الثلاثاء، 6 مارس 2012

عاجل :: اختفاء خطيبة حارس مرمى بترول اسيوط و3 فتيات اخرين فى سمالوط فى ظروف غامضة


نظم أكثر من 60 شخصا من أهالى عزبة الفاروقية التابعة لمركز سمالوط أمام ديوان مركز الشرطة وقفة احتجاجية بسبب اختفاء 4 فتيات منذ يومين وأثناء الوقفة تلقى خطيب إحدى الفتيات المتغيبة اتصالا تليفونيا يؤكد تواجدهن أمام قسم المنتزة بمحافظة الاسكندرية.

تلقى اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا إخطاراً من مأمور مركز سمالوط يفيد بتجمهر حوالى 60 شخصا أمام ديوان مركز الشرطة احتجاجا على اختفاء 4 فتيات منذ يومين وهن أسماء. ش. ش 17 سنة طالبة ووردة.م.س 18 سنة حاصلة على دبلوم وآية .م. ر 17سنة طالبة ومروة.م. 12سنة طالبة ويقيمون جميعا بعزبة الفاروقيه بدائرة المركز منذ يومين واثناء الوقفة الاحتجاجية تلقى خطيب المدعوة وردة ويدعى حسام.ح 23 سنة حارس مرمى بنادى بترول أسيوط اتصالا هاتفيا من خطيبته يفيد بتواجدهم أمام قسم المنتزه بالإسكندرية وتم إغلاق الهاتف بعدها مباشرة وتم تحرير المحضر رقم 1482إدارى قسم شرطة سمالوط وتولت النيابة التحقيقات.

عاجل :: طوارئ فى اسيوط بعد اكتشاف 3 حالات حمى قلاعية بين رءوس الماشية بمختلف أرجاء المحافظة وتم تحصين 328 ألف رأس ماشية من إجمالي 400 ألف رأس

أسيوط تعلن حالة الطوارئ بعد اكتشاف 3 حالات إيجابية للحمى القلاعية
أعلنت محافظة أسيوط حالة الطوارئ لمواجهة تفشي مرض الحمى القلاعية  بين رءوس الماشية  بمختلف أرجاء المحافظة وتم تحصين 328 ألف رأس ماشية من إجمالي 400 ألف رأس .
كما أعلنت غرفة العمليات عن تلقيها عدد 16 بلاغاً بالإصابة وتم أخذ العينات وإرسالها إلى المعامل المركزية بوزارة الصحة وأثبتت وجود 3 حالات إيجابية، و13 حالة أخري سلبية .
وفي نفس السياق عقد اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط اجتماعاً مصغراً مع الدكتور قدري عبد الوهاب الشوربجى مدير مديرية الطب البيطري وقيادات المديرية لبحث سبل الخروج من الازمة ومدى انتشار المرض بين الماشية بالمحافظة .
وأكد الدكتور "قدري" أن نسبة الإصابة في أسيوط لم تتخطَ 2% وتعمل المديرية على عدم تفشي المرض مشيراً الى أن المديرية استعدت للمرض من الشهر الماضي وتم تحصين الحيوانات مما ساعد على عدم انتشار المرض كوباء .


الاجهزة الامنية بمحافظة سوهاج تضبط سائق من مدينة صدفا محافظة أسيوط، بحوزته 13 طن دقيق مدعم محملة علي سيارة نقل قبل بيعها في السوق السوداء بمحافظة أسيوط

إحباط تهريب 260 شيكارة دقيق مدعم
تواصل الاجهزة الامنية بمحافظة سوهاج جهودها لضبط تجار السوق السوداء حيث تمكنت مباحث طهطا من ضبط سائق من مدينة صدفا محافظة أسيوط، بحوزته 13 طن دقيق مدعم محملة علي سيارة نقل قبل بيعها في السوق السوداء بمحافظة أسيوط.
تلقى اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج إخطارا من مباحث طهطا بضبط السيارة رقم 50149 نقل أسيوط قيادة محمد خلف 20 سنة سائق من مدينة صدفا محافظة أسيوط، محملة بعدد 260 شكارة دقيق مدعم زنة 50 كيلو، واعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بغرض الاتجار وبيعها بالسوق السوداء والتربح.
تم تحرير محضر رقم 448 إداري القسم وجار العرض علي النيابة العامة للتحقيق .

العشرات من أوائل خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون يواصلون مظاهراتهم اليوم الثلاثاء أمام محكمة النقض للمطالبة بالعدالة في التعيين بالهيئات القضائية

"خريجو حقوق" يواصلون احتجاجاتهم أمام محكمة النقض
واصل العشرات من أوائل خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون مظاهراتهم اليوم الثلاثاء أمام محكمة النقض للمطالبة بالعدالة في التعيين بالهيئات القضائية.
وعبّر المتظاهرون عن استيائهم من تعيين أبناء المستشارين والقضاة مثل نجل المستشار هشام البسطويسي -المرشح المحتمل للرئاسة- في النيابة ونجل مدير الأمن العام لأسيوط حيث إنه كان مفصولاً من كلية الشرطة وبعد ذلك التحق بالحقوق ثم النيابة.
وردد المتظاهرون هتافات منها: "النائب العام باطل، الغرياني باطل؛ لالا للتوريث من النيابة للرئيس، ياللي بتسأل احنا مين احنا أوائل الخريجين".
وأكد طنطاوي مصطفي- خريج كلية حقوق أسيوط- أنهم التقوا مع المستشار حسام الغرياني رئيس محكمة النقض ومجلس القضاء الأعلي في أكثر من مقابلة ووعدهم بالعدالة في التعيين ولكنهم لم يجدوا ذلك علي أرض الواقع.
من جانبه أكد المعتصمون أنهم سيدخلون في اعتصام مفتوح وسيتخذون آليات لتصعيد مطالبهم قد تصل لغلق باب القضاء بالكامل حتي تتم الاستجابة لمطالبهم.

تعليق العمل بجامعة الأزهر يفشل في حل مشكلة فرع أسيوط

لم يفلح قرار تعليق العمل بجامعه الازهر في حل مشكله فرع الجامعه باسيوط ، والذي اصر اعضاء هيئه التدريس والعاملون والطلاب به علي انقسام الجامعه وتحويل فرع اسيوط الي جامعه مستقله، حيث لا تزال الاعتصامات والاضرابات بفرع الجامعه موجوده باسيوط حتي اليوم.

كان قرار مجلس جامعه الازهر بتعليق العمل بالمبني الاداري للجامعه لمده اسبوع تنتهي غدا، كوسيله ضغط علي الجهات المختصه بالدوله لفض اعتصامات اسيوط ، لاسيما بعد حاله الشلل التام التي اصابت جميع كليات الفرع، فضلا عن تعطيل الدراسه لنحو ثلاثه اسابيع، نتيجه الاضراب المتواصل عن العمل وتصاعد تلك الاحتجاجات وغلق ابواب الجامعه بفرع اسيوط ، لاسيما بعد قرار المجلس الاعلي للازهر الاسبوع الماضي برفض الفصل والاكتفاء بمنح صلاحيات رئيس الجامعه لنواب الفروع.

محكمة جنايات أسيوط تقرر حبس 3 لصوص تخصصوا في السطو المسلح علي المساكن العامة والخاصة وسرقتها تحت تهديد السلاح 10 سنوات؛ وبراءة آخر في نفس القضية

10سنوات سجن مشدد لـ3 لصوص بأسيوط
قررت محكمة جنايات أسيوط حبس 3 لصوص تخصصوا في السطو المسلح علي المساكن العامة والخاصة وسرقتها تحت تهديد السلاح 10 سنوات؛ وبراءة آخر في نفس القضية .
تعود القضية الى قيام كل من (عماد الدين شوقي، وعادل عبد القادر، وعبدالرحمن محمود، وعبد الستار ابو بكر هارون) بالسطو المسلح علي منزل علي حسن عبد المعز - موظف - وسرقوا الذهب لزوجته وأجهزة كهربائية بمنزله تحت تهديد الأسلحة الآلية .
وقد ألقت مباحث مركز القوصية بأسيوط القبض عليهم، واحالتهم للنيابة ثم إلي محكمة الجنايات بتهمة السطو المسلح والسرقة بالإكراه تحت تهديد السلاح وحيازة أسلحة بدون ترخيص .
كانت المحكمة برئاسة المستشار دكتور نبيل النبراوي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد رشاد محمد وعبد الرحيم الحبشي وامانة سر محمد عربي وعليان أحمد، قد قضت بالسجن المشدد للثلاثة لمدة 10 أعوام وبراءة عبد الستار أبوبكر هارون .


بالصور الناشط علاء عبدالفتاح فى اسيوط يوضح ملامح برنامج خالد على المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية ، وذلك ضمن أولي فاعليات الحمله الشعبية لترشيحه رئيسا لـ مصر

محافظ أسيوط يوقف عبد الرحيم مبروك رئيس مدينة القوصية عن العمل بسبب تقصيره وإهماله للمتابعة الميدانية لحالة الشوارع فى المدينة مما تسبب فى سقوط الطفل عبد الرحمن محمود عبد الحميد فى بالوعة صرف صحي بدون غطاء ووفاته



أصدر السيد البرعى، محافظ أسيوط، قرارًا بإيقاف عبد الرحيم مبروك، رئيس مدينة القوصية عن العمل بسبب تقصيره وإهماله للمتابعة الميدانية لحالة الشوارع فى المدينة مما تسبب فى سقوط الطفل عبد الرحمن محمود عبد الحميد (10 سنوات) فى بالوعة صرف صحي بدون غطاء ووفاته.

وكان المحافظ قد قام باستدعاء رئيس المركز وتوجيه اللوم له وقرر إيقافه عن العمل، وتوجه المحافظ إلى ولى أمر الطفل وقدم واجب العزاء والمواساة له ولأسرته، كما أصدر البرعى قرارًا برقم (119) بندب مصطفى طاهر مصطفى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسيوط إلى العمل رئيسًا لمركز القوصية بصفة مؤقتة، وكذلك إعفاء رئيس مركز ومدينة منفلوط من منصبه بناءً على طلبه وندب أحمد قاسم عمر، نائب رئيس مركز صدفا، للعمل بدلًا منه بشكل مؤقت.

البرعي: تسليم مقار "الحزب الوطني" الحديثة لأصحابها


قال اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط إن عددا من الأشخاص حاولوا خلال الفترة الماضية اقتحام المقر الرئيسي للحزب الوطني المنحل بمدينة أسيوط ولكن الأمن نجح في منعهم .

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة لمعاينة جميع مقار الحزب بالمركز ودراسة موقفها القانوني على أن يتم تسليم المقار الحديثة إلى أصحابها وأن تبقى المقار القديمة تحت سيطرة المحافظة لحين البت فيها.

محافظ اسيوط :: تمت زيادة كمية البنزين 80 في المحافظة من 275 ألف لتر يوميا إلى 340 ألف لتر، كما أن السولار وصلت الكميات المنصرفة للمحافظة منه من 890 ألف لتر سولار إلى مليون لتر بصفة يومية


قال اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، إنه تمت زيادة كمية البنزين 80 في المحافظة من 275 ألف لتر يوميا إلى 340 ألف لتر، كما أن السولار وصلت الكميات المنصرفة للمحافظة منه من 890 ألف لتر سولار إلى مليون لتر بصفة يومية.

وأضاف أن سبب الأزمة هو قيام بعض سائقي سيارات النقل بتموين السيارات وتفريغها في جراكن والعودة إلى التموين مرة أخرى، مما تسبب في تكدس كبير على محطات البنزين، وبالنسبة للبوتاجاز فان الأزمة تراجعت بشكل كبير.

وأشار إلى أن توصيل البوتاجاز "دليفري" للمنازل مشروع قائم ولم تفشل الفكرة، ولكن التزاحم على استلام اسطوانات البوتاجاز جعلت المواطنين ينزلون إلى الشارع للحصول على اسطواناتهم قبل أن يصعد بها المندوبون إلى مساكنهم، وساهم المشروع في القضاء على ظاهرة السوق السوداء، كما ساهم توصيل الغاز الطبيعي إلى مدينة أسيوط في الحد من الأزمة‎

حملة دعم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية تعقد ندوة بأسيوط بعنوان "أبو الفتوح مشروع وطن"، يحاضر فيها الدكتور محمد حبيب، نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين الأسبق

تعقد حملة دعم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية مساء اليوم، ندوة بأسيوط بعنوان "أبو الفتوح مشروع وطن"، يحاضر فيها الدكتور محمد حبيب، نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين الأسبق.

قال الدكتور محمد أبو الغيط، منسق الحملة بأسيوط، إن الندوة سوف تعقد بقاعة أحد الفنادق بمدينة أسيوط، لشرح برنامج أبوالفتوح الانتخابي، وعرض تاريخه السياسي خلال السنوات الماضية، حيث يتحدث خلالها الدكتور محمد حبيب، حول تاريخ أبوالفتوح السياسي

عشرات السائقين بمحطة توليد كهرباء أسيوط البخارية يضربون عن العمل، احتجاجًا على عدم صرف المكافآت الخاصة بهم أسوة بزملائهم العاملين بالتوربينات والغلايات بالمحطة

أضرب عشرات السائقين بمحطة توليد كهرباء أسيوط البخارية اليوم الثلاثاء عن العمل، احتجاجًا على عدم صرف المكافآت الخاصة بهم أسوة بزملائهم العاملين بالتوربينات والغلايات بالمحطة.

قال "محمد.ي"، سائق، إن إدارة المحطة ورئيس القطاع وكبار المهندسين يستحوذون على النسبة الأكبر من المكافآت، والباقى لعمال الغلايات والتوربينات، فى الوقت الذى يتم فيه تجاهل السائقين وعمال ورش الصيانة من المكافآت بدون مبرر.


وأضاف "حامد. ص"، سائق، أننا مستمرون فى الإضراب لحين استجابة رئيس قطاع المحطة لصرف المكافآت الخاصة بنا، أسوة بزملائنا العاملين بالتوربينات والغلايات بالمحطة.


يذكر أن إضراب سائقى المحطة تسبب فى تأخر الموظفين عن الذهاب إلي أعمالهم، حيث لم يجدوا وسيلة مواصلات تقلهم إلى المحطة

عشرات الأهالي بقرية النخيلة التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط يقطعون طريق أسيوط – القاهرة الزراعي، احتجاجًا على عدم التوزيع العادل لأسطوانات البوتجاز، على خلفية قيام اللجان الشعبية بتوزيع الأسطوانات إلى أماكن دون غيرها بالقرية، مما أثار حفيظة الأهالي

قطع عشرات الأهالي بقرية النخيلة التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط اليوم الثلاثاء، طريق أسيوط – القاهرة الزراعي، احتجاجًا على عدم التوزيع العادل لأسطوانات البوتجاز، على خلفية قيام اللجان الشعبية بتوزيع الأسطوانات إلى أماكن دون غيرها بالقرية، مما أثار حفيظة الأهالي.

أكد الأهالي، أنهم غير مستفيدين من عملية توزيع الأسطوانات من خلال اللجان الشعبية، ومن ثم حرمانهم من حصتهم من البوتاجاز الخاصة بمستودع القرية، وعليه قمنا بقطع الطريق للحصول علي حقوقنا.


من جانبها حاولت "بوابة الأهرام" الاتصال بصاحب المستودع أحمد عمار للوقوف علي أسباب المشكلة، ولكنه لم يرد علي هاتفه.


فيما قال أحمد ربيع، رئيس مدينة أبوتيج، إن قطع الطريق لم يستمر سوى 3 دقائق فقط، و"كلفت ناس تشوف الموضوع ده، ومش عارف سبب قطع الطريق.. ليه"

محافظ أسيوط يوافق على ترخيص 4 مصانع بتكلفة استثمارية 16 مليون جنيه

وافق السيد البرعي، محافظ أسيوط، على ترخيص 4 مصانع جديدة للملابس والأكياس، بتكلفة استثمارية بلغت 16.5 مليون جنيه، بينما تم تأجيل الموافقة على مصانع الأعلاف بعد تأكيدات المستثمرين وأجهزة الرقابة التموينية على كونها مصانع وهمية تقوم باستغلال حصة الردة للإتجار بها في السوق السوداء.

وشدد المحافظ على مسئولي الاستثمار بعدم منح تراخيص لمن قاموا بالاتجار بأراضي الدولة المجانية من قبل ومن غير الملتزمين، مشيرًا إلى ضرورة الإحالة للنيابة العامة لشتي المتلاعبين، جاء ذلك على خلفية عرض حالة فعلية لطلب أحد الأهالي بالترخيص لمنشأة صناعية برغم تلاعبه بترخيص سابق له من قبل، وقيامه ببيع قطعة أرض صناعية مجانية بمقابل مادي ضخم منذ سنوات، وهو ما اعتبره المحافظ تلاعبًا بالمال العام.

عشرات الإخوان بجامعة أسيوط يحتجون بسبب تأجيل انتخابات اتحاد الطلاب

نظم عشرات طلاب الإخوان المسلمين اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام المبنى الإداري بجامعة أسيوط، احتجاجًا على تأجيل انتخابات اتحاد الطلاب لأجل غير مسمى.

