الأحد، 7 فبراير 2016

أمين شرطة يصفع زميله على وجهة بمعهد جنوب مصر للأورام باسيوط


وقعت مشادات كلامية بين أميني شرطة تطورت إلى اشتباكات بالأيدي وقام أحدهما بصفع زميله بمعهد جنوب مصر للأورام في أسيوط.

تلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور قسم أول أسيوط يفيد بورود بلاغ من الأمن الإداري بمعهد جنوب مصر للأورام بنشوب مشاجرة بين أمين شرطة مكلف بتأمين معهد الاورام وأخر حاول دخول المعهد وبرفقته حالة مرضية، وتطورت المشادات إلى أن قام أمين الشرطة الثاني بصفع زميله المكلف بتأمين معهد الأورام.

تم ضبط أميني الشرطة واصطحابهما إلى قسم أول أسيوط لاتخاذ الإجراءات اللازمة.


محمد ممدوح

مسلحون ينتحلون صفة "ضباط شرطة" ويختطفون 3 رجال من منزل بقرية بنى هلال بمركز القوصية بأسيوط


انتحل مسلحون مجهولون صفة "ضباط شرطة" واقتحموا أحد المنازل واختطفوا 3 أشخاص تحت تهديد السلاح، وأصابوا رابعًا برصاصة في الظهر، واقتادوهم لمكان غير معلوم بقرية بني هلال التابعة لمركز القوصية في محافظة أسيوط.

تلقّى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارًا بقيام مجهولين يرتدون زي ضباط شرطة باقتحام أحد منازل القرية وأطلقوا النيران عليهم واختطفوا ثلاثة رجال من المنزل وأصابوا رابعًا.

وعلى الفور انتقل فريق مباحث المركز وبسؤال الأهالي أقروا أنّ المسلحين كان يرتدون زي ضباط وأفراد شرطة واقتحموا منزل "بيت يونس" واختطفوا محمد فتحي محمد يونس، وفتحي محمد يونس، ويونس محمد يونس، وحال إطلاقهم النيران على من بالمنزل لتهديدهم أصابوا  محمد يونس، بطلق ناري في الظهر ونُقِل إلى المستشفى الجامعي.

وذكر مصدر من الأهالي لـ"الوطن"، أنّ قوات من مباحث المديرية انتقلت لمكان الواقعة برئاسة  اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، واللواء منتصر عويضة رئيس المباحث، واللواء أشرف رياض مدير الأمن العام، وتكثف القوات من وجودها الأمني بقرية بني هلال وتجري تحقيقات موسعة للكشف عن هوية المجهولين وأسباب الواقعة للقبض عليهم وتحرير المخطوفين.


سعاد احمد

إصابة 12 شخصا عقرهم كلب مسعور بغنايم أسيوط


 عقر كلب مسعور بمركز الغنايم 12 شخصا، وتم نقلهم لمستشفى صدفا المركزى. كان اللواء عبدالباسط دنقل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مستشفى الغنايم المركزى، يفيد وصول 12 شخصا مصابين بجروح متفرقة بالجسم، وبسؤالهم أقروا جميعا بقيام كلب مسعور بعقرهم أثناء مرورهم بالشارع، وتم تحويلهم إلى مستشفى صدفا المركزى لإسعافهم وإعطائهم المصل المضاد لعقر الكلب.

هيثم البدرى

ضحا صالح

إليزابيث شاكر ’’ نائبة اسيوط ’’ وعضو "دعم مصر": لابد من وقف مسلسل الاعتداء على الأطباء والممرضين .. ووضع المستشفيات فى مصر سيئ.. ونعانى انعدام الضمير


دعت إليزابيث شاكر، عضو مجلس النواب فى ائتلاف دعم مصر، لتشكيل لجنة لإدارة أزمات الاعتداء على الأطباء، تشكل من وزيرى الداخلية والصحة، لحل مشكلة اعتداء أمينى شرطة على طبيبين فى مستشفى المطرية، واعتداء أمين شرطة على ممرضة فى مستشفى كوم حمادة بالبحيرة.

