السبت، 10 مارس 2018

مواطن يشعل النيران في نفسه داخل مركز شرطة الغنايم بأسيوط ويتهم ضباط المباحث بالاستيلاء على 7 آلاف جنيه .. والتحريات : يعانى من إضطرابات نفسية


أشعل مواطن النيران في نفسه داخل حيز مركز شرطة الغنايم بأسيوط، السبت، ما تسبب في إصابته بإصابات خطيرة، متهما الشرطة بالاستيلاء على 7 آلاف جنيه كانت معه.

كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، قد تلقى بلاغا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام «ع.ز.ع»، 32 سنة، ومقيم قرية المشايعة دائرة مركز الغنايم، بإشعال النيران في جسده داخل مركز شرطة الغنايم، ما تسبب في حدوث حالة من الارتباك الشديد داخل المركز.

وعلى الفور، انتقلت قوات المباحث الجنائية والأمن الوطني والأمن العام، برئاسة اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، والعميد عصام غانم، رئيس فرع الأمن العام، وتم نقل المجني عليه إلى مستشفي أسيوط الجامعي، وسط إجراءات أمنية مشددة، وفرضت أجهزة الأمن كردونات أمنية مشددة حول مقر مركز الشرطة تحسبا لحدوث أي تداعيات.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية أن الشخص الذي أشعل النيران في نفسه، عليه معلومات تجارة مخدرات ويعاني من اضطرابات نفسية، وأن ضباط مباحث الغنايم استهدفوا المجني عليه عقب استئذان النيابة العامة، وبتفتيش منزله لم يجدوا أي مخدرات وتم ضبط سنجة وتروسيكل غير مرخص، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيل المجني عليه وتسليم التروسيكل له، ما لم يوجد أي مانع.

وأوضحت التحريات أن المجني عليه أشعل النيران في نفسه عقب الإفراج عنه، بعدما توجه إلى مركز الشرطة لتسلم التروسيكل من المركز، وتبين أنه غير مرخص ويحتاج لتراخيص من المرور.

وقالت مصادر أمنية إن المجني عليه اتهم ضباط المباحث بالاستيلاء على 7 آلاف جنيه دون وجه حق، لإحداث ارتباك بالمركز، مشيرة إلى أن زوجة المجني عليه أقرت بأنها تسلمت 22700 جنيه من ضباط الشرطة عقب انتهاء إجراءات التفتيش، وعدم العثور على مخدرات، لكنها لم تخبر زوجها بالواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ممدوح ثابت

البقاء لله .. مقتل سيدة فى ظروف غامضة والعثور على جثتها مذبوحة داخل شقتها بمنطقة الوليدية باسيوط


تم العثور بالامس على جثة سيده في العقد الخمسين من عمرها مذبوحة داخل منزلها بمنطقة الوليديه بمحافظة اسيوط وتحديدا بمنطقة البان العبودي
تلقي اللواء جمال شكر مدير امن اسيوط اخطارا من اللواء اسعد الذكير مدير المباحث الجنائية يفيد بوجود سيدة مقتولة وعلى الفور انتقل فريق من المباحث الي موقع الجريمة وذلك عقب ورود المعلومات
وتبين ان الجثة لسيدة قد تعدت الخمسين من عمرها متزوجة من المواطن “ز” مكوجي ويقيم بمنطقة الوليدية بأسيوط في احدى الشوارع المتفرعة من منطقة البان العبودي وذلك فى ظروف غامضة
وتم عمل محضر بالواقعة وجاري عمل التحريات اللازمة للوصول مرتكبي الجريمة

علاء عيد

البقاء لله .. مقتل سيدة والعثور على جثتها مذبوحة وملقاة بترعة بني مر في أسيوط .. والتحريات .. ذهبت الى السوق بالوليدية ومعها مبلغ مالى كبير ترقبها الجناة وأخذوا أموالها وذبحوها

بالصور القبض على المتهمين بسرقة أجهزة كمبيوتر من مدرسة بقرية الحواتكة بمركز منفلوط بأسيوط


ألقت الأجهزة الأمنية بأسيوط، القبض على «فران وسائق»، متهمين بسرقة 7 أجهزة كمبيوتر من مدرسة بقرية الحواتكة، دائرة مركز منفلوط.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بورود بلاغ من «ع. ل. م» مدير مدرسة الحواتكة الثانوية التجارية بنات، بسرقة 7 أجهزة كمبيوتر بمشتملاتها من معمل الكمبيوتر الخاص بالمدرسة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك.

وعلى الفور، تم إعداد فريق بحث للتحري حول الواقعة، وكشف ملابساتها، وتوصلت تحريات ضباط وحدة المباحث، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «م. س. د» فران، و«م. م. م» سائق، مقيمين بالحواتكة دائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، باستخدام مفتاح مقلد، وأرشدا عن المسروقات، وتم ضبطها بالكامل.

تحرر محضر إداري مركز شرطة منفلوط، لسنة 2018، وجارٍ العرض على النيابة.

محمد أبو شادى

بالصور تركيب أول ميكروسكوب جراحي بكلية طب الأسنان جامعة أسيوط


تم بفضل الله وتوفيقه تركيب أول ميكروسكوب جراحي بكلية طب الأسنان جامعة أسيوط

ايهاب ابراهيم

اليوم .. جامعه اسيوط فى مواجهة جامعه الفرنسية فى العباقرة على القاهرة والناس


جامعة اسيوط اليوم ف العباقرة على القاهرة والناس فى السادسة والنصف مساءا

بالصور فوز مدارس دار الكوثر باسيوط بالمركز الاول فى مهرجان الموهوبين من طلاب مدارس اسيوط بكلية التربية النوعية بجامعة اسيوط






صحافة المواطن ’’ مدارس اسيوط بتصلى ’’ بالصور .. طلاب مدرسة ’’ دار الكوثر , المستقبل ’’ باسيوط يؤدون صلاة الظهر جماعة بفناء المدرسة فوز طلاب وطالبات مدارس دار الكوثر باسيوط فى مهرجان الموهوبين من طلاب مدارس اسيوط بكلية التربية النوعية بجامعة اسيوط HD

بدعم من نقيب المهندسين باسيوط .. رسمياً.. هاني ضاحي نقيبًا للمهندسين



فاز المهندس هاني ضاحي، وزير النقل الأسبق، بمنصب نقيب المهندسين، بعد انتهاء جولة الإعادة على مقعد النقيب مع المهندس طارق النبراوي، النقيب "الخاسر".

وحصل المهندس هاني ضاحي، على نسبة تصويت بلغت 56% بواقع 8353 صوتًا، بينما حصل المهندس طارق النبراوي على نسبة 46% بواقع 7199 صوتًا.

وبدأت في العاشرة صباحًا انتخابات النقيب العام للمهندسين، حيث جرت اليوم الجمعة جولة الإعادة بين المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، والمرشح لدورة ثانية ممثلاً عن تيار الاستقلال، والمهندس هاني ضاحي ممثلًا عن قائمة "مهندسون في حب مصر"، وبدأت عمليات فرز الأصوات في تمام الساعة السابعة مساءً.

وكانت الجولة الثانية من الانتخابات انتهت بحصول المهندس هاني ضاحى على 12345 صوتًا، والمهندس طارق النبراوي على 8156 صوتًا، فيما حصل المهندس مصطفى أبوزيد، مرشح تيار اتحاد المهندسين على 5191 صوتًا.

محمد عبد الناصر

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...