الأحد، 24 سبتمبر 2017

البقاء لله .. وفاة شابين من اسيوط غرقا فى الاسكندرية

لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار
ببالغ الحزن والأسى والدموع تملأ عيني انعي واذيع خبر وفاة زينة شباب ميدان الجامع الكبير
الشاب العابد هشام مختار
والشاب المؤدب عمرو مصطفى  من محافظة اسيوط غرقا فى الاسكندرية
اللهم ألهم أهلهم ومحبيهم واصدقائهم وإياي الصبر

سيد حسن

بالفيديو صحفية تكشف حقيقة صاحب اعلان (خادم للتنازل) بأسيوط .. صاحب الاعلان هو نفسه الخادم


بالصور مباحث صدفا باسيوط تضبط المتهمين فى واقعه مقتل شاب بغرض سرقة التوك توك







بتوفيق من الله عز وجل وبعد تشكيل فريق بحث استمرا حوالى شهر تقريبا تكمن فريق البحث برئاسة السيدالمقدم احمد أبوبكر رئيس مباحث صدفا باسيوط والسيد النقيب محمود خالد معاون المباحث تحت اشراف السيد العقيد طارق يحى رئيس فرع البحث من كشف غموض مقتل الشاب سامح من ناحيه طهطا سوهاج وسرقة التوك توك خاصته من ضبط المتهمين وضبط التوك توك الخاص بالمجنى عليه والسلاح النارى المستخدم فى الواقعه وبمواجهه المتهمين بمااسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكابهم الواقعه بقصد سرقه التوك توك

بخيت مصبح

بالصور تأجيل محاكمة المتهمة بقتل الطفلة «رضوى» بالقوصية فى أسيوط لغياب الدفاع .. بعد رفض محامو مركز القوصيه بالاجماع تولي مهمه الدفاع عن المتهمه




قررت محكمة جنايات أسيوط، اليوم السبت تأجيل بدء إجراءات محاكمة "أ. م. ج" ربة منزل 32 سنة، إلى يوم 27 ديسمبر المقبل، والمتهمة بقتل الطفلة رضوى أبوغدير لعدم حضور محامية المتهمة.

وتعود أحداث القضية إلى شهر أبريل الماضي عندما تلقى مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية الزرابي باختفاء الطفلة "رضوى سعيد- 8 سنوات" بالصف الثاني الابتدائي، في ظروف غامضة وأن والدها لا تربطه أي خصومات مع آخرين.

وتوصلت التحريات الأولية التي ترأسها اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية وقام بها ضباط مباحث القوصية إلى أن وراء اختفاء الطفلة زوجة عمها، حيث أكد عدد من الأهالي رؤيتها برفقتها قبل اختفاء الطفلة.

وبسؤال زوجة عم الطفلة "أسما. م. ج" ربة منزل 32 سنة، أنكرت علمها بالواقعة وبتكثيف التحريات وبحث كاميرات المراقبة في ذات المنطقة وسؤال أبناء عمومتها، أثبتت أن المذكورة وراء ارتكاب الواقعة بعدما قامت بقتلها خنقا وإلقاء جثتها في الترعة الإبراهيمية بنطاق المركز، وعثرت قوات الإنقاذ على جثة الطفلة طافية بذات الترعة.

وبتطوير المناقشة مع المتهمة عقب العثور على الجثة اعترفت أنها اصطحبتها لمنزل آخر خال من السكان لتنظيفه وقامت بخنقها بسلك الدش، وانتزعت قرطها الذهبى لجعل الجريمة سرقة، ولفتها ووضعتها فى كيس، وتركت المنزل واصطحبتها في "توك توك" وألقت الجثة بالترعة وعقب ذلك ذهبت لبيع الحلق بأحد محال الصاغة.

وحصل ضباط المباحث على مقاطع فيديو من محل المصوغات الذى باعت به قرط الطفلة، وتعرفت والدة الطفلة على قرط ابنتها وتمكن ضباط المباحث من الوصول لسائق التوك توك الذى دل على الأماكن التى ترددوا عليها، لكن التحريات دلت أنه غير متورط فى شىء لأنها استوقفته من الشارع ولم يكن بينهما اتفاق مسبق، وقامت المتهمة بتمثيل الجريمة تصويرياً.

وأفادت التحريات أن والد الطفلة وأشقاءه الثلاثة الذكور ومن بينهم ضاحي أبوغدير وزوجته الجانية وبناته، يقيمون بنفس المنزل كل منهم فى شقة منفصلة، وأن من بين دوافع القتل الانتقام من والدة الطفلة بسبب غيرة ومشاكل زوجات الإخوة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ اللازم واستكمال كافة الإجراءات القانونية.

صحافة المواطن ’’ البلاعات المفتوحة ’’ بالصور استغاثة الاهالى من البلاعات المفتوحة بمركز القوصية باسيوط



السيد الوزير ياسر الدسوقي محافظ اسيوط الموقر 
الموضوع : للمرة الثانية أهمال 
الاهمال الواضح والمتكرر من رئيس مركز ومدينة القوصية 
هل ننتظر لوقوع كارثة 
هل ننتظر حتي ذلك الغرفة تبتلع طفل مثل ذلك الطفل وهو راجع او ذاهب الي المدرسة 
هل ننتظر لوقع الكارثة 
مطلوب محاسبة المسئول عن ذلك الإهمال الواضح 
ما ذنب الطفل البري وهو يمشي ولا يعمل ما هي خطورة هذه الغرفة 
لقد سبق وبلغنا عن ذلك الغرفة 
هذا الاهمال لابد من محاسبة اي موظف او مسئول كان عن ذلك الاهمال 
السيدةو المهندسة هويده الشافعي 
رئيس مركز ومدينة القوصية 
هذا أهمال واضح بسبب الغرفة وليس هناك أهمية من قبل المسئول 
نكرر ثاني 
هذه الغرفة متواجدة في اول شارع برج السيدة العذراء متفرع من شارع الجلاء 
هذه الصورتان واحدة من قبل ثلاثة ايام والاخري اليوم 23/9/2017

بالصور الشرطة فى اسيوط توزع "كراسات وكشاكيل " مدرسية على المارة بشوارع أسيوط








شهد ميدان الحرب والسلام بوسط مدينة أسيوط، صباح اليوم السبت، قيام ضباط شرطة بمديرية أمن أسيوط ‪بتوزيع كشاكيل وكراسات وجداول الحصص. واستوقف أمناء وأفراد الشرطة المارة والسيارات والدراجات البخارية، ووزعوا الكراسات والكشاكيل على الطلاب، واولياء الأمور. يأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة الداخلية بدعم التلاميذ والطلاب والأسر في بداية الدراسة، وفي إطار توجيهات اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط.

اسامة صديق

بالصور وقفة احتجاجية لتلاميذ باحثة البادية في أسيوط للعودة لمدرستهم .. بعد تسليم مدرستهم الأصلية لأحد رجال الأعمال الذي قام بهدمها









نظم اليوم السبت، تلاميذ المرحلة الابتدائية لمدرسة باحثة البادية التابعة لإدارة أسيوط التعليمية، وقفة احتجاجية باللافتات أمام مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية المشتركة "المدرسة البديلة" بعنوان "مطرودون من مدرستنا منذ 3 سنوات"، وحمل التلاميذل افتات تحمل "بابا الرئيس بابا الوزير.. أغيثونا رجعونا لمدرستنا".

وجاءت الوقفة بعد تجاهل وكيل وزارة التربية والتعليم والمحافظ لاستغاثاتهم للعام الثالث على التوالي بعد تسليم مدرستهم الأصلية لأحد رجال الأعمال الذي قام بهدمها رغم أنها كانت ضمن المباني ذات التراث المعماري المتميز.

وقالت ولية أمر طالب أن وزير التربية والتعليم كان قد أصدر قرارا رقم ١٨٠ لسنة ٢٠١٤م والخاص بتسليم المبنى الخاص بالمدرسة إلى أحد الأشخاص وأن العقار عبارة عن قصر مدرج ضمن اﻵثار من بين ١١٧ مبني في أسيوط، وتم تأجيره للتربية والتعليم كمدرسة.

وأضافت أن المدرسة دائما تحصل على المركز اﻷول في نتيجة آخر العام، مؤكدة أن نقلها ضر بمصلحة الطلاب خاصة وأن عدد طلاب المدرسة ٣٦٠ طالبا.

بالصور.. طلاب يتسلقون أسوار مدرسة منقباد لحجز المقاعد الأولى بأسيوط





​تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورا لطلاب يتسلقون سور مدرسة منقباد للتعليم الأساسي التابعة لإدارة أسيوط التعليمية.

وأظهرت الصور عددا من الطلاب يتسلقون السور ثم يدخلون الفصول لحجز المقاعد الأولى أمس السبت، قبل مواعيد الحضور الرسمية لإدارة المدرسة.

واتخذت مديرية التربية والتعليم بأسيوط إجراءات مسبقة لمنع الطلاب من التسرب خلال اليوم الدراسي، إلا أن المسئولين لم يتنبهوا لمحاولات تسلق الحوائط لحجز المقاعد في الصفوف الأولى بالفصول.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...