الأربعاء، 5 ديسمبر 2018

البقاء لله .. وفاة 2 واصابة ٤ آخرين في حادث تصادم مروع بمدخل البداري بأسيوط


حادث تصادم بالخط السريع بمدخل الهمامية بمركز ومدينة البداري بأسيوط وذلك بين سيارة 1/2 نقل رقم 6291 د ي ط وسيارة ملاكي سوهاج رقم 11200 
السبب/السرعة الزائدة
نتج عنه وفاة كلا من:
١
-هادي محمد حسن محمد ٢١ سنة-طالب-التحرير-القاهرة
٢
-محمد عطيه عبدالهادي-سائق-طما-سوهاج
وتم نقل الجثتين الى مشرحة مستشفى البدارى تحت تصرف النيابة
كما نتج أيضا إصابة كل من:
١-طارق احمد عبدالرازق ١٩ سنة-طالب-التحرير-القاهرة
وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي
٢-احمد محمد محمود ٣٢ سنة-المنصورة
٣-محمد عبدالرحمن احمد ٣٩ سنة-المحلة
٤-محمد زين سليمان ٢٩ سنة-المنصورة
وتم نقلهم إلى مستشفى البداري
يا حضرات رقم السياره دي مرسيدس عامله حادث علي خط البداري الهماميه او حد يعرف عنه يبلغ احد وهي تقريبا من طما والحادث بيه وفيات في مستشفي مركز البداري

مواطن يحاول الانتحار من شرفة مكتب تموين أسيوط لخصم 4 أفراد من بطاقته


أقدم مواطن على الانتحار بإلقاء نفسه من شرفة مكتب وكيل وزارة التموين بأسيوط الكائن بالطابق الثامن بمبنى مجمع المصالح، بعد خصم حصة 4 أفراد من بطاقته التموينية.
فوجئ المهندس محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط بقيام المدعو "م. ق. ع" بنزع ملابسه أمام مكتبه ومحاولة إلقاء نفسه من شرفة المكتب إلا أن العناية الإلهية وقيام وكيل الوزارة؛ بمعاونة كمال خليفة وكيل المديرية، من اللحاق به قبل سقوطه من شرفة المكتب.
وتم تهدئة الوضع وأمر وكيل الوزارة بصرف كامل حصته من الخبز لحين فحص المشكلة وإنهاء حلها.
كان قد اشتكى المواطن (م. ق. ع.) بخصم عدد 4 أفراد من بطاقته من أصل 5، ليصبح عدد الأفراد شخص واحد فقط، مما يدفعه لشراء خبز بـ 15 جنيها لأبنائه يوميًا.

محمد ابو شادى

إصابة أستاذ جامعي بكلية العلوم بجامعه اسيوط بجروح فى الوجه والرقبة على يد طالب باستخدام «كتر» أثناء المحاضرة داخل جامعه اسيوط الطالب ’’ شوفت الدم يا دكتور ’’ وعميد الكلية ’’ الطالب يعانى من اضطرابات نفسية بسبب الدرجات ’’


وقعت مشاجرة اليوم الأربعاء، بين طالب وأستاذه بكلية العلوم جامعة أسيوط أثناء محاضرة، أسفرت عن إصابة الأستاذ الجامعي بجرح في الوجه بسلاح أبيض «كتر» على يد الطالب.
تلقى الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، إخطارًا من أفراد الأمن، يفيد بورد بلاغ من طلاب كلية العلوم، بوقوع مشاجرة بأحد المدرجات بين طالب وأستاذه الجامعي، أسفرت عن إصابة الدكتور «م» أستاذ علم الحيوان، بجرح في الوجه من سلاح أبيض "كتر" كان بحوزة الطالب، لخلاف بسبب سوء تقدير الدرجات الخاصة به، و تم نقل الأستاذ إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج، والتحفظ على الطالب، وإحالة الواقعة للتحقيق تحت إشراف رئيس الجامعة.
كشف الدكتور عبد الحميد درويش، عميد كلية العلوم بجامعة أسيوط، والأستاذ بقسم الفيزياء؛ تفاصيل واقعة اعتداء «محمود. م. ع» الطالب بالكلية، على الدكتور «رضا. ع. ف» الأستاذ بقسم الحيوان بالكلية، قائلًا إن الطالب طعنه عقب بدء المحاضرة، وفر هاربًا، بعد أن بَيَّتَ النية على ارتكاب هذا الفعل.
وكشف عميد كلية العلوم في تصريحاتٍ خاصة لـ«فيتو»، أن الطالب يعاني اضطرابات نفسية، ويحتوي ملفه على درجات سيئة في بعض المواد، مضيفًا: «نعلم أنه يعاني اضطرابات نفسية، كما أن الأستاذ الجامعي المجني عليه يمتاز بخلقه العال، وتفانيه في أداء عمله، ومحبوبًا من الطلاب، فهو دائمًا يشرف على الرحلات الطلابية ويشارك الطلاب أنشطتهم».
وعن بادية الواقعة؛ أكد عميد الكلية أن الطالب بادر بتوجيه الطعنات للأستاذ عقب دخوله المحاضرة، وأنه سوف يتوجه لزيارته في المستشفى الجامعي عقب خروجه من العمليات، واستبيان الحقيقة وملابسات الحادث.
وأوضح أحد الطلاب شهود العيان بالمحاضرة، أن الجاني ردد جملة «شوفت الدم يا دكتور» أثناء طعنه للأستاذ قبل أن يفر هاربًا.
كان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد بورود بلاغ من ناصر الدويني مدير إدارة الأمن بجامعة أسيوط، أن "محمود. م. ع" طالب بقسم علم الحيوان بكلية العلوم؛ تعدى على الدكتور «رضا. ع. ف»، أستاذ بقسم علم الحيوان بكلية العلوم بجامعة أسيوط، بسلاح أبيض (مشرط) كان بحوزته أثناء إحدى المحاضرات، ما أدى إلى إصابته بجروح متفرقة بالوجه والرقبة، نُقِلَ على إثرها إلى قسم الإصابات بمستشفى أسيوط الجامعي، وفر الطالب هاربا.

ايمان عمار

بالصور محافظ اسيوط يعلن حالة الطوارئ ويقرر تعطيل الدراسة بالفترة المسائية بمدارس ابنوب ومنفلوط والقوصية وديروط بسبب سقوط امطار خفيفة على بعض القرى


البقاء لله .. وفاة شاب أثناء نزوله من اسانسير عمارة بابوتيج باسيوط .. غياب الرقابة وترخيص شركات المصاعد .. عقارات اسيوط عرضة لمصاعد الموت


لقي شاب مصرعه في الثلاثين من عمره يدعي أشرف عبده عبدالراضي أثناء
نزوله بأسانسير أحد الأبراج السكنية بمدينة أبوتيج وبالتحديد شارع محمد محمود
باشا بمنطقة مصنع أدخنة أبوتيج وتعود أحداث الواقعة لقيام الشاب بفتح باب
الأسانسير أثناء عمل صيانة له مما جعله يهوي من الدور السادس لأسفل البُرج
لعدم علمه بعدم تواجد الأسانسير عند نزوله .
يذكر أن الشاب يعمل بهذا البرج ويشهد له الجميع خاصة المحيطين بالبرج بدماثة خُلقه وحسن معاملته للآخرين وهذا جرس إنذار لجميع أصحاب ومستخدمي الأسانسيرات بضرورة توخي الحذر عند الصعود والنزول والتأكد من وجود الأسانسير قبل فتح بابه وإستعماله وعمل صيانة دورية له .
صحافة المواطن ’’ أسانسير الموت ’’ بالصور وفاة طفلة أثناء نزولها من اسانسير عمارة باسيوط .. غياب الرقابة وترخيص شركات المصاعد .. عقارات اسيوط عرضة لمصاعد الموت
شعبان احمد

بالصور الارصاد تحذر من الامطار .. ومحافظة أسيوط ترفع حالة الطوارئ لمواجهة موجة الطقس السئ من الاربعاء الى الجمعه



بسبب "الواسطة والمحسوبية".. أهالي شارع عزت جلال يناشدون محافظ أسيوط لإنقاذهم من حي شرق






وجه بعض أصحاب المحلات التجارية بشارع عزت جلال التابع لحى شرق أسيوط رسائل استغاثة للمحافظ بسبب وجود تكسير بالشارع أمام بعض محلات وترك محلات أخرى لتوصيل أحد الكابلات الخاصة بإحدى الشركات بدون أي إشراف من الحي أو متابعة تُذكر، حيث قال بعض المتضررين من أصحاب المحال: "بعض أصحاب المحلات بمعارفهم واتصالاتهم بحى شرق والمحسوبية لم يتم التكسير أمامهم "

وفي حديث لـ "أهل مصر"، قال رأفت محمد، أحد المتضررين: "عمال حي غرب لا يكسروا على طريق مستقيم، بيكسروا جزء من تحت الرصيف وجزء من الرصيف اللي موجود أمام المحلات بالضبط، ومش عارفين نشتغل من التكسير".

وأضاف "رأفت": "لو كسروا هيوقفوا حالنا وعندما تحدثنا للعمال قالوا لنا عندنا تعليمات واشتكوا".

وتابع: "الملاحظ أمام أعيننا نظام محسوبية فعندما قام أحد أصحاب المحلات بالاتصال بمعارف له بالحي أو المحافظة أوقفوا التكسير أمام محله ونحن لا حول لنا ولا قوه لا نعرف أحد".

وأضاف أحد أصحاب المقاهي: "لو تم تكسير الرصيف هيتوقف شغلنا وأرزاقنا ومش عارفين ماذا نفعل والمصيبة يوجد أصحاب محلات اتصلوا بيهم وقفوا الحفر أمام محلاتهم".

مدحت عرابى

لو البلد كان فيها خير ما كانوش ربطو الكباية في الكولدير .. بالصور كولدير مياه هدية عميد تربية اسيوط لطلبة الجامعه .. ’’ انت أصلا متعرفش تقرا التتالوج بتاعها ’’



من الحاجات الحلوة ف تربية شكرا سياده العميد 

بالصور حملات مرورية لضبط مركبات التوك توك المخالفة .. محافظ أسيوط : لن نترك توك توك بدون رخصة وحملات مكثفة لضبط المركبات المخالفة ومصادرتها
















أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط أنه جاري تكثيف الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارة مرور أسيوط ورؤساء الوحدات المحلية والاحياء لضبط مركبات التوك توك غير المرخصة بنطاق المحافظة ومصادرتها لحين توفيق أوضاعها وذلك بعد انتهاء المهلة المحددة للترخيص وهي الأول من ديسمبر الجاري تنفيذًا للقرار رقم 1601 لسنة 2018 ووفقاً لاحكام قانون المرور رقم 66 لسنة 1973 معدلاً بالقانون رقم 121 لسنة 2008م وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين وذلك حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين.
وقال محافظ أسيوط أنه لن يُترك توك توك بدون رخصة وسيتم مصادرتها على الفور موجهًا الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع إدارة المرور على الاستمرار في حملات ضبط التوك توك غير المرخصة والمخالفة للتعريفة وخطوط السير والالوان التي تم تحديدها لكل مركز في القرار وعدم الإفراج عن تلك المركبات إلا بعد ترخيصها وتوفيق أوضاعها.
وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية بالتنسيق مع وحدة مرور الشمال قد شنت حملة مرورية مكبرة طبقًا لقرار محافظ أسيوط لضبط مركبات التوك توك المخالفة حيث استهدفت الحملة المرورية عدة شوارع بالمدينة وقرى بالمركز.
وقالت هويدا شافعي رئيس مركز ومدينة القوصية أن الحملة أسفرت عن ضبط 24 مركبة توك توك غير مرخصة وتم حجزهم في الأماكن المخصصة لهم لحين إنهاء أصحابها إجراءات التراخيص الخاصة بها مشيرة إلى التنسيق مع وحدة مرور الشمال لشن حملات دورية على مركبات التوك توك لحين الانتهاء من تقنين أوضاع جميع المركبات بنطاق المركز.
وأشار الرائد سالم النويهي رئيس وحدة مرور الشمال إلى أن الحملات ستستمر بشكل دوري لضبط المركبات المخالفة التي تسير بدون ترخيص والمخالفة لخطوط السير واللون المحدد لها منوها أنه لن يتم الإفراج عن المضبوطات إلا بعد توفيق أوضاعها طبقا لقرار المحافظ موضحا أنه المركبات المخالفة التي يتم مصادرتها يجري رفع البصمات لها بواسطه لجنة فنية من المرور متواجدة بالمركز لتسهيل إجراءات الترخيص على أصحاب المركبات.

بالصور محافظ أسيوط: تسكين الأسرة المنكوبة فى إنهيار منزل بمنفلوط بوحدة سكنية بمساكن الاسر الاولى بالرعاية

اصدر اللواء جمال نور الدين محافظ اسيوط تعليماته بتوجيه كافة الدعم للاسرة المنكوبة فى انهيار منزل ريفى بقرية ام القص...