الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012

"أسمنت أسيوط" تستأنف الحكم الصادر بإعادتها للدولة


حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة الخارجية
كشف برهان الدين مصطفى، نائب رئيس شركة أسمنت أسيوط للتخطيط الاستراتيجى، أن الشركة استأنفت الحكم الصادر ضدها بإعادتها الشركة إلى الدولة، مشيرًا إلى أن الشركة قامت باستثمار أكثر من مليار جنيه منذ عام 2000 وحتى الآن، وتوفير أكثر من 3 آلاف فرصة عمل مباشرة، والآلاف من فرص العمل غير المباشرة.

وأضاف "مصطفى" أن الشركة استطاعت أن ترفع من طاقتها الإنتاجية منذ الاستحواذ عليها فى عام 1999 من 3.8 مليون طن إلى 5.7 مليون طن، لتستحوذ على حصة إنتاجية تصل إلى 9% من السوق.


وأشار فى بيان صادر عن الشركة، اليوم الثلاثاء، إلى أن إجمالى مبيعاتها بلغ 5.6 مليون طن، رغم صعوبة الحصول على السولار الكافى لتشغيل أسطول النقل.


وأضاف نائب رئيس شركة أسمنت أسيوط للتخطيط الاستراتيجى، أن الشركة تسير طبقًا للخطط الموضوعة فى عملية ضخ استثمارات جديدة، حيث قامت الشركة بافتتاح محطة الخرسانة الجاهزة، واستثمار 100 مليون جنيه لتركيب فلاتر جديدة لتقليل نسبة الانبعاثات إلى 10 ملى جرامات / متر مكعب، وقامت الشركة باستثمار 100 مليون جنيه أخرى فى مشروع الوقود البديل لتصبح أكبر شركة فى مصر تستخدم بديل الوقود بإجمالى 350 ألف طن مخلفات زراعية وقمامة وكاوتشوك، وذلك بهدف توفير الطاقة ونظافة البيئة. 

احمد يعقوب

بالفيديو.. مواطن لوكيل وزارة التموين بأسيوط أمام المحافظ: انتوا حرامية بتقبضوا من المخابز والمستودعات


اتهم مواطن مفتشي التموين بأسيوط بأنهم يتقاضون أموالاً من المستودعات ومحطات البنزين والمخابز. وقال لوكيل وزارة التموين فى وجود محافظ أسيوط: "انتوا حرامية من المخابز بتقبضوا ومن البنزينات بتقبضوا ومن المستودعات بتقبضوا".

وأضاف المواطن: "إحنا تعبنا"، وأثار المواطن غضب مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط، ورد قائلا: "عيب عليك إحنا مش حرامية".

جاءت المشادة خلال تفقد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط شادر اللحوم أمام قناطر أسيوط بالوليدية وحاول المحافظ تهدئة المواطن.

رافق المحافظ خلال الجولة جمال ادم سكرتير عام المحافظة ووكلاء وزارات التموين والصحة والطب البيطري.

ايهاب عمر

البقاء لله :: وفاة مجند بقطاع الأمن المركزي بالأقصر ويلفظ أنفاسه الأخيرة بمستشفى أسيوط .. وأسرته تتهم ضابط أمن مركزي بقتله


لفظ مجند أمن مركزي بالأقصر أنفاسه الأخيرة اليوم الثلاثاء بمستشفى أسيوط الجامعي، متأثرًا بإصابته بطلقات نارية بمخه، أدت إلى شلل نصفي وفقدان النطق والإبصار بإحدى عينيه، واتهمت أسرته في محضر رسمي برقم 2220 إداري مركز الأقصر ضابطًا بالأمن المركزي، بإطلاق النار عليه لإجباره على الاعتراف بسرقة مبلغ مالي منه.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مستشفى أسيوط الجامعي يفيد بوفاة حسن علي شرقاوي علي (23 سنة - مجند بقطاع الأمن المركزي بالأقصر)، ومقيم بقرية "الشورية" التابعة لمركز نجع حمادى بقنا، على خلفية إصابته في شهر رمضان الماضي بطلقين ناريين استقرا في مخه.


وأفادت التحريات الأولية أن المجند متهم بمحاولة الانتحار إثر اتهام الضابط (م. أ.ع) له بسرقة مبلغ مالي منه، وحرر له محضر بذلك، بينما قامت أسرة المجند بتحرير محضر برقم 2220 إداري مركز شرطة الأقصر لسنة 2012، تتهم فيه الضابط بتلفيق تهمة السرقة إليه، وتعذيبه أثناء التحقيقات، وقتله بعد أن فشل في إجباره على الاعتراف بالسرقة، وطالبت أسرته وزير الداخلية بفتح التحقيق فى القضية للحصول على حق ابنهم.

اسلام رضوان

ارتفاع الإصابات بالغدة النكافية إلى 188 حالة بأسيوط


ارتفاع الإصابات بالغدة
ارتفع عدد الإصابات بمرض الغدة النكافية في أسيوط إلى 188 حالة حتى اليوم، الثلاثاء.

وقال الدكتور ممدوح وشاحي، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، إن هناك حالات كثيرة شفيت وسوف تعود إلى مدارسها عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأشار وشاحي إلى أن حالات الإصابة في تزايد في مقابل تزايد نسبة الشفاء أيضا من هذا المرض. 

ايهاب عمر

نقيب المعلمين: نتابع باهتمام التحقيق في قضية اعتداء ضابط على معلمين بأسيوط


أحمد الحلواني
أكد الدكتور أحمد الحلوانى نقيب المعلمين أنه يتابع تداعيات ازمة الأعتداء الذى تعرض له معلمان على يد ضابط شرطة اثناء تقدم احدهما ببلاغ اليه، لافتا إلي أنه ينتظر نتائج التحقيقات التى تجريها مديرية أمن أسيوط مع الضابط.

وأعلن الحلوانى في بيانٍ له، عن تضامن النقابة العامة مع نقابة أسيوط فى أي إجراءات قانونية تتخذها من أجل استعادة حقوق المعلمين الذين تم الأعتداء عليهما.

ياسمين بدوى

مباحث تموين أسيوط تكشف عن حصول شركة "شيبسي" للصناعات الغذائية بعرب العوامر مركز أبنوب على 472 طنا و930 لترا من السولار المدعم والمخصص لمحطات تمويل السيارات دون وجه حق


مباحث تموين أسيوط
كشفت إدارة مباحث التموين بأسيوط عن حصول شركة "شيبسي" للصناعات الغذائية بعرب العوامر مركز أبنوب على 472 طنا و930 لترا من السولار المدعم والمخصص لمحطات تمويل السيارات دون وجه حق.

وتم التحفظ على 40 ألف لتر سولار داخل خزاني الشركة على ذمة تصرف النيابة العامة.

وكانت مباحث التموين كشفت عن تصرف وكيل شركة "موبيل" وصاحب محطة خدمة "موبيل" الكائنة شمال إدارة قوات أمن أسيوط دائرة مركز الفتح، المدعو "سامح. ش"، دون وجه حق في 222 طن و930 لتر سولار خلال شهري أغسطس وسبتمبر الماضيين، وذلك ببيعها لشركة "شيبسي" للصناعات الغذائية بالمخالفة للتشريعات، وتحرر عن تلك الواقعة المحضر رقم 10908 لسنة 2012 جنح مركز الفتح بتاريخ 29 سبتمبر 2012.

وأشارت تحريات العقيد عصام أبو شقة، مدير مباحث التموين بأسيوط،

ارتفاع الإصابات بمرض الجديري المائي إلى 6 حالات بأسيوط



وصل عدد الإصابات بين تلاميذ المدارس بمرض الجديري المائي إلى 6 حالات.

وقال الدكتور ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة بأسيوط ان الحالات ظهرت في عدة مراكز بالمحافظة ، وتم منح المصابين إجازة 15 يوما حتى يتماثلون للشفاء.

وأشار وشاحي انه تم تشكيل حملة توعية بالمرض تقوم بزيارة المدارس لتوعية التلاميذ والطلاب للوقاية من المرض.

ايهاب عمر

تجمهر مئات الحجاج بمطار أسيوط بسبب تأخر طائرة جدة



تجمهر المئات من المغادرين لأداء فريضة الحج أمام الأتوبيس الخاص بموظفي مطار أسيوط الدولي، والذي يقل العاملين بالمطار أثناء عودتهم إلى منازلهم بعد انتهاء نوبة العمل ردا علي تأخر الطائرة التي تقلهم إلى جدة .

وقال عاطف دياب أحد المغادرين لأداء فريضة الحج إن الطائرة كان محدداً لها الساعة الثانية صباح اليوم ،و لكنها لم تصل.

واكد مسئولو المطار أن الطائرة ستصل الساعة الخامسة صباحا ،وبالرغم من مرور الميعاد المحدد إلا أننا ما زلنا عالقين بالمطار حتى الآن.

وأشار إلى أن هناك عددا كبيرا من الركاب والمسافرين من خارج المحافظة فضلا عن غلاء الأسعار بالمطار.

وقال مصدر مسئول بمطار أسيوط إن الطائرة كان مقررا لها الإقلاع الساعة 7 صباحا إلى جدة ،وحدث لها تأخير 10 ساعات ومن المفترض أنها ستقلع السادسة مساء اليوم .

ايهاب عمر

80 فائزًا بجوائز أكتوبر في جمعية أحمد بهاء الدين بأسيوط


أحمد بهاء الدين
قامت جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية بصدفا بتوزيع جوائز مسابقة أكتوبر التي نظتمها بين طلبة مدارس الغنايم وصدفا في مجالات الفنون التشكيلية والشعر والقصة والبحث والموسيقى والمسرح على مدار أربعة أيام، وذلك بين 15 مدرسة من مختلف المراحل التعليمية الابتدائية والإعدادية والثانوية.

وقال محمود عبد الحميد، مدير عام الجمعية، إن المسابقة أقيمت هذا العام برعاية الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، وبلغت تكلفة تنفيذها 5 آلاف جنيه، وهى قيمة الجوائز ومكافآت لجان التحكيم وانتقالات الطلبة المشاركين واستضافتهم بالمركز الثقافي بالدوير.

ومن جانبه، أشار أحمد راشد، مسئول الأنشطة الثقافية بالجمعية، إلى أن المسابقة اكتشفت العديد من الطلبة والموهوبين فنيا وأدبيا في مجالات الشعر والقصة والغناء والتمثيل سيتم العمل على صقل مواهبهم وتنميتها وضم عدد منهم للفرق الفنية بالمركز الثقافي.

ايهاب عمر

لليوم الثالث..عمال المعاشات بأسمنت أسيوط يواصلون تظاهرهم احتجاجا على "استئناف" القابضة


لليوم الثالث..عمال
لليوم الثالث على التوالي، واصل المئات من عمال مصنع اسمنت أسيوط "سيمكس" الذين أحيلوا إلى المعاش المبكر تظاهرهم أمام ديوان عام المحافظة احتجاجا على قيام الشركة القابضة للصناعات المعدنية باستئناف الحكم الصادر في سبتمبر الماضي بفسخ عقد بيع المصنع للقطاع الخاص ورده إلى الدولة.

وردد المتظاهرون هتافات منها "وادي قنديل ذي شفيق" ، "يا عدالة ويا حرية..ساكته ليه على الحرامية"، "القضاة رجعوه واليهود حرقوه ".

وقام المتظاهرون بوضع لافتات على أبواب الديوان العام والجلوس أمام مدخل الأبواب، وطالب المتظاهرون المحافظ الدكتور يحيى كشك بالتدخل لحل الأزمة .

ايهاب عمر

رصف شارع الجمهورية بعد أجازة العيد في أسيوط


رصف شارع الجمهورية
أعلن جمال آدم السكرتير العام للمحافظة بدء رصف شارع الجمهورية الذي يعد واحدا من أهم شوارع مدينة أسيوط وذلك عقب انتهاء أجازة عيد الأضحي نظراً لانتهاء كافة أعمال شركات الغاز الطبيعي وتوصيلها للمنازل .

جاء ذلك خلال اجتماعه بمسئولي شركات الغاز بحضور مسئولي الرصف والأحياء وبعض الأجهزة التنفيذية.

وقال السكرتير العام للمحافظة أنه تم التأكد من عدم وجود أي ارتباطات لأعمال شركات المياه والكهرباء والاتصالات لضمان عدم العودة لتحطيم الأرصفة مرة أخري والإحالة دون إهدار المال العام.

ايهاب عمر

بالفيديو والصور.. محافظ أسيوط يتفقد المجمعات الاستهلاكية والمخابز استعداداً للعيد


                             الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى والمسئولين فى غيبوبة وتقرير عن تجاهل المسئولين لقرية المنشأة بمركز القوصية باسيوط والقرية لا يوجد بها صرف صحى والاهالى تعانى من الامراض بعد تجاهل المسئولين الغير مسئولين للقرية والمنعزلين عن اهالى القرية ولايوجد مسئول يستمع لشكاوى الاهالى وفضيحة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف والصحى ترد على قناة اون تى فى :: لا توجد مشكلة فى عدم وجود صرف صحى بالقرية لان الاهالى تعشق الحياه هكذا

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد القناة الاولى المصرية وأهالي مركز البداري باسيوط يطالبون بتكثيف التواجد الأمني بعد عجز المسئولين عن انقاذهم من انتشار الاسلحة والمركز ملئ بالمجرمين

محافظ أسيوط يدعم بنك المتبرعين بالدم لإنقاذ المرضى



قرر د. يحيى كشك محافظ أسيوط ربط موقع بنك المتبرعين بالدم بالموقع الرسمي لمحافظة أسيوط في إطار دعم فكرة البنك والتوعية بالفائدة الصحية للتبرع بالدم وخطورتها فى حماية أرواح الحالات الحرجة، جاء قرار المحافظ بعد أن قدم بنك المتبرعين بطلب مساندته للترويج لفكر التبرع.
ومن ناحية أخرى، خاطب د. يحيى كشك وكيل وزارة الصحة مديرى عموم العلاقات العامة ومراكز المعلومات لدعم اتخاذ القرار نحو اتخاذ كافة الإجراءات لمساندة دور بنك المتبرعين إيماناً بخطورته فى مساندة دور المستشفيات الحكومية وإنقاذ المواطنين.
الجدير بالذكر أن بنك المتبرعين عبارة عن مشروع خيري غير هادف للربح تم تأسيسه بأسيوط بعد الثورة بهدف تكوين قاعدة بيانات للمتبرعين بالدم بالمحافظة والترويج لفكرة التبرع وأهميتها الصحية للمتبرع وخطورتها في إنقاذ حياة المواطنين وقد انضم مؤخراً لفكرة البنك 3 جمعيات أهلية في تكوين خرائط للمتبرعين بالدم على أرض الواقع والاستفادة منها في إنقاذ الحالات الحرجة، فضلاً عن المساهمة في التوعية والمساندة لنجاح الهدف الانساني للمشروع والجمعيات الأهلية والمجتمع المدني المشارك هي جمعيات معاً نصنع الحياة ومجددون والجمعية الشرعية، فضلاً عن مسئولي مسجد التوحيد وذلك للإيمان بأهمية هذا الدور وخطورته أيضاً.

محمد ممدوح

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السادس من يوميات ونيس والحلقة الرابعة عشر بعنوان (( واستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان ))

طقس اليوم الثلاثاء (( 23 أكتوبر / 7 ذى الحجة )) الصغرى :: 16 والعظمى :: 30


حقيقة ما حدث بخصوص تأخير صرف النصف شهر الخاص بالعام الدراسى لموظفى مجلس مدينة الفتح باسيوط والمتسبب الرئيسى فى التأخير هو رئيس مركز ومدينة الفتح



حقيقة ما حدث بخصوص تأخير صرف النصف شهر الخاص بالعام الدراسى لموظفى مجلس مدينة الفتح
-------------------------------------------------
والذى يتهم فيها رئيس مركز ومدينة الفتح رئيس الحسابات بمجلس الفتح
ما حدث كالآتى :
رئيس الحسابات بمجلس مدينة الفتح قد ارسل مذكرة للسيد المحافظ يقول فيها ان رئيس مركز ومدينة الفتح قد تعدى على اختصاصاته وذلك بتزكيته ووقوفه بجانب موظفتين لديه بادارة الحسابات المنقولتين نقلاً تعسفياً بدون اى اسباب ادارية واضحة وأنه يشهد لهما بالكفاءة فى العمل وان الوحدة الحسابية فى حاجة ماسة لهما.
على إثر هذا قام السيد رئيس مركز ومدينة الفتح بإفتعال المشاكل بينه وبين رئيس الحسابات "وذلك بتقديم اكثر من خمس شكاوى ضده فى المديرية المالية التى يتبع لها رئيس الحسابات"ومطالبة وكيل الوزارة بنقله خارج مجلس مدينة الفتح.
ومن ابرز التعديات الواضحة على اختصاصات رئيس الحسابات "مندوب وزارة المالية" انه قد قام رئيس المركز باصدار امر ادارى لكاتب حسابات "مشرفاً ادارياً بالحسابات" وهذا خطأ ادارى فادح حيث ان القوانين المنظمة للعمل بالوحدة الحسابية تنص على ان الاختصاصات لرئيس الحسابات التى حاول رئيس المركز بتعنته سلبه اياها .

ومن التعديات الواضحة

إتحاد شباب الثورة باسيوط يطالب بحملات أمنية لاستقرار " البداري "

إتحاد شباب الثورة يطالب بحملات أمنية لاستقرار " البداري "
 استنكر إتحاد شباب الثورة بأسيوط حالة الانفلات المنى الموجودة في قرى مركز البدارى ، والتي تسببت في مقتل شخصين في ظروف غامضة ، وفى فترات غير متباعدة وفى نفس المكان .

وكذلك صرف   تلاميذ  5 مدارس وهم  أم المؤمنين المشتركة  والعتمانية الابتدائية والثانوية العامة بالعتمانية، والعتمانية الإعدادية بنين، ومدرسة التضامن الإعدادية المشتركة في منتصف اليوم الدراسي، أكثر من مرة وبتعليمات من الإدارة التعليمية .

وكذلك قفل جميع المصالح الحكومية الموجودة هناك ، بعد تردد أنباء عن تجدد الاشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين  بينهما خصومة ثأرية بسبب فوز "مرسى"  بالرئاسة في قرية العتمانية .

وأكد "إسلام سعد خشبة" رئيس المكتب السياسي للاتحاد

بالصور جمعية ولجنة زكاة ( خير أمة ) تقوم بذبح بقرة وتوزيع جزء منها على فقراء المسلمين وعلى الحالات المسجلة لدى الجمعية بمنطقة الحمراء باسيوط



قامت جمعية ولجنة زكاة ( خير أمة ) يوم الجمعة الماضى 19/10/2012 بذبح بقرة وتوزيع جزء منها على فقراء المسلمين وعلى الحالات المسجلة لدى الجمعية وقامت ببيع الجزء الآخر وذلك مساهمة من الناس فى تكرار هذه العمل وذلك حتى يكون هناك افادة لفقراء المسلمين وذلك من تكرار هذا العمل . للاسهام معنا فى تكرار هذا العمل أو التبرع لصالح الجمعية يرجى الاتصال على رقم 01098905445 أو يرجى زيارة مقر الجمعية / الحمراء أمام برج المحافظة . ولا تنسى أن ( الدال على الخير كفاعله )

بالصور بدء فريق تسويق تكنولوجيا المعلومات بالجامعة ICTP حملتة الدعائية في كلية التمريض بجامعة اسيوط



بدء فريق تسويق تكنولوجيا المعلومات بالجامعة ICTP حملتة الدعائية في كلية التمريض بتلبية لدعوة
السيده  الاستاذ الدكتور / زينب عبد اللطيف
عميد الكلية
لحضور مجلس الكلية لتعريف السادة رؤساء الاقسام بكل من:
1.       توزيع البريد الالكتروني الخاص بالجامعة
2.       والاشتراك علي المكتبة الرقمية وشرح طريقة الدخول

3.       توزيع اسم المستخدم وكلمات المرور لسير الذاتية الخاصة باعضاء هئية التدريس علي موقع البوابه الالكترونيه للجامعة وفائدتة

بالصور مشروع التدريب على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بجامعة اسيوط يعلن عن دورات تدريبية لرفع الكفاءه المهنية لاعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين فى مجال الحاسب الالى



في اطار انشطة مشروع التدريب على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للعام الجامعي 2012-2013م سوف تعقد باذن الله مجموعة من الدورات التدريبية للسادة اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والسادة العاملين بجميع الادارات وذلك لرفع الكفاءة المهنية لهم في مجالات الحاسب المختلفة. الجدول التالي يوضح الدورات المزمع تنفيذها:

بالصور تقرير عن دورة الحل الإبداعي للمشكلات"نظریة تریز" بجامعة اسيوط

                             باقى الصور

اخبار كلية التربية بجامعة اسيوط :: بالصور جداول محاضرات الدراسات العليا _ بالصور اجتماع عميد الكلية مع اعضاء مشروع التطوير المستمر والتاهيل للاعتماد _عميد الكلية يتقدم بالتهنئة بمناسبة عيد الاضحي

                       جداول الدراسات العليا
                            باقى الصور

اخبار كلية الصيدلة بجامعة اسيوط :: بالصور عقد إجتماع بين إدارة برنامج الصيدلة الإكلينيكية والأطراف المعنية من أولياء أمور طلاب البرنامج والقائمين بعملية التدريس



تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور/ جمال أحمد صالح – عميد الكلية والسيد الاستاذ الدكتور/ حسن فرغلي عزقل – وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والسيد الاستاذ الدكتور/ إبراهيم حسن رفعت -  منسق البرنامج تم عقد إجتماع بين إدارة برنامج الصيدلة الإكلينيكية والأطراف المعنية من أولياء أمور طلاب البرنامج والقائمين بعملية التدريس من كلية الصيدلة والكليات الأخري وذلك لمناقشة الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية للطلاب والتغلب علي آية صعوبات تقابلهم رغبة من إدارة الكلية وإدارة برنامج الصيدلة الإكلينيكية في تدعيم أواصر التعاون من أجل مستقبل أفضل لأبنائنا.

تم هذا الإجتماع يوم السبت الموافق 20/10/2012م في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بقاعة الإجتماعات مبني (ب) بالكلية.

اخبار كلية الزراعة بجامعة اسيوط :: بالصور بدء انطلاق مبادرة تنمية شباب الخريجين للتدريب على المشروعات الصغيرة مجانا(1000 شاب كمرحلة أولى ) و الإلتحاق بأولوية الحجز بمركز الخدمة العامة للتدريب المهني


نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط تتقدم بأسمى التهانى بمناسبة عيد الأضحى المبارك



 تتقدم نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط بأسمى التهانى بمناسبة عيد الأضحى المبارك

--------------------------------------

نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط

اخى المهندس .......... أختى المهندسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تتقدم نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط بأسمى التهانى بمناسبة

عيـــــد الأضحــــــى المبـــــارك

أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات

وبهذه المناسبة الكريمة فإن مقر النقابة سيكون مجهزاً لاستقبال السادة المهندسين وأسرهم وسوف توزع هديه لكل أسرة ثانى أيام العيد فى تمام الساعة العاشرة

على أن يكون المهندس أو المهندسة مسددا أشتراك النقابة الفرعية لعام 2012

وكـــل عـــام وأنتــــم بخيـــــر

بالصور الشيخ / محمد علم الدين يستأنف دروسه الأسبوعية بمسجد الشيخ / بخيت سيد بأسيوط

بالصور أسرة الرواق الأزهرى باسيوط تعلن عن تدريس الفقه الحنفى وأصوله بجمعية الشيخ / بخيت سيد

بالصور جانب من إجتماع الهيكل الاداري لحزب النور - أمانة ديروط باسيوط لمناقشة بعض القضايا الجماهيرية و استعدادات الامانة لاستقبال عيد الاضحي المبارك

بالفيديو لقاء صحفى بمدرسة عرب الجهمة بنين بمدينة القوصية باسيوط

                         الفيديو الاول

                         الفيديو الثانى

بالفيديو لقاء صحفى بمدرسة الاعدادية بنين بمنقباد - اسيوط مع جزء من مباريات دورى المدرسة

                       لقاء صحفى

        جزء من مباريات دورى مدرسة الاعدادية بنين

حبس عكاشة 4 شهور لسبه رئيس الجمهورية


قضت محكمة جنح "إسنا" الجزئية برئاسة المستشار هشام عبد الوهاب، وأمانة سر محمود جابر، اليوم الاثنين، بحبس الإعلامي توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين  4 أشهر مع الشغل، وكفالة 100 جنيه و501 جنيه كتعويض مؤقت، في تهمة سب وقذف وإهانة الرئيس محمد مرسي في برنامجه مصر اليوم على قناة الفراعين.
واستندت هيئة المحكمة في حكمها في القضية رقم 9839 لسنة، والتي أقامها نصر الدين محمود مغازي – عضو مجلس الشعب المنحل عن دائرة الأقصر، إلى المادة 179 من قانون العقوبات، والتي تجرم سب وقذف رموز الدولة دون دليل.
وقدم أيمن محسن الطويل المحامي  محرر عريضة الدعوى قرصين مدمجين لهيئة المحكمة وقال أطالب هيئة المحكمة بفحص 2 قرص مدمج عليهما تسجيل لحلقات البرنامج الذي قام فيه توفيق عكاشة بسب الرئيس محمد مرسي.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...