الخميس، 6 فبراير 2014

هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الاول 2014 للشهادة الاعدادية بمدرسة محمد عبد الحليم موسى الاعدادية المشتركة بادارة اسيوط التعليمية

                               باقى الصور

هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الاول 2014 للشهادة الاعدادية بمدرسة عمر مكرم الاعدادية المشتركة بادارة اسيوط التعليمية

                               باقى الصور

هام :: بالصور نتيجة الفصل الدراسى الاول 2014 للشهادة الاعدادية بمدرسة العسكرية الرياضية بنين بادارة اسيوط التعليمية


هام :: انتظرونا خلال ساعات ونتيجة الفصل الدراسى الاول 2014 للشهادة الاعدادية بمحافظة اسيوط

http://www.egybreak.com/wp-content/uploads/results-natiga-preparatory-certificate-2013-term-first-province1.gif.pagespeed.ce_.9LdIVoEQWA.gif

هام :: بالصور أوائل الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الاول 2014 بمحافظة اسيوط على مستوى / ادارة البدارى


هام :: بالصور أوائل الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الاول 2014 بمحافظة اسيوط على مستوى / ادارة ساحل سليم


هام :: بالصور أوائل الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الاول 2014 بمحافظة اسيوط على مستوى / ادارة الفتح


هام :: بالصور أوائل الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الاول 2014 بمحافظة اسيوط على مستوى / ادارة أبنوب


هام :: بالصور أوائل الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الاول 2014 بمحافظة اسيوط على مستوى / ادارة الغنايم


هام :: بالصور أوائل الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الاول 2014 بمحافظة اسيوط على مستوى / ادارة صدفا


هام :: بالصور أوائل الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الاول 2014 بمحافظة اسيوط على مستوى / ادارة أبو تيج


هام :: بالصور أوائل الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الاول 2014 بمحافظة اسيوط على مستوى / ادارة منفلوط


هام :: بالصور أوائل الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الاول 2014 بمحافظة اسيوط على مستوى / ادارة القوصية


هام :: بالصور أوائل الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الاول 2014 بمحافظة اسيوط على مستوى / ادارة ديروط


هام :: بالصور أوائل الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الاول 2014 بمحافظة اسيوط على مستوى / ادارة اسيوط


اعتماد نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية فى أسيوط بنسبة نجاح 59.76%


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/13/2013-635120046194578400-457_main.jpg
اعتمد إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، اليوم الخميس، نتيجة امتحان الفصل الدراسى الأول لعام 2013/ 2014 لطلاب الشهادة الإعدادية العامة والمهنية بالمحافظة بنسبة نجاح بلغت 59.76%.
وأشار فتحى بيومى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إلى أن نسبة حضور امتحانات الفصل الدراسى الأول بلغت 58 ألفًا و937 طالبًا، نجح منهم 35 ألفًا و223، بنسبة نجاح بلغت 59.76% للإعدادية العامة، و100% لمدارس اللغات والوافدين، و60.74% للرسمى.

وبلغت نسبة النجاح بالنسبة للشهادة الإعدادية المهنية، 87.59% والتى حضر بها 5334 طالبًا وطالبة نجح منهم 4672 طالبًا وطالبة.


اسلام رضوان

بالفيديو قناة اون تى فى وتقرير عن الحالة المرورية لمحافظة اسيوط ليوم الخميس 6 فبراير


وكيل صحة أسيوط يتفقد العمل داخل المستشفيات المركزية والعام


http://i0.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2014/02/772.jpg?resize=720%2C360
قام الدكتور أحمد عبد الحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بجولة تفقدية اليوم الخميس، شملت عددًا من المستشفيات منها “مستشفى الفتح العام، والإيمان، ومستشفى الإقليم العام، وساحل سليم المركزى”، كما تفقد خلالها أقسام الاستقبال ووحدة العناية المركزة للقلب وقسم الباطنة ووحدة رعاية الحضانات “المبتسرين” والاطمئنان على تعقيم الأجهزة الطبية بغرف العمليات الكبرى والصغرى، وكذلك غرف وحدات الغسيل الكلوى بمستشفى الإقليم العام، مشددًا على تعقيم الأجهزة ونظافة حمامات المستشفى.
وأكد “عبدالحميد”، على ضرورة شن حالة الطوارئ بالمستشفيات، خاصة بالتزامن مع الإضراب الجزئى الذى تشهده مستشفيات الإقليم، كما أكد على ضرورة الالتزام بالتواجد فى الورديات الليلية لاستقبال حالات الطوارئ خاصة الحوادث والإصابات التى تحتاج إلى إجراء عمليات كبرى حرجة، وضرورة الاستعداد لاستقبال الحالات المشتبه إصابتها بفيروس الخنازير ” H1N1 “.
ومن جانبه، التقى وكيل وزارة الصحة بعدد من الحالات المرضية التى تتلقى العلاج والرعاية الصحية بأقسام العناية المركزة والغسيل الكلوى، واستمع منهم إلى مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة إليهم من أطقم الأطباء والتمريض، وكذلك مدى الاحتياجات التى تتطلبها حالتهم الصحية، متوعدًا بتذليل كافة العقبات التى تواجههم ومؤكدا أن الرعاية والخدمات الطبية ستكون فى طريقها للتحسن والأفضل تميزًا.
وأوضح الدكتور عبدالحميد لـ”البديل”، أن هناك استعدادات تقوم بها مديرية الصحة تجاه الحالات المشتبه إصابتها بالأنفلونزا الموسمية ” H1N1 ” عن طريق خطوات تبدأ بإجراء تحاليل وفحوصات تخضع لها الحالات المصابة أو المشتبه إصابتها بالأنفلونزا إلى معامل فحص لتحليلها والكشف عنها، وعقب ذلك التحليل تخضع هذه الحالات المرضية للعلاج، مؤكدا أنه تم توفير “التاميفلو” – المستخدم لعلاج الحالات المصابة بالأنفلونزا الموسمية ” H1N1 ” – بكميات كافية.
وفى سياق متصل، أكد الدكتور عبدالحميد أن نسبة الإضراب الجزئى للأطباء “2%”، ولن يؤثر على تقديم الخدمات الطبية للمواطنين، وأن الإضراب تشهده العيادات الخارجية التى لا تؤثر على الرعاية الطبية للمرضى، مؤكدا أن هناك تنسيقا بين مديرية الصحة ووفد من نقابة الأطباء بالإقليم للوصول لحلول سريعة لإنهاء الإضراب.

أشرف صابر

مصدر مسئول :: 12 حالة إصابة بـ"إنفلونزا الخنازير" بمستشفيات أسيوط.. ووفاة حالتين


12 حالة إصابة بـإنفلونزا

أكد مصدر مسئول بمديرية الصحة فى أسيوط أن مستشفيات المحافظة استقبلت 12 حالة اشتباه بالإصابة بمرض إنفلونزا الخنازير من 5 محافظات وتوفيت منها حالتان وتخضع 10 حالات للعلاج.

وأكد المصدر أن مستشفيات أسيوط تستقبل حالات الإصابة من محافظات المنيا والوادي الجديد والبحر الأحمر وسوهاج بالإضافة إلى محافظة أسيوط، مشيرا إلى أنه توفيت حالتان بمرض إنفلونزا الخنازير وتم سحب عينات من 10 حالات تبين سلبية 7 حالات و3 حالات لم تأتِ نتيجة العينات حتى الآن.

وأضاف أن آخر الحالات التي دخلت مستشفيات أسيوط لسيدة تدعى " ص.ع.ح"، 60 سنة، من مدينة أسيوط وطفلة تدعى "ا.س.م" 6 سنوات من محافظة البحر الأحمر.


ايهاب عمر

البقاء لله :: وفاة مواطن واصابة 7 من محافظة اسيوط فى حادث انقلاب سيارة أجرة بالوادى الجديد



لقي في الساعات الأولى من صباح اليوم شخص مصرعه وأصيب7 آخرين وذلك بعد انقلاب سيارة أجرة بطريق العوينات - الداخلة.
كان بلاغ قد ورد الى اللواء محمد سمير مدير أمن الوادي الجديد من قسم شرط الداخلة يفيد انقلاب سيارة أجرة كانت فى طريقها إلى منطقة شرق العوينات بالكيلو 240 .
وأسفر الحادث مصرع على حسن شحاتة 27 عامًا ومقيم بمحافظة أسيوط وإصابة 7 أشخاص آخرين وجميعهم من محافظة أسيوط وفى حالة خطرة.
وأكد اللواء محمد سمير مدير أمن المحافظة، إن الجميع من العاملين بالمنطقة وكانوا فى طريقهم إلى إحدى شركات الاستثمار الزراعي، هذا وتم نقل الجثة و المصابين إلى مستشفى الداخلة المركزي، فيما انتقلت قوة من إدارة المرور وتم رفع حطام السيارة و إعادة تسيير الطريق.

محمد بدر الدين

5 مليون و 800 الف لانشاء مبني تأمينات ومدرسة للتعليم الاساسي بمركز البداري بأسيوط


http://www.elsokelarabia.net/sites/default/files/styles/main_article_without_watermark/public/news/ebrahim_hamad.jpg?itok=sMtYd67c
قال سامح عبد العليم محمود 'رئيس مركز ومدينة البداري' انه تم الانتهاء من العديد من الاعمال  والانجازات خلال شهر يناير حيث تم بناء الدور الاول بمبني التأمينات الاجتماعية التابعة لخطة وزارة التأمينات بتكلفة 2 مليون جنية و800 الف حيث ان المبني مكون من 4 ادوار وسور للمبني كما تم شراء 4 سيارات كسح للمدينة والقري من خطة تطوير القري كما تم تسلم 4 قلابات نظافة سعة 4م من وزارة البيئة دعما لمنظومة النظافة بتكلفة اجمالية 2 مليون جنية.

وأضاف سامح عبد العليم أنه تم رفع جزان المياه بمدينة البداري والذي يعمل بعد انتهائه علي توفير مياه الشرب النقية لجميع انحاء المركز بطول 30 كم2 وتم ايضا ازالة المطبات بطريق أسيوط - سوهاج بقرية العقال القبلي برفقة رئيس نقطة العقال القبلي وعمدة الهمامية وتم نظافة قرية العقال البحري ضمن منظومة النظافة وتم صيانة محولات الكهرباء بالمدينة والمركز والتي تقوم بها هندسة كهرباء البداري علي مستوي المركز.

كما أشار رئيس مركز البداري الي انه تم الانتهاء من اساسات سوق المدينة الجديد بعرب مطير بقرية الكوم الاحمر بتكلفة مليون جنية علي مساحة 5 افدنة وتم الانتهاء من الاعتماد هذا العام وسوف يتم استكماله العام المقبل من الخطة الاستثمارية للمركزوتم الانتهاء من مشروع توفير الطاقة بالاشتراك مع مؤسسة مصر الخير بالاضافة الي انارة 800 منزل بعرب مطير بقرية الكوم الاحمر باللمبات الموفرة كما تم تجديد واحلال سور رعاية الطفل والبدء في انشاء مدرسة الشيخ احمد للتعليم الاساسي بتكلفة 3 مليون جنية ضمن الخطة الاماراتية وتم اقامة قافلة طبية بمقر ديوان مجلس مدينة البداري في يوم اضراب الاطباء من مديرية الصحة بأسيوط.وقد تم الانتهاء من كورنيش المدينة بطول 300 متر ضمن الخطة الاستثمارية 2013/2014 بالاضافة الي اقامة الاحتفالات بمناسبة الذكري الثالثة لثورة 25 يناير بالمشاركة مع ادارة البداري التعليمية والشباب والرياضة وقصر ثقافة البداري وتعليم الكبار وذلك بمقر ديوان المجلس ومدرسة البداري الاعدادية بنين.


لولا عطا

أطباء بجامعة أسيوط يستأصلون ورم وزنه 9 كيلو وطوله 85 سم من من بطن سيدة بمعهد جنوب مصر للأورام

http://www.elwaqe3.com/dynamic/uploads/images/G52f36dabb5f84.jpg

أجري دكتور جمال عميرة أستاذ جراحة الأورام جراحة نادرة لاستئصال أورام خبيثة بالمبيضين لمريضة تدعي زمزم عبد الجواد 47 عاما،  وذلك بمعهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط، حيث تم استئصال منديل البطن، وكان وزنه 9 كيلو جرامات وطوله نحو85 سم. ممتلئا بأورام خبيثة وتم كذلك استئصال الورم المنتشر بالرحم والطحال والغشاء البريتوني بالكامل والمرارة والغدد الليمفاوية بالبطن والحوض.

أكد عميرة أن تلك المريضة كانت تعاني من آلام بالبطن ونزيف مهبلي متكرر وقد سبق للمريضة تلقي العلاج الكيميائي ولكن لم يحدث استجابة له، وتتماثل الآن المريضة للشفاء. اشترك في الجراحة الدكتور حسين فخري والدكتور إبراهيم أبو العيون والدكتور محمد اليمني.


لولا عطا

بالصور..."شفت تحرش" تنظم لقاء توعويًا في أسيوط

                               باقى الصور

إعلام أسيوط: خطة مستقبلية حول التنمية المجتمعية والريفية



أعلن مركز إعلام جنوب أسيوط التابع للهيئة العامة للاستعلامات، إن خطته للثلاث أشهر القادمة تتمحور حول تعزيز التنمية المجتمعية والريفية وتفعيل المشاركة السياسية، بالإضافة لحملات التثقيف السياسي.
يقول محمد بكري، مدير مركز إعلام جنوب أسيوط، إن خطة العمل الجديدة تتضمن أكثر من 10 فعاليات وأنشطة رئيسية ما بين الندوات وورش العمل والتي يتم تنفيذها في مراكز ابوتيج وصدفا خلال أشهر فبراير ومارس وأبريل القادم بمشاركة العديد من الجهات التنفيذية والشبابية والثقافية بالإضافة لهيئات المجتمع المدني.

محمد أبوشادى

بالفيديو.. أمن أسيوط: ضبط سيارات مسروقة فى حملة مكبرة استمرت 4 أيام


أكد العميد أشرف رياض، رئيس فرع الأمن العام بأسيوط، أن هناك حملة مكبرة بالمحافظة لمطاردة وضبط بعض العناصر الإجرامية المتهمين بفرض إتاوات وخطف مواطنين وخاصة الأقباط.

وأوضح "رياض"، خلال مداخلته الهاتفية فى برنامج "الحياة الآن" على قناة "الحياة"، أن الحملة بدأت منذ 4 أيام وتم ضبط عدد من السيارات والدراجات البخارية المسروقة وعدد من المتهمين، مضيفا ان اسيوط تشتهر ايضا بموروث الثأر والمحافظة تبذل مجهودات كبيرة للحول دون وقوع تلك الحوادث والاصلاع بين العائلات.

وقال إن جميع انحاء المحافظة مؤمنة فى الفترة الحالية بشكل كامل ولا توجد مناطق خارج السيطرة الأمنية. 


اسلام الطوانسى

بالفيديو نائب رئيس جامعة أسيوط :: الاكتشاف المبكر للأمراض الصدرية أول خطوة في العلاج



أكد الدكتور رأفت السكرى، نائب رئيس جامعة أسيوط، أن الاكتشاف المبكر للأمراض الصدرية خاصة الالتهاب الرئوي والإنفلونزا الموسمية يعد الخطوة الاول والأهم فى علاج هذه الأمراض والعمل على احتوائها والوقاية منها.

وتابع "أن آخر النشرات البحثية المعروضة فى المؤتمر حذرت من مخاطر بعض الأدوية المتداولة فى السوق المحلى لعلاج أمراض الصدر بسبب مضاعفاتها وخطورتها على جهاز المناعة".

وطالب السكرى المرضى والمترددين على المستشفيات والوحدات الصحية بمراجعة الأطباء قبل تناول أي أدوية فى هذا التخصص الطبى، وهو الذى يتوازى مع ضرورة تنظيم قوافل طبية بالمحافظات للتوعية بمخاطر التدخين والتلوث.

جاء ذلك خلال افتتاح فاعليات مؤتمر الأمراض الصدرية الذى تنظمه جامعة أسيوط علي مدار 4 أيام بعنوان الأساسيات والثورات فى طب الجهاز التنفسي، وذلك بحضور محافظ أسوان مصطفي يسري والدكتور محمد عوض تاج الدين وزير الصحة الأسبق والدكتور رأفت السكري نائباً عن رئيس جامعة أسيوط والدكتور منصور كباش رئيس جامعة أسوان والدكتورة ألفت الشناوي مقرر عام المؤتمر والدكتورة مها الخولي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، بجانب 450 من المتخصصين والاستشاريين والأطباء في مجال أمراض الصدر .

وفى نفس السياق، أكدت الدكتورة ألفت الشناوي أن المؤتمر يهدف إلى مناقشة وتبادل الخبرات العلمية والعملية حول كل ما هو جديد وحديث فى مجال طب الجهاز التنفسي، بالإضافة إلى أخر التطورات والثورات العلمية سواء على المستوى المحلى أو العالمي لسرعة اكتشاف وتشخيص أمراض الصدر المختلفة، بجانب استخدام أحدث الطرق التكنولوجية والتقنية لعلاجها وطرق الوقاية منها. 


شاذلى عبد الفتاح

بالفيديو تجمهر المزارعين بمنطقة الحزام الأخضر في أسيوط الجديدة بسبب إزالة زراعاتهم


أثار قيام جهاز مدينة أسيوط الجديدة بتنفيذ حملة إزالات لبعض زراعات مستصلحي الأراضي الصحراوية، وواضعي اليد بمنطقة الحزام الأخضر استياء الفلاحين الذين تجمهروا بالقرب من زراعاتهم احتجاجا على بدء قيام الدولة بتنفيذ قرارات الإزالة للزراعات بهذه الأراضي، دون إنذار مسبق بدعوى اقامة غابة خشبية.

وقال المزارعون إن هذه الأراضى وضع آبائهم اليد عليها من قبل عام 1980 واستصلحوها ودفعوا كل ما يملكون لاستصلاح هذه الأرض حتى أصبحت أرضا قابلة للزراعة يزرعون فيها القمح والخضروات والثمار والرمان الذى بدءوا فى تصديره للخارج فى الوقت الذى تحتاج فيه الدولة لحبة القمح ولن يتركوها الا بدمائهم.

وطلب الفلاحون من المشير عبدالفتاح السيسى أن ينقذهم ويقنن أوضاعهم وأنهم لا يريدون شيئا من الدولة الا ان تملكهم الأرض التى يزرعونها حتى ولو دفعوا اموالا اخرى للدولة.

وقال أحمد مطر "مزارع" انا قمت باستصلاح أكثر من 75 فدانا منذ عام 1982 وقمت بعمل حيازة مستلزمات إنتاج وأعلمونا من قبل أن أي واضع يد يقدم عليها لتملكها فتقدمنا للتملك وقمنا بعمل خريطة مساحية ودفعنا المبالغ ومعنا إيصالات بها.

وأوضح مطر أنه قام بزراعة قمح، وبصل وبرسيم وشعير، وقال: "قمت بصرف كل ما نملك أنا وأفراد عائلتي التي تضم 30 شخصا".

وقال حجازي أبو ليفه أحد المتضريين من الإزالات إنه قام بوضع يده على قطعة أرض بعدما توجه لإدارة الأملاك بالمحافظة وطلبت منه وضع يده على قطعه أرض وإثبات جدية الاستصلاح وكان هذا عام 1996 ثم توجه لمحافظ أسيوط وقتها بطلب رسمي للموافقة على منحه الأرض وحصل على موافقة بالتخصيص.

وأكمل أنه قام بإنزال ماسورة أعماق لمسافة 180 مترا لري الأرض، واستصلحت قرابة الـ30 فدانا بناء على توجيهات المحافظة فى هذا التوقيت ولكن فوجئت ودون سابق إنذار باتصال تليفونى أمس يخبرونى إزالة زراعاتى وتجريف الارض.

وأوضح أبو ليفة أن هذه الإزالة كبدته خسائر كبيرة بسبب ما قام بصرفه على هذه الأرض من مواتير وزراعات وسماد وغيرها، مؤكدا انه لن يترك الأرض مهما حدث وسيطلب تعويضا من الدولة على هذه الخسائر.

وأوضح الفلاحون أن آلاف الأفدنة المزروعة بالقمح والخضروات مهددة بالتجريف بسبب تعنت مسئولى الجهاز ومطاردة الفلاحين بالرغم من وضع أيديهم على هذه الأرض. 


ايهاب عمر

ضبط 6 أطنان سكر ودقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء بأسيوط


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/80/7/360x232o/627.jpg?q=1
شدد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط على تكثيف المتابعة الميدانية المستمرة للقطاعات التموينية والتجارة بمراكز المحافظة للتأكيد على الحفاظ على الدعم التمويني ووصوله لمستحقيه بالمواصفات القياسية والأوزان القانونية وضبط المخالفين وفق الإجراءات القانونية.

ومن جانبه أكد العقيد عصام ابوشقة مدير إدارة مباحث التموين بأسيوط أن الإدارة بالتنسيق مع مديرية التموين بأسيوط تمكنت من ضبط عدة قضايا تموينية خلال إحدى الحملات بمركز ديروط بأسيوط تمثلت في ضبط 5 أطنان سكر تمويني مدعم من قبل الدولة معبأ في باكيتات ناقصة الوزن داخل إحدى شركات تعبئة المواد الغذائية والتي تعمل لحساب وزارة التموين بمنطقة ابوجبل بمركز ديروط لمالكها المدعو محمد ربيع 47 سنة مقيم ابوجبل، وتم تحرير المحضر رقم 1668 لسنة 2014 جنح مركز ديروط وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة.

كما تم ضبط 1 طن دقيق بلدى مدعم من قبل الدولة لإنتاج الخبز المدعم داخل 20 شيكارة بمطحن ملك كل من "علاء.ع"، و"احمد.ر" و"سيد.ن.ث"، والدقيق غير مطابق للمواصفات الفنية والقياسية، وتم تحرير المحضر رقم 1670 لسنة 2014 جنح مركز ديروط وتم التحفظ على المضبوطات، وجارى العرض على النيابة تحت تصرف النيابة.

وأشار ابوشقة إلى أن النيابة وجهت للمتهمين تهم مخالفتهم للقانون 109 لسنة 1980 بشأن الحصول دون وجه حق على سلع مدعمة من قبل الدولة لإعادة بيعها بالسوق السوداء ومخالفة القانون 281 لسنة 1994 بشأن قمع الغش والتدليس والتلاعب في الموازيين والقرار الوزاري رقم 712 لسنة 1987 بشأن القمح ومنتجاته. 


ايهاب عمر

بلاغ "سلبي" بوجود سيارة مفخخة بمحيط سجن أسيوط العمومي


بلاغ سلبي بوجود سيارة
سادت حالة من الذعر والترقب الشديدين بين المواطنين بعزبة السجن ومحيط سجن أسيوط العمومي؛ عقب اشتباه قوة تأمين سجن أسيوط فى أحد السيارات الملاكى أثناء توقفها بصورة ملفتة للنظر بالقرب من سور السجن.

كانت مديرية امن أسيوط تلقت إخطارا من مأمور سجن أسيوط العمومي باشتباه القوة المتمركزة لتأمين السجن في سيارة ملاكي تقف بجوار أحد أسوار السجن بصورة ملفته؛ خشية احتوائها على مواد متفجرة، تم عمل كردون أمنى حول السيارة.

وبانتقال القوات والدفاع المدنى والمفرقعات وبفحص السيارة تبين خلوها من أي متفجرات، وتم تحرير محضر بالواقعة والبحث عن مالك السيارة. 


ايهاب عمر

إزالة التعديات علي 450 فدانا بمدينة أسيوط الجديدة



صرح المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة، بأن الجهاز بالتعاون مع أجهزة الشرطة المختصة،  قام بتنفيذ قرار وزير الإسكان بإزالة التعديات الموجودة علي الأراضي المخصصة لمحافظة أسيوط، داخل كردون مدينة أسيوط الجديدة، لإقامة مزرعة خشبية، لمحطة معالجة مياه الصرف الصحي.

وأضاف رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة: قامت قوات موسعة من تشكيلات الأمن المركزي، ومديرية أمن أسيوط، ومركز الفتح، بإزالة التعديات الموجودة علي نحو 450 فدانا، من الأراضي المملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بمدينة أسيوط الجديدة، والتي قام بعض المواطنين بالتعدي عليها وزراعتها، ويتم حاليا التنسيق مع محافظة أسيوط لتسلم الأرض، وبدء تنفيذ المزرعة الخشبية.

تجدر الإشارة إلي أن المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أصدر منذ أيام 15 قرار إزالة لعدد من المخالفات والتعديات علي أراضي المدن الجديدة، ووجه بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة، وتطبيق القانون علي الجميع بحسم.


ايمان محروس

"الأوقاف" بأسيوط تعمم خطبة الجمعة المقبل عن "دور الشباب في بناء الوطن"


http://media.elwatannews.com/News/Large/189331_660_4913745_1682_opt.jpg
قال الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة اﻷوقاف بأسيوط، إن تعميم خطبة الجمعة بجميع مساجد الجمهورية، سيبدأ من الجمعة المقبل، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في إطار استشعار وزير اﻷوقاف، بأن الوزارة هي المسؤول الوحيد عن إقامة شعائر الجمعة في جميع المساجد، كما ينبغى عليها أن ترسل خارطة الدعوة والمنهج الذي يجب أن يلتزم به الداعية وهو الحكمة والموعظة الحسنة.
وأضاف العجمي، في تصريح خاص لـ"الوطن" اليوم، أن تعميم الخطبة جاء أيضًا للحفاظ على المساجد، وعدم توظيفها سياسيًا أو حزبيًا أو مذهبيًا، مؤكدًا أن دور الوزارة هو المحافظة على المساجد ولم الشمل والاجتماع على كلمة سواء،
منوهًا على أن خطبة الجمعة المقبل سيكون موضوعها عن "دور الشباب في بناء الوطن".

سعاد أحمد
محمود مالك

رئيس فرع الأمن العام بمديرية أمن أسيوط :: حملة مكبرة لاستهداف المجرمين والعناصر الخطرة بأسيوط


أكد العميد أشرف رياض، رئيس فرع الأمن العام بمديرية أمن أسيوط، أن قوات الأمن تقود حملة مكبرة لمطاردة وضبط عدد من العناصر الإجرامية والمتهمين بخطف وفرض أتاوات على المواطنين بالمحافظة.
وأشار إلى أن الحملة الأمنية بدأت منذ 4 أيام في عدة مناطق بالمحافظة بمشاركة الأمن العام والأمن المركزي، لافتًا إلى أنه تم ضبط سيارات ودراجات نارية مسروقة وعدد كبير من المتهمين.
وأوضح رياض خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا فاروق في برنامج "الحياة الآن" على فضائية "الحياة"  أن حوادث تهديد المسيحيين والخطف كانت من أكثر الحوادث في الفترة الماضية، لافتًا إلى أنه تم تحديد المتهمين وراء ذلك، وجاري ضبطهم لتقديمهم إلى النيابة العامة، موضحًا أنه تم تنفيذ قرارات إزالة للعديد من المباني المخالفة والتعديات على الأراضي الزراعية.
وأضاف أن محافظة أسيوط تشتهر بانتشار حوادث الثأر، لافتًا إلى أن الأمن يستهدف كافة المناطق الخطرة  وضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر.
مؤكدًا أنه لا توجد مناطق وبؤر إجرامية خارج السيطرة الأمنية.

محمد ربيع شعبان

50 فرد أمن بـ"أزهر بأسيوط" يطالبون بحقهم في التعيين


http://media.elwatannews.com/news/Large/200429_5362068.gif
اشتكى نحو 50 من أفراد الأمن العاملين بجامعة الأزهر فرع أسيوط، من عدم تثبيتهم على الرغم من تجاوزهم أكثر من 3 سنوات في العمل، وهي فترة المشترطة للتثبيت، مؤكدين أنه تم تعيين عدد ممن هم أحدث منهم؛ لقربهم من الإدارة، على حد قولهم.
وقال منتصر أحمد عبادي، أحد المتضررين، نعمل كأفراد أمن بجامعة الأزهر من خلال مسابقة داخلية لشغل وظيفة أمن بالجامعة في مارس 2011 من العاملين لسد العجز الناتج عن الانفلات الأمني وخلو الجامعة من الحرس الجامعي، تنفيذا لحكم قضائي، فتم التعاقد مع 65 فرد أمن من بين 10 آلاف كانوا قد تقدموا للعمل.
وأضاف محمد حسين كامل، وهو أحد العاملين، قمنا بحماية منشآت الجامعة وعرضنا حياتنا للخطر، ولكننا فوجئنا بأن جميع من يقوم بعمله على أكمل وجه مستبعد من التعيين، عدا 15 من المقربين إلى الإدارة ومديرها ونائبها وبعض أقارب مدير الأمن بالجامعة.
وطالب العاملون بضرورة رفع الظلم عنهم ومساواتهم ببقية إدارات الأمن بجامعة الأزهر، بالتثبيت، طبقا لقانون العاملين المدنيين بالدولة رقم 47 لسنة 1978 وتعديلاته، والتي تنص على أحقية المتعاقد معهم بعقود شاملة في التعيين بعد مضي 3 سنوات، وتطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص، خاصة أنهم يتعرضون لمخاطر يومية خلال المظاهرات الطلابية. 

سعاد أحمد
محمود مالك

بالاسماء التحفظ على أموال 46 قيادة إخوانية من بينهم ’’ شريت والشبرجى وطبيب بيطرى وصاحب شركة وتاجر من اسيوط ’’


التحفظ على أموال 46 قيادة إخوانية
قررت لجنة حصر وإدارة أموال جمعية الإخوان المحظورة، التحفظ على أموال 46 شخصية اعتبارية وطبيعية تنتمى للإخوان.
وخاطبت اللجنة برئاسة المستشار عزت خميس مساعد أول وزير العدل، الجهات المعنية بتنفيذ قرارات التحفظ على تلك الأموال.
وتضمن البيان التكميلى للعناصر البارزة والمؤثرة ماليا بالتنظيم الإخوانى الأسماء التالية: عبدالناصر عجاج «رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب بشركة أغادير لإنتاج البرمجيات بحلوان»، وماهر خليل عبدالله «مدير شركة المجرة للنشر والتوزيع بالهرم»، وأحمد سيد الشاذلى «مدير شركة النهر للإعلام والنشر بـ6 أكتوبر»، وعبدالنعيم سند عبدالسميع مدير وشريك شركة دار الفنون للطباعة بالقليوبية»، ورجب بسيونى قاسم «موظف بشركة السلومة للسياحة بالجيزة»، وهشام عبدالعزيز فتحى «صاحب مكتب معمارى» T.H.I «بالجيزة»، وعبدالفتاح عبدالسميع شاهين «طبيب بشرى بالجيزة»، ومحمد فتحى البطل «مدير وشريك ديناميين للكيماويات المتخصصة بالجيزة»، ومحمود فوزى شعت «مهندس ومدير شركة توماس للاستيراد والتصدير بالإسكندرية»، وناجح الشربينى زاهر «صاحب شركة الشموع للسياحة بدمياط»، وحازم فوزى حيوح «مدرس أول لغة إنجليزية وصاحب مكتب الزهراء للإنشاء والتعمير بدمياط»، والسيد عبدالهادى عيسى «مدرس بدمياط»، وأحمد إبراهيم جادو «مدير وشريك شركة الكرنك للاستيراد والتصدير بدمياط»، ومحمود زكى الصايغ «تاجر مصوغات بالتجزئة بدمياط»، وفتحى عبدالرحمن الغرباوى «مهندس ميكانيكا حرة بدمياط»، ومصطفى كامل السرى «وكيل إعدادى بمدرسة الشهيد محمد كمال المرشدى للتعليم الأساسى بالسنانية بدمياط»، وصلاح الدين كامل الخياط «مدرس أول بمعهد دمياط الأزهرى بنين»، وأحمد خضر عبدالرسول «طبيب بيطرى حر» بأسيوط، ومصطفى إسماعيل عوض «عامل حرفى» بالبحيرة، ومحمد حامد شريت «عضو مجلس الشورى السابق عن دائرة قسم ثان أسيوط»، وحسن جاد حسن «طبيب بيطرى بأسيوط»، ومصطفى عبدالحفيظ درويش «مهندس ميكانيكا حر بأسيوط»، وحمادة على أحمد «تاجر مواد بناء بأسيوط»، وعاطف جعفر محمد «ملاحظ صحى بمركز القوصية بأسيوط»، ومحمد أحمد فاضل «طبيب بيطرى بأسيوط»، وأحمد صابر طليبة «عامل عادى ومقيم بأسيوط»، وعبدالناصر حمودة «صيدلى بأسيوط»، وأحمد حسين نجيب «صاحب شركة بأسيوط»، ومحمد حامد الشبرجى «اخصائى أحمال مقيم بمركز ديروط بأسيوط»، وزكريا أبوالعزم «مدرب مقيم بالغردقة»، ورفعت أحمد منصور «صاحب الشركة العربية للهندسة والتجارة بالغردقة»، ومحمد عوض عبدالحميد «مهندس ميكانيكا بالغردقة»، وشريف كليلى «رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية للاستثمار بالإسكندرية»، ومحمد طاهر نمير «أستاذ بهندسة المنوفية وصاحب مكتب دار الهدى للاستثمارات الهندسية بالإسكندرية»، ومحمد سيد سويدان «مهندس وصاحب شركة سويدان للإنشاءات بالإسكندرية» ومصطفى أحمد الشربتلى «صاحب شركة موبى شارب للموبيليا بالإسكندرية»، وعبدالقوى الشنوانى صاحب شركة الرياض للإنشاءات والتعمير بالإسكندرية»، وأشرف عبدالعزيز الشابورى «مهندس وصاحب شركة الإسراء للمواد الغذائية بالإسكندرية»، ومحمد سعد عبدالرحمن «شريك بشركة الربوة للاستثمار العقارى بالإسكندرية»، ومحمد كمال خميس «مهندس وصاحب شركة.. الأقصى للتعمير والتنمية والسياحية بالإسكندرية»، ومحمد سعيد عمار «صاحب شركة عمار بالإسكندرية»، وسراج الدين الجزار «صاحب شركة استيراد بالإسكندرية»، وطلعت محمد خليفة «مدير مدرسة الجزيرة الخاصة بالإسكندرية»، والحسن محمد إسماعيل «محامى مقيم بالإسكندرية»، ومحمد حسين سليمان «مهندس استشارى معمارى ببنى سويف».


يوسف الغزالى

ضبط 20 ألف قرص مخدر بحوزة ممرض بمستشفى الشاملة بأسيوط


تمكنت مباحث مكافحة المخدرات بمديرية أمن أسيوط من ضبط ممرض بمستشفى الشاملة وبحوزته 21180 قرصًا مخدرًا متنوعًا.
وردت معلومات لمباحث المخدرات بأسيوط عن قيام المدعو كامل صديق عبد اللطيف بخيت "52 سنة، ممرض بمستشفى الشاملة" بالاتجار في الأقراص المخدرة وترويجها.
وعقب تقنين الإجراءات وعمل التحريات اللازمة تم ضبط المتهم وبحوزته 21180 قرصًا مخدرًا متنوعًا تمثلت فى عدد 2850 قرص مخدر اموتوريل، وعدد 3650 قرص مخدر لعقار ابتريل، وعدد 800 قرص مخدر لعقار تامول، وعدد 300 قرص مخدر لعقار ترامادول، وعدد 13000 قرص مخدر لعقار تيدول، وعدد 400 قرص مخدر لعقار باركينول، وعدد 180 قرص مخدر لعقار تيجر كينج،  ومبلغ مالي قدره 800 جنيه وهاتف محمول.
وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته غير المشروعة، والهاتف للتواصل مع عملائه، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

فاطمة جابر

ضبط عاطل يُحرض على التظاهر والعنف بمركز ديروط بأسيوط



تمكنت مديرية أمن أسيوط، بالتعاون مع ضباط مركز شرطة ديروط، من إلقاء القبض على عاطل، لاتهامه بالتحريض على التظاهر عقب أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة.
تلقى اللواء حسن سيف، مدير إدارة البحث الجنائي بأسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، بالقبض على "محمد س" 36 سنة -عاطل، مقيم قرية مسارة دائرة المركز، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 139، 197 إدارى مركز ديروط لسنة 2014 (التحريض على التظاهر ضد الشرطة)، وتحرر المحضر رقم 47 أحوال.


فاطمة جابر

"مباحث أسيوط" تستعيد 5 قطع سلاح ناري مستولى عليها من مركز "الغنايم"


تمكن ضباط وحدة مباحث مركز الغنايم، بأسيوط، بالتعاون مع الأهالي، من استعادة عدد 5 قطع سلاح ناري مستولى عليها من مخزن المضبوطات عقب أحداث اقتحام مركز شرطة الغنايم بأسيوط.
وتمثلت المضبوطات في: "بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 1962 و(26) طلقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 49 أحوال مركز الغنايم، وضبط مسدس حلوان عيار 9م مطموس الأرقام، و3 فرد رصاص محلية الصنع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 21 أحوال مركز الغنايم، ملحق المحضر رقم1 إدارى مكرر مركز الغنايم لسنة 2014.


فاطمة جابر

القس لوقا كاهن كنيسة ماري يوحنا بمدينة القوصية بأسيوط يكرر مناشدته لتفعيل مبادرة «كن عوني» لمساعدة جميع الذين بلا مأوى


القس لوقا راضي كاهن كنيسة ماري يوحنا بأسيوط
كرر القس لوقا راضي كاهن كنيسة ماري يوحنا بأسيوط، مناشدته القيادات والمسئولين في مصر بخصوص مباردة كان أطلقها منذ يناير الماضى، تحت اسم “كُن عونى”، موضحًا أن المبادرة تنطلق من مبدأ مساعدة جميع الذين بلا مأوى، وقال لـ”البديل”: إن الظروف التي مرت بها مصر جعلت العديد من أبنائها بلا مأوى، أو في عشوائيات وقبور وأكشاك لا تليق بكرامة الإنسان وهم بالملايين.
وأضاف: إننا في لحظة مناسبة لنتحرك اتجاه هؤلاء، واقترح القس لوقا على الجيش المصري أن يتم إحصاء سريع لهؤلاء، وأن يتم إنشاء هيئة خاصة بهم، ويعين فيها شباب الخريجين تحت إدارة الجيش، ويتم توفير أماكن للإقامة، وإعداد ما يشبه الكمبوند، في مناطق ليس بها سكان، مثل سيناء ومرسى مطروح والوادي الجديد وحلايب وشلاتين. ويتم وضع خطة إنتاجية لكل مكان مثال زراعة لتوشكى، واستخراج معادن من حلايب.
وتساءل: لماذا لا يوكل للجيش خلال فترة التجنيد الإجباري عمل مشروعات تنموية، بحيث نستغل الطاقات الشابة مع اعطاهم مرتب مناسب، وتعليميهم مهارات سواء تنمية بشرية أو مهارات انتاجية، ويتم عمل فصول لمحو امية غير المتعلمين، مشيرًا إلى أن الهدف من المبادرة إعلاء قيمة الإنسانية، إعادة أعمار الأماكن المقفرة، ومكافحة الإدمان والتسول والتحرش والعنف من خلال إعادة تأهيل هؤلاء، ومن ثم رفع المستوى التعليمي والإقتصادي والإنتاجي.

مارسيل نظمى

خمسة عروض جديد لفرقة “” ميسرة للبانتومايم ” .. اليوم في أسيوط


saAW
تقدم فرقة ” ميسرة للبانتومايم ” ، حفلا خاصا في الخامسة مساء غدا الخميس بمسرح مكتبة الطفل بمدينة أسيوط الجديدة ، جنوب مصر.

المخرج ميسرة عبد المجيد- مؤسس ومدير الفرقة ، قال أن برنامج اليوم يبدأ بافتتاح معرض لأعمال الفنانة التشكيلية شيماء حسن،يليه تقديم خمسة عروض مايم لأعضاء الفريق هي “صديقي العزيز الفاشل قوي ..قوي”،و”مدام كل واحد في وادي بلاش نقول يا بلادي”،و”قمنا للمعلم ووفيناه التبجيل لقينا المعلم بيبيع بليله”،و”يوم في حياة فنان و قضية عم أحمد”،و”سكالانس “.

يذكر أن الفرقة تقدم عروضها المجانية للجمهور بمشاركة مجموعة من الهواة ومحبي المسرح،ويكتب عروضها ويخرجها ميسرة عبد المجيد بمشاركة أضاء الفرقة.

منة راشد

بالفيديو محافظ أسيوط يتفقد المستشفيات للاطمئنان على الخدمات الطبية والاستعدادات لأنفلونزا الخنازير


بالصور محافظ أسيوط يتفقد المستشفيات العامة والجامعية ويشدد على الرعاية الصحية


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/S22014516542.jpg
                          باقى الصور

صحة أسيوط:نتائج التحاليل لم تثبت وجود أعراض أنفلونزا خنازير لدينا


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/83/2/500x282o/853.jpg
قال الدكتور أحمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إن مديرية الصحة تسخر كل إمكانياتها لمواجهة أى جديد أو أى حالات يشتبه إصابتها بمرض أنفلونزا الخنازير، مشيرا إلى أن اللواء إبراهيم حماد محافظ أسوط، يقوم بجولة اليوم الأربعاء على كافة مستشفيات المحافظة، للوقوف على استعداداتها لمواجهة المرض، وأن المديرية وفرت التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية، والتى تتضمن أنفلونزا الخنازير، حيث يتم إعطاء الجرعة للفريق الصحى المعرض للإصابة مثل العاملين بمستشفى الصدر ومستشفيات الأطفال ومستشفيات الحميات والعناية المركزة.
وأضاف عبد الحميد فى تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن أهم الخطوات التى يجب أن نتبعها ضد الفيروس، الاكتشاف المبكر، خاصة أن الأعراض الحالية للإصابة تتمثل فى ارتفاع فى درجة الحرارة، تصاحبها أعراض تنفسية مثل الكحة والالتهاب فى الحلق ومرارة فى الطعم وقىء وإسهال وألم فى البطن، وحينما يتم الاشتباه فى أى حالة، نقوم بسحب العينة، ومن ثم إعطاء العلاج المناسب، مشيرا إلى أن الحالات تتماثل للشفاء سريعا، بعد تشخيصها بطريقة صحيحة.


ضحا صالح

ناشط حقوقى: أرسلت رسالة لرئيس الجمهورية والسيسى لإنقاذ أقباط ساحل سليم بأسيوط


الرئيس عدلى منصور

قال جرجس بشرى الناشط الحقوقى، إنه وجه رسالة إلى المستشار عدلى منصور والمشير عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع، لمطالبتهما بالتدخل الفورى لإنقاذ الأقباط فى الصعيد، بعد تعرضهم للقتل والخطف فى عدة حوادث متكررة.
وقال جرجس فى رسالته، إن ما يحدث للأقباط من قتل وترويع وفرض إتاوات من قبل مجرمين فى ساحل سليم بأسيوط جريمة كبرى، معتبرا أن صمت أجهزة الدولة بما فيها وزارة الداخلية جريمة أخرى تصل لحد التواطؤ مع المجرمين فى هذه الجرائم.

وتابع" عدم التحرك الآن للتدخل لإنقاذ الأقباط، وغيرهم من هذه الجرائم سيمثل وصمة عار خاصة، وإننا نلمس فى المسئولين روح الوطنية وإعمال القانون بعد ثورة 30 يونيو، ونناشد بسرعة ملاحقة الجناة والمتواطئين فى هذه الجرائم".


هيثم البدرى

البقاء لله :: وفاة عامل من مركز الغنايم باسيوط اثر سقوطه من قطار 90 المميز بطهطا سوهاج


http://cdn.alwafd.org/images/news/1351245667lqigwkxg.jpg

لقى عامل يقيم بناحية مركز الغنايم دائرة مركز أسيوط، مصرعه عقب سقوطه من القطار رقم 90 المميز أثناء استقلاله له بناحية مدينة طهطا محافظة سوهاج.
كان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من قسم شرطة طهطا يفيد بالعثور على جثة لشاب بجوار شريط السكة الحديد دائرة القسم.

وعلى الفور، انتقل إلى مكان الواقعة العميد عصمت أبورحمة، رئيس مباحث المديرية، وتبين من خلال التحريات التى قادها العقيد إلهامى عبد المنعم، رئيس فرع بحث الشمال، وقام بها الرائد خالد شعيب، رئيس مباحث قسم طهطا، والرائد محمد مجلى، معاون المباحث بالعثور على جثة لشاب على شريط السكة الحديد، وبتفتيشها تبين أنها تخص "مدحت خ ل م" 24 عامًا عامل، ويقيم بناحية مركز الغنايم دائرة مركز أسيوط، وبمناظرتها تبين إصابتها ببتر كامل بالذراع الأيمن وكسر بالرأس وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقله للمستشفى المركزى.

وبسؤال "طه م ع م" 47 عامًا ناظر محطة سكة حديد طهطا ويقيم دائرة مركز طما، رجح سقوط المذكور من القطار رقم 90 القادم من القاهرة إلى أسوان، وجارى استدعاء أهلية المتوفى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 203 إدارى القسم، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.


محمود مقبول

وعد المتناوى ينهى غضب منطقة أسيوط بسبب معسكر "98"


مجدى المتناوي
أنهى مجدى المتناوى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حالة الغضب التى سيطرت على مسئولى منطقة أسيوط لكرة القدم، بعد قرار مجلس إدارة الجبلاية بإلغاء معسكر منتخب 98، الذى كان مقررا انطلاقه اليوم فى أسيوط.

كان مسئولو منطقة أسيوط أجروا اتصالات هاتفية بالمتناوى أبدوا خلالها غضبهم من قرار المجلس بإلغاء المعسكر، وطالبوه بنقل رسالة إلى جميع أعضاء المجلس، بأن أندية أسيوط لا ترى أيا من أعضاء المجلس أو المنتخبات إلا فى أوقات الانتخابات فقط.

المتناوى وعد مسئولى منطقة أسيوط بزيارة رسمية لمجلس إدارة اتحاد الكرة بالكامل للمنطقة فى أقرب وقت، وإقامة معسكر لمنتخب أو منتخبين على الأقل فى أسيوط، لترضية المنطقة والتأكيد على اهتمام المجلس بمناطق الكرة فى الصعيد.


محمد ربيع

إحالة 148 متهما بينهم ’’ مسئول المكتب الادارى لجماعه الاخوان وأمين «الحرية والعدالة» إلى جنايات أسيوط في إحراق نادي قضاة أسيوط


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Accidents/original/Fire-Assiut-Judges-Club-1830.jpg

أمر المستشار عصام عثمان رئيس نيابة جنوب أسيوط الكلية إحالة 148 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين وأنصارهم بمحافظة أسيوط في القضية رقم 367 لسنة 2014جنايات اسيوط والمقيدة برقم 53لسنة 2014 كلي جنوب اسيوط إلى محكمة الجنايات.

وأشارت تحقيقات فريق نيابة جنوب أسيوط الكلية برئاسة عصام عثمان والتي حصلت "الشروق" على نسخة منها قيام 148 متهما من قيادات وأنصار جماعة الإخوان المسلمين "بحسب تقرير التحقيقات"، من أشهرهم جلال عبد الصادق محمد مسئول المكتب الإداري لجماعة الاخوان بأسيوط الأستاذ بكلية العلوم جامعة أسيوط "محبوس" "والحسيني لزومي عياط مهندس وأمين شباب جماعة الإخوان بالمحافظة "محبوس" وعلي عز الدين ثابت أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط وعضو مجلس الشعب "هارب" ومحمد شاكر عثمان الأستاذ بكلية الطب "محبوس" ووحيد محمد حسن "محبوس" رئيس قسم النساء بمستشفى أسيوط العام وعضو المكتب الإداري لجماعة الإخوان بأسيوط وحمدي عبد العزيز حماية الله مدير عام بمديرية التربية والتعليم "محبوس " وأشرف عمر حسين وشهرته أشرف الجدر "محبوس" مفتش ضرائب ومحمود محمد بدوي رئيس قطاعات المصانع بشركة اسمنت أسيوط.

كما جاء في التحقيقات أنه في يوم 30 يونيو وعقب أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة خلال شهر أغسطس الماضي، اشترك المتهمين في تجمهر مؤلف من أكثر من خمسة أشخاص من شأنه تكدير السلم والأمن العام وارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص والممتلكات العامة والخاصة والتأثير على رجال السلطة العامة.

وتضمنت التحقيقات قيام 20 من المتهمين وأخرين مجهولين بتخريب مبان عمدا وأملاك عامة ممثلة في إتلاف وإحراق أقسام شرطة، وتحطيم السيارات الخاصة بمديرية أمن أسيوط.


يونس درويش

بالفيديو من الارشيف الزعيم / عادل امام يتحدى الجماعات الارهابية فى اسيوط فى عصرهم الدموى واستقبال حاشد من أهالى اسيوط ويعرض مسرحية الواد سيد الشغال بمسرح جامعة اسيوط عام 1988


البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...