الاثنين، 14 مايو 2012

د. راغب السرجاني: الأيام القادمة ستغير واقع الأمة


أكد د. راغب السرجاني عضو الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، أن الإمارة والرئاسة من أعظم أمور الدين، ويجب فيها توحيد الصفوف من إخوان وسلفيين وجمعية شرعية، بل مسلمون وغير مسلمين على مشروع النهضة والوقوف خلفه، متابعًا: لا وقت للتشرذم والتفرق، سنوضع في موقع بعد أيام يغير واقع الأمة الإسلامية والعربية.

وقال خلال مؤتمر دعم د. مرسي المنعقد امس بأسيوط:
"ليس هناك جولة ولا زيارة ولا مؤتمر رأيت فيها السعادة التي أراها الآن في عيونكم، فمن يعمل لله يستمتع بالعمل وترى سعادته في عينيه، وتشعرها في تحركاته".

وقال: إن د. محمد مرسي هو المرشح الوحيد المدعوم بهذا الكم من العلماء، وهذه شهادة وفضل كبير من الله، موجهًا حديثه للإخوة الأقباط بقراءة الشريعة الإسلامية من مصادرها، وأكد أنها ستكون مبهرة لهم، وأحد أوجه هذا الإبهار هو العدل.

ووجه كلمة لشعب مصر قائلاً: "علماء مصر اختاروا محمد مرسي؛ لأن لديه كفاءة في السياسة والإدارة، وهو القوي الأمين، وشهد بذلك طائفة كبيرة من علماء هذه الأمة، كما أنه لم يكتب المشروع النهضوي بمفرده بل وضعه المتخصصون في كافة المجالات، ووضعه أكثر من 1000 خبير، فضلاً عن أن وراءه جماعة قوية".

وأضاف أنه باختيار د. مرسي يعد نوعًا من أنواع الأمان؛ حيث يعطي المصريين أصواتهم ليس لمشروع فرد وإنما لمشروع جماعة، وتابع: واخترناه لأنه دُفع دفعًا لهذا المنصب.

ووجه كلمة للدكتور محمد مرسي وقال: أنا قلت في مؤتمرات سابقة أنه خلع هذا الأمر من رقابنا وعلقناه في رقبتك، لكن الآن أقول أن الأمر في رقبتك ورقابنا، أيدك الله بنصره وبالمؤمنين، سر على بركته الله، ونحن معك على الطريق ما دمت تسير على شريعة الله وتطبيق سنة رسوله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...