الأربعاء، 9 نوفمبر 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد لقطات من أمسية أضواء على الطريق النجاح والمحاضرة التعريفية بدبلومة انطلاقة نحو التميز - الدراسى للدكتور /محمود رضوان الامسية من تنظيم Bright Center وفريق التميز لتنمية المهارات البشرية - بكلية التربيه - جامعة أسيوط

عاجل :: إغلاق طريق صدفا- البداري بعد اشتعال المعارك بين عائلتي العبابدة والزوايدة بمركز البداري بمحافظة أسيوط


اشتعلت المعارك بين عائلتي العبابدة والزوايدة بمركز البداري بمحافظة أسيوط من جديد، حيث تم تبادل إطلاق النار الكثيف من البنادق الآلية والرشاشات، وذلك بعد أن تم إغلاق الطريق الرابط بين مركز البداري وصدفا بجذوع النخل والأحجار، من الساعة السادسة مساء حتى الساعات الأولى من الصباح،  مما تسبب في نشر الذعر بين الأطفال والنساء، وتعطيل حركة السير، وعدم قدرة سيارات الإسعاف والمطافئ على الوصول في حالة الإبلاغ عن مريض يحتاج إلى العلاج أو الإبلاغ عن أي حريق.
وأكد الأهالي أن هذه المعارك أصبحت تتكرر بشكل يومي؛ نتيجة لانتشار السلاح وغياب الأمن وظهور أسلحة جديدة لم تكن موجودة،  مثل: الرشاشات والجيرانوف، مشيرين إلى أن الداخلية تقف موقفًا سلبيًا من الأحداث، مناشدين وزير الداخلية التدخل الفوري لإعادة الأمن إلى المركز.

البقاء لله :: مصرع كل من ( ( سيد هريدي محمد _ حسن محمد حسن علي سالم ) ) بقريه البلايزه التابعه لمركز ابوتيج باسيوط ، في مشاجره بالاسلحه الناريه بين عائلتي "سالم" و"خضر"، بسبب خلافات الجيره ولعب الاطفال



لقي فلاحان مصرعهما بقريه البلايزه التابعه لمركز ابوتيج باسيوط ، في مشاجره بالاسلحه الناريه بين عائلتي "سالم" و"خضر"، بسبب خلافات الجيره ولعب الاطفال.

كانت مديريه امن اسيوط
قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه ابوتيج يفيد بوصول: سيد هريدي محمد (فلاح- من عائله خضر)، وحسن محمد حسن علي سالم (فلاح- من عائله سالم) جثتين هامدتين الي مستشفي ابوتيج المركزي، وذلك اثر اصابتهم بطلقات ناريه في اجسامهم اودت بحياتهم.

بالانتقال والتحري حول الواقعه، تبين نشوب مشاجره بالاسلحه الناريه بين افراد العائلتين بسبب خلافات الجيره ولعب الاطفال، تسبب في مقتل الفلاحين، وتحرر محضر بالواقعه، وجاري العرض علي النيابه.

عاجل :: اصابة كل من ( ( شربات عبد اللطيف محمد _ فتحية أحمد مرسي _ صباح أحمد محمد ) ) في مشاجرة بقرية "كوم أبوشيل" التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، بسبب لعب الأطفال



أصيبت 3 ربات منزل بجروح وكدمات متفرقة بالجسم في مشاجرة بقرية "كوم أبوشيل" التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، بسبب لعب الأطفال.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد بوصول كل من شربات عبد اللطيف محمد (60 سنة – ربة منزل)، وفتحية أحمد مرسي (55 سنة – ربة منزل)، وصباح أحمد محمد (30 سنة – ربة منزل)، وجميعهن مقيمين بقرية كوم أبو شيل، إلي مستشفي أبنوب المركزي، مصابات بجروح وكدمات متفرقة بأجسامهن، وذلك علي خلفية وقوع مشاجرة بينهن بسبب لعب الأطفال.


كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد ازمة الانابيب بمحافظة اسيوط ومستودع ابو منديل بمركز منفلوط باسيوط واللواء/ السيد البرعى محافظ اسيوط يرسل خطاب إلى وزير التضامن يطالب فيه بزيادة حصة محافظة أسيوط 25% لمواجهة الأزمة


                             الفيديو الاول

                             الفيديو الثانى

"مستثمرى أسيوط" تُطالب بسرعة توصيل الغاز الطبيعى لتخفيف دعم المازوت

الغاز الطبيعى


طالب على حمزة، رئيس لجنة استثمار الصعيد باتحاد المستثمرين، وزارة التجارة والصناعة والبترول بإيجاد حلول تضمن توصيل الغاز الطبيعى إلى المصانع العاملة بالمناطق الصناعية بالصعيد، من أجل توفير حجم الدعم الذى تقدمه الحكومة على المازوت، وتقليل تكاليف الإنتاج التى يتحملها المستثمر.

وقال حمزة،  إن نسبة المصانع المتوقفة عن العمل فى أسيوط بلغ 50% من إجمالى المصانع العاملة بالمنطقة الصناعية، والبالغة نحو 850 مصنعا، وأرجع السبب فى التوقف إلى التعثر البنكى وعدم رغبة البنوك فى تمويل شراء المواد الخام، وتواضع إمكانيات التسويق للبضائع، وارتفاع تكاليف نقل المنتجات.

وأشار حمزة إلى أن 10% من مصانع الصعيد تستفيد من الدعم الذى يقدمه مركز تحديث الصناعة للمستثمرين، علما بأن الدعم المقدم يبلغ 100 ألف يورو فى صورة خدمات وأصبحت تقتصر على شهادات الجودة وتدريب العمالة واستثناء خدمة شراء المعدات اللازمة للتشغيل.

عاجل :: أصحاب محطات تمويل السيارات بمدينة أسيوط يضعون حواجز حديدية أمام ماكينات تمويل بنزين 80، وذلك على خلفية اختفاء البنزين منها، ورفعت المحطات شعار "عفوا لا يوجد بنزين 80" واللواء/ السيد البرعى محافظ اسيوط ينفى وجود الازمة

قام أصحاب محطات تمويل السيارات بمدينة أسيوط بوضع حواجز حديدية أمام ماكينات تمويل بنزين 80، وذلك على خلفية اختفاء البنزين منها، ورفعت المحطات شعار "عفوا لا يوجد بنزين 80".

قال علي محمود، سائق تاكسي، إن محطات شارع الجيش وميدان المحطة والسادات والجمهورية، لا يوجد بها بنزين، الأمر الذي تسبب في توقف عدد كبير من سيارات التاكسي بالمدينة، فيما قام بعض أصحاب سيارات التاكسي بتمويل بنزين 90، ورفعوا تعريفة الركوب إلي الضعف.


وأضاف إبراهيم محمد، عامل بإحدي محطات البنزين، أن سبب الأزمة هو انخفاض حصة البنزين التي تحصل عليها المحطات من قبل شركة تكرير البترول، كما تقوم الجمعية التعاونية للبترول بالسيطرة على كمية البنزين التي يتم صرفها للمحافظة لصالح محطات الشركة دون التوزيع بعدالة على باقي المحطات، مما تسبب في تفاقم الأزمة.


من جانبه نفى اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، وجود أزمة في المحافظة قائلا: أسيوط لا يوجد بها أزمة، والبنزين متوفر بشكل كبير، ورفض المحافظ التعليق على خلو المحطات من البنزين.

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يوافق على تثبيت 1189 من العاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة، والعاملين بنظام المكافأة الشاملة، والذين مضى على تعاقدهم أكثر من ثلاث سنوات، كما وافق على استكمال إجراءات تسوية الحالة الوظيفية لعدد 188 بالصحة



وافق اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، على تثبيت 1189 من العاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة، والعاملين بنظام المكافأة الشاملة، والذين مضى على تعاقدهم أكثر من ثلاث سنوات، كما وافق على استكمال إجراءات تسوية الحالة الوظيفية لعدد 188 بالصحة.

جاء ذلك علي خلفية موافقة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالقاهرة على تثبيت المؤقتين بعد مخاطبة محافظ أسيوط للجهاز، ورفع بيان لحالات المؤقتين، وكذلك تسوية الحالة الوظيفية لعدد 188 من العاملين "عمال وسائقين" بمديرية الصحة والسكان بأسيوط، ليصبحوا وفقًا للقرار موظفين إداريين، وذلك بعد حصولهم على مؤهلات أعلى في أثناء الخدمة.


كان العاملون قد تقدموا بمذكرة لمحافظ أسيوط لكي يخاطب بدوره الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بالتسوية طبقًا للقواعد القانونية المنظمة.

الدكتور على ثابت، الخبير فى مجال تطوير المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بأسيوط :: إقامة مؤتمر دولي للمشروعات الصغيرة خلال الشهور المقبلة بالتعاون مع بعض الخبراء الدوليين المشاركين فى برنامج الزائر الدولي، لزيادة فرص العمل والاستثمار



قال الدكتور على ثابت، الخبير فى مجال تطوير المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بأسيوط، إنه سيتم إقامة مؤتمر دولي للمشروعات الصغيرة خلال الشهور المقبلة بالتعاون مع بعض الخبراء الدوليين المشاركين فى برنامج الزائر الدولي، لزيادة فرص العمل والاستثمار.

وأضاف ثابت، أن المؤتمر يأتى فى إطار اهتمام المحافظ بتشجيع المشروعات الصغيرة بمحافظة أسيوط، وإفساح المجال أمام المستثمرين والاستفادة من الخبرات الموجودة على أرض المحافظة والاستعانة بالخبراء الدوليين المتخصصين، واستثمار الموارد البشرية بالمحافظة.

سناء السعيد، مرشحة ائتلاف الكتلة المصرية بأسيوط :: الكتلة ستقاضي اللجنة العليا للانتخابات لتسببها في تأخر دعايتها الانتخابية، نتيجة للخلاف على الرموز



قالت سناء السعيد، مرشحة ائتلاف الكتلة المصرية بأسيوط، إن الكتلة ستقاضي اللجنة العليا للانتخابات لتسببها في تأخر دعايتها الانتخابية، نتيجة للخلاف على الرموز، حيث رفضت اللجنة العليا منح قوائم الكتلة رمزًا واحدًا بجميع المحافظات، وإنما منحتها 3 رموز، الأمر الذي قد يؤدي إلى عدم القدرة على إدارة الناخبين.

وأضاف هلال عبد الحميد، منسق انتخابات الكتلة بالدائرة الثانية بأسيوط، أنه لم يتسلم حتي الآن الـ"سي دي" الخاص بأسماء الناخبين، بالرغم من تقدمه بطلب إلي مديرية الأمن منذ أكثر من 6 أيام، الأمر الذي يعد مخالفة.


وأشار عبدالمنعم سيد أحمد، المسئول القانوني للكتلة المصرية بأسيوط، إلى أنه من المتوقع أن يزداد ارتباك اللجنة خلال اليوم الانتخابي، وعمليات الفرز، وحساب المعدلات الانتخابية فيما يتصل بنسب العمال والفلاحين.

المئات من أهالي قرية بني محمديات التابعة لمركز أبنوب بأسيوط يتظاهرون أمام الوحدة المحلية، احتجاجًا على عدم توافر أنابيب البوتاجاز بالقرية، وارتفاع أسعارها إلى 25 جنيهًا للأنبوبة الواحدة، مهددين بقطع الطريق الزراعي

تظاهر المئات من أهالي قرية بني محمديات التابعة لمركز أبنوب بأسيوط اليوم الأربعاء، أمام الوحدة المحلية، احتجاجًا على عدم توافر أنابيب البوتاجاز بالقرية، وارتفاع أسعارها إلى 25 جنيهًا للأنبوبة الواحدة، مهددين بقطع الطريق الزراعي.

وقال محمد سيد، أحد أهالي القرية: إن القرية تعاني من أزمة طاحنة في أنابيب البوتاجاز، حيث وصل سعر الأنبوبة إلى 25 جنيهًا، بسبب بيعها في السوق السوداء، دون المستودعات التي تقوم بتسريبها إلى أصحاب العربات الكارو.

وهدد أحمد علي، أحد أهالي القرية، بتصعيد الأمر، فى حالة التباطؤ فى حل المشكلة، إلى حد قطع الطريق الزراعي "أبنوب- المعابدة"، مطالبًا بتشديد الرقابة على أصحاب المستودعات.

من جانبه قام الأمن بتهدئة الأمور، وطلب من الأهالي عدم قطع الطريق لعدم تعطيل حركة المرور، ووعد بمخاطبة المسئولين لسرعة حل المشكلة.

طقس اليوم الاربعاء 9/11/2011 فى اسيوط الصغرى :: 10 والعظمى :: 24


توعية سياسية للحرية و العدالة بقرية مسارة - ديروط باسيوط

 
قام حزب الحرية و العدالة بديروط بإقامة مؤمتر جماهيري بقرية مسارة بديروط .. و ذلك بحضور سبعة من مرشحين الحزب بالقائمة و الفردي .

حيث حضر د . علي عز الدين ثابت - المرشح على رأس قائمة الحزب بالدائرة الشمالية - رمز الميزان
و أكد عز أن ترشحنا لمجلس الشعب جاء لبناء الوطن من جديد على أساس متين وأصل ثابت وكلمة طيبة وإعلاء كلمة الله عز وجل وراية الإسلام (أَلَمْ تَرَ كَيْفَ ضَرَبَ اللّهُ مَثَلاً كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاء تُؤْتِي أُكُلَهَا كُلَّ حِينٍ بِإِذْنِ رَبِّهَا).


وشدد عز- خلال كلمته في مؤتمر حزب الحرية والعدالة بقرية مسارة التابعة لمركز ديروط مساء أمس- على عدم التصويت للمفسدين الذين قننوا الظلم وأفسدوا الحياة ثم جاءوا ليقدموا أنفسهم وترشحوا للانتخابات مرة أخرى، مؤكدًا أن الله عز وجل سيحاسب من يحاول أن يأتي بالظلمة والمفسدين (وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ).

وتابع عز:

وفد الكنيسة الإنجيلية بمير ووفد الدير المحرق والعديد من الأقباط بأسيوط يزورون السيد / محمود حلمي عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة والمرشح على رأس قائمة الحزب في انتخابات مجلس الشعب المقبلة عن دائرة "شمال" وأحد رموز الإخوان المسلمين؛ لتقديم التهاني لإخوان القوصية والحزب بحلول عيد الاضحى المبارك

زار وفد الكنيسة الإنجيلية بمير ووفد الدير المحرق والعديد من الأقباط بأسيوط على مدار اليوم وأمس، محمود حلمي عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة والمرشح على رأس قائمة الحزب في انتخابات مجلس الشعب المقبلة عن دائرة "شمال" وأحد رموز الإخوان المسلمين؛ لتقديم التهاني لإخوان القوصية والحزب.
وأشاد القس أيمن راعي الكنيسة الإنجيلية بقرية مير بدور محمود حلمي على المستوى الشعبي والسياسي، مشيرًاً إلى أنه يتابع حلمي عبر مواقع الإنترنت ووجوده في الشارع.
ودار الحوار حول ضرورة مشاركة الأقباط مع المسلمين والالتحام في العمل السياسي والاجتماعي، مؤكدين خطورة التقوقع لأي جانب من الجانبين.
وخلال زيارة وفد الدير المحرق برئاسة ممثلين عن الأب تداوس دار الحوار حول الضبابية والقلق من ناحية التعامل معها، والقلق من المستقبل رغم التفاؤل، مؤكدين ضرورة تضافر جهود الأحرار من أبناء مصر، مسلمين وأقباطًا، حتى تنجو سفينة الوطن وتصل بر الأمان.
وتحدث الوفد عن تاريخ أهالي القوصية ووقوفهم دومًا ضد الحزب الوطني المنحل والتكتل لإسقاطه.
وأكد محمود حلمي أن مصر ضربت النموذج الأعظم لثورات العالم العربي، وبعثت برسالة للعالم كله بأن المسلمين والأقباط يد واحدة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد هزيمة الزمالك من الشرطة 2/1 وفوز حرس الحدود على الانتاج الحربى 3/0 وفوز تليفونات بنى سويف على سموحة 2/1 وتعادل بتروجيت والجيش 1/1

             فوز تليفونات بنى سويف على سموحة 2/1




                 تعادل بتروجيت * طلائع الجيش 1/1

البقاء لله :: بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد انفجار مروع بمخزن بويات فى منيل شيحة على طريق مصر أسيوط السريع ووفاة كل من أمين شرطة أحمد صابر أحمد، والعريف محمد محمد السيد إبراهيم، والعريف هاني بشير عبد الله من رجال الاطفاء واصابة كل من مندوب الشرطة محمد محمد أبو المجد، وعريف محمد عبد النعيم وعريف محمد السيد، وعريف محمود عبد النبي

انفجار مروع بمخزن بويات فى منيل شيحة1 

 

انفجار مروع بمخزن بويات فى منيل شيحة2 

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...