الجمعة، 2 مايو 2014

حمدين صباحي يمنع الصحفيين والإعلاميين من حضور اجتماعه بأفراد حملته في أسيوط‎


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2014/05/%D8%AD%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86-%D8%B5%D8%A8%D8%A7%D8%AD%D9%8A.jpg
عقد منذ قليل حمدين صباحي ، المرشح الرئاسي، اجتماعًا تنظيميًا بفريق حملته الانتخابية وعدد من أساتذه الجامعة بفندق الوطنية بمدينة أسيوط.  ومنع «صباحي»، حضور الصحفيين والإعلاميين اللقاء مبررًا أنه سوف يعقد مؤتمرُا صحفيُا صباح غدًا السبت قبيل مغادرته لأسيوط .  وكان حمدين صباحي، وصل لمحافظة أسيوط ظهر اليوم للمشاركة في ذكرى الأربعين للمنشد الديني ” أحمد التوني” والذي يقام مساء اليوم بمسقط رأسه بمنفلوط .

بالفيديو والصور.. حريق هائل بمخازن مطاحن أسيوط يمتد للمنازل

                          الفيديو الاول


                          الفيديو الثانى

                             الفيديو الثالث


                            الصور

بالفيديو والصور.. انفجار خط طرد الصرف الصحي بأسيوط في ترعة "الزنار" منذ شهرين.. والمسئولون خارج نطاق الخدمة



                               الصور

تكثيف أمني في أسيوط والإخوان يعلنون عن خروج تظاهرتين


http://dostorasly.com/uploadedimages/Sections/Politics/Egypt%20Politics/big/4dp8r3aj.jpg
تسود حالة من الهدوء شوارع وميادين مدينة أسيوط اليوم الجمعة وسط تكثيفات أمنية مشددة حيث عززت قوات الامن بالتعاون مع قوات الجيش من تواجدها بمداخل ومخارج المدينة لتأمين المنشآت الحيوية خاصة بعد التفجيرات التي شهدتها سيناء فجر اليوم.     ومن جانبه شدد اللواء طارق نصر مدير امن أسيوط على أنه سيتم التعامل مع فعاليات الإخوان غير القانونية في حالة خروجهم للتظاهر بعد صلاة الجمعه.
في الوقت الذي اعلنت فيه الصفحات المؤيده لجماعة الاخوان علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن خروج تظاهرات اليوم الجمعه في منطقة الوليديه وفي مدينة القوصيه

طارق عبد الجليل

رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة : "الإسكان الاجتماعى" في مرحلة التجميع لإعلان الأسماء المستحقة


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/98/7/500x282o/971.jpg?q=1
أكد المهندس أحمد عمران رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، أن مشروع وحدات الإسكان الاجتماعى الخاص بالمليون وحدة سكنية في مرحلة التجميع حاليا استعداد لإعلان أسماء الحاجزين في المدن المشاركة خلال نهاية شهر يونيو،مؤكدا أن كل مدينة من هذه المدن مستمرة حاليا في إرسال طلبات الحجز الموجودة لديها.  وقال في تصريح خاص، إن هذه المرحلة ستنتهى منها وزارة الإسكان خلال نهاية شهر مايو الجارى، موضحا أن طلبات الحجز في هذا المشروع كبيرة جدا، وأن جهاز مدينة أسيوط يرسل إلى الوزارة ما لا يقل عن 400 اسم شهريا.  وأشار عمران إلى أن الضوابط الخاصة بهذه الوحدات سيتم تحديدها بعد الانتهاء من مرحلة تجميع الأسماء، وسوف يتم إعلانها على المواطنين، مؤكدا أن هذا المشروع سيتفوق على المشروعات القومية التي تم تنفيذها المرحلة المقبلة.

