الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

275 مرشحًا بالنظام الفردي على الشعب والشورى و224 بالقائمة في أسيوط

بلغ إجمالي عدد المرشحين علي المقاعد الفردية لمجلس الشعب بأسيوط 214 مرشحا في مقابل 61 مرشحا للشورى، بينما بلغ عدد المرشحين على القوائم الحزبية التي تقدمت لخوض انتخابات الشعب 176 مرشحا يمثلون 14 حزبا، و48 مرشحا علي قوائم الشوري يمثلون 12 حزبا.

صرح بذلك المستشار عبد الله عبد الكريم جاد الله، رئيس لجنة تلقي طلبات المرشحين في أسيوط، وقال إن الأحزاب التي تقدمت بأوراقها في محافظة أسيوط لانتخابات الشعب هي الغد، والحرية، والحرية والعدالة، والمحافظين، والتحالف الشعبي الاشتراكي، وائتلاف الكتلة المصرية، والنور، والإصلاح والتنمية، والوفد، والسلام الديمقراطي، والجبهة، والناصري، والاتحاد، والوسط.


والأحزاب التي تقدمت لانتخابات الشوري هي الحرية والعدالة، والنور، والغد، وائتلاف الكتلة المصرية، والحرية، وحقوق الإنسان والمواطنة، والناصري، والاتحاد، والإصلاح والتنمية، والوفد، والوسط، والمصريين الأحرار.

عاجل :: اصابة المدرس / عماد أحمد السيد بطلق ناري نتيجة لمعركة بين عائلتين أستخدم فيها السلاح الناري بقرية الزرابى بمركز القوصية باسيوط


تسببت معركة بين عائلتين أستخدم فيها السلاح الناري في إصابة مدُرس بطلق ناري خرطوش وذلك لوجود خلافات عائلية بينهما
تلقى مأمور مركز شرطة القوصية بلاغا من المستشفى المركزى يفيد بوصول عماد أحمد السيد 33 سنة مدرس من قرية الزرابى
مصاب بطلق خرطوش بالوجه والظهر والعضد الأيسر
وبالانتقال إليه وسؤاله أتهم كلا من : سعد عبدالجواد أبو العلا ونجليه مصطفى وعزت ولم يتم ضبطهم بأنهم هم اللذين تسببوا فى
إصابته وذلك بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهم وذلك لوجود خلافات عائلية بينهم
تحرر محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث بالتحرى وضبط المتهمين والسلاح المستخدم
وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد استمرار ازمة البنزين 80 بمحافظة اسيوط



واصلت أزمة البنزين 80 استمرارها في محافظة أسيوط، حيث شهدت محطات البنزين بشوارع الجمهورية والهلالي والجيش زحاما شديدا اليوم الثلاثاء، خاصة في ظل توقف عشرات السيارات وحاملي الجراكن أمام المحطات لتمويل سياراتهم بالبنزين.

قال أحمد رزق، سائق تاكسي، إنه طوال اليوم يبحث عن بنزين 80 في جميع محطات التمويل بمدينة أسيوط، وكلما ذهب إلي محطة وجد أمامها عشرات السيارات والمواطنين في انتظار تمويل سياراتهم بالبنزين، الأمر الذي أدى إلي نوع من الاحتكاكات والاشتباكات بين أصحاب محطات البنزين والمواطنين.

وأضاف عاطف عبد اللاه، أنه اضطر للوقوف في طابور أكثر من 4 ساعات حتى يستطيع الحصول على بنزين لسيارته.

عشرات من أعضاء نقابة المعلمين المنتخبين بأسيوط يعتصمون داخل مقر النقابة بشارع الهلالي، احتجاجًا على رفض نقيب المعلمين الأسبق عبد الرازق منازع، تسليمهم مقر النقابة بحجة إعادة الانتخابات مرة أخرى في بعض اللجان لعدم اكتمال نصابها القانوني

اعتصم عشرات من أعضاء نقابة المعلمين المنتخبين بأسيوط، اليوم، داخل مقر النقابة بشارع الهلالي، احتجاجًا على رفض نقيب المعلمين الأسبق عبد الرازق منازع، تسليمهم مقر النقابة بحجة إعادة الانتخابات مرة أخرى في بعض اللجان لعدم اكتمال نصابها القانوني.

قال عمرو فوزي، أحد أعضاء النقابة الفائزين في الانتخابات الأخيرة،

تعليق أسماء كشوف المرشحين في مقر محكمة استئناف أسيوط

قال المستشار عبدالله عبد الكريم جادالله، رئيس لجنة تلقي طلبات المرشحين بمجلس الشعب إنه تم الانتهاء من إعداد كشوف جميع المرشحين بعد استكمال أوراقهم حتي منتصف ليلة أمس، وتم تعليقها منذ دقائق في مقر اللجنة بمحكمة استئناف أسيوط.

وأشار جاد الله إلي أنه تقدم أمس علي النظام الفردي بمجلس الشعب 28 مرشحا هم:

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يصدر قرار بحركة ندب جدية بالمحافظة شملت كلا من محمد خيري، للعمل مديرا لمشروع الخبز، ومحمد فهمي محمود، للعمل مديرا لمشروع المحاجر، وسيد عبد الرحيم سيد، للعمل مديرا لمشروع العبارات النهرية

أصدر اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط قرار اليوم "الثلاثاء" بحركة ندب جدية بالمحافظة شملت كلا من محمد خيري، للعمل مديرا لمشروع الخبز، ومحمد فهمي محمود، للعمل مديرا لمشروع المحاجر، وسيد عبد الرحيم سيد، للعمل مديرا لمشروع العبارات النهرية.

صرح بذلك جمال آدم سكرتير عام المحافظة المساعد، وقال إنه تم تغيير مديري العبارات والمحاجر بالمحافظة، حيث كانوا يعملون كمستشارين بعقود وانتهت مدة تعاقداتهم، وذلك لإفساح المجال للشباب، ومنحهم فرصتهم فى تولى المناصب القيادية بالجهاز الإداري.

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يكرم السيد / محمد عبد اللطيف محمد، مدير إدارة نزع الملكية بمديرية المساحة بأسيوط، وذلك تقديرًا لإخلاصه وتميزه في العمل، ومنحه درع المحافظة

كرم اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، محمد عبد اللطيف محمد، مدير إدارة نزع الملكية بمديرية المساحة بأسيوط، وذلك تقديرًا لإخلاصه وتميزه في العمل، ومنحه درع المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماع مناقشة مشروع القناطر الجديدة لأسيوط اليوم الثلاثاء، حيث تفاجأ الحضور بإنهاء مدير إدارة نزع الملكية كل إجراءات حصر الأراضي، تمهيدا لتعويض المتضررين من المشروع، وذلك في أقل من أسبوعين، بينما كان يتطلب العمل عدة أشهر.


وأوضح المحافظ، أنه حريص على تكريم المتميزين في العمل، وفي ذات الوقت معاقبة المقصرين بما يدعم الارتقاء في منظومة الأداء الحكومي.

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يعلن عن انهاء جميع الإجراءات المتعلقة بمشروع القناطر الجديدة تمهيدا لبدء التنفيذ خلال شهر مايو المقبل للملاءمة مع انخفاض منسوب المياه

أعلن اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، عن إنهاء جميع الإجراءات المتعلقة بمشروع القناطر الجديدة تمهيدا لبدء التنفيذ خلال شهر مايو المقبل للملاءمة مع انخفاض منسوب المياه.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء بمسئولي وزارة الري والتضامن الاجتماعي والزراعة والمساحة، وقال المحافظ إن المشروع سيساهم فى توفير 500 فرصة عمل دائمة و5آلاف فرصة عمل مؤقتة لمدة 7سنوات هي مدة تنفيذ المشروع لأبناء المتضرريين من المزارعين والأهالي المنزوعة أراضيهم لإنشاء قناطر أسيوط، وذلك لتحقيق أفضل سبل الرعاية الاجتماعية لهم.


وأضاف المحافظ، أن أهمية المشروع ترجع لانتهاء العمر الافتراضي للقناطر القديمة، فضلا عن قدراته المتنامية في تحسين حالة الري لأكثر من مليون فدان، بالإضافة لإنشاء محور جديد لحمولة 70 طن بزيادة أضعاف القناطر القديمة التي لم تكن تتحمل أكثر من 30 طن.


وأوضح البرعي، أن القناطر الجديدة تساهم في توفير طاقة كهربائية تصل إلى 32 ميجاوات إضافية، وهو ما يعزز إمكانية مواجهة ضعف الأحمال خاصة في فصل الصيف، لافتا إلى أن القناطر ستدعم الملاحة النهرية لاحتوائها على 2 هويس ملاحي يسمح بالمرور لأول مرة في الاتجاهين في وقت واحد وهو ما لم تكن تسمح به القناطر القديمة، علاوة على وجود 4 حارات للمرور في اتجاه وإحدى للبواخر والعبارات النهرية.


عاجل :: فوز الدكتور / محمود محمد أحمد محمد عميدا لكلية التربية بالوادى الجديد بجامعه اسيوط


 

عاجل :: فوز الدكتور / عادل ريان محمد ريان عميدا لكلية التجارة بجامعه اسيوط


عاجل :: فوز الدكتور / معتمد على احمد سليمان استاذ اللغه العربية عميدا لكلية الاداب بجامعه اسيوط


عاجل :: فوز الدكتور / محمد عبد الوهاب أبو نحول بمنصب عميد كلية الزراعه بجامعه اسيوط


عاجل :: فوز السيد الأستاذ الدكتور/ جمال أحمد صالح بمنصب عميد كلية الصيدلة - جامعة أسيوط وذلك لمدة ثلاثة أعوام


الدكتور أحمد عبده جعيص، القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط يصدر تعيينات جديدة بجامعه اسيوط



أصدر الدكتور أحمد عبده جعيص، القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط، عددا من القرارات اليوم الثلاثاء، خاصة بتعيينات جديدة بكليات الجامعة.
وقد شملت القرارات تعيين الدكتور عبد المنعم إسماعيل، وكيلا لكلية الطب لشئون التعليم والطلاب لمدة ثلاث سنوات، والدكتور إيناس عبد المجيد، وكيلا لكلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لمدة ثلاث سنوات، والدكتور محمد سرى حسن، وكيلا لكلية التربية بالوادى الجديد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لمدة ثلاث سنوات، والدكتور أحمد أحمد غريب عبد ربه، وكيلا لكلية التربية بالوادى الجديد لشئون التعليم والطلاب لمدة ثلاث سنوات.
وتكليف كل من الدكتور محمد صفوت حسن بالعمل، وكيلا لكلية التربية بالوادى الجديد لشئون الدراسات العليا والبحوث لمدة ثلاث سنوات، والدكتور كمال الدين هاشم عبد الله، كرئيس لمجلس قسم التشريح والهستولوجيا بكلية الطب البيطرى حتى بلوغ سن المعاش، والدكتور محمد عبد الواحد على بالقيام بعمل رئيس مجلس قسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية بالوادى الجديد لمدة ثلاث سنوات، والدكتورة أنصاف أبو القاسم أحمد، بالقيام بعمل رئيس مجلس قسم العلوم والرياضيات بكلية التربية بالوادى الجديد، والدكتور ليلى عبد الحميد عبد الحافظ بالقيام بعمل رئيس لمجلس قسم علم النفس بكلية التربية بالوادى الجديد.

مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط يعقد غدا ندوة علمية حول الطاقة الكامنة فى الصحاري المصرية، ويحاضر فيها المهندس هاني النقراشى الخبير بالجامعات الألمانية في مجال الطاقة الشمسية، وذلك بحضور خبراء عرب وأجانب من العاملين في هذا المجال



يعقد مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط غدًا الأربعاء، ندوة علمية حول الطاقة الكامنة فى الصحاري المصرية، ويحاضر فيها المهندس هاني النقراشى الخبير بالجامعات الألمانية في مجال الطاقة الشمسية، وذلك بحضور خبراء عرب وأجانب من العاملين في هذا المجال.

صرح بذلك الدكتور محمد إبراهيم منصور، مدير مركز دراسات المستقبل، وقال إن الندوة تلقي الضوء على صور الطاقة الكامنة في الصحاري المصرية كمصدر لا نهائى للطاقة من خلال عدة محاور تتضمن العديد من الموضوعات ذات الصلة منها الثروات الكامنة للصحاري المصرية، وكيفية الاستفادة منها باستخدام الطاقة الشمسية فى مجال الزراعة، والمياه بالصحارى المصرية وسبل رفع كفاءة استخداماتها فى الزراعة، والتوسع الزراعى فى الأرض الصحراوية باستخدام الطاقة الشمسية.


يذكر أن الندوة تعقد بقاعة المناقشات بالمبنى الإدارى بالجامعة، وتديرها الدكتورة سحر عبد الجيد المدير التنفيذى للمركز.

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط ينظم اليوم احتفالية لتكريم الفنانة التشكيلية صفاء كامل مسئولة قطاع الفنون التشكيلية بفرع ثقافة أسيوط، وذلك بمناسبة حصولها على الماجستير في مجال رصد فنون النحت البارز على الدروع والأسلحة على مدار 16 ألف سنة


نظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، اليوم الثلاثاء احتفالية لتكريم الفنانة التشكيلية صفاء كامل مسئولة قطاع الفنون التشكيلية بفرع ثقافة أسيوط، وذلك بمناسبة حصولها على الماجستير في مجال رصد فنون النحت البارز على الدروع والأسلحة على مدار 16 ألف سنة.

