الثلاثاء، 22 يناير 2013

ضبط 460 طلقة روسي بحوزة مزارع بمركز البدارى بأسيوط


تمكن ضباط مباحث مركز البدارى من ضبط "إسماعيل ع.م" 47 سنه مزارع, ومقيم بدائرة المركز وبحوزته (460) طلقة آلية روسى .
فأمر اللواء أبو القاسم أبو ضيف- مدير أمن- أسيوط، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل الواقعة.
عمرو المزيدى

مزارع يحول منزله لورشة أسلحة بمركز صدفا بأسيوط


واصلت مباحث أسيوط جهودها، لضبط الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة, وتتمكن من ضبط شخص قام بتحويل منزله كورشة لتصنيع الأسلحة النارية، وبحوزته 3 فرد محلى، وأجزاء بندقية خرطوش والأدوات المستخدمة فى التصنيع.
تمكن ضباط مباحث مركز صدفا من ضبط "عبدالستار ف.م" 45 سنة مزارع, ومقيم بدائرة المركز لقيامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بمنزله، والاتجار فيها بدون ترخيص وضبط بحوزته, و(2) فرد رصاص, وفرد خرطوش محلى الصنع, وأجزاء لبندقية خرطوش, ومقبض لبندقية خرطوش وقطعة حديدية لجسم فرد محلى, وقطعة خشبية كبيرة الحجم، بالإضافة لأدوات التصنيع.
فأمر اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية.
عمرو المزيدى

المنظمة العربية للإصلاح الجنائى تتقدم ببلاغ الى النائب العام والداخلية فى أحداث اعتداء بين أقباط ومسلمين بقرية أمشول بمركز ديروط بأسيوط


تقدمت المنظمة العربية للإصلاح الجنائى، اليوم، ببلاغين إلى النائب العام رقم (1293)، ولوزير الداخلية، بخصوص شكوى تلقتها المنظمة من كل من الدكتور باسم جورج جاد السيد، فخرى ميلك تاوضروس، بشأن أحداث اعتداء بين أقباط ومسلمين بمحافظة أسيوط.
أوضحت المنظمة، فى بيان صادر عنها اليوم الثلاثاء، أنه تم الاعتداء على بعض المسيحيين المقيمين بقرية أمشول بمركز ديروط بمحافظة أسيوط، حيث نشبت مشاجرة بين بعض الأطفال تم على أثرها مشاجرة كبيرة، فقامت عائلة الخرسية بالاعتداء على عدد من الأشخاص والمحال الموجودة بالقرية، كما تعرض نجلا الشاكى عماد فخرى ميلك تاوضروس، نزيه ميلك تاوضروس، للضرب مما أدى إلى تعرض الأخير لإصابة فى الأذن جراء ضرب شومة.

أضافت المنظمة، أن صيدليات د. باسم جورج جاد السيد، ود. مريان، د. ظريف، تعرضت للاعتداء، وأيضاً عدد من محال البقالة المملوكة لمجدى عزيز، ورضا رشدى.

قالت المنظمة إن الشاكيين حددا من قام بالتحريض على ذلك.

وطالبت المنظمة كل من المستشار النائب العام ووزير الداخلية بالتحقيق فى الواقعة، كما طالب محمد زارع، المحامى، ورئيس المنظمة العربية للإصلاح الجنائى، الدولة بأن تسارع بالتدخل حتى لا تتصاعد الأحداث.

وسام عبد العليم

أفراد شرطة أسيوط ينشقون عن الائتلاف العام لاعتراضهم على سياسته



قرر أعضاء ائتلاف "أفراد وأمناء الشرطة بأسيوط" الانشقاق التام عن الائتلاف العام بالقاهرة، وتغيير مسمى كيانهم إلى "ائتلاف أسيوط الحر".

وقال أحد أعضاء ائتلاف أسيوط، الذى فضل عدم ذكر اسمه لـ"بوابة الشروق"، إنهم قرروا الانشقاق عن الائتلاف العام نظرا لسياستهم التى اتبعوها مؤخرا وعدم رضاهم عنها.

