الاثنين، 28 مايو 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد 4 ساعات وورشة عمل بمستشفى جامعة اسيوط _ قسم الصدر للدكتور / جمال عجمى

الفيديو الرابع عشر


الفيديو الخامس عشر

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الجزيرة ومطالب بتنشيط السياحة في أسيوط


اسماء الحكام الجدد الناجحين في اختبارات الجبلاية

اعتمدت لجنة تسيير إعمال اتحاد الكرة نتيجة امتحانات الحكام الجدد دفعة الراحل المستشار عوض السعدي والتي عقدت بكلية التربية الرياضية بنين بالهرم يوم الجمعة 20 أبريل الماضي.
وكان عدد الناجحين 263 والراسبين 68 ونظرا لظروف البلاد الأمنية وصعوبة وصول بعض المتقدمين للاختبار وكذا تأجيل الاختبار قررت اللجنة عقد اختبار حكام جدد خلال شهر أغسطس المقبل ويسمح لجميع المتقدمين لاختبار 20 أبريل الماضي سواء من لم يحضر أو من لم يوفق بدخول الاختبار المزمع عقده في أغسطس.
وجاء أسماء الحكام الناجحين كالتالي:

نتيجة مسابقة إبداعات الموهوبين للأطفال بمحافظات مصر المختلفة وفرع ثقافة اسيوط تفوز بالمركز الاول فى مجال الغناء الجماعى

نتيجة مسابقة إبداعات الموهوبين للأطفال بمحافظات مصر المختلفة
ظهرت نتيجة مسابقة إبداعات الموهوبيين من أطفال مصر فى الغناء والموسيقى الوطنية، والتى أقامتها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الشاعر سعد عبد الرحمن، ونظمتها الإدارة المركزية للشئون الثقافية بالهيئة برئاسة الشاعر محمد أبو المجد
، وذلك للإرتقاء بالذائقة الجمالية للموهبين من أطفال مصر الذين يشكلون مستقبل هذا الوطن و شارك بها الأطفال فى الأقاليم الثقافية الخمسة وهى إقليم وسط وجنوب الصعيد، إقليم القناة وسيناء، إقليم غرب ووسط الدلتا، إقليم شرق الدلتا، وقد فاز فى مجال الغناء الجماعى بالمركز الأول فرع ثقافة أسيوط، بالمركز الثانى فرع ثقافة المنيا، بالمركز الثالث فرع ثقافة بورسعيد ، وفى مجال الغناء الفردى فاز بالمركز الأول عبادة على "بفرع ثقافة الأسكندرية"، والثانى نعمة هشام جلال " بفرع ثقافة أسيوط"، والثالث منال محمد السيد "بفرع ثقافة الدقهلية" بالإضافة لشهادات تقدير لكل من عبدالله أشرف، ودينا مصطفى، وفى مجال العزف الجماعى فاز بالمركز الأول فرع ثقافة المنيا، بالمركز الثانى فرع ثقافة أسوان، بالمركز الثالث فرع ثقافة الشرقية، أما فى مجال العزف الفردى فقد فاز بالمركز الأول مينا جرجس فريد "جيتار" بفرع ثقافة المنيا، بالمركزالثانى محمد أسامة "أورج" بفرع ثقافة أسيوط، بالمركز الثالث كيرلس سامى كامل "عود" بفرع ثقافة المنيا.


جدير بالذكر أن لجنة تحكيم المسابقة تكونت من د. محمد شبانة، د. محمد عبد العزيز، وقد شاهدت وإستمعت اللجنة إلى الأصوات المتقدمة للتسابق وتضمنتها الاسطوانات المدمجة والتى بلغ عددها 110 أسطوانة مسموعة ومرئية تمثل خمسة أقاليم ثقافية.

محافظ أسيوط : البعض يتصيد لى الأخطاء لأنى رجل عسكرى وتخيلت ان جرائم الثأر فى الاعمال الدراميه فقط ولست محافظ تسيير اعمال..والجهاز الادارى فى مصر متخبط واسيوط تمتلك كنوز مدفونه والمواطن اساء استخدام الحريه بعد الثوره ولو خيرت ان اعود للخدمه فى اكتوبر او الخدمه فى محافظه اسيوط ساختار قطعا محافظه اسيوط لانها ماده خام من السهل تشكيلها

http://image.moheet.com/images/13/big/139285.jpg
http://image.moheet.com/images/13/big/139286.jpg
أعرب اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط عن قلقه الشديد على اطراف مصر الحدودية  بسبب التنازع  والتناحر فى مشكلات داخلية لا جدوى منها,لافتا انه ليس مجرد محافظ تسيير اعمال ,مشددا على ضروره وضع معايير واضحة لاى شخص لشغل منصب محافظ , معتبرا ان مشروع قناطر اسيوط الجديدة يعد مشروع القرن لما يدره من ارباح وفوائد على محافظة اسيوط والاقاليم المجاورة , موضحا انه من حق الشعب المصرى أن يختار رئيسه بالطرق الشرعيه من خلال الصندوق الانتخابى .

فى البداية.. ما هو انطباعك عن محافظة اسيوط ؟

العشرات من عمال مصنع اسمنت أسيوط الجديد يتجمهرون أمام مكتب وكيل وزاره القوى العاملة ‏احتجاجا على فصل عشره منهم فصلا تعسفيا بسبب تظاهرهم للمطالبة بحقهم من أرباح الشركة


تجمهر اليوم" الاثنين" العشرات من عمال مصنع اسمنت أسيوط الجديد أمام مكتب وكيل وزاره القوى العاملة ‏احتجاجا على فصل عشره منهم فصلا تعسفيا بسبب تظاهرهم للمطالبة بحقهم من أرباح الشركة.‏

وقال العمال إن  الشركة قدمت مذكره للنيابة تفيد قيام عشره عمال بتعطيل سير العمل والتحريض على التظاهر وبناء ‏عليه قررت النيابة حبسهم بتهمه التعدي على قوات الأمن وتعطيل حركة المواصلات والتحريض على التظاهر.

ولفت العمال إلى أن اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط وعدهم بحل المشكلة والوقوف أمام قرار فصلهم  إلا أنهم فوجئوا أمس ‏الأول بوصول قرارات الفصل الخاصة بهم، مطالبين وزاره القوى العاملة بالتدخل الفوري لإعادتهم للعمل.  ‏

جدير بالذكر أن  قوات من الشرطة العسكرية قد فرقت أوائل الشهر الجاري عشرات المتظاهرين من عمال شركتي ‏‏"إبيسكو للإنشاءات" و"الرواد" من أمام مصنع اسمنت أسيوط بالهراوات والغازات المسيلة للدموع بعد أن قاموا ‏بقطع الطريق الصحراوي الغربي بقرية "منقباد" ووضعوا الحواجز وجذوع النخل في حرم الطريق ما منع السيارات ‏من المرور وتسبب في وقوع مشاجرات بين العمال والسائقين وذلك للمطالبة بصرف الأرباح المتأخرة

غدًا .. النطق بالحكم في طلب رد مرتضى لقاضي 'موقعة الجمل' واستئناف محاكمة طالب اسيوط المتهم بازدراء الإسلام بنشره صورًا مسيئة للرسول الكريم


تسدل غدًا الثلاثاء محكمة استئناف القاهرة الستار علي طلب الرد المقدم من مرتضي منصور المتهم العاشر في قضية قتل المتظاهرين، في أحداث ثورة 25 يناير والمعروفة إعلاميًا بـ''موقعة الجمل ''ضد المستشار مصطفى حسن عبد الله، رئيس الدائرة 10 جنوب القاهرة التي تنظر القضية.
كان مرتضى قد تقدم بطلب الرد إلى محكمة الاستئناف ضد عضو الدائرة وذكر في أسبابه أن المستشار أنور رضوان اشترك مع المستشار مصطفى حسن عبد الله في الاستمرار في نظر القضية رغم علمه بوجود خصومة بينهما ووجود طلبات الرد التي توجب وقف نظر الدعوى.
 
استئناف محاكمة طالب أسيوط
وفي الوقت ذاته

الفساد والاهمال يعشش في مواسير مياه أسيوط

الفساد يعشش في مواسير مياه أسيوط
كشفت الانفجارات المتتالية لخطوط المياه بمدينة أسيوط عن فساد إداري تعيشه شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط حيث فشلت الشركة
 للمرة الثانية علي التوالي في إصلاح الانفجار الذي حدث خلال الأسبوع الماضي بخط المياه الرئيسي بشارع الثورة المجاور لكورنيش النيل وهو ما أدي إلي توقف الحياة في أسيوط واستغرق إصلاح العطل أكثر من‏6‏ أيام أعلنت عقبها الشركة عن إصلاح العطل وعدم تكراره مرة أخري ليتفاجأ الأهالي بحدوث انفجار آخر لذات الخط بعد مضي أقل من‏48‏ ساعة لتعود المعاناة لأهالي أسيوط مرة أخري بعد قطع المياه لمدة ثلاثة أيام عاني خلالها الأهالي أشد المعاناة والطريف في الأمر أن الشركة بعدما عجزت بكل إمكاناتها عن إصلاح العطل استعانت بأحد المقاولين من الخارج الذي نجح بالفعل في إصلاح العطل في أقل من‏24‏ ساعة ليكتشف بذلك ضعف الإدارة الفنية من المهندسين وعمال يتقاضون رواتب شهرية دون وجه حق والتحقوا بالشركة عن طريق المحسوبيات والمجاملة وليس طبقا لمعايير الكفاءة والجودة‏.‏
وقال مصطفي بكر عبدالنبي موظف‏,‏

بالفيديو رسميا «اللجنة العليا للرئاسة»: الإعادة بين مرسي وشفيق.. ولا يجوز تنازل مرشح لآخر



أعلنت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، الإثنين، النتيجة النهائية للجولة الأولى للانتخابات، والتي أفادت بأن الإعادة ستكون بين كل من المرشحين الرئاسيين محمد مرسي وأحمد شفيق، مؤكدا «عدم جواز تنازل مرشح لصالح آخر».
وقال المستشار فاروق سلطان، رئيس اللجنة، في كلمته بالمؤتمر الذي عقد بمقر الهيئة العامة للاستعلامات، إن نسبة الإقبال على عمليات الاقتراع بلغت نحو 40% من إجمالي من لهم الحق في التصويت، وأن عدد الأصوات الصحيحة بلغ 23 مليونا و256 ألفا و615 صوتا، بينما كانت الأصوات الباطلة 406 آلاف صوت.
وأشار إلى أن نسبة الأصوات التي حصل عليها المرشح، الذي احتل المركز الأول محمد مرسي، هي 5 ملايين و764 ألفا و952 صوتا، بنسبة 24.8%، بينما حصل «شفيق» صاحب المركز الثاني على 5 ملايين و505 آلاف و327 صوتا بنسبة 23.7%، مما يعني أن الإعادة في الجولة الثانية ستكون بينهما.
وعرض «سلطان» لبقية الأصوات التي حصل عليها المرشحون وكانت: «4 ملايين و820 ألفا و273 صوتا لصالح حمدين صباحي، وعبد المنعم أبو الفتوح 4 ملايين و65 ألفا و239 صوتا، وعمرو موسى 2 مليون و588 ألفا و350 صوتا، وخالد علي 134 ألفا و56 صوتا، وسليم العوا 235 ألفا و374 صوتا، وهشام البسطويسي 29 ألفا و189 صوتا، ومحمود حسام 23 ألفا و992 صوتا، وأبو العز الحريري 40 ألفا و90 صوتا، وفوزي عيسى 23 ألفا و889 صوتا، وحسام خير الله 22 ألفا و36 صوتا».
ونفى «سلطان» ما تردد خلال الأيام الماضية عن قيد أسماء 900 ألف من ضباط الشرطة والقوات المسلحة في كشوف الناخبين، مشيرا إلى أن الوقائع تؤكد أن «الثابت من القاعدة أن إجمالى من أضيفوا إليها منذ فتحها عقب انتهاء الانتخابات البرلمانية ولحين بدء الرئاسية هم 941 ألفا و715 صوتا، من بينهم 533 ألفا من النساء»، مشيرا إلى أن الباقين أغلبهم تحت سن التاسعة عشرة، مما يعني عدم انخراطهم في الخدمة العسكرية أو الشرطية، بحسب قوله.
وحول الطعون المقدمة من بعض الناخبين، أعلن سلطان أنه «بلغ عدد الطعون 7 خلال يومي 26 و27 مايو، وأن اللجنة قد انتهت إلى رفض 4 طعون لعدم استنادها إلى مسوغ من الواقع والقانون يؤدي لإبطال العملية الانتخابية، ورفض 3 طعون لتقديمها بعد الموعد المحدد لتقديمها» لافتا إلى أن اللجنة تبين لها وجود بعض الأخطاء المادية «التي لا تؤثر على النتيجة العامة للانتخابات»، مشيرا إلى أن من بينها خطأ في رصد 5 لجان بالخارج.
واعترف «سلطان»

وكيل زراعة أسيوط: من المتوقع زراعة 200 ألف فدان بالذرة الشامية هذا العام

قال أحمد رفعت، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، إنه من المتوقع أن تصل جملة المساحات، التي سيتم زراعتها بمحصول الذرة الشامية هذا العام نحو 200 ألف فدان.

وأضاف رفعت أن الكميات المزروعة من تقاوي الذرة الشامية بمعرفة مديرية الزراعة هذا العام تبلغ أكثر من 14 ألف كيلو جرام، قابلة للزيادة خصوصا أن مواعيد الزراعة لم تنته بعد

إحالة 9 أطباء وممرضين للتحقيق بمستشفى صدر أسيوط بسبب تغيبهم عن العمل

قرر يعقوب حسن إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، إحالة 3 أطباء و6 ممرضين وممرضات بمستشفى الصدر بأسيوط للتحقيق لتغيبهم عن العمل خلال أوقات نوبتجياتهم الرسمية.

جاء ذلك خلال جولة للسكرتير العام بمستشفى الصدر في ساعة متأخرة من ليل أمس رافقه خلالها مسئولي المتابعة الميدانية بالمحافظة على خلفية شكاوى العديد من المواطنين عن عدم تواجد الأطباء بالمستشفى.


وأشار إمام، إلى أنه خلال الجولة تبين عدم وجود 3 أطباء و6 ممرضين وممرضات رغم توقيعهم في دفاتر الحضور، وتم إحالتهم للتحقيق، مشددًا على ضرورة تواجد الأطباء في النوبتجيات المختلفة، ولافتاً إلى أن هدفه هو أن تقدم جميع المستشفيات خدمة علاجية ورعاية متميزة للمرضى.


وأوضح السكرتير العام، أن تلك الجولات تأتي وفق توجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط لمتابعة سير العمل في المؤسسات الخدمية والعامة وثيقة الصلة بحياة المواطنين ومحاسبة المقصرين والمهملين

شراء أدوية بيطرية بـ 5 ملايين جنيه لدعم الثروة الحيوانية بأسيوط

صرح الدكتور قدري عبد الوهاب، مدير عام الطب البيطري بأسيوط، أنه تم شراء عقارات بيطرية بقيم مالية تصل إلي 5 ملايين جنيه، وذلك خلال الأشهر القليلة الماضية بهدف حماية الثروة الحيوانية، ورفع كفاءة الخدمات بالوحدات البيطرية.


وأضاف عبدالوهاب، أنه من ضمن الأدوية التي تم شراؤها 60 ألف قضية للتلقيح الصناعي، بمبلغ 240 ألف جنيه، وأدوية بيطرية متنوعة للثروة الحيوانية بقيمة مليون و182 ألف جنيه

نيابة أسيوط تقرر حبس المخبر المتهم بقتل شاب بحي غرب 4 أيام علي ذمة التحقيق

قررت نيابة قسم أول أسيوط اليوم الإثنين، حبس شلتوت على محمد، المخبر بقسم أول أسيوط أربعة أيام على ذمة التحقيق، بسبب اتهامه بقتل الشاب محمد عبد الرحمن سويفى أثناء قيامه بفض مشاجرة بحي غرب أسيوط.

كانت مصادمات عنيفة بين قوات الأمن بقسم أول أسيوط، ومئات المتظاهرين في الساعات الأولى من صباح أمس، بعد أن حاولوا اقتحام القسم للانتقام من المتسببين في مقتل الشاب محمد عبدالرحمن محمد سويفي (21 سنة – منجد)، بطريق الخطأ على يد أحد أفراد القسم، بعد أن قام بإطلاق أعيرة نارية، أثناء فض مشاجرة بين عائلتي "ربيع"، ورشدي" بحي غرب أسيوط، وذلك بسبب الخلاف على بناء منزل، وعلى إثر ما حدث قامت قوات الأمن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع والطلقات النارية في الهواء والهراوات لتفريق المتظاهرين، الذين أصروا على اقتحام القسم، لولا وصول تعزيزات أمنية من مديرية الأمن حالت دون حدوث ذلك.


واتهم أهالي المجني عليه ضابط يدعى "زياد"، ومخبر يدعى "شلتوت" بإطلاق الأعيرة النارية التي أودت بحياة ابنهم، مطالبين بالتحقيق في الواقعة. تم تحرير محضر بها، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها سالف الذكر

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الثالث من يوميات ونيس والحلقة الاولى بعنوان (( نظم وقتك من أجل نفسك ومن أجل الآخرين ))


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد برومو أقوى مسلسلات رمضان 2012 للفنانة / حنان ترك مسلسل (( أخت تريز ))


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تجميعة فنية متميزة لجميع المسلسلات التى ستعرض فى شهر رمضان الكريم مع أقوى النجوم وبداية جديدة فى عالم الدراما للفنان / محمد سعد والمطربة / انغام وعودة جديدة مميزة للفنان / كريم عبد العزيز والفنان / عادل امام ويحيى الفخرانى يعود من جديد بمسلسل (( قصص الانسان فى القران الكريم ))

برومو مسلسل شمس الأنصارى - رمضان 2012 _ محمد سعد


برومو مسلسل الأخوة الأعداء - رمضان 2012 _ صلاح السعدنى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد برامج كوميدية فى رمضان 2012

برنامج غلاسة


برنامج موجة اليوم



طقس اليوم الاثنين 28/5/2012 فى اسيوط (( مشمس فى أغلب الأوقات )) والصغرى :: 27 والعظمى :: 39


الجماعة الإسلامية تطلق مبادرة لدعم مرسى ومواجهة شفيق فى الإعادة

الدكتور محمد مرسى
أطلقت الجماعة الإسلامية مبادرة تسمى بـ"لم الشمل لمواجهة الفلول" تهدف إلى محاولة حشد القوى الوطنية والتيارات الإسلامية لدعم الدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة الذارع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، لمواجهة الفريق أحمد شفيق.

وقالت مصادر موثوقة بالجماعة الإسلامية فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "إن الهدف من هذه المبادرة هو حشد القوى الوطنية والإسلامية خلف مرشح الإخوان"، لافتة إلى أن الجماعة بدأت اتصالاتها بعدد من القوى السياسية للمشاركة فى هذه المبادرة.


وأكد علاء أبو النصر، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، أمين عام حزب البناء والتنمية، أن القضية الآن أصبحت مشروعا وطنيا يهم الجميع وليس مشروعا خاصا بالتيار الإسلامى أو بجماعة الإخوان المسلمين.


وأوضح "أبو النصر" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن أهداف المبادرة التى أطلقتها الجماعة الإسلامية تهدف إلى اتحاد القوى الإسلامية والوطنية لمواجهة فلول النظام السابق فى الجولة الثانية لأول انتخابية رئاسية نزيهة تشهدها البلاد بعد ثورة 25 يناير التى أطاحت بنظام الرئيس السابق حسنى مبارك.


وقال "أبو النصر":

اليوم الاثنين.. "اللجنة العليا" تعلن نتيجة انتخابات الرئاسة

المستشار فاروق سلطان
تعلن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية اليوم الاثنين، فى تمام الساعة الثالثة عصرا، نتيجة المرحلة الأولى من العملية الانتخابية فى مقر الهيئة العامة للاستعلامات بمدينة نصر.

يقوم المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة بالإعلان عن نتيجة الانتخابات رسميا، وذلك بعد إحصائها وجمعها من قبل الأمانة العامة باللجنة.

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من اهالى قرية عرب مطير بمركز الفتح باسيوط يشتكون من اهمال المسئولين للقرية بسبب شرب الاطفال للمياه المالحة بالقرية منذ عام 2003 مما أصاب معظم اهالى وأطفال القرية بالفشل الكلوى


هل معقول اكثر من 60 الف نسمه اوشكو علي الموت عطشا في مصر بلد النيل واصابه اطفالها بالامراض بسبب المياه المالحه التي يشربونها من سنه 2003حتي هذه اللحظه وتراخي المسؤلين في اكمال محطه الشرب في الطوبيه و يتركون الناس بدون ماء نظيف حتي للشرب فقط مما يطر الناس الحصول علي الماء من مصادرغير سليمه مثل مياه الرشح و الطرمبات البلدي المجاوره للمصارف و الترع مما اصاب اهالي القريه عرب مطير بمحافظة اسيوط التي تعداد سكانها 60 الف نسمه بامراض الفشل الكلوي و الاملاح وقد ممللنا من الوعود الكاذبه من السمؤلين و كأن اهالي القريه من اسرائيل مش مصريين الي متي نظل نعاني حتي الموت الرجاء ايجاد حل سريع و عاجل
محمد الطويلة