وأضافت إليزابيث شاكر فى تصريحات لـ "برلمانى"، أن مسلسل الاعتداء على الأطباء والممرضين مستمر منذ فترة، لكن الجديد فى الأمر هو اعتداء أفراد الشرطة، لذا لابد من وقفة لحل هذه الأزمة ويجب أن يتدخل وزيرى الصحة والداخلية بشخصهما فى هذه المشاكل.

وأكدت عضو ائتلاف دعم مصر، ضرورة أن يخرج وزير الداخلية بنفسه ويعلن على الملأ الإجراءات التى اتخذها ضد المتجاوزين من أفراد الداخلية بشكل عام، مشيرة إلى أنه يوجد بالفعل تقصير من بعض الأطباء والفريق الطبى ويجب محاسبتهم أيضا، إلا أنه هناك تجاوز من أفراد الشرطة.

كان عدد من ممرضات مستشفى كوم حمادة بالبحيرة، دخلن صباح اليوم فى إضراب مفتوح عن العمل احتجاجًا على تعدى أمين شرطة على زميلتهن، وصفعها على وجهها. 


أكدت إليزابيث شاكر، عضو مجلس النواب، عضو ائتلاف دعم مصر، أن وضع مستشفيات مصر سيئ، ويوجد بها مشاكل كثيرة، مثل سوء الإدارة وقلة العمالة والتمريض، مضيفة: "أحيانا يلجأ الطبيب إلى حمل المريض ونقله لغرفة الكشف بسبب عدم وجود ممرضين وعمال".

وأكدت "إليزابيث شاكر"، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن الطريق الأول لحل مشاكل مستشفيات مصر هو إعطاء الأطباء حقوقهم، مشددة على ضرورة أن يتفرغ أطباء المستشفيات الحكومية للعمل بها، وذلك من خلال إعطائهم مقابل مجز يغنيهم عن العمل فى عيادات ومستشفيات خاصة، مع عمل دورات تدريبية للأطباء بشكل كافٍ.

وتابعت النائبة البرلمانية: فيما يتعلق بمشكلة تطوير المستشفيات فالملاحظ أن المبالغ التى تنفق على تطوير المستشفيات طائلة، ولكن الكارثة تكمن فى أن المقاولين ليس لديهم ضمير، حيث يستخدمون أسوأ الخامات فى أعمال التطوير، وبالتالى تتردى حالة المستشفى بعد أشهر قليلة من تسليم المقاول لها، لذا لابد من وجود رقابة على المسئولين عن تطوير المستشفيات.

وأوضحت عضو ائتلاف دعم مصر أن بعض المستشفيات تعانى من عدم وجود أجهزة، لكنها ليست الأزمة الحقيقة، فمثلا نجد مستشفيات كثيرة بها أجهزة متطورة جدا، لكن لا يوجد العنصر البشرى المدرب على التعامل مع هذه الأجهزة.

واختتمت "إليزابيث شاكر" حديثها بأنه يجب توعية المرضى والمواطنين بشكل عام بحقوقهم وواجباتهم داخل المستشفيات، لكى يستطيع الأطباء والممرضون تقديم الخدمات لهم، مشيرة إلى أن بعض المرضى يذهبون لأقسام الطوارئ وحالاتهم لا تستدعى ذلك، وهنا تحدث مشكلة، حيث يتهمون الأطباء بالتقصير فى الكشف عليهم.


على عبد الرحمن

جمال عباس "نائب أسيوط": زيادة عدد اللجان يتيح ممارسة عملنا بشكل جيد


قال جمال عباس عمر، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز أسيوط، إن الجلسة العامة للمجلس اليوم، ستناقش رفع الحصانة عن بعض النواب لوجود قضايا عليهم، مضيفًا أن الجلسة القادمة للمجلس سيقدم بعض الملاحظات عن مواد لائحة مجلس النواب.

وأشاد عضو مجلس النواب، فى تصريح لـ"برلمانى"، خلال تواجدة أمام بوابة البرلمان اليوم الأحد، بفصل بعض اللجان الفرعية داخل البرلمان واستحداث لجان جديدة، مشيرًا إلى أن توسيع العدد بلجان جديدة سيتيح لبعض التخصصات ممارسة عملها بشكل جيد. 


مصطفى السيد

تادرس قلدس ’’ نائب اسيوط ’’ .. دور البرلمان مراقبة ومحاسبة الحكومة المختارة من رئيس الجمهورية


أكد اللواء تادرس قلدس، عضو مجلس النواب، عن محافظة أسيوط، أن دور مجلس النواب، مراقبة ومحاسبة الحكومة التى يختارها رئيس الجمهورية، لتنفذ سياساته.

وأوضح "قلدس" فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن دور مجلس النواب، هو تحديد الأولويات مع الحكومة الواجب تنفيذها، ومنها التعليم والصحة والعدالة الاجتماعية وباقى الملفات التى تمس الأمن القومى المصرى،وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن المجلس فى حال اختياره الحكومة، فكيف سيحاسب من اختاره؟، وربما تفعل أخطاء، فيتهمهم الشعب، بأنهم اختاروا اختيارات خاطئة.

يذكر أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، من المنتظر أن يلقى بيانه خلال الشهر الجارى أمام مجلس النواب. 


زكى القاضى

نائب عن دائرة القوصية باسيوط بلتقى بوزير التعليم لبحث أزمة مغتربى مسابقة الـ 30 الف معلم , وتسكين بعض معلمى اسيوط فى حلايب وشلاتين


وصل الان لمقر وزارة التربية والتعليم النائب ابراهيم عبد النظير عضو مجلس النواب عن محافظة اسيوط، ومجموعة من نواب المنيا للقاء بالدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم.

وأوضح عبد النظير فى تصريح لـ"صدى البلد"، أنه سيلتقى الوزير لطرح العديد من المشكلات التى تعانى منها محافظة اسيوط، وعلى رأسها أزمة معلمى العقود، ومغتربى مسابقة الـ 30 الف معلم، حيث تم تسكين بعض معلمى اسيوط فى حلايب وشلاتين.


أمينة الدسوقى

بالصور.. تجمع للحيوانات النافقة بترعة في ريفا أسيوط


بالصور ضبط 350 كيلو لحوم "ذبيحة" نافقة قبل بيعها بمنفلوط اسيوط



مجهولون يسرقون طعام فاخر مقدم إلى وزير العدل ووفده عقب مطاردة السيارة بمنطقة الاربعين بأسيوط .. وأمن اسيوط يوضح حقيقة تعرض ’’ سيارة المأكولات الفاخرة ’’ للسرقة




حادث سيارة بيجوا محملة زيارة من مطعم كوكو وندو امام هبى دولفن باسيوط إلى وزير العدل لانه بالغنايم النهاردة الحادث فى منطقة الأربعين بأسيوط أمام مدرسة الزخرافيه

شحاتة احمد
------------------------------------
 سرق مجهولون منذ قليل، سيارة الطعام المرسلة من محكمة أسيوط لوفد وزير العدل المعد لاستقباله في مركز الغنايم، لافتتاح محكمة الغنايم بعد ترميمها.

وقال سائق السيارة إبراهيم يعقوب، إنه لاحظ منذ تحميله كميات كبيرة من الأطعمة والعصائر والحلويات كانت قد أعدتها محكمة أسيوط لزيارة المستشار أحمد الزند وزير العدل من مطعم، وجود سيارة تاكسي تسير وراءه، لافتًا إلى أنه لم يهتم، وتصور أن الأمر عادي.

وأضاف يعقوب، أنه "في طريقه من أسيوط لمركز الغنايم المقرر استقبال وزير العدل ووفده، اختلت عجلة القيادة بيده وانقلبت سيارته، وسرق المجهولون كل الأطعمة من السيارة بمنطقة الأربعين أمام المدرسة الزخرفية".

ونقل السائق لمستشفى الإيمان العام، وجارٍ تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار محكمة أسيوط لاتخاذ اللازم، وإرسال الأطعمة البديلة.

سعاد احمد
----------------------------------------------

نفى اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، ما تناولته بعض المواقع الإخبارية، اليوم الأحد، عن قيام مجهولون بسرقة سيارة الطعام المرسلة من محكمة أسيوط، لوفد وزير العدل بمركز الغنايم عقب مطاردتها في طريق منطقة الأربعين عند مدخل مدينة أسيوط الغربي، ما أسفر عن انقلابها وإصابة السائق.

وقال مدير المباحث، "أطالب وسائل الاعلام تحري الدقة فى تناولها الأخبار التي من شأنها أن تحدث بلبلة وزعزعة للأمن"، مشيرًا إلى تكثيف التواجد الأمني فى طريق أسيوط الغنايم الغربي.

كانت بعض المواقع الإخبارية تناولت خبر يفيد إصابة السائق المدعو إبراهيم يعقوب، الذي أرسلت محكمة أسيوط معه كميات كبيرة من الأطعمة والعصائر والحلويات لزيارة المستشار أحمد الزند وزير العدل، من أحد المطاعم.

وفى طريقه من أسيوط لمركز الغنايم -المقرر استقبال وزير العدل والوفد المرافق له به لافتتاح محكمة الغنايم بعد ترميمها- لاحظ أن سيارة مجهولة تطارده، حتى اختلت عجلة القيادة بيده وانقلبت سيارته وسرق مجهولون كل الأطعمة من السيارة بمنطقة الأربعين أمام المدرسة الزخرفية.

وفي نفس السياق، عززت قوات أمن أسيوط إجراءات التأمين بمحيط مجمع محاكم الغنايم، استعدادًا لافتتاحه من قبل وزير العدل المستشار أحمد الزند ، بعد انتهاء أعمال الترميم.

كان مجمع محاكم الغنايم تعرض إلى الحرق عقب أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة من قبل جماعة الإخوان؛ ما تسبب في إحراق جميع محتويات المبنى واتلاف الأجهزة والمباني.

ووصل المستشار أحمد الزند وزير العدل صباح اليوم الأحد، إلى مركز جهينة بمحافظة سوهاج لافتتاح مجمع محاكم جهينة، ثم توجه إلى أسيوط لافتتاح مجمع محاكم الغنايم بعد ترميمه، بالإضافة إلى افتتاح منظومة الكاميرات الحديثة بمجمع محاكم أسيوط.

وقال المستشار جمال عبدالرحمن رئيس محكمة أسيوط الابتدائية، إن "تكلفة الترميم تصل 3 ملايين جنيه، تشمل تجهيز وترميم مجمع المحاكم بالغنايم"، موضحًا أن المبنى يحتوي على المحاكم الجزئية والنيابات العامة والشهر العقاري.


يونس درويش

بالصور.. المستشار أحمد الزند يفتتح مجمع محاكم الغنايم باسيوط بعد ترميمه


الزند يفتتح مجمع محاكم الغنايم (1)

الزند يفتتح مجمع محاكم الغنايم (2)

ضبط صاحب مصنع عصائر بدون ترخيص بمنفلوط أسيوط








ضبط فريق مباحث التموين بمديرية أمن أسيوط، صاحب مصنع عصائر يدير مصنعه بدون ترخيص، وبداخله كمية كبيرة من العصائر منتهية الصلاحية.

تلقى اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من العميد عصام أبوشقة، مدير إدارة التموين بالمديرية، بورود معلومات للإدارة أكدتها التحريات مفادها إدارة "أحمد. ش. أ"، (35 سنة - صاحب مصنع للمواد الغذائية)، مصنع للمواد الغذائية والمنظفات بدون ترخيص، واستغلال العلامات التجارية للشركات الكبرى على المنتجات التي يصنعها ويجمع المنتجات الغذائية المنتهية الصلاحية من العصائر وإعادة تصنيعها.

وعقب تقنين الإجراءات، استهدفت مأمورية بمعرفة ضباط الإدارة وضباط مركز منفلوط، المصنع، وتم التقابل مع المتحرى عنه "أحمد. ش. أ"، وبسؤاله عما إذا كان لديه ترخيص، أجاب نفيًا، وتم ضبط أدوات التصنيع والمواد الخام وكميات كبيرة من العصائر ومكوناتها منتهية الصلاحية منذ فترة طويلة، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.


سعاد احمد

إعداد القيادات التنفيذية والإدارية في دورة لصيادلة مصر بأسيوط



مبنى هيئة التأمين الصحى بأسيوط مهدد بالانهيار بسبب برج سكنى


• التشققات والتصدعات تملأ حوائط المبنى.. ولجنة هندسية: فواصل طبيعية لا توثر على سلامة المنشأ
•  ملاك الأبراج المجاورة يتعهدون بإصلاح العيوب.. ومصادر: موظفون تلقوا تهديدات بالنقل لرغبتهم فى تحرير شكوى

أبدى موظفو هيئة التأمين الصحى والمرضى المترددين عليها فى أسيوط تخوفهم من سقوط المبنى فوق رؤوسهم، بعد ظهور تشققات وتصدعات فى حوائطه، أمس الجمعة، على خلفية إنشاء برج سكنى مكون من 11 طابقا بجوارالمبنى، دون توفير الاشتراطات اللازمة لتأمين الهيئة.

وحصلت «الشروق» على مذكرات وشكاوى مديرى المنطقة الطبية الأولى، والإدارات المختصة بفرع التأمين الصحى من انهيارالمبنى نتيجة التشققات فى حوائط الهيئة، وأشارت المذكرة التى تم عرضها على مدير عام فرع وسط الصعيد، الدكتور سامى الشريف، إلى وجود شروخ وانفصال فى السيراميك والحوائط الخاصة فى العيادة المركزية بالدور الأول والبدروم، فضلا عن وجود انفصال فى رخام مدخل العيادة بالبدروم.

وأخلى المسئولون عن الإدارات الطبية بالفرع مسئوليتهم عن أية أضرار أو أحداث يتعرض لها المبنى، موضحين أن عدم التعامل مع شكواهم ينذر بكارثة قد تنتهى بانهيار المبنى على العاملين بها والمترددين عليها.

كما حصلت «الشروق» على مذكرة أمين عام الفرع، د. سامية محمد سليم، المرفوعة إلى مديرعام فرع وسط الصعيد للرد على مديرى الإدارات ومدير المنطقة الطبية الأولى، والتى تشير إلى تشكيل لجنة هندسية من المكتب الاستشارى بكلية الهندسة، وملاحظتها وجود شروخ وعيوب إنشائية.

وأرجعت المذكرة حدوث التصدعات إلى إنشاء برج سكنى خاص بأهالى بجوار الهيئة، وتم إخطار مكتب الاستشارات فى كلية الهندسة بجامعة أسيوط، الذى كلف لجنة متخصصة لتحديد الأسباب والعلاج على حساب أصحاب البرج، وانتهى تقرير المكتب إلى أمان مبنى العيادة المركزية وإدارة الفرع، وأن ما لوحظ فواصل طبيعية لا توثر على سلامة المنشأ، وتم الحصول على تعهد من ملاك الأبراج المجاورة تعهد بإصلاح أى عيوب قد تظهر بعد استكمال مبانيهم.

وقالت مصادر إن عدد من الموظفين حاول تحرير شكوى بقسم ثان أسيوط تتضمن وجود تشققات وتصدعات فى المبنى، إلا أنهم تعرضوا لمضايقات وتهديدات بالنقل من أماكنهم بدعوى إثارة البلبلة.
وحاولت "الشروق" التواصل مع مديرعام فرع التأمين الصحى فى وسط الصعيد، د. سامى الشريف، ورئيس الهيئة العامة للتأمين الصحى، د.على حجازى، للوقوف على القرارات الصادرة بشأن تأمين المبنى إلا أنهما لم يردا.


يونس درويش

البقاء لله .. وفاة مشرف نشاط بمدرسة الجامعة الإبتدائية باسيوط فى مشاجرة بين عائلتين بقرية درنكة باسيوط


