الاثنين، 14 مايو 2012

ضبط هاربين من أسيوط بحوزتهما سلاح وطلقات آلية بـمنطقة "العجمي" بمحافظة الإسكندرية

النقيبان محمود أيوب وأحمد بسطويسى مع المضبوطات
تم ضبط هاربين من أسيوط بحوزتهما سلاح وطلقات آلية بـمنطقة "العجمي" بمحافظة الإسكندرية، حيث تمكنت وحدة مباحث "الدخيلة" برئاسة الرائد عاطف أبو الوفا، وبالتعاون مع قوة من الأمن المركزى، التى ضمت النقيبين محمود أيوب وأحمد بسطويسى، من ضبط اثنين بحوزتهما عدد 1 سلاح آلى، وعدد 7 خزنة للسلاح، وعدد 210 طلقات آلى بمنطقة "البيطاش" بالعجمى.

تم ضبط عماد عبد الرحمن (28 سنة) عاطل هارب من أسيوط، مسجل حيازة والاتجار فى السلاح، والثانى عبد الناصر حسين (30 سنة) عاطل هارب أيضا من أسيوط، سوابق ومحكوم عليه بـ 25 سنة سجن لاتجاره فى المخدرات، وكان اللواء خالد غرابة، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطاراً يفيد إلقاء القبض على المتهمين السابق ذكرهما، بعد عمل كمين لهما وضبطهما متلبسين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المتهمين.

ضبط 15 شخصًا ممن تسببوا في مقتل وإصابة 7 أشخاص بأسيوط

ألقت مباحث ديروط بأسيوط مساء اليوم الإثنين، القبض علي 15 شخصًا من أهالي قرية عواجة ممن تبادلوا إطلاق الأعيرة النارية مع قوات الجيش والشرطة، وقتلوا وأصابو 7 أشخاص بينهم 3 ينتمون للجيش والشرطة، أثناء تنفيذ قرار إزالة علي تعديات أملاك دولة بقرية "عواجة".

كانت مديرية أمن أسيوط، قد نفذت اليوم حملة لإزالة التعديات علي مساحة 30 فدان أملاك دولة بقرية عواجة التابعة لمركز ديروط، ولكن أهالي القرية اشتبكوا بالأعيرة النارية مع قوات الجيش والشرطة المنفذة للحملة، نتج عن ذلك مصرع وإصابة 4 أشخاص من الأهالى، وإصابة ضابط جيش، وضابط أمن مركزي، ومجند.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة

النائب / بيومى اسماعيل من اسيوط يتقدم بطلب احاطة الى وزير البترول بخصوص تسويات مدينة على فاتورة الغاز الطبيعى والسؤال الى المحافظ ليه التسوية المدينة ؟؟؟


النائب / بيومى اسماعيل من اسيوط يتقدم بطلب احاطة بخصوص أهالى منطقة الحمراء بأسيوط لتضررهم من قرارات سابقة للحزب الوطنى المنحل وضم اراضى مملوكة للأهالى الى أملاك الدولة


النائب / بيومى اسماعيل من اسيوط يتقدم بطلب احاطة بخصوص اهدار المال العام المتعمد لمصنع ( جنوب مصر للأدوية سيد بأسيوط )


النائب / بيومى اسماعيل من اسيوط يتقدم بطلب احاطة عاجلة بخصوص جعل فرع جامعة الأزهر باسيوط جامعة مستقلة


مباحث مركز شرطة ديروط تضبط تمثال أثري بحوزة 4أشخاص داخل سيارة بالطريق الصحراوي (أسيوط ـ القاهرة)

ضبط تمثال أثرى بحوزة 4أشخاص بطريق أسيوط الصحراوى
تمكنت مباحث مركز شرطة ديروط من ضبط تمثال أثري بحوزة 4أشخاص داخل سيارة بالطريق الصحراوي (أسيوط ـ القاهرة).
كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطاراً من النقيب محمد يوسف من مباحث مركز شرطة ديروط يفيد تمكن أميني الشرطة علاء حسين وطلعت خلف ـبمركز شرطة ديروط والمعينان على أحد الأكمنة بالطريق الصحراوي من ضبط تمثال أثري طوله 80سم داخل سيارة رقم (6589ع م أ) يستقلها 4أشخاص قادمين من محافظة الوادي الجديد وفي اتجاههم إلى القاهرة.
تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اغنية المطرب / أحمد سعد (( واحد مننا )) للمرشح حمدين صباحى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد التراس ابو الفتوح بأسيوط


حملة "عمر سليمان" بأسيوط تعلن دعمها لـ "أحمد شفيق"

أعلنت حملة اللواء عمر سليمان بأسيوط اليوم الإثنين، عن دعمها الفريق أحمد شفيق في انتخابات الرئاسة المقبلة بعد خروج مرشحها من السباق الرئاسي، صرح بذلك محمد سلطان، مسئول الحملة بأسيوط.

وأضاف سلطان، أن اختيار الفريق شفيق جاء بناءً على أسس وقواعد رغم أننا كنا نرفض دعم أي مرشح بعد استبعاد اللواء، إلا أننا وجدنا أنه لابد من مساندة شخص نرى فيه أنه قادر على تأسيس قواعد البناء لمصر الحديثة

تنفيذ 6 قرارات إزالة على أملاك الدولة بمركز ديروط باسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الإثنين من تنفيذ 6 قرارات إزالة على أملاك الدولة بمركز ديروط.

أسفرت الحملة عن تنفيذ قرار الإزالة رقم 35 / 2012 ضد المدعو محمد بدوى دياب وآخرين، والقرار رقم 51 /2012 ضد المدعو رشاد بكر عبدالحكم أبو كريشة وآخرين، والقرار رقم 58 /2012 ضد المدعو فرغلى فتحى عبدالمعز، والقرار رقم61 /2012م ضد المدعو عمرو عبد التواب عثمان، والقرار رقم 106 /2012 ضد المدعو رأفت أبو بكر مسلم، والقرار رقم 75 /2012 ضد المدعو مصطفى أمام على.


تم تحرير محاضر بقرارات الإزالة المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يصف تقديم الكتاتني التهنئة للحكومة بالمسرحية الهزلية

وصف اتحاد شباب الثورة بأسيوط، في بيان له اليوم الإثنين، مافعله الدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب من تقديم التهنئة للحكومة، وتمني التوفيق للدكتور الجنزوري بـ "المسرحية الهزلية".

جاء في البيان أن الدكتور الكتاتني علّق جلسات مجلس الشعب لمدة أسبوع حتى يتم تغيير الوزارة من قبل المجلس العسكرى، ولكن فى تطور غير مفهوم وبعد تغيير 4 وزارات غير جوهرية قدم الكتاتنى التهنئة للحكومة وتمنى التوفيق للدكتور الجنزورى.