اصابة مواطن من اسيوط و19 اخرين في حادث إنقلاب أتوبيس رحلات اليوم بنطاق مدينة العلمين بالساحل الشمالي على الطريق الدوالي الساحلي الإسكندرية _ مطروح


أصيب 20 شخصا في حادث إنقلاب أتوبيس رحلات اليوم بنطاق مدينة العلمين بالساحل الشمالي على الطريق الدوالي الساحلي الإسكندرية _ مطروح وتم نقل المصابين لمستشفى العلمين المركزي لتلقي العلاج كان اللواء حسين فكرى مدير امن مطروح إخطارا بدخول 20 مصابا مستشفى العلمين اثر تعرضهم لحادث انقلاب أتوبيس رحلات كانوا يستقلونه  عند الكيلو 85 طريق إسكندرية _ مطروح عند مدينة العلمين.حيث قامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين للمستشفى للعلاج وهم سامي عطا جلال ( 28 سنة ) من البحيرة يعانى كدمات بالجبهة و انس ناجى أبادير ( 38 سنة ) من البحيرة يعانى كدمات بالظهر و شريف عيسى إسحاق ( 37 سنة ) من  الجيزة يعانى كدمة بالكتف الأيمن و كيرلس صفوت ( 27 سنة ) من  المنيا يعانى اشتباه ما بعد الارتجاج و ونادر عوض منصور ( 58 سنة ) من المنوفية يعانى كدمات بالجسم وجوزيف فرج حسن ( 26 سنة ) من كفر الدوار يعانى اشتباه ما بعد الارتجاج و وديع ميشيل جرجس ( 31 سنة ) من المحلة بمحافظة الغربية  يعانى كسرا بالكتف الأيسر و سامي مكرم عبد المسيح ( 43 سنة ) من البحيرة يعانى كدمات متفرقة بالجسم و نبيل صالح إبراهيم ( 41 سنة ) من الجيزة وجوزيف مينا فوزىي (21 سنة ) من  القاهرة ومحمود احمد إبراهيم (28 سنة ) من القليوبية يعانى اشتباه كسر بفقرات الظهر وكدمات متفرقة بالجسم  و بشوي واصف رمزي ( 28 سنة ) من البحيرة يعانى اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات بالجسم و أمير شوقي ميخائيل ( 27 سنة ) من البحيرة يعانى كدمات متفرقة  و مدحت سمير كرلس ( 39 سنة ) من  المنيا يعانى اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات بالجسم ، مينا سعد ( 26 سنة ) من البحيرة و سعيد مرزوق ( 54 سنة) من القاهرة يعانى كسرا بعظام الحوض و جوزيف عادل جاد(  28 سنة ) من القاهرة يعانى اشتباه ما بعد الارتجاج شرخ بعظام الجمجمة و ميري مكرم جرجس ( 34 سنة ) من القليوبية يعانى من اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات بالجسم و مسعد غطاس رزق الله ( 28 سنة ) من البحيرة يعانى من اشتباه ما بعد الارتجاج و شنودة محروس عوض ( 28 سنة) من أسيوط جروح وكدمات متفرقة بالجسم

يحيى بطاح رئيس المكتب الفني للإتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء :: حل مشكلة توقف المقاولين لمدة 5 ايام في 3 محافظات هي اسيوط وسوهاج وقنا عن استكمال المشاريع الحكومية



صرح رئيس المكتب الفني للإتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء ، يحيى بطاح أنه تم حل مشكلة توقف المقاولين لمدة 5 ايام  في 3 محافظات هي اسيوط وسوهاج وقنا عن استكمال المشاريع الحكومية .
  وذلك بعد وقف مديرية الإسكان دفع المستخلصات الخاصة بالمقاولين رغم إنهائهم  اعمالهم الموكلة إليهم ومطالبة المقاولين بدفع نسبة 1% تأمينا لصالح وزارة القوى  العاملة و التأمينات الاجتماعية .
  وأوضح "انه تم حل الأزمة بحضور وزير التأمينات  ووزير القوى العاملة  اللذان اكدا لمديري المديريات بتلك المحافظات انه تم الغاء العمل بهذا القانون في مختلف المحافظات وان نسبة 1% لصالح القوى العاملة هي نسبة غير مستحقة على المقاولين.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد رأي الاهالى فى اسيوط عن نتيجة الانتخابات ومن هو مرشحهم في الاعادة


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الشيخ / محمد حسان يعلن تأييده الكامل للدكتور / محمد مرسى لرئاسة الجمهورية مع توجيه رسالة قوية للمرشح ولجميع المصريين



أعلن الداعية الإسلامي الشيخ محمد حسان، دعمه ومناصرته للدكتور محمد مرسى لرئاسة الجمهورية.

