الجمعة، 30 مايو 2014

أوقاف أسيوط تعلن فتح باب التقديم على مناصب 5 مدراء


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/15201420152341.jpg
أعلنت مديرية أوقاف أسيوط، عن خلو الوظائف وفتح باب التقديم للوظائف الآتية: رئيس قسم الحسابات ورئيس قسم المخازن ورئيس قسم الميزانية ورئيس قسم القرض الحسن ورئيس قسم الخدمات الإدارية والداخلية.
وأعلنت المديرية عن الشروط الواجب توافرها: أن يكون المتقدم بالدرجة الثانية التخصصية من الوظيفة (1 إلى 4 .أن تكون المجموعة النوعية (تمويل ومحاسبة).أن يكون آخر تقريرين كفاية امتياز.على أن يكون من العاملين بمديرية أوقاف أسيوط.بالنسبة للوظيفة رقم ( 5 ) أن يكون المتقدم بمجموعة الوظائف المكتبية وأن يكون بالدرجة الثانية المكتبية.وعلى من يرغب وتنطبق عليه الشروط يتقدم بطلب باسم السيد وكيل الوزارة، وذلك خلال 15 يوما من تاريخ الإعلان


اسماعيل رفعت

موظف يتهم ثلاثة أشخاص بالاستيلاء على محصول أرضه من الكراوية بمدينة منفلوط بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/13201412174748.jpg

اتهم موظف 3 أشخاص بالتعاون مع آخرين بحصد محصول أرضه من الكراوية، دون وجه حق ببندر منفلوط فى أسيوط.
كان اللواء طارق نصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة منفلوط يفيد وصول بلاغ من نشأت. ح. ك. ح 53 سنة موظف ومقيم شارع جناين أيوب دائرة المركز بقيام كل من".فرغلى. ا. ع وفتحى. ع. ه ,وخليفة الزناتى.ع. ه وآخرين" مقيمين جمريس دائرة المركز [جار ضبطهم] بحصد محصول نبات الكراوية الخاص به والمنزرعة على مساحة (4) قراريط بناحية منفلوط والاستيلاء عليه بدون وجه حق.

كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة وضبط المتهمين والعمل على احتواء الموقف. 


هيثم البدرى

"أمن أسيوط": القبض على إخوانيين بحوزتهما مولوتوف ومنشورات ضد الجيش


http://youm7.com/images/NewsPics/large/18201327192230.jpg
قال اللواء طارق نصر، مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط، بحسب فضائية "الحياة" اليوم، الجمعة، إنه تم إلقاء القبض على 2 من عناصر تنظيم الإخوان "الإرهابى"، بحوزتهما زجاجات مولوتوف ومنشورات تحريضية ضد الجيش والشرطة.

أمنية جلال

مسيرة إخوانية بأسيوط احتجاجًا على انتخابات الرئاسة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/5/30/2014-635370590567635339-763_main.jpg
خرجت مسيرة لأنصار جماعة "الإخوان" بمنطقة الوليدية بمدينة أسيوط، ظهر اليوم الجمعة، احتجاجًا على انتخابات رئاسة الجمهورية، مرددين هتافات تنادي بالشرعية للرئيس المعزول محمد مرسي.  كانت المسيرة قد خرجت من مسجد عاشور بمنطقة الوليدية، ورفع المشاركون بها شارات صفراء، مرددين هتافات مناهضة للجيش والشرطة، المرشح عبد الفتاح السيسي.  عززت قوات الأمن من تواجدها بمنطقة ميدان أسماء الله الحسنى، وبجوار قناطر أسيوط، تحسبًا لخروج مسيرة "الإخوان" إلى الميادين العامة.

اسلام رضوان

ضبط فلاح بمطار أسيوط وبحوزته حشيش قبل سفره للكويت



تمكنت شرطة مطار أسيوط الدولي من ضبط فلاح وبحوزته كمية من الحشيش قبل سفره إلى دولة الكويت.  تلقى اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد ورود محضر محرر من شرطة مطار أسيوط الولي يتضمن ضبط محمد. ط.ط 38 سنة فلاح ومقيم بالقوصية وبحوزته قطعتين من مادة الحشيش المخدر تزن حوالي (6 جرامات) حال قيامه بالسفر لدولة الكويت.  بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي.

ايهاب عمر

أسيوط «أفقر محافظة على مستوى الجمهورية» تطالب الرئيس القادم بعدالة اجتماعية


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/Egyptian-elections-1207.jpg
طالب أهالي محافظة أسيوط من الرئيس القادم بسرعة تغيير التوصيف الاقتصادي للمحافظة بأنها «أفقر محافظة على مستوى الجمهورية»، بحسب تقارير التنمية البشرية منذ عام 2008 وحتى عام 2014 وذلك لتحقيق العدالة الاجتماعية.  وقال كمال عمر المحامي، إن المحافظة تحتاج من الرئيس الجديد سرعة النظر إلى عناصر التنمية البشرية بها وضخ موارد جديدة لتنمية المناطق الصناعية التي أصبحت تسكنها الأشباح وتوفير فرص عمل للشباب وتنمية القرى الفقيرة.  وأشار عمر إلى أن هناك عشرات القرى والنجوع بأسيوط لم تصلها المياه والكهرباء حتى الآن ولا توجد بها وحدات صحية ولا خدمات حكومية.  ومن جانبه، قال أسامة ذكري، مسئول الحملة الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسي، إن «الشعب الأسيوطي لم يتأثر بالشعارات الدينية والتهديدات التي صدرت من الإخوان وغيرهم وقاموا بتأييد الرئيس السيسي منذ إعلانه خوض انتخابات الرئاسة».  واعتبر ذكري أن مقابل ذلك، "يجب على المشير أن يقدم لأبناء أسيوط الفقيرة ما يجب من تغيير مسمى الفقر في أسيوط"، مشيرا إلى أن الفلاح في أسيوط يعاني معاناة شديدة من الإهمال وعدم الاهتمام من الحكومات السابقة.  وعن وضع المرأة في المحافظة، قالت سحر عبد المجيد، مستشار المحافظ لشئون المرأة، إن «المرأة في الصعيد عموما وفي أسيوط خاصة أثبتت أنها الأجدر والأفضل في المشاركة السياسية والتصويت في الدستور وانتخابات الرئاسة».  وأضافت عبد المجيد، في تصريحاتها، أن «هناك أكثر من 500 سيدة بالنجوع والقرى في المحافظة تعاني من شدة الفقر والجوع خاصة الأرامل والمطلقات»، بحسب كلامها. 

يونس درويش

مباراة مصر وتشيلى الليلة مجانا على قناة دبى سبورت الاولى فى تمام الثالثة فجرا


منتخب مصر - صورة أرشيفية
قال عزمي مجاهد مدير مركز الإعلام باتحاد الكرة أن الفضائيات المصرية لن تذيع مباراة مصر وتشيلي الودية والمقرر لها الثالثة والنصف فجر السبت.  وأشار مجاهد في تصريحات لـ"يالاكورة" أن قناة بي ان سبورت القطرية قامت بشراء المباراة، مشيراً إلى أن قناة دبي أيضا حصلت على حقوق بث المباراة.  وختم "الشركة المنظمة للمباراة ستقوم بمنح شارة البث للتلفزيون الأرضي"، منوها في الوقت ذاته على أنه لا فضائيات مصرية قامت بالحصول على حق اذاعة اللقاء.  ويخوض المنتخب المصري ودية تشيلي بملعب جولى مارتينى برادانوس الوطني بالعاصمة التشيلية سانتياجو في إطار الاستعدادات لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2014.  تجدر الإشارة إلى أن شبكة قنوات بي ان سبورت ستذيع المباراة عبر قناتها الأولى، بتعليق محمد الكواليني، فيما اختارت شبكة تلفزيون دبي نقل المباراة عبر الرياضية الأولى بتعليق بلال علام.

محمد الفرماوى

بالفيديو باسم يوسف يعود اليكم من جديد على قناة dw على النايل سات الليلة فى تمام التاسعه والربع مساءا



بالفيديو ابو حفيظة يغنى لاسيوط والمحافظات التى لم يتم ذكرها فى اغنية بشرة خير لـ حسين الجسمي في اسعد الله مسائكم



الأحد.. بدء حجز «المليون وحدة» في «السادات والعاشر وأسيوط الجديدة»


مصطفى مدبولى وزير
أعلنت وزارة الإسكان، عن فتح باب استكمال مستندات الحجز، لباكورة وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي، الذي يستهدف تنفيذ مليون وحدة للمواطنين من محدودي الدخل، يوم الأحد المقبل، وذلك حتى نهاية الشهر ذاته.  وتفتح الوزارة باب استكمال مستندات الحجز للوحدات السكنية، في 3 مدن جديدة، هي: العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، ومدينة السادات بمحافظة المنوفية، وأسيوط الجديدة بمحافظة أسيوط، وذلك لمن تقدموا بطلبات حجز الوحدات عقب ثورة 25 يناير مباشرة، سواءً باليد أو بالبريد، على أن يتم فتح باب استكمال مستندات الحجز لباقي المدن تباعًا.  وأشار المهندس صلاح حسن، رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات الإسكان الاجتماعي، إلى أن شروط المتقدم للحجز، هي ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة، ولا يزيد عن 45 سنة، في تاريخ تقديم الطلب السابق عقب ثورة يناير، ويحظر على المتقدم شراء الوحدات نقدًا، ويلتزم بالسداد بنظام التمويل العقاري، وأن يكون من محدودي الدخل، وألا يزيد دخله السنوي طبقًا لقانون التمويل العقاري رقم 148 لسنة 2001 وتعديلاته ولائحته التنفيذية عن 31 ألف جنيه.  وأوضح أن المستندات المطلوبة هي المستند الدال على التقدم في فترات الإعلان السابقة بعد ثورة 25 يناير، وصورة من بطاقة الرقم القومي للمتقدم وزوجته على أن تكون (سارية)، وشهادة التأمينات الاجتماعية، مع تقديم شهادة معتمدة من جهة العمل تتضمن جميع البيانات الأساسية وإجمالي الدخل الشهري أو أي مستندات أخرى يراها العميل توضح دخله وتعزز أو تضيف للدخل، أما بالنسبة لأصحاب المهن الحرة فيتم تقديم شهادة من محاسب قانوني تبين صافى الدخل الشهري أو السنوي، وصورة من السجل التجاري والبطاقة الضريبية لأصحاب المشروعات الصغيرة (سواءً محل أو ورشة أو غير ذلك)، على أن يقوم المواطن بتقديم صور الشهادات الرسمية المثبتة للحالة الاجتماعية وعدد أفراد الأسرة ( صورة من وثيقة الزواج أو الطلاق أو الوفاة وشهادات ميلاد الأبناء) وتكون الرقم القومي مميكنة، فضلا عن إيصال مرافق حديث لمحل السكن الحالي. وحول أسلوب التقدم والسداد، قال صلاح حسن، رئيس الجهاز التنفيذي لمشروع الإسكان الاجتماعي، إن "مقدم الحجز 5 آلاف جنيه (يرد حال عدم التخصيص)، بجانب 100 جنيه مصاريف استعلام لا ترد، ويتم سداده في أي مكتب بريد مميكن بكافة محافظات الجمهورية، وذلك على الحساب الجاري رقم ( 70822) لحساب بنك التعمير والإسكان والمفتوح بمكتب بريد الزمالك، ويتم ملء النموذج المرفق الذي ستعلنه الوزارة في الصحف، بخط واضح ويرسل مع المستندات المطلوبة بخطاب مسجل بعلم الوصول إلى فرع بنك التعمير والإسكان بالمحافظة المراد الحجز بها، ويرفق به صورة من إيصال السداد".

 وأضاف المهندس صلاح حسن، رئيس الجهاز التنفيذى لمشروع الإسكان الاجتماعى، إن الوزارة ستبدأ فى تلقى طلبات الحصول على أول مرحلة من شقق المشروع بدءا من يوم الأحد القادم وحتى نهاية يونيو، لمدة شهر كامل.

وعدد هذه الوحدات يصل لنحو 13 ألف وحدة بــ3 مدن جديدة هى اسيوط الجديدة والسادات والعاشر من رمضان، على أن يتبعها خلال الـ3 أشهر القادمة طرح مرحلتين إضافيتين ليصل إجمالى المطروح 50 ألف وحدة.

وقال حسن إن "مقدم الحجز 5 آلاف جنيه ويرد حال عدم التخصيص، بجانب 100 جنيه مصاريف استعلام لا ترد، ويتم السداد فى أى مكتب بريد مميكن بجميع محافظات الجمهورية، وذلك على الحساب الجارى رقم 70822 لحساب بنك التعمير والإسكان والمفتوح بمكتب بريد الزمالك، كما يتم ملء النموذج المرفق الذى أعلنته الوزارة فى الصحف منتصف الشهر الجارى، بخط واضح ويرسل مع المستندات المطلوبة بخطاب مسجل بعلم الوصول إلى فرع بنك التعمير والإسكان بالمحافظة المراد الحجز بها ويرفق به صورة من إيصال السداد".

وأضاف: "سيتم إخطار المخصص لهم وحدات لاستكمال سداد 15% من ثمن الوحدة، ويبدأ القسط الشهرى بـ480 جنيها كحد أدنى بزيادة سنوية، 7% كحد أقصى، لمدة 15 عاما، يتم حسابه طبقا لتكلفة الوحدة، ودخل المواطن، ويقدم صندوق التمويل العقارى دعما نقديا لا يرد يصل إلى 25 ألف جنيه طبقا للدخل، بينما يقدم البنك المركزى من خلال البنوك المشاركة تمويلا للوحدة بأسعار عائد مخفضة (تحسب على أساس متناقص) وتبلغ 7% ولا يتم تغييرها طوال فترة التمويل".

وأكد حسن أنه لن يلتفت إلا أية مستندات ترد غير مستوفاة أو ليست عن طريق البريد أو بعد موعد التقديم، الذى يبدأ فى الأول من يونيو المقبل، وحتى نهاية شهر يونيو، أى لمدة شهر كامل.

امن اسيوط يضبط تاجر أدوات كهربائية بشارع 26 يوليو وبحوزته 30 جهاز صاعق و1400 طلقة فشنك و336 مطواة


https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/t1.0-9/9462_705226136188786_2121815948_n.jpg
إلحاقاً لما سبق الإخطار به بتاريخ 27/الجاري ..بشأن ضبط عدد [30جهاز صاعق ، 4 مسدس محدث صوت ، 1400 طلقة فشنك ، 3 سلاح أبيض مطواة ، 336 مطواة صغيرة الحجم]
خاصة بالمدعو / جمال . م . أ سن 55 تاجر أدوات كهربائية .
نفيــــــــــد : ـ
• بالعرض على النيابة .. قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق ـ إيداع الأحراز بمخزن النيابة
جارى تنفيذ قرار النيابة .

استنفار أمني بأسيوط لتأمين احتفالات المواطنين.. وفتح الحدائق والمتنزهات مجانا


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/original/Security-forces-in-Kerdasa21691.jpg
شهدت مدينة أسيوط والمراكز التابعة حالة من الاستنفار الأمني بالشوارع والميادين الرئيسية والفرعية منذ مساء الخميس، على خلفية احتفالات المواطنين بفوز المشير السيسي، في انتخابات الرئاسة وفقا للمؤشرات الأولية غير الرسمية.  انتشرت قوات من الشرطة العسكرية والمدنية أمام المنشآت العامة والبنوك والكنائس لتأمين احتفالات المواطنين.  وقال اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط في تصريحات خاصة، إن الشرطة قررت إعلان حالة الاستنفار الأمني بشوارع وطرق المحافظة حتى انتهاء أيام الاحتفالات.  قرر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط فتح جميع الحدائق والمتنزهات والنوادي العامة مجانا بمناسبة فوز المشير "السيسي" وفقا للمؤشرات الأولية.

يونس درويش

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميله من ’’ يوميات ونيس ’’ .. هدى ونيس ودرس عن ’’ الزواج ’’ .. لا حياء فى العلم ولا حياء فى الدين



طقس اليوم الجمعه (( 30 مايو _ 1 شعبان )) ’’ صاف ’’ ..الصغرى ::26 والعظمى :: 42


بالفيديو حزب النور يشكر الاخوة القائمين على حملة انتخابات الرئاسة في مركز الفتح - أسيوط ويرفعون علامات النصر



بالفيديو .. مستقبل وطن تشارك الشارع الاسيوطي فرحته بانتهاء الانتخابات الرئاسية وفوز السيسى بالرئاسة



بالمستندات.. المصرى يمنع مدافع بترول أسيوط من الانضمام للزمالك


http://www.sportakhbar.com/content/uploads/2014/05/30/5387a9646c005.jpeg

http://www.sportakhbar.com/content/uploads/2014/05/30/5387a96497a8d.jpeg
                             باقى الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...