وأضاف، أن القائمين على الائتلاف العام بالقاهرة قد حصلوا على منافع خاصة من مناصبهم، منها "العمرة والانتقال إلى أماكن وظيفية مميزة، كالتهرب الضريبى وشرطة النقل والكهرباء"، وتجاهلوا مطالب زملائهم.

وطالب أعضاء "ائتلاف أسيوط الحر" بضرورة فتح تحقيق مع كل مسؤول قام بالتواصل مع زملائهم بالقاهرة، وأسكتهم عن مطالب الأفراد بالترقيات والأماكن المميزة.
مصطفى أمير

معلمو أسيوط يناقشون تحديات العمل النقابي بمنفلوط


http://image.moheet.com/images/15/big/156481.jpg
اجتمعت نقابة المعلمين بمحافظة أسيوط، برؤساء اللجان النقابية بالمحافظة بمقر اللجنة النقابية بمنفلوط، فى حضور نقيب المعلمين محمد مقبل، والأمين العام حمدي النسر، وأمين الصندوق سيد عبد المجيد، وتناول اللقاء أهم التحديات التي تواجه العمل النقابي بأسيوط وكذلك المشكلات التي تواجه اللجان النقابية.

ركز اللقاء علي وضع خطة عمل موحدة لكل اللجان النقابية لتوحيد الجهود والانجاز السريع للأنشطة المختلفة، مثل رحلات العمرة، والمصايف، والندوات، والدورات التدريبية، وتم الاتفاق علي أن يتولي التنسيق في ذلك رؤساء اللجان النوعية بالفرعية، مع السادة مقرري اللجان النوعية باللجان النقابية.
محمود عبد المنعم

بالفيديو مدير امن أسيوط تامين جميع مقار الأحزاب

ايهاب عمر

بالفيديو المسلمانى ومبارك يزور مصابى قطارالبدرشين فى مستشفى المعادى

بالفيديو محافظ اسيوط يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية

بالفيديو جولة محافظ اسيوط بمستشفى الصدر

بالفيديو جولة محافظ اسيوط لخزان المياه

بالفيديو اقتحام مكتب وزارة الصحة باسيوط

                                       الفيديو الاول

                                       الفيديو الثانى

بالفيديو إلقاء إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول باسيوط

 
                                 الفيديو الثانى

فاطمة جابر
ايهاب عمر

بالفيديو البناء والتنمية يدعو القوى السياسية للتظاهر السلمى يوم٢٥ يناير

فاطمة جابر

بالفيديو مشادات بين المحاميين خلال جلسة الحكم بالأسمنت

                                       الفيديو الاول

                                       الفيديو الثانى

                                       الفيديو الثالث

بالفيديو ازمة البنزين تطغو محافظة اسيوط

فاطمة جابر

بالفيديو قناة روتانا مصرية وعز الشباب - المعرض الدائم للكتاب في اسيوط

ضبط 3 تجار مخدرات بحوزتهم نصف كيلو أفيون وطربة حشيش بحي غرب أسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 3 تجار مخدرات بحي غرب أسيوط، وذلك خلال حملة أمنية نفذتها صباح اليوم الثلاثاء، استهدفت أوكار تجار المخدرات.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من المقدم محمد عصامي، رئيس مباحث قسم أول، يفيد بتمكنهم من ضبط السنوسي حسان عبد الناصر (40 سنة)، وأحمد صلاح محمد (23 سنة)، وبحوزتهم نصف كيلو أفيون وطربة حشيش، ومبلغ 5 آلاف جنيه.

كما تم ضبط عليان سعد عليان (52 سنة)، وبحوزته 70 قطعة حشيش معدة للبيع، وتم تحرير محاضر بالمضبوطات، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

البقاء لله :: مقتل فلاحين واصابة اخر في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية العزية بمركز منفلوط باسيوط


لقي فلاحان مصرعهما وأصيب آخر مساء أمس الإثنين في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي "الحناجلة"، و"سيد آله"، بقرية العزية التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، وذلك بسبب قيام "حصان" بدهس ساق "نعجة".
كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بمقتل مالك ألكسان (فلاح)، وعصام ميلاد أنس (فلاح)، وإصابة روماني مالك (فلاح)، وجميعهم من عائلة "سيد آله"، ومقيمين بقرية "العزية" مركز منفلوط.

أكدت تحريات المباحث قيام أحد المجني عليهما أثناء قيادته لحصانه بدهس قدم "نعجة" ملك شخص من عائلة "الحناجلة"، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهم تطورت لاشتباك بالأسلحة النارية، حيث أسفرت عن مقتل وإصابة 3 أشخاص، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى منفلوط المركزي، والمصاب إلي مستشفي أسيوط العام، وأخطرت النيابة للتحقيق.

اسلام رضوان

مدير أمن أسيوط: عقد اجتماعات مع الحركات والأحزاب للتنسيق على تأمين المنشآت العامة خلال المظاهرات


قال اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إنه تم عقد اجتماع مع جميع الأحزاب والحركات السياسية للتنسيق معهم لتأمين كل المقرات الخاصة بالأحزاب والمنشآت العامة خلال مظاهرات واحتفالات يوم 25 يناير في الذكرى الثانية للثورة.
وأضاف أبوضيف – في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء – أنه تم اتخاذ المديرية كل التدابير الأمنية من خلال توسيع دائرة الاشتباه، وتنظيم حركة سير المظاهرات في شوارع مدينة أسيوط، مشيرًا إلي أن غرفة العمليات تعمل بصفة مستمرة لرصد أي انتهاكات أو تحرشات خلال المظاهرات.

وطالب مدير أمن أسيوط، أن يكون المتظاهرون حريصين على مصلحة البلد، والاحتفال بذكرى الثورة، والتي تأتي بالتزامن مع احتفالات عيد الشرطة، واحتفالات المولد النبوي الشريف، دون أن يتم إفساد هذه الأعياد بأعمال تخريبية يعاقب عليها القانون أو هتافات عدائية.

اسلام رضوان

بالفيديو رسالة من مدير امن اسيوط لاهالى البدارى ومبادرة تسليم السلاح

احمد عمر

بالصور: مدير أمن أسيوط يضع إكليل زهور على قبر الجندي المجهول


                              باقى الصور

بالصور محافظ أسيوط يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية وخزان مياه غرب ومستشفى الصدر


                               باقى الصور

بالصور.. عمال "أسمنت أسيوط" يتظاهرون داخل المحكمة خلال نظر الطعن المقدم من الحكومة ضد عودة المصنع

                            باقى الصور

محكمة استئناف أسيوط تؤجل حكم عودة مصنع أسمنت أسيوط إلى جلسة 16 إبريل المقبل


قررت محكمة استئناف أسيوط الدائرة الخامسة عشرة مدني برئاسة المستشار محمد ربيع محمد المليجي، وعضوية ماهر محمود محمد، وسامح محمد أبوزيد، وضاحي محمد عبد المجيد، وأمانة سر مصطفى عبد الباري، ونادر رمسي رقمي 1197 و1200 لسنة 87 ق، تأجيل الحكم الخاص بعوده أسمنت أسيوط إلي جلسة يوم 16 أبريل المقبل، وذلك للاطلاع علي المستندات.
كان العمال المحالين إلي المعاش المبكر بالمصنع قد تظاهروا داخل قاعة الجسلة مرددين هتافات منها "ولا يهمنا الاستئناف"، و"في مصر قضاة.. لا يخشون إلا الله".

ونشبت مشادات كلامية بين محامي الشركة القابضة، وشركة أسمنت أسيوط، ومحامي العمال وعدد من العمال قبل نظر القضية، بسبب هتافات العمال ومنها "يا نقابة المحامين.. طهري روحك من الفاسدين"، و"يانقابة المحامين.. طهري روحك من الخاينين"، و"يا عدالة يا عدالة.. مش عايزين أنصاص رجالة"، الأمر الذى أثار غضب واستياء محامو الشركة القابضة وشركة أسمنت أسيوط، وأدى ذلك إلى مشادات كلامية بين الطرفين، وهو ما تسبب في تأخر عقد الجلسة، ومطالبة محامي الشركة بالخروج من الباب الخلفي خوفًا من احتكاك العمال بهم.