عماد أبو جبل

شغل أمن دولة .. بالصور ’’ افضحهم واظهر حقيقة تحولهم للناس ’’ ابراهيم حماد محافظ اسيوط ’’ أمن دولة ’’ يعلن عدم الموافقة والتسهيل لإجراءات هدم مصنع الكوكاكولا بشارع الجمهورية بأسيوط ويحذر من التصرف فى أرض الكوكاكولا وعدم التفريط فى حقوق شعب أسيوط وأى أعمال هدم ستحدث سنتصدى لها ونوقفها فورا لعدم التسبب فى حالة فوضى بين المواطنين

طقس اليوم الجمعه (( 2 مايو _ 3 رجب )) ’’ صاف ’’ ..الصغرى ::23 والعظمى :: 31


بالفيديو نائب رئيس نادى أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط وقبل القبض عليه يحذر من خطر المياه الجوفية قى اسيوط



بالفيديو فقرة السماعه من حفلة خرجين اسره سان مارك اسيوط (2014)

                       الفيديو الاول


                       الفيديو الثانى


بالمستندات ..معلمات رياض الأطفال قنبلة موقوته بأسيوط والمديرية آخر طناش

http://alsbbora.com/images/news/%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7%203.jpghttp://alsbbora.com/images/news/%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7%201(2).jpg

                           باقى الصور

اطلاق سراح صاحب مصنع بالمدينة الصناعية بقرية بنى غالب باسيوط بعد خطفه


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/03/%D8%AE%D8%B7%D9%81.jpg
في واقعة محضر إداري مركز القوصية بتاريخ 28/4/2014م لسنة2014م بشأن بلاغ المدعو / ممدوح . م . ل .. بغياب شقيقه / محسن . م . ل سن43 صاحب مصنع بالمدينة الصناعية بقرية بنى غالب ــ دائرة مركز أسيوط ... منذ صباح اليوم والسيارة خاصته رقم 5496 ى ط ج ماركة نيسان رمادى اللون .. وتلقيه فى وقت لاحق اتصال تليفونى من مجهول على هاتفه المحمول من رقم هاتف محمول يطالبه بدفع فدية مالية مقابل إطلاق سراح شقيقه .
بتاريخ 30/4/2014م حضر لديوان المركز المختطف المذكور ... وقرر بقيام شخصين مجهولين بالتقابل معه أمام قرية
أم القصور ـ دائرة مركز منفلوط [بالطريق الزراعي القاهرة/ أسيوط] وطلب العمل لديه بالمصنع واستقل معه السيارة خاصته..وحال سيره متجهاً للمصنع امام مدخل قرية بنى عدى ـ دائرة مركز منفلوط ..قاما بتهديده بسلاح ناري كان بحوزتهما واصطحابه لمكان غير معلوم واحتجازه داخل منطقة جبلية..وأطلقا سراحه عقب ذلك

اصابة مزارع بطلق نارى مجهول بقرية قصر حيدر بمركز ديروط باسيوط


http://www.alnaharegypt.com/upload/press/13/05/04/13676887922456.jpg

تبلغ لمركز شرطة ديروط من المستشفى المركزى بوصول المدعو / فاروق . م . ت سن65 فلاح ومقيم قصر حيدر ـ دائرة المركز ... مصاب بطلق نارى بالصدر ... وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعى .. بالانتقال وسؤاله ... قرر أنه أثناء استقلاله سيارة ملاكى بيجو 504 قيادة المدعو/ حمدان . ع . ع ... قادمين من قرية قلانش تجاه قرية قصر حيدر بذات الناحية ... فوجئ بقيام ثلاث أشخاص مجهولين يطلقون عدة أعيره نارية تجاههما ... مما أدى لحدوث إصابته .. ولم يتهم أو يشتبه فى أحد جنائياً بالتسبب فى ذلك ... ونفى وجود خلافات بينه وأخرين .

البقاء لله :: مقتل مواطن فى خصومة ثأرية بين عائلتى ’’ أبو اليسر , أبو شامة ’’ بقرية العتمانية بمركز البدارى باسيوط


http://i.alalam.ir/news/Image/650x375/2013/07/11/alalam_635091597707826953_25f_4x3.jpg
تبلغ لمركز شرطة البداري من المستشفى المركزي بوصول كلا من : -

1-يسري . ر . م سن 45 حاصل على دبلوم .. جثة هامدة .. تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة .
2-عبد الناصر . م . أ سن 52 فلاح [ينتميان لعائلة أبو شامه]..مصاب بطلق ناري بالوجه والصدر والظهر ـ لا يمكن استجوابه..مقيمين قرية العتمانية ـ دائرة المركز..وتم تحويله لمستشفي أسيوط الجامعي .
يشار إلى وجود الخصومة الثأرية رقم 1 لسنة 2014م بين عائلة المتوفي والمصاب وعائلة أبو اليسر والناجم عنها مقتل المدعو/ مجدي . ز . أ [ينتمي لعائلة أبو اليسر] .

مباحث الغنايم باسيوط تضبط طالبان مطلوب ضبطهما فى واقعه سرقة سيارة


تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الغنايم .. من ضبط كلا من

1.محمد ن . ا سن 21 طالب .
2.أحمد . ع . أ سن 20 طالب ومقيمان دير الجنادله والمطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضية جنح مرور الغنايم لسنة 2014 (سرقة سيارة )

مباحث الفتح باسيوط تضبط 3 قطع سلاح فى حملة أمنية



تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الفتح من ضبط:ـ عدد ( 3) قطعة سلاح متنوعة... بيانهم كالتالي:

1- ضبط المدعو /مصطفي . م . أ سن 30 فلاح ومقيم أولاد سراج وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع ...
2- ضبط المدعو /محمد . ع . ن سن 30 حاصل علي دبلوم ومقيم أولاد سراج وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع .
3- ضبط المدعو /حسين . ص . ف سن 18 فلاح ومقيم بني زيد وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع .

مباحث الفتح باسيوط تضبط عامل بحوزته 600 قرص مخدر



تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الفتح من ضبط المدعو / مينا . ح . م سن 24 حاصل علي دبلوم ومقيم السادات دائرة قسم أول وبحوزته 600 قرص من العقاقير المخدرة ... بقصد الاتجار ومبلغ مالي 650 جنية من متحصلات البيع .

مباحث الفتح باسيوط تضبط مزارع يدير ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بقرية أولاد بدر


                           باقى الصور

بالصور..«نسيت قلبي» دورة تربوية تنظمها الدعوة السلفية بأسيوط


                         باقى الصور

أسرة طالب بهندسة اسيوط : «أفرجوا عن ابننا قبل أن يعجز»


http://www.cairoportal.com/media/k2/items/cache/c1fb265ec55cffc239be1aaf79e75667_XL.jpg?t=-62169984000
 طالبت أسرة طالب كلية الهندسة عماد سيد المأمون، بالإفراج عنه بعد تدهور حالته الصحية جراء ما وصفوه بـ«التعذيب»، بعد القبض عليه في 25 مارس الماضي.     وكانت قوات أمن أسيوط قد ألقت القبض عليه أثناء مظاهرة  بجامعة أسيوط.
وقال محاموا الطالب أنه تعرض للسحل بشكل وحشي أثناء عملية اعتقاله حيث ضربه أحد الضباط على رأسه بمؤخرة مسدسه وتجمع عليه عدد من الجنود وتناوبوا ركله وضربه بأيديهم وأقدامهم، مما أدى إلى إصابته في أنحاء متفرقة من جسده، وإصابته إصابة بالغة في ركبته اليسرى.
وأوضحوا أنه قضى الليلة الأولى في قسم شرطة أول أسيوط، وتم التعدي عليه بالضرب المبرح من قبل أمين شرطة يُدعى «أحمد الغويلي».
وأضاف المحامون: «تم إجباره على المبيت طوال الليل واقفاً، دون السماح له بالنوم أو استخدام دورة المياه بحسب كلام محامي أسرة الطالب».
وأكدوا أنه  تم إثباتها  حالة الطالب من عمليات تعذيب في محضر لدى النيابة، وبرغم ذلك قررت حبسه احتياطياً 15 يوماً على ذمة التحقيق في المحضر رقم 1960 لسنة 2014 إداري أول أسيوط بتهمة الانضام لجماعة إرهابية والتظاهر يوم 25 / 3 / 2014م.
وتقول أسرة الطالب عماد أنه يعاني من تقرحات في قدميه، بسبب اضطراره للمبيت في المكان الملوث المخصص لدورة المياه داخل مكان احتجازه، الأمر الذي أدى أيضاً إلى تلوث جرح الركبة

هناء حسين

بالفيديو قناة النهار ..والشرطة تعتقل "مخترع اسيوط الصغير" أثناء تواجده بالقاهرة لمقابلة وزير التعليم وترحيله الى قسم ثانى اسيوط



 أكد عبد الرحمن عاصم شقيق الطالب عبد الله عاصم الملقب بـ " المخترع الصغير "، قيام قوات الشرطة بالقاهرة باعتقال شقيقه أثناء زيارته للقاهرة قادما ً من أسيوط لشراء بعض الأدوات العلمية استعدادا لمقابلة وزير التعليم .   أضاف شقيق الطالب خلال إتصال هاتفى ببرنامج " آخر النهار " المذاع بفضائية "النهار" ، تقديم الإعلامى محمود سعد ، أن شقيقه تم إحتجازه بأحد أقسام الشرطة بالقاهرة وإتهامه بالمشاركة فى قضية حرق سيارة ضابط شرطة بأسيوط حيث إتهم وعدد من زملائه .   ولفت إلى قيام الشرطة بإحالة شقيقه لقسم ثان اسيوط وتم إتخاذ قرار بحبسه 15 يوما ً على ذمة القضية ، مطالبا ً وزير التعليم بالتدخل لإنقاذ مستقبل الطالب .

مروة أحمد

بالفيديو.. قناة النهار ومحمود سعد بعد القبض على ’’ مخترع اسيوط الصغير ’’ يوجه رسالة لـ الداخلية: كفاية هتخربوا البلد ومش عاوز أتكلم



هاجم محمود سعد، الإعلامي بفضائية "النهار"، وزارة الداخلية بعد القبض على الطالب عبد الله عاصم، صاحب اختراع "نضارة تساعد مرضى الشلل الرباعي على التعامل مع شبكة الإنترنت".   وخلال حلقة الليلة من برنامجه "آخر النهار"، قال سعد: "الداخلية قبضت على الطالب يوم الجمعة في ميدان التحرير، وأصلاً مكنشي فيه مظاهرات في ميدان التحرير، وأصلاً الميدان مقفول".   وأضاف: "الواد ماشي مع صاحبه تقبض عليه قوات الأمن، يا جماعة مش كده، بلاش تعقدوا الدنيا، والناس بتشغل لمصلحة مين، والناس كده بتسلم السيسي البلد وفيها مشاكل أكتر من اللي فيها، ليه كده يا جدعان".   وتابع: "الرئيس كان لازم يهتم بهذه الأمور بدلاً من الاهتمام ببيع القطاع العام لأنه ماشي بعد شهر، يعني كان شاف قضية الولد ده أحسن، وكان بحث في تفاصيل الحكاية، ممكن يكون الولد جاي من أسيوط يتفرج على ميدان التحرير، لأنه مش من العقل إن هيجي من أسيوط مع واحد صاحبه علشان يتظاهروا".   واستطرد: "الواد مشهور واسمه المخترع الصغير، يعني إنتوا بتهيجوا علينا العالم وبتطلع حكايات، وكفاية اللي بيحصل ومش قادرين نتكلم فيه ولا نعلق عليه، وعاوز أقولهم توقفوا من أجل السيسي، وبلاش تخرَّبوا في البلد أكتر من كده".

بالفيديو شقيق ’’ مخترع اسيوط الصغير ’’ عبد الله بريء ولم يحرق السيارة والاعتقال يلاحق الطالب المؤهل لنهائيات مسابقة “إنتل” بأسيوط ويعرضه للخسارة



**شقيق الطالب المحبوس: عبد الله بريء ولم يحرق السيارة
**عاملة بجمعية صناع التنمية: عبد الله اتقبض عليه عشان الاختراع أو بلاغ كيدي
أحيانًا تنقلب الأوضاع بسرعة بالغة وبشكل يعجز العقل عن تخليه أو إدراكه، وهو ما حدث بالفعل مع عبد الله عاصم، ١٧ سنة، طالب بالصف الثاني الثانوي، بأسيوط، كاتب أول كود ويب “HTML”، وله العديد من الإنجازات في المجال التكنولوجي، فبعد تأهله للتصفيات النهائية في مسابقة شركة “إنتل Intel” العالمية بكاليفورنيا شهر مايو القادم عن اختراع نظارة تكنولوجية تساعد مرضى الشلل الرباعي في التواصل مع الآخرين بسهولة، تم القبض عليه يوم الجمعة الماضية من قبل قوات الأمن دون دليل واضح ضده، حسب أقوال الشهود، ووجهت له تهمة التظاهر بدون تصريح، وتم حبسه 15 يوم على ذمة التحقيق.
وأجرت “المندرة” حوارا خاصا مع شقيق عبد الله، وهو عبد الرحمن، طالب بكلية حاسبات، وقال إن عبد الله يعمل علي إصلاح الأنظمة التعليمية وتفعيل التعليم الإليكتروني في المدارس المصرية، وتأهل للتصفيات النهائية في مسابقة شركة “إنتل” العالمية بكاليفورنيا شهر مايو القادم عن اختراع نظارة تكنولوجية تساعد مرضى الشلل الرباعي في التواصل مع الآخرين بسهولة ويسر وتكلفة النظارة لا تزيد عن ١٠٠ جنيه بالرغم من بيعها في الخارج بما يعادل 50 ألف جنيها مصريا”.
وأضاف عبد الرحمن: “أخي لم يحرق أي سيارة وإنما كان زميل للطلاب الذين تم استدعائهم في قضية حرقها وكان مسافر لوزير التربية والتعليم لعرض مشروعه عليه، ولكنهم كانوا يتبعونه من أسيوط وتم القبض عليه، والمفاجأة كانت حبسه 15 يوم على ذمة التحقيق بدون أي دليل ضده”.


قالت آمنة عيسى، تعمل بجمعية “صناع التنمية” المتابعة لقصة عبد الله واختراعاته من البداية: “اللي حصل لـ عبد الله يقال فيه روايتين، رواية للداخلية اللي وصلتها لوكالة الأناضول أن عبد الله كان في التحرير مع واحد صاحبه وبيتصور وهو رافع إشارة رابعة فقبضوا عليه وأخدوه على أمن الدولة بمدينة نصر وبعدها اترحل لأسيوط لإنه من هناك واتلفقتله قضية حرق عربيات شرطة”.
وأضافت عيسى: “الرواية الثانية لصاحب عبد الله اللي كان معاه وقت ما أتقبض عليه وهي إنهم كانوا ماشيين مع بعض وبعدين كان في ناس بتراقبهم فبدأوا يتحركوا لأنهم استغربوا الموقف وبعدين الأمن اخدوا عبد الله من وسطهم ولما بدأ أصحابه يعترضوا اتهددوا إنهم هيتاخدوا معاه”.
وتابعت العاملة بجمعية صناع التنمية: “لحد الصبح مكناش عارفين أخدوه على فين وبعدين عرفنا إنه كان في أمن الدولة في مدينة نصر واترحل بعدها لقسم تاني بأسيوط. تقريبا هما أخدوه عشان الاختراع أو بلاغ كيدي الله أعلم بس من الواضح ان التركيز معاه كبير علشان هو متفوق علميًا”.
والجدير بالذكر أن عبد الله حصل علي شهادات في تخصصات تقنية وتكنولوجية عديدة، منها:ICDL, Adobe Director, Expression Web, Blend & design, HTML &Java Script, ASP .Net, SQL. ولديه خبرة ٤ أعوام في التصميم والجرافيك بـ Adobe Photoshop CD6.
صمم عبد الله أيضا وأدار أكثر من ١٠ مشاريع فيExpression Blend E-Learning, ASP.Net, Adobe Director, Web site، وعمل في مجال صيانة الكمبيوتر منذ أكثر من ٤ سنوات في
“PC &Laptop – Hardware &SoftWare”.
وحصل عبد الله علي خبرة 3 سنوات في مجال الشبكاتRouters MikroTik، وساهم بخبرته في مجال برمجيات الويب مثل:HTML5 PHP, jQuery, MYSQL, ASP.net, SQL, Java Script،
ويهتم أيضا بعلوم الكمبيوتر وأنظمة التشغيل المختلفة مثل:
“Windows, Linux, Mac”.
قال شقيق عبد الله، عبد الرحمن، طالب بكلية حاسبات، في حديثه لـ “المندرة”: “أخي مؤهل للتصفيات النهائية في مسابقة شركة “إنتل Intel” العالمية بكاليفورنيا شهر مايو القادم، نأمل خروجه قبل الميعاد حتى يستطيع تمثيل مصر هناك خاصة إنه برئ ولا يوجد دليل ضده”.

