السبت، 9 يناير 2016

بالصور .. شباب حزب الوفد بأسيوط يرصد تجمع القمامة بحي غرب .. ورئيسة حى غرب غير موجودة فى الخدمة


مدير مستشفى لـ رئيسة حى غرب أسيوط : إما الرحيل أو السكوت .. وكلى عيش .. (رئيسة حى غرب أسيوط ) هددوها فنامت على المخالفات ..فتركوها


حى غرب أسيوط ، أكبر مستنقع فساد لم يتغير على مدار عشرات السنين ، تولاة عتاولة رؤساء المدن ، منهم الحرامى ال اترقى ومنهم النظيف ال ركنوة.

هويدا الشافعى أول رئيسة حى فى اسيوط ، كانت من أختيارات الدسوقى المحافظ الشاب ، جاءت لتعمل ليل ونهار دون ملل أو كلل ، صوتها عذب وشكلها رومانسى محترم ، بعض الموظفين والمسئولين وكل من معه جهاز لاسلكى عند سماع صوتها مشاعرهم تتحرك دون رؤيتها (مع انها من الناس المحترمة جدا جدا )(دة كلام رئيس احد المدن لى ).

وعندما قامت رئيسة الحى بمحاولة دخول احد المستشفيات الخاصة بجوار محطة ألاتوبيس ، قال لها مدير المستشفى مهددا اياها أن ترحل وتحافظ على أكل عيشها ، فاتصلت بالمحافظ وحكت لة التهديد أن المستشفى تبنى بدون ترخيص وان مدير المستشفى هددها وقال لها هلبسك قضية وكلى عيش ، الا ان المحافظ قال لها اتصلى بالرقابة الادارية وقولى لهم ذلك ، ولم يستطع المحافظ اتخاذ اى قرار لهذا الموقف ،أو الرقابة الادارية والتى لم تكن من مهامها معاقبة الجمهور ، وبوابة حديث مصر لديها ما يثبت هذا التهديد.

فالكل توسم خيرا فى هويدا الشافعى وقالوا انها جاءت لتقضى على الفساد وتنظف الادارة الهندسية من المافيا التى بها ، وسوف تكون كالأسد فى وسط غابة من المرتشيين والفسدة ، ومرت الايام ولم يتغير شئ ، المخالفات زادت والبناء المخالف زاد بطريقة بشعة والفساد زاد عينى عينك ، واصبح الحى قطعة من الزبالة ، والبناء عن الحد المسموح بة فى المبانى القديمة كثر بشكل تشمئز منه الابدان ، واصبح الحى مرتعا للفساد والمفسدين ، وانتبهت الشافعى الى الشو الاعلامى واللقاءات الصحفية ولم تنتبة الى الشوارع الممتلئة بالقمامة أو البناء بدون ترخيص أو حتى مراجعة القرارات التى توقع عليها بخط يدها فى ادخال المرافق للمبانى المخالفة.

وبالرغم من المناشدات المستمرة الى رئيسة الحى بالتدخل لمواجهة السلبيات والمخالفات بالحى وقطع المرافق عن المبانى المخالفة الا انها تعمل ودن من طين وودن من عجين خوفا من معاكستها أو تهديدها مرة أخرى ، واصبح همها الشاغل أن تمر الايام دون نقلها او جلوسها فى البيت لفشلها الذريع فى رئاسة الحى.


محسن بدر

“النيل للبترول” تنشئ مبنى إدارياً ومحطة تموين فى أسيوط باستثمارات 40 مليون جنيه


طارق: المشروع على مساحة 3 آلاف متر.. وبناؤه يستغرق 3 سنوات

تعتزم شركة «النيل لتسويق البترول» انشاء مبنى ادارى ومحطة تموين فى اسيوط خلال 3 سنوات على مساحة 3 الاف متر مربع.

وقال محمد طارق مدير إدارة البنوك فى الشركة إن الشركة طرحت مؤخراً مناقصة الاستشارات الهندسية للمشروع على أن يتم البت فيها مالياً خلال الاسبوع الحالى بتكلفة تتراوح بين 30 و40 مليون جنيه.

وأضاف لـ«البورصة» أن الشركة تستهدف التوسع فى محطات التموين السنوات المقبلة، وأن اسطولها الحالى يصل 75 محطة تموين.

بين طارق أن «النيل لتسويق البترول» تسلمت مؤخراً الارض الخاصة بالمحطتين فى مدينتى سوهاج الجديدة واسوان، على أن يتم بدء أعمال الانشاءات خلال 2016، بتكلفة 20 مليون جنيه.

ولفت مدير إدارة البنوك فى الشركة، إلى أن إنشاء المحطتين سيستغرق نحو 6 أشهر قبل ضمهما إلى المنظومة الإنتاجية للشركة.

وتعتزم «النيل لتسويق البترول» استثمار 150 مليون جنيه فى انشاء مستودعين للسولار والبنزين والمازوت فى سوهاج وأسوان، على أن تبدأ «النيل لتسويق البترول» بعد استكمال الموافقات الحكومية وفقاً لطارق.

وفى منتصف العام 2015 افتتح وزير البترول السابق شريف اسماعيل ملف قيد شركات تابعة للوزارة فى البورصة هى «موبكو»، و«ميدور»، و«النيل لتسويق البترول» برؤوس أموال 8.5 مليار جنيه، الا أن الفترة الماضية لم تشهد اى طروحات فى البورصة فى قطاع البترول.

وتطابقت روايات عدة مسئولين بالشركة لـ«البورصة»، وقالوا إن ملف قيد «النيل لتسويق البترول» وطرحها فى البورصة بات مجمداً فى الوقت الحالي، دون الإفصاح عن مستقبل طرح الشركة فى البورصة.

وكانت القيمة الاسمية لسهم الشركة نحو 100 جنيه، وعدد الأسهم يصل الى مليون سهم، لكن العدد يصطدم بقواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية والتى تنص على ألا يقل عدد الأسهم المصدرة المطلوب قيدها عن 5 ملايين سهم، وبعد قرار عمومية الشركة بات عدد أسهمها 10 ملايين سهم.

تأسست شركة النيل لتسويق للبترول فى عام 2005 فى أسيوط، وتستهدف الوفاء باحتياجات مجتمع جنوب الوادى من المواد والمنتجات البترولية وإنتاج وتسويق الزيوت المعدنية بالسوقين المحلى والخارجى، وإقامة محطات خدمة وتموين السيارات، بالإضافة إلى الأنشطة التنموية الأخرى فى المجالات المختلفة.

وحققت النيل لتسويق البترول أرباحاً بقيمة 113 مليون جنيه خلال العام 2014، ويبلغ رأسمالها المصدر والمدفوع 100 مليون جنيه.


محمود هاشم

ضبط 750 ألف جنيه مزورة بحوزة عامل قبل ترويجها بأسيوط


تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بمديرية أمن أسيوط، من ضبط 750 ألف جنيه مقلدة بحوزة عامل قبل ترويجها بسكة حديد القوصية.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد تمكن كل من الخدمة المعينة لتأمين محطة سكة حديد القوصية المكونة من طلعت عبد اللاه حسانين أمين شرطة سري والمساعد ممدوح عبد المعبود شاكر من ضبط "صابر.ع. ع. ق" 37 سنة عامل ومقيم بندار الشرقية، مركز جرجا، سوهاج وبحوزته مبلغ مالي 750 ألف جنيه مقلده فئة المئتى «200» جنيه داخل حقيبة ملابس خاصة به.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم إداري مركز القوصية لسنة 2016، وجارٍ العرض على النيابة.


إيمان عمار

سقوط تاجر مخدرات بـ«درنكه» في أسيوط


تمكن ضباط مباحث نقطة شرطة درنكه  بقيادة الرائد محمد عليان الضابط المسئول بالنقطة وأفراد الأمن المتواجدين من القبض على «.ع.م.ا.»، 28 سنة، مقيم بقرية «درنكه» مركز أسيوط لا يحمل تحقيق شخصيه، وبحوزته 24 قرش حشيش ومبلغ مالي 1500 جنيه حصيلة الاتجار.
بمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات والاتجار بها  واستخدام تليفون محمول بهدف التواصل مع زبائنه.

تم تحريز المضبوطات وعمل المحضر اللازم وحجز المتهم لحين اجراء العرض على النيابه واستكمال التحقيقات.

سويفى رشدى

تطهير وتعقيم الخزانات الارضيه بمحطه مياه نزله عبداللاه المرشحة باسيوط



نائب برلمانى بدائرة أبنوب والفتح بأسيوط يعلن دعمه لحملة «ضد الأورمان»


أكد عبد الكريم محمد زكريا، نائب مجلس النواب عن دائرة أبنوب والفتح، على دعمه الكامل لتدشين حملة «ضد الأورمان» لوقف الدعم والتبرع لجمعية الأورمان بعد تسببها في حبس الكثير من الفقراء.

وقال زكريا في تصريحات صحفية: «نحن مع الجمعيات الأهلية التي يجب أن تحمل على عاتقها توفير متطلبات البسطاء وتذليل العوائق التي تعترض مسيرة حياتهم عقب وفاة أزواجهم أو لتدنى المستويات المعيشية وضيق الرزق وعلينا مساندتهم على مآسي وهموم الحياة، ولكننا ضد أي جمعية أو مؤسسة تنتهج نهجا مغايرا لأهدافها، بدلا من مساندة الفقراء والأخذ بأيديهم تحرر محاضر ضدهم لمجرد أن الفقر سيطر عليهم ما اضطرهم لعدم سداد الديون».

جدير بالذكر أن حملة «ضد الأورمان» أطلقها عدد من الشباب من مراكز مختلفة بمحافظة أسيوط يوم الإثنين الماضى، وجمعوا عددا كبيرا من التوقيعات ضد جمعية الأورمان، لمنح البسطاء رؤوس ماشية من الجاموس والأبقار وبعد ذلك شرعت في مقاضاتهم وصدرت ضدهم أحكام بحبسهم عند نفوق الماشية أوبيعها، داعين فيها كافة القادرين والأغنياء لإيقاف تبرعاتهم لمثل تلك الجمعيات التي تستغل فقر المواطنين وإجبارهم على توقيع إيصالات للأمانة دون علمهم أو بعلمهم لاستغلالها فيما بعد بمقاضاتهم بما يقدمون لهم من مساعدة».


إيمان عمار

بالصور| ضبط 98 قرص ترامادول بمحطة سكك حديد أسيوط



تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد أسيوط، من ضبط المدعو حسنى ج.ح - سن 25 عامل، مقيم بدائرة مركز شرطة شبين القناطر – قليوبية، بنوع الاشتباه أثناء تواجده بمحطة سكك حديد أسيوط – دائرة قسم شرطة ثان اسيوط، وبحوزته عدد ( 98 قرص ترامادول ) المدرج بجدول المواد المخدرة ومبلغ مالي 100 جنيه.
وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

بالعرض على مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.

تحرر المحضر رقم 6/29 أحوال قسم شرطة محطة سكك حديد أسيوط ، وجار إرساله بالمتهم والمضبوطات لقسم شرطة ثان أسيوط لقيده وعرضه على النيابة .


محمد الطماوى

بالصور| نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات الفصل الأول في أسيوط


بالصور| نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات الفصل الأول في أسيوط
بالصور| نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات الفصل الأول في أسيوط

بالفيديو وكيل تعليم أسيوط يتفقد لجان إمتحانات النقل بالمحافظة ,ويؤكد على توفير سبل الراحة للطلاب



بالصور وكيل تعليم أسيوط يتفقد لجان إمتحانات النقل بعدد من مدارس المحافظة




 بدأت اليوم في محافظة أسيوط إمتحانات الفصل الدراسى الأول لصفوف النقل بمراحلها الثلاثة والتى وتنتهى يوم 19يناير الجارى .
ومن جانبه تفقد عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، عدد من مدارس المحافظة منها لجان “مدارس إسماعيل القبانى وعصمت عفيفى الإعدادية بنات وأم المؤمنين الإعدادية بنات ,أسيوط الثانوية الصناعية الفنية بنات ” .

وأكد وكيل الوزارة خلال الجولة على ضرورة توفير كافة سبل الراحة والهدوء للطلاب، وعدم خروج أى طالب من لجنة الإمتحان إلا مع نهاية الوقت الأصلى للامتحان، والاهتمام بالنظافة وتوفير اﻹضاءة الكافية داخل وخارج اللجان والتأكد من أن جميع اﻷسئلة من الكتاب المدرسى وفى مستوى الطالب المتوسط ،وخلوها من الأسئلة ذات الصبغة السياسية.

