الثلاثاء، 4 يونيو 2019

بالصور عاصفة ترابية تضرب محافظة أسيوط





فتح حديقة الإيمان والممشى السياحي بالمجان طوال أيام عيد الفطر باسيوط


أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، عن استعداد جميع حدائق المحافظة والمتنزهات لاستقبال المواطنين طوال أيام عيد الفطر المبارك؛ لمشاركتهم فرحتهم واحتفالاتهم بالعيد، مشيرًا إلى فتح الممشى السياحي على ترعة الإبراهيمية بحي شرق أسيوط، وحديقة الإيمان بمنطقة السادات بحي غرب أسيوط، لجميع المواطنين بالمجان، والتنسيق مع بعض الجمعيات الأهلية وطلاب المدرسة الفندقية لتوفير احتياجات المواطنين والزوار من مأكولات ومشروبات وألعاب.

وأشار المحافظ إلى إنه تم التنسيق مع مرفق الإسعاف بتوفير سيارات إسعاف للطوارئ أمام الحدائق والمتنزهات وأماكن الاحتفالات، بالتنسيق مع الحماية المدنية ومديرية الأمن؛ لتأمين الاحتفالات، فضلًا عن انعقاد غرفة العمليات المركزية بالمحافظة على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والأحياء ومديريات الخدمات؛ لمواجهة أي طارئ خلال الاحتفالات ومواجهة الزحام على الحدائق والمتنزهات، والتشديد على تكثيف الحملات التموينية لضبط الأسواق ومحاربة الغش التجاري.

يذكر أن محافظ أسيوط أعلن عن فتح قنوات التواصل مع المواطنين وتفاعله مع شكاوى وطلبات المواطنين من خلال لقاء المواطنين بالديوان العام كل أسبوعين، على أن يتم تقديم الشكوى مسبقًا بمركز خدمة المواطنين بالمحافظة يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا وحتى 4:30 عصرًا، ماعدا يوم الجمعة.

بالإضافة إلى عقد لقاء المواطنين بمدينة أسيوط الجديدة آخر ثلاثاء من كل شهر، بالإضافة إلى استقبال شكاوى المواطنين من خلال رقم الخط الساخن أو رسائل الواتس آب (01000623873) أو من خلال الرقم الأرضي (2325369 / 088) على مدار 24 ساعة أو من خلال إرسال الشكوى على الموقع الرسمى للمحافظة "ww.assiut.gov.eg" أو على صفحة المحافظة "البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط" و"أسيوط بوابة إلى التغيير" و"الصفحة الرسمية لمحافظة أسيوط" على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" و"انستجرام"؛ لمواجهة أي طارئ، وتلقي شكاوى المواطنين والتعامل الفوري معها.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...