ووجه الشيخ حسان، من خلال برنامجه على قناة الرحمة، خطابًا للدكتور مرسى، دعاه فيه إلى ضرورة إقامة حوار مع كافة القوى لوطنية والانفتاح على الجميع، وأوصاه بعدم تخويف المصريين من تطبيق الشريعة الإسلامية.

أهالي الشاب القتيل على يد الشرطة بأسيوط يطالبون بتقديم الجناة للمحاكمة

قال عماد خليل، ابن عم المجنى عليه محمد عبد الرحمن، الذي لقي مصرعه علي يدي أفراد من الشرطة بأسيوط: رفضنا في البداية استلام جثة "محمد" حتى تظهر الحقيقة كاملة، ويعاقب المتسبب فيها، ولكن الشرطة أقنعتنا أن التقرير قد يتأخر وأعطونا تقريرًا مبدئيًا ليصرح بدفنه، ونحن في انتظار تقرير الطب الشرعي.

وتساءل محمد سيد محمد سويفي، وشهرته محمد شعبان، ابن عم المنجي عليه، هل يعقل أن تستخدم الشرطة الأعيرة النارية في وسط هذا المكان الشعبي خاصة أن البيوت متراصة بجانب بعضها، مطالبًا بسرعة تقديم الجناة للمحاكمة، لأن الفقيد لا ناقة له ولا جمل فيما حدث، مشيرًا إلي أن المجنى عليه يتمتع بسمعة طيبة بين أهله وجيرانه، وأنه متزوج حديثًا وترك طفلًا عمره ستة أشهر للمجهول.


ومن جهته قال اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط إنه تمت إحالة الموضوع بأكمله وخفير الشرطة إلى النيابة العامة للتحقيق، موضحًا أن الأهالى عندما احتجزوا الضابط والخفير في أثناء فض المشاجرة بين عائلتي "ربيع و"رشدي" بحي غرب أسيوط، أدى ذلك إلى إثارة الخفير وقيامه بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء ليخلص نفسه، خوفًا من الأعداد التى كانت تهاجمهم، ومع الخوف والاشتباكات واهتزاز يده، استقرت طلقة فى جسد المجنى عليه أدت لوفاته، مشيرًا إلى أن النيابة العامة تجرى تحقيقاتها للوقوف على كل ملابسات الموضوع.

مظاهرات بحي غرب أسيوط تندد بمقتل شاب على يد أحد أفراد الشرطة

خرج عشرات من أهالي "حي غرب" أسيوط مساء اليوم الأحد، في مظاهرات بمشاركة شباب جماعة "الإخوان المسلمون" للتنديد بمقتل شاب بطريق الخطأ علي يد أحد أفراد الشرطة بقسم أول أسيوط، في أثناء فض مشاجرة بين عائلين بالحي، بسبب الخلاف علي بناء منزل، مطالبين بالقصاص العاجل من قتلته.

جاء ذلك عقب عودة أهالي المجني عليه من تشييع الجنازة ودفن جثمان ابنهم محمد عبد الرحمن سويفي عائلة "ربيع"، والذي لقى مصرعه بطريق الخطأ علي يد أحد أفراد الشرطة بقسم أول أسيوط بعد أن قام بإطلاق أعيرة نارية في أثناء فض مشاجرة بين عائلتي "ربيع" و"رشدي" بسبب الخلاف علي بناء منزل.


يذكر أن مصادمات عنيفة قد وقعت بين قوات الأمن بقسم أول أسيوط، ومئات المتظاهرين في الساعات الأولي من صباح اليوم، بعد أن توجه أهلية المجني عليه محمد عبدالرحمن محمد سويفي (15 سنة – منجد)، إلي قسم أول أسيوط محاولين اقتحامه فور علمهم بوفاته بمستشفي أسيوط العام، متأثرًا بإصابته.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...