السبت، 26 مارس 2011

صور لندوة فن اختيار شريك الحياه بكليه الاداب جامعه اسيوط







صور لندوة فن اختيار شريك الحياه بكليه الاداب جامعه اسيوط
التي القاها  د/ محمد سامي القاضي
بقاعه الدكتور عزت عبد الله .



اسيوط فيس توك تتواصل فى نشر الفساد فى بيع الدقيق بالسوق السوداء بقريه دكران مركز ابو تيج


 علمت اسيوط فيس توك  بوجود تجاوزات كبيره بجميع مخابز قريه دكران مركز ابو تيج محافظه اسيوط حيث ان اصحاب المخابز يبيعون الدقيق بالسوق السوداء بنسبه 70بالمائه من الحصه التى يستلمها اى مخبز من وزاره التموين مما يتعدى على حق المواطن فى تحصيل الخبزحيث لا يتحصل اى مواطن عائل لاسره الى اكثر من 75قرش لا غير وذلك بعد اقارب اصحاب المخابز على الخبز  فلقد عانى المواطنين فى تحصيل اقل حقوقهم(رغيف الخبز)ولابد ان ينال هؤلا الفاسدين عقاب ليرتدعوا

ونرجو من المسؤلين محاسبه كل فاسد

عودة الهدوء إلى قرية بأسيوط بعد احتجاجات على ضم منزل قديم لإحدى الكنائس


تمكنت قوات الجيش والشرطة، بمساعدة الأهالي من إعادة الهدوء لقرية نزة قرار بأسيوط وإنهاء مظاهرة نظمها المئات من الأهالي، وذلك قبل أن تتطور إلى فتنة طائفية، على خلفية قيام راعي كنيسة بضم أحد المنازل القديمة للكنيسة.

كان مئات الأهالي قد تظاهروا مساء أمس الجمعة بقرية نزة قرار التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، احتجاجًا على قيام راعي كنيسة العذراء بالقرية بضم أحد المنازل القديمة للكنيسة، مما أثار حفيظة الأهالي، ورفضوا ضم المنزل دون إذن أو تصريح من الجهات المسئولة بالبناء على حد تعبيرهم.

وقال محمد كمال عبد الوهاب، أحد أهالي القرية، إنهم فوجئوا بقيام راعي كنيسة العذراء، ويدعى القس (إبراهيم) بالشروع في هدم منزل ملك ميخائيل داود، والتي كانت الكنيسة قد اشترته من أولاده بعد وفاته، وذلك لضمه لتوسعة الكنيسة، مما أثار حفيظة الأهالي، الذين قاموا بالتظاهر، للمطالبة بوقف الهدم، ورحيل القس عن القرية لوأد الفتنة بين المسلمين والمسيحيين.

بعد غدٍ، الاثنين، أرقام جلوس المعلمين المساعدين لامتحان الكادر، المقرر عقده داخل مقار الجامعات الحكومية، فى أول أبريل المقبل.

وزارة التربية والتعليم ستصدر بعد غدٍ، الاثنين، أرقام جلوس المعلمين المساعدين لامتحان الكادر، المقرر عقده داخل مقار الجامعات الحكومية، فى أول أبريل المقبل.

وسترسل الأكاديمية المهنية للمعلمين أرقام الجلوس بعد غدٍ على البريد الإلكترونى لمن تقدموا للاختبار، وسيحمل كل رقم جلوس اسم المعلم، ومقر اللجنة التى سيجلس فيها لأداء الاختبار فى 4 مواد، هى "مهارات الاتصال باللغة العربية، والكفاء التربوية، ومهارات اللغة الإنجليزية، ومادة التخصص"، ويتعيَّن على كل معلم طبع رقم الجلوس من على بريده الإلكترونى، ليتمكن من دخول اللجان.. ويبدأ الامتحان فى تمام العاشرة من صباح الجمعة المقبل بمادة اللغة الإنجليزية، ثم يُستأنف فى تمام الثانية ظهراً بباقى المواد.

العزبي : منظمات المجتمع المدني شريك أساسي في دفع عجلة التنمية


أشاد اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط بمجهودات المجتمع المدني ومنظماته في المحافظة . جاء ذلك خلال لقائه بمسئولي  المركز المصري لدعم المنظمات الأهلية بأسيوط المنفذ لمشروع تحسين صحة الشباب المصريً مشيدا بدوره  في رفع الوعي والثقافة لدى المواطنين بل أنه يعد شريكاً أساسياً للجهاز الحكومي في عمليات التنمية التي تشهدها أسيوط منوهاً بأن المحافظة تدعم بكل قوتها هذه الجهود المبذولة التي من شأنها دفع عجلة التطوير والتنمية ورفع المعاناة من على المواطنين.
 
ومن جانبه أكد الدكتور شريف غنيم المدير التنفيذي للمركز المصري لدعم المنظمات الأهلية بأسيوط ومدير مشروع تحسين صحة الشباب المصري أن هذا المشروع لاقي نجاحاً كبيراً وعاد بالنفع على شباب أسيوط .وأشار غنيم أن المشروع تناول عدة محاور  منها تقديم الدعم الفني للجمعيات الشريكة وتمثل في عقد تدريبات وورش عمل وزيارات ميدانية واجتماعات مع فرق العمل بهذه الجمعيات المستهدفة والتي بلغت 9 جمعيات أهلية بأسيوط"وهي جمعيات تنمية المجتمع بصدفا والشامية وبني حسين ودوينة وساحل سليم وجمعية آل البيت بأبوتيج  وجمعية رابطة المرأة العربية "كما تم عقد تدريبات استهدفت بناء القدرات للشباب المشارك.
 
منوهاً أنه تم عقد  42 ندوة توعية لرفع وعي 2295 شاب وفتاة بأنحاء محافظة أسيوط بالإضافة إلى 1075 زيارة منزلية للأسر بهدف عمل توعية مباشرة بالصحة الإنجابية والتعريف بالأمراض المنقولة جنسياً مثل الإيدز الزهري  والإدمان  والتوعية بأضرار ختان الإناث والزواج المبكر والحرص على تنظيم الأسرة

مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص بسبب أولوية الري في أسيوط



لقى شخص مصرعه وأصيب آخران في مشاجرة بالأعيرة النارية بين عائلتين بأسيوط، بسبب الخلاف على أولوية ري الأراضي الزراعية.
تلقى اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء إبراهيم صابر مدير المباحث الجنائية يفيد بمقتل فنجري سيد علي، 47 سنة، وإصابة كل من محمد علي حسن،23 سنة، وكمال سيد علي، 45 سنة، على يد كل من عصام.ف.م، 30 سنة، وأحمد.س.ع، 22 سنة، وعبد السلام.م.ع،65 سنة، وفتحي.م.ع، 60 سنة، وممدوح ع.م، 40 سنة، وياسر، ع، م، 70 سنة.
تبين أن جميعهم مقيمون بشارع القنطرة ببندر أبوتيج، ووقعت المشاجرة بسبب الخلاف على أولوية ري الأرض الزراعية، حيث قام الطرفان بتبادل إطلاق الأعيرة النارية، مما أدى إلي مقتل شخص، وإصابة آخرين.. وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

اعتماد 55 وحدة طب أسرة على أنظمة الجودة الدولية في أسيوط



 صوره للدكتور اشرف حاتم  وزير الصحه والسكان





اعتمدت اللجنة التنفيذية لاعتماد الجودة بوزارة الصحة 55 وحدة صحية بأنظمة الاعتماد والجودة الدولية وذلك لوصول هذه الوحدات إلى درجة عالية من التميز في الخدمات الطبية في المحافظة.
أكد اللواء نبيل العزبي، محافظ أسيوط، على جودة وإرتقاء الخدمات الطبية في المحافظة، نتيجة الجهود المكثفة التي يبذلها العاملون بقطاع الصحة وحرصهم الدائم على جودة الخدمة الطبية والحصول على الأجهزة الطبية الحديثة، فضلاً عن توافر المعايير الطبية المتميزة بصفة دائمة.
أوضح الدكتور ممدوح شيحة، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أن الوحدات الصحية التي تم اعتمادها تتبع برنامج طب الأسرة والتي تهدف إلى الاهتمام بصحة المرأة والطفل فضلاً عن معالجة المشكلات السكانية، وأضاف أن دقة تطبيق الوحدات لبرنامج طب الأسرة وإنشاء ملفات فردية وعائلية دقيقة للمتعاملين معها، فضلاً عن النجاح في التعامل مع مختلف الحالات وتأدية الخدمة الطبية اللائقة كان أهم الأسباب لاعتماد الجودة بالوحدات الصحية.

ندوات توعية ودورات تدريبية لتحسين صحة الشباب بأسيوط


أشاد اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط خلال لقائه بمسئولي المركز المصري لدعم المنظمات الأهلية بالمحافظة، والمنفذ لمشروع تحسين صحة الشباب المصري بمجهودات المجتمع المدني ومنظماته في المحافظة. كما أشاد المحافظ بدور المجتمع المدني في رفع الوعي والثقافة لدى المواطنين، بل إنه يعد شريكا أساسيا للجهاز الحكومي في عمليات التنمية التي تشهدها أسيوط، منوها بأن المحافظة تدعم بكل قوتها هذه الجهود المبذولة التي من شأنها دفع عجلة التطوير والتنمية ورفع المعاناة من على المواطنين.
من جانبه أكد الدكتور شريف غنيم المدير التنفيذي للمركز المصري لدعم المنظمات الأهلية بأسيوط ومدير مشروع تحسين صحة الشباب المصري أن هذا المشروع لاقي نجاحا كبيرا وعاد بالنفع على شباب أسيوط.
أشار غنيم إلي أن المشروع تناول عدة محاور منها تقديم الدعم الفني للجمعيات الشريكة وتمثل في عقد تدريبات وورش عمل وزيارات ميدانية واجتماعات مع فرق العمل بهذه الجمعيات المستهدفة والتي بلغت 9 جمعيات أهلية بأسيوط"وهي جمعيات تنمية المجتمع بصدفا والشامية وبني حسين ودوينة وساحل سليم وجمعية آل البيت بأبوتيج وجمعية رابطة المرأة العربية "كما تم عقد تدريبات استهدفت بناء القدرات للشباب المشارك. وأكد أنه تم عقد 42 ندوة توعية لرفع وعي 2295 شابا وفتاة بأنحاء محافظة أسيوط، بالإضافة إلى 1075 زيارة منزلية للأسر بهدف عمل توعية مباشرة بالصحة الإنجابية والتعريف بالأمراض المنقولة جنسياً مثل الإيدز الزهري والإدمان والتوعية بأضرار ختان الإناث والزواج المبكر والحرص على تنظيم الأسرة.

تخصيص 400 متر لبناء مجمع محاكم القوصية بأسيوط


أصدر اللواء نبيل العزبي، محافظ أسيوط، قرارًا بتخصيص أرض مساحتها 400 متر تقريبًا بجوار مرور الشمال بمركز القوصية لبناء مجمع محاكم القوصية عليها.
وقام فكري ثابت، رئيس المدينة، وعدد من الشخصيات العامة والمحامين بوضع لافتة التخصيص علي الأرض المذكورة، استعدادًا لتجهيزها للبناء،
وقال محمود مكارم خليفة، من شباب المحامين بالقوصية، أن المجلس المحلي للمركز كان قد أصدر توصية منذ عامين بتخصيص هذه المساحة لإنشاء مجمع للمحاكم عليها، ولكن الجهات الأمنية رفضت وقامت بالاستيلاء علي الأرض لبناء مقر لجهاز أمن الدولة عليها.

حصريا :: تنفرد اسيوط فيس توك بنشر جدول محاضرات جميع الفرق بكليه العلوم جامعه اسيوط

تنفرد اسيوط فيس توك بنشر جميع المحاضرات لجميع الفرق والشعب والاقسام بكليه العلوم
مع تمنيات اداره فريق اسيوط فيس توك بالنجاح لكل الطلبه




تم بحمد الله
مع تمنيات فريق اسيوط فيس توك
بالنجاح لكل الطلبه

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...