الخميس، 25 يوليو 2019

تعيين اللواء أسعد الذكير مديرا لأمن أسيوط


قالت مصادر أمنية، إن حركة وزارة الداخلية التي اعتمدها اللواء محمود توفيق، شملت ترقيات وتنقلات سنوية بين صفوف الضباط على مستوى الجمهورية.
وأوضحت المصادر- التي فضلت عدم ذكر اسمها- لمصراوي، إن تم تعيين اللواء أسعد الذكير، مديرًا لأمن أسيوط ، واللواء عاطف مهران، مديرًا لأمن الشرقية، واللواء ناصر محي، مديرًا للعلاقات والإعلام بوزارة الداخلية.

حيلة جديدة لسرقة الشقق.. 3 عاطلين ينتحلون صفة عمال إبادة حشرات في أسيوط لسرقة الشقق السكنية


تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخصين بأسيوط بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين وانتحالهما صفة عاملين بشركة لمكافحة الحشرات لسرقة الشقق السكنية. 
وتلقى قسم شرطة ثان أسيوط بمديرية أمن أسيوط بلاغا من أحد المواطنين بالمعاش - 68 سنة، أنه أثناء تواجده بمسكنه بدائرة القسم فوجئ بحضور شخصين ادعيا أنهما عاملان بشركة مبيدات حشرية، حضرا لتطهير مسكنه ودخلا للشقة محل سكنه وعقب انصرافهما اكتشف سرقة بعض المشغولات الذهبية. 

وتشكل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بأسيوط، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ثلاثة عاطلين - لهم معلومات جنائية مسجلة. 

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط اثنين منهم وبحوزتهما "جهاز رش مبيدات حشرية- سائل مبيدات - 2 كارنيه بذات الصفة المنتحلة - مبلغ مالى - 2 هاتف محمول"، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الهارب.

وأكدا ارتكابهم واقعتين مماثلتين بدائرة قسمى أول وثان أسيوط وعدة وقائع أخرى ببعض المحافظات بذات الأسلوب، والتصرف فى المسروقات بالبيع لدى تجار مصوغات بدائرة مركز شرطة مغاغة بالمنيا.

وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب وإعادة المسروقات، واتُخذت الإجراءات القانونية.

أسماء ومواعيد إطلاع طلاب ثانوية أسيوط على كراسات إجابات التظلمات





























































أعلنت مديرية التربية والتعليم بأسيوط، عن مواعيد إطلاع طلاب الثانوية العامة، المتظلمين من نتائجهم فى مادة أو أكثر، على كراسات إجاباتهم، على أن يكون مقر الاطلاع بمدرسة الفريق عبد المنعم رياض نظام الخمس سنوات أمام بوابة جامعة أسيوط، فى تمام الساعة الثامنة صباحا، وحتى الواحدة بعد الظهر.

وقال صلاح فتحى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، إن الطالب يطلع فقط على صورة ضوئية من كراسة إجابته وليس أصلها، ويمنع منعًا باتًا اصطحاب الهاتف المحمول داخل غرفة الاطلاع؛ مشيرًا إلى إن الطلاب المتخلفين مواعيد الاطلاع على كراسات الإجابات، لن تحدد لهم مواعيد أخرى.

وكان اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، أعلن عن تلقى تظلمات طلاب الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول من شهادة اتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى 2018/2019 بمدرسة الفريق عبد المنعم رياض التجارية بمدينة أسيوط، ولمدة شهر على أن يكون تقديم التظلم والإطلاع على الأوراق بنفس المكان بمحافظة أسيوط، بدلا من محافظة قنا تسهيلاً على أبنائنا الطلاب وأولياء الامور .

جامعة أسيوط تنجح فى زرع يد شاب بعد بترها بالكامل فى حادث سيارة

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية عن نجاح وحدة الجراحات الميكروسكوبية بم...