صرح بذلك حمدي سعيد مدير المركز الثقافي، وقال إنه شارك في الحفل 75 شخصية من أعضاء اتحاد الكتاب والفنانين التشكيليين وأندية الأدب والقصة والمسرح والمثقفين من أعضاء جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية والمركز الثقافي بأسيوط


وأضاف سعيد، أن صفاء أمضت عامين خلال دراستها الجامعية لرصد وتقييم حقبة مهمة من التاريخ الفني المهمل في الدروع والأسلحة، وذلك يأتي في إطار اهتمامها بالوعي بأهمية الآثار في إعادة فهم الواقع الحضاري المميز لتاريخنا العربي المتميز.


وأشار إلي أن صفاء كانت من الرعيل الأول للمتطوعين في إثراء الحركة الثقافية منذ حوالي 9 أعوام، حيث ساهمت في ميلاد العديد من الحركات الفنية والثقافية في الصعيد، وإثراء حركة الفن التشكيلي بين أطفال وشباب قري الصعيد من خلال عملها كمستشار للفن التشكيلي بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي.


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد على 3 اجزاء برنامج القاهرة اليوم مع عمرو اديب وشافكى المنيرى ومستقبل المياه فى مصر .. اكتشافات للمياة الجوفية فى مصر فى الصحراء الغربية وبحر الرمال واراضى تصلح للزراعة بمقدار حوالى 4 مليون فدان ولقاء مع د. خالد عبد القادر عودة استاذ الجولوجيا بجامعة اسيوط ومهندس ابراهيم مصطفى كامل معمار ومخطط فى تخصصات التنمية القومية

                               الجزء الاول

                               الجزء الثانى

اخر الاخبار بكلية العلوم بجامعه اسيوط :: مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة فى العلوم - النبات - ميكروبيولوجيا المقدمة من الطالب / محمد احمد ابو القاسم


مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة فى العلوم - النبات - ميكروبيولوجيا
-----------------------------------------------------------------------

تم تحديد موعد مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة فى العلوم - النبات - ميكروبيولوجيا المقدمة من الطالب / محمد احمد ابو القاسم طالب دراسات عليا بقسم النبات بكلية العلوم جامعة اسيوط وذلك بمقر كلية العلوم يوم الاربعاء الموافق 2011/10/26 فى تمام الساعة الحادية عشر صباحا

اخر الاخبار بكلية الحقوق بجامعه اسيوط ::هام لطلاب دبلومات الدراسات العليا للعام الجامعي 2011/2012




تقرر تحديد يوم 31 أكتوبر 2011 أخر موعد لتعديل المادة الأختيارية الفصل الأول والثاني للدبلومات ، ولن يقبل أي تعديل بعد هذا الموعد.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد وزير الطيران المدني لطفي كمال يفتتح مبنى الركاب الجديد بمطار أسيوط والذي يرفع الطاقة الاستيعابية للمطار إلى مليون وربع مليون راكب سنويا بتكلفة إجمالية تبلغ مائتين وثلاثة وعشرين مليون جنيه. من جانبه، قدم يسري جمال الدين رئيس الشركة المصرية للمطارات عرضاً بيانياً عن إمكانيات مبنى الركاب الجديد، مشيرا إلى أن أعمال التطوير شملت إنشاء برج للمراقبة الجوية ومحطة كهرباء وخزان أرضي لتخزين المياه


طقس اليوم الثلاثاء 25/10/2011 فى اسيوط الصغرى :: 16 والعظمى :: 28

امسك فلول :: حزب الاتحاد في أسيوط يتقدم بقائمة تضم 10 مرشحين فلول وطني يتقدمهم محمد عبد المحسن صالح

http://hphotos-iad1.fbcdn.net/hphotos-ash4/s320x320/312063_170739929679274_129536550466279_354276_1308139876_n.jpg



تقدم حزب الاتحاد بأسيوط اليوم الاثنين بقائمتين علي الدائرة الشمالية وأخرى علي الشورى، بينما تقدم بمرشحين علي المقاعد الفردية، وضمت قوائم الحزب نحو 10 مرشحين من "فلول" الحزب الوطني في المجالس النيابية والمحلية.

عن الدائرة الشمالية رشح الحزب لمجلس الشعب كل من:

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تعادل طلائع الجيش والزمالك 1/1 وفوز انبى على الداخلية 3/2 وتعادل الاسماعيلى والاتحاد 1/1 وهزيمة غزل المحلة من تليفونات بنى سويف 3/0

                  تعادل طلائع الجيش * الزمالك 1/1


                    فوز انبى على الداخلية 3/2

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...