مدحت عرابى

حاصل على دكتوراه في الطب بجامعة أسيوط في “الطفيليات المشتركة” يعلن عن اكتشاف طبي جديد لعلاج تأخر الإنجاب والعقم لدى النساء


http://www.mandaraonline.com/wp-content/uploads/2014/05/%D8%A7%D9%83%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D9%81-%D8%B7%D8%A8%D9%8A-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D8%A8%D9%82%D9%86%D8%A7.jpg
  لا يزال الصعيد قادرا على إبهارنا من وقت لآخر بخروج موهبة أو اختراع جديد، وهو ما يتمثل في الاكتشاف الطبي الذي أخرجه للنور الدكتور عاطف أحمد علي، من قنا، بعد رحلة طويلة من الأبحاث والدراسات العلمية، حيث أعلن عن قدرته على علاج تأخر الإنجاب والعقم لدى السيدات، وأجرى التجربة على أحد أنواع الماعز. وهو يعمل بمديرية طب بيطري قنا، حصل على الماجستير في قياس الطيف الذرى النووي، وحاصل على دكتوراه في الطب بجامعة أسيوط في “الطفيليات المشتركة”.     قال الدكتور علي عن اكتشافه لـ “المندرة”، إنها الحالة الأولى التي يكتمل جهازها التناسلي في 97 يوما، وإن المعزة التي أطلق عليها اسم “دولي الصعيدية” ستحدث هزة في الأوساط العلمية العالمية حيث وجد هذه السلالة بعد عمل استمر 12 عاما علي حدود البحر الأحمر لدي قبائل العبابدة والبشارية، وإن الذكر “تيس ألماني” هجين حصل عليه من مركز البحوث الزراعية بالقاهرة، وإنه حقنهم هرمونيا لإحداث توازن في علوم الهندسة الوراثية بالاعتماد علي خصائص الغدة النخامية وحجم فرز الهرمونات بها لتسريع اكتمال المبيض.     وعن أهمية الاكتشاف الجديد، قال صاحبه إنه سيفتح بريق الأمل أمام عقم النساء الناتج عن ضعف المبايض تحديدا، وأن السلالة الجديدة ستحدث طفرة غير مسبوقة في أسواق اللحوم الحمراء، حيث أن الأنثى الواحدة في غضون عامين ستصل إلي قطيع متكامل من 80 رأسا وفقا للجينات الوراثية.     وقال صاحب الاكتشاف أن طول المعزة دولي يوم ولادتها بلغ 14 سم ويصل وزنها إلى 400 جرام.

سعيد عطية

ديروط يفوز علي بترول أسيوط ’’ قاهر الأهلى ’’ في تمهيدي دور الـ32 لكأس مصر


http://www.cairoportal.com/media/k2/items/cache/74ff8c7ee666cc6c6e863e2a7dd2f643_XL.jpg?t=-62169984000
 نجح فريق نادي ديروط الرياضي لكرة القدم في التغلب علي بترول أسيوط بهدف مقابل لا شئ، والصعود للدور التمهيدي الأخير في تصفيات بطولة كأس مصر. 
 ويتبقي أمام الفريق، مباراة واحدة، للصعود إلى دور الـ32 لكأس مصر. 
وقال علاء كامل نائب رئيس مجلس إدارة نادي ديروط الرياضي، إن الإدارة رصدت مكافأة مالية في حالة الفوز بالمباراة القادمة والصعود لأول مرة في تاريخ النادي إلى كأس مصر واللعب مع الكبار.
 ومن جهته، أبدي الكابتن ياسر عبدالعليم المدير الفني للفريق، سعادته بالفوز علي بترول أسيوط بعد مباراة شاقة مع أحد أندية الممتاز سابقا ومن الفرق القوية، مطالبا لاعبي ديروط التركيز في المباراة القادمة للصعود لكأس مصر

هناء حسين

بالفيديو قناة اون تى فى ولقاء مع الفنان / محمود محيى نجم اسيوط وستار أكاديمى فى برنامج ’’ ست الحسن ’’



بالفيديو قناة اون تى فى وحمدين صباحي يعقد مؤتمراً بأسيوط غدا لطرح رؤيته للنهوض بصعيد مصر



البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...