اسلام رضوان

ثقافة أسيوط تقيم أمسيات شعرية وعروضًا فنية بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي وثورة 25 يناير


قال صبرى شارف، مدير عام هيئة قصور الثقافة فرع أسيوط: إنه سيتم تقديم عدد من الأمسيات الشعرية والعروض الفنية بمناسبة احتفالات الدولة بالمولد النبوي الشريف، والذكرى الثانية لثورة 25 يناير، مشيرا إلى أن هذه الاحتفالات تأتي للتأكيد على أهمية الحدث والواقع الجديد الذي تعيشه مصر في ظل التحول الديمقراطي لإرساء مباديء الحرية والعدالة الاجتماعية.
وأضاف شارف – في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء - أن هناك عدة أنشطة ثقافية تتبناها الهيئة خلال هذا الأسبوع، تحت رعاية المحافظ، حيث يقيم قصر ثقافة الطفل ندوة دينية عن المولد النبوى يحاضر فيها الشيخ محمد علم الدين، بقصر ثقافة أحمد بهاء الدين، ويقيم قصر ثقافة أبوتيج حلقة بحثية تحت عنوان "25 يناير بين الواقع والمأمول"، يحاضر فيها عدد من أساتذة الإعلام والعلوم السياسية، كما يقيم قصر ثقافة أسيوط، عرضين لفرقة للموسيقى العربية، وفرقة الفنون الشعبية بمناسبة احتفالات المولد النبوى، أحدهما بمركز شباب أبوتيج والآخر بالفتح.

وأوضح،

مقرر الحوار الوطني بأسيوط يوجه نقدًا للقوي السياسية بسبب تغيبها عن حضور الجلسات


وجَّه الشيخ خلف عبدالرؤوف، مقرر جلسة الحوار الوطني بأسيوط، الذي دعا له حزب البناء والتنمية بالمحافظة انتقادًا لاذعا لكافة القوى والأحزاب السياسية بما فيها حزب الحرية والعدالة لعدم حضورها جلسة الحوار الوطني لوضع ميثاق شرف وطني بين كافة القوى السياسية، وتحديد أطر احترام التنوع السياسى والفكرى.
جاء ذلك خلال الجلسة الثانية للحوار الوطنى الذى عقد بمقر حزب البناء والتنمية مساء أمس الاثنين، وقال عبدالرؤوف: "تغيبت كافة القوى السياسية المدنية، فيما عدا حركة 6 أبريل".

وأضاف، أنه من الواضح أن هناك نية لدى كافة القوى السياسية بإحداث احتكاكات، وعنف فى الشارع من خلال المظاهرات، والمسيرات القادمة وإن هذه القوى والأحزاب تعلى مصالحها الشخصية على مصلحة الوطن.

وأكد عبد الرؤوف، أن الكل يُلام لأن الأعذار التى قدمتها الأحزاب والقوى واهية وغير مقنعة ولا تنم عن العمل الحزبى والمؤسسى لأن الأحزاب لا تخاطب أفراد، ولكنها تخاطب أحزاب من المفترض أنها تمثل كيانًا سياسيًا يعمل فى الشارع.

اسلام رضوان

محافظ أسيوط يعلن عن بدء تطبيق تجربة للتعليم في المدارس


أعلن الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، عن بدء تطبيق تجربة الحاسب اللوحى "ipad" للتعليم في مدارس أسيوط.
وقال كشك، إن التجربة هي الأولى من نوعها في المحافظة، وسوف تطبق فى مدرسة حكومية لتكون الأولى على مستوى الجمهورية، وهي المدرسة التجريبية المتميزة الكائنة بمنطقة الأزهر بمدينة أسيوط، ويتم تطبيقها على طلاب الصف الرابع الإبتدائي، والذي يضم فصلين دراسيين بعدد نحو 60 تلميذًا، منوهًا إلي أن التجربة سيتم تطبيقها على نطاق ضيق، ثم تأتي عملية تقييمها لبيان مدى نجاحها من عدمه، وإذا ثبت نجاحها سيتم تعميمها على كل المدارس.

