الخميس، 30 نوفمبر 2017

البقاء لله .. وفاة مواطن وزوجته من مركز ابوتيج باسيوط فى حادث بعد 30 يوم من زفافهما


#عروسان_ال30_يوم في زمة الله 
آه يا أحمد إن لله وإن إليه راجعون إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإن لفراقك لمحزنون ذهب إلي المولاي عز وجل واد عمي أحمد كمال أبو عسكر وزوجته من قرية البلايزة بمركز ابوتيج في رحمه الله اطلب منكم الدعاء للفقيد و زوجته بالرحمه

حلوي المولد بأسيوط تبحث عن المشترين .. الأهالي‏:‏ ارتفاع الأسعار السبب‏..‏ التجار‏:‏ الزيادة مش كبيرة


 سيطرت حالة من الركود والكساد علي أسواق وشوادر حلوي المولد بمدينة وقري محافظة أسيوط عقب الارتفاع الجنوني الذي أصاب أسعار الحلوي هذا العام بعدما وصل سعر الكيلو المشكل إلي ما يزيد علي80 جنيها, بخلاف العبوات الجاهزة التي يصل سعرها إلي ما يزيد عن300 إلي400 جنيه للعلبة الواحدة ليكتفي مواطنو أسيوط بالمشاهدة هذا العام في ظل هذا الارتفاع الجنوني ويتوجه الجميع نحو منافذ القوات المسلحة التي وفرت خلالها منتجات ترضي جميع الأذواق بداية من المواطن البسيط بسعر35 جنيها للكيلو المشكل مرورا بالطبقة المتوسطة بسعر45 جنيها ووصولا إلي الفئات القادرة بسعر55 جنيها.

ويقول عادل سيد حامد موظف إن ارتفاع أسعار السكر هذا العام أثرت سلبا علي أسعار حلوي المولد النبوي فقد وصل الكيلو إلي80 جنيها من المحلات التجارية, بينما تتراوح أسعارها داخل شوادر الشوارع ما بين45 إلي55 جنيها وهو ما يفوق قدرات الأسر البسيطة التي كانت تجد صعوبة العام الماضي حينما كان الكيلو بـ25 جنيها, لذا فإن الغالبية العظمي اكتفت بالمشاهدة في ظل هذا الجنون.

وائل سمير

بالفيديو| محمود معروف: شادية تبرعت لبناء كنيسة فى أسيوط



قال الناقد الرياضي محمود معروف، إنَّ الفنانة الراحلة شادية قدَّمت الكثير من الأعمال الخيرية، من بينها بناء المساجد وإعمار بعض القرى النائية، والتبرع للفقراء والمحتاجين، وكانت ترفض أن تعلن عن ذلك.

وأضاف «معروف»، أنَّ شادية التي تحمل اسم فاطمة أحمد جمال شاكر كانت تتبرع بمجرد أن يطلب منها، حتى إنها تبرعت لبناء كنيسة فى محافظة أسيوط بعدما فجرها الإرهابيون.

وأشار إلى أنها شاركت فى 105 أفلام، وغنت 750 أغنية، وقدَّمت مسرحية «ريا وسكينة»، والكثير من الأعمال الفنية الوطنية.

وشيع آلاف المواطنين جثمان الفنانة شادية، من مسجد السيدة نفسية، إلى مدافن أسرتها بالبساتين، وسط حضور عدد كبير من الفنانين.

وودَّع عدد من المواطنين الفنانة الراحلة بلافتات تحمل صورها وكلمات لوداعها مثل: «ماتت من أحبت مصر، وغنت لمصر»، و«داعًا معبودة الجماهير»، «فنانة لا تعوض».

وصاحب الجثمان، الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام، بحضور كل من أشرف زكي، فاروق الفيشاوي، شهيرة، عفاف شعيب، رجاء الجداوي، هاني مهنى، إلهام شاهين، دلال عبدالعزيز، بشرى، سمير صبري، وغيرهم من الفنانين.

عبد الله هشام
نادية عبد البارى

"أبو شامة" رئيسا لمجلس آباء وأمناء مدارس أسيوط وبهى الدين نائبا


أعلن صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط عن فوز عبدالفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم السابق بأسيوط بمنصب رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين لمدارس أسيوط بالتزكية ، وذلك من خلال الانتخابات التى أجريت اليوم داخل قاعة الإجتماعات بديوان المديرية، وبحضور جميع اﻷعضاء البالغ عددهم 15عضو.

كما أعلن عن فوز المستشار علاء بهى الدين فى منصب نائب رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بعد أن حصل على 10أصوات بينما حصلت منافسته هويدا الطماوى نقيب المعلمين على 5 أصوات بنما فاز إبراهيم عبد الجواد عبدالله رمضان بمنصب المراقب المالى بعد منافسة شرسة بينه وبين المراقب المالى السابق " عبدالمحسن كمال " وذلك بحصوله على 8 أصوات بينما حصل منافسه على 7 أصوات.

ضبط 100 بندقية مستوردة قبل ترويجها بأسيوط

نجحت إدارة مكافحة الأسلحة والذخائر، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام ...