الأربعاء، 9 نوفمبر 2011

عاجل :: أصحاب محطات تمويل السيارات بمدينة أسيوط يضعون حواجز حديدية أمام ماكينات تمويل بنزين 80، وذلك على خلفية اختفاء البنزين منها، ورفعت المحطات شعار "عفوا لا يوجد بنزين 80" واللواء/ السيد البرعى محافظ اسيوط ينفى وجود الازمة

قام أصحاب محطات تمويل السيارات بمدينة أسيوط بوضع حواجز حديدية أمام ماكينات تمويل بنزين 80، وذلك على خلفية اختفاء البنزين منها، ورفعت المحطات شعار "عفوا لا يوجد بنزين 80".

قال علي محمود، سائق تاكسي، إن محطات شارع الجيش وميدان المحطة والسادات والجمهورية، لا يوجد بها بنزين، الأمر الذي تسبب في توقف عدد كبير من سيارات التاكسي بالمدينة، فيما قام بعض أصحاب سيارات التاكسي بتمويل بنزين 90، ورفعوا تعريفة الركوب إلي الضعف.


وأضاف إبراهيم محمد، عامل بإحدي محطات البنزين، أن سبب الأزمة هو انخفاض حصة البنزين التي تحصل عليها المحطات من قبل شركة تكرير البترول، كما تقوم الجمعية التعاونية للبترول بالسيطرة على كمية البنزين التي يتم صرفها للمحافظة لصالح محطات الشركة دون التوزيع بعدالة على باقي المحطات، مما تسبب في تفاقم الأزمة.


من جانبه نفى اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، وجود أزمة في المحافظة قائلا: أسيوط لا يوجد بها أزمة، والبنزين متوفر بشكل كبير، ورفض المحافظ التعليق على خلو المحطات من البنزين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...