وأضاف الدكتور عبد الرازق مختار، مستشار تطوير التعليم بمحافظة أسيوط، أن الهدف من تطبيق التجربة الحديثة في التعليم هو مواكبة كل ماهو جديد وحديث في مجال التطوير التعليمي لجعل التعليم أكثر متعة للطلاب في السنوات الأولى من عمرهم التعليمي، مشيرًا إلى أنه سيتم التعاقد مع إحدى شركات الحاسب الآلي الجديد المنتجة لجهاز الحاسب اللوحي للمعلمين والطلاب وأولياء الأمور بالمدرسة بسعر مخفض، حتى يتمكنوا من شرائه مع تغطية المدرسة بشبكة كاملة للانترنت.

وأوضح مختار، أن التجربة تتضمن إحلال الكمبيوتر محل الكتاب المدرسي وتدريس المناهج عن طريق الكمبيوتر لتكون المناهج الكترونية مقدمة بشكل أعمق وأكثر متعة للطالب، مؤكدًا أنه سيتم الاتفاق مع معهد الاتصالات بجامعة أسيوط لتدريب المعلمين وأولياء الأمور على العمل على الأجهزة، وكيف يمكن لهم تعليم وتدريب أولادهم على استخدامه.

اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السابع من يوميات ونيس والحلقة السابعة والأربعين بعنوان (( '' ونيس '' مجروح من شعار المواطنين '' وأنا مالى '' ))

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السابع من يوميات ونيس والحلقة السادسة والأربعين بعنوان (( '' ونيس '' فى العناية المركزة بسبب النخوة والشهامة ))

طقس اليوم الثلاثاء (( 22 يناير _ 10 ربيع الأول )) الصغرى :: 11 والعظمى :: 29

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEj7kapH28w-ZwRZ8p3Bx92QrftwVsUMHwH5ItmPWwVOm_mX4OOoxZHfhT0IvIWQ2otb3nxaVwHf47LUYVPaT_8Txf_4TMlkiwy0HgGbWXekah6O8_5rsNAc7yllC-DegFx7MfRWxwytgkU/s1600/BBAlzAFCcAA9qAk.jpg+large.jpeg

بالفيديو قناة النيل الثقافية والدكتور / خالد عودة أستاذ العلوم الجيولوجية بجامعة اسيوط فى مشاهير ومشاوير

انسان اسيوط فى حملة ’’ اشكرك ’’ وحملة للتبرع بالدم


"اشكرك "
يعنى ايه __________"اشكــــــــــــرك"___________

وهى اختصار ل انسان

..شارك .
.كن
..رائد
..كل الخير ليك ولبلدك
_____________

اشكرك .. سلسله ايفنتات من شباب انسان قرر ينزل الشارع الاجازة دى عشانى وعشانك وعشان بلده ..
هنبدأها بحمله التبرع بالدم ..... وتابعونا فى باقى الايفنتات ..
________________________________________



بتسأل دمك هيروح فين !!

: هيروح لشريان وقلب حد هيدعيلك من قلبه اللي بينبض بدمك ,

هو انا ينفع انقذ حد من الموت ؟
__________________________________________

نقطه دم منك = حياه لحياه مريض مهدد بالموت كل 3 ثواني , دمك يمكن أن ينقذ أربعة أشخاص عند فصل مكوناته وليس شخصًا واحدًا

وانتو بتعملوا كدا ليه ؟
_________________________________

"عارف ان شعارنا في مشروع انسان "الحياه حق لكل انسان", ولما نقول لكل انسان يبقي مش مهم يكون محتاج او فقير لا دا ممكن يكون مريض , وايمانـا منا بشعارنـا (الحياه حق لكل انسان) قررنـا ننزل حمله للتبرع بالدم ( انسان هيتبرع ) هننقذهم من المرض هننقذهم من (الموت)

طب وانا اعرف منين اني بتبرع في المكان الصح ؟

______________________________

سحب العينات بيتم عن طريق عربيات العيادات المنتقله التابعه لوزاره الصحه

طب وايه تاني ؟
_____________________
للمتبرع الحصول على نتائج فحوصات المسح الخاصة به

طب ودا مقابل ايه ؟
_____________

" دا مش مقابل لحاجه لان الفحوصات دي لازم تتعمل قبل مايدخل الدم جسم المريض للتاكد من سلامته وانت اولي بفحوصاتك

طب وانا ايه اللي يطمني انه مش هيتباع بعد كدا ؟ : " اللي بيباشر كل حاجه هي وزاره الصحه اللي بتسد حاجه المستشفيات زي معهد الاورام ومستشفيات الكبد والكلي وغيرها من الدم علي حسب الاحتياج (بدون مقابل)

طب ودا فيه اي أي خطورة عليا؟
_____________________________________

"التبرع بالدم لا يعرض المتبرع لأي خطر؛ من الإصابة بأي مرض. الأدوات التي تستخدم في عملية سحب الدم معقمة ولا تستخدم لشخص آخر
ويتم التخلص منها بعد عملية التبرع بالدم.

طب وانا هستفاد ايه لما اتبرع ؟
______________________________________

" هتستفاد منه استفاده صحيه واستفاده معنويه , الصحيه تنشيط الدورة الدموية التقليل من احتمال الإصابة بأمراض القلب وانسداد الشرايين
* الأطمئنان على صحتك العامه من خلال فحوصات العينه التي ستحصل عليها بعد التبرع , اما معنوياً : لانك كدا عملت ثواب عظيم واحيت نفس ( مَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جميعا) ودي صدقه جاريه ثوابها عظيم عند ربنا
_______________________________________________________

انسان اول المتبرعين ها هتسبقنا للخير ! مستنينك :)

                                 الصفحة من هنا  

عرض داتا شو فى اسيوط الخميس المقبل للتذكير بموعد قضية شهداء بورسعيد والمطالبه بالقصاص العادل

عرض داتا شو فى اسيوط للتذكير بموعد قضية شهداء بورسعيد والمطالبه بالقصاص العادل

لو ابنك او اخوك اللى مات كنت هتبقى عاوز كل الناس تنزل وتساندك وتقف معاك عــاوزين كل الناس تكون موجوده عاوزين نحسس اهــالى الشهداء ان فى الصعيــد فى رجــاله وواقفين معاكوا و حاسين بيكوا و مومنين بالقضيه اللى مات عشانها اولادهم .
حشــــــــد يارجاله وكل الناس تعمل شير و انفيت للى من اسيوط او مراكزها
اسماعيل الدابى
                               الصفحة من هنا

مركز البحوث يمول مشروع زيادة إنتاجية الألبان في "أسيوط" و"الشرقية"


 يعكف عدد من الخبراء والباحثين بمعهد بحوث الصحة الحيوانية التابع لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي على الإعداد لمشروع تنموي استثماري بعنوان "المشروع القومي لتنمية إنتاج الألبان"، والذي من المقرر تنفيذه في محافظتي أسيوط والشرقية.

من جانبه، أكد الدكتور مصطفى أبو نورج وكيل المعهد على أن هذا المشروع يهدف إلى زيادة إنتاجية الألبان في محافظتي أسيوط والشرقية بنسبة تتراوح فيما بين 20 % إلى 50 %، وذلك من خلال تحسين سلالات الأبقار والجاموس والرعاية البيطرية المتكاملة، هذا بالإضافة إلى تدريب الفلاحين للحفاظ على البيئة من مخلفات الأرز.

وأضاف أنالباحثين والأطباء بالمعهد سيقومون بالتعاون مع الهيئة العامة للخدمات البيطرية وكذلك معهد التناسليات الحيوانية على تنفيذ المشروع خلال 5 سنوات، مشيرًا إلى أن مركز البحوث الزراعية سيوفر ميزانية لدعم هذا المشروع تصل الى 5 ملايين جنيهـًا.

