الثلاثاء، 22 يناير 2013

فودافون تعترف برفع أسعار الكروت .. واتصالات تدرس الزيادة


http://productnews.link.net/general/news/21-01-2013/n/Untitled-3_2013121195424.jpg
قالت شركة فودافون مصر المقدمة لخدمات المحمول إن زيادة أسعار كروت الشحن المقدمة لمستخدمي شبكتها جاءت مع تقديمها عرضًا جديدًا تحت مسمى ''الكارت كارتين''، الذي يمنح رصيدًا إضافيًا بنسبة 100% لأرقام فودافون.
وأضافت الشركة في بيان، الإثنين، أن قيمة كروت الشحن بفئاتها المختلفة والشحن على الطاير قد تمت زيادة سعرها بمقدار 15% مع العرض الجديد لتغطية التكاليف بدءًا من الأحد 20 يناير 2013، في جميع فروع فودافون والموزعين المعتمدين.
من جهتها قالت شركة اتصالات مصر إن الشركة حتى الآن لم ترفع أسعار كروت الشحن وملتزمة داخل فروعها وموزعيها المعتمدين بالأسعار الأصلية.
وأضافت في بيانها، الإثنين، أن الشركة تدرس حاليًا زيادة أسعار الكروت نظرًا لارتفاع مصاريف التشغيل المستمر مثل أسعار السولار وسعر صرف الدولار وتشبع سوق المحمول.
وقالت الشركة :''سوق خدمات الاتصالات المصرية تعتبر من أقل الأسواق سعرًا للمحمول في العالم وفي تلك الأسواق قامت هذه الدول برفع الأسعار مثل حالة الهند، كل هذه العوامل تدفعنا لدراسة موقف السوق حتى نتمكن من الحفاظ على تقديم خدماتنا بالجودة المطلوبة وزيادة استثماراتنا المستقبلية''.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...