لقي مشرف نشاط بمدرسة الجامعة الإبتدائية مصرعه إثر إصابته بطعن سكين أثناء محاولته التدخل لفض مشاجرة بين أفراد من عائلته بقرية درنكة التابعة لمركز أسيوط.
تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط إخطارا من العميد صلاح مشعال مأمورمركز شرطة أسيوط يفيد وصول بلاغ من الأهالى بوقوع مشاجرة بين أفراد من عائلة واحدة لخلافات عائلية بينهما ووقوع قتيل.
وعلى الفور إنتقل ضباط وحدة مباحث المركز والإسعاف وبالمعاينة تبين وقوع المشاجرة بين أفراد من عائلة لخلافات عائلية بينهم نجم عن المشاجرة مقتل" علاء أحمد "مشرف نشاط بمدرسة الجامعة الإبتدائية أثناء محاولته التدخل لفض المشاجرة بين المتخاصمين أصيب بطعن سكين وتوفى فى الحال
تم نقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام وتحرير المحضر اللازم وجارى إستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

البقاء لله .. وفاة شاب فى حادث أمام مدخل دير الجنادله بمركز الغنايم باسيوط


انا لله وانا اليه راجعون
توفى الى رحمة الله تعالى بحادث موتوسيكل امام مدخل دير الجنادله
الشاب محمد فتحى السنوسى من الكواشير بالعضايمه .الغنايم بحرى
نسال الله العلى القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم الاسره الصبر والسلوان
ولا اراكم الله مكروهآ فى عزيزآ لديكم

مريضة بالسرطان تعود للحياة بعد دفنها فى حى غرب اسيوط .. وشهود عيان ’’ عادت إلى الحياة فى القبر .. ثم ماتت مجددا ’’


عمت اليوم حالة من الصدمة لدى ساكن حى غرب البلد وذلك بعدما تم دفن السيدة ليتم اكتشاف أنها لا تزال على قيد الحياة. نواحي غرب البلد ، حينما بدأ جسد السيدة بالتحرك والتنفس مبافنها داخل قبر بمقبرة بمدافن اسيوط. وبدأت القصة عندما لاحظت عائلة “سن.ق” البالغة من العمر ٣٦ سنة، وكانت السيدة “س.ق” البالغة من العمر ٣٦ سنة، تعاني من سرطان في الدماغ جعلها طريحة الفراش مدة طويلة بمحل سكناها، وظلت تتابع العلاج ودخلت السيدة، مؤخرا، في حالة غيبوبة قبل أن يتم إخبار عائلته بأنها توفيت. وتبعا لذلك، تم تغسيل المعنية بالأمر وأقيمت عليها صلاة الجنازة، قبل أن يتم دفنها.وأثناء مباشرة العائلة عملية الدفن، بدأت الجثة تتحرك، ليتبين أنها مازالت حية، اصابتهم حالة الذهول والصدمة التي عمت الحضور بعدما تم وضع المعنية بالقبر حيث بدأت السيدة بالتحرك ليتم اكتشاف أنها مازالت حية ترزق، وأن السيدة كانت فاقدة للوعي بشكل مؤقت فقط. وتم إخراجها على وجه الاستعجال من القبر، ليتم نقلها إلى مستشفى الاورام ووضعها بقسم الإنعاش. وتم فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة بسطات وبتنسيق بين أمن مع ممثل المكتب الصحي الذي أشر على شهادة الوفاة.

محمد رجائى

بالفيديو وزير الصحة: البعوض الناقل لفيروس "زيكا" موجود بمحافظتى المنيا وأسيوط .. والفيروس غير موجود فى مصر



 قال الدكتورعماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، إن البعوضة التى تنقل فيروس "زيكا" موجودة فى محافظتى المنيا وأسيوط، مشدداً على أن الوزارة تقوم بحملة "جامدة جداً"، حسب قوله، للقضاء على هذه البعوضة فى أماكنها عن طريق "الطب الوقائى" بالوزارة. وأضاف "راضى" فى تصريحات للتليفزيون المصرى، أن "فيروس زيكا ليس حديث الظهور، بل هو موجود فى العالم منذ أربعينيات القرن الماضى"، وتابع "ومكان انتشاره فى أمريكا الجنوبية وليس فى بلادنا ولكن ليس بشكل كبير.. إلا أننا فوجئنا يوم الثلاثاء الماضى منظمة الصحة العالمية أعلنت عن أنه أصبح موجود بشكل كبير فى أمريكا بشكل كبير.. وأعلنت بشكل رسمى أنه أصبح طارئة صحية عمومية تهدد الأمن الصحى العالمى".

أيمن رمضان

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...