سالى اسماعيل

بالفيديو ائتلاف أفراد وأمناء الشرطة بأسيوط يناقش تسليح الأفراد

فودافون تعترف برفع أسعار الكروت .. واتصالات تدرس الزيادة


http://productnews.link.net/general/news/21-01-2013/n/Untitled-3_2013121195424.jpg
قالت شركة فودافون مصر المقدمة لخدمات المحمول إن زيادة أسعار كروت الشحن المقدمة لمستخدمي شبكتها جاءت مع تقديمها عرضًا جديدًا تحت مسمى ''الكارت كارتين''، الذي يمنح رصيدًا إضافيًا بنسبة 100% لأرقام فودافون.
وأضافت الشركة في بيان، الإثنين، أن قيمة كروت الشحن بفئاتها المختلفة والشحن على الطاير قد تمت زيادة سعرها بمقدار 15% مع العرض الجديد لتغطية التكاليف بدءًا من الأحد 20 يناير 2013، في جميع فروع فودافون والموزعين المعتمدين.
من جهتها قالت شركة اتصالات مصر إن الشركة حتى الآن لم ترفع أسعار كروت الشحن وملتزمة داخل فروعها وموزعيها المعتمدين بالأسعار الأصلية.
وأضافت في بيانها، الإثنين، أن الشركة تدرس حاليًا زيادة أسعار الكروت نظرًا لارتفاع مصاريف التشغيل المستمر مثل أسعار السولار وسعر صرف الدولار وتشبع سوق المحمول.
وقالت الشركة :''سوق خدمات الاتصالات المصرية تعتبر من أقل الأسواق سعرًا للمحمول في العالم وفي تلك الأسواق قامت هذه الدول برفع الأسعار مثل حالة الهند، كل هذه العوامل تدفعنا لدراسة موقف السوق حتى نتمكن من الحفاظ على تقديم خدماتنا بالجودة المطلوبة وزيادة استثماراتنا المستقبلية''.

النائب العام يتقدم بأدلة جديدة لإعادة فتح المرافعات في مذبحة بورسعيد

http://betaimages.filgoal.com/images//NewsPics/XLarge/168328212396.jpg

تقدم النائب العام المستشار طلعت عبد الله مساء يوم الاثنين بمذكرة إلى محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد، لإعادة فتح باب المرافعات مجددا في قضية مجزرة استاد بورسعيد، والمتهم فيها 73 شخصا على خلفية أحداث مباراة المصري والأهلي.

وأوضح المستشار حسن ياسين رئيس المكتب الفني والمتحدث الرسمي للنيابة العامة في تصريح له أن هذا الإجراء جاء في ضوء التحقيقات التي تباشرها نيابة حماية الثورة، في شأن ما تكشف لها من وقائع جديدة لم يسبق التطرق إليها من قبل، والتي تضمنها تقرير لجنة تقصي الحقائق.

وأضاف ياسين أن النيابة العامة منذ أن تسلمت تقرير لجنة تقصي الحقائق، أولت اهتماما خاصا بالجانب المتعلق بالوقائع في مجزرة استاد بورسعيد، وبدأت تحقيقات تم من خلالها التوصل إلى بعض والوقائع الجديدة المتعلقة بالقضية، ثم تم إرسال مذكرة لإعادة فتح باب المرافعة في القضية، حتى تتمكن النيابة من البحث في الوقائع الجديدة وتقديمها إلى المحكمة.

وأشار إلى أن مذكرة النيابة العامة تستهدف في المقام الأول، منح النيابة المزيد من الوقت حتى تستطيع البحث في الوقائع الجديدة بصورة معمقة، والانتهاء من التحقيقات وتقديم أدلة جديدة إلى المحكمة.

وتابع أن التحقيقات في تلك الوقائع الجديدة، قد تكشف عن تورط متهمين جدد بارتكاب جرائم في القضية ما استدعى سرعة طلب إعادة فتح باب المرافعة.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...