوى الجمهورية، وذلك عن رائعته "مارا تخبر الحياة عند نهر إيتاجي"، وذلك بعد منافسات مع أدباء 50 جامعة مصرية حكومية وخاصة تمت على مدى الخمس أشهر الماضية، جاء ذلك خلال حفل أقيم مساء اليوم بمسرح وزارة الشباب بحضور المهندس خالد عبد العزيز - وزير الشباب والرياضة -، وعبد الله بن محمد العويس - رئيس دائرة الثقافة والإعلام بالشارقة - نائبًا عن الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة وراعي الجائزة. هذا وقد ضمت لجنة تحكيم القصة القصيرة الروائي الكبير مكاوي سعيد والدكتورة والناقدة رباب كساب، والتي أبدت إعجابها بالقدرات الإبداعية لمحمد علام. ويقول الأديب محمد علام عن رائعته التي شارك بها وأثارت إعجاب النقاد إنها كانت قصة بعنوان "مارا تخبر الحياة عند نهر إيتاجي" قائلًا: إنه تناول خلالها الإنسان مجردا مع كل المفردات الدخيلة عليه والتي تشكله، وكأن كل مفردات الوجود ومكوناته تتضافر معا من أجل إيجاد جدوى لهذه الحياة والإجابة على الأسئلة الكبيرة مثل الحياة والموت والوجود والفناء والعدم. يذكر أن القصاص محمد علام من مواليد مركز منفلوط بمحافظة أسيوط ورغم كونه طالبًا بالسنة الثانية في كلية تجارة جامعة بني سويف إلا أنه ينشر ويكتب القصة والمقال في العديد من الصحف والمجلات المصرية والعربية ومنها مجلة الثقافة الجديدة الصادرة عن وزارة الثقافة المصرية وكذلك صحيفة أخبار الأدب بمؤسسة أخبار اليوم بالإضافة لصحيفة الإمارات الثقافية الصادرة عن مركز الشيخ زايد آل نهيان فضلًا عن صحف جزائرية، هذا وقد حصد محمد علام من قبل عدة جوائز منها جائزة نادي القصة بأسيوط وجائزة حركة أدباء الفيوم وجوائز ملتقيات شباب الجامعات المصرية في القصة والمقال بالإضافة لجائزة أدب الخيال العلمي كما له مجموعة قصصية تحت النشر.

هاجر الحكيم

السبت.. انطلاق مهرجان "الفن ميدان" بأسيوط .. بعد توقف دام أكثر من عام


http://cdn.alwafd.org/images/news/2008510853sdf.jpg
أكدت دينا زاهى منسق مهرجان "الفن ميدان" بأسيوط، أن ميدان البنوك بوسط المدينة سيشهد مساء السبت المقبل انطلاق فعاليات مهرجان "الفن ميدان" بمشاركة العشرات من الفنانين والمبدعين الشباب، وذلك بعد توقف دام أكثر من عام.
وأضافت "زاهى" أن المهرجان هذا العام سيتم تنظيم فعالياته بالعديد من المحافظات فى نفس التوقيت، منها القاهرة والإسكندرية والأقصر والوادى الجديد، مؤكدة أن المهرجان سيشهد عروض الفنون الشعبية ومعرضًا للكتاب وعروضًا للمواهب الشابة بالتنسيق مع قصر ثقافة أسيوط، بالإضافة إلى عروض مسرحية لبعض المخرجين الشباب من أبناء المحافظة وعروض الأفلام السينمائية وعروض الفن التشكيلى بمشاركة فريق "الخطوة الأولى".

محمد ممدوح

«بنزايون» تعدل نظامها الأساسى وتضم أنشطة «السياحة» و«السلع الغذائية» وتعلن عن تطوير فرعى اسيوط وسوهاج بتكلفة إجمالية للفرع تصل إلى 150 ألف جنيه


