الأحد، 23 سبتمبر 2012

ضبط 2 كيلو ونصف من مادة الحشيش المخدر بحوزة عامل من قرية الشامية بمركز ساحل سليم باسيوط


حشيش مخدر
تمكنت مباحث المخدرات بأسيوط من ضبط 2 كيلو ونصف من مادة الحشيش المخدر، بقصد الإتجار.

وقد تلقي اللواء "محمد إبراهيم" مدير أمن أسيوط إخطارا يفيد إلقاء القبض علي "أحمد رمضان سليمان، 20 سنة، عامل، مقيم بالشامية مركز ساحل سليم"، وبحوزته 7 طرب لمادة الحشيش المخدر تزن جميعاً 2500 جرام بقصد الإتجار.

تحرر المحضر رقم 2182 إداري مركز ساحل سليم لسنة 2012م, وجاري العرض على النيابة.
اسراء حامد

القبض على هارب من قضايا شروع في قتل وإطلاق أعيرة نارية بقرية مير بمركز القوصية باسيوط



تمكنت مديرية أمن أسيوط من القبض علي أحد المجرمين الهاربين من قضايا شروع في قتل وإطلاق أعيرة نارية.

تلقي اللواء "محمد إبراهيم" مدير أمن أسيوط إخطارا يفيد القبض علي "أحمد عبد الرحيم زايد محمد، 25 سنه، فلاح، مقيم مير مركز القوصية"، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 3018 لسنة 2012 إداري مركز القوصية، والقضية رقم 3925 إداري مركز القوصية لسنة 2012 (شروع في قتل ـ إطلاق أعيرة نارية).

سقوط عصابة اختطاف المواطنين والاطفال للحصول على فدية في أسيوط



كشف ضباط مصلحة الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي لغز اختطاف المواطنين ومساومة أسرهم على دفع مبالغ مالية على سبيل الفدية تحت تهديد السلاح.. حيث تم ضبط مسجل خطر إختطاف وسرقة تبين انه قام بتكوين تشكيلا عصابيا يضم 3 افراد اخرين يقومون باختطاف موظفون ومواطنون عاديون وأطفال وإخفائهم داخل منطقة زراعية بمنطقة ساحل سليم التابعة لمديرية أمن أسيوط.
وقالت التحريات إن التشكيل يمارس نشاطه منذ 7 أعوام دون أن تتوصل إليهم التحريات.

كانت وحدة مركز شرطة ساحل سليم قد تلقت بلاغا في عام 2005 من " المدعو ماجد . ع . ب 45 سنة،  بتضرره من كلاً من شريف . م . ج 32 سنة، وطارق . م . ج 30 سنة، وجمال . ح، و صبرى . ع . أ 35 سنة، لقيامهم بإستدارجه في الزراعات وإجباره على دفع مبلغ 100 ألف جنيه دون وجه حق، وذلك تحت تهديد السلاح، ومعاودتهم طلب مبالغ مالية أخرى منه الأمر الذي دعاه إلى لجوءه إلى الأمن.

تم ضبط المتهم الأول بعدما توصلت التحريات إلى اختبائه في الزراعات والصادر ضده حكم بالسجن 15 سنة غيابي" ... فقامت القوات بمحاصرته، وتمكنت من ضبطه أثناء هروبه في الطريق الزراعي...بينما جار البحث عن بقية التشكيل العصابى لضبطهم.

وبالكشف عنه في إدارة التسجيل الجنائي

القبض علي خط الصعيد الهارب من 24 قضية بأسيوط



تمكنت مديرية أمن أسيوط من إلقاء القبض علي هارب من 24 قضية أخرهم قضايا خطف وطلب فدية والمعروف ب " خط الصعيد ".

وقد تلقي اللواء محمد إبراهيم – مدير أمن أسيوط – إخطارا يفيد القبض علي " شريف محمد جمال عبد المالك ، 33 سنه ، "خط الصعيد"حاصل على دبلوم ، مقيم العونة مركز ساحل سليم "والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 2244 جنايات ساحل سليم لسنة 2012 (خطف وطلب فدية).

تحرر المحضر رقم 20 أحوال مركز ساحل سليم في وسبق اتهامه في عدد (24) قضية متنوعة آخرهم القضية رقم 1733 لسنة 2012 إداري ساحل سليم (الاستيلاء على مبالغ مالية.
اسراء الصعيد

"صديقات الأسرة" بأسيوط يتظاهرن للمطالبة بتعيينهن


"صديقات الأسرة" بأسيوط يتظاهرن للمطالبة بتعيينهن
تظاهر اليوم "الأحد" العشرات من العاملات بمشروعات صديقات الأسرة بأسيوط التابع للمجلس القومي للطفولة والأمومة أمام مبني المحافظة للمطالبة بتعيينهن والانضمام الى أي وزارة بعد الغاء وزارة الأسرة والسكان.
وأشارت إحدي صديقات الأسرة بأسيوط أنهن يعملن بعقود تجدد سنوياً حسب حاجة مشروع التوعية المنفذين له بمراكز وقري محافظة أسيوط بتمويلات من جهات مختلفة الا أنه بانتهاء المشروع يتم التوقف عن العمل نهائياً، حتى يتم استدعاؤنا لتنفيذ مشروعات جديدة، مشيرين إلى أن آخر قبض مرتب بتنفيذ مشروع تم الانتهاء منه آخر شهر يناير الماضي؛ ومنذ ذلك الحين ونحن نجلس بالمنازل بلا عمل رغم حصولنا على مرتبة متقدمة في تنفيذه على مستوي محافظات الجمهورية.
وأكد آخريات أنهن كن يتبعن وزارة الأسرة والسكان وبعد إلغائها تم انضمامنا إلى المجلس القومي للأمومة والطفولة، مطالبين بانضمامهن الى أي وزارة حتي نعرف هويتنا ونطالب بحقوقنا، حيث نتظاهر منذ 8 شهور دون جدوى

محمد ممدوح

مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان ينظم محاضرة غدا بمحافظة اسيوط تحت عنوان "تحفيز المشاركة المجتمعية في كتابة دستور مصر القادم"


"مركز القاهرة" يدعو المجتمع للمشاركة فى الدستور
ينظم مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان محاضرة عامة غدا الاثنين بمحافظة أسيوط، تحت عنوان "تحفيز المشاركة المجتمعية في كتابة دستور مصر القادم"، وذلك بعد أن اقتربت الجمعية التأسيسية للدستور من وضع لمساتها الأخيرة.
وتركز المحاضرة على عدة محاور، أبرزها مطالب القوى الاجتماعية المختلفة بالعدالة الاجتماعية، وأهمية تضمين الدستور وتحصينه لمطالب العدالة الاجتماعية، كما تستعرض المحاضرة أبرز ما تم "تسريبه" من نصوص مواد الوثيقة الدستورية الخاصة بالعدالة الاجتماعية، وكذلك علاقة الدستور بتنظيم ممارسة المواطنين لحقوقهم الاقتصادية.
تأتى المحاضرة ضمن سلسلة من محاضرات التوعية العامة التي ينظمها برنامج التعليم بمركز القاهرة، والتي تجوب محافظات الجمهورية من أجل نشر قيم ومبادئ حقوق الإنسان وتبسيط المعايير الدولية والمبادئ العامة المتعلقة بالعمل الحقوقي ودور المجتمع المدني.

نرمين عشرة

“صور مؤجلة للفرجة” للأديب مصطفى البلكي من اسيوط في مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية


ينظم مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية الساعة السابعة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 سبتمبر ندوة لمناقشة المجموعة القصصية “صور مؤجلة للفرجة” للأديب مصطفى البلكي، يناقش المجموعة الأديب الدكتور عبد الباري خطاب والشاعر الناقد محمود عبد الصمد زكريا.
وصرح الأديب منير عتيبة المشرف على مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية أن الأديب مصطفى البلكي من أدباء محافظة أسيوط الذين استطاعوا أن يحققوا تواجدًا ملموسًا على الساحة الأدبية، حيث قدم عددًا من الأعمال الإبداعية ما بين القصة والرواية مثل روايات “تل الفواخير”، “بياع الملاح”، “طوق من مسد”، “رمسيس البناء الأعظم”، “الكاهن الأكبر”، “الإضراب الأول”، “ساوتى” إضافة إلى مجموعة قصصية بعنون “الجمل هام للنبي”.
وأضاف أن البلكي حصل على العديد من الجوائز مثل جائزة أفضل رواية من هيئة قصور الثقافة 2006، وجائزة نادي القصة في الرواية 2007، وجائزة إحسان عبد القدوس في الرواية 2008، وجائزة الرواية من جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين 2008، وجائزة القصير في الإبداع القصصي 2010، وجائزة الرواية من اتحاد الكتاب 2010، وجائزة ساقية الصاوي في الرواية القصيرة 2012.
يذكر أن “مختبر السرديات” يعقد يوم الثلاثاء من كل أسبوع ويهدف إلى إنشاء وتنظيم وتدعيم حركة نقدية فاعلة مرتكزة على الحركة الإبداعية بحيث يخرج التيار السردي الإبداعي نقاده من بين أعضائه ومد جسور المعرفة بين التيار الإبداعي النقدي السكندري وبين المبدعين والنقاد في جميع أنحاء مصر، والوطن العربي.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة النهار وإنشاء محطات مياه في أسيوط بقيمة مليار ونصف جنيه

وزير المرافق ينهى جولته بأسيوط بتفقد محطة مياه أبنوب


الدكتور عبد القوى خليفة  وزير المرافق ومياه الشرب والصرف الصحى
تفقد الدكتور عبد القوى خليفة، وزير المرافق ومياه الشرب والصرف الصحى، محطة مياه أبنوب التابعة لمحافظة أسيوط، حيث تنتج تلك المحطة حوالى 68 ألف متر مكعب فى اليوم، وتخدم 700 ألف نسمة بمركزى أبنوب والفتح، ومن المقرر أن ترتفع تلك الإنتاجية نهاية أكتوبر المقبل، وذلك بدخول مركز الفتح الخدمة التابعة لتلك المحطة.

