السبت، 24 أغسطس 2013

تعطل قطارين بمحطة أسيوط بسبب تغيب 20 كمساري عن العمل بسبب الأحداث الجارية في البلاد


https://pbs.twimg.com/media/BScJcM2CUAE2IYv.jpg:large
تعطل القطارين (166و167) ركاب (أسيوط/سوهاج) عن العمل بسبب تغيب 20كمسارى عن العمل بسبب الأحداث الجارية في البلاد .
كان قد ورد لقسم ثان أسيوط محضر محرر بقسم شرطة النقل والمواصلات بأسيوط يفيد تقدم المدعو"على عرابى على عرابى" ـ 42سنة ـ محاسب بهيئة السكة الحديد "إدارة نقل المنيا" ومقيم بنى عمران بمركز دير مواس بالمنيا ببلاغ بعدم حضور كمسارية القطارات إلى العمل مما أدى إلى تعطل القطارين رقمى (166 ، 167) ركاب (أسيوط / سوهاج) والعودة ؛ وذلك بحجة الأحداث الجارية بالبلاد .
وقد تم تحريره برقم 4168 إدارى قسم ثان أسيوط لسنة2013م ؛ ضد كل من (رفعت مصطفى لطفى ، والسادات عبد العزيز ،و محمد سالم أبو سيف ،ومحمد فتحى عبد المطلب ،و فوزى محمد محمد ، وأشرف محمد تونى ،ومحب عبد الله سيد ،ويحيى عونى وديع ،وأحمد محمد حافظ ،وأيمن نسيم ثابت ،وعمار خلف عمار ،وعماد الدين فتحى ،وسيد محمد سيد ،وأحمد محمد محمد ، ومحمود كامل عبد اللاه ،و سيد فرغلى على ،ومصطفى بركات مهنى ،وأحمد محمد على ، ومؤمن محمد شيبه ،وأشرف فايز ثابت ) لتغيبهم عن الحضور لمقر عملهم بمحطة سكة حديد أسيوط .
يذكر أن حركة القطارات الداخلية بين 3محافظات (المنيا ، وأسيوط ، وسوهاج) قد عادت للعمل مرة أخرى في محاولة لاعادة حركة القطارات تدريجياً


محمد ممدوح

بالصور نتيجة الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية بجامعة اسيوط

                              باقى الصور

بالصور نتيجة الفرقة الاولى بكلية التربية الرياضية بجامعة اسيوط

                              باقى الصور

بالصور نتيجة التعليم المفتوح بكلية التربية الرياضية بجامعه اسيوط

                         باقى الصور

جامعة أسيوط ضمن أفضل خمس جامعات مصرية


https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc1/q71/1013297_497718263656135_1224387069_n.jpg
احتلت جامعة أسيوط مركزًا متميزًا بين الجامعات المصرية والعالمية، وذلك وفقا لما نشر فى موقع "ويبميتركس" الإسبانى لتصنيف الجامعات فى يوليو 2013، والذى يقوم بتقييم أكثر من 12 ألف جامعة على مستوى العالم.

كانت جامعة أسيوط قد جاءت فى المركز الخامس بين أفضل الجامعات المصرية بعد جامعة القاهرة، والجامعة الأمريكية بالقاهرة، ثم المنصورة، وعين شمس، كما احتلت مركزًا متميزًا بين أفضل الجامعات على مستوى الدول العربية، وكذلك على مستوى قارة إفريقيا.

وجاءت جامعة أسيوط فى المركز الخامس عشر بين الجامعات العربية والمركز التاسع عشر إفريقيا، أما على مستوى جامعات العالم فقد جاءت جامعة أسيوط فى المركز رقم 1924.

يذكر أن "ويبميتركس" يعتمد فى تصنيفه على الموقع الإلكتروني للجامعات، وخاصة فى حجم المحتويات والرؤية، بالإضافة إلى أثر هذه المنشورات على شبكة الإنترنت، وذلك وفقا لعدد من المواقع الخارجية التى يتم تحليلها وفقا لأبحاث المجلس الوطني للبحوث الإسبانية بمدريد.

مدحت عرابى

اعتماد نتيجة الفرقة الاولى والثانية بكلية التربية الرياضية بجامعة اسيوط

http://www.aun.edu.eg/faculty_physical_education/arabic/images/100_0017.jpg
اعتمد رئيس جامعة أسيوط نتيجة امتحانات نهاية العام للفرقتين الأولى والثانية بكلية التربية الرياضية  وصرح الدكتور جمال محمد على يوسف عميد الكلية بأن النتائج جاءت على النحو التالي :

الفرقة الأولى:

بلغت نسبة النجاح 70.5% وحصل 38 طالب على تقدير عام ممتاز , و 292 طالب على تقدير عام جيد جدا , 219 طالب على تقدير عام جيد.



والأوائل هم : هبة الله احمد صلاح الدين قراعة ، مصطفى محمد عبدالحفيظ محمد ، محمود سيد احمد على .

الفرقة الثانية:

بلغت نسبة النجاح 85.4% وحصل 33 طالب على تقدير عام ممتاز , و 188 طالب على تقدير عام جيدجدا ,و 170 طالب على تقدير عام جيد .

والأوائل هم : محمود محمد على عبدالله ، هبة محمد محمد نعمان ، أحمد أبو الحمد رشاد محمد.

المنيا يطلب استعارة ثنائى بترول أسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/3720133004626.jpg
قدم نادى المنيا عرضًا رسميًا لإدارة بترول أسيوط لاستعاره ثنائى الفريق محمود قاعود وكريم مصطفى عبر محمد شيحة وكيل النادى.
يذكر أن علاء نبيل المدير الفنى للمنيا كان يسعى لشراء اللاعبين بشكل نهائى لكن إدارة أسيوط تغالى فى المقابل المادى نظير بيعهما وهو ما دفع المنيا لتقديم عرض جديد لاستعارة الثنائى لتخفيض المقابل المادى.


صفاء كامل

أمن اسيوط يلقى القبض على إثنين من قيادات الإخوان والجماعات بقرية ديروط الشريف بمركز ديروط باسيوط


http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/19/1/600x400/450.jpg
                     ’’ صورة أرشيفية ’’
داهمت قوات الأمن ,صباح اليوم السبت, قرية ديروط الشريف بأسيوط , وقامت بعملية تمشيط لمنازل المطلوبين من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى .

وقال شهود عيان أن 8 سيارات تابعة لقوات من المباحث بالتنسيق والأمن الوطنى قامت بملاحقة عناصر الإخوان وأنصارهم وألقت القبض على مسئول الجماعة الإسلامية بالقرية ومنسق عام التظاهرات الشيخ/ عاصم صديق .

ويُذكَر أنه قد قام أنصار الرئيس المعزول بقرية ديروط الشريف بتنظيم أكثر من مظاهرة بها ,والتى كان آخرها يوم الثلاثاء الماضى وردد المتظاهرون هتافات مناوئة للجيش والشرطة .

محافظ أسيوط يوجه بسرعة الانتهاء من ترميم المدارس بعد أحداث العنف الأخيرة


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/Major-General-Ibrahim-Hammad-new-governor-of-Assiut.jpg
وجه اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، مسئولي هيئة الأبنية التعليمية والوحدات المحلية بالمراكز والقرى بسرعة الانتهاء من ترميم وصيانة المدارس التي تعرضت للإتلاف والسرقات خلال أحداث العنف والتخريب التي شهدتها البلاد، على خلفية فض اعتصامي رابعة والنهضة لأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع مسئولي التربية والتعليم، اليوم السبت، بحضورعبدالفتاح أبوشامة القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

من جانبهم، قام مسئولي التربية والتعليم بعرض خطة المديرية في الانتهاء من أعمال الصيانة وإعادة تجهيز المعامل وغرف الحاسب الآلي بالمدارس التي تعرضت للسرقات والإتلاف خلال الأحداث، وذلك بإجمالي 14 مدرسة ابتدائية وإعدادية وثانوية فنية وعام بمراكز ديروط والغنايم وساحل سليم والقوصية والفتح والبداري وأبوتيج.

ومن جانب آخر، تفقد محافظ أسيوط لجان امتحانات الدور الثاني بمدارس الجامعة وخديجة يوسف الثانوية في أسيوط، حيث شدد المحافظ على النظافة وإغلاق أبواب المدارس بمجرد إنتهاء الطلاب من الامتحانات.


يونس درويش

سيدة تصلى داخل كنيسة مارجرجس بأسيوط: «يا رب انت سمحت بالتجربة.. وعارفة إنك هتقف معانا»


سيدات لم يمنعهن دمار وخراب الكنيسة من الصلاة
بين مقاعد القاعة الرئيسية فى كنيسة مارجرجس بأسيوط، وقفت السيدة الثلاثينية تنظر إلى مذبح الكنيسة بعين باكية، عيناها تدمعان بينما يبدو على قسمات وجهها الحزن بسبب المشهد الذى تطالعه، لسانها يتمتم بكلمات بينما تضم قبضتيها، ورأسها ينظر لأسفل من آن لآخر، رسمت بيدها علامة الصليب، ثم ناجت ربها وقالت: «يا رب، انت سمحت بالتجربة إنها تحصل، لكن أنا عارفة أنك كدا كدا هتقف معانا، وإن ده كله للخير».

كنيسة «القديس مارجرجس» بأسيوط واحدة من الكنائس التى نجت من محاولات الإحراق الكاملة، لم تتضرر الكنيسة تماماً، احترق المذبح وصبغ الدخان الأسود حوائط وأعمدة الكنيسة كما احترق «الخورس»، وهو المكان الذى يقف فيه الشمامسة لتلاوة التراتيل أثناء القداس والاحتفالات.