ووصف اتحاد شباب الثورة بأسيوط في بيانه، ذلك الخلاف بـ "المسرحية الهزلية"، والخاسر هو الشعب وحده، لأن مشكلات الشعب اليومية ومعاناته تكمن فى الانفلات الأمنى، وعدم توافر السولار والبنزين، وأنابيب البوتاجاز، وغلاء المعيشة، ولذا كان من الأفضل التأكيد على هذه المشكلات بدلا من المسلسلات الرمضانية الذى يمثلها البرلمان بقيادة الدكتور سعد الكتاتنى، ومحاولة إيجاد حلول سريعة وسن تشريعات عاجلة لحماية المواطنين من المتلاعبين بمقدرات البلاد

بالصور والفيديو "احمد شفيق" يتهم "عصام سلطان" بالمساهمة فى حبس خيرت الشاطر بقضية مليشيات الأزهر.. وإبلاغ أمن الدولة لنقل أخبار "كفاية" و"الوطنية للتغيير".. وتسبب فى توتر العلاقات بين الإخوان و"البرادعى"



                             الصور

تصحيح واجب من موقع اخوان أون لاين حول لقاء د. مرسي ومحافظ أسيوط


أكد حزب الحرية والعدالة بأسيوط أن لقاء الدكتور محمد مرسي بالسيد محافظ أسيوط كان بسبب قدومهما إلى المحافظة على طائرة واحدة، وليس ضمن وفد المستقبلين للدكتور محمد مرسي بالمطار.

كان السيد المحافظ قد صافح الدكتور مرسي مرحبًا به في مطار أسيوط؛ مما التبس على كثيرين أن السيد المحافظ كان في استقباله وهو غير صحيح.

وجدي العربي: لن يفلح الإعلام في تشويه الإخوان



قال الفنان وجدي العربي: إن د. مرسي هو رئيس الجمهورية القادم بإذن الله، مضيفًا أنه في مؤتمر الأمس بالجيزة أمام جامعة القاهرة الذي انتهى بعد منتصف الليل، وجاء في الصباح الباكر ليلتقي بأعضاء هيئة التدريس بأسيوط ولم ينم طوال الليل لاستشعاره بالمسئولية.

وأضاف خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد المنعقد الآن بأسيوط، أن الإعلام المصري يُزيف الحقائق، وينقل مؤتمرات د. مرسي الذي يحضر بها عشرات الآلاف على أنهم بضع مئات، مؤكدًا أنه ليس من أخلاق الإخوان المسلمين مقابلة السيئة بالسيئة والمعاملة بالمثل.

وأوضح أننا في لحظةٍ فارقةٍ، وننظر أن تنهض الأمة على يد د. مرسي، داعيًا إلى العمل الدءوب وعدم الكسل أو النوم لتنهض مصرنا وأمتنا.

وأكد أن قطبي الأمة المصرية بمسلميها وأقباطها هما عماد نهضتها، مضيفًا أن الإسلام يدعو إلى العدل والمساواة، قائلاً: "يا رب مرسي يعدي بينا الصعب".

الكابتن عماد النحاس: د. مرسي سينهض بمصر



أعلن الكابتن عماد النحاس لاعب النادي الأهلي والمنتخب القومي لكرة القدم سابقًا، تأييده الكامل للدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية، مضيفًا أنه يشعر بالمسئولية، وصوته أمانة لا بد أن يصل لكل الناس حتى يُقنعهم بالدكتور. مرسي ومشروع النهضة.

وأكد خلال المؤتمر الجماهيري المنعقد حاليًّا بأسيوط أن د. مرسي سيفوز من الجولة الأولى، داعيًا الله أن تنهض مصر على يديه، وأن يكون التوفيق حليفه، وتابع: "أنا وعائلتي وكل أحبابي نؤيد د. مرسي من أجل النهوض بمصر".

الكابتن سمير صبري: النصر آتٍ على يد "مرسي"



أعلن الكابتن سمير صبري لاعب نادي إنبي لكرة القدم تأييده للدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية، وقال خلال مؤتمر دعمه بأسيوط الآن: "إن النصر آتٍ بإذن الله على يد الدكتور محمد مرسي".

وأهاب بالإعلام "الفاسد" تحري الصدق، مضيفًا أن الحق سينتصر في النهاية، وأن جميع الرياضيين الشرفاء سينتخبون د. مرسي لأنه أمل كل المصريين.

وأوضح أنه يؤيد د. مرسي لأنه لم يسعَ للرئاسة، ووراءه حزب وجماعة لا يملون ولا يستسلمون، هاتفًا: "كفة عدل وكفة أمان.. إن شاء الله مرسي الكسبان".

د. راغب السرجاني: الأيام القادمة ستغير واقع الأمة


أكد د. راغب السرجاني عضو الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، أن الإمارة والرئاسة من أعظم أمور الدين، ويجب فيها توحيد الصفوف من إخوان وسلفيين وجمعية شرعية، بل مسلمون وغير مسلمين على مشروع النهضة والوقوف خلفه، متابعًا: لا وقت للتشرذم والتفرق، سنوضع في موقع بعد أيام يغير واقع الأمة الإسلامية والعربية.

وقال خلال مؤتمر دعم د. مرسي المنعقد امس بأسيوط:

السفير رفاعة الطهطاوي: د. مرسي قادر على حكم مصر


أكد السفير رفاعة الطهطاوي مستشار شيخ الأزهر سابقًا أن د. محمد مرسي قادر على حكم مصر، كما أنه صاحب مشروع النهضة الذي جاء لإنهاء البطالة وعودة الحق ومن أجل الرخاء والبناء والتنمية لمصر وللمصريين.

وقال خلال المؤتمر الجماهيري المنعقد حاليًّا بأسيوط: أهل أسيوط لهم تاريخ في إسقاط الفلول ولم يقبلوا يومًا بتزوير الانتخابات.. ونحن كمصريين لن نقبل الذل بعد اليوم"، داعيًا جماهير أسيوط  إلى التصويت للدكتور مرسي ومشروع النهضة.

وأضاف الطهطاوي أن د. مرسي يحمل راية الإسلام التي من المفترض أن ينضم إليها جميع شرفاء الوطن، موضحًا أن الأقباط في الإسلام لهم ما لنا وعليهم ما علينا، وعلينا لهم حقًّا بالبر قبل القسط، مشددًا على أن د. مرسي سيحقق ذلك لأنه "رئيس مصر القادم بإذن الله".

وتابع: "أقف خلف د. مرسي لأنه من الإخوان المسلمين الذين صبروا وصابروا وقتلوا وعذبوا وما وهنوا وما استكانوا".

واختتم كلامه بشعار الإخوان "الله غايتنا، الرسول قدوتنا، القرآن دستورنا، الجهاد سبيلنا، الموت في سبيل الله أسمي أمانينا"

د. صلاح سلطان الداعية الإسلامي وأستاذ الشريعة الإسلامية بكلية دار العلوم : رئاسة مصر مغرم وليست مغنمًا


أكد د. صلاح سلطان الداعية الإسلامي وأستاذ الشريعة الإسلامية بكلية دار العلوم أن تولي رئاسة مصر الآن مغرم وليست مغنمًا، ولا يستطيع أحد أن يتحمل مسئوليتها، مؤكدًا أن د. محمد مرسي طُلب لهذا المنصب ولم يطلبه.

وقال خلال لقاء د. محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية بأعضاء هيئة تدريس جامعتي أسيوط والأزهر بنادي التجاريين، بأسيوط اليوم: جماعة الإخوان المسلمين قدمت نموذجًا لهذا المنصب، قدمت رجلاً حافظًا للقرآن الكريم هو وزوجته وخمسة من أولاده، قدمت رجلاً صاحب قوة إدارية وسياسية متميزة.

وأكد أن مشروع النهضة ينطلق من مفهوم الإسلام الشامل الذي اعتمد أن لا يكون هناك مبنى دون المعنى ومنظر بغير جوهر، مؤكدًا أن جماعة الإخوان اعتمدت على بناء الفرد وإنتاج الرجال، مطالبًا الحضور من أعضاء هيئة التدريس بإعطاء أصواتهم للدكتور محمد مرسي، ودعمه لرئاسة الجمهورية.

وشبه د. مجاهد هريدي أستاذ التفسير وعلوم القرآن بجامعة الأزهر بين اختيار د. محمد مرسي مرشحًا من قبل جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، وبين اختيار سيدنا أبي بكر الصديق خليفة للمسلمين.

واستنكر الجملة التي تردد بأنه لا دين في السياسة ولا سياسة في الدين، ووصفها بالكلمات الفاجرة، وقال: لا بد أن تكون السياسة من الدين ومن الشرع، ولنا في الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم الأسوة الحسنة التي نأخذ فيها العبر والعظات

د. محمد كمال عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين: مرسي مشروع نهضة للعالم


أكد الدكتور محمد كمال عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين أن الدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين في الانتخابات الرئاسية يحمل مشروعًا لنهضة العالم كله.

وقال خلال لقاء د. مرسي بأساتذة جامعة أسيوط، اليوم: بين يدينا مرشح نقدمه لحضراتكم، نعرف علمه وتقواه، ونعرف ورعه ولا نزكِّي على الله أحد، مشيرًا إلى أن المرشح يقدِّم مشروع نهضة ليس لجمهورية مصر العربية فقط، بل للأمة الإسلامية والعالم أجمع.

وقال إن الإمام البنا وضع المشروع الإصلاحي على أساس ديني وقيمي وأخلاقي؛ لأنه باستقامة الإنسان في دينه تستقيم دنياه.

وأكد أن مشروع النهضة وضعه حوالي ألف خبير وعالم من الإخوان وخارج الإخوان في جميع مناحي العلم، ويدعمه حزب الحرية والعدالة، ومن خلفه الإخوان، ومعهم الشعب المصري الذي يتماشى مزاجه العام مع الشريعة الإسلامية

د.عبد الفتاح دهيم الأستاذ بكلية الهندسة جامعة أسيوط :: "مرسي" يحمل مشروعًا يجفف منابع الفساد


أكد د.عبد الفتاح دهيم الأستاذ بكلية الهندسة جامعة أسيوط أنه آن الأوان أن ينعم شعب مصر العظيم بحكم الشريعة الإسلامية والمرجعية الإسلامية على القرآن والسنة، مشيرًا أنه مضت ستة عقود ولم نجن إلا الخسران والسلبية بسبب بعدنا عن تحكيم الإسلام.

وأضاف خلال لقاء د. محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية بأعضاء هيئة تدريس جامعتي أسيوط والأزهر بنادي التجاريين، اليوم، أن هذه الأمة سيكون لها الخير الكثير وستسعد مصر وشعبها بحكم إسلامي رشيد، مضيفًا

مواطن يخترق الصفوف يهتف تأييدًا لمرسي بأسيوط



فوجئ حضور مؤتمر د. محمد مرسي بأسيوط بمواطن يقتحم الصفوف عقب الانتهاء من النشيد الوطني في بداية المؤتمر ويهتف "بروحي و بدمي أفديك يا محمد مرسي و ربنا ينصرك" وكرر ذلك عدة مرات.

قال المواطن محمد محمود عبد الواحد لـ(إخوان أون لاين) إنه من مواليد بني سويف ومقيم بالإسكندرية، وأصرَّ على السفر وقطع هذه المسافة لحضور مؤتمر د. مرسي بأسيوط.

وأضاف أنه يرى في د. مرسي شخصية صلاح الدين الأيوبي محرر القدس، مؤكدًا أن مرسي سيعيد الكرامة للأمة الإسلامية.

مسنّ من أهالي مركز ساحل سليم بأسيوط بمؤتمر أسيوط: مرسي قادر على تطبيق الشريعة



أصرَّ المواطن المسن مختار علي مهدي محمد (70 سنة- من أهالي مركز ساحل سليم بأسيوط) على الوقوف أمام الصف الأول طوال المؤتمر، وهو يرتدي قميصًا طُبع عليه شعار الإخوان، ويمسك بيده علم الجماعة.

ولم يستجِب مختار مهدي لطلب لجنة النظام له بالجلوس أو الوقوف في مكان آخر.

وقال المواطن البسيط لـ(إخوان أون لاين) إنه يدعم مرسي، ويحضر العديد من مؤتمراته، سواء في مؤتمره بأسوان وقنا ومسجد عمرو بن العاص، مشيرًا إلى أنه الأقدر على تطبيق الشريعة.

وردًّا على سؤال حول كثرة سفره لحضور مؤتمرات د. مرسي رغم كبر سنّه، قال: "عمري فداء للشريعة الإسلامية"، وأضاف بلغة بسيطة: "أنا من مفجِّري ثورة 25 يناير ومن حزب الإخوان المسلمين".

وأضاف أنه سيواصل حضور مؤتمرات مرسي في المحافظات المختلفة دعمًا له.

بالفيديو مداخلة اللواء / محمد ابراهيم مدير امن اسيوط ووفاة وإصابة 7 أشخاص بينهم 3 من الجيش والشرطة في حملة إزالة بقريتى عواجة ونجع خضر التابعتين لمركز ديروط بأسيوط

العشرات من أئمة مساجد أسيوط يجددون اعتصامهم بمديرية الأوقاف وأغلقوا الباب الرئيسي للمديرية ومنعوا جميع الموظفين من الدخول لمكاتبهم للمطالبة بتحسين حالتهم المادية و الوظيفية


جدد  العشرات  من أئمة مساجد أسيوط الاثنين 14 مايو اعتصامهم بمديرية الأوقاف وأغلقوا الباب الرئيسي للمديرية ومنعوا جميع الموظفين  من الدخول لمكاتبهم.
  وسيطرت حالة من الغضب الشديد على الأهالي بسبب منعهم من الدخول للمديرية.
  وكان الأئمة قد علقوا اعتصامهم منذ أيام حتى تنفيذ مطالبهم بتحسين حالتهم المادية و الوظيفية إلا أن المديرية والوزارة لم تقم بالنظر والرد علي مطالبهم مما دعاهم للاعتصام مرة أخرى .
  ويقول إمام مسجد خشبة بأسيوط الشيخ عبد الحليم محمود :" جددنا اعتصامنا بعد عدم النظر في مطالبنا وقد علقنا الاعتصام لمدة أسبوع"

النائب بيومى إسماعيل من اسيوط يتقدم بطلب إحاطة إلى رئيس المجلس القومى للرياضة حول المدرجات المقامة باستاد الأربعين بأسيوط وعدم صلاحيتها للاستخدام، بالإضافة إلى العيوب الكثيرة وجميع المرافق بها لا تعمل وهناك تأخر شبه متعمد من قبل المجلس القومى للرياضة بعدم إنشاء وإقامة ملعب متعدد الأغراض بنادى أسيوط الرياضى وينتقد عدم تنفيذ تطوير حمام السباحة بجمعية الشبان المسلمين





انتقد أعضاء لجنة الشباب بمجلس الشعب برئاسة الدكتور أسامة ياسين غياب الرؤية لدى المجلس الأعلى للرياضة ومديريات الشباب بالمحافظات مع تحديد آليات رقابة.

وقال ياسين فى اجتماع اللجنة اليوم إن الإدارات فى المجلس القومى للرياضة معطلة مطالبا بزيادة عدد المهندسين للتأكد من مطابقة الإنشاءات للمواصفات الفنية.


وكان النائب بيومى إسماعيل عضو اللجنة قد تقدم بطلب إحاطة إلى رئيس المجلس القومى للرياضة حول المدرجات المقامة باستاد الأربعين بأسيوط وعدم صلاحيتها للاستخدام، بالإضافة إلى العيوب الكثيرة وجميع المرافق بها لا تعمل، ومع ذلك يتم تشغيلها كصالات للألعاب الفردية وبها وحدة للطب الرياضى وصالة للياقة البدنية.


أكد رئيس اللجنة أنه سيتم تنظيم زيارة ميدانية خلال الأيام المقبلة لمعاينة الواقع فعليا مشيرا إلى ضرورة تحديد مبالغ مناسبة فى الميزانية المقبلة لدعم المديريات الرياضية وإسناد أموال مناسبة لتخصصات مهملة.


وطالب ياسين بإلغاء أسلوب الإسناد المباشر للجهات السيادية الذى يؤدى بدوره لاعتماد هذه الجهات على مقاولين من الباطن ينفذون الأعمال بجودة رديئة ومليئة بالعيوب لغياب الرقابة والمتابعة.


وقال بيومى إسماعيل وكيل اللجنة، إن هناك تأخر شبه متعمد من قبل المجلس القومى للرياضة بعدم إنشاء وإقامة ملعب متعدد الأغراض بنادى أسيوط الرياضى على الرغم من صدور قرار من مجلس إدارة النادى بالموافقة على إنشائه وتم إرسال الدراسات والرسومات المعتمدة من قبل المراكز المتخصصة بذلك إلى المجلس القومى للرياضة منذ 2009، ولم يتم طرح تنفيذ الملعب حتى من قبل مديرية الشباب والرياضة بأسيوط حتى تاريخ 11 يناير 2012.


وانتقد بيومى عدم تنفيذ تطوير حمام السباحة بجمعية الشبان المسلمين على الرغم من تخصيص مبلغ يصل إلى 30 مليون جنيه وهو مغلق حتى الآن.


وأكد ممثل مديرية الشباب والرياضة بأسيوط أنه ليس لديهم إدارة هندسية تستطيع التعامل مع العمليات الكبرى وتتم الموافقة من خلال المحافظ والإسناد إلى الإسكان، مشيرا إلى أنه لا يملك الحق فى الاطلاع على محاضر البت الفنى والمالى ردا على سؤال أحد النواب حول ما إذا كانت الشركة المنفذة لها سابق أعمال أو خبرة قبل ذلك أو لا.


وقالت عبلة محمد ممثل المجلس القومى للرياضة: لدينا مشكلة فى نقص عدد المهندسين مؤكدة أن المجلس عبارة عن جهة تمويل فقط، بالإضافة إلى تمويل المديريات بكل المساعدات الفنية والمالية.


وانتقد النواب ردود ممثلى المديريات والمجلس القومى للرياضة مشيرين إلى أنها لم تقدم ردا واضحا حول الفساد المستمر فى إهدار المال العام، وإسناد الأعمال بالأمر المباشر لشركات ليس لها سابق أعمال

حركات جامعية تطالب بإقالة الوزير لوصفه الأساتذة بـ"تجار الكتب" واعضاء هيئة التدريس بجامعة اسيوط تعلن عن الاضراب الشامل عن إجراء الامتحانات وتسليم الأسئلة للمطالبة بزيادة الرواتب


طالب عدد من الحركات الجامعية بإقالة الدكتور محمد النشار وزير التعليم العالي، إثر وصفه أساتذة الجامعات بـ"تجار الكتب" خلال حضوره اجتماع لجنة التعليم بمجلس الشورى أمس.

وهددت الحركات بالاعتصام أمام مجلس الشعب والامتناع عن المشاركة فى أعمال الامتحانات.

وقالت حركة 9 مارس، في بيان لها اليوم: إنه كان ينبغي عزل الوزير من الأصل من منصبه كرئيس لجامعة حلوان بعد تحديه لحكم قضائي نهائي سابق بعد فشله في حل مشكلة أمن الجامعة التي تم حلها في العديد من الجامعات.

كما أصدرت اللجنة التنسيقية لمؤتمر 31 مارس لأعضاء هيئات التدريس بيانا، رفضت فيه تصريحات الوزير سالفة الذكر، مؤكدين استمرار الدعوة لاعتصام شامل بالجامعات ظهر غد قبل الدخول فى اعتصام مفتوح أمام مجلس الشعب، اعتبارا من الأحد الموافق 20 مايو الجاري.

وأشارت اللجنة إلى أن احتجاجات أعضاء التدريس المطالبة بزيادة الرواتب امتدت أمس إلى 4 جامعات بعد انضمام أعضاء تدريس بجامعات أسيوط وبنى سويف والمنوفية للإضراب الشامل عن إجراء الامتحانات وتسليم الأسئلة، لافتة إلى أنه من المنتظر امتداد الاحتجاجات إلى باقي الجامعات قبل نهاية الأسبوع إذا لم يتم الاستجابة إلى مطالب أعضاء التدريس

نقل 4 من محافظة اسيوط من مصابي انفجار لغم حدود ليبيا للمستشفى الجامعي بالإسكندرية لخطورة حالتهم