وأكد مصدر بالوزارة أن إنشاء المحطة تكلف حوالى 325 مليون جنيه، وأن المحطة تغطى سكان مركزى الفتح وأبنوب بالكامل، وبتفقد الوزير تلك المحطة يكون قد انتهى من زيارته لمحافظة أسيوط، حيث تفقد عدد من محطات المياه، وقام بافتتاح محطة مياه منفلوط بصحبة رئيس الشركة القابضة للمياه والصرف الصحى، ومحافظ أسيوط الدكتور يحيى كشك.

احمد حسن

بالفيديو والصور.. أهالى قرية بأسيوط يقطعون الطريق على وزير المرافق بعد رفضه مقابلتهم والاستماع لشكواهم.. وأئمة المساجد يقفون أمام الأتوبيس.. والتلاميذ يضربون عن الذهاب للمدارس بسبب الخصومات الثأرية

الفيديو الاول

الفيديو الثانى
                                الصور

وزير المرافق يفتتح محطة مياه منفلوط بأسيوط بتكلفة 200 مليون جنيه واحالة عدد من العمال بمحطة كوم بوها للتحقيق


الدكتور عبد القوى خليفة وزير المرافق مياه الشرب والصرف
افتتح الدكتور عبد القوى خليفة، وزير المرافق، محطة مياه منفالوط بمحافظة أسيوط، والتى تكلفت 200 مليون جنيه.

وأكد خليفة  أن المحطة تغذى حوالى 500 ألف نسمة وتخدم 26 قرية تابعة لمنطقة منفلوط، مشيرا إلى أن المحطة مقامة مرحلتين، تم افتتاح المرحلة الأولى منها بإنتاجية تصل 43 ألف متر مكعب فى اليوم بتكلفة وصلت 200 مليون جنيه، فيما سيتم افتتاح المرحلة الثانية من المحطة خلال السنوات المقبلة، حيث إن إنتاجية المحطة حاليا تكفى السكان الموجودون الآن.


وفيما يتعلق بمحطة كوم بوها أكد خليفة أنه تفقد تلك المحطة وأنها تعتمد على الآبار الارتوازية، مشيرا إلى أنه تأكد من جودة المياه بتلك المحطة باستثناء بعض الملاحظات التى تتعلق بنظافة المحطة والناتجة عن تقصير بعض العمال، مشيرا إلى أنه اتخذ بعض الإجراءات تجاه هؤلاء العمال ثم إحالتهم للتحقيق.


وأضاف خليفة أنه توجه لتفقد محطة مياه القوصية وأبنوب والسنطة والغنايم، ثم سيلتقى بمحافظ أسيوط لمناقشة بعض المشاكل المتعلقة بالمياه داخل المحافظة.

وزير المرافق يقوم بزيارة مفاجئة لمحطة مياه "كوم بوها" بأسيوط ويكتشف نقص الكلور بها


الدكتور عبد القوى خليفة وزير المرافق ومياه الشرب
وصل منذ ساعات الدكتور عبد القوى خليفة وزير المرافق ومياه الشرب والصرف الصحى محافظة أسيوط، وذلك لافتتاح محطة مياه منفلوط وتفقد عدد من المحطات الأخرى.

وفاجأ الوزير محافظ أسيوط وقام بزيارة محطة "كوم بوها"، حيث وجد بها عددا من المشكلات الفنية مثل نقص نسب الكلور ثم التقى بعد ذلك بالعاملين، وذلك لمناقشة المشاكل التى تواجههم خلال العمل.


وعقب انتهائه من جولته توجه الوزير بصحبة المحافظ ورئيس الشركة القابضة، لافتتاح محطة مياه منفلوط، ومن المقرر أن يلتقى خليفة بمحافظ أسيوط بمكتبه، وذلك لمناقشة بعض القضايا التى تتعلق بمشاكل المياه داخل المحافظة.

احمد حسن

المجلس القومى للمرأة يشيد بضبط قاتل ضحية التحرش بأسيوط‎


السفيرة مرفت تلاوى
أشاد المجلس القومى للمرأة برئاسة السفيرة ميرفت التلاوي بإلقاء قوات الشرطة القبض على المتهم رمضان نصار قاتل ضحية التحرش بأسيوط.

وأكدت السفيرة مرفت تلاوى رئيس المجلس في بيان له اليوم "الأحد" أن إلقاء القبض على المتهم يمثل بداية الردع لكل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الأفعال المُجرمّة.

وأهاب المجلس بوزارة الداخلية تطبيق القانون رقم 11 لسنة 2011 والخاص بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات، بصورة تقضى فى المادة 306 مكرر " أ" بأن يعاقب بالحبس مدة لاتقل عن ستة أشهر ولاتجاوز سنتين وبغرامة لاتقل عن ألفى جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تعرض لشخص بالقول أو بالفعل أو بإشارة على وجه يخدش حياءه فى طريق عام أو مكان مطروق.

وكان المتهم قد قتل "إيمان" بقرية "الكابلات" شرق النيل بأسيوط إثر قيامها بالدفاع عن نفسها عندما حاول المتحرش لمس أجزاء حساسة من جسدها، وحاولت مقاومته فقام بقتلها ببندقية آلية.

تجدر الإشارة إلى ان المجلس القومى للمرأة قد ظل يطالب على مدار ثلاث سنوات بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات ومنها ضرورة إيراد نص عقابى على أفعال التحرش، واسفرت تلك الجهود عن إصدار المجلس الأعلى للقوات المسلحة مرسوما بقانون يجرم التحرش

أمانى القداح

وقفه لمهندسي أسيوط للمطالبة بحماية المهنة وعودة التكليف


 المهندس علي عبد
دعت نقابة المهندسين بأسيوط إلى وقفه مساء اليوم أمام النقابة للمطالبة بحماية المهنة والحفاظ على كرامة المهنة .

وقال المهندس أنور محمد أحد منظمي الوقفة إن هذه الوقفة على مستوى نقابات المهندسين الفرعية بجميع محافظات الجمهورية للمطالبة بإعداد و تأهيل المهندسين لسوق العمل و عودة تكليف المهندسين في هذه الفترة لأنه الحل المناسب لقلة فرص العمل في الوقت الحالي .
ووضع القوانين المناسبة لحماية المهندسين العاملين بالقطاع الخاص وإقرار قانون الكادر الخاص بالمهندسين العاملين بالقطاع الحكومي وزيادة المعاشات بشكل يناسب عيشة كريمة للمهندسين .

ايهاب عمر

البقاء لله :: وفاة 3 اشخاص غرقا بنهر النيل وترعتي الملاح وعرب الطوايل بمراكز منفلوط والقوصية وقسم أول أسيوط


لقي ثلاثة أشخاص بينهم سيدة مصرعهم غرقااليوم الأحد، بنهر النيل وترعتي الملاح وعرب الطوايل بمراكز منفلوط والقوصية وقسم أول أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت ثلاث إخطارات من مراكز شرطة منفلوط وأول أسيوط والقوصية، تفيد بغرق عنتر عبد المعطي شحاتة (32 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الحواتكة، في أثناء قيامه بالسباحة في نهر النيل، وانتشال جثة غريق في العقد الرابع من عمره طافية بترعة الملاح بحي غرب أسيوط بجوار كوبري عرب المدابغ، وتم التحفظ عليها بمشرحة مستشفى أسيوط العام تحت تصرف النيابة، فيما تم العثور على جثة أمينة عبد السيد عبد الراضي (75 سنة - ربة منزل)، غريقة بترعة الطويل بقرية بني هلال بالقوصية.


تم تحرير محاضر بالوقائع الثلاث، وجارٍ العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

انسحاب اتحاد شباب الثورة في أسيوط من تحالف الجبهة الوطنية


أعلن عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث باسم اتحاد شباب الثورة بأسيوط، عن انسحاب الاتحاد اليوم الأحد من تحالف الجبهة الوطنية الموحدة والتي تضم "حركة حازمون وحزب الحرية والعدالة واتحاد شباب الثورة وحزب البناء والتنمية وحركة 6 أبريل والحملة الانتخابية للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح وحركة وفديون عائدون".

وقال عقيل: إنه منذ اللحظات الأولى للانضمام والاتحاد يطالب حزب الحرية والعدالة والأحزاب والقوى الثورية الأخرى بضرورة أن يكون للجبهة دور في خدمة حقيقية للمواطن البسيط في أسيوط، واتضح عدم جدية الأمر بالرغم من الاتصال بأمين شباب الحرية والعدالة بأسيوط، مطالبينه بتفعيل دور الجبهة الوطنية في أسيوط وكان دائما رده مخيبًا للآمال وتطلعات اتحاد شباب الثورة ونظرته للتحالف.


وأضاف المتحدث باسم اتحاد شباب الثورة بأسيوط، أن جماعة الإخوان المسلمين قد دعت لتأسيس هذا التحالف فقط من أجل انتخابات الرئاسة وحفاظًا على حظوظ مرسي للفوز بها، ومن أجل الحصول على دعم الحركات الثورية لمرشحهم محمد مرسي، وأن مثل هذه التصرفات تكشف أن الحرية والعدالة يعمل دائما من أجل مصالحه الخاصة دون النظر إلى المصلحة العامة

اسلام رضوان

بالفيديو اضراب موظفي خدمة اجتماعية جامعة أسيوط

هبوط أسقف وحدة الأطفال المبتسرين بمستشفى النساء والتوليد بأسيوط


مستشفى النساء والتوليد
هبط اليوم الأحد، سقف معلق بمستشفى النساء والتوليد بأسيوط بوحدة الأطفال المبتسرين ولم يسفر عن خسائر أو إصابات.

ومن جانبه، قال الدكتور ممدوح وشاحي، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أن مبنى المستشفى قديم والأسقف في الأدوار العليا معلقة، مشيرًا إلى أن الهبوط كان بالدور العلوي وكانت وحدة الأطفال المبتسرين خالية، فلم يسفر عن حدوث إصابات وتم إخلاؤها من الأجهزة.

وأضاف وشاحي أنه تم إرسال لجنة إلى المستشفى لحث الوضع والوقوف عليه وإجراء الصيانة اللازمة للمبنى.

ايهاب عمر

تلاميذ مدرستين بأسيوط يواصلون إضرابهم عن الدراسة خوفا علي حياتهم من طلقات الرصاص العشوائية


واصل تلاميذ مدرستي "عزبة خلف الابتدائية المشتركة" بمركز القوصية، وتلاميذ مدرسة "المعابدة الابتدائية المشتركة" بمركز أبنوب في أسيوط، إضرابهم عن الدراسة لليوم الثاني على التوالي؛ خوفًا على حياتهم من طلقات الرصاص العشوائية، بسبب انتشار حوادث الثأر في القريتين.

وقال عبد العاطي علي، ولي أمر تلميذ بمدرسة "عزبة خلف الابتدائية المشتركة" بمركز القوصية، إن المدرسة محصورة وسط العائلات المتناحرة وطلقات الرصاص التي تأتي من كل مكان، وأولادي يعودون إلى المنزل مذعورين من صوت الطلقات.


وأضاف إبراهيم عيد، ولي أمر تلميذ بمدرسة المعابدة الشرقية الإبتدائية المشتركة بمركز أبنوب، أنني منعت ابنتي من الذهاب إلى المدرسة خوفًا من إصابتها برصاصات طائشة تودي بحياتها وتدخلني في مشاكل ثأرية مع العائلات المتخاصمة، مطالبًا مدير الأمن بالتدخل لإيجاد حلول لهذه المشكلة.


من جانبه قال إبراهيم موافي، وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه قدم مذكرة للجهات الأمنية بالوضع الأمني في قريتي عزبة خلف والمعابدة، مؤكدًا أنه أصدر تعليمات للمدارس أنه في حالة إطلاق النيران ينصرف التلاميذ والمعلمون من المدرسة خوفا على حياتهم، لافتًا إلي أنه يخاطب دائما رءوس العائلات في القريتين للتدخل ومحاولة فض النزاعات ولو في ساعات الدراسة فقط.

اسلام رضوان

العشرات من أهالي قريتي "المعابدة الشرقية" بمركز أبنوب و"العشايشة" بمركز ديروط باسيوط ينظمون وقفة احتجاجية أمام يدوان عام محافظة أسيوط احتجاجًا علي عدم توافر أسطوانات البوتاجاز، وبيعها بأسعار مرتفة في السوق السوداء


  تظاهر أهالي قريتين
نظم العشرات من أهالي قريتي "المعابدة الشرقية" بمركز أبنوب و"العشايشة" بمركز ديروط، وقفة احتجاجية أمام يدوان عام محافظة أسيوط اليوم الأحد، وذلك احتجاجًا علي عدم توافر أسطوانات البوتاجاز، وبيعها بأسعار مرتفة في السوق السوداء.

وقال أحمد محمود، أحد أهالي قرية المعابدة الشرقية بأبنوب، إن تعداد أهالي القرية نحو 10آلاف نسمة، ولا يحصلون على البوتاجاز إلا العائلات وأصحاب النفوذ وبواسطة استعراض القوة واستخدام الأسلحة النارية ولا رقابة من المسئولين، حيث وصل سعر الأنبوبة في السوق السوداء أكثر من 50 جنيها.


وأضاف عبدالجواد أحمد، أحد أهالي قرية "عرب العشايشة" بديروط، أن الأهالي يحصلون على أسطوانات البوتاجاز بـ 50جنيها من السوق السوداء، في الوقت الذي لايجدون فيه حصتهم في مستودع القرية، بسبب تهريبها للسوق السوداء، مطالبًا بتشديد الرقابة التموينية علي أصحاب المستودعات.

اسلام رضوان

بالفيديو.. تظاهر العاملين بالمساجد لعدم صرف رواتبهم بأسيوط


ايهاب عمر

تظاهر عمال مساجد الأوقاف الأهلية بأسيوط احتجاجًا علي عدم صرف رواتبهم


تظاهر عشرات من عمال المساجد الأهلية بأسيوط اليوم الأحد، أمام ديوان عام المحافظة، وذلك احتجاجًا على عدم صرف رواتبهم منذ أكثر من 8 شهور، وطالبوا الوزير بسرعة ضم المساجد إلى الأوقاف لتثبيت العمالة المؤقتة بها.

وقال محمد عبدالحق، أحد العمال المتظاهرين، إننا نطالب بصرف رواتبنا المتأخرة، كما نطالب بسرعة ضم المساجد التي نعمل بها إلي وزارة الأوقاف، حيث قامت اللجان الهندسية بمعاينة المساجد، وأقرت أنها مطابق للمواصفات، إلا أنه لم يتم تنفيذ القرار، خاصة مع شروع الوزير في إجراء تعديلات فنية بالمساجد، ما يعوق انضمامها للأوقاف.


وأضاف زاهر صابر، أحد العمال المتظاهرين، أنه تم الموافقة على المساجد هندسيًا والمعاينة وحررت محاضرها بالضم، إلا ان المحاضر بوزارة الأوقاف تنتظر الاعتماد لعودتها مرة أخرى لمديرية الأوقاف، حتي يتم صرف رواتبنا التي لم نحصل عليها منذ أكثر 8 شهور.

اسلام رضوان

موظفو جامعة الأزهر فرع أسيوط يعاودون الإضراب للمطالبة بتحسين أوضاعهم الوظيفية


عاود موظفو جامعة الأزهر فرع أسيوط، إضرابهم عن العمل بعد قيامهم بتعليق الإضراب لمدة 3 أيام هي "الخميس، الجمعة، السبت"، وأعلنوا اليوم الأحد الدخول في اعتصام مفتوح، وذلك للتأكيد علي مطالبهم المتعلقة بتحسين أوضاعهم الوظيفية.

كان الموظفون المضربون عن العمل، قد نظموا مسيرات تجوب أرجاء الجامعة للمطالبة بتثبيت العمالة المؤقتة، وضم الجهاز الإدارى للجامعة إلى وظائف معاونة لأعضاء هيئة التدريس، وإقرار مبدأ المعاملة بالمثل فى بدلات الجامعة وحاسب الجودة، وزيادة حافز الجامعة إلى 600% من أساسى المرتب، وزيادة أيام المكافأة إلى 600 يوم بنسبة 10% بدلا من 3%، وصرف الأجر الإضافى طول العام بنسبة 50%، فضلا عن إقرار أحقية العاملين بالجامعة فى انتخاب القيادات الجامعية.


ومن جانبه استنكر إبراهيم عبدالعزيز إسماعيل، منسق إضراب موظفي جامعة الأزهر بأسيوط، تجاهل الإدارة الجامعية لمطالبهم التي قد تؤدى إلى انفجار الوضع في الجامعة فى أى لحظة خاصة فى ظل توقف العمل تمامًا فى جميع إدارات وكليات الجامعة بسبب الإضراب، ومؤكدًا علي مواصلته الإضراب والاعتصام المفتوح حتي تتحق مطالبهم.

اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الخامس من يوميات ونيس والحلقة العشرين بعنوان (( المسئول قدوة وعليه أن يبتعد عن الشبهات ))

طقس اليوم الاحد (( 23 سبتمبر/ 7 ذو القعدة )) الصغرى :: 19 والعظمى :: 33


بالصوت اسيوط فيس توك ترصد موقع الحوار الاسلامى المسيحى والداعية / وسام عبد الله ومناظرة هاتفية مع القمص يونان قيصر مرقس كنيسة القديس مرقوريوس مير أسيوط

بالفيديو الدكتور / خالد عودة يهنئ الاهالى بعودة الامن بقوة فى اسيوط

بالصور الجداول الدراسية للطلاب للعام الجامعي 2012-2013 بكلية الاداب بجامعة اسيوط للاقسام (( قسم الآثار قسم الاجتماع قسم الإعلام قسم التاريخ قسم الجغرافيا قسم اللغة الفرنسية قسم الفلسفة قسم اللغات الشرقية قسم اللغة الإنجليزية قسم اللغة العربية قسم الوثائق والمكتبات والمعلومات قسم علم النفس ))


                                قسم الآثار

                              باقى الصور

اخبار كلية الطب بجامعة اسيوط :: ندوة علمية بوحدة امراض الدم الاكلينيكة _ بالصور صندوق العلوم والتنمية التكنولوجية _ بالصور اعلان كلية الطب عن حاجتها لشغل وطيفة :: مدير مكتب عميد الكلية من بين العاملين الدائمين بالجامعة وكلياتها ووحداتها المختلفة ومستشفياتها الجامعية




-------------------------------------
تتشــــــــرف وحــــــــدة أمراض الــــــدم الإكلينيكيـــــة بقســــــم الأمراض الباطنــــــة
بدعـــــــــــــــــوة ســــــيادتكــــــــم لحضـــــــــــــور النــــــدوة العلميـــــــــــــــة
تحـــــــت رعايــــــة
أ.د/ مصطفي محمد كمال       
رئيس جامعة أسيوط
 أ.د/ أحمد محمد مخلوف         عميد كلية الطب

بحضـــــور

اخبار كلية الصيدلة بجامعة اسيوط :: بالصور جدول إمتحانات الفرقة الرابعة الدور الثاني سبتمبر 2012م _ بالصور جداول امتحانات درجة الماجستير عام وخاص _ بالصور جدول توزيع المحاضرات والدروس العملية للصيدلة الإكلينيكية خلال الفصل الدراسى الأول للعام 2012/2013 _ بالصور جدول توزيع المحاضرات والدروس العملية خلال الفصل الدراسى الأول للعام 2012/2013_ بالصور أوائل الطلاب بالصيدلة الاكلينيكية


جدول إمتحانات الفرقة الرابعة الدور الثاني سبتمبر 2012م 
جداول امتحانات درجة الماجستير عام وخاص

بالصور جداول محاضرات الفصل الدراسي الأول( 2011 -2012) بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة اسيوط


الفرقة الثانية

جدول المحاضرات والدروس العملية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعى 2012/2011 بكلية الزراعة بجامعة اسيوط



   كلية الزراعه فرع الوادي الجديد   
جدول المحاضرات والدروس للفصل الدراسى الأول 2012/2013 
 لطلاب المرحله التمهيديه ( الفرقه الأولى والثانيه ) انتاج نباتى -  انتاج حيوانى
  
         اليوم             
 
الساعة
8-9
9-10
10-11
11-12
12-1
1-2
2-3
3-4
4-5
5-6
6-7
7-8

السبت
المادة
 
- عملى أسس مكافحة افات ( أ )             
- اكثار خضرى ومشاتل المحاصيل البستانية
 
محاضرة اسس اجتماع ريفى
- فسيولوجيا انتاج المحاصيل البستانية
- عملى انتاج محاصيل الحبوب والبقول والعلف ( أ )
- عملى أسس اجتماع ريفى ( ب)
- عملى انتاج محاصيل الحبوب والبقول والعلف ( ب )
- عملى أسس اجتماع ريفى ( أ)
- عملى أسس مكافحة افات ( ب )
 
الأحد
المادة
 
- محاضرة مبادئ احصاء زراعى
محاضرة أسس مكافحة أفات
-محاضره  مدخل الحاسب الآلى
 
- محاضرة انتاج محاصيل الحبوب والبقول والعلف
- محاضرةالآت ومبانى مزرارع الانتاج الحيوانى
- عملى اكثار خضرى ومشاتل المحاصيل البستانية ( أ )
- عملى موفولوجى وتشريح نبات ( أ )

- عملى اكثار خضرى ومشاتل المحاصيل البستانية ( ب )
- عملى موفولوجى وتشربح نبات ( ب )
 
- عملى الآت ومبانى مزرارع الانتاج الحيوانى
- محاضرة موفولوجى وتشريح نبات

الاثنين
المادة
 
محاضرة اسس اراضى

- عملى الآت ومبانى مزارع الانتاج الحيوانى  ( أ )
 محاضرة اسس وراثة
 
- عملى احصاء زراعى ( أ )
- محاضرة لغة انجليزية للزراعة المهنية
- عملى أسس اراضى ( أ )
- عملى أسس اراضى ( ب )
الثلاثاء
المادة
 
محاضرة كيمياء عضوية
 
-  اساسيات فسيولوجيا الحيوان والدواجن
- عملى فسيولوجيا انتاج المحاصيل البستانية ( أ )
- عملى اساسيات فسيولوجيا الحيوان والدواجن ( أ )
- عملى فسيولوجيا انتاج المحاصيل البستانية ( ب )
- عملى اساسيات فسيولوجيا الحيوان والدواجن ( ب )
- عملى احصاء زراعى
 ( ب )
عملى كيمياء عضوية ( أ )
الأربعاء
المادة
 
-محاضرة تفاضل وتكامل
- اساسيات رعاية الحيوان والدواجن
 
عملى حيوان عام (أ)
- عملى اساسيات رعاية الحيوان والدواجن ( ب )
- عملى حيوان عام (ب)
- عملى أسس وراثة ( أ )
- عملى كيمياء عضوية ( ب )
- عملى أسس وراثة ( ب )
محاضرة حيوان عام
- عملى اساسيات رعاية الحيوان والدواجن ( أ )

 
 كلية الزراعه فرع الوادي الجديد   
جدول المحاضرات والدروس للفصل الدراسى الأول 2012/2013 
 لطلاب المرحله التمهيديه ( الفرقة الثالثة والرابعة ) انتاج نباتى -  انتاج حيوانى – إنتاج دواجن

بالصور جدول امتحان دبلومات الدراسات العليا الفصل الصيفى للعام الدراسى 2011/2012 بكلية الحقوق بجامعة اسيوط

بالصور الدعوة السلفية تنشئ اول مدرسه للقرأن الكريم تعرف بمدرسه الاترجه بجامعه اسيوط



قامت الدعوه السلفيه بانشاء اول مدرسه للقرأن الكريم تعرف بمدرسه الاترجه بجامعه اسيوط وذلك في اطار استعدادهم للعام الدراسي الجديد وهي عباره عن مجموعه من الحلقات وبدا فعاليتها من اول انشائها ووصل العدد الي مئتين حتي الان في مسجد المدينه الجامعيه للمغتربين

بالصور جمعية ’’ خير أمة ’’ و ’’ الدعوة السلفية ’’ تدعوكم لحضور الندوة الدينية للدعاة : الشيخ/ عبد الرحمن الصاوي الشيخ/ هاني حلمي الشيخ/ أحمد جلال الشيخ/ عبد الله كامل وذلك يوم الأربعاء الموافق 3 /10 / 2012 بمسرح كلية الهندسة بجامعة أسيوط


جمعية خير أمة والدعوة السلفية بأسيوط
يتشرفان بدعوة حضراتكم لحضور
ندوة بعنوان ((لو بتحب رسول الله))
للدعاة :
الشيخ/ عبد الرحمن الصاوي
الشيخ/ هاني حلمي
الشيخ/ أحمد جلال
الشيخ/ عبد الله كامل
وذلك يوم الأربعاء الموافق 3 /10 / 2012
عقب صلاة الظهر مباشرة في تمام الساعة 12:30
بمسرح كلية الهندسة بجامعة أسيوط
الدعوة عاااامة ويوجد مكان للنساء

حملة ( قدوتى محمد صلى الله عليه وسلم) تدعوكم للمشاركة فى ( السلسلة البشرية ) الأولى بجامعة أسيوط نصرةً للنبى صلى الله علية وسلم يوم الاثنين 24/9/2012 أمام كلية الهندسة بجامعة اسيوط

السلسلة البشرية لنصرة للنبي -صلى الله عليه وسلم-

تدعوكم حملة ( قدوتى محمد -صلى الله عليه وسلم-)
للمشاركة فى ( السلسلة البشرية ) الأولى بجامعة أسيوط نصرةً للنبى صلى الله علية وسلم .
وذلك يوم الاثنين 24 / 9 / 2012
الساعة ال 12.5 نظهراً
من أمام كلية الهندسة

أهداف الحملة :
1- نصرة النبي –صلى الله عليه وسلم– والدفاع عنه.
2- نشر سيرة النبي –صلى الله عليه وسلم– .
3- الاقتداء العملي بسنة النبي –صلى الله عليه وسلم– .
4- تعريف الطلاب بأخلاق النبي –صلى الله عليه وسلم– .
5- تغيير سلوك الطلاب إلى الأفضل اقتداءً بالنبي – صلى الله عليه وسلم- .
  

بالصور الاخوان المسلمون وحزب الحرية والعدالة باسيوط يدعوكم لحضور المؤتمر الجماهيرى بعنوان ’’ لبيك يا رسول الله ’’ للشيخ / محمد عبد المقصود يوم الاربعاء بميدان الفرغل بمدينة ابو تيج باسيوط



مؤتمر جماهيــري رااائع .. للعلامة حبيب القلوب الشيخ محمد عبد المقصود

الاخوان المسلمون وحزب الحرية والعدالة يدعونكم لحضور المؤتمر الجماهيري بعنوان "لبيك رسـول الله"
يحاضر فيها العلامة الشيخ الدكتور "محمد عبد المقصود" نائب رئيس الهيئة الشرعية للحقوق والاصلاح
وذلك يوم الأربعاء 26/9/2012 عقب صلاة العشاء بميدان الفرغل بمدينة أبوتيج

عمرو أحمد

بالفيديو أول حوار تلفزيوني مع الرئيس محمد مرسى أول رئيس مصري مدني منتخب .. الرئيس مرسى : ارجو ان اكون عند ظن ربى بى وعند ظن الشعب المصرى بى ,, انا متفائل جدا وان غدا لناظرة لقريب

«الصيادلة» تنتفض لإلزام شركات الدواء بتنفيذ «تسعير النواوي»


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/People%20-%20Life/Family/original/saif-allah-emam-1168.jpg
عقدت مجالس نقابات الصيادلة الفرعية في عدد من المحافظات، اجتماعات طارئة مساء أمس، لبحث طرق تطبيق قرار وزير الصحة السابق فؤاد النواوي، رقم 499، الخاص بقواعد تسعير الدواء، بما يؤدي إلى رفع عبء ارتفاع أسعار الأدوية عن المريض، الذي يدفع 70% من ثمن العلاج من جيبه الخاص، فيما تتحمل الدولة 30% فقط، بحسب النقابات، التي أكدت أنها تدرس اتخاذ إجراءات تصعيدية ضد شركات الأدوية الممتنعة عن التنفيذ.

وخلال اجتماعها، أوصت الجمعية العمومية الطارئة لنقابة صيادلة الجيزة، بتنظيم إضراب عن العمل للصيادلة على مستوى الجمهورية، لإجبار شركات الأدوية على الالتزام بالقرار، مع مقاطعة شركات التوزيع لمدة أسبوع واحد، كخطوة مبدئية، بالإضافة إلى إخطار رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء، برفض الشركات الالتزام بالقرار، مع تحويل الصيادلة المخالفين لقرارات الجمعية إلى التحقيق.

وأعلن وكيل نقابة الصيادلة في الجيزة،

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة ’’ الحياه 2 ’’ وبرنامج ’’ مصر الجديدة ’’ و حوار خاص مع والد إيمان شهيدة التحرش في أسيوط ومع المتهم بقتل الشهيدة

حوار مع المتهم بقتل إيمان شهيدة التحرش في أسيوط

 

حوار خاص مع والد إيمان شهيدة التحرش في أسيوط

بالصور والفيديو.. تكريم 149 ممرضة مثالية بأسيوط

                              الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...