الخميس، 19 مارس 2015

أطفال اسيوط فى خطر .. إصابة طالبة بإغماء وانهيار 6 أخريات بسبب ضرب مدرسة لهن بمدرسة أم المؤمنين الإعدادية في أسيوط .. هل يتحرك محافظ اسيوط ومعاقبة المدرسة ومدير المدرسة


http://masr-alyoum.com/content/uploads/2015/03/19/550a951649795.jpeg
أصيبت طالبة بإغماء و6 أخريات بانهيار اثر قيام مدرسة بمعاقبتهم بالضرب المبرح بمدرسة أم المؤمنين الإعدادية في أسيوط .

وقالت والدة إحدى الطالبات التي تعرضن للضرب أنها فوجئت بابنتها عائده إلى المنزل منهارة بسبب قيام مدرسة مادة "الدراسات " بمدرسة أم المؤمنين الإعدادية الفترة الصباحية بمعاقبتهن بالوقوف لفترة طويلة بالإضافة إلى ضربهن على ظهر يدهن بسبب عدم إحضارهن كراسة واجب مادة الدراسات مما أدى إلى انهيار الطالبات وإصابة إحداهن بغيبوبة وسقوطها في الفصل.

وأضافت والدة الطالبة أن الطالبات كن غائبات في اليوم الذي كان مقرر فيه حصة الدراسات وذهبن إلى المدرسة في اليوم التالي وفوجئن بأن تم تغيير جدول الحصص وانه من المقرر عليهم في اليوم حصة دراسات وعندما دخلت المدرسة وتدعى "سماح " طلبت منهن إخراج كراسة الدراسات وعندما قالت الطالبات إنهن لم يحضرنها لأنهن لا يعرفن أن اليوم يوجد به حصة دراسات قامت بمعاقبتهم بالوقوف حتى نهاية الحصة وقامت بضربهن على ظهر أيديهن مما أدى إلى إصابة احداهن بإغماء وانهيار 6 أخريات .

وطالبت والدة الطالبة مديرية التربية والتعليم بسرعة التحقيق في الواقعة.

ضبط مطواة «قرن غزال» بحوزة طالبة بجامعة أسيوط .. بغرض الدفاع عن نفسها


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/144/4/586x346o/952.jpg?q=1
تمكن أفراد أمن "فالكون" بجامعة أسيوط اليوم الخميس من ضبط مطواة بحوزة طالبة أثناء دخولها الجامعة.

كان أفراد أمن "فالكون" ببوابة الجامعة بناحية شارع المكتبات تمكنوا من ضبط الطالبة "سارة .إ" طالبة بكلية الخدمة الاجتماعية وبحوزتها مطواة قرن غزال خلال عبورها بوابة الجامعة الالكترونية.

وبسؤال الطالبة عن سبب حيازتها للسلاح بررت ذلك بغرض الدفاع عن النفس وقامت إدارة الأمن بالتحفظ على "المطواة" وتحرير مذكرة للعرض على نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.


ايهاب عمر

البقاء لله .. وفاة نجار مسلح بقرية الواسطى بمركز الفتح باسيوط والعثور على جثته مذبوحا وهو في طريقه لعمله


تمكن أهالي قرية الواسطى التابعة لمركز الفتح بأسيوط, اليوم الخميس من العثور على جثة نجار مسلح مذبوحًا وهو في طريقه لعمله.

وقد سبق ان صرح اللواء عبد العظيم نصر، مدير أمن أسيوط، انه قد تلقى إخطارًا من اللواء خالد شلبي مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بعثور الأهالي على جثة شاب مذبوحًا، وملقاة بنهر الطريق بقرية الواسطى دائرة مركز الفتح بأسيوط.
وعلى وجه السرعة، سارعت قوات من مباحث مركز الفتح، والإسعاف بالنتقال الى مكان وجود الجثة وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشاب يدعى ” حسن عاشو ر” ( 27 عامًا – نجار مسلح – مقيم الواسطى ) مذبوحًا من الرقبة، ويبدو أن المجني عليه سار على أقدامه برهة من الوقت عقب ذبحه.
وأشارت التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء خالد شلبي، مدير المباحث الجنائية، إلى أن المجني عليه متزوج من 2 ولديه من الأبناء 2 من الزوجة الأولى، والثانية حامل، كما أنه تربطه علاقة قوية بأخواله الذين تربطهم خلافات ثأرية بينهم وبين عائلة أخرى بالقرية.
كما أشارت التحريات أيضًا إلى وجود خلافات بين المجني عليه، وشقيقه من أمه، ويدعى “رفاعي اللدغة ” نجار مسلح لخلافات عائلية بينهما. وتم تحرير المحضر اللازم، وكلفت المباحث بضبط الجاني، والسلاح المستخدم، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

