الجمعة، 7 يونيو 2013

بالصور مباحث مطار أسيوط تضبط 1490 قرص مخدر داخل برطمان (( مش بلدى )) بحوزة عامل قبل سفره للكويت


بتاريخ 6/6/2013 وفي تمام الساعة 7:30 صباحاً واثناء اتخاذ اجراءات تأمين ركاب طيران اير كايرو والمقرر اقلاعها في تمام الساعة 9:00صباحاً رحلة رقم 403 المتجهة الي الكويت تمكنت وحدة المفرقعات بالمطار من ضبط الراكب / محموداحمد عبدالجواد ومحل اقامته العليقات ابنود محافظة قنا جواز سفر رقم ٠٨٦١٠٩١٤ وبحوزته (1490قرص مخدر) أخفاها في برطمان يحتوي علي جبنة قديمة (مش بلدي) وذلك حال انهاء اجراءات سفره عقب امرار حقائبه علي جهاز كشف الحقائب بأشعة اكس راي
وذلك بمعرفة :
امين شرطة/محمد صلاح رياض (مفرقعات)
تحت اشراف :
نقيب/حاتم الحفناوي "ضابط المفرقعات"
وقد تم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المذكور وتحرر المحضر اللازم وعرضه علي النيابة
تحياتي لزملائي ورجال المفرقعات بمطار اسيوط الجوي


مقدم / محمد نبيل عمر

حريق هائل يلتهم 8 منازل ونفوق العشرات من رؤوس الماشية بمنطقة الغربية التابعة لمركز أبنوب بأسيوط


اللواء أبو القاسم أبو الضيف مدير أمن أسيوط
شب حريق هائل بمنطقة الغربية التابعة لمركز أبنوب، مما أدى إلى احتراق ثمانية منازل ونفوق العشرات من رؤوس الماشية.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو الضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من المقدم هانى عويس، مأمور مركز أبنوب، يفيد باحتراق 8 منازل ونفوق العشرات من رؤوس الماشية بسبب حريق نشب فى منطقة الغربية التابعة لمركز أبنوب وجارى السيطرة عليه.

وقال عمر محمد أحمد أحد أهالى المنطقة، إن شدة الرياح زادت من انتشار النيران وإنه لا يوجد إلا سيارتين إطفاء فقط تحاولان السيطرة على الحريق منذ أكثر من 3 ساعات.


هيثم البدرى

بالصور ننشر "ملحق الجمهورية التعليمى " فى التوقعات النهائية والهامة لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة 8/6/2013


                               باقى الصور

بالصور ننشر التوقعات النهائية لجريدة "الجمهورية" لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة 8/6/2013

                               باقى الصور

خطوط سير سرية لأوراق امتحانات الثانوية العامة بأسيوط


صورة ارشيفية
محافظة أسيوط فتعد واحدة من المحافظات التى تتسم بالطبيعة الخاصة فى امتحانات الثانوية العامة، حتى أن البعض أكد أن تأمينها يحتاج لقوة تأمينية مشابهة لتأمين الانتخابات البرلمانية أو الرئاسية.
يأتى ذلك بسبب وجود بعض المراكز بالمحافظة يطلق عليها مراكز الدم والنار وانعكست هذه الصفات على الطلاب والمدارس التى توجد بهذه المراكز، فمركز البدارى مثلا الذى يقع شرق محافظة أسيوط يعتبر واحدا من أكثر المراكز انتشارا للسلاح خاصة بعد ثورات الربيع العربى وفتح الحدود بين مصر وليبيا، كما أن أهالى المركز قاموا بمهاجمة قسم الشرطة بالمركز وأخذ السلاح الذى به إبان الثورة، كل هذه الأمور جعلته من المراكز الخطرة، وينطبق ذلك على عدد من المراكز الخطرة بأسيوط ومنها ساحل سليم وصدفا وأبنوب وديروط، حيث يوجد بمحافظة أسيوط مركز واحد لتوزيع الأسئلة بمقر مديرية التربية والتعليم بأسيوط تنتقل منه الأسئلة يوميا إلى الإدارات التعليمية المختلفة بالمحافظة. .

ومن جهته، قال أحمد الخياط وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن مركز توزيع الأسئلة مؤمن تأمينا خاصا من قبل مديرية أمن أسيوط وأمن المديرية وشرطة سرية وأبواب حديدية، كما أن هناك قوة تأمينية تخرج مع الأسئلة لتأمينها أثناء توزيعها على اللجان وخطوط سير سرية، وأنه تم تشكيل غرفة العمليات الخاصة بالمديرية والإدارات التعليمية، لعمل معاينة للجان السير من قبل مديرو الإدارات التعليمية واللجنة الثلاثية بالمديرية، وتم توقيع بروتوكول بين المديرية ومديرية التموين لتوفير السولار والبنزين الخاص بسيارات نقل أوراق الأسئلة والإجابة.

وأضاف الخياط، أنه تم توقيع بروتوكول بين المديرية ومديرية أمن أسيوط لتوفير الحراسة الكاملة سواء لعربات نقل أوراق الأسئلة أو لجان السير وتكثيف الحراسة على اللجان الأكثر شغبا.

المعلمون يتظاهرون أمام محافظة أسيوط غدا لرفض العقود


http://elbadil.com/sites/default/files/12/07/29/mozahrat_moalmin.jpg
أعلن العشرات من المعلمين المتعاقدين بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، عن تنظيم تظاهرات حاشدة غدا السبت أمام ديوان عام محافظة أسيوط، احتجاجا على إجبارهم على التوقيع على عقود جديدة ،واتهامهم المسئولين بضياع حقوقهم في التثبيت.

يأتي هذا اثر تظاهر العشرات من معلمي التربية والتعليم المتعاقدين داخل ديوان عام مديرية التربية والتعليم لمدة يومين متواليين مهددين بمنع مراقبي الثانوية العامة من دخول اللجان والتصعيد ضد المسئولين.
وقال عدد من المدرسين المحتجين انهم يعلمون بعقود مؤقتة منذ 3 سنوات وبسبب تماطل المسئولين بمديرية التربية والتعليم  والأكاديمية وانتشار المحسوبيات والوساطة تقرر تثبيت أصحاب المحسوبيات والنفوذ وتجاهل عدد كبير منهم .


محمود عيد

منسق حركة كفاية بأسيوط يطالب بمحاكمة الرئيس مرسى محاكمة شعبية لتقاعسة وتأخرة وتخاذله في حل أزمة بناء سد النهضة


http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/05/%D9%83%D9%81%D8%A7%D9%8A%D8%A9.jpg
طالب عبدالرحيم أبوالمكارم المحامي منسق عام حركة كفاية أسيوط بمحاكمة الرئيس محمد مرسي محاكمة شعبية لتقاعسة وتأخرة وتخاذله في حل أزمة بناء سد النهضة
مؤكدآ أن تشييد أثيوبيا لسد النهضة كارثة جديدة ومأساة للمصريين ، لما سيترتب علية من أضرار جسيمة للمصريين
ببناء هذا السد ستنتظر مصر مأساة جديدة لأنة سيزيد من الفجوة الغذائية للمصريين من 55% الى 90% أضافة الى جفاف الأراضي الزراعية فضلا عن تشريد 5 ملايين أسرة بسبب تبوير 3 ملايين فدان من الأراضى الزراعية ، وزيادة ملوحة تربة دلتا النيل والحد من أرتفاع توليد الطاقة في السد العالي لانة سيتحول السد لمجرد ترعة
وبالنظر الى الموقف المصرى الحالى في التعامل مع هذه القضية الخطيرة رغم عواقبها الوخيمة علي البلاد نجدة موقف انهزامى يخضع لرغبات إثيوبيا التي قررت بناء حزمة السدود كاملة على رأسها سد النهضة (سد الألفية كما يدعون )
والتي تتبع أسلوب الخداع والمكر مع المصريين ،حيث أن تصريحات المسئولين الإثيوبيين بأن حصة مصر من المياه لن تنقص نتجية بناء السد هو مجرد تهرب ومحاولة استدراج لإضاعة الوقت لحين إتمام بناء السد. فأعلانها تحويل مجرى نهر النيل الأزرق، بعد زيارة الرئيس محمد مرسي، يدل على اتباعها سياسة الخداع الاستراتيجي، لتنويم الرأي العام والحكومة المصرية.ويدل على فشل الادارة المصرية وعدم جدراتها وقدرتها وتراخيها على حل الأزمة ،الى أضافة الصورة السيئة التي أهان بها الشعب المصري عندما ذهب للمشاركة في الاحتفالات التى أقيمت بأثيوبيا بمناسبة بمرور 50 عامًا على تأسيس الوحدة الأفريقية استقبلته وزيرة التعدين بخلاف باقي الرؤساء الذين كان يستقبلهم الرئيس الأثيوبي هكذا البروتوكول المعمول به بين دول العالم.
ويؤكد كلامي من نية الأثيوبيين السيئة أن الكاتب الأثيوبي دانيال بريهان نشر فى جريدة أثيوبية عند تحويل مجرى نهر النيل الأزرق “لقد انتصرنا على العنجهية المصرية” أي كبرياء المصريين ، أضافة الى أنها أحدى الدول الموقعة على أتفاقية عنتبي والتي بمقتضاها لا تعترف بحصة مصر من مياة النيل التي تقدر ب 55.5مليار متر مكعب
ببناء السد سيعيش الشعب المصري في يأس تام للحصول على المياه والغذاء وفرص العمل، وسيتحولون الى لأجئين هرباً من الجفاف والأزمة المائية.
لذا أطالب بضرورة التحرك المصرى لمنع وقوع تلك الكارثة قبل بناء السد الذى سيخصم من حصة مصر سنويا أكثر من 16 مليار متر مكعب، فضلا عن تشريد ملايين الأسر المصرية ، فالتاريخ لن يرحم الأخوان ولا التيار الأسلامي اذا ما حدثت تلك الكارثة وحينها لايجدي الندم ، فاذا لم يتحرك الرئيس محمد مرسي لمنع بناء هذا السد فأنني أطالب بمحاكمتة شعبيآ لما سيلحق للمصريين من ألم ويأس وضرر جراء بناء ذلك السد


عيد شافع

البقاء لله :: انتحار ربة منزل ألقت بنفسها من الدور الرابع بمنطقة الأربعين بأسيوط بسبب عدم الانجاب


"صورة أرشيفية"
لقيت سيدة مصرعها، منتحرة بإلقاء نفسها، من الدور الرابع بمنطقة الأربعين بأسيوط.
ورد لمديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد وصول بلاغ من مستشفى الإيمان العام، بوصول زينب سيد عوض 47 عاما، ربة منزل، جثة هامدة، إثر إصابتها بنزيف نتيجة سقوطها من أعلى.
وبالانتقال وسؤال زوجها، أقر بأن زوجته كانت تعاني من حالة نفسية سيئة، نتيجة لعدم إنجابها أطفال، ففوجئ أثناء نومه، بأنها ألقت بنفسها من شرفة الشقة بالدور الرابع.
وأشارت التحريات الأولية أن المدرسة المنتحرة متزوجة من شخص سبق له الزواج ولديه بنتان، وأنها منذ الزواج لم تنجب، مما أدي إلي حدوث المشكلات بينهما.
تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة قرر محمد أبو كريشة استدعاء الطب الشرعي لتشريح الجثة لكشف ملابسات الحادث، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.


سعاد أحمد

حجز 13 متهما من عمال مصنع أسمنت أسيوط للتحريات في واقعة اقتحام شركة جاسكو


حجز 13 متهما من عمال
قرر محمد شرف وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة حجز 13 عاملا بمصنع اسمنت حلوان لتحريات المباحث لاتهامهم بتحطيم مبنى شركة جاسكو بالقاهرة الجديدة والاعتداء على موظفي الشركة بسبب نقص كمية الغاز المخصصة للمصنع.

تبين من التحقيقات ان عدد المصابين 8 أشخاص نتيجة التراشق بالطوب والحجارة وتحطيم الواجهات الزجاجية للمبنى.

