الاثنين، 4 فبراير 2013

بالفيديو شاب يقف أمام مديرية أمن اسيوط تنديداً بأفعال الداخلية

الانبا تواضروس يراجع سيناريو فيلم تسجيلى يؤرخ حياة البابا شنودة منذ مولده بقرية سلام بمحافظة أسيوط، ومراحل التعليم المختلفة، وبدء دخوله الرهبنة


جانب من احتفالية" الذكرى السنوية الأولى لرحيل البابا شنودة الثالث"
قالت سحر عبد الرحمن الصحفية بجريدة الأهرام، إن شركة إنتاج كبرى بدأت فى تصوير فيلم تسجيلى عن قصة حياة البابا الراحل الأنبا شنودة الثالث، ليتم عرضة بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية فى إطار احتفالات الكنيسة بالذكرى السنوية الأولى لرحيل البابا 17 مارس المقبل.
جاء ذلك خلال احتفالية" الذكرى السنوية الأولى لرحيل البابا شنودة الثالث" التى نظمتها جريدة المشاهير القبطية بالمقطم مساء أمس الأحد، بحضور رامى لكح عضو مجلس الشورى، ونبيل عزمى عضو مجلس الشورى، وإيهاب الخولى رئيس حزب الغد السابق، وفيصل داود ملحن أشعار.

وأضافت عبد الرحمن، أن شركة إنتاج كبرى-رافضة الإفصاح عن اسم الشركة- ستبدأ العمل فى عمل مسلسل درامى تاريخى وطنى عن قصة حياة البابا شنودة ليخلد ذكراه، بإنتاج ضخم ليتم عرضه فى التليفزيون المصرى، والعديد من القنوات الفضائية، وسوف يتم مخاطبة كل الجهات الرسمية وغير الرسمية لمن يرغب فى تقديم دعم سواء مادى أو معلوماتى أو معنوى للعمل.

وقال عاصم خليفة، مدير عام وكالة الأهرام للإعلان،

تقرير الرقابة الجنائية بأسيوط: مصرع وإصابة 26 بسبب نقص المواد البترولية



تعاني محافظة أسيوط من تفاقم أزمة الوقود بمختلف مراكز المحافظة، وشهدت أزمة طاحنة، حيث زادت طوابير السيارات أمام محطات الوقود وشهدت شوارع "الجمهورية والنميس والمحطة" بمدينة أسيوط، وطريق أسيوط القاهرة الزراعي أزمة مرورية، بسبب تكدس السيارات أمام المحطات؛ مما أدى إلى إغلاقها بالكامل في بعض الأوقات، كما تسببت الأزمة في حدوث مشاجرات بين السائقين أمام المحطات".

ووصل مشهد تكدس السيارات على الطرق الرئيسية إلى مسافة تزيد على الكيلومتر، وهو ما أدى إلى قيام بعض المحطات بغلق أبوابها بالجنازير والمتاريس وإطارات السيارات، نتيجة تكرار المشاجرات والخلافات بين السائقين وبعضهم على أسبقية الدخول في صفوف السيارات الأولى.

وتصاعدت الأزمة في محطات "منقباد وعلوان وبنى حسين وقري أبو تيج وصدفا ومنفلوط والقوصية"؛  ما تسبب في حدوث أزمة مرورية على الطريق الرئيسي، ونشوب اشتباكات بين السائقين على أسبقية الدور، وأثرت الأزمة على الموظفين الذاهبين إلى أعمالهم خاصة مع رفع قيمة تعريفة الأجرة.

وفي نفس السياق،

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يطالب بتأجيل الانتخابات البرلمانية حتى تستقر الأوضاع


اتحاد شباب الثورة
قال عقيل إسماعيل عقيل المتحدث الرسمي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط إن مصر هذه الأيام تمر بمرحلة فاصلة في تاريخها ،لذا لابد من الخروج من عنق الزجاجة وأن يستجيب الرئيس لمطالب معارضيه ، ومن هنا يقترح إتحاد شباب الثورة بأسيوط بعض الخطوات التي قد تخفف من حدة التوتر في الشارع المصري ومنها ،تأجيل الانتخابات البرلمانية إلى أن تستقر الأوضاع حرصا على أن تجرى في أجواء مناسبة.

وأضاف عقيل انه لابد من تشكيل حكومة وحدة وطنية تحظى بتوافق القوى السياسية. وإقالة النائب العام وترشيح نائب عام جديد من جانب المجلس الأعلى للقضاء وعدم التدخل في أي شان من شؤون القضاء من جانب السلطة التنفيذية.

كذلك اعتماد الحوار كوسيلة لحل الخلافات. وتقنين أوضاع جماعة الإخوان المسلمين، ومحاولة الوصول إلى طرق سريعة تنهى حرب الشوارع، وعدم انفراد فصيل واحد بالحكم، وتطبيق الحد الأدنى والأقصى للأجور، وان تكون هناك قرارات سريعة من الرئاسة لتخفيف الأعباء عن المواطنين ، وتفعيل وثيقة الأزهر والالتزام بها من الجميع .

ايهاب عمر

بالفيديو.. الكفن ينهي خصومة أبناء "خليفة" بمركز صدفا في أسيوط


ايهاب عمر

إحباط مجزرة بين العناترة والشحاروة بمركز صدفا بأسيوط وضبط 4 بنادق


تمكنت أجهزة الأمن بأسيوط، من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية، بين عائلتي العناترة والشحاروة بدائرة مركز شرطة صدفا، بسبب خلافات الجيرة، وتتمكن من ضبط 5 متهمين وبحوزتهم 4 بنادق آلية و25 طلقة نارية.
تبلغ لمركز شرطة صدفا، بوجود مشاجرة بين عائلتي (العناترة، الشحاروة) بدائرة المركز – لخلافات الجيرة، وقيام أفراد العائلتين بإطلاق الأعيرة النارية، مما أدى إلى ترويع المواطنين بالقرية.
وانتقلت على الفور، قيادات المديرية، وحال وصول القوات فؤجئت بإطلاق الأعيرة النارية فبادلتهم القوات إطلاق الأعيرة النارية مع الطرفين، وتم السيطرة على الموقف، حيث تمكنت القوات من ضبط كلاً من:  سيد . ص . غ 32 سنة، وبحوزته بندقية إسرائيلي بها بخزينة و(10) طلقة من ذات العيار، والسابق اتهامه في القضية رقم 264 مركز صدفا لسنة 2010 حيازة سلاح ناري بدون ترخيص، ورجب . خ . م " 32 سنة، وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62×39، وخزينة بداخلها (6) طلقات من ذات العيار، والسابق اتهامه في القضية رقم 6005 جنح مركز صدفا لسنة 2009 "تزوير ".
و"عبدالرحمن . ح . ع" 43 سنة، وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62×39، وخزينة بداخلها (5) طلقات من ذات العيار و"عمرو . م . ح" 26 سنة، وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62×39، وخزينة بداخلها (4) طلقات من ذات العيار، مسجل شقي خطر فرض سيطرة، ومصاب بطلق نارى بالفخذ الأيمن، وجمال . ح . أ.".
فأمر اللواء أبوالقاسم أبوضيف -مدير أمن أسيوط- باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة بمحل الواقعة.
عمرو المزيدى
أمل جاد

ضبط 2154 مخالفة فى حملة مرورية بأسيوط


ضبط 2154 مخالفة فى حملة مرورية بأسيوط
تمكنت مباحث المرور في محافظة أسيوط اليوم الاثنين من ضبط 2154 مخالفة خلال حملة تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة.
تنوعت المخالفات ما بين سير عكس الاتجاه، وامتناع عن نقل الركاب، ورخص منتهية، ومخالفة شروط الحمولة، واستخدام التليفون في أثناء القيادة، والركن في الممنوع.
تم تحرير محاضر بها، وجار العرض على النيابة .
محمد ممدوح

إنهاء خصومة بين أبناء عمومة بمركز صدفا بأسيوط


إنهاء خصومة بين أبناء عمومة بمركز صدفا بأسيوط
تمكنت لجنة المصالحات العرفية المشكلة من الأزهر وأوقاف مركز صدفا بأسيوط وبالتنسيق مع أجهزة الأمن؛ من إنهاء خصومة بين أبناء العمومة من عائلة "خليفة" ببندر صدفا؛ وذلك بتقديم أحد المتهمين الكفن إلي ولي الدم رمزا للعفو والتسامح؛ وذلك بحضور أكثر من ألفي مواطن من أهالي صدفا والقري المجاورة وعمد ومشايخ الأوقاف.
حيث بدأت مراسم الصلح بآيات من القرآن الكريم ثم قام أعضاء لجنة المصالحات الممثلة في الشيخ عبدالمنعم جاد الحق وعلم الدين سيد والعميد سيد الصدفي يتوسطهم المدعو علي محمد خليفة بحمل الكفن وتقديمه إلي نجل عمه والي الدم أيمن فتحي محمد نجل المتوفي وسط تكبير من الحاضرين "الله أكبر الله أكبر" .
وتحدث الشيخ عبدالمنعم جاد الحق المفتش بالازهر وعضو لجنة المصالحات عن الآثار المترتبة علي انتشار الخلافات والخصومات بين العائلات بالقري، مما تسبب في انتشار البطالة وطالب بحل الخلافات والأزمات بيننا دون الاستماع إلي الوشاية والمفسدين حتي ينصلح حال مصر.
وقال:

مجهولون يطلقون سراح نجار وسائق بعد دفعهما 9 آلاف جنيها فدية بقرية نجع سبع التابعة لمركز أسيوط


أطلق مجهولون سراح نجار وسائق بعد احتجازهما بقرية نجع سبع التابعة لمركز أسيوط والحصول على فدية 9 الآلاف جنية.
 تلقي اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز منفلوط يفيد 

 قيام كل من محمد جابر إبراهيم 28 سنة نجار مسلح ، ونجل شقيقته عماد حمدي علم 

الدين26 سنة سائق مقيمين بندر منفلوط ، تحرير محضرا يفيد بأنهما أثناء سيرهما 

بالسيارة رقم 4369 ي ر أ مصر (ربع نقل) قيادة الأول بالطريق الزراعي أسيوط/ 

القاهرة استوقفهما أحد الأشخاص ( غير معلوم)  وطلب توصليه إلى قرية نجع سبع ـ 

دائرة مركز أسيوط .
وعقب وصولهما فوجئا ببعض الأشخاص ( غير معلومين ) يحتجزونهما وطلبوا منهما مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحهما
وأضاف الأول بقيام نجل شقيقته عمرو سعد فياض بدفع 9 الآلاف جنيه وتم إطلاق سراحهما عقب ذلك .
باستدعاء الأخير لسؤاله رفض الحضور لديوان المركز ، كلفت إدارة البحث بالتحري حول حقيقة الواقعة وضبط المتهمين والمبلغ المالي ، تحرر المحضر رقم 534 إداري مركز منفلوط لسنة2013م

خلال نعيه لمحمد الجندي.. "الوفد" بأسيوط للرئيس مرسى: نحذرك من نزيف نقاط شعبيتك


نعى حزب "الوفد" بأسيوط محمد الجندي، عضو التيار الشعبي، الذي تم إعلان وفاته رسميًا صباح اليوم الإثنين، بعد دخوله في غيبوبة، متأثرًا بجروح وكسور قال التيار إنها ناتجة عن تعرضه للتعذيب من قبل رجال الشرطة.
وقال محمود معوض نفادي، القيادي بحزب الوفد بأسيوط: " أصبحنا نستقبل كل يوم نبأ وفاة أحد زهور شباب الثورة المصرية، وكان آخرهم محمد الجندي عضو التيار الشعبي، الذي نحسبه شهيدًا عند الله، وهو ما يؤكد تدهور الأوضاع بمصر، وارتفاع أحداث العنف بالشارع، وماحدث مع الجندي جريمة بشعة بكل معني الكلمة.

وأضاف نفادي، أن حزب الوفد قرر إلغاء الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف التي كان من المقرر أن يقيمها الحزب غدًا، نظرًا للأحداث الدامية بالبلاد، وقررت اللجنة عمل عزاء رمزي بمقر الوفد بمدينة أسيوط لشهداء أحداث الذكرى الثانية للثورة، وأحداث بورسعيد.

وقال عقيل إسماعيل عقيل، القيادي بحزب الوفد بأسيوط: "أرسلنا من قبل رسائل تحذير وتنبيه للرئاسة كان من بينهااحذر نزيف النقاط، و"انتبه تلك الأحداث الجارية في الشارع المصري الآن تنتقص من شرعيتك كرئيس!"، و"متى تستوعب الرئاسة الدرس؟".

وتابع: "كثيرًا ما كنا نحذر من حالة الاحتقان بالشارع والانقسام والفرقة بين أبناء الوطن الواحد، ولكن لم يتحرك أحد، وإنني أحمل مؤسسة الرئاسة، ووزير الداخلية مسئولية وفاة محمد الجندي، وأطالب جميع القوى السياسية والثورية بوضع حد لهذه الأزمة حتى لاتودع مصر كل يوم شهيد.

اسلام رضوان

البقاء لله :: وفاة عروسين اختناقًا ببخار الماء في شقتهما بأسيوط


لقي اليوم الإثنين عروسان مصرعهما اختناقًا ببخار الماء داخل دورة المياه في منزلهما بحي غرب أسيوط.
كان مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارًا من مأمور قسم أول أسيوط، يفيد بمصرع كل من (أ.ج.م 30 سنة)، وزوجته (د.م.م-27 سنة)، داخل منزلهما بمنطقة الشادر القديم بحي غرب أسيوط.

انتقل رئيس مباحث القسم، إلي موقع الحادث، وتبين وجود الجثتين بدورة المياه مختنقتين ببخار المياه داخله، ولم يتهم أو يشتبه بأحد بالتسبب في ذلك.

تم توقيع الكشف الطبى علي الجثتين بمعرفة مفتش الصحة، وكلفت إدارة البحث بالتحري عن الواقعة، وجار العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

البقاء لله :: مقتل شاب في تجدد خصومة ثأرية بقرية "العونة" بمركز ساحل سليم باسيوط


لقى شاب مقتله اليوم الإثنين بطلق ناري بقرية "العونة" التابعة لمركز ساحل سليم في أسيوط، في تجدد خصومة ثأرية بين عائلتي "بيت عبدالخالق"، و"بيت خضر" بالقرية.
كان مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بمقتل أسامة محمود يوسف حسانين (25 سنة– دبلوم)، وينتمي لعائلة "بيت عبدالخالق"، ومقيم بقرية العونة، أثناء تواجده بالأرض الزراعية، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى الساحل المركزى تحت تصرف النيابة.

بالانتقال ومناقشة نجل عمة المتوفي إسماعيل حسن إسماعيل حسانين (43 سنة – دبلوم)، اتهم كلا من عبد الناصر عبد الباري خميس، وأحمد خميس خضر، وعلى عبد الرحيم عبد الوهاب، من "بيت خضر" بإطلاق أعيرة نارية صوبهما، أدى إلى إصابة المجنى عليه، التى أودت بحياته لوجود خصومه ثأرية بين الطرفين تحت رقم 6 لسنة 2012.

كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر برقم 326 إداري مركز شرطة ساحل سليم لسنة 2013، وجار العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ضبط 10 قطع سلاح و4 قضايا مخدرات في أسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 10 قطع سلاح، و4 قضايا مخدرات خلال حملة أمنية نفذتها بمراكز المحافظة اليوم الاثنين.
تنوعت المضبوطات مابين 4 بنادق آلية، و4 فرد رصاص خرطوش، وعدد 2 مسدس، و33 طلقة نارية متنوعة بحوزة 10 أشخاص، كما تم ضبط 4 قضايا مخدرات "تعاطي وإتجار"، تم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجار العرض على النيابة.

اسلام رضوان

ضبط 190مخالفة إشغالات بمدينة أسيوط


قال العقيد طارق حسين، رئيس قسم شرطة المرافق، أنه تم ضبط وتحرير 190 مخالفة مرافق وإشغالات بمدينة أسيوط خلال الأسبوع الماضي، وذلك بالتعاون مع مديرية الأمن.
وأضاف حسين - في تصريحات صحفية اليوم الإثنين - أن الحملات أسفرت عن تحرير 62 محضر بناء بدون تراخيص، و26 محضر إشغال طريق من الباعة الجائلين والمحلات العامة، فضلاً عن تنفيذ 23 قرار إيقاف أعمال بناء مخالفة ورفع، وإزالة 79 فرش خضار وحواجز حديدية وخرسانية وتند قماش وخشب، مشيرًا إلي أنه تم تحرير محاضر بالمخالفات المختلفة، وجار العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

بالفيديو برومو يوم التبرع بالدم احد ايفنتات حمله اشكرك لـ شباب انسان اسيوط

مدير الآثار القبطية بأسيوط ينتقد عدم دعوة المتخصصين لمؤتمر "دراسة تاريخ المسيحية والرهبنة"


انتقد أحمد عوض، مدير عام الآثار القبطية بأسيوط، عدم دعوة أبناء الصعيد المتخصصين في الآثار والسياحة، للمحاضرة في المؤتمر الدولى السادس لدراسة تاريخ المسيحية والرهبنة الذي يفتتحه اليوم البابا تواضروس الثاني بالدير المحرق، مدعمًا قوله بأنهم الأعلم بطبيعة وبيئة الأثر.
وقال عوض، إنه من المفترض أن تصب هذه المؤتمرات في مصلحة البلد عامة وأسيوط خاصة، ولكننا فوجئنا بأنه لم تتم دعوة المتخصصين والاكتفاء بمحاضرين من خارج مصر، علمًا بأن المؤتمر يعقد في أول كنيسة دشنها السيد المسيح في مصر.

يذكر أن البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، يفتتح مساء اليوم الاثنين بالدير المحرق بالقوصية "المؤتمر الدولى السادس لدراسة تاريخ المسيحية والرهبنة فى أسيوط والمنيا"، بحضور الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، وعدد كبير من الأساقفة والقساوسة والرهبان.

اسلام رضوان

محافظ أسيوط يخاطب "المالية" لإجراء مسابقة لتعيين ذوى الاحتياجات الخاصة


خاطب الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، اليوم الإثنين الدكتور المرسى حجازى، وزير المالية، بشأن الموافقة على قيام مديرية التنظيم والإدارة على إجراء مسابقة للإعلان عن شغل 397 وظيفة بمختلف الوظائف بديوان عام محافظة أسيوط، ومديريات الخدمات وذلك استيفاءً لنسبة الـ 5% المقررة، طبقًا للقانون 39 لسنة 75 المعدل بالقانون 49 لسنة 84 للمعاقين.
وقال المحافظ خلال لقائه عدد من المعاقين الذين كانوا قد تجمهروا أمام الديوان طلبا للتعيين أنه رفع طلبهم لعدد من الجهات المعنية أكثر من مرة، وذلك حرصًا على منحهم حقهم فى العمل الذى كفله لهم القانون.

وأشار كشك، إلى أنه سوف يرسل خطابات إلى كافة الجهات الحكومية، وشركات قطاع الأعمال بالمحافظة لمطالبتهم بأعداد العاملين فى كل منشأة وعدد المعاقين الموجودين بالخدمة، وكذلك العدد المطلوب تعيينه لاستيفاء نسبة المعوقين التي حددها لهم القانون.

وأضاف ممدوح مرسى، السكرتير العام المساعد للمحافظة، أن أسيوط تبذل جهودًا كبيرة لتعيين المعاقين، الذي يتم حصر أعدادهم بالمحافظة، حيث تم تعيين 1600 معاق العام الماضي عن طريق مسابقة التوظيف التي أعلنت عنها المحافظة فى 2012، وسوف تستمر الجهود لتحقيق مطالبهم المشروعة في العمل.

اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السابع من يوميات ونيس والحلقة الثالثة والخمسين بعنوان (( عقلك فى راسك تعرف خلاصك ))

طقس اليوم الاثنين (( 4 فبراير _ 23 ربيع الأول )) الصغرى :: 12 والعظمى :: 25

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s640/asut.jpg

بالصور جداول المحاضرات للفصل الدراسي الثانى للعام الجامعى2012/2013 بكلية التربية الرياضية جامعة اسيوط

                             باقى الصور

بالفيديو ختام دورة التخاطب لذوى الاحتاجات الخاصة بالوادى الجديد بحضور الدكتور / أيمن مسلم دكتوراة فى التدريب الرياضى بكليه التربيه الرياضيه بجامعه اسيوط

بالفيديو قناة اون تى فى وتظاهر العشرات من ذوي الإحتياجات الخاصة بأسيوط للمطالبة بالتعيين

بالصور مباحث مطار اسيوط الدولي تحبط محاولة تهريب كميات من اقراص الترامادول داخل برطمان جبن الى دولة الكويت


تمكنت وحدة مباحث مطار اسيوط الدولي بالاشتراك مع وحدة المفرقعات من احباط محاولة تهريب كميات من اقراص الترامادول المشهور بعقار الفراولة حيث كانت مخباة داخل برطمان جبن داخل امتعة الراكب خالد ا م و المقرر سفرة اليوم الي الكويت حيث اشتبة الامين جمال عبد السلام ( مفرقعات) في محتويات الحقيبة وقام بابلاغ الرائد احمد عبد الرحمن حيث تمكن و الامين جمال عبد النبي(بحث) من العثور علي 283 قرص ترامادول 225 (فراولة) داخل برطمان داخل لفائف بﻻستيك ملفوفة بشريط ﻻصق وقد تم التحفظ علي المتهم و المضبوطات و تم اتخاذ اﻻجراءات اﻻزمة

ضبط 1744 مخالفة خلال حملة مرورية بأسيوط


تمكنت مباحث المرور في محافظة أسيوط، من ضبط 1744 مخالفة خلال حملة، تم تنفيذها، اليوم الأحد، بمختلف مراكز المحافظة.
وتنوعت المخالفات ما بين سير عكس الاتجاه، وامتناع عن نقل الركاب، ورخص منتهية، ومخالفة شروط الحمولة، واستخدام التليفون أثناء القيادة، والركن في الممنوع، تم تحرير محاضر بتلك الوقائع وجاري العرض على النيابة.

اسلام رضوان

إصابة ٨ في تصادم ٣ سيارات زفاف أمام قرية شطب بأسيوط


أصيب ٨ أشخاص بكسور وسجحات وكدمات متفرقة بالرأس والجسد بينهم عريس وشقيقة العروس اثر تصادم ٣ من سيارات زفة العروسين أمام قرية شطب بأسيوط .
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف ، مدير أمن أسيوط ، إخطارا من مستشفى أسيوط الجامعي، يفيد وصول ٨ أشخاص من قرية شطب مصابين بكسور وسجحات وخدمات متفرقة بالرأس والجسد من بينهم محمد أحمد محمد " العريس "  مصاب بكسر في القدم اليسرى والذراع الأيمن وسجحات بالوجه والجسد.
وفاتن سعيد شقيقة العروس مصابة بكسر في الذراع الأيمن وسجحات بالوجه والجسد و٦ آخرين بإصابات سطحية، إثر تصادم ٣ من سيارات العرس الخاصة بزفة العروسين.
وأشارت التحريات إلى تصادم ٣ من سيارات الزفة الخاصة بالعروسين، بسبب لهو بعض السائقين والمدعوين للعرس وابتهاجهم بالعروس على الطريق.
أمل جاد

البقاء لله :: العثور على جثة عجوز داخل شقتها بأسيوط


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/36/2/360x232o/661.jpg?q=0
تكثف مباحث أسيوط جهودها لكشف غموض العثور على جثة أرملة، مسنة داخل غرفتها فى مسكنها بمنطقة "كوم عباس".

كان اللواء قاسم ابو ضيف مدير امن أسيوط قد تلقى إخطارا من قسم أول أسيوط من المدعو إيهاب صموئيل منصور -42 سنة- مدرس، مقيم ش توت عنخ آمون ـ شركة قلته ـ دائرة القسم باكتشافه وفاة عمته المدعوة أنصاف حنا منصور -85 سنة- أرملة مقيمه كوم عباس ـ دائرة القسم داخل غرفة نومها، عقب توجهه لزيارتها وقيامه بفتح باب الشقة الخاص بها بمساعدة  بعض الجيران.

تبين من الفحص المبدئى، أن المنزل مكون من ثلاث طوابق خالي من السكان، عدا الطابق الثالث تقيم به المتوفية بمفردها، وتم فتح باب الشقة, ولا توجد  تلفيات أو بعثرة، وسرقة بمحتوياتها، ووجود جثة المتوفاة على السرير الخاص بها، فى وضع النوم.

بتوقيع الكشف الطبى على الجثة، بمعرفة مفتش الصحة، قرر أن الوفاة طبيعية، ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة, وتحرر المحضر رقم 757إداري، قسم أول أسيوط لسنة2013م.
اسراء حامد

جماعة أنصار السنة المحمدية بأسيوط تستهجن استئناف الدورى العام فى ظل الظروف الراهنة


أصدرت جماعة أنصار السنة المحمدية بأسيوط، بيانًا اليوم الأحد، تستهجن فيه عملية استئناف الدوري من جديد في ظل الظروف الراهنة والأحداث الأخيرة.
وجاء في البيان "تستهجن جماعة أنصار السنة بأسيوط بشدة قرار استئناف الدورى العام لكرة القدم، وترى أنه قرار غير مدروس أو محسوب العواقب خاصة فى ظل هذه الأجواء المشحونة، كما تحذر الجماعة من هذا القرار سيوفر البيئة والمناخ الملائمين للمذيد من أعمال العنف والشغب والتخريب".

وأضاف البيان "أننا نحمل المسئولين عن اتخاذ هذا القرار المسئولية كاملة عما سينجم عن ذلك من عواقب ونكبات نحن فى غنى عنها، وطالب البيان الجهات المعنية باتخاذ قرار فورى بتأجيل استئناف الدورى حتى إشعار آخر، وتدين ما حدث في الاتحادية".

علي صعيد متصل، أدانت جماعة أنصار السنة المحمدية بأسيوط، بشدة أعمال العنف الاستفزازية التى قامت بها مجموعات من العناصر المثيرة للشغب فى محيط قصر الاتحادية ليلة أمس السبت، والتى تمت برعاية حصرية لجبهة الإنقاذ الوطنى، وبعض من تيارات المعارضة غير المسئولة.

كما تشير الجماعة إلى أن إعلان هذه التيارات انسحاب عناصرها من أمام القصر، عقب اندلاع الأحداث وتفاقمها، لا يعفيها من المسئولية كاملة عن كل ما نجم عن ذلك من أعمال تخريب وإراقة الدماء.

وطالب الجماعة النائب العام المحترم بإحالة رءوس هذه التيارات والحركات إلى جهات التحقيق للوقوف على مدى مسئوليتها عن تولى كبر هذه الفتنة الحادثة وتزكية نارها.

اسلام رضوان

البقاء لله:: مقتل زوجين مسنين بشقتهما بمنطقة حى قلته باسيوط فى ظروف غامضة


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/234611201323467.jpg
تكثف وحدة مباحث شرطة قسم اول اسيوط جهودها لكشف غموض عثور اهالى حى قلته على جثتين لزوجين مسنين مذبوحين بشقتهما بالدور الأول بالمنزل رقم 25أمام مسجد الرحمة بالحى .
 
تلقى مامور قسم شرطة اول أسيوط بلاغاً من أهالى حى قلته يفيد العثور على جثتين لزوجين فى عقدهما السابع من عمرهما بشقتهما .
 
على الفور إنتقل رجال مباحث القسم إلى الحى وتحديداً بالمنزل رقم 25 امام مسجد الرحمة وتبين وجود جثتين ل" محمد توفيق صالح 70 سنه معاش وزاره النقل " وزوجته " عفاف محمد فهمى ربه منزل " مذبوحين وفى حالة تعفن تام .
 
وبالفحص تبين ان الجانى قد دخل الشقة بطريقة عادية حيث لا يوجد آثار لكسر الباب الرئيسى للشقة وتلاحظ تبعثر كامل لكل محتويات الشقة وان الجانى أرتكب جريمته بدافع السرقة .
 
وبسؤال مالك العقار قال : ان بعض أقارب الزوجة كانوا فى زيارة للزوجين منذ الخميس الماضى ودل على أوصافهم ويوالى رجال المباحث جهودهم لكشف غموض الجريمة وسرعة ضبط الجناة .
 
وتحرر محضر بالواقعه إدارى قسم أول أسيوط وكلفت إدارة البحث بالتحرى حولها وأخطر المعمل الجنائى لرفع البصمات وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات .
دعاء أبو النصر

البلاك بلوك بأسيوط : بعد استفتاء دستور"العار" سنتصدى لتزوير الانتخابات القادمة


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/233121201323701.jpg
قالت مجموعات البلاك بلوك بأسيوط، عبر بيان لهم، " نعلم مدى الخطر الذى يحيطنا ونعلم مدى خطورة الاتهامات التى يتم تلفيقها لنا ونعلم مدى اهمية المرحلة الحالية التى تمر بها مصرنا الحبيبة ولكن اردنا اليوم توضيح بعض النقاط الهامة التى تتعلق بحركة بلاك بلوك باسيوط".
 
ونفوا علاقتهم بأى مجموعات اخرى فى المحافظة تدعى انها بلاك بلوك او حتى فى باقى محافظات مصر عامة والقاهرة خاصة، مؤكدين: "نحن شباب اسيوط لنا استقلالنا فى تاسيس الحركة التى اسست اليوم وقد اجبرتنا الظروف على تاسيس البلاك بلوك فى اسيوط فنحن لا نريد عنف ولا نريد ارهاب نحن ضد التخريب ضد العنف ولنا الاسباب التى جعلتنا ناسس حركة البلاك بلوك".
 
وأكدوا أن الارهاب الذى يمارسه التيار الاسلام السياسى وقمع الحريات وزياردة السفاد الذى اصبح يتوغل فى موسسات الدولة بالرغم من مرور عامين على ثورة 25 يناير فاصبح الفساد كالدم عندما يسير فى انحاء الجسد ولن نسمح بان يقضى احد على احلامنا ومطالبنا المشروعة والتى تتلخص فى حياة كريمة للمصريين وكرامة انسانية وحرية وعدالة اجتماعية والتصدى لتجار الدين الذين يستغلوا الفقر والجهل الذى يزيد يوما بعد يوم فى محافظة اسيوط وأيضا التصدى لتزوير الانتخابات البرلمانية القادمة بعدما شهدنا جميعا تزوير استفتاء دستور العار.
 
وأضافوا "لن نمارس عنف ضد احد لن نعتدى على منشات خاصة او عامة نحن نعشق مصر وترابها ننحاز للفقراء والبسطاء هدفنا حريتنا وقضيتنا القصاص لشهدائنا الذين ضحوا بارواحهم فى سبيل حرية وطن وشعب ونوكد افكارنا لا تتضمن التطرف ومبادئنا ضد العنف والارهاب ونطمئن شعب اسيوط لن نعتدى على احد لن نتبع اى جهة او تيار سوف نظل اوفياء للوطن وانحيازنا للفقراء وثورة الشباب فنموت من اجل حرية الوطن".
 
ووجهوا رسالة لرجال الشرطة، قائلين: " نحن ابناء وطن واحد لسنا ضدكم بل نحن نعلم مدى الضغوط التى تعانوا منها من هذا الوزير الفاشل "محمد ابراهيم " الذى يتبع نهج حبيب العادلى باوامر من مكتب الارشاد ونعلم ان وزارتكم اصبحت لعبة فى يد الاخوان المتاسلمين يحركونها كما يشاءون لذا نهيب بكم الا تتحولوا من مواطنيين مخلصيين يسهرون الليل ليحفظوا امن الوطن الى مليشيات مسلحة تحارب ابناء الوطن.
دعاء أبو النصر

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...