http://www.almalnews.com/admincp/Media/image/Hany/4%20-%2029/16.jpg
أكد الدكتور نور الدين بكر، رئيس مجلس إدارة شركة الأزياء الحديثة «بنزايون» التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، أن الشركة تدرس حالياً طرح فرع الشركة بشبرا الخيمة للمشاركة مع القطاع الخاص مقابل دخل ثابت فى حدود 60 ألف جنيه شهرياً.  وتابع: إن الشركة تدرس كذلك طرح أحد فروعها بمحافظة قنا للشراكة بتكلفة نحو 3 ملايين جنيه، وسيتم الاشتراط على المشارك تحمل %90 من تكاليف التطوير التى تصل لنحو 3 ملايين.  فى سياق آخر أشار إلى أن الشركة تقوم حالياً بتطوير فرعين لها بمحافظتى أسيوط وسوهاج بتكلفة إجمالية للفرع تصل إلى 150 ألف جنيه، فضلاً عن الانتهاء من تطوير فرعين بمحافظة كفر الشيخ بتكلفة جاوزت 200 ألف جنيه.  وأوضح أنه سيتم افتتاح فرع القبة بالقاهرة خلال الأسبوع المقبل بتكلفة 260 ألف جنيه، والذى يقام على مساحة 900 متر.  ولفت بكر إلى أنه سيتم تحويل نشاط فرع «الكوربة» بمنطقة مصر الجديدة إلى بيع إكسسوارات إلكترونية بدلاً من المفروشات والأدوات المنزلية خلال شهر أغسطس المقبل.  وقال إنه بعد أن تم عرض الأمر على الجمعية العامة للشركة خلال العام الماضى، واستعراض المعوقات التى تواجهها الشركة من تكبد خسائر وغلق بعض الفروع وعدم الاستغلال الجيد للفروع الأخرى، تمت الموافقة على تعديل النشاط الأساسى للشركة ليشمل بيع السلع الغذائية والنشاط السياحى والمطاعم العائمة والثابتة والمتحركة والسيارات، لافتاً إلى أن تغيير النشاط أفضل من غلق الفروع وتكبد خسائر، خاصة أن ذلك تم بعد دراسة وافية للسوق، مشيراً إلى وجود فروع لـ«بنزايون» كانت تتكبد خسائر لمدة 5 سنوات، بينما نجح نظام المشاركة الذى استحدثته الشركة فى رفع العائد من بعض الفروع إلى نحو 45 ألف جنيه شهرياً.  وكشف بكر أن الشركة تدرس طرح «الجراج» التابع لها الذى يقع بجوار مسرح البالون بالجيزة على مساحة 900 متر للمشاركة مع القطاع الخاص واستغلاله كمركز صيانة لخدمات السيارات.  وصرح رئيس مجلس إدارة «بنزايون» لـ«المال»، بأن أجور العاملين بالشركة ارتفعت من 18 مليوناً إلى 26 مليوناً سنوياً.  وتوقع أن تصل أرباح الشركة خلال العام المالى 2014/2013 إلى 3.5 مليون جنيه، وقد تصل إلى 10 ملايين فى حال استبعاد زيادة الرواتب، حسب قوله.  وشدد على أن الشركة قامت بدراسة أوضاع الفروع التابعة لها، وأتضح أن هناك فروعاً قليلة الربحية، علاوة على وجود عدد كبير من الفروع المغلقة وغير المستغلة، ومن ثم لجأت الشركة إلى الشراكة مع القطاع الخاص فى مجالات مختلفة.  وأشار إلى أن الشراكة الأولى كانت مع مجموعة «الأمين ماركت» لتجارة التجزئة من خلال ثلاثة فروع كبداية وهى التى تم تحويلها إلى سوبر ماركت، تلتها الشراكة مع شركة «لاما ماركت» بـ6 ملايين جنيه، موضحاً أن الشراكة لم تتوقف على السوبر ماركت وإنما هناك شراكات أخرى لاستغلال فروع «بنزايون» فى مجالات مختلفة، ومنها الاتفاق على شراكة مع إحدى الشركات الخاصة فى المجال السياحى من خلال إقامة مركب سياحى، إلى جانب شراكات مع «النساجون الشرقيون» و«زهران» للأدوات المنزلية. 

نانسى الضبع

بالصور .. مجهولون يحرقون سيارة شرطة بأسيوط


https://pbs.twimg.com/media/BmWdkLrCEAEPRG3.jpg:large

 أشعل مجهولون النار في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين، في سيارة شرطة بأحد شوارع حي الوليدية بمدينة أسيوط كانت في انتظار نزول أحد الضباط لنقله لمكان عمله.     جاء ذلك عقب أحكام الإعدام الجماعية التي صدرت أمس الاثنين، على 37 إخوانيا بالمنيا، فضلا عن السجن المؤبد لـ 491 آخرين لاتهامهم بقتل مأمور شرطة مطاي, واقتحام المراكز الشرطية وتكدير الأمن العام, وذلك عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة.

هناء حسين

إضراب بأقسام شرطة أسيوط احتجاجا على احتجاز أمين شرطة بمطار القاهرة


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s10201125172917.jpg
دخل عدد من أفراد الشرطة بأسيوط، مساء أمس، فى إضراب جزئى عن العمل بعدد من الأقسام والمراكز الشرطية، احتجاجا على إلقاء قوات من مباحث مطار القاهرة وقوات من الامن المركزى، القبض على زميلهم الامين عبد الحميد درويش، عضو النادى العام.

وشارك فى الإضراب الجزئى، أفراد مديرية الأمن، وقسم أول أسيوط، ومركز أسيوط وقسم ثان أسيوط ومركز ساحل سليم، تلبية لدعوة النادى العام بالقاهرة.

وقال الأفراد، إنه أثناء أداء الامين عبد الحميد درويش طابور الدرك الاسبوعى، والذى يتم كل يوم ثلاثاء بجميع الاقسام الشرطية على مستوى الجمهورية، وأثناء حديثه مع زملائه فوجئ أن أكثر من 15 ضابطا من مباحث مطار القاهرة الدولى، ومعهم فصيلة من فصائل ا?من المركزى، يصطحبونه إلى جهة غير معلومة، وعندما حاول زملاؤه تخليصه أطلقوا الغاز، لتفريقهم وحاصروا المكان، وتم اصطحابه لجهة غير معلومة، ولم يعلموا بوجوده فى قطاع الامن المركزى إلا الثالثة عصرا، وتم عرضه على نيابة شرق بتهمة قلب نظام الحكم والانتماء لجماعة محظورة.

وأضاف المحتجون، أن زميلهم كان أول من نزل ميدان التحرير مع اللواء أحمد جمال، فى ثورة 30 يونيو، مشيرين إلى أن ما حدث له سببه خلافات بينه وبين أحد ضباط مباحث المطار منذ 5 أيام مضت.


هيثم البدرى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...