وطالب أبو شامة خلال المتابعة بضرورة توفير التأمين الكافى للكنترولات التى بدأت أعمال التصحيح بها، مع ضرورة توقيع المصححين باﻹسم ليس الفورمة حتى يتسنى معرفة مصحح ورقة اﻹجابة فى حالة آية شكوى يتقدم بها الطالب أو ولى أمره وأشار وكيل الوزارة إلى أن تعليماته واضحة لجميع الكنترولات بأن تتم عملية التصحيح والمراجعة والرصد بدقة متناهية حتى لا يظلم طالب واحد.

ونبه وكيل الوزارة على الموجهين والمتابعين للمدارس خلال أعمال الإمتحانات بضرورة التواجد مع بداية الإمتحان وعدم الإنصراف إلا بعد خروج الطلاب من اللجان في نهاية اليوم . مؤكدا على حرص الوزارة على أن يحصل كل طالب على حقه فى ورقة الإجابةخلال عملية التصحيح

صفات بقت أسماءنا اللى هى إختيارك .. وخدنا العزة والشرف والجهاد والهدى من أسماء ولادك .. بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ إستقبال الأحفاد لـ جدو ونيس .. جيت بالسلامة .. يا رمز الشهامة والرحمة والولاء والأمان والبسالة



بالصور قوائم لجان إمتحان الصف الاول والثانى الثانوي بمدرسه ناصر الثانوية العسكريه بأسيوط

قوائم لجان إمتحان الصف الاول الثانوي بمدرسه ناصر الثانوية العسكريه بأسيوط



محمود عزت يقبل التصالح مع مخالفيه بالجماعة الإرهابية بعد استقالة 150 عضوا .. "مسئول الجماعة بأسيوط" يذكر سبب تفاقم الأزمة مصادر: الأزمات مازالت مستمر


بعد جدل وخلاف استمر طوال الأشهر الـ 6 الماضية أبدى محمود عزت نائب مرشد جماعة الإخوان الإرهابية استعداده للتصالح مع قيادات الإخوان والبدء فى تهدئة ووقف الخلاف والتراشق الإعلامى وذلك بعد تزايد عدد المستقلين من التنظيم وارتفاعه خلال الشهر الماضى إلى 150 قياديا فى الداخل والخارج بسبب الخلافات المستمرة وفشل التنظيم فى حلها.

وكشف محمود عزت فى رسالته الأخير عن استعداده للتصالح والحوار وانه سبق وعرض ذلك لكن طلبه قوبل بالرفض رغم كونه نائبا للمرشد والمسئول عن الجماعة وهو ما أفصح عنه همام على يوسف مسئول الإخوان بأسيوط والهارب إلى السودان فى مقال له أمس الخميس على أحد مواقع الإخوان مؤكدا أن محمد كمال رفض التصالح مع محمود عزت واهانه ويسير فى طريق الخروج من الجماعة.

وأشار همام فى رسالته، إلى أن محمود عزت دعا محمد كمال إلى اجتماع فى مايو الماضى، لبحث الخلافات بينهما لكن الأخير رفض، معللاً ذلك بأحقيته فى الدعوة لهذه الجلسة مضيفا أن هذا أمر مخالف لأعراف ولوائح الجماعة، حيث أن الدعوة لاجتماع أعضاء مكتب الإرشاد من صلاحيات المرشد والمخول بها حالياً القائم بأعماله.

وأضاف همام: "بإصرار عجيب ضربت بعرض الحائط كافة المحاولات التى بذلت معك لرأب الصدع ومحاولة إقناعك على الأقل بلقاء أعضاء مكتب الإرشاد، ونسيت كل سنين الود وسرت فى طريق طالما حذرت أبناء الدعوة أن يسلكوه".

فيما كشفت مصادر من داخل الإخوان الإرهابية أن محمد كمال أهان محمود عزت وابلغه ردا على رسائله للاجتماع بانه بلاقيمة وتسبب في ضياع التنظيم وغير مرغوب في وجودة بالجماعة بل وسعى للسيطرة على كل صلاحيات محمود عزت خاصة بعد القبض على محمد وهدان.

وأوضحت المصادر أن محمد كمال من المفترض أن يرد على رسالة محمود عزت سواء بالموافقة او الرفض حتى يبدأ التنظيم في التواصل والحوار بعد ذكرى 25 يناير القادمة مؤكدين أن عدة لقاءات ستتم بين المكاتب الإدارية في مصر لحل الأزمة خاصة بعد تصاعد الشكاوى من شباب الإخوان والأسر داخل التنظيم من تأخر أموال الإعاشة وتأثير الخلافات عليها.

بالصور.. مستشفى الغنايم المركزى بأسيوط يعانى سوء الخدمات



اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

بالفيديو قناة النهار اليوم واهالي الوليدية بأسيوط يناشدون الرئيس والحكومة استغلال المناطق المخصصة لجامعة الأزهر منذ ٥٠ عاما


بالصور اعتراض اهالي ابوتيج باسيوط على تدمير الرقعه الزراعية وإهدار المال العالم عن طريق تصريف مياه الصرف الصحى بمصرف دكران


البقاء لله .. وفاة طفل وإصابة 6 بقرية عرب مطير بمركز البدارى باسيوط .. بعد تناولهم طعاما أعدته جدتهم ووضعت ’’ بطاس ’’ بدل ’’ الملح ’’ عن طريق الخطأ


توفى طفل وأصيب 6 آخرون من أسرة واحدة، بقرية عرب مطير التابعة لمركز البداري في أسيوط، اليوم الجمعة، إثر إصابتهم بحالة تسمم بعد تناولهم طعاما وضع به بمادة كيميائية “بطاس” عن طريق الخطأ ظنا منهم أنه ملح طعام.

وتلقى مدير أمن أسيوط، اللواء عبدالباسط دنقل، إخطارا من مأمور مركز شرطة البداري، بوصول بلاغ من المستشفي المركزي، بوفاة “إسلام.إ“6 سنوات، و إصابة كلا من “سعدية.ع”، 55 عاما، و “إيمان.ع”، و “سيف.إ” 4 سنوات، و “إبراهيم.ح” 10 سنوات، و”نورا.إ” 11 عاما، و “نور.إ” 8 أعوام، تم إجراء الإسعافات الأولية لهم بالمستشفى وحالتهم مستقرة.

وبالانتقال وسؤال المصابين أقروا بأنهم أصيبوا بالإعياء الشديد فور تناولهم طعام أعدته لهم “المصابة الأولى” جدتهم لأمهم، حيث وضعت مادة كيماوية “بطاس” على أنه ملح طعام بطريق الخطأ، تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى،وجار تحرير المحضر اللازم، واستكمال الإجراءات القانونية.

محكمة أسيوط تنظر اليوم أولى جلسات التعدي على صحفي «الفجر» من قبل مافيا العقارات بمنطقة المعلمين والبيسرى


تنظر اليوم السبت محكمة أسيوط الابتدائية أولى جلسات التعدي على الصحفي خالد العسقلانى، الصحفي بجريدة الفجر، بمحكمة جنح أول.
وهي قضية خاصة بالتعدي من قبل مافيا الأراضي عليه بالقوة ومحاولة منعه من تأدية عمله الصحفي أثناء حملة حي غرب لمنع وإزالة التعديات.


سويفى رشدى

صاحب شركة يدعي تعرضه للسرقة في الدقي "هربا" من "جريمة قتل" فى مركز البدارى بأسيوط


لجأ صاحب شركة وأقاربه، إلى "حيلة" للهرب من ارتكاب عائلتهم جريمة قتل في أسيوط، حيث اتجهوا إلى قسم شرطة العجوزة، وحرروا محضرا ادعوا خلاله تعرضهم لـ"سطو مسلح"، وسرقة 10 آلاف دولار في الدقي، لكن الأجهزة الأمنية كشفت حيلتهم، وألقيّ القبض عليهم.

كان اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، تلقى بلاغا من "نبيل. ف" (45 عاما) صاحب شركة، وأقاربه، أفادوا خلاله بأنه خلال وجودهم داخل سيارة في الدقي، وبعد سحب مبلغ 10 آلاف دولار من بنك في شارع نادي الصيد، تعرضوا للسطو المسلح، وعلى الفور أمر اللواء خالد شلبي بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات، التي جرت بمعرفة اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد عبدالتواب رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، والعميد عبدالحميد أبوموسى مفتش مباحث وسط الجيزة، تبين عدم صحة الواقعة، وبتكثيف جهود البحث تبين أن الواقعة "كاذبة"، وأن المتهمين اختلقوها، وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم مصطفى خليل، رئيس مباحث الدقي، من القبض عليهما، وهما "نبيل. ف" (45 عاما)، صاحب شركة، و"ياسين. ا".

بمواجهة المتهمين أمام اللواء علاء عزمي نائب مدير مباحث الجيزة، اعترفا باختلاقهما الواقعة، وأقرا بأنهما هربا من الثأر، بعد قتل فرد من عائلة "الشعايبة" بمركز البداري بأسيوط التابعين لها، لشخص من عائلة "العواشيري"، موضحين أنهما اختلقا الواقعة، لإثبات أنهما كانا بعيدين عن المحافظة وقت ارتكاب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأمر اللواء أحمد حجازي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة بإحالتهما للنيابة، وأُخطر المستشار أحمد البقلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وباشر التحقيقات المستشار محمد بدوي رئيس نيابة الدقي، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وما تزال التحقيقات مستمرة.


محمود الجارحى
جيهان عد العزيز

بالفيديو كلام عالمكشوف حول ملف فساد بيع اسمنت اسيوط



الإسكان: الانتهاء من تنفيذ 1440 وحدة بالإسكان الاجتماعى بأسيوط الجديدة .. وتنفيذ وتشطيب 10944 وحدة أخرى


بالصور قرب الانتهاء من مبنى قسم شرطة أسيوط الجديدة




بالصور تهنئة القيادات الأمنية ونواب دائرة أبنوب والفتح بأسيوط بأعياد الميلاد المجيد



"الوحدة بين المسلمين والأقباط" فى خطبة الجمعة بمساجد أسيوط


تناولت مساجد أسيوط اليوم، فى خطبة الجمعة "الوحدة والتعاون بين أبناء الوطن الواحد من المسلمين والأقباط والبعد عن الطائفية". وأكد العديد من الخطباء على أن الله سبحانه وتعالى أرسل رسوله محمد -صلى الله عليه وسلم- بالإسلام ليكون دين السلام والتسامح والتآلف بين البشر، مستشهدين بما جاء فى القرآن من آيات، وفى السنة من أقوال أو أفعال من توجيهات واضحة للتعايش والتعاون بين المسلمين والأقباط والتأكيد على حرية العقيدة. كما تناولت الخطبة ضرورة توحيد الصف الوطنى بين المسلمين والمسيحيين كنسيج واحد يعمل ويتعاون من أجل رفعة ومصلحة الوطن، والتركيز على نبذ العنف والفرقة واتباع روح التسامح، كما أمرت تعاليم الدين الإسلامى الحنيف لتظل مصر آمنة بفضل الله وتماسك شعبها.

هيثم البدرى

ضحا صالح

الحزن يخيم على قرية العزية بمنفلوط أسيوط بعد تشييع جثمان شهيد الواجب بسيناء


 خيم الحزن علي أهالى قرية العزية فى محافظة أسيوط ،اليوم، عقب تشييعهم جثمان أحمد على محمد شهيد الواجب الذى راح ضحية تفجير أمس فى شمال سيناء. وشارك في تشييع الجثمان اللواء ماجد عبد الكريم سكرتيرعام محافظة أسيوط، وعدد من القيادات الشعبية والقبطية والتنفيذية . وقال الشيخ رجب معجب أمام مسجد القرية ان الجميع فؤجئ بخبر استشهاده ووصول نعشه أمام منزله فكان ذلك صدمة للجميع . وقال والد الشهيد، "ابني لم ينزل أخر أجازة لرؤيتى أو والدته ، ووعدها بالعمل خلال هذه الفترة حتى يتمكن من توفير مصاريف أشقائه".

هيثم البدرى

ضحا صالح

تشديد الخدمات الأمنية بأسيوط بعد تفجير الغردقة ونشر فرق المفرقعات


حالة من الاستنفار الأمني تشهدها محافظة أسيوط اليوم عقب الهجوم الإرهابي علي احد الفنادق بمدينة الغردقة.
ومن جانبه قال اللواء عبدالباسط دنقل مدير امن اسيوط انه تم رفع حالة الاستنفار الأمني بكافة الشوارع والميادين الرئيسية تحسبا لا اعمال تخريبية كما تم الاستعانة بنشر الكلاب البوليسية لتمشيط المنطقة.

واضاف"دنقل" انه تم التنبيه علي الفنادق باليقظة التامة والإبلاغ السريع في حال الاشتباه في اي اجسام غريبة واختتم انه تم تشكيل فريق من قسم المفرقعات للمرور علي الفنادق للتأكد من سلامتها وخلوها من اي مواد تستخدم في التخريب.


سويفى رشدى

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...