http://onaeg.com/wp-content/uploads/2012/05/%D9%84%D8%BA%D9%85.jpg
صرح الدكتور محمد أبو حمص رئيس قطاع إسعاف غرب الدلتا أنه تم نقل 4 من مصابي حادث انفجار لغم داخل الحدود الليبية مع مصر بسيارات الإسعاف من مستشفى مطروح العام إلى مستشفى الإسكندرية الجامعي لخطورة حالتهم وهم خالد رمضان عبد السميع40 وبدر السيد عبد الرحيم ( 18 سنة ) أسيوط وأيمن حمدي عيد (20 سنة )  أسيوط وأحمد عبد الله عبد المجيد (18 سنة ) من أسيوط الذين كانوا ضمن مجموعة من العمال المصريين والسودانيين ضلوا طريقهم داخل حقل ألغام أثناء رحلة هجره غير شرعيه من خلال تسلل الحدود المصرية الليبية من أجل البحث عن فرصة عمل . كان مستشفى مطروح العام قد استقبل 26 مصابا من ضحايا حادث الانفجار الذي وقع على الجانب الليبي من الحدود مع مصر فجر اليوم أثناء تسلل عدد كبير من العمال المصريين والسودانيين للعمل في ليبيا بطريقة غير شرعية من مستشفى السلوم المركزي  إلى مستشفى مطروح العام وكان الحادث قد أسفر عن مصرع وإصابة 31 مصريا وسودانيا كانوا بصحبة مهربين وأدلاء بإحدى الدروب الصحراوية مستخدمين 3 سيارات ” لاند كروزر” حيث جنحت إحدى السيارات داخل حقل ألغام مما تسبب في انفجار عدد من الألغام وأصاب ركاب سيارتين بينما نجا ركاب السيارة الثالثة ،وأسفرت الانفجارات عن مصرع 2 في الحال وهم ناصر محمد فرغلي ( 52 سنة ) من محافظة المنيا وعثمان محمد عثمان (  45 سنة ) من السودان وإصابة 29 بإصابات بالغة معظمها كسور بالعظام وتم تحويل 26 مصابا لمستشفى مطروح العام والإبقاء على 3 آخرين للعلاج والجثتين بمستشفى السلوم المركزي

غدا وقفة أمام كلية الطب بجامعة اسيوط تضامناً مع الأسرى الفلسطينين


صفحات الفيس بوك تتضامن مع الاسرى الفلسطينيين فى السجون الاسرائيلية



أعلنت العشرات من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" التضامن مع الأسرى الفلسطينيين فى السجون الإسرائيلية، وطلبوا من جميع أعضاء صفحاتهم التفاعل مع الحملة وتغيير صورة بروفيلاتهم إلى الصور الخاصة بالتضامن، وهى عبارة عن رجل وسيدة يرتدون ملابس باللون البنى، وهى ملابس الأسرى فى السجون الإسرائيلية.

كما يظهر شعار موجود على يمين صدر الأسير فى الصور وهو يعنى "شاباص" وهو اختصار لـ"مصلحة السجون الإسرائيلية"، ولا يزال الأسرى مضربين عن الطعام من 76 يوما وأكثر من ألفى أسير فلسطينى مضربين عن الطعام من أكتر من 27 يوما احتجاجاً على أوضاعهم فى الاعتقال اﻹدارى من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلية.


وأصدرت عدة صفحات بيانات قالت فيها: "لمن يتساءل ما الجدوى من تغيير الصور، نجيبه، عندما يوحد مستعملى الفيس بوك أكبر شبكة اجتماعية فى العالم صورهم فهذا حدث غير عادى ووسائل الإعلام العالمية وحتى الراديوات والإذاعات الإسرائيلية ستتناول القضية، وهذا فى حد ذاته إنجاز عندما يسمع صوت الأسرى فى أنحاء العالم".

بالفيديو موكب استقبال الدكتور / محمد مرسى بطهطا بسوهاج

                         الفيديو الاول


                        الفيديو الثانى

محافظ أسيوط ينفي استقباله المرشح الرئاسي محمد مرسي بالمطار

نفى اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين ما نشره أحد المواقع الإلكترونية التابع لجماعة الإخوان المسلمين، من استقباله للدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية في مطار أسيوط أثناء زيارته للمحافظة أمس.

وقال اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، الذي تصادف وجوده بالمطار ووصوله على نفس الطائرة التي كانت تقله مع محافظ أسيوط ومرشح الحرية والعدالة، إن المصادفة وحدها هي التي جمعتنا بالدكتور مرسى لأننا استقللنا الطائرة المتجهة من القاهرة إلى أسيوط وهى نفس الطائرة والرحلة التي تواجد بها مرشح الحرية والعدالة.


أضاف البرعي أن جميع الأجهزة التنفيذية، وعلى رأسها محافظ أسيوط تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين لرئاسة الجمهورية دون أدنى مجاملة أو محاباة

بالفيديو.. أساتذة جامعة أسيوط يطالبون الرئيس القادم بإصلاح الدنيا بالدين



طالب أعضاء هيئة التدريس بأسيوط بأن يصلح الرئيس القادم الدنيا بالدين وأن يقود البلاد إلى التنمية وأن يرعى الحقوق الاجتماعية لكل قدم تدب على أرض مصر.

قال الدكتور محمد عبدالجواد، المدرس بكلية الهندسة بقسم مدني بجامعة أسيوط، إنني أوجه إلى الرئيس القادم كلمتين أن يصلح الدنيا بالدين.

بينما قال الدكتور محمود سنوسي أستاذ علم الجيولوجيا بكلية العلوم بجامعة أسيوط ونائب رئيس نادي أعضاء هيئة التدريس إنه لابد من الرئيس القادم أن يكون رئيسًا لجميع المصريين يحوي جميع طوائف المجتمع وأن يقود البلد إلى التنمية والتقدم ويكون لديه ملفات جاهزة لتنمية مصرنا الغالية وأن يستعين بجميع الخبرات الموجودة بمصر أو خارجها لدفع عجلة الاستثمار للنهوض وإعادة الدولة إلى وضعها الطبيعي ولإعادة كيانها على المستوى الإقليمي.

وطالب الدكتور ورداني عبد الراضي عبد الله أستاذ التفسير وعلوم القرآن بكلية أصول الدين بفرع جامعة الأزهر بأسيوط أن يحفظ الرئيس القادم لمصر أمنها وسلامتها في العالم وأن يرعى الحقوق الاجتماعية لكل قدم تدب على أرض مصر

عاجل :: راعى كنيسة العذراء بالقوصية بأسيوط يتعرض لسطو مسلح بالطريق الصحراوي


قام مسلحون صباح اليوم، بالاستيلاء على 5 آلاف جنيه ومشغولات ذهبية ومسدس مرخص من قس وزوجته ونجله (قس أيضا)، وذلك بعد تهديدهم بالسلاح الآلي على طريق أسيوط الصحراوي، ثم استولوا على سيارتهم ولاذوا بالفرار حيث تكثف أجهزة الأمن بالفيوم جهودها لسرعة تحديد الجناة والقبض عليهم.

وكان القس بيشوى ميلاد اسطفانوس راعي كنيسة السيدة العذراء بالقوصية بأسيوط قادمًا من أسيوط في طريقه إلى القاهرة بصحبة زوجته ونجله، وبالكيلو 10 بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي بين حدود محافظة الفيوم فوجئ بـ5 مسلحين يقومون بسرقة السيارة ومبلغ 5 آلاف جنيه كانت بحوزته، إضافة إلى كمية من المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته تحت تهديد السلاح، وحينما حاول مقاومتهم بسلاحه المرخص (مسدس حلوان) اعتدوا عليه واستولوا على السلاح وتركوه في الصحراء ولاذوا بالفرار.

وقام القس بإبلاغ اللواء أحمد جمال الدين مساعد أول وزير الداخلية بقطاع الأمن العام بالواقعة، والذي أمر بنشر مجموعة من الأكمنة الثابتة والمتحركة لمتابعة الجناة والقبض عليهم، وذلك بعد أن أدلى القس بأوصافهم.