ورفع الطلاب لافتات منها "الطلاب يريدون اتحاد جديد"، و" لا لتكميم أفواه الطلاب"، و"اللائحة الجديدة أين؟"، و" لا لتأجيل الانتخابات الطلابية".


قال محمد عادل، المتحدث باسم الإخوان المسلمين بأسيوط، إن الهدف من الوقفة هو توصيل رسالة إلى وزير التعليم العالي باحتجاجهم على قراره بوقف إجراء انتخابات اتحاد الطلاب لأجل غير مسمى، علمًا بأن هذا حق للطلاب ولا يجوز لأي شخص وقف هذا الأمر حتى ولو كان وزير التعليم العالي.

نيابة أسيوط تقرر إخلال سبيل 6 معاقين.. وحبس عضو 6 إبريل بتهمة قلب نظام الحكم


قرر عبدالرحمن نور الدين، مدير نيابة ثان أسيوط، بإشراف المستشار محمد الطاهر، المحامي العام الأول لنيابات جنوب أسيوط، إخلاء سبيل 6 معاقين بضمان مالي قدره 100 جنيه لكل واحد منهم، وحبس عضو 6 إبريل 4 أيام علي ذمة التحقيقات ظهر اليوم الثلاثاء.

كانت النيابة قد وجهت لعضو 6 إبريل تهم تعطيل سير إحدي وسائل النقل العامة عن عمد، والتحريض بالقول علي قلب نظام الحكم الحالي، وإحراز محررات ومطبوعات تتضمن تحديدًا وترويجًا لقلب نظام الحكم معدة للتوزيع، بينما وجهت للمعاقين الستة التهمة الأولي فقط.


جاء ذلك علي خلفية إلقاء مباحث قسم ثان أسيوط أمس الأول القبض علي 7 أشخاص بينهم عضو بحركة 6 إبريل "الجبهة الديمقراطية"، و6 معاقين، وهم الناشط عبد الرحمن عادل لطفي، وجامع شعبان علي، وخضر فتحي زكي، وأحمد محمد على، ومحمد عبدالعال أحمد، ومحمد عبدالنبي إبراهيم محمد، ومحمد راشد رويشد، بعد أن وجهت لهم تهمة إثارة الشغب والتحريض علي قطع السكة الحديد، وتحرر محضر بالواقعة رقم 1744 إداري قسم ثان أسيوط لسنة 2012.


يذكر أن عشرات المعاقين بأسيوط قاموا يوم الأحد بقطع قضبان السكة الحديد، وأقفوا حركة القطارات للمرة الثالثة لمدة 5 ساعات متواصلة، وذلك احتجاجًا علي عدم تعيينهم ضمن نسبة الـ5% وفقًا للقانون.

تعيينات جديدة بجامعة أسيوط.. تشمل التجارة والحقوق والتربية

أصدر الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، قرارًا بتكليف الدكتور محمد عبد العظيم طلب، الأستاذ المتفرغ بقسم الاقتصاد والمالية العامة بكلية التجارة للعمل عميدًا للكلية لحين تعيين عميد لها.

كما شمل القرار تكليف الدكتور محمد سعد خليفة، عميد كلية الحقوق، برئاسة قسم القانون المدني بالكلية، والدكتور أشرف زيدان عبد الله أحمد، الأستاذ بقسم طب الأورام بمعهد جنوب مصر للأورام، للعمل وكيلًا بمعهد الشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيسًا لقسم طب الأورام، والدكتور سامى عبد الرحمن عمرو، الأستاذ المساعد بقسم التخدير والإنعاش وعلاج الآلام بمعهد جنوب مصر للأورام، للعمل وكيلًا للمعهد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عمر سيد خليل، الأستاذ المتفرغ بقسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية، للعمل مديرًا لمركز تطوير التعليم الجامعى بجامعة أسيوط

محافظ أسيوط يتفق مع أمناء الاستثمار على تعيين أعداد من المعاقين

اتفق السيد البرعي، محافظ أسيوط، مع مجالس أمناء الاستثمار والمناطق الصناعية على تعيين أعداد من المعاقين في جميع الشركات والمصانع الخاصة بمختلف أرجاء المحافظة.

جاء ذلك خلال رئاسته اليوم لاجتماع الاستثمار، وقرر المحافظ عدم الموافقة على تراخيص أي مصانع أو شركات جديدة بدون تعيين أعداد من المعاقين بها، مشددًا على حسن معاملة المعاقين من قبل أصحاب الشركات والمصانع، وتوصل معهم إلى ضرورة تحقيق المساواة فى كل المزايا الاقتصادية للمعاقين مع زملائهم العاملين الأسوياء في ذات المنشأة من رواتب وحوافز وبدلات.

"بهاء الدين" بأسيوط تنظم ورشة تدريبية لمدرسي الإعلام التربوي بمركزي صدفا والغنايم

تنظم جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين بصدفا في أسيوط غدًا الأربعاء، ورشة تدريبية لمدرسي الإعلام التربوي بمركزي صدفا والغنايم، يحاضر فيها الدكتور صابر حارص، أستاذ الإعلام في جامعة سوهاج.

صرح بذلك الأديب حمدي سعيد، مدير النشاط بالمركز الثقافي، وقال إن التدريب يهدف لتنمية مهارات وقدرات المدرسين في كيفية الأداء المثالي لمدرسي الإعلام التربوي بهدف اكتشاف مواهب جديدة وتنميتها بما يثري من حياتنا الفكرية في المستقبل ودعم القدرات المميزة للأطفال والشباب.


وأضاف سعيد، أن الدكتور صابر حارص يعد من ضمن العلماء المتميزين في مجال الإعلام بخبراته الدولية في مصر والإمارات والسعودية وتجاربه الثرية في عشرات الأبحاث العلمية وعشرات المؤلفات التي أثرت المكتبات الجامعية، منوهًا إلي ثقة المركز فيما سيضيفه اللقاء التدريبي من تنمية مهارة وقدرات المدرسين، خاصة أن معظمهم غير متخصصين في الإعلام نتيجة عجز هذا التخصص في المدارس.

مباحث مركز شرطة ديروط في أسيوط تضبط 88 أسطوانة بوتاجاز داخل سيارتين بحوزة 4 أشخاص قبل تهريبها وبيعها في السوق السوداء بقريتي صنبو وأبوكريم التابعتين لدائرة المركز



تمكنت مباحث مركز شرطة ديروط في أسيوط، من ضبط 88 أسطوانة بوتاجاز داخل سيارتين بحوزة 4 أشخاص قبل تهريبها وبيعها في السوق السوداء بقريتي صنبو وأبوكريم التابعتين لدائرة المركز.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بضبط السيارة رقم (320081) نقل أسيوط، قيادة كرم عبدالله سالم (54 سنة – سائق)، ومقيم بقرية صنبو بمركز ديروط، يرافقه المدعو شنودة مكرم عزيز (25 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية منشية ناصر بمركز ديروط، محملة بعدد 42 أسطوانة بوتاجاز أثناء سيرها بالطريق الزراعي- أسيوط القاهرة.


كما تم ضبط السيارة رقم (3861 ى ج أ) نقل قيادة ناصر الدين يوسف نصر الدين (20 سنة – فلاح) يرافقه شقيقه المدعو عبدالكريم يوسف نصر الدين (38 سنة – فلاح)، وكليهما مقيمين بقرية أبوكريم بمركز ديروط، محملة بعدد 46 أسطوانة بوتاجاز مدعمة أثناء سيرها بالطريق الصحراوي أسيوط – القاهرة.


تم تحرير محضرين بالواقعتين، وجارٍ العرض علي النيابة.

بالصور بيان السادة العاملين بجامعة اسيوط ووقفة احتجاجية يوم الاحد المقبل والمطالبة برفع الحوافز 200 % أسوة بالجامعات

بالصور ختام فاعليات اليوم الاول من ندوة على هامش منتدى الطريق الى الثورة بتنظيم فرع ثقافة أسيوط


                            باقى الصور

الجماعة الاسلاميه باسيوط تنظم مسيرة سلميه يوم الاربعاء 7/3 نصرة لاخوانها فى سوريا وذلك بجامعة اسيوط الساعه العاشرة والنصف صباحا


الجماعة الاسلاميه تنظم مسيرة سلميه يوم الاربعاء 7/3 نصرة لاخوانها فى سوريا وذلك بجامعة اسيوط الساعه العاشرة والنصف صباحا وسيحضر فى المسيره وفد سورى وكذلك الشيخ عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الاسلاميه..نرجو من حضراتكم حسن المشاركه.. وجزاكم الله خيرا.... اخوانكم.. الجماعه الاسلاميه.

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من اصحاب مطاعم ومقاهي قرية الشامية مركز ساحل سليم محافظه أسيوط يعانون من الحصول علي انبوبه البوتجاز



بسم الله الرحمن الرحيم
مباحث تموين اسيوط
تحيه طيبه وبعد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مقدمه لسيادتكم مطاعم ومقاهي قرية الشامية مركز ساحل سليم محافظه أسيوط .
نتشرف بعرض الآتى على سيادتكم :
حيث أننا نعاني من نقص انبوبه البوتجاز ولنا أكثر من أسبوع لا نستطيع الحصول علي انبوبه البوتجاز حيث ان الانابيب توزع بالسوق السوداء لمن يدفع اكثر
حيث أننا قمنا بأغلاق المطاعم والمقاهي وهي مصدر رزقنا الوحيد
حيث أننا قمنا بشكوانا الي مكتب تموين ساحل سليم والي رئيس مجلس مدينه ساحل سليم ولم يتخذ أي اجراءات ونحذر من التصعيد
وبارك الله فيكم
وجعلكم الله عز وجل في خدمه الإسلام والمسلمين وان يكون هذا العمل في ميزان حسنات معاليكم وجزاكم الله عنا كل خير

مقدمة لسيادتكم
عزت محمود طه
أيمن حسين عبدالجليل
حمدي خضر حسن صالح
خميس عليوه محمود

البقاء لله :: أهالي جسر الحميات بأسيوط تعثر على جثة شخص مجهول الهوية ملقاة علي الأرض

العثور على جثة شخص بأسيوط
عثر اليوم "الاثنين" أهالي جسر الحميات بأسيوط علي جثة شخص ملقاة علي الأرض .
كان اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطاراً من مأمور قسم أول أسيوط يفيد بوصول جثة لشخص مجهول الهوية في العقد الثاني من عمره ملقاة على الأرض .
وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب أسمر اللون طوله حوالي 165سم وشعره أبيض اللون وله شارب ولحية ( يرتدى تريننج بني اللون وحافي القدمين )، ولا توجد به إصابات ظاهرية ولم يعثر معه على أى تعليقات .
تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة قرر ان سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة .
تحرر محضر، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة.

عاجل :: سرقة 3 محولات كهربائية خاصة بشركة "كهربة الريف" والمخصصة لري الأراضي الزراعية بقرية العزية بمركز منفلوط باسيوط


قام مجهولون أمس "الاثنين" بسرقة 3 محولات كهربائية خاصة بشركة "كهربة الريف" والمخصصة لري الأراضي الزراعية بقرية العزية بمركز منفلوط.

وتلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد تقدم كل من سيف فكرى عجبان 33 سنة، عامل، وسليمان عيسى سليمان خليل 65 سنة، فلاح، وسمير زكى جيد بشاي 65 سنة، فلاح، مقيمين قرية العزية دائرة المركز ببلاغ حول سرقة محتويات 3 محولات كهربائية تابعة لشركة كهربة الريف ومخصصة لري الأراضى الزراعية الخاصة بهم بذات الناحية ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في السرقة.

بالانتقال والمعاينة والفحص تبين سرقة محتويات المحولات ووجود آثار عنف بمكينة خارج القرية، كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر وجار العرض على النيابة.

عاجل :: اصابة الصياد / كمال عبد الله سعيد بجرح طعني أعلى البطن إثر مشاجرة بسبب لعب الأطفال بقرية النخيلة بمركز أبو تيج في أسيوط



أصيب مساء أمس "الاثنين" صياد بجرح طعني أعلى البطن إثر مشاجرة بسبب لعب الأطفال بقرية النخيلة بمركز أبو تيج في أسيوط.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز قسم شرطة أبو تيج يفيد وصول المدعو كمال عبد الله سعيد 30 سنة "صياد" مقيم قرية النخيلة دائرة المركز إلى مستشفى أبو تيج المركزي مصاب بجرح طعني أعلى البطن يشتبه في نفاذه وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

بالانتقال والفحص وسؤاله اتهم المدعو صدام حسين إبراهيم مقيم بذات الناحية بالتعدي عليه بسلاح أبيض (مطواة) لخلافات الجيرة ولعب الأطفال ما أدى إلى حدوث إصابات المشار إليه، كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهم والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة، وتحرر محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة.

البقاء لله :: وفاة الشاب / محمد أحمد راغب بمركز ديروط باسيوط غرقا بالبحر اليوسفى بدائرة المركز


عثر مساء أمس "الاثنين" أهالي مركز ديروط بمحافظة أسيوط على جثة شخص غريق بالبحر اليوسفي بدائرة المركز.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد عثور الأهالي على جثة غريق بالبحر اليوسفي وقام الأهالي بانتشالها ووضعها على ضفاف البحر اليوسفي ونقلها الى مشرحة مستشفى ديروط المركزي.

بالانتقال والفحص تبين أنها لشخص يدعى محمد أحمد راغب 26 سنة فلاح ومقيم بعزبة السراقنة دائرة المركز، كما تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بها.

وبسؤال عم المتوفى ويدعى محمود راغب على 54 سنة فلاح ومقيم بذات الناحية قرر أن المتوفى متغيب منذ أيام هو وشقيقه المدعو مصطفى أحمد راغب مقيم بذات الناحية بقرية بني حرام مركز دير مواس المنيا وأضاف بوقوع مشاجرة بقرية بنى حرام بين المتوفى وشقيقه طرف أول وآخرين غير معلومين طرف ثان على أثارها فوجئ اليوم بعثور الأهالي على جثته.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة ويصعب معرفة سبب الوفاة.

بالكشف عن المتوفى وشقيقه بقسم المعلومات الجنائية تبين سابقة اتهام المتوفى في عدد 13 قضية متنوعة تحرر محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اعتصام طلاب جامعة الازهر باسيوط المطالبين بالاستقلال

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تقرير من قناة اون تى فى والحمى القلاعية تهدد مواشي الصعيد والخوف على تحول المرض الى وباء

بالصور بيان حركة طلاب مدارس مصر للتغيير - أسيوط بخصوص اعتقال الناشط عبد الرحمن عادل ..


حركة 6 إبريل بأسيوط: القبض على "عبد الرحمن" استمرار لمسلسل إرهاب النشطاء

قال الدكتور علي سيد، منسق حركة 6 إبريل "الجبهة الديمقراطية" بأسيوط، إن إلقاء القبض علي عضو الحركة عبد الرحمن عادل، يمثل استمرارًا لمسلسل إرهاب النشطاء السياسيين، وأن مصر تعيش بذلك عصر النظام السابق في مواجهة الفكر بالاعتقال والرأي بالعنف والترهيب.

وأضاف أن الحركة تعلن مع عضو الحركة، والذي ألقي القبض عليه مساء أمس من قبل قوات الأمن أثناء تواجده بمظاهرة المعاقين على قضبان السكة الحديد، وتوجيه تهمة التحريض على التظاهر وقطع الطرق العامة.


يذكر أن عادل عبد الرحمن مقبوض عليه مع 7 أشخاص آخرين معاقين بتهمة التحريض علي إثارة الشغب وقطع السكة الحديد، وهم جامع شعبان علي وخضر فتحي زكي وأحمد محمد على ومحمد عبدالعال أحمد ومحمد عبد النبي إبراهيم محمد ومحمد راشد رويشد.

نيابة أسيوط تأمر بحبس 7متظاهرين 4 أيام علي ذمة التحقيق


أمرت نيابة قسم ثان أسيوط بحبس 7 متظاهرين بينهم عضو بحركة 6 أبريل 4 أيام على ذمة التحقيق وذلك في أحداث قطع شريط السكة الحديد من قبل المعاقين الذين يطالبون بنسبة الـ 5 % لتعين ذوى الإعاقة

وقد وجهت النيابة للمتهمين وهم " عبد الرحمن عادل لطفي ( بودي) " 6 أبريل"  وجامع شعبان علي " وخضر فتحي زكي "  واحمد محمد علي " ومحمد عبدا لعال احمد"  ومحمد عبد النبي إبراهيم محمد" ومحمد راشد رويشد " تهم محاولة قلب نظام الحكم و توزيع منشورات محظور تداولها وتعطيل وسائل النقل والمواصلات.

الحلقة الثامنة من :: / (( الفساد داخل ديوان عام محافظة أسيوط )) وتكملة عن المخالفات الادارية والمالية بالجملة لعام 2006 للموظف / فولى سيد حسن واخرين

                          باقى المستندات

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...