مصدر أمنى ينفى انتحار مواطن من أعلى عقار بشارع الشهر العقارى بأسيوط والمواطن توفى بأزمة سكر أثناء ذهابه للعمل


http://masr-alyoum.com/content/uploads/2015/03/19/550a970c497e0.jpeg
توفى عامل محطة مياه أسيوط اليوم الخميس، أثناء ذهابه إلى عمله بعد إصابته بغيبوبة "سكر" مفاجئة بمدينة أسيوط.

كان اللواء عبد العظيم نصر مدير امن أسيوط تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة ورود لبلاغ من سكان تقسيم الكسان المتفرع من شارع النميس بمدينة أسيوط بوجود جثة لشخص في أواخر العقد الخامس من عمره .

على الفور انتقلت قوات النجدة والإسعاف ومباحث قسم ثان أسيوط وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى "زين .ح .أ" 56 سنة عامل بمحطة مياه أسيوط ومقيم قرية سلام مركز أسيوط وتم نقل الجثة إلى مستشفى أسيوط العام " الشاملة " وتبين من الكشف الأولى انه كان يعاني من ارتفاع في الضغط وغيبوبة سكر ، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة .

وفي ذات السياق نفى مصدر امني ما تداولته بعض المواقع الإخبارية حول انتحار المذكور من أعلى العقارات أمام مبنى ديوان عام محافظة أسيوط.


ايهاب عمر

البقاء لله .. انتحار مواطن بإلقاء نفسه من أعلى عقار بشارع الشهر العقارى بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/120151212211.jpg
 انتحر مواطن بإلقاء نفسه من أعلى عقار بشارع الشهر العقارى المتفرع من شارع المحافظة بمدينة أسيوط، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أسيوط العام. كان اللواء عبد العظيم نصر مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من اللواء خالد شلبى مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بإلقاء مواطن نفسه من أعلى عقار بشارع المحافظة. على الفور انتقلت قوات من مباحث قسم شرطة ثان أسيوط والإسعاف، وبالفحص تبين أن الجثة للمواطن "ح زع" مواليد 1956 ومقيم قرية سلام دائرة مركز أسيوط، تم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى أسيوط العام تحت تصرف النيابة، وجار تحرير محضر بالواقعة، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة لكشف أسباب وملابسات الحادث.

هيثم البدرى

ضحا صالح

ضبط إخوانى هارب من أسيوط لاتهامه بقطع الطرق مختبئا بشقة فى الجيزة


http://www.3yonnews.com/dynamic/uploads/images/G550ac2a9d2676.jpg
تمكنت مباحث الجيزة من ضبط أحد عناصر جماعة الإخوان هاربا من محافظة أسيوط ومختبئا بشقة بدائرة قسم الجيزة، لاتهامه فى قضايا قطع طرق ومشاركة فى مظاهرات مخالفة للقانون، وتم إخطار النيابة للتحقيق.

كانت وردت معلومات للمقدم علاء فتحى رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، تفيد بتردد "الأمير.ع" على شقة بدائرة القسم، وتبين أنه متورط فى قضايا تظاهر وقطع طرق بمركز القوصية بمحافظة أسيوط، وأنه هارب من مطاردة الأمن بمحافظته ويتردد على الجيزة للاختباء بإحدى الشقق، وبإعداد كمين له تم القبض عليه.

وبمواجهته اعترف بصحة الاتهامات المنسوبة إليه، فأخطر اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.

21 مارس.. محاكمة طالبين معارضين للنظام بتهمة التظاهر في أسيوط


http://www.masralarabia.com/images/thumbs/627/3277040621426742511-%D9%85%D8%AD%D9%83%D9%85%D8%A9.jpg
حددت النيابة العامة جلسة 21 مارس الجاري لمحاكمة طالبين معارضين للنظام الحالي، أمام محكمة الجنح، لاتهامهما بالانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون، والمشاركة في مظاهرات جماعة الإخوان المسلمين بمحافظة أسيوط.



والمتهمان هما، أحمد عبد العال، طالب بالفرقة الثالثة كلية الحقوق جامعة أسيوط، وعبد الرحمن أسامة عشماوي، الطالب بالصف الثالث الثانوي.



ويواجه الطالبان اتهامات بارتكاب جرائم الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون، تدعو لتعطيل الدستور ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والتجمهر، والبلطجة، والتظاهر دون الحصول على تصريح من الجهات المختصة.



كما أسندت جهات التحقيق للمتهمين استعراض القوة، وترويع المواطنين، ومقاومة السلطات، وقطع الطريق العام، وتعطيل وسائل المواصلات، والتلويح بالعنف، والعمل على قلب نظام الحكم، وحيازة ألعاب نارية فى حكم المفرقعات.



يشار إلى أن أجهزة الأمن بمديرية أمن أسيوط ألقت القبض على الطالبين فى 17 فبراير الماضى، وزعمت أن المتهمين ينتميان إلى جماعة الإخوان المسلمين، وأنهما شاركا فى أعمال عنف وشغب وتظاهرات مخالفة للقانون، بغرض تعطيل عمل مؤسسات الدولة


عمر مصطفى

بالصور.. إنشاء وحدة متخصصة لطب الحالات الحرجة بمستشفى جامعة أسيوط



                      باقى الصور

«الإسكان» تطرح غدا 31 قطعة أرض للبيع بالمزايدة في ١٠مدن جديدة من بينها مدينة اسيوط الجديدة


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/153/2/500x282o/970.jpg?q=1
تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان، غدا الجمعة، ٣١ قطعة أرض بين الشركات القائمة بمساحات مختلفة (من 5.41 حتى 150 فدانا) للبيع بالمزايدة بالمظاريف المغلقة (مظروف فنى ومظروف مالى) لإقامة نشاط عمرانى متكامل، وذلك في ١٠ مدن جديدة.

وقال المهندس مجدي فرحات، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشئون العقارية والتجارية، إن المدن التي سيتم فيها طرح قطع الأراضي هي (القاهرة الجديدة – الشروق – دمياط الجديدة – 6 أكتوبر – سوهاج الجديدة – طيبة الجديدة – برج العرب الجديدة – أسيوط الجديدة - العبور – بدر).

وأضاف فرحات: "سيتم طرح الأراضي وفقا لعدة شروط وهى، البيع بالمزايدة بالمظاريف المغلقة بين الشركات القائمة، وتتقدم الشركة الراغبة بعرض فنى وعرض مالى وفقا للضوابط الواردة بكراسة الشروط، وسيتم عقد جلسة الاستفسارات يوم (الإثنين) 6/4/2015 الساعة العاشرة صباحا بمقر جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، ويتم التقييم الفنى للعروض بنظام النقاط طبقا لأسس التقييم الموضحة بكراسة الشروط".

وأشار فرحات إلى أنه سيتم تقديم العروض وفتح المظاريف الفنية يوم ( الثلاثاء) 28/4/2015 الساعة ١٠ صباحا بجهاز المدينة المقدم بشأنه العطاء، مع سداد تأمين دخول المزايدة ويتراوح بين (٢٠٠ ألف إلى ٨٠٠ ألف جنيه) طبقا لموقع ومساحة كل قطعة (وفقا لما هو وارد بكراسة الشروط) يسدد نقدا أو بشيك مقبول الدفع باسم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أو بخطاب ضمان بنكى معتمد.

وأوضح فرحات أنه سيتم الإسناد على أعلى قيمة لسعر المتر المربع للعروض المقبولة فنيا، لافتا إلى أن السعر المقدم في العرض المالى هو سعر السداد الفورى ويتم السداد، باستكمال سداد 10% من قيمة الأرض الراسى بها المزايدة بالإضافة إلى (2% مصاريف إدارية و1% مصاريف مجلس الأمناء و1% صندوق تمويل الإسكان الاجتماعى) خلال مدة أقصاها شهر من تاريخ صدور أمر الإسناد، مع سداد باقى القيمة بالكامل خلال فترة لا تتجاوز ٣ شهور من تاريخ صدور أمر الإسناد أو سداد باقى القيمة على ٤ سنوات بأقساط سنوية متساوية، يضاف إليها عائد استثمار يعادل سعر الفائدة المعلن من البنك المركزى المصرى وقت السداد بالإضافة إلى 0.5% مصاريف تحصيل ويحتسب هذا العائد من تاريخ صدور أمر الإسناد وحتى تاريخ الاستحقاق، ويستحق القسط الأول (القسط + الفائدة) بعد عام من تاريخ صدور أمر الإسناد وتحرر بقيمة الأقساط والفوائد شيكات بنكية آجلة باسم جهاز المدينة وتقدم ضمن مستندات التعاقد.

وأعلن نائب رئيس الهيئة أن الشركات الراغبة في الحجز لشراء كراسة الشروط، عليها التقدم اعتبارا من يوم (الإثنين) 23/3/2015 بمبلغ وقدره 1000 جنيه، من مقر جهاز المدينة المختص الذي سيتم تقديم العطاء به ولن يسمح بحضور جلسة الاستفسارات إلا للمتقدمين للمزايدة، الذين قاموا بشراء كراسة الشروط أو من يفوضونهم بالحضور بموجب خطاب رسمى وبعد تقديم إيصال شراء الكراسة، وتلتزم الشركة المخصص لها الأرض بالاشتراطات الواردة بكراسة الشروط والمواصفات ولا يسمح بتعديل المواصفات، على أن يتم رد تأمين دخول المزايدة للشركات المتقدمة التي لم يقع عليها الاختيار فور الانتهاء من أعمال التقييم والبت وصدور أوامر الإسناد لمن وقع عليها الاختيار.


محمود يونس

الأحد..الاحتفال باليوم العالمي للمياه بثقافة أسيوط


http://cdn.alwafd.org/images/news/543681847d3.jpg
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد عن تنظيم احتفالية باليوم العالمي للمياه بقصر ثقافة أسيوط صباح "الأحد" القادم؛ وذلك بهدف نشر ثقافة ترشيد المياه والمحافظة عليها لدى المواطنين؛ وذلك بحضور عدد من قيادات المحافظة بينهم المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط .
يأتي ذلك في إطار احتفال العالم باليوم العالمي للمياه لتنظيم احتفالات ومهرجانات وندوات وحلقات نقاش ُتركّز على القضايا والمشاكل التي تواجه موارد المياه؛ والذي ترجع بداياته إلى قرار الجمعيّة العامة للأمم المتحدة في ديسمبر 1992، أعلنت فيه يوم 22مارس من كل عام يوماً عالمياً للمياه؛ ويستمر فعاليات الاحتفالية باليوم العالمي للمياه منذ بداية الأسبوع .

محمد ممدوح

السبت القادم ... محافظة أسيوط تطلق إشارة بدء تشغيل منظومة جديدة للنظافة بـ 3 مناطق




تطلق محافظة أسيوط السبت القادم إشارة البدء لتنفيذ النماذج التجريبية لادارة المخلفات الصلبة وبدء العمل بمنظومة جديدة للنظافة فى ثلاث مناطق على مستوى المحافظة هى "منطقة قلتة – ومركز الفتح – وقرية منقباد" حيث يوقع مدير البرنامج الوطنى لادارة المخلفات ممثلاً لوزارة البيئة وسكرتير عام المحافظة ممثلاً للمحافظة عقد بدء تشغيل المنظومة فى حضور الدكتور خالد فهمى وزير البيئة والمهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط .. جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع وفد البرنامج الوطني برئاسة الدكتور عمرو صبحي استشارى هيئة التعاون الالماني الممولة للمشروع وخالد بيومي منسق البرنامج الوطني لمحافظتي أسيوط وقنا وزينب حافظ الاستشارى المجتمعي للمشروع وبحضور جمال عباس سكرتير عام المحافظة والسيد سعيد السكرتير العام المساعد ومحمود العراقىي مشرف عام ادارة المخلفات الصلبة وصلاح عامر رئيس حى غرب.
وقال المحافظ أن تطبيق منظومة جديدة للنظافة فى أسيوط هو واحدة من أهم الاولويات التى وضعها على اجندته بهدف حماية الصحة العامة والبيئة وتحسين جودة الحياة البيئية للمواطن فى اسيوط مشيرا الى ان المنظومة ممولة من شركاء التنمية ممثلين فى بنك التعمير الالمانى وهيئة المعونة الالمانية والاتحاد الاوروبى بتمويل قدره 52 مليون يورو يساهم الجانب المصرى فيها ب 13 مليون يورو .
واضاف الدكتور عمرو صبحى أن البروتوكول يشمل 4 محافظات منها اسيوط ويتضمن تقديم خدمات للمحافظة عن طريق إشراك القطاع الخاص في منظومة جمع المخلفات كذلك بناء قدرات للعاملين في مجال إدارة المخلفات .وأشار إلى أن الهدف الرئيسي من البرنامج هو حماية الصحة العامة وتحسين الكفاءة المهنية ومسار العمل الاستثماري لتنفيذ المشروعات القطاعية على المستوي الإقليمي من خلال التنمية المستدامة لممارسات إدارة المخلفات بالإضافة إلى إعداد سياسة عامة وتشريعات وترتيبات مؤسسية جديدة وفعالة لادارة المخلفات
وأضاف المهندس جمال عباس سكرتير عام المحافظة أن الاتفاقية تأتي في إطار البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة والذي تقوم وزارة البيئة بتنفيذه بالتعاون مع وكالة التعاون الفني الألماني وبنك التعمير الألماني والاتحاد الأوروبي والذي يتم تنفيذه في 4محافظات بينها أسيوط بتكلفة 52مليون يورو مقدمة من بنك التعمير الألماني بالشراكة مع الحكومة المصرية مشيراً إلى تقديم كافة التعاون لفريق العمل وتسهيل الإجراءات اللازمة لتقديم الدعم الفني .
واشار محمود العراقى الى ان اسيوط سوف تتسلم معدات جديدة للنظافة لرفع المخلفات من الشوارع وتسلمها بدورها لمتعهدين بالمناطق التى سيبدأ العمل فيها لرفع المخلفات وجمعها من المنازل وتوصيلها لمصنع تدوير القمامة وذلك من خلال عقود مبرمة بين الطرفين على ان يتم تحصيل رسم خدمة بسيط من الوحدات السكنية والمحلات ويتم العمل بالمنظومة كتجربة لمدة 6 اشهر يتم بعدها التعميم .

4500 متقدم لحج الجمعيات الأهلية بمحافظة أسيوط


https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/11082596_938366936187062_2653894775726841091_n.jpg?oh=7277c49b41a97c487db547229e038dec&oe=5574D888&__gda__=1434128944_ca28f21d5efcbd0d6bbcf70c2f13d606
أكد محمد فؤاد وكيل وزارة التضامن باسيوط على أن إجمالى عدد المتقدمين لقرعة حج الجمعيات الأهلية على مستوى المحافظة هذا العام بلغ 4500 متقدم حتى موعد إغلاق باب التقدم عن طريق 141 جمعية أهلية .
وأضاف وكيل وزارة التضامن أن عدد التأشيرات الممنوحة للمحافظة هذا العام 370 تأشيرة لحجاج المستوى الثاني مشيراً إلى أن القرعة العلنية ستجرى فى وزارة التضامن الاجتماعى فى شهر أبريل القادم على أن يبدأ سفر الأفواج فى شهر سبتمبر 2015م مشيراً إلى أن الوزارة لم تعلن حتى الآن تكاليف السفر والنفقات الخاصة بمشاعر الحج والإقامة .
وأضاف وكيل الوزارة أنه أن إجراء القرعة سيتم بشفافية دون تدخل أو محسوبية أو أي استثناء خاصة أنها تجرى عن طريق استخدام الحاسب الآلي وذلك بعد تسجيل أسماء جميع المتقدمين بمختلف مراكز المحافظة مضيفاً أن المحافظة تساهم بكافة مؤسساتها لتقديم الرعاية الكاملة للحجاج وتلبية أي طلبات لهم وحل المشكلات التي قد تواجههم أثناء أداء المناسك .

عن الضمير والرضا بالمكتوب .. بالفيديو اسيوط فيس توك و مشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ جهاد ونيس..ربنا بيمتحنا طول ما احنا عايشين علشان نفضل فاكرينه علطول ويحذرنا من الغلط ونفكر فى عملنا



بالصور| "انسان" يجوب شوارع أسيوط ويوزع الهدايا على الأمهات







جاب اليوم فريق "انسان التطوعي" شوارع قرى ومدينة القوصية وقاموا بتوزيع الهدايا على الأمهات بالشوارع لمشاركتهم فرحة الاحتفال بعيد الأم.

قال محمد حسن عبدالحافظ، عضو مؤسس بفريق إنسان، إن الفريق جاب شوارع مدينة القوصية وبعض قرى المركز لتوزيع الهدايا على جميع الأمهات، دون استثناء لأحد، وتم تخصيص جزء كبير للأمهات البائعات، في منطقة السوق، من أجل رفع المعاناة عن الأمهات ورسم البسمة على وجوههم .

وأضافت أسماء على، عضو مؤسس بالفريق، أن الهدايا كانت بسيطة، لكن معناها كبير لدى الأمهات البسطاء، خاصة البائعات ،وكان الهدف الأساسي من الفكرة رسم الفرحة على وجوه الأمهات، بالرغم من معاناة الكثير إلا أن الجميع شارك في الفرحة .

وأشارة أسماء إلى أن جميع المارة والبائعين شاركوهم، من خلال غناء "ست الحبايب" وأن الفريق قام بتوزيع أكثر من 500 هدية متنوعة على الأمهات .
 
سعاد أحمد

البقاء لله .. وفاة رئيس محكمة بأسيوط ونجليه في حادث تصادم مروع ببني سويف




لأمر المستشار تامر الخطيب، المحامى العام لنيابات بنى سويف، بالتصريح بدفن جثة المستشار محمود شمس الدين محمود، 43 سنة، رئيس محكمة بأسيوط، ونجله عمر 11 سنة، ونجلته لميس، 7 سنوات، وانتداب المهندس الفنى لمعرفة أسباب الحادث، وطلب تحريات المباحث عن الواقعة، والاستعلام عن حالة المصابة سها صفوت بهنساوى، وكيلة نيابة، ونجلتهما جومانا، 3 سنوات، وإرسال تقرير طبى بحالتهما لسماع أقوالهما في الحادث.

وكان قد لقي رئيس محكمة أسيوط واثنان من أبنائه مصرعهم، وأصيبت زوجته وابنته، إثر تصادم سيارته الملاكي بسيارة ربع نقل على طريق «بني سويف – القاهرة» الصحراوي، شرق نفق سنور، التابع لمركز ببا.

وتلقى اللواء محمد أبوطالب، مدير الأمن، بلاغًا من اللواء زكريا أبوزينة، مدير المباحث الجنائية، بوفاة محمود شمس الدين، رئيس محكمة أسيوط، واثنين من أطفاله، فيما أصيبت زوجته سها صفوت بهنساوي، وابنته، 3 سنوات، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى بني سويف العام، فيما تم تحويلهم لمستشفى السلام الدولي لاستكمال العلاج.

وتبين من التحريات الأولية أن السيارة الملاكى كان يقودها رئيس المحكمة وبرفقته زوجته وأبناؤه قادمين من مقر إقامتهم بالمنيا لزيارة عائلة زوجته في بنى سويف، واصطدمت بأخرى نقل بالقرب من نفق سنور على الطريق الصحراوى الشرقى، مما أدى إلى انقلابها عدة مرات.

وأصيبت زوجته سها صفوت ناجى بهنساوى، 36 سنة، وكيلة نيابة إدارية، باشتباه ما بعد الارتجاج وكسور و«جومانا محمود»، 3 سنوات، نزيف وكسور، وتم تحرير محضرًا بالواقعة. 


عمر الشيخ

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...