وقال المتهمون بمصنع اسمنت حلوان فى التحقيقات إنهم حضروا إلى مقر الشركة بعد ان منعت الشركة عنهم الحصة المخصصة للمصنع لمدة أسبوعين نتيجة الأزمة التى تمر بها البلاد ما يهدد بفصل العمالة من المصنع.

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ والحلقة الحادية والعشرين من الجزء الأول من ’’يوميات ونيس’’ بعنوان (( سوء الظن وإن من الظن ما قتل ))

طقس اليوم الجمعة (( 7 يونيو _ 28 رجب )) الصغرى ::22 والعظمى :: 40

http://2.bp.blogspot.com/-p41rrlH8noo/Tg5w0bbd7fI/AAAAAAAAAAw/mN9gK35zH34/s1600/asut.jpg

كشف غموض اختطاف ابن ثري قبطي بـ مركز "ديروط" بأسيوط


تمكنت أمس الخميس مباحث ديروط بأسيوط من كشف غموض اختطاف ابن أحد أثرياء الأقباط بمدينة ديروط والقبض على مختطفيه.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطارًا من المقدم حسام حسن رئيس مباحث ديروط بكشف غموض اختطاف أحد أبناء الأثرياء بديروط .

ترجع أحداث الواقعه لقيام أحد الخارجين على القانون بخطف الابن الأكبر للمواطن سمير شنودة، 55 عامًا تاجر أخشاب ببندر ديروط، وقام الجناة بابتزازه؛ للحصول على فدية تتعدى المليون جنيه.

ومن خلال تحريات مباحث ديروط تمكنت من معرفة الجناة عبر مراقبة تليفون سمير شنودة والد الطفل المختطف بعد إذن النيابة، وتم تحديد ميعاد مع المختطفين للحصول على الفدية، وتم تشكيل كمين من رجال مباحث ديروط أثناء تسليم مبلغ الفدية للمختطفين، وتمكنت المباحث من القبض على اثنين من الجناة، والبالغ عددهم خمسة أشخاص، وهما محمود أمان محمد، 27 سنة، وعادل حسين، 35 سنة، وتمكنت مباحث ديروط من مداهمة وكر الجناة بعزبة العتالين ببندر ديروط، وأعادت الطفل المختطف إلى والده بعد أن تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين الأمن والثلاثة الخاطفين للطفل، والذين تمكنوا من الفرار.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأقر الجانيين باختطاف الطفل واعترفا على باقي التشكيل العصابي، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وأمرت بضبط باقي الجناة والسلاح المستخدم في مقاومة السلطات.


أشرف صابر

عمد أسيوط : الثورة صدرت مفاهيم خاطئة للشعب والإخوان


http://almesryoon.com/images/thumbs/470/300512d35ea8d9c37c54ac233464cde1.jpg
الفهم الخاطئ للحرية والديمقراطية خاصة بعد الثورة زاد من فقدان منصب "العمودية" أهميته واعتباره فى قرى الريف المصرى بعدما فقد الكثير عندما أصبح هذا المنصب بالتعيين والخضوع لأجهزة الأمن واعتبارهم موظفين تابعين لوزارة الداخلية بدون أى صلاحيات أو مميزات تفعل منصب "العمدة" داخل القرى من أهم المناصب ككونها الأساس فى أحتواء الأزمات وحل المشاكل بعد ضياع هيبه الشرطة والدولة ضاعت معها هيبة العمدة . وقال العمدة بركات أحمد بركات، عمدة كوم أبو شيل مركز أبنوب بمحافظه أسيوط، أن الانفلات الأمنى الذى حدث أثناء وبعد والفوضى القائمة ضاعت هيبة العمودية بعد هيبة الشرطة وعم الانفلات الأخلاقى على الشعب أصبح الجميع لا يقدرون الكبير وكثرت المشاكل خاصة الثأرية التى تنتهى بضحايا كثيرة حيث كان لأمن الدولة دور كبير فى هذه المشاكل عن طريق خطابات الاعتقالات، مشيرًا إلى أن البلطجة والاستيلاء على الأراضى زادت بعد الثورة بنسبة 100% ومازالت تهدد حياة الكثير من المواطنين إلى الآن فى غياب أمنى ملحوظ. واكد بركات

وكيل الدير المحرق بأسيوط يطالب بتعزيز التواجد الأمني على الكنائس


http://www.5foq.com/vb/storeimg/img_1369296772_738.jpg
قالت مصادر مطلعة، إن اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، عقد لقاء مع الأنباء باخوميوس وكيل مطرانية الدير المحرق بالقوصية بحضور عدد من الرهبان والقساوسة والقيادات اللأمنية لدراسة تهدئة الأوضاع بين المسلمين والأقباط على خلفية الاشتباكات التي شهدتها منطقة الدير بين أحد المسلمين الذي كان يستعد لنصب خيمة لبيع المشروبات، وعدد من زوار الدير أثناء احتفالاتهم بموسم الصعود.
وأضافت المصادر، أن الأنبا باخوميوس المحرقي طالب بزيادة التواجد الأمني على الأديرة والكنائس حتى يتم السيطرة على الخلافات والأحداث الطارئة بين الشباب المسلمين والأقباط قبل زيادة حدة الاشتعال.
لافتاً أن الهدوء ساد بين زوار الدير بعد القبض على اثنين من المتهمين وحبسهم.
من جانبه، قال اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية، إنه تم تعزيز خدمات منطقة الدير المحرق بضابطي مباحث ونظام وقوة أمنية من الأمن المركزي والمباحث لتأمين منطقة الدير بعد الحادث الذي وقع أمس الأول بين بعض الصبية الأقباط ونجل صاحب المقهى ويدعى علي سلامة، وعدد من أهليته.
وأضاف أن الحادث جنائي، ولا توجد توابع طائفية كانت اشتباكات نشبت الثلاثاء الماضي بين عدد من الأقباط أحد المسلمين الذي كان يستعد لنصب خيمة لبيع المشروبات وأبناء عمومته أمام بوابة الدير المحرق أثناء تواجد الأقباط للاحتفال بموسم الصعود داخل مقر الدير المحرق بسبب الخلاف علي أسعار المشروبات؛ مما تسبب في إصابة 11 من المسلمين والأقباط، تم نقلهم إلى مستشفى القوصية المركزي، واثنين منهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي انتقلت قيادات الأمن  إلى موقع الاشتباكات، و تبين من التحريات نشوب خلاف  بين المجني عليهم من الأقباط والمتهمين المسلمين تطور الخلاف الي اشتباكات بالشوم والعصي والحجارة نتج عنها إصابة 4 مسلمين و7 من الأقباط.
من ناحية أخرى، قام المئات من الأقباط المقيمين بدائرة الدير المحرق والزائرين بالتظاهر احتجاجًا على الاشتباكات التي وقعت أثناء تواجدهم أمام الدير المحرق للمشاركة في الاحتفالات الخاصة بموسم الصعود، ورددوا هتافات داخل الدير وخارجه تنديداً بالاعتداءات المتكررة على الأقباط مما دعا القيادات الأمنية ورهبان الدير بإغلاق الأبواب في محاولة لاحتواء حالة الغضب الشديدة.

أمل جاد

إصابة اثنين في اشتباكات بين الشرطة والمواطنين خلال حملة أمنية بأبوتيج باسيوط


صورة أرشيفية
أصيب رجل وامرأة أثناء مرورهما بالشارع خلال اشتباكات وقعت مساء أمس بين الشرطة وعدد من المواطنين خلال تنفيذ أحكام بمنطقة الشيخ منصور بمدينة أبو تيج بمحافظة أسيوط.
ورد لمديرية أمن أسيوط إخطار من مأمور قسم شرطة أبوتيج يفيد بأنه أثناء قيام قوات مباحث القسم بتنفيذ حملة أمنية مهمتها ضبط الهاربين من تنفيذ أحكام بالمدينة وأثناء مرور القوات بمنطقة الشيخ منصور لضبط عدد من المطلوبين، تعرض إليهم عدد من أهالي المطلوبين وحاول أحدهم أخذ سلاح أحد أفراد الشرطة، وأطلقت القوات الرصاص في الهواء لتفرقتهم غير أنهم قذفوا القوات بالحجارة، وأُصيب اثنان من المارة وتم إتلاف سيارتي شرطة. 

سعاد أحمد

اشتباكات بالأسلحة بين الشرطة وأهالي في مركز أبوتيج بأسيوط بعد ضبط «مواطن» بحوزته مطواة


http://www.almasryalyoum.com/sites/default/files/imagecache/highslide_full/photo/2012/12/20/115366/bw-dyf.jpg.crop_display.jpg
وقعت اشتباكات بين الشرطة، وبعض الأهالي  بـ«بندر أبوتيج» بأسيوط، واستخدمت قوات الأمن القنابل المسيلة للدموع، بعد أن ألقت القبض على أحد الأهالي،  وبحوزته مطواة «قرن غزال»، خلال دورية أمنية بـ«أبو تيج».

 وقالت الشرطة إن المتهم « بلطجي»، وتمكن من الفرار من سيارة الأمن، وإن قوات الأمن طاردته حتى وصل إلى منزله، وقام بإطلاق النيران الكثيف عليهم، هو وأفراد عائلته. مما دفع الشرطة لإطلاق النيران في الهواء والقنابل المسيلة للدموع لتفريق الأهالي الغاضبين الذين حاصروا سيارات الشرطة وحاولوا الاعتداء عليها.

وانتقلت قيادات من مديرية أمن أسيوط إلى موقع الأحداث، وقامت قوات الشرطة بتطويق المكان وفرضت كردون أمني في المنطقة لمحاولة السيطرة على الأوضاع. 


ممدوح ثابت
سحر الحمدانى

أمن أسيوط يعقد صلحا بين عائلتى "الحمدانية" و "العور" بمركز أبنوب بأسيوط


أمن أسيوط يعقد صلحا بين عائلتى "الحمدانية" و "العور"
تمكنت لجنة الصلح العرفية بقرية بنى محمد التابعة لمركز أبنوب فى أسيوط اليوم "الخميس" بالتنسيق والقيادات الأمنية بالمحافظة فى إتمام الصلح بين عائلتي "الحمدانية" و"العور"؛ عقب تعدي كلٍ منهما على الآخر بالأسلحة النارية لخلافات الجيرة .
حيث تم عقد جلسة صلح بين عائلتي "الحمدانية" و "العور" بقرية بنى محمد الشهايبة ـ دائرة مركز أبنوب عن واقعة تعدى كل من منهما على الآخر بإتلاف سيارات وجرارات زراعية بالأعيرة النارية لخلافات الجيرة ؛ وذلك بحضور قيادات المديرية وأفراد العائلتين ولجنة الصلح العرفية بالسرادق المقام بالقرية.
والتوفيق والتصالح والتراضي بين الطرفين في حضور لجنة الصلح العرفية المختارة بمعرفة العائلتين؛ وأقروا جميعاً بالصلح النهائي بينهما وتعهد كلٌ منهما بعدم التعرض للآخر .
فيما أكد الحاضرين ثقتهم في الأجهزة الأمنية وأشادوا بسعيها الدؤوب لإنهاء الخلافات صلحاً .
تحرر عن ذلك  المحضر رقم 1650 إدارى مركز أبنوب , وجار العرض على النيابة.


محمد ممدوح

القبض على عامل أثناء تنقيبه عن الآثار بمركز منفلوط باسيوط


القبض على عامل أثناء تنقيبه عن الآثار بمنفلوط

تمكن رجال مباحث مركز شرطة منفلوط فى أسيوط من القبض على عامل أثناء تنقيبه عن الآثار أسفل منزلة، وبحوزته قطعة أثرية.
كان اللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير أمن أسيوط قد تلقي اخطاراً من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بضبط "عنتر.ع.ع.أ" ـ 30 سنة ـ عامل ومقيم ببندر منفلوط لقيامه بالحفر والتنقيب علي الآثار الفرعونية داخل منزله وضبط قطعة من الحجر أسود اللون علي شكل إسطوانة أثرية فضلًا عن ضبط أدوات الحفر.
تحرر المحضر رقم 2192 إداري مركز منفلوط, وجار العرض على النيابة.


محمد ممدوح

ضبط سيارة مهربة جمركيا يقودها هارب من حكم جنائى مركز الغنايم بأسيوط


ضبط سيارة مهربة جمركيا يقودها هارب من حكم جنائى بأسيوط
تمكنت يحيى عبد الله عثمان وكيل مباحث إدارة مرور أسيوط من ضبط سيارة مهربة جمركياً يقودها هارب من حكم جنائي .
حيث تم ضبط ("سيد.أ.م.ع" ـ 45سنة ـ صاحب مكتب استيراد وتصدير ؛ ومقيم بشارع الجيش الدخيلة/الإسكندرية ـ مطلوب فى القضية رقم 8009 جنح مركز الغنايم لسنة 2009م إيصال أمانة حبس لمدة 3 شهور ، و50جنية كفالة ـ حال قيادته السيارة رقم س ع ب 3598 مصر ماركة سوزكى اللون بدون رخصه تسير).
وبالكشف على جهاز الحاسب الآلى عن السيارة تبين أن رقم السيارة يخص سيارة أخرى مختلفة عن السيارة المضبوطة، والمسجلة باسم "هاله. أ. ا. ع" تحمل شاسية 815667 موتور رقم5810627 ؛ ومقيمة بمحرم بك الإسكندرية وبرفع بصمتى الشاسية والموتور.
وتبين أنها تحمل رقم 1110489 وشاسية تم طمسه عمداً.
وبالاستعلام على جهاز الحاسب الآلى لم يستدل على السيارة ويحتمل أن تكون مهربة جمركياً أو مسروقة وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط لم يبدِ إجابة.
كلفت إدارة البحث بتطوير مناقشته, وتحرر المحضر رقم 2160 إداري أول أسيوط, وجار العرض على النيابة.


محمد ممدوح

ضبط تشكيل عصابى تخصص سرقة بالإكراه فى مركز ديروط بأسيوط


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/1534212013331864.jpg

تمكنت وحدة مباحث مركز ديروط بأسيوط من القبض على عاطلين كونا تشكيلا عصابيا فيما بينهما للاستيلاء على "توك توك" تحت تهديد السلاح .
  تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط اخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد ضبط "حاتم.ح.ع" ـ 18سنة ـ عاطل, و"محمد.ع.ع" ـ 20سنة ـ عاطل ومقيمان ببندر ديروط لقيامهما بسرقة توك توك واستدراج صاحبه ويدعي "أحمد.ع.ث" ـ 15سنة ـ سائق "توك توك" ؛ ومقيم بندر القوصية إلى  قرية قلانش دائرة مركز ديروط، وقاموا بتهديده بسلاح أبيض والاستيلاء منه على "التوك توك" قيادته .
والمحرر عنها المحضر رقم 2017 إداري مركز ديروط لسنة 2013 .
وتحرر المحضر رقم 6 أحوال مركز ديروط ,وجار العرض على النيابة.


محمد ممدوح

ضبط 36 قرصا مخدرا بحوزة 3 عاملين فى أسيوط


ضبط 36 قرصا مخدرا بحوزة عاملين فى أسيوط
تمكن رجال مباحث أسيوط من القبض على 3عاملين وبحوزتهم أقراص مخدرة فى حملة أمنية تم تنفيذها بمركز ديروط والفتح ودائرة قسم أول أسيوط لضبط الخارجين عن القانون .
كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد ضبط "أحمد.م.ع" ـ 45سنة ـ عامل ؛ ومقيم بحى السادات ـ قسم أول، والمسجل سرقات تحت رقم 419/9 ؛ وبحوزته 6 أقراص من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي.
تحرر المحضر رقم 3455 ج  إدارى قسم أول.
كما تم ضبط "شيبت. ع. م" ـ 22سنة ـ عامل ، ومقيم ببندر ديروط وبحوزته 20 قرص من العقاقير المخدرة بقصد الإتجار، وتحرر المحضر رقم 9153 ج  مركز ديروط.
وضبط "مجدى. ث. ع" ـ 27سنة ـ عامل؛ ومقيم بقرية بنى مر بمركز الفتح، وبحوزته 10أقراص من العقاقير المخدرة  بقصد التعاطي .
جارى تحرير المحضر اللازم, والعرض على النيابة.


محمد ممدوح

المصريين الأحرار: اجتماع تنسيقي للقوى الثورية بأسيوط استعدادًا لمليونية 30 يونيو للمطالبة برحيل النظام


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/6/2013-635061494179963060-996_main.jpg
قال عبدالناصر يوسف، أمين مساعد حزب المصريين الأحرار بأسيوط، إنه تم عقد الاجتماع التنسيقي الأول للقوى الثورية بأسيوط، بمقر الحزب، استعدادًا لمليونية 30 يونيو.
وأضاف يوسف - في تصريحات صحفية مساء اليوم الخميس - أنه تم الاتفاق مع جميع الأحزاب والحركات السياسية على القيام بحملات توعية للمواطنين خلال الفترة المقبلة لحثهم على النزول يوم 30 يونيو في جميع ميادين المحافظة للمطالبة برحيل النظام الفاسد، على حد قوله.

وأكد يوسف، أنهم مستمرون في جمع التوقيعات لسحب الثقة من الرئيس مرسي ضمن حملة تمرد، منوها إلي أن أسيوط سوف تجمع أكبر عدد من الاستمارات لسحب الثقة، حتى تثبت أن شعبها على وعي ودراية كبيرة بالأمور، على حد قوله.


اسلام رضوان

بالفيديو سلسلة اسيوط البشرية فى احياء الذكرى الثالثه لوفاة خالد سعيد..


اسماعيل الدابى

بالصور.. القوى السياسية تنظم وقفة صامتة أمام مديرية الأمن بأسيوط فى ذكرى استشهاد خالد سعيد


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/6/2013-635061448156792138-679_main.jpg
                          باقى الصور

بالصور.. التيارات المدينة بأسيوط تواصل جمع توقيعات "تمرد" لسحب الثقة من الرئيس

حملة تمرد

واصلت التيارات المدنية بأسيوط، مساء اليوم الخميس، جمع توقيعات ضمن حملة " تمرد"، لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي بميدان الشهيد أحمد جلال "المنفذ" سابقا بوسط مدينة أسيوط، وسط إقبال من المواطنين للتوقيع على الاستمارات.
وقال علي سيد، منسق حركة 6 أبريل بأسيوط، إننا نواصل السعي لجمع أكبر عدد من التوقيعات للحملة قبل 30 يونيو الجاري من أجل سحب الثقة من الرئيس تمهيدا لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

شارك في فعاليات الحملة حركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية، والحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وحزب التحاف الشعبي الاشتراكى، وحملة "عرى حكومتك" وشباب حزب الدستور.


هيثم البدرى

مطرانية الكاثوليك بأسيوط تلغي ندوة حول الاقتصاد المصري لاعتذار "النجار"


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/2/9/2013-634960479557008754-700_main.jpg

ألغت اللجنة المصرية للعدالة والسلام التابعة لمطرانية الكاثوليك بمدينة أسيوط، ندوة بعنوان "الاقتصاد المصري.. نظرة مستقبلية"، والتي كان مقررًا انعقادها مساء اليوم الخميس بدار الطالبات بالمطرانية، بحضور الكاتب الدكتور أحمد سيد النجار، بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاقتصادية، وذلك بعد اعتذاره، بسبب ظروف طارئة منعته من الحضور لأسيوط.

اسلام رضوان

بالفيديو محافظ اسيوط وجولة في قصر ثقافة اسيوط

بالفيديو جولة الدكتور يحيي كشك محافظ اسيوط لمستشفي الصدر والايمان

بالفيديو نشطاء أسيوط ينظمون وقفة احتجاجية صامتة أمام مديرية الأمن لإحياء ذكري مقتل خالد سعيد


اسلام رضوان

ضبط 100 بندقية مستوردة قبل ترويجها بأسيوط

نجحت إدارة مكافحة الأسلحة والذخائر، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام ...