الخميس، 13 أكتوبر 2011

حالة من الاستياء تتعالي ضد مديرية التربية والتعليم في أسيوط نظرا للتلاعب في منح البعض عقود عمل كمعلمين مساعدين رغم عدم انطباق الشروط عليهم


حالة من الاستياء ونبرات من الاحتجاج تتعالي ضد مديرية التربية والتعليم في أسيوط نظرا للتلاعب في منح البعض عقود عمل كمعلمين مساعدين رغم عدم انطباق الشروط عليهم، في البداية يقول صلاح علي (ناشط سياسي) إن الثورة قامت لتصحيح الاوضاع والقضاء علي الرشوة والمحسوبية.
إلا أن الفساد مازال موجود وخاصة فساد القاعدة وهو اشد ضراوة من فساد القمة فالتزوير هذه المرة لم يكن من القيادات العليا بل كان من بعض المديرين والمدرسين الذين استطاعوا ان يعطوا لاقاربهم ومعارفهم ما يفيد أنهم كانوا يعملون بالحصة من قبل علي خلاف الحقيقة ما أهلهم للتعاقد مع التربية والتعليم كمعلمين مساعدين.
ويضيف ياسر عادل (مهندس)

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد انتخابات اليوم الثاني في اسيوط


بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد على اربع اجزاء المئات من المحامين بمحافظة أسيوط ينظمون وقفة احتجاجية داخل وأمام مجمع المحاكم بالمحافظةـ وذلك اعتراضاً علي قانون السلطة القضائية الجديد والتي يبيح للقاضي حبس المحامي في أي قضية بناء على خطأ قد يصدر من المحامي، أثناء مرافعته أو اعتراضه وانتقاده لنظام عام داخل المحكمة

                           الجزء الاول

                           الجزء الثانى


                           الجزء الثالث

عاجل :: كنائس اسيوط ترفض عزاء محافظ اسيوط وتحمله رسالة ليرسلها للمجلس العسكرى ان دم الشهداء لن يضيع هدرا


ممثلون عن عدد من الكنائس الثلاث الأرثوذكسية والكاثوليكية والإنجيلية بأسيوط قد وجهوا اليوم الخميس انتقادات شديدة اللهجة وحادة للمجلس العسكري والمؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأربعاء وذلك أثناء حضور اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط واللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إلى مقر الكنيسة الإنجيلية الأولى لتقديم واجب العزاء في ضحايا شباب ماسبيرو.
 وانتقد القساوسة تصريحات المجلس العسكري ورفضوا تلقي العزاء وحملوا المحافظ ومدير الأمن رسالة لرئيس الحكومة مفادها رفض أقباط أسيوط بشدة لتصريحات المجلس العسكري وان دم الشهداء لن يضيع هدرا.
 اللقاء حضره القس باقي صدقة رئيس مجمع سنودس النيل الإنجيلي والقس ابانوب ثابت وكيل مطرانيه الأقباط الأرثوذكس.

عاجل :: اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط بمرافقة مدير امن اسيوط يزوران مطرانية أسيوط، لتقديم واجب العزاء لقيادات الكنيسة القبطية فى ضحايا أحداث ماسبيرو مؤكدا على صلابة الوحدة الوطنية بين المسلمين والمسيحيين التي تجسدت فى ثورة 25 يناير والروح التي سادت ميدان التحرير، وتجلت فى حماية المسيحيين للمسلمين في أثناء تأدية الصلاة وحماية المسلمين لقداس المسيحيين فى مشهد أثار إعجاب العالم



زار اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، يرافقه مدير أمن المحافظة مطرانية أسيوط، لتقديم واجب العزاء لقيادات الكنيسة القبطية فى ضحايا أحداث ماسبيرو.

وأكد البرعي، على صلابة الوحدة الوطنية بين المسلمين والمسيحيين التي تجسدت فى ثورة 25 يناير والروح التي سادت ميدان التحرير، وتجلت فى حماية المسيحيين للمسلمين في أثناء تأدية الصلاة وحماية المسلمين لقداس المسيحيين فى مشهد أثار إعجاب العالم.

وأضاف المحافظ، إن المسيحيين فى مصر جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع المصري والإسلام يأمر برعايتهم، ويمنع الاعتداء عليهم، ويكفل حرية اعتقادهم وعبادتهم وعليهم أن يحذروا من الوقوع فريسة لمن يريدون تنفيذ مخططات لا تريد الخير لوطنهم.

وطالب جميع أفراد الشعب المصري "مسلمين ومسيحيين" بضرورة ضبط النفس والهدوء وعدم المشاركة فى أي مظاهرات أو اعتصامات فى الوقت الحالي، وعدم الانصياع لأية دعوات للتخريب.
 
 

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط يصدر تعليماته لمدير الصحة لمتابعة المتضررين من الثورة




إقبال ضعيف فى اليوم الثانى لتلقى طلبات الترشح بأسيوط

جانب من التقدم فى طلب ترشح
شهدت لجنة تلقى طلبات الترشح لمجلسى الشعب والشورى فى اليوم الثانى بأسيوط، إقبالا ضعيفا جدا من قبل المرشحين منذ بداية تلقى الطلبات بمقر محكمة الاستئناف الموجودة بمجمع محاكم أسيوط، حيث يتوقع ألا يصل العدد لنفس عدد اليوم الأول الذى بلغ أمس 31 مرشحا على مقاعد الشعب والشورى.

ويرجع ذلك لتأخر الأحزاب فى اختيار مرشحيها وعدم الاستقرار على الأسماء حتى الآن، مع توقعات بظهور مفاجئ لباقى أعضاء الحزب الوطنى المنحل مع نهاية فترة الترشح.


حيث تجرى الانتخابات فى أسيوط على 24 مقعدا منهم 8 فردى و16 قائمة وتضم قائمة الفردى أربع دوائر، وهم الدائرة الأولى مركز ومدينة أسيوط، بينما تضم الدائرة الثانية مراكز ديروط، والقوصية ومنفلوط والدائرة الثالثة مراكز أبنوب والفتح وساحل سليم والبدارى، والدائرة الرابعة تضم مراكز أبو تيج وصدفا والغنايم، وعلى القائمة دائرتان شمال المحافظة وجنوبها.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الاستاذ / أحمد عوض ابن مركز صدفا بمحافظة اسيوط ومرشح لرئاسة الجمهورية المحتمل في مؤتمره الأول لتدشين حملة ترشحه لرئاسة الجمهورية


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اتحاد طلاب كلية الصيدلة في جامعة أسيوط (أسيوط، EPSF) التقرير السنوي لعام 2010 2011 والتي تم عرضها في الجمعية العامة EPSF 23 في القاهرة، 16-19 سبتمبر 2011

طقس اليوم الخميس 13/10/2011 فى اسيوط الصغرى :: 16 والعظمى :: 28

طقس اليوم الخميس 13/10/2011 فى اسيوط  الصغرى :: 16 والعظمى :: 28

بالصور اسيوط فيس توك ترصد محطات الوقود بأسيوط تشهد زحاما شديدا بسبب تجدد أزمة بنزين 80 و90، حيث تكدست السيارات أمام المحطات في انتظار البنزين، وحمل بعض السائقين جراكن في أيديهم من أجل تخزين البنزين خوفا من استمرار الأزمة

شهدت محطات الوقود بأسيوط زحامًا شديدًا، بسبب تجدد أزمة بنزين 80 و90، حيث تكدست السيارات أمام المحطات في انتظار البنزين، وحمل بعض السائقين جراكن في أيديهم من أجل تخزين البنزين خوفا من استمرار الأزمة.

قال محمد فتحي، سائق، إن أزمة البنزين بدأت منذ الصباح، وازدادت في المساء، حيث تكدست السيارات في شوارع الجمهورية الهلالي والنميس والسادات، مما تسبب في توقف عدد كبير من السيارات أمام محطات البنزين في انتظار الوقود، وأدى إلى تعطل المرور بالشوارع.


وأضاف عبد الناصر مرسال، صاحب سيارة،

بالصور محافظ أسيوط: تسكين الأسرة المنكوبة فى إنهيار منزل بمنفلوط بوحدة سكنية بمساكن الاسر الاولى بالرعاية

اصدر اللواء جمال نور الدين محافظ اسيوط تعليماته بتوجيه كافة الدعم للاسرة المنكوبة فى انهيار منزل ريفى بقرية ام القص...