وقرر القس في التحقيقات بأنه كان في طريقه للقاهرة لمتابعة جراحة قلب مفتوح كان قد أجراها بمستشفى بمصر الجديدة، وقد تم إخطار النيابة للتحقيق

المصري الديمقراطي بأسيوط: تنازل الحرية والعدالة والنور عن استجوابات أراضي بورسعيد فضيحة

وصف بيان للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط اليوم الإثنين، تنازل نواب الحرية والعدالة وحزب النور عن الاستجوابات الثلاثة الخاصة بسرقة أراضي الشباب ببورسعيد بمسرحية رديئة وفضيحة سياسية بكل المقاييس.

وقال البيان: إن تنازل الأعضاء عن استجوابات خاصة بسرقة أراضي الشباب من قبل أعضاء الحزب الوطني المنحل هو مشاركة في سرقة هذه الأراضي من قبل المتنازلين عن الاستجوابات، وأكد البيان أن ما حدث بجلسة المجلس من تنازل عن الاستجوابات لم يحدث في ظل سيطرة الحزب الوطني المنحل، بل إن المجلس كان يترك لأعضاء المجلس من المعارضة بمناقشة وشرح استجواباتهم بكل حرية، ثم يتحول لجدول الأعمال بفعل الأغلبية، محملًا الحزب ضياع هذه الأراضي للدولة.


وأوضح هلال عبد الحميد، أمين عام الحزب بأسيوط،

البقاء لله :: وفاة الشاب / محمد سيد محمود سيد واصابة اخر في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بين عائلتي "رشوان"، و"سيد متولي" بقرية أولاد إبراهيم التابعة لمركز أسيوط، فيما قام أفراد العائلتين بإشعال النيران بمنازل الآخر

لقي فلاح مصرعه وأصيب آخر اليوم الإثنين، في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بين عائلتي "رشوان"، و"سيد متولي" بقرية أولاد إبراهيم التابعة لمركز أسيوط، فيما قام أفراد العائلتين بإشعال النيران بمنازل الآخر.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين أفراد عائلتي "رشوان"، و"سيد متولي"، بقرية أولاد إبراهيم التابعة لمركز أسيوط، بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال، ونجم عنها مصرع محمد سيد محمود سيد (18سنة – فلاح)، وإصابة مجاهد رشوان محمود (30 سنة – فلاح)، وكليهما ينتميان لعائلة "رشوان"، فيما قام أفراد العائلتين بإشعال النيران بمنازل الآخر.


تم تحرير محضر بالواقعة برقم 37 أحوال مركز أسيوط، وجارٍ العرض على النيابة

بالصور والفيديو..إعلان قرعة حج الجمعيات الأهلية بأسيوط



                              الصور

أعضاء مركز "بهاء الدين" الثقافي يشاركون في مهرجان الربيع بجامعة أسيوط

يشارك أعضاء وأطفال مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، في مهرجان الربيع الذي تنظمه مؤسسة المورد الثقافي التونسي مساء اليوم الإثنين بقاعة النيل بجامعة أسيوط، والذي يتضمن فقرات إبداع موسيقي وغنائي من إيران والمملكة المتحدة.

صرح بذلك حمدي سعيد، مدير النشاط بالمركز، وأضاف أنه يتمني حضور شباب أسيوط للاحتفالات الفنية المجانية التي تقام لتجربتها لأول مرة هذا العام في محافظتي أسيوط والمنيا، حيث كانت تقام احتفالات الربيع سنويًا في كبري المؤسسات الثقافية والفنية بالقاهرة والإسكندرية، منوهًا إلي أن هدف مؤسسة المورد الثقافي من وراء المهرجانات هو دعم الإبداع الفني وتشجيع التبادل الثقافي داخل المنطقة العربية وتقدير القيمة المتجددة للإبداع العالمي.


وأشار سعيد، إلي أنه يشارك في المهرجان أكثر من 30 من أعضاء وأطفال المدارس المترددين على المركز الثقافي، كما يقومون كذلك برحلة سريعة لزيارة مدينة أسيوط القديمة ومعالمها الطبيعية الشعبية مثل حديقة الفردوس وكورنيش النيل والقيسارية وغيرها

التأمين علي 125 ألف رأس ماشية ضد الأخطار الفجائية بأسيوط

انتهت إدارة الخدمات البيطرية بمديرية الطب البيطري بأسيوط اليوم الاثنين، من التأمين على 125 ألف رأس ماشية خلال الشهور الماضية بهدف توفير التعويضات اللازمة للأخطار الفجائية للماشية ضمن مشروعات صغار وكبار المربين.

صرح بذلك الدكتور قدري عبد الوهاب، مدير عام مديرية الطب البيطري بأسيوط، وقال إنه تم صرف 812 ألف جنيه تعويضات لأصحاب المواشي المتضررين خلال العام الماضي، إثر نفوق 20 حالة و107 حالات ذبح اضطراري.


وأضاف عبد الوهاب، أنه خلال عام تم التأمين على 187 ألف رأس ماشية وتسجيلها للمتابعة الطبية وسد احتياجاتها بالأدوية سواء في المزارع الحكومية أو الأهلية والخاصة، منها 1678 لها بطاقة ورقية بلاستيكية للمتابعة الدقيقة، وإيجاد سبل لتتبع السلالة، لافتاً النظر إلى أن عدد الحيوانات المذبوحة والمسجلة سنويًا ضمن نظام التأمين والمتابعة البيطرية بالمحافظة يصل إلى 319 ألف رأس ماشية، وهذا الرقم يعكس نسب اللحوم الآمنة والتي تراقب بيطريا في المحافظة

البقاء لله :: وفاة وإصابة 7 أشخاص بينهم 3 من الجيش والشرطة في حملة إزالة بقريتى عواجة ونجع خضر التابعتين لمركز ديروط بأسيوط

لقى شخص مصرعه، وأصيب 6 آخرون بينهم 3 أفراد من الجيش والشرطة، وذلك علي خلفية تبادل إطلاق النار بين قوات الأمن وعدد من أهالي قريتي عواجة ونجع خضر التابعتين لمركز ديروط بأسيوط أثناء تنفيذ حملة إزالة بالقرية.

كانت حملة أمنية مكونة من أفراد من الجيش والشرطة قد توجهت صباح اليوم الإثنين إلي قريتي عواجة ونجع خضر لتنفيذ قرار إزالة بمساحة 30 فدانًا من أراضي أملاك الدولة، ولكن عددًا من الأهالي قاموا بإطلاق أعيرة نارية عليها، مما أدى إلي تبادل لإطلاق النار بين الطرفين، نتج عنه مصرع وإصابة 4 أشخاص من الأهالى، وإصابة ضابط جيش، وضابط أمن مركزي، ومجند.


انتقلت قيادات الأمن بأسيوط، برئاسة اللواء محمد إبراهيم، مدير الأمن، وتم فرض كردون أمنى حول القريتين، وجار إلقاء القبض علي المتسببين في الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة

ضبط 462 قضية تموينية خلال شهر بأسيوط

أسفرت مجهودات إدارة مباحث التموين برئاسة العميد عصام أبو شقة، مدير مباحث التموين، بالتنسيق مع الرقابة التموينية بأسيوط، عن ضبط 462 قضية تموينية متنوعة خلال شهر إبريل الماضي في حملات تموينية شملت جميع مراكز المحافظة.

قال أبو شقة، إنه تم ضبط 1052 أسطوانة بوتاجاز منزلية معدة للبيع في السوق السوداء، و2 طن و700 كجم من الدقيق البلدي المدعم و635 كجم خبز مجفف قبل بيعها في السوق السوداء، و220 طن سولار مدعم و 59 طن بنزين 80 و15 طن بنزين 92 مهربة للسوق السوداء، كما تم ضبط 25 طنا أقماح محلية مدعمة.


وأضاف أن القضايا التموينية تنوعت بين 144 قضية إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات، و 71 قضية إنتاج خبز ناقص الوزن، و18 قضية تصرف في الحصة التموينية، و161 مخالفة صحية ومخالفات أخرى لعدم الإعلان عن الأسعار والامتناع عن البيع وتوقف عن إنتاج الخبز، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة علي حدة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق

ضبط 103 محاضر مرافق في أسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم الاثنين، من ضبط 103 محاضر مرافق خلال حملة أمنية تم تنفيذها بمختف المراكز، وذلك لضبط الأداء الأمني بالمحافظة.

أسفرت الحملة عن ضبط 6 محاضر إشغال طريق، و6 محاضر عدم حمل رخصة بائع متجول، ومحاضر إشغال محلات للطريق، و7 محاضر عدم حمل شهادة صحية، و19 محضر إزالة حاجز خرساني، و5 محاضر إزالة فرش خضار، و11 محضر إزالة تنده قماش وخشب، و 13 محضر إزالة حاجز حديدي، و4 محاضر إزالة كابول جزارة، و25 محضرا رفع كراسي ومناضد وموازين من الشوارع، و6 محاضر رفع عربة يد وخشب وكارو وتروسكيل بالشوارع.


تم تحرير محاضر بالمخالفات المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة

ضبط 13 قضية في حملة تموينية بأسيوط

تمكنت مباحث التموين بأسيوط، من تحرير ضبط 13 قضية تموينية في حملة أمنية قامت بتنفيذها اليوم الإثنين، لضبط المخالفين.

أسفرت الحملة عن ضبط 3 قضايا عدم حمل شهادة صحية، و3 قضايا إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وقضيتين إنتاج خبز ناقص الوزن، وقضية تجميع سلعة تموينية مدعمة، وقضيتين امتناع عن مزاولة نشاط تمويني، وقضية عدم مزاولة النشاط التمويني في المواعيد المحددة، وقضية بيع بنزين 80 بازيد من السعر الرسمي.


تم تحرير محاضر بالقضايا المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة

ضبط 7 قضايا سلاح في حملة أمنية بمراكز أسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم الاثنين، من ضبط 7 قضايا سلاح في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط كلا من عبد الرحمن كمال حسين سيد (37 سنة – عامل)، ومقيم ببندر القوصية، وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع، وبندقية خرطوش محلية الصنع الخاصة بالمتهم الهارب حسني عبدالرحمن كمال حسين سيد (19 سنة – فلاح)، ومقيم ببندر القوصية، ومحمود همام عثمان (26 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية درنكة بمركز أسيوط، وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع، وفرد رصاص محلى الصنع، و14 طلقة نارية.


كما تم ضبط كل من

ضبط فلاحين هاربين من تنفيذ أحكام قضائية في منفلوط باسيوط

تمكنت مباحث مركز شرطة منفلوط بأسيوط اليوم الاثنين، من ضبط فلاحين هاربين من تنفيذ أحكام في قضايا تبديد وفرض سيطرة وقتل.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بضبط كل من محسن حمادة كمال الدين (28 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الحما، وسبق اتهامه في قضيتين تبديد، وقتل آخرهما القضية رقم 5005 إداري منفلوط لسنة 2011 "قتل"، وحسن عبدالرءوف فرغلي (32 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الحما، ومسجل شقي خطر تحت رقم (378) فرض سيطرة فئة (أ)، وسبق اتهامه في 10 قضايا تبديد، وضرب، وسلاح، وقتل آخرها القضية رقم 3556 جنايات منفلوط لسنة 2001 "حيازة أسلحة وذخائر".


تم تحرير محضرين بالواقعتين، وجاري العرض علي النيابة.

ضبط 3 قضايا مخدرات في القوصية وأسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم الاثنين، من ضبط 3 قضايا مخدرات في حملة أمنية تم تنفيذها بمركزي القوصية وأسيوط، وذلك لضبط تجار ومتعاطي المخدرات.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من عاطف سمير سعد صالح (21 سنة – عاطل)، وبحوزته 3 جرامات من مادة الحشيش المخدر، وأحمد علام علي (28 سنة – فلاح)، وبحوزته جرام واحد من مادة الحشيش المخدر،ومقيمان ببندر القوصية، ومحسن سيد دسوقي (30 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية درنكة بمركز أسيوط، وبحوزته 20 جرامًا من نبات البانجو المخدر.


تم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجاري العرض علي النيابة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الثانى من يوميات ونيس والحلقة التاسعة عشر بعنوان (( المخاطر التى تواجهها الأسرة اذا تم بنائها على الكذب ))

طقس اليوم الاثنين 14/5/2012 فى اسيوط (( مشمس جزئيا )) والصغرى :: 22 والعظمى :: 36


فرقة "عجم" الإيرانية تقيم اليوم حفلاً موسيقياً شعبياً بجامعة اسيوط بمشاركة عدد من أعضائها الذين يقيمون في لندن منذ فترة غير بعيدة



أحيت فرقة "عجم" الإيرانية امس الأحد، في القاهرة حفلاً موسيقياً شعبياً، على أن تقيم مثله في أسيوط اليوم الاثنين، بمشاركة عدد من أعضائها الذين يقيمون في لندن منذ فترة غير بعيدة.

وقال برهام عجمي، أحد مؤسسي الفرقة، من لندن، إن :"ثلاثة من الأعضاء الرئيسيين للفرقة لم يتمكنوا من السفر، لأنهم يحملون جوازات سفر إيرانية، ما شكل إحباطا لأعضاء الفرقة، لكن تمكنوا من سد الفراغ في اللحظات الأخيرة بالاستعانة ببعض زملائهم الفنانيين الذين رافقوا الفرقة إلى مصر".

وذكر أن "الفرقة تعتمد أسلوبا يمزج بين التراث القديم والإيقاعات السريعة الحديثة، ويظهر الروح الشبابية والعصرية للجيل الحالي في إيران".

وأضاف عضو الفرقة: "نعشق الموسيقى التقليدية في بلادنا، وكذلك الموسيقى الحديثة، ولذا نحاول الجمع بينهما، إضافة إلى الحماس الذي يظهره الأعضاء خلال عرض منتجهم الموسيقي".


وحول اسم الفرقة،

بالفيديو مشروع إنسان أسيوط ومحاولة لتقديم المساعدة لفقراء اسيوط من أجل الرحمة والتراحم

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الدكتور / جمال عجمى يتحدث عن ورشة التصوير بالموجات فوق الصوتية الصدر

بالصور.. مرسى فى أسيوط: دماء الشهداء دين فى رقبتى

جانب من المؤتمر
                           باقى الصور

مرسى يبيت بمنزل رفاعة الطهطاوي وحزب الحرية والعدالة بسوهاج تقيم احتفال كبير أمام منزل الطهطاوي بمناسبة استقبال مرشحهم الرئاسي بعد عودته من أسيوط عقب انتهاء مؤتمره الجماهيري هناك


استضاف مساعد وزير الخارجية السابق السفير محمد فتحي رفاعة الطهطاوي المرشح الرئاسي د. محمد مرسى في منزل جده الشيخ رفاعة الطهطاوي رائد النهضة العلمية الحديثة بمدينه طهطا.
  وكان الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بسوهاج أقاموا احتفالاً كبيراً أمام منزل الطهطاوي بمناسبة استقبال مرشحهم الرئاسي بعد عودته من أسيوط عقب انتهاء مؤتمره الجماهيري هناك.
  احتشد الآلاف لمصافحه د. مرسى ومرافقيه الذين باتوا في منزل الطهطاوي، ومن المقرر أن يقوم د. مرسى بعقد عدة لقاءات مع رجال الأعمال والمستثمرين صباح الاثنين 14 مايو وفي المساء سيعقد المؤتمر الجماهيري بالساحة الشعبية.

انقطاع المياه فى أسيوط لليوم الثالث.. وجركن المياه يصل لـ 20 جنيه

انقطاع المياه عن اسيوط لليوم الثالث على التوالى
تسبب استمرار تعطل خط مياه الشرب في مدينة أسيوط، في توقف المخابز وحدوث خلافات بين أصحاب المخابز والمسئولين بالتموين والمحافظة.
من ناحية أخري، يواصل اليوم الأحد، المسئولون بشركة مياه الشرب والمحافظة، والدفاع المدني بأسيوط، عملية تصليح انفجار خط المياه الرئيسي لليوم الثالث علي التوالي، وذلك بعد انتداب مهندسين من الهيئة القومية لمياه الشرب بالقاهرة، للمشاركة في تصليح الأعطال، حيث تسبب في انقطاع المياه عن مناطق الهلالي والحمراء والمحافظة والنميس والجمهورية، وتوقفت حركة المخابز وعدد من المحلات والمقاهي بسبب انقطاع المياه.
كان الخط الرئيسي لمياه الشرب والصرف بمنطقة شارع النيل بمدينة أسيوط، قد انفجر منذ 3 أيام مما تسبب في تعطل المخابز والمحلات، وإصابة المواطنين بحالة من الاستياء والغضب الشديد.
وقال عدد من الأهالي

بالصور والأسماء.. نقل 26 مصابا منهم 9 من محافظة اسيوط من ضحايا حادث انفجار الألغام الذى وقع فجر امس داخل الأراضى الليبية على الحدود مع مصر، أثناء تسللهم للعمل فى ليبيا بطريقة غير شرعية من مستشفى السلوم إلى مستشفى مطروح العام

ضحايا الانفجار
                        باقى الصور

بالصور اسيوط فيس توك ترصد العاملون بكلية التربية بالوادى الجديد يواصلون إضرابهم عن العمل للإسبوع الثانى وذلك بسبب عدم توقيع رئيس جامعة اسيوط علي صرف حافز بدل الجذب بعد الوعود التي اخذوها بصرفه

http://onaeg.com/wp-content/uploads/2012/05/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%AF%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF11.jpg
http://onaeg.com/wp-content/uploads/2012/05/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%AF%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF2.jpg
واصل  العاملون بالجهاز الإدارى بكلية التربية بالوادى الجديد  إضرابهم عن العمل بمقر الكلية بالخارجة للأسبوع الثانى على التوالى  وذلك للمطالبة بصرف حافز الجذب أسوة بباقى موظفى المصالح الحكومية بالوادى الجديد ، حيث لم يستطع اعضاء مجلسى الشعب والشورى  بالمحافظة إقناع  رئيس جامعة أسيوط بالموافقة على صرف حافز الجذب  أسوة  بموظفى الوادى الجديد خاصة بعد أن تم تأجيل امتحانات الدراسات العليا بناء على قرار مجلس الكلية  لعدم توافر الأمن بالكلية

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد أ / حمدين صباحى يشكر حمله دعم أبو الفتوح بأسيوط وتنافس محترم نتمنى أن يسود بين جميع المرشحين

مرسي بأسيوط: 20 مليون مصري مرضى بالكبد.. والتعليم يحتاج إلى 120 مليار جنيه وبقايا النظام السابق مثل السوس.. ولن يهدأ للإخوان بال حتى تعود لمصر خيراتها

قال الدكتور محمد مرسي، المرشح لرئاسة الجمهورية، إن 20 % من السكان يعانون أمراض الكبد بواقع 20 مليون مصري، والحكومة تقول: إنها تنفق على القطاع الصحي 7.3 % من موازنة الدولة، ولكن هذا غير صحيح، حيث إنها تنفق 4.2% عليه فقط، و3.1 % على الصرف الصحي.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد بأعضاء هيئة تدريس جامعتي أسيوط والأزهر بنادي التجاريين بمدينة أسيوط، وأضاف إن التعليم يحتاج إلى 120 مليار جنيه سنويًا، ولكن ما يتم إنفاقه عليه حاليًا من الدولة 50 مليار جنيه فقط، ولابد من توفير نحو 70 مليار جنيه أخري حتى يتم إعادة هيكلة العملية التعليمية، مشيرًا إلى أنه يوجد نحو 22 مليون طالبًا وطالبة في المراحل التعليمية في مصر، بالإضافة إلى 2 مليون معلم وعضو هيئة تدريس يمثلون نحو 25% من سكان مصر ممن يستفيدون من ميزانية التعليم، مؤكدًا ضرورة استمرار مجانية التعليم، حيث إن الدولة هي المسئولة عن تدبير الميزانية الخاصة بالتعليم والإشراف عليه وعلى البحث العلمي.


وأشار مرسي، إلى أنه لابد من إعادة النظر أيضًا في رواتب أعضاء هيئة التدريس والكادر الخاص بالمعلمين ضمن برنامج النهضة الخاص بجماعة الأخوان، منوهًا إلي أن المعلم هو الأساس في نهضة مصر، وقال: إن تدهور التعليم يتسبب في إضافة 700 ألف شخص إلى سوق البطالة كل عام، حتى أصبح عدد العاطلين يتعدى الـ 6 ملايين عاطل في عمر الشباب والزهور، مؤكدًا أنه لابد من تنشئة المواطن المصري على كتاب الله وذلك من خلال عودة "الكتاتيب".


وأوضح المرشح الرئاسي،

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد استقبال لامثيل له وعشرات الالاف من أهالى أسيوط يشاركون فى مؤتمر حاشد لدعم الدكتور محمد مرسى موجهين رسالة الى كل الفيس بوكيه ده مش نهائى كأس الأمم الأفريقية ده مؤتمر انتخابى للدكتور / محمد مرسى رئيس الجمهورية


  http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/p480x480/523961_391992397511199_180319962011778_1140658_1202002491_n.jpg                

                            باقى الصور

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...