وقف العشرات من أهل الكنيسة بصحبة الأب يوحنا راعى الكنيسة، يؤدون صلاتهم، يرفعون أياديهم إلى السماء، مرددين دعواتهم وترانيمهم، مرددين «كيرياليسون» التى تعنى «يا رب ارحم».

داخل كنيسة الشهيد مارجرجس بمحافظة أسيوط، التى تُعد مركزاً لتجمع المسيحين، يوجد عشرات الشباب جنباً إلى جنب، لا يجمعهم سوى حبهم لدينهم وللمكان، يعملون كخلية نحل على إعادة الكنيسة كما كانت عليه، فالحريق الذى نشب فى الكنيسة كان الأقل ضرراً مقارنة بالكنائس الأخرى، تسبب فى حرق جزء ليس بكبير، حيث التهم الحريق مذبح الكنيسة والخورس وبعض المتعلقات الخاصة بالكنيسة، لكن الحريق لم يمنع المصلين من أداء صلواتهم.

يقول جوزيف إكرام أحد شباب الكنيسة، إن اقتحام مجموعة مسلحة الكنيسة أدى إلى حرق جزء منها، ومجموعة من الصور التى لها مكانتها داخل الكنيسة، وأضاف بنبرة يغلفها الحزن أنه تم حرق كل من صورة السيد المسيح والسيدة العذراء والشهيد مارجرجس.

روى الشاب العشرينى حال أهل الكنيسة بعد الحريق، وقال إنه بالرغم من الحزن الذى خيّم عليهم جميعاً، فإن مشاعر الأمل تنبض مرة أخرى فى نفوسهم، وإنهم قاموا بالصلاة، حتى يُذهب الله عنهم هذا الهم، قائلاً: «قمنا بالصلاة يوم الأحد فى موعدها، وكان دعاؤنا الرئيسى أننا يجب ألا نزعل ونشكر الله أكثر، لم يكن لدى الناس تخوف فى هذا اليوم بل جاءوا جميعهم وبأعداد كبيرة قبل موعد فتح الكنيسة».

داخل الكنيسة 5 دواليب فى الحائط، شرحها جوزيف بأنها مكان يسمى «خورس»، وهو المكان المخصص لحفظ ملابس الكهنة وبعض المتعلقات الخاصة بالكنيسة، وأثناء حديثه رفع يده إلى السماء: «الحمد لله إن الحريق مش كبير لإن الشباب قدر يلحقها بسرعة وأطفأوا النار»، كما قال إن الحالة التى عليها أسيوط الآن أقل ضرراً مما كانت عليه فترة التسعينات من القرن الماضى.

قال أسامه كمال الشاب الذى يبلغ من العمر 19 سنة، إن هذا الحادث جعله يزداد قرباً إلى الكنيسة عن أى وقت سابق، كان أسامة معتاداً التوجه للكنيسة مرة واحدة فى الأسبوع، أما الآن فأصبح يوجد بداخلها كل يوم، ويسهر على حراستها فى الليل. ويروى أنه منذ 3 سنوات كان يعانى من إحدى الإعاقات، وطلب من الشهيد مارجرجس أن يتشفع له، وحدث بالفعل أن تم شفاؤه، قائلاً: «علشان كدا لما شفت كنيسة القديس مارى جرجس محروقة كنت بأبكى، وأول يوم حضرت كان يوم الصلاة، وكان هناك عدد كبير داخلها يفوق العدد الذى يأتى إلى قداس العيد، ودعوت ربنا يوم الصلاة إن ربنا يعفى عننا كل اللى بيحصل دا ويقف معانا، وبدأنا نرجع تانى ونعمل على إعادة المكان كما كان».

ويتحدث برسوم فايز، الشاب الذى يبلغ من العمر 21 سنة، عن الأوقات الصعبة التى قضاها داخل الكنيسة أثناء الحريق، ويقول إنه كان موجوداً بالداخل وقتها، وفى البداية سمع صوت طلقات النيران، فنظر إلى الشارع ولم يجد شيئاً، وبعد ذلك بقليل شاهد أحد الأشخاص يحاول التسلق والقفز إلى داخل الكنيسة، وبالفعل استطاع أن يدخل، واستخدم آله حادة فى كسر القفل الخاص بالبوابة الرئيسية.

يقول برسوم الذى يمتلك نسخة من مفاتيح الكنيسة ويحضر يومياً صباحاً ومساءً، إنه عندما رأى هذا الشخص اختبأ داخل مكان آمن حتى لا يتعرض للأذى، وكان يسمع عدداً كبيراً ممن اقتحموا الكنيسة وهم يرددون «الله أكبر». وأضاف: «أول ما سمعت صوت الناس دخلت وبدأت تطفّى الحