السبت، 18 أغسطس 2012

بالفيديو فيلم ’’ امن دولت ’’ كامل للمطرب / حمادة هلال ’’ ديفيدي ’’


بالفيديو الفنان / محمد فؤاد ينفى بشكل قاطع شائعات الدعوة للخروج ضد الاخوان


بالفيديو.. "القيسارية" بأسيوط سوق الغلابة لشراء مستلزمات العيد


تشهد منطقة القيسارية بمدينة أسيوط زحامًا شديدًا لشراء مستلزمات عيد الفطر المبارك.

وتعد القيسارية من أهم المناطق التجارية بأسيوط، يتوجه إليها المواطنون خاصة سكان القرى والمناطق الشعبية لانخفاض أسعارها عن المحال التجارية المنتشرة بمدينة أسيوط، إضافة إلى تواجد جميع المنتجات من أدوات منزلية لعطارة لخضراوات وفواكه إلى فسيخ وملابس ويطلق عليها "الأسايطة" اسم "سوق الغلابة".

يقول محمد عيد أحد رواد السوق، إنه يأتي قبل كل عيد إلى منطقة القيسارية لشراء ملابس لأبنائه، مشيرًا إلى أن القيسارية يوجد بها جميع الملابس والتي تعرضها محال وسط مدينة أسيوط ولكن بأسعار منخفضة جدًا.

وأضاف سيد نادي من مواطني أسيوط، أن هذا العام تشهد منطقة القيسارية زحامًا شديدًا نظرًا للاحتفال بعيد الفطر المبارك والاحتفال بالسيدة العذراء بجبل درنكة.

فرقة اسيوط للموسيقى العربيه تحيى حفل عيد الفطر المبارك فى ثانى ايام العيد بنادى اسيوط الرياضى

بعد حفلها الرائع فى ختام الملتقى الثقافى الفنى الذى أقامه فرع ثقافة أسيوط بحضور الشاعر سعد عبدالرحمن رئيس الهيئه العامه لقصور الثقافه والقيادات الثقافيه باقليم وسط الصعيد الثقافى تحيى فرقة اسيوط للموسيقى العربيه حفل عيد الفطر المبارك فى ثانى ايام العيد بنادى اسيوط الرياضى .
جـــــــاء ذلك على لسان الفنان محمد عنانى أبورحمه المتحدث الاعلامى باسم الفرقه موضحا ان فرقة اسيوط للموسيقى العربيه تبذل كل ما فى وسعها ولا تدخر مجهودا من اجل اسعاد المواطن الاسيوطى لا سيما فى الاعياد والمناسبات خاصة ان جميع اعضاء الفرقه من ابناء أسيوط.
وأضاف أبورحمه ان الفرقه ستقدم خلال هذه الاحتفاليه مجموعه من الاغانى التراثيه منها "ابعتلى جواب"و "محمد يارسول الله"و"يا واحشنى رد عليا"و"روحى وروحك حبايب"و"مصر يامه يا بهيه"و"ياريتك معايا يا حبيبى"و"قوللى عملك ايه"و"عنابى " لنجوم الفرقه حسام حسنى و محمد عنانى وايمان نجيب و سميه محمد و أحمد بشاتى و أحمد مصطفى.
كما تتقدم فرقة اسيوط للموسيقى العربيه بخالص التهانى لشعب اسيوط الكريم وللواء السيد البرعى محافظ أسيوط والشاعر سعد عبدالرحمن رئيس الهيئه العامه لقصور الثقافه بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعلى مصرنا الغاليه وعلى الامة العربيه والاسلاميه بالخير والبركات.

بالصور.. الإخوان والجماعة والسلفيون ينهون استعداداتهم لصلاة العيد بأسيوط

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/8/600x400/42.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/8/600x400/45.jpg
                         باقى الصور

الدكتور علي عز، أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط يهنئ الرئيس بعيد الفطر ويطالبه بتنمية الصعيد


هنأ الدكتور علي عز، أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط، الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال عز، في تصريح له: "أتمنى من الله أن يوفق الرئيس في المهمة الثقيلة التي يتحملها، خاصة بعد تدهور الوضع الاقتصادي والاجتماعي في مصر".

وأضاف أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط: "ندعو للرئيس مرسي أن يعبر بالبلاد إلى بر الأمان، وأن يحقق أهداف ثورة 25 يناير وبرنامجه الانتخابي"، مؤكدا أن التنمية هى المحور الأساسي للنهوض بمصر.

وطالب عز، الرئيس بسرعة تنمية الصعيد بوجه عام وأسيوط بوجه خاص، باعتبار أن التنمية هى السبيل للعبور من تلك المرحلة الصعبة.

"شباب الثورة" بأسيوط يهنئ مرسي بالعيد.. ويطالبه بالحفاظ على مدنية الدولة


هنأ عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث الرسمي باسم اتحاد شباب الثورة بأسيوط، الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال عقيل، إن الرئيس مرسي أول رئيس منتخب مدني يأتي بعد ثورة يناير وهذا أول عيد يمر عليه بعد توليه الحكم، نتمنى من الله أن يوفق ونطالبه بسرعة تطهير المؤسسات من الفساد وعودة الاستقرار الأمني إلى محافظة أسيوط والمحافظة على مدنية الدولة.

وطالب عقيل، الرئيس مرسي الحفاظ على مدنية الدولة والنظر إلى المصلحة الوطنية العليا والقضاء على كلمة فلول التي قسمت الشعب المصري.

مدير أمن أسيوط يهنئ الرئيس "مرسي" ويطالبه بتنمية الصعيد


هنأ اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط الرئيس محمد مرسي بعيد الفطر المبارك.

وقال إبراهيم نتمنى من الله أن يوفق الرئيس محمد مرسي في إعادة الأمن والاستقرار إلى وطننا الحبيب مصر ودفع عجلة الاقتصاد للنهوض بمصر حتى تعود إلى مكانتها الطبيعية في الشرق الأوسط.

وطالب إبراهيم من الرئيس محمد مرسي بتنمية الصعيد للقضاء على ظاهرة الثأر التي تأخر الصعيد في جميع المستويات الثقافة والاقتصادية والاجتماعية.

أمين شباب الحرية والعدالة بأسيوط يهنئ "مرسي ": الصعيد كان كله وراك في الانتخابات


هنأ المهندس الحسيني لزومي، أمين شباب حزب الحرية والعدالة بأسيوط، الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، بعيد الفطر المبارك، موجهًا له التهنئة بقوله: "تقبل الله منا ومنكم يا دكتور مرسي وسدد الله خطاك لتحقيق كامل أهداف الثورة".

وعاتب لزومي الدكتور مرسي بسبب إهمال الصعيد قائلا: "لكن لي عتاب عليك، مازال إهمال الصعيد مثل قبل الثورة تمامًا، يا دكتور مرسي أنا لم أخرج بسيارتي منذ أربعة أيام، مش عارف أمشي بيها علشان مش قادر أحصل على بنزين، طوابير بالساعات ولا تستطيع أن تحصل على عدة لترات، هذه مشكلة صاحب سيارة فما بالك بالسائقين الذين تمثل لهم المهنة دخولهم اليومية وما بالك بباقي المشاكل".

وأضاف لزومي: "الصعيد يا دكتور مرسي كان كله وراءك في الانتخابات وحقق نتائج مبهرة ولا يطلب منك سوى حقوقه الطبيعية".

محافظ أسيوط يهنئ مرسي بعيد الفطر



هنأ اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال البرعي :: "أتمنى من الله أن يوفق الدكتور مرسي، خاصة في ظل الأعباء الثقيلة التي تعيشها مصر هذه الأيام".

وأضاف قائلا: "إنت صعبان عليه والله يا دكتور مرسي"، مشيرا إلى أن الرئيس تحمل المسئولية بعد تدهور الاقتصاد.

ودعا الله أن يوفقه في جمع شمل الشعب المصري على كلمة واحدة "الوطن أولا" وأن ينهض بمصر ويعيد لها الأمن والأمان.

 

رئيس جامعة أسيوط يهنئ "مرسي" بالعيد ويطالبه بتطوير التعليم الجامعي



أرسل الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، برقية تهنئة للدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد الفطر المبارك

وقال كمال إن "الدكتور محمد مرسي أول رئيس جمهورية مدني أتمنى له أن يوفق في تنمية مصر وإعادتها إلى وضعها الطبيعي وتعويض الثلاثين عاما التي عانت منها وتراجعت في جميع المجالات".

وطالب رئيس جامعة أسيوط، الدكتور مرسي بأن ينظر إلى إعادة هيكلة وتطوير وبناء التعليم الجامعي بصفة عامة ومواجهة الزيادة الطلابية عن طريق التوسع في الجامعات والنظر في ميزانية البحث العلمي وموازنة الجامعات.
 

إصابة 7 بطلقات نارية في مشاجرة على قطعة أرض أملاك دولة بقرية النخيلة التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط

أصيب 7 أشخاص بطلقات نارية بالجسم في مشاجرة بقرية النخيلة التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط امس الجمعة، بسبب الخلاف علي قطعة أرض زراعية ملك الدولة.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج، يفيد بوصول كل من محمد عبد الرحمن دياب (21 سنة – فلاح)، وعماد إبراهيم عبد الرحيم (46 سنة – فلاح)، ووائل إبراهيم عبد الرحيم (35 سنة – فلاح)، وعماد عبد الرزاق همام (35 سنة –فلاح)، وياسر فراج هلال (35 سنة – فلاح)، وأحمد سيد عبد العال (7 سنوات)، ومحمد عبد العال جودة (50 سنة – فلاح)، وجميعهم يقيمون في قرية النخيلة وينتمون لعائلة "عبدالرحيم"، إلي مستشفي أبوتيج المركزي، مصابين بطلقات نارية بالجسم.


بالانتقال وسؤال المصابين اتهموا عزت محمود خليفة وأحمد عنتر محمود خليفة بإطلاق الأعيرة النارية من سلاح كان بحوزتهم لوجود خلافات بينهم علي قطعة أرض زراعية ملك الدولة، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

ضبط 8 قطع سلاح و4 قضايا مخدرات في أسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 8 قطع سلاح، و4 قضايا مخدرات في حملة أمنية تم تنفيذها اليوم السبت بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين علي القانون وتجار ومتعاطي المواد المخدرة.

أسفرت الحملة عن ضبط بندقيتين آليتين، وواحدة خرطوش، وفردين رصاص محلي الصنع، فيما تم ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة 4 أشخاص في 4 قضايا متنوعة، وتم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة.

البقاء لله :: وفاة طالب غرقًا بقرية فزارة التابعة لمركز القوصية بأسيوط

لقي طالب مصرعه غرقًا بقرية فزارة التابعة لمركز القوصية بأسيوط اليوم السبت، وذلك في أثناء قيامه بالاستحمام بترعة الإبراهيمية أمام مدخل طريق قرية "مير" التابعة لنفس المركز.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بغرق عمر مختار عبد البصير (15سنة – طالب)، ومقيم بقرية" فزارة"، وذلك أثناء قيامه بالاستحمام بترعة الإبراهيمية أمام مدخل طريق قرية "مير" بالقوصية.


بالانتقال وسؤال نجل ابن عمة الغريق عبد التواب محمود صديق حسن (38 سنة - حاصل على بكالوريوس تجارة)، لم يتهم أحد بالتسبب فى غرقه، ولا توجد خلافات بينه وآخرين، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، قرر أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة، وأكد ذلك تحريات ضباط مباحث المركز.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

البقاء لله :: وفاة شخص على يد والده بقرية العامري التابعة لمركز الغنايم بأسيوط بسبب سوء سلوكه وإدمانه المخدرات وتعديه علي والدته وأشقائه

قام عامل بالتخلص من حياة نجله خنقًا بقرية العامري التابعة لمركز الغنايم بأسيوط، اليوم السبت، وذلك بسبب سوء سلوكه وإدمانه المخدرات وتعديه علي والدته وأشقائه.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم، يفيد بقيام حمدي عبد العزيز عطية عثمان (56 سنة – عامل)، ومقيم بقرية العامري، بخنق نجله عمر حمدي عبد العزيز (25 سنة – عاطل)، حتى فارق الحياه، وذلك لسوء سلوكه.


بالانتقال والفحص، تبين وجود الجثة بالمنزل، وتم نقلها إلى مستشفى الغنايم المركزي، وبسؤال والده قرر أنه قام بخنق نجله المذكور لإدمانه المخدرات وتعديه الدائم على والدته وأشقائه، وأنه قام اليوم بالتعدي على والدته، مما أثار حفيظته فقام بخنقه أثناء النوم حتى فارق الحياة، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.

ضبط تشكيل عصابي بحي غرب أسيوط تخصص في سرقة كابلات الكهرباء من أسوان

تمكنت مباحث قسم أول أسيوط اليوم السبت، من ضبط تشكيل عصابي مكون من ثلاث أشخاص تخصص في سرقة الكابلات الكهربائية بأسوان، وبيعها لتجار الخردة بأسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور قسم أول أسيوط، يفيد بضبط كل من حمادة شعبان أحمد علي (33سنة - بائع خردة)، وشقيقه سيد شعبان أحمد علي، ومصطفى الهلالي، لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة كابلات الضغط العالي بجنوب أسوان، حيث قام الأخير بإحضار كمية كبيرة من كابلات الضغط العالي الألمونيوم، وقام ببيعها مقابل مبلغ (18 ألف جنيه) لكل من : محمد جمال حسن جاد الرب (عاطل)، ومحمد بدر حسن جاد الرب (22سنة – عاطل)، وجميعهم مقيمين بحي غرب أسيوط.


عقب تقنين الإجراءات قام ضباط مباحث قسم أول أسيوط برئاسة المقدم محمد عصامي، بالتوجه إلى مخزن الثاني، وتم ضبط المتهمين الأول والخامس والسادس بداخله، وكذلك كمية كبيرة من الكابلات تقدر بنحو 3 أطنان من الألمونيوم، وذلك أثناء قيامهم بتقطيعها لإعادة صهرها وبيعها.

تم تحرير محضر بالواقعة برقم10092 جنح قسم أول أسيوط لسنة 2012، وجارٍ العرض علي النيابة.

"زياد بهاء الدين" خلال كلمته التى ألقاها اليوم بالكنيسة الإنجيلية بقرية الدوير بمركز صدفا بأسيوط يؤكد ضرورة ترابط الشعب المصري ووحدته خلال الأزمات

أكد الدكتور زياد بهاء الدين، أمين صندوق جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية بأسيوط، ضرورة ترابط شعب مصر ووحدته، بخاصة وقت الأزمات والقدرة على العبور والنهوض بالوطن.


جاء ذلك خلال كلمته التى ألقاها اليوم بالكنيسة الإنجيلية بقرية الدوير بمركز صدفا بأسيوط فى حفل تنصيب القس عماد وليم قسا للكنيسة بحضور قيادات القرية ومركز صدفا وعدد من مواطنى القرية "أقباط ومسلمين"، وأشار بهاء الدين - فى كلمته - إلى الدور الذى تلعبه المؤسسة الدينية فى ترسيخ مفاهيم التسامح وقبول الآخر والتعاون والعمل المشترك للصالح العام، حيث لا تعرف الأزمات التى تمر بها مصر من القطاع للكهرباء والمياه أو غياب أمنى من مسلم ومسيحى، لذا على الجميع التكاتف والعمل لأجل تجاوز هذه المرحلة والعبور لمستقبل أفضل للجميع.


فيما عبر القس باقى صدقة، راعى الكنيسة الإنجيلية الأولى بأسيوط،

توفير 10 سيارات إسعاف طوارئ خلال أيام العيد في أسيوط

أكد الدكتور ممدوح الوشاحي، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، في تصريحات صحفية اليوم السبت علي توفير 10 سيارات إسعاف طائر للطوارئ في مواقع ثابتة على مدار الأربع وعشرين ساعة طوال أيام العيد في مختلف المناطق الحيوية التي يرتادها غالبية مواطني المحافظة.

وقال الوشاحي: إنه تم تحديد 4 سيارات لأماكن تجمعات الصلاة والميادين العامة الشهيرة في يوم العيد، بالإضافة لعدد 6 سيارات للحدائق والنوادي والمتنزهات العامة الكبري طوال أيام العيد الثلاثة.


وأضاف وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أنه تم تحديد مواقع السيارات للتواجد بجوار مسجد ناصر ومسجد أبو الجود بوسط مدينة أسيوط واستاد جامعة أسيوط بمدينة مدينة أسيوط وعيادة الجامع الكبير بغرب مدينة أسيوط، وذلك يوم العيد، بالإضافة إلي 6 سيارات ثابتة طوال أيام العيد، وذلك في كبري الحدائق والنوادي الكبري للمحافظة، وتضمنت حديقة الفردوس والمرسي العائم السياحي التابع للمحافظة بجنوب مدينة أسيوط وأندية البلدية والشبان المسلمين بشرق مدينة أسيوط ونادي القوات المسلحة بمركز الفتح، بالإضافة لحديقة الحيوان العامة بمركز أبوتيج.

بالفيديو العميل / أبو حامد يسب الإخوان على الهواء فى برنامج ’’ كرسى فى الكلوب ’’


الحلقة كاملة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إسلام مواطن أمريكى بالكويت


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إسلام مواطن من سريلانكا بمسجد الطوار بدبى


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إسلام 8 أشخاص من الكاثوليك بمدينة المبرز بالسعودية


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إسلام هندى بعد صلاة التراويح بدبى


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إسلام فرنسى على يد الإمام النابلسي


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إسلام فرنسية بمسجد الكتبية بالمغرب


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد إسلام ١١ شخص بعد صلاة التراويح في الرياض


طقس اليوم السبت (( 18 أغسطس / 30 رمضان )) (( وقفة عيد الفطر المبارك )) الصغرى :: 22 والعظمى :: 38


بالصور.. الحدائق والعبارات النيلية بأسيوط تستعد لاستقبال الزوار في العيد

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/7/600x400/966.jpghttp://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/7/600x400/965.jpg

                         باقى الصور

حملة "انصروا" بمحافظة الإسماعيلية تطالب مرسى بالإفراج عن عمر عبد الرحمن المحتجز منذ أكثر من عشرين عاما فى السجون الأمريكية والذى كان يشغل منصب رئيس قسم التفسير بكلية أصول الدين بجامعة الازهر أسيوط

"انصروا" تطالب مرسى بالإفراج عن عمر عبد الرحمن
انطلقت فعاليات حملة "انصروا" بمحافظة الإسماعيلية للإفراج عن الشيخ الدكتور عمر عبد الرحمن المحتجز منذ أكثر من عشرين عاما فى السجون الأمريكية.
وأصدرت بيانا لها اليوم تطالب فيه رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى بتنفيذ الوعد الذى قطعه على نفسه بميدان التحرير بالسعى لإطلاق سراح الشيخ عمر عبد الرحمن والذى كان يشغل منصب رئيس قسم التفسير بكلية أصول الدين بجامعة الازهر بأسيوط، قبل أن يحاربه النظام السابق ويجبره على الخروج من مصر ليستقر فى الولايات المتحدة الأمريكية.
وقال البيان إنه تم اعتقاله ومحاكمته بقانون استثنائى صدر أيام الحرب الأهلية الأمريكية لمعاقبة الزنوج وردعهم بالإضافة إلى محاكمته أساساً على تهمة باطلة وهى التخطيط لاغتيال الرئيس السابق فى زيارة لأمريكا لم تتم أساسا.
ودعا البيان جموع الشعب المصرى للمشاركة فى الحملة التى ستتخذ كل الطرق القانونية والإعلامية والسياسية المتواصلة حتى الإفراج عن عبد الرحمن.
الجدير الذكر أن فعاليات حملة "انصروا" انطلقت بمحافظة الاسماعيلية للإفراج عن الشيخ الدكتور عمر عبد الرحمن المحتجز منذ أكثر من عشرين عاما فى السجون الأمريكية والقائم عليها كل من الشيخ محمد الطاهر أمين الجماعة الاسلامية والمهندس حمدى حسن أمين حزب الاصلاح والتنمية بالمحافظة.


بالصور فرز ملابس المعرض الخيري لحملة " كساء " تحت شعار فرحة رمضان والعيد للكل " والذى أقامته شباب 6 أبريل أسيوط

ضبط عصابة لسرقة السيارات ببورسعيد من بينهم مواطن من اسيوط.. واستعادة 3 سيارات


تمكن ضباط البحث الجنائي بقسم شرطة الضواحي برئاسة المقدم محمد صبح من ضبط تشكيل عصابى لسرقة السيارت ببورسعيد.

كان اللواء سامح رضوان مدير امن بورسعيد قد تلقى عددا من البلاغات عن سرقه بعض السيارات بالمدينه ،امر على الفور بتشكيل فريق بحث بقياده العميد عبد الله خليفه مدير اداره البحث لضبط الجناة .

وافادت تحريات النقيب احمد عادل معاون البحث بقسم الضواحى لتدل على ان وراء وقائع سرقات السيارات شخصين مشتبها فيهما بتخطيط وتنفيذ هذه الوقائع ،الاول يدعى ( م. م.ا ) 31سنة عاطل ومقيم بدائره قسم العرب و الثانى( ح.م.ا )40 سنه مقيم بدائره قسم الضواحى ويعمل مع والده فى تجاره قطع غيار السيارات المرسيدس وانهما اتفقا على تكوين تشكيل عصابي لسرقه السيارات وقاما باستئجار مخزن رقم 3 بمنطقه حرفيين زرزاره لتخزين وتقطيع السيارات المسروقه تمهيدا لبيعها.

وبتقنين الاجراءات تم ضبط المتهم الاول وبمواجهته اعترف بقيامه بمعاونة المتهم الثانى بسرقه السياره رقم 48245 منطقه حره ماركة هوندا ومحرر عنها محضر رقم 3671/2012 جنح قسم الضواحى والسياره رقم 25574 منطقه حره مرسيدس ذهبيه اللون محرر عنها محضر رقم 3189/2012 جنح قسم الشرق وارشد عن وجودهما داخل المخزن .

كما ارشد عن السياره رقم 63457 منطقه حره مرسيدس فضى اللون و المحرر عنها محضر رقم 5413/2012 جنح قسم الزهور موجوده بالمعادى بمحافظه القاهره فتم ارسال مأموريه لضبطها هناك.

وارشد عن مكان المتهم الثانى بمحافظه اسيوط ،تم تكليف رئيس مباحث قسم الضواحى بمأمورية لاسيوط حيث تمكن من ضبط المتهم واحتجازه بمديرية أمن اسيوط تمهيداً لترحيله لبورسعيد.

تحرر محضر بالواقعة وجار عرض المتهم الاول على النيابة العامة تمهيدا لعرض المتهم الثانى بعد وصوله من اسيوط.

بالصور محافظ اسيوط وسط عمال نظافة اسيوط فى افطار جماعى

"أولاد إلياس" بمركز صدفا باسيوط.. قرية يسكنها الظلام وسط تجاهل من المسئولين الغير مسئولين


بعيدا فى تلك القريه المليئه بالهموم تقبع "منى "طالبه الثانوى، بجوار لمبه الجاز فى منزل يسكن الظلام اركانه، وكأنه بيتا للأشباح، حامله بين كفيها كتاب تحاول ان ترى كلماته التى تبدو متشابهه ومعقده الى حد كبير.

أكدت "منى " أن شروق الشمس هو الوقت الامثل لاستذكار ومراجعه دروسها لان قريه "اولاد الياس " محرومه من الكهرباء منذ زمن بعيد ،مشيره الى عينيها قائله "تسبب عدم دخول الكهرباء الى القريه فى ضعف نظرى و يبدو أن المسئولين بكهرباء اسيوط مازالوا يعيشون فيما قبل ثورة 25 يناير بدليل أنهم مستمرون في تجاهل معاناتنا من انقطاع التيار الكهربائي بصفة دائمة وعدم إنارة القريه الأمر الذي يبث الرعب في نفوس الاهالى خاصة الأطفال والنساء"، فضلاً عن انهيار الأعمدة وتهالك الكابلات وعدم عزل الأسلاك الهوائية ورغم شكواهم لكل المسئولين ولكن دون جدوي.

واضافت "ام منى "

مجهولون يسرقون خزينة مزرعة ورثة المخرج ''نيازى مصطفى'' مواليد محافظة اسيوط


قام مجهولون بسرقة الخزينة الخاصة بمزرعة ورثة المخرج الكبير نيازى مصطفى بمنشأة القناطر، بعدما تمكنوا من كسرها والاستيلاء على الأموال التى بداخلها.
 وانتقل فريق من الأدلة الجنائية إلى مكان الواقعة لرفع البصمات، واستمع رجال المباحث إلى أقوال العاملين بالمزرعة لتحديد هوية المتهمين والقبض عليهم وإعادة المسروقات، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة منشأة القناطر بلاغًا من العاملين بمزرعة المخرج نيازى مصطفى، يتضررون فيه من مجهولين كسروا خزينة المزرعة، وسرقوا منها 93 ألف جنيه، وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد فاروق مدير المباحث الجنائية والمقدم علاء فتحى، رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، وتبين من التحريات والفحص الأولى، أن المتهمين كسروا الخزينة، وقاموا بالاستيلاء على مبلغ 93 ألف جنيهًا كانت بداخلها.
وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لسرعة تحيد هوية المتهمين وضبطهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة الذى أحاله للنيابة لتتولى التحقيق.
والجدير بالذكر أن المخرج نيازى مصطفى من مواليد 11 نوفمبر 1910 بمحافظة أسيوط، قدم للسينما المصرية العديد من الأفلام الرائعة التى تركت بصمة حتى عقب وفاته، ومات نيازى مقتولا فى 20 أكتوبر 1986.

ضبط لحوم مجمدة غير صالحة للإستهلاك الآدمى بأسيوط


أكد الدكتور قدري عبد الوهاب مدير الطب البيطري بأسيوط أن حملات التفتيش التي قامت بها المديرية خلال الايام الماضية بالاشتراك مع مباحث التموين اسفرت عن ضبط  محل تجارى في منطقة فريال يحوى على 8 عبوات كبد وقوانص وعدد من الدواجن  بدون بيانات و3عبوات طيور ولحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي  وذلك لسوء الحفظ والتخزين ؛ وتم اعدامها وتحرير محضر بالمضبوطات وعرضها على النيابة العامة .

وأضاف أن مديرية الطب البيطري قررت إتخاذ الإجراءات البيطرية على مستوى المحافظة استعداداً لاستقبال عيد الفطر المبارك حيث رفعت درجة الاستعداد بجميع المجازر لتلبية احتياجات المواطنين من اللحوم خلال فترة العيد مضيفاً أن الإجراءات شملت أيضاً إلغاء الاجازات للعاملين بالمجازر وتفتيش اللحوم ومديرية الطب البيطري خلال أجازة العيد.

