الأحد، 16 أكتوبر 2016

اسيوط فيس توك ومفاجأة جميله على قناتنا المفضلة ’’ يوميات ونيس ’’ على اليوتيوب وحصريا .. النسخة الاصلية من يوميات ونيس بنسخة DVD .. بالفيديو اسيوط فيس توك والحلقة من ’’ يوميات ونيس .. الجزء الاول ’’ عن ’’ الطفاسة ومن يتعود عليها .. لن يرضى بما قسمه الله له ’’



قناة ’’ يوميات ونيس ’’ على اليوتيوب
بفتخر انى الادمن وصاحب القناة اللى وصلت نسبه المشاهده اكتر من 22 مليون مشاهده
واكتر من 31 الف مشترك

صحافة الادمن ’’ ابراج من الآثار ’’ .. اشرف عبد المجيد اكبر تاجر آثار فى اسيوط من موقع ويكيمابيا

اسيوط فيس توك وكشف بعض الاسرار عن قضية خطف الاطفال وذبحهم لإخفاء معالم التجارة بالاعضاء البشرية فى اسيوط

حذف المنشور بسبب تعدد البلاغات قامت ادارة الفيس بوك بحذفه وحذف الفيديو المرافق
واضح ان الكلام مش عاجب ناس كتير .. بس القضية دى تهمنى
------------------------------------- القضية -------------------
خطف الاطفال وذبحهم لإخفاء معالم التجارة بالاعضاء البشرية فى اسيوط .. والامن ينفى والعصابة مستمرة .. والحقيقة قريب هتظهر ان شاء الله 

-----------------------------------------------------
 نعتذر لجميع الاعضاء لنشر الفيديو وهو خبر من سنتين تقريبا .. هذا الخبر لم ننشره لحظة وقوعه بسبب ظروف آداء الخدمة العسكرية وتم اتهام القضية او تلفيقها لعامل النظافه وقام الصحفيين والاعلاميين باسيوط بغلق القضية وعدم نشر التفاصيل كاملة بسبب اعتمادهم الكامل على التقارير الأمنية
 --------------------------------------------------
 سنعيد فتح الملف من جديد .. حكاية خطف الاطفال وذبحهم لاحتمالين .. ذبح الاطفال قرابين لفتح المقابر الأثرية والاحتمال الثانى الأقرب .. التجارة بالأعضاء البشرية وإخفاء الجريمة عصابة خطف الاطفال فى اسيوط موجودة من زمان .. مش وليدة اللحظة وشهود عيان يتهمون اشرف عبد المجيد رجل اعمال شهير باسيوط فى هذه القضية 

------------------------------------------

صحافة المواطن ’’ بتضحك على إيه ’’ .. بالصور اخلاء سبيل ’’ أنتيم المحافظ ’’ ومرشح سابق لبرلمان اسيوط وصاحب مطعم ’’ هابى دولفين ’’ بكفالة 10 الاف جنيه بعد ضبطه فى كمين المنيا وبحوزته هيروين وترامادول ومنشطات جنسية ومبالغ مالية

صحافة المواطن ’’ ياراجل يامعفن ’’ بالصور اكوام من القمامة أمام مقر النائب تادرس قلدس عن اسيوط


من امام مقر النائب تادرس قلدس ..
حتى النواب اللى بيدافعوا عن وجود المحافظ مش عارفين يشيلوا الزباله ..



صورة للتلميذ .. نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى يسخرون من موبايل تادرس قلدس ’’ نائب اسيوط ’’

تنمية أسيوط تتواصل مع مؤسسات تنموية كبرى لتوفير فرص عمل للشباب



فى إطار تنفيذ اهداف الجمعية قام وفد من جمعية شباب تنمية أسيوط وهم (عقيل اسماعيل – نوال بكير – ياسر مصطفى – حسن عمارة – هانى العمدة – ايمان عبدالساتر )بزيارة عدد من المؤسسات التنموية الكبرى مثل الهيئة القبطية الانجيلية والاتحاد المصرى للمستثمرين والمجلس العربى للطفولة والتنمية والهلال الاحمر المصرى بالقاهرة وذلك من اجل تشجعيهم على زيادة مشروعاتهم التنموية داخل محافظة اسيوط والتعاون فى مجالات عديدة مثل القوافل الطبية وتدريب الشباب ودعم الفلاح وتمكين المرأة وخلق فرص عمل للشباب . وأكد عقيل اسماعيل عقيل رئيس الجمعية أننا نسعى الى جذب أنظار جميع المؤسسات التنموية الى محافظة أسيوط لتشجيع الشباب على إقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة والتى تعتبر قاطرة الاستثمار فى جميع الدول المتقدمة مع تسهيل إجراءات التمويل والتدريب والتسويق ،واضاف عقيل اننا وجدنا ترحيبا واسعا من الجميع للتعاون مع شباب تنمية أسيوط .

مياه المجاري تغرق مسجد "سلطان الصعيد" في ابوتيج بأسيوط





سادت حالة من استياء الشديد بين اﻷهالي المترددين على مسجد السلطان الفرغل الملقب بـ"سلطان الصعيد" بمدينة أبوتيج في محافظة أسيوط، وذلك بعد أن أغرقت المجاري الميدان وأوشكت على الدخول للمسجد بسبب انسداد البلاعات الأمر الذي تسبب في طفح المياه وأغراق الميدان.

يقول أحمد أحد المترددين على المسجد، إن المياه تغرق الميدان منذ الصباح مشيرًا إلى أنهم اتصلوا بمجلس المدينة وشركة الصرف أكثر من مرة دون جدوى.

وأضاف سيد أن المسجد والميدان يعانيان الإهمال الشديد فالقمامة تحيط بالميدان من كل اتجاه، مشيرا إلى أن الشباب هم من يقومون بتنظيف المسجد والعمال لا يقومون بشئ من ذلك.

وأوضح أحد اﻷهالي أن التراب يلتصق بوجوههم عند السجود، فتقدموا بالعديد من الشكاوى من إهمال العمال دون جدوى.

وطالب اﻷهالي محافظ أسيوط بالتدخل وإنقاذ المسجد الذي يعد من أهم مساجد مصر  من اﻹهمال الذى أحاط به من قبل المسؤولين بالمركز.


سعاد احمد

بالصور| ضبط فني انتحل صفة طبيب أسنان بالبداري في أسيوط



تمكن ضباط مباحث مركز شرطة البداري بمديرية أمن أسيوط، من ضبط فني أسنان، انتحل صفة طبيب أسنان، متخذًا شقة سكنية كعيادة له، يقوم فيها بعلاج المرضى.

تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، إخطارًا من المقدم محمد عصامي رئيس مباحث مركز شرطة البداري، يفيد ورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة من أن "أ . س . ب" طبيب أسنان، مقيم قرية العقال القبلي، بدائرة المركز، يتهم فيه "م. ش. ح" بإدارة عيادة طبية للأسنان منتحلاً صفة طبيب و مزاولاً المهنة بدون ترخيص.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز وبالفحص، تبين صحة البلاغ، وتم ضبط المتهم وبحوزته مقعد أسنان لعلاج المرضى، وجهاز تعقيم أدوات طبية، و جهاز تحكم بمقعد الأسنان، وجهاز توصيل كهرباء بمقعد الأسنان، وأدوية طبية تستخدم في علاج مرضى الأسنان، بالإضافة إلى أجهزة طبية مختلفة الأشكال والكميات عبارة عن ( شونيور طبي- ماسك أسنان – أصقم أسنان صناعية – كمامات طبية – جوانات طبية – أنابيب بنج مخدر- سرنجات لحقن البنج بالأسنان –بودرة لتصنيع الحشو بالأسنان)، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة وإدارة عيادة طبية بدون ترخيص.

تم التحفظ على جميع المضبوطات وتحرير المحضر اللازم وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة.


سعاد احمد

شكاوى من إهمال مسجد أبو العيون بمركز ديروط بأسيوط لتهالكه وطريق الموت المؤدي إليه


يعاني الطريق المؤدي إلى مسجد أبو العيون إهمالًا كبيرًا لتهالكه، وشكا سكان قري دشلوط وعزبة أبو العيون وعرب أبو كريم من طريق الموت، كما لقبوه؛ لتعدد الحوادث به؛ لكونة يؤدي إلى الصحراوى الغربي من ناحية مركز ديروط، ولكثرة الزوار القادمين إلى مسجد أبو العيون بدشلوط، خاصة يوم الجمعة؛ لزيارة ضريح العارف بالله “أبو العيون “.

كما يشهد المسجد الإهمال الشديد، حيث توجد تشققات فى المسجد المبني على طراز معمارى فريد، دون انتباه من المسؤولين، مما ينذر بانهياره، وضياع تحفة معمارية فريدة، كما اشتكى الأهالي من الترميمات التي تمت مؤخرًا داخل المسجد، وعملت على إزالة بعض الآثار المعمارية به.

وقال عبد اللطيف محمد أبو العيون، المنتمي إلى عائلة الشيخ أبو العيون إن المسجد مبني على الطراز المغربي، ويعد من أهم المزارات السياحية الإسلاميه بأسيوط، ورغم أهميته، إلا أن المسؤولين لا يلتفتون إليه، مشيرًا إلى أن مئذنة المسجد تم بناؤها منذ قرابة المائة عام، وأن به مصلى للسيدات، وعلى يساره بئر أثرية، كما أن به مكتبة قيمة.

ومن جانبه قال أبو العيون عزتلي، رئيس مدينة ديروط، إنه تم إدراج طريق “دشلوط-ديروط “فى خطة الرصف والعمل على إصلاح الطريق لأهميته من ناحية الصحراوى الغربي، والذي يشهد تكدسًا كبيرًا من السيارات، مشيرًا إلى أنهم يوفرون للمريدين والزارئين كل سبل الراحة.

تأسس المسجد عام 1926، حيث شُيد على تصميم هندسي بديع، وبجواره مقام صاحبه، إبراهيم أبو العيون، المتوفى في عام1940، وهو حفيد إبراهيم أبو العيون الشريف النازح من بلاد المغرب إلى مصر، والممتد نسبه إلى سيدنا الحسن بن علي رضى الله عنه وأرضاه.


احمد الانصارى

بالصور| التلوث يحاصر قرية بني يحيى بمركز ديروط بأسيوط .. بسبب وجود مصنع لإعادة تدوير مخلفات القطن وفرم النفايات والأقمشة وإعادة تصنيعها وسط الكتلة السكنية




مأساة يعيشها أهالي قرية “بني يحيى” التابعة لمركز ديروط بأسيوط، بسبب وجود مصنع لإعادة تدوير مخلفات القطن وفرم النفايات والأقمشة وإعادة تصنيعها وسط الكتلة السكنية، مما تسبب في إصابة الأهالي بالعديد من الأمراض، وتسببت النفايات الناتجة عن عمليات التشغيل في زيادة التلوث بالقرية، وملأت النفايات الترعة، كما يقوم أصحاب المصنع بحرق باقي النفايات.

ويشكو أهالي القرية من تقاعس المسؤولين خاصة مع علمهم بأن المصنع يعمل دون ترخيص، وأنه تسبب سابقا فى نشوب حريق كبير بالقرية، فضلا عن سرقة المصنع للتيار الكهربائي.



محمود مندور، أحد سكان القرية، قال إن الأهالي يعيشون معاناة كبيرة وسط غياب المسؤولين، مشيرا إلى تضرر الأطفال والكبار من التلوث البيئي الذي يخلفه المصنع، ومن الضوضاء التي تحدثها الماكينات الضخمة، إضافة إلى الروائح الكريهة والأتربة المنتشرة في الجو طول وقت التشغيل.

وأضاف أن الأهالي قدموا العديد من الشكاوى لرئاسة المركز والمدينة ولكن دون جدوى، حيث تم تحرير محاضر بيئية ولم تتحرك الأجهزة المعنية لنقل المصنع من داخل الكتلة السكنية حفاظًا على أرواح المواطنين وصحتهم، وناشد المسؤولين سرعة اتخاذ اللازم رحمة بالأهالي.



من جانبه، قال أبو العيون عزتلى، رئيس مدينة ديروط، إنه تم بالفعل إرسال لجنة من الوحدة المحلية لقرية الجرف التابعة لها قرية بني يحيى، وتبين أن المصنع قائم بالفعل وبه أكياس مملؤة بفضلات من الأقمشة القديمة وماكينة غزل بقوة 30 حصانا، وتبين أنه يعمل بدون تراخيص ودون أي مستندات رسمية، مؤكدا أن وجوده داخل الكتلة السكنية مخالفة للقانون.

وأضاف أن اللجنة حررت محضرا بيئيا لصاحب المصنع، وأنه تم إرسال مذكرة لمركز شرطة ديروط تحت رقم 767 في 9 /8/ 2016، ومذكرة برقم 768 في 9/8/2016 لهندسة كهرباء ديروط لمعرفة وجود عداد تجاري للمصنع من عدمه، إضافة إلى مذكرة لإدارة الرخص، مؤكدا أنه جاري اتخاذ اللازم والعمل على وقف الضرر


احمد الانصارى

بالصور ضبط صاحب مصنع استولى على 70 طن سكر فى شارع البركاوى بأسيوط











كشفت الأجهزة الأمنية في محافظة أسيوط واقعة سرقة كميات من السكر المدعم بلغت 70 طنًا، تورط فيها سائق لدى شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية لصالح صاحب مصنع تعبئة مواد غذائية قصد التربح غير المشروع بتجميعها وبيعها في السوق السوداء

وأسفرت جهود ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط، مساء اليوم الجمعة، عن ضبط "ع. م. ع" 31 سنة - مقيم بشارع البركاوى بقول اسيوط وصاحب مصنع لتعبئة المواد الغذائية والسكر "غير مرخص"، بحوزته 70 طن سكر مدعم، موزعة على مخزن ومصنع تابعين له، بواقع 30 طنًا داخل 600 شيكارة بالمخزن، و40 طنًا داخل 800 شيكارة بالمصنع، فيما اعترف المتهم بتورط سائق تابع شركة السكر والصناعات التكاملية في الواقعة بغرض مشاركته في الأرباح بعد طرح الكمية المذكورة في السوق السوداء.

وقدم المتهم، خلال عملية الضبط، إيصال استلام صادر من شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية (مصنع كوم امبو)، موجه إلى فرع الشركة بمركز ديروط أول، كما أرشد على اسم السائق المتورط في الحادث.

وباستدعاء مسؤولي الشركة في أسيوط لمناظرة المضبوطات والاطلاع على إيصال الاستلام، أقروا بالكمية المضبوطة وأنها خاصة بفرع الشركة المصرية ديروط أول، وأن المتهم "ع. م. ع" حصل عليها بالاشتراك مع سائق مصنع شركة كوم امبو دون وجه حق.

جرى التحفظ على كمية السكر المضبوطة بمعرفة مسؤولي الشركة المصرية لتجارة الجملة، وتحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهمين للتحقيق.


وفي سياق متصل، تمكنت مباحث التموين من ضبط المتهم "ا . م .ع " صاحب مخزن مواد غذائية كائن بذات الناحية وذلك لإدارته المخزن بدون ترخيص وضبط لدية كميات من السكر التمويني المدعم وذلك لإعادة ترويجه وعرضه للبيع بالسوق السوداء بغية التربح المادي الغير مشروع منه، وتم ضبط (2.12) طن من السكر التمويني المدعم. كما تمكنت مباحث التموين من ضبط المتهم "ر . م . ا" صاحب مخزن مواد غذائية كائن بذات الناحية وذلك لإدارته المخزن بدون ترخيص، وضبط لدية كميات من السكر التمويني المدعم وذلك لإعادة ترويجه وعرضه للبيع بالسوق السوداء بغية التربح المادي الغير مشروع منه وتم ضبط (1.568) طن من السكر التمويني المدعم تم التحفظ علي المضبوطات علي ذمة تصرفات النيابة.

محمد جودة
مدحت عرابى
يونس درويش

المستشار القانوني لجامعة أسيوط يقرر فصل رئيس اتحاد طلاب كلية التجارة بسبب تعرضه لعقوبة تأديبية عام 2013 وهى الغش


قرر المستشار القانوني لجامعة أسيوط فصل رئيس اتحاد طلاب كلية التجارة، عمر الشريف، لمدة أسبوعين وتشكيل لجنة للبت في إبقائه في منصبه كرئيس للاتحاد أو إعفائه.

وجاء قرار المستشار القانوني بناء على المذكرة التي تقدم بها نائب رئيس اتحاد الكلية في أبريل الماضي ببطلان ترشيح رئيس الاتحاد نظرا لتعرضه لعقوبة تأديبية عام 2013.

وتضمن القرار منع رئيس الاتحاد من خوض انتخابات الاتحاد في العام الدراسي الحالي 2016/2017، والمقرر إجرائها في نهاية شهر نوفمبر القادم.


على عمر

بالصور| افتتاح وحدة مكافحة التحرش بجامعة أسيوط .. عميد زراعة أسيوط للطلاب الجدد: اللى هيتحرش بالطالبات او يعاكسها هكهربه












افتتح رئيس جامعة أسيوط، الدكتور أحمد عبده جعيص، يوم الأربعاء وحدة مكافحة التحرش بالمبنى الإداري بحضور نائب رئيس الجامعة، عصام زناتي وممثل سفارة النرويج تور هوج، ممثل منظمة الأمم

المتحدة للسكان، والكسندر دروزا، رئيس المجلس القومي المرأه.

وتم شرح قاعات الوحدة وما تحويه وشرح استمارة التسجيل والبيانات المسجلة وكيفية التعامل معها.


وجه عميد كلية الزراعة بجامعة أسيوط، حسام الدين عبدالرحمن، للطلاب الجدد خلال حفل الاستقبال الذي نظمته رعاية الشباب، رسالة للطلاب الجدد، قائلًا: «اللى هيفكر يتحرش بطالبة هكهربه».

وحث الطلاب الجدد خلال كلمته بحفل الاستقبال، اليوم الثلاثاء، على الاجتهاد والتعرف على مجالات الكلية المختلفة، قائلًا: «مشوفشي طالب يفكر بتصوير طالبة أو يعاكسها أو يتحرش بها داخل حرم الجامعة، والا سيتم معاقبة».

من جانبه كشف وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، عادل محمد عن كيفية تسجيل الساعات المعتمدة وكيفية التعامل معها واختيارها، وتحدث عن الانشطة الطلابية وحث الطلاب للاشتراك فيها.


على عمر

بالصور.. تجديد مسجد «تربية أسيوط» بتكلفة 45 ألف جنيه




انتهت إدارة كلية التربية بجامعة أسيوط، من تجديد مسجد الكلية بتكلفة بلغت نحو 45 ألف جنيه، ضمن خطة تطوير بدأتها إدارة الكلية منذ توليها مهام عملها.

وقال الدكتور عادل النجدي، عميد الكلية، إن عملية التجديد جاءت بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وكمساهمة من الأقسام العلمية المختلفة بالكلية، وتبرعات أعضاء هيئة التدريس.

وأضاف عميد الكلية أنه تم شراء وتركيب عدة تكيفات نظرًا لارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف، وإعادة دهان وفرش المسجد، وتغيير وسائل الاضاءة القديمة والتالفة واستبدالها بوحدات إضاءة جيدة وموفرة للطاقة.


ليلى كامل

بالصور مستشفى ابوتيج المركزى باسيوط يلقي النفيات خارج الاسوار




حالة من الاستياء والإهمال تشهدها شارع المحكمة بأبوتيج بعد إلقاء النفيات والمخلفات الناتجة عن استخدامات الأطباء والمرضي داخل المستشفى.

وكانت كاميرة “احداث اليوم المصرى “فى جوله لها بمدينة ابوتيج قد رصدت بعض المشاهد التى تسيء إلى المنظر العام وتضر بحياة الآخرين حيث شاهدنا مخلفات من الحقن وبعض الأدوية والابر التى قد تصيب الماره اذا أصابته بجروح قد تسبب فى نقل العدوة والتسمم التى قد تكون سببا ﻻنهاء حياة المواطن.

فى إشارة إلى وكيل وزارة الصحة الدكتور محمد نوح بالمرور على المستشفيات التى تتسبب فى الإهمال والإضرار بحياة الآخرين واتخاذ الازم.


شحاتة احمد

بالصور.. السيطرة على حرائق في أراض زراعية بمركز منفلوط بأسيوط



بالصور.. السيطرة على حرائق في أراض زراعية بأسيوط
بالصور.. السيطرة على حرائق في أراض زراعية بأسيوط
بالصور.. السيطرة على حرائق في أراض زراعية بأسيوط
بالصور.. السيطرة على حرائق في أراض زراعية بأسيوط
بالصور.. السيطرة على حرائق في أراض زراعية بأسيوط
بالصور.. السيطرة على حرائق في أراض زراعية بأسيوط
بالصور.. السيطرة على حرائق في أراض زراعية بأسيوط
بالصور.. السيطرة على حرائق في أراض زراعية بأسيوط
بالصور.. السيطرة على حرائق في أراض زراعية بأسيوط
بالصور.. السيطرة على حرائق في أراض زراعية بأسيوط
بالصور.. السيطرة على حرائق في أراض زراعية بأسيوط
بالصور.. السيطرة على حرائق في أراض زراعية بأسيوط
بالصور.. السيطرة على حرائق في أراض زراعية بأسيوط
بالصور.. السيطرة على حرائق في أراض زراعية بأسيوط
بالصور.. السيطرة على حرائق في أراض زراعية بأسيوط
اشتكى عدد من أهالي مركز منفلوط بشمال محافظة أسيوط، من قيام بعض المزارعين، بحرق مخلفات وبقايا النباتات الزراعية الجافة، مما يشكل تهديدًا على البيئة ويعمل على تلوث الهواء.

وكلف المهندس أحمد شوقى محبوب رئيس المركز إدارة البيئة بسرعة اتخاذ اللازم، وانتقل ممدوح جبر مدير إدارة البيئة بالمركز ومسئولي إدارة البيئة بالتنسيق مع مركز شرطة منفلوط، وبرفقتهم سيارات إطفاء للسيطرة على حرائق المخلفات الزراعية بقريتي بني عديات والمندرة بدائرة المركز، وتمكنوا من السيطرة على الحرائق وتحرير محاضر بيئة للمخالفين.


ايمان عمار

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...