الخميس، 11 يوليو 2013

بالفيديو الحلقة الثانية من مسلسل ’’ قصص النساء فى القران الكريم ’’ والجزء الثانى من حلقة السيدة ’’ حواء ’’ أم البشر

التيارالشعبي بأسيوط يرفض الإعلان الدستوري


http://media.elwatannews.com/News/Large/96253_660_11778.JPG

أعلن التيار الشعبي بأسيوط رفضه للإعلات الدستوري بعد ثورة 30 يونيو.
وقال محمود مصطفى مسؤول العمل الجماهيري بالتيار في أسيوط، إن الرفض جاء بسبب أن الإعلان الدستوري لا يعبر عن ثورة 30 يونيو، كما أكد أنه يفضل أن تتم كتابة الدستور، من خلال خبراء، وبعيدا عن فكرة اللجنة التي تؤدي إلى جدل كبير حول نظرية "المحاصصة". 

سعاد أحمد

عضو مستقيل من "مصر القوية" باسيوط: الحزب هو المدافع الأول عن "الإخوان".. والأقباط "ديكور"


عبد المنعم أبو الفتوح

قال باسم المشاط عضو حزب مصر القوية المستقيل بأسيوط، وعضو لجنة المصالحة وتسيير الأعمال بأمانة أسيوط أنه تقدم باستقالته من عضوية الحزب؛ رفضا لطريقة التعامل مع الأزمة الحالية في البلاد واحتجاجا على انسحاب الحزب من حوار خارطة الطريق دون استشارة الأعضاء، وموقفه من أحداث الحرس الجمهوري التي انبرى فيها رئيس الحزب باتخاذ موقف متسرع وانفعالي دون الانتظار لما تسفر عنه نتيجة التحقيقات.
وأضاف المشاط، أنه فوجئ بأن الحزب يأخذ منحى المدافع الأول بل الأوحد عن قيادات الإخوان ويحاول بشتى الطرق عقد صفقة خروج آمن لقياداته، وهو ما يعكس الازدواجية الشديدة التي يدار بها الحزب وتلون مواقفه.
وأشار المشاط، إلى أنه اكتشف أنه كان واهما عندما فكر في أن الحزب من الممكن أن يحتوى جميع الأطياف السياسية والفئات المختلفة للشعب المصري، وعلى رأسهم الأقباط، إلا أن التجربة أثبتت عكس ذلك تماما، وتبين اتجاه الحزب لإقصاء الكوادر القبطية من تولي أي مناصب قيادية - إلا نادرا - والاكتفاء بإسناد المناصب القيادية بالحزب إلى أهل الثقة فقط، وهو ما يظهر بوضوح من عدم تواجد أي عضو قبطي من أعضاء الحزب ممثل في الهيئة العليا للحزب وأن الاتجاه السائد هو محاولة وضع الأقباط بالحزب كديكور فقط لحفظ واجهته السياسية.
جدير بالذكر أن حزب مصر القوية الذي يرأسه الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح يشهد موجة من الانشقاقات والاستقالات الجماعية. 

سعاد أحمد

مؤيدو المعزول مرسي يواصلون اعتصامهم بميدان عمر مكرم بأسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/131146_660_05567.JPG

واصل مؤيدو الرئيس المعزول محمد مرسي، اعتصامهم بجوار مسجد عمر مكرم، لليوم الثالث على التوالي؛ للمطالبة برحيل العسكر وعودة مرسي للحكم.
شمل برنامج الاعتصام، السحور والإفطار الجماعي، وأدى المعتصمون صلاتهم وأنهوها بالدعاء على الخائنين والفاسدين، على حد وصفهم. 

سعاد أحمد

مباحث المرور بأسيوط تضبط فلاح يقود سيارة مسروقة من الجيزة


ضبط فلاح يقود سيارة مسروقة من الجيزة بالفتح

تمكن الرائد محمد محمود الضابط بوحدة مباحث المرور بأسيوط أثناء قيامه بحملة مرورية بطريق الجيش دائرة مركز الفتح, من ضبط سيارة مسروقة من الجيزة .
حيث تم ضبط السيارة رقم 587 ع ب ق ملاكي ماركة هونداى بقيادة  "مصلح. م. ع" ـ 26سنة ـ فلاح؛ ومقيم بمركز طهطا بسوهاج، حيث تحمل شاسية رقم 73819 موتور، وعثر معه على رخصة تسيير مزورة منسوب صدورها لوحدة مرور الدقي.
وبالكشف عليها  تبين أن اللوحات مزورة وأن أصلها 7194 ب ق والمبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 8154 جنح قسم الطالبية ـ الجيزة لسنة 2013م ملك "محمد. ع. م" ومقيم 15 شارع أنس بن مالك ـ جيزة.
وبمواجهة المذكور أنكر علمه بالواقعة , وقرر قيامه بشراء السيارة من أحد المعارض بالقاهرة .
كلفت إدارة البحث بتطوير مناقشته، وتحرر المحضر رقم2002إداري مركز الفتح وجار العرض على النيابة.


 محمد ممدوح

ضبط فلاح هارب من قضية قتل بمركز ديروط باسيوط


ضبط فلاح هارب من قضية قتل بديروط

تمكن اليوم رجال مباحث وحدة مركز شرطة ديروط فى أسيوط من القبض على فلاح هارب من قضية شروع فى قتل, فى حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون.
حيث تم ضبط "عبدالله.ر.ع" ـ 52سنة ـ فلاح؛ ومقيم بدشلوط المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 2629 إداري مركز ديروط لسنة 2013 "شروع في قتل".
وتحرر المحضر رقم 5 أحوال مركز ديروط, وجارٍ العرض على النيابة.


محمد ممدوح

شرطة السياحة تضبط فلاحين لتنقيبهما عن الآثار بمنطقة آثار مير الأثرية بأسيوط


نجحت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، فى ضبط كل من "طه . أ . ح" 18 سنة فلاح، ومقيم بأسيوط، "محمد. ج .ح" 19 سنة فلاح، ومقيم بأسيوط.
وذلك حال قيامهما بالحفر خلسة بمنطقة آثار مير الأثرية بقصد البحث والتنقيب عن الآثار، وتم ضبط حفرتين دائرية الشكل الأولى بأبعاد  1,5م × 5 م، والثانية بأبعاد 2 م × 1,5 م، وتم ضبط أدوات الحفر.
وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بالحفر خلسة بقصد البحث والتنقيب عن الآثار، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

عمرو المزيدى

اصابة مجند من محافظة اسيوط وظابط و4 مجندين اخرين اثر انقلاب سيارتهم بوسط سيناء أثناء مطاردة سيارة بها مجموعة من المسلحين


http://dostor.org/images/stories/7sa2cq89.jpg
أصيب ضابط فى الجيش المصرى و5 مجندين فى حادث انقلاب السيارة التى كانت تقلهم أثناء مطاردة سيارة بها مجموعة من المسلحين بمنطقة بغداد بوسط سيناء .
وأضاف المصدر الأمني، أنه أصيب خلال الحادث كل من ملازم أول محمد أحمد عبد الودود (27عامًا، من الشرقية)، جرح قطعي بالحاجب الأيسر، والمجندين محمد فتحي السيد توفيق (21عامًا، من أسيوط)، اشتباه ما بعد الارتجاج، وشادي فرج الله عبد العليم، من المنصورة، اشتباه ما بعد الارتجاج، وإبراهيم حسن رياض (22عامًا، من المنصورة)، كدمات متفرقة بالجسد، وإبراهيم فتوح أحمد (26عامًا)، كسر بالحوض وكدمات متفرقة بالجسد.
فيما تم نقل المصابين للمستشفى  العسكري بالعريش وإخطار الجهات المختصة.

حاتم البلك

بالصور.. القوات القتالية تشن حملة لإعادة الانضباط الأمنى بأسيوط



قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، بحملات أمنية مُكبرة بالاشتراك مع قوات الأمن المركزى وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام لتفقد الحالة الأمنية وبث روح الطمأنينة بين المواطنين وضبط أى خروج من صور الشرعية والقانون وإعادة الانضباط للشارع وفرض السيطرة الأمنية وعمل الأكمنة والتمركزات المتحركة والثابتة – مما كان له مردود إيجابي لدى المواطنين الذين استقبلوا تلك القوات بالاستحسان والتحفيز .
ومن ناحية أخرى تمكنت إحدى الحملات الأمنية من ضبط كل من "محمد . م . ر" 42 سنة وبحوزته عدد 50 قرصا مخدرا بقصد الاتجار، "يحيى . ع . هـ" 27 سنة وبحوزته كمية من مخدر الحشيش.
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدا، وإخطار اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، والذى أمر بإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.


عمرو المزيدى

تخفيض أسعار 33 سلعة أساسية بـ30 فرعا بالشركة المصرية بأسيوط تحت عنوان "أفضل منتج لأكرم شعب"


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s9201118204546.jpg
فعلت مديرية التموين بأسيوط بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك مشروع التخفيضات على السلع الأساسية، تحت عنوان "أفضل منتج لأكرم شعب" وتنفذها المحافظة فى 30 منفذا تابعا للشركة المصرية لتجارة السلع الغذائية بالجملة، وهى إحدى الشركات التابعة لوزارة الاستثمار على مستوى القرى والمراكز بتخفيضات تصل إلى 15و20 % التزاماً منها بتلبية حاجة المواطنين بأسعار مخفضة لمواجهة غلاء الأسعار.
وأكد جمال آدم سكرتير عام المحافظة، أن أسيوط من المحافظات الرائدة فى تنفيذ هذه المبادرة، منوهاً أن خفض أسعار السلع الغذائية فى الشركات التابعة للدولة يهدف إلى التيسير على المواطنين، والتزاماً منها بحماية حقوق الفقراء والمواطنين البسطاء فى الحصول على السلع الغذائية الأساسية بصورة مدعمة لحمايتهم من ارتفاع الأسعار.

ومن جانبه، أوضح مجدى سليم وكيل وزارة التموين، أنه تم افتتاح منافذ تسويقية فى جميع المراكز والقرى للوصول بالسلع المدعمة للمواطنين بالسعر المخفض، مشيراً إلى المتابعة اليومية لهذه المنافذ للاطمئنان على توافر السلع، والتزام القائمين على البيع بالأسعار المخفضة.

وأوضح وكيل الوزارة، أنه تم بالتنسيق مع المحافظة لتخفيض الأسعار بصورة كاملة فى 33 سلعة، بحيث تصل للمستهلك بسعر الجملة، وقد حققت التجربة منذ بدايتها إقبال شديد من المواطنين.


ضحا صالح

مديرية أمن أسيوط تضبط 13 ألف و700 لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء


تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 13 ألف و700 لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء، اليوم الخميس.
تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 13 ألف و700 لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء، اليوم الخميس.
وقال اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط، إن ذلك جاء في إطار خطة المديرية لإعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الأمني ومكافحة الجريمة بشتى صورها وتفعيل الأداء الأمني لإحكام الرقابة وضبط المخالفات التموينية والإتجار في المواد البترولية المدعمة وبيعها بالسوق السوداء.
وتمكن ضباط إدارة مباحث التموين من ضبط كل من : السيارة رقم 7524 ى أ ج قيادة حمادة ورداني أحمد رضوان 38 عاما، سائق، على متنها (600) لتر من مادة السولار، بمحطة وقود شركة مصر للبترول بناحية جحدم بغرض بيعها بالسوق السوداء وتحرر المحضر رقم 8044 جنح مركز  منفلوط لسنة2013م .
كما تم ضبط 7700 لتر من مادة السولار بحوزة مرسي إبراهيم مرسي ــ وكيل شركة مصر للبترول ــ تصرف فيها دون وجه حق ببيعها بالسوق السوداء وذلك بناحية العتامنة ، مركز منفلوط بالإضافة إلى عدم انتظام سجل 1 أ بترول الخاص  بالمحطة وتحرر المحضر رقم 8045 جنح مركز  منفلوط لسنة2013م .

محمد جودة

10 ملايين جنيه منحة من البنك الدولى لتنمية قطاعي الصحة والتعليم في 10 مراكز بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/5/2013-635060516870884826-88_main.jpg
قال رميح عبد الحسيب، مدير الصندوق الاجتماعى بأسيوط، إنه تم اختيار محافظة أسيوط لتنفيذ المرحلة الأولى من البرنامج العاجل للتشغيل كثيف العمالة الممول من البنك الدولى باعتبارها أكثر المحافظات فقرًا على مستوى الجمهورية، بالتعاون مع الجمعيات الأهلية.
وأشار عبد الحسيب – في تصريحات صحفية اليوم الخميس- إلى توقيع 10 عقود للمشروعات كثيفة العمالة الممولة من البنك الدولى بتمويل قدره 10 ملايين جنيه ما بين الصندوق الاجتماعى للتنمية و10 جمعيات أهلية.

وأوضح مدير الصندوق الاجتماعى، أن العقود التي تم توقيعها تعمل على تحقيق أهداف المشروع بقرى المحافظة من توفير فرص عمل للفتيات والسيدات بالمناطق الفقيرة، وتحسين الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية الأساسية للأم والطفل،والارتقاء بالخصائص السكانية بالمناطق المستهدفة فى مجالات الصحة والتعليم ويوفر المشروع 3430 فرصة عمل لأبناء 10 مراكز بالمحافظة. 


اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك والحلقة الثانية من الجزء الثامن من يوميات ونيس ’’ ونيس والعباد وأحوال البلاد ’’ بعنوان ’’ الفُرقة والبُعاد بين العباد تسقط بلاد وتضيع أمة ’’

طقس اليوم الخميس (( 11 يوليو _ 2 رمضان )) ’’الصغرى ::22 والعظمى :: 35

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

بالفيديو اسم ’’ الله ’’ لفظ الجلاله فى سماء مدينه اسيوط فى أول أيام شهر رمضان الكريم

السكة الحديد تعلن تعديل مواعيد 10 قطارات قبلى وبحرى فى رمضان


محطة سكة حديد مصر – أرشيفية
أعلن المهندس حسين زكريا، رئيس هيئة السكك الحديدية، تعديل مواعيد 10 قطارات بالوجهين البحرى والقبلى ابتداء من اليوم وطوال شهر رمضان، لكى تناسب ميعاد الإفطار طوال الشهر الكريم، لافتا إلى أن هذه التعديلات شملت 8 قطارات مكيفة بالوجه البحرى، وقطارين مكيفين بالوجه القبلى.
وقال زكريا: إن هذه التعديلات تشمل بخط القاهرة / الإسكندرية القطارات أرقام 915 و927 و931، حيث أصبحت مواعيدها قيامها الجديدة من القاهرة 15.20 و20.10 و20.20 على التوالى، بحيث تصل الإسكندرية 18.10 و22.40 و23.20 بالتتابع.

وتابع زكريا: كما تم تعديل مواعيد القطارات المكيفة أرقام 928 و926 و920 التى تتحرك من الإسكندرية إلى القاهرة، وأصبحت تقوم من الإسكندرية 16.00 و20.00 و20.30 على التوالى، وتصل القاهرة 18.40 و22.30 و23.30 بالتتابع، لافتا إلى أنه تم كذلك تعديل مواعيد قطار القاهرة/ المنصورة رقم 1915، وأصبح يقوم من القاهرة ليقوم الساعة 15.10 ويصل المنصورة الساعة 17.200.

وأضاف زكريا أنه تقرر تعديل قيام قطار القاهرة/ المنصورة رقم 1301 ليقوم من القاهرة الساعة 21.30 ويصل المنصورة الساعة 24.05، مشيرا إلى أنه تم تعديل مواعيد قطارين بالوجه القبلى هما رقمى 998 بخط القاهرة/ أسوان و972 بخط القاهرة أسيوط، بحيث يقوما من القاهرة الساعة 16.15 و16.30 على التوالى.


رضا حبيشى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...