واوضح "قدري" أنه تم إعداد برنامج مكثف للمرور الدوري على المجازر وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة لضمان سلامة اللحوم المنتجة من هذه المجازر, منوها على قيام حملات مشتركة لمتابعة المعروض في الأسواق من اللحوم والدواجن والأسماك للتأكد من مصدرها وضبط اللحوم المذبوحة خارج المجازر وذلك حفاظاً على الصحة العامة وسلامة المواطنين بالإضافة إلى عمل نشرات دورية لتوعية المستهلكين بالابتعاد عن شراء السلع مجهولة المصدر والطرق الصحية السليمة لتداول اللحوم والدواجن والمنتجات الحيوانية والغذائية.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى وقيادات إسلامية يشاركون الأقباط الاحتفال بمولد العذراء باسيوط


ضبط 19 بندقية آلية و27 ألف طلقة بسيارة نقل على طريق أسيوط الصحراوى

أرشيفية
نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى إحباط محاولة تهريب أسلحة عبر طريق أسيوط الصحراوى، حيث تمكنت القوات من ضبط سيارة اشتبهوا فيها، وعثروا بداخلها على كمية من الأسلحة النارية والطلقات، واعترف السائق بنقله الأسلحة والطلقات من مطروح لسوهاج، لحساب مالك السيارة، فتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ ضبط مالك السيارة.

البداية كانت بتلقى اللواء طارق إسماعيل، مساعد أول وزير الداخلية، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، معلومات مفادها استعداد أحد تجار الأسلحة لنقل كمية من الأسلحة النارية عبر الطرق السريعة، فأمر بسرعة تكثيف الأكمنة على جميع الطرق والمحاور لإحباط المحاولة.


وأثناء تواجد القوات فى أحد الأكمنة بمنطقة مدخل أسيوط، بطريق أسيوط الصحراوى، اشتبهت القوات فى السيارة رقم 71536 نقل المنوفية، فتم إيقافها، وبفحصها تبين وجود كميات كبيرة من الأسلحة النارية والطلقات بداخلها، وهى عبارة عن 19 بندقية آلية عيار 39 مل، و27160 طلقة آلية متنوعة الأعيرة.

وبفحص السيارة تبين أنها قيادة "أحمد. م. م" 25 سنة، سائق، ومقيم بمحافظة سوهاج، وملك "أحمد. ى. ع" 27 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، ومقيم بمحافظة سوهاج، وبمواجهة السائق اعترف بنقله المضبوطات من مرسى مطروح إلى سوهاج لحساب مالك السيارة، فتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة تجاه المتهم والمضبوطات، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط مالك السيارة.

ضبط مواطنة تحاول إدخال مواد مخدرة لنجلها بسجن أسيوط للاتجار بها

اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط
تمكنت مباحث سجن أسيوط العمومى اليوم الجمعة، من ضبط ربة منزل وبحوزتها 165 من الأقراص المخدرة و2 جرام حشيش كانت تعتزم إدخالهما إلى نجلها داخل السجن.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطارا من قسم شرطة ثان أسيوط يفيد ورود المحضر رقم 167 أحوال سجن أسيوط العمومى، يتضمن تمكن مباحث سجن أسيوط من ضبط جمالات هلال محمود 45 سنة ربة منزل، ومقيمة بسوهاج، وبحوزتها 165 من الأقراص المخدرة مختلفة الأنواع و(2) جرام يشتبه أن تكون لجوهر الحشيش المخدر، حال زيارتها نجلها المسجون الجنائى على رمضان محمد عبد الهادى 22 سنة، ومقيم قسم أول سوهاج المودع بالسجن فى القضية رقم 2294 جنايات مركز سوهاج (قتل عمد)، بمواجهة المتهمة بما أسفر عنه الضبط اعترفت بحيازتها للمضبوطات بقصد إدخالها لنجلها المذكور للاتجار بها داخل السجن، كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة بالتنسيق مع سجن أسيوط العمومى.

ضبط صاحب محل بقالة بحوزته 1110 أقراص مخدرة بأبنوب باسيوط

صورة ارشيفية
تمكنت مباحث المخدرات بأسيوط من ضبط صاحب محل بقالة وبحوزته 1110 أقراص مخدرة، تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطارا من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بأسيوط يفيد بتمكن وحدة مباحث المخدرات من ضبط عادل أحمد زناتى وشهرته "عادل جلوى" 55 سنة صاحب محل بقالة ومقيم بمدينة أبنوب وبحوزته و(1110) أقراص من العقاقير المخدرة مختلفة الأنواع والأحجام ومبلغ مالى 500 جنيه.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، تحرر محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة.

البقاء لله :: وفاة عامل بقرية عرب العوامر التابعة لمركز أبنوب بأسيوط على يد جاره وذلك بسبب خلافات الجيرة الدائمة بينهما

صورة ارشيفية
لقى عامل مصرعه بقرية عرب العوامر التابعة لمركز أبنوب بأسيوط اليوم الجمعة، على يد جاره وذلك بسبب خلافات الجيرة الدائمة بينهما.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب، يفيد بوصول مصطفى أنور عدلى (20 سنة – عامل)، ومقيم بقرية عرب العوامر، إلى المستشفى المركزى، مصاب بطلق نارى بالبطن، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعى، وتوفى أثناء نقله.


بالانتقال وسؤال شقيق المتوفى عبد الباسط أنور عدلى (25 سنة – عامل)، اتهم "عرفات أ" (32 سنة – عامل)، بإحداث إصابة شقيقه التى أودت بحياته من سلاح نارى كان بحوزته، وذلك لخلافات الجيرة الدائمة بينهما.


كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض على النيابة.

سائق يشعل النيران بمحطة وقود بأسيوط بمدينة المعلمين باسيوط ويحرق نفسه احتجاجا على رفض العاملين بالمحطة تعبئة جركن كان بحوزته


أنقذت العناية الإلهية، مساء الجمعة 17 أغسطس منطقة المعلمين بأسيوط من اشتعال محطة وقود بسبب تهور سائق.

قام السائق بسكب كمية من البنزين على أرض محطة وقود بطريق أسيوط-سوهاج الزراعي وأشعل النيران فيها مما أدي إلي إصابته بحروق شديدة، احتجاجا على رفض العاملين بالمحطة تعبئة جركن كان بحوزته.

تلقى مدير أمن أسيوط اللواء محمد إبراهيم، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد نشوب حريق في محطة وقود، وتمت السيطرة عليه وإخماده بمعرفة الحماية المدنية.

وبسؤال مصطفى عز العرب عبد العزيز 21 عامل بالمحطة ومقيم شارع رياض دائرة قسم ثان ومصطفى أحمد محمد أحمد 31 سنة عامل بالمحطة ومقيم مدينة الأربعين، قررا أنه أثناء قيامهما بعملهما بالمحطة، فوجئ الاثنين بقيام سائق ومقيم غرب البلد دائرة القسم، وبحوزته جركن بلاستيك يريد تعبئته.

وأضافا أنهما رفضا ذلك تنفيذاً لأوامر شرطة التموين التي أصدرت بمنع تعبئة الجراكن، قام بالتشاجر معهما، ثم قام بسكب كمية من البنزين كانت بالجركن وأشعل النيران فيها، مما أدى إلى اشتعال النيران بالمحطة وحدوث تلفيات بها، وإمساك النيران بالمتهم المذكور وإصابته بحروق متفرقة بأنحاء الجسم بنسبة (30%) وتم نقله لمستشفى الإيمان العام.

وبسؤال المتهم بما نسب، إليه أنكر صلته بالحادث، وأضاف أنه كان متواجدا بسيارته في الطابور، ثم فوجئ بنشوب الحريق، أخطر المعمل الجنائي للانتقال والمعاينة، كلفت إدارة البحث بالتحري حول حقيقة الواقعة.

بالفيديو الحلقة الثلاثون والاخيرة من مسلسل (( أخت تريز )) للفنانة / حنان ترك


هام :: بالصور تتابعون الان على اسيوط فيس توك نتيجة إمتحان الفرقة الرابعة انتظام ج ا بكلية الحقوق بجامعة اسيوط (( بعد التعديل ))


                              باقى الصور

هام :: بالصور تتابعون الان على اسيوط فيس توك نتيجة إمتحان الفرقة الرابعة انتظام ق ا بكلية الحقوق بجامعة اسيوط (( بعد التعديل ))


                               باقى الصور

بالفيديو الحلقة الثلاثون والاخيرة من مسلسل (( شمس الانصارى )) للفنان / محمد سعد


بالفيديو الحلقة الثلاثون والاخيرة من مسلسل (( الهروب )) للفنان / كريم عبد العزيز


بالفيديو الحلقة الثلاثون والاخيرة من مسلسل (( خطوط حمراء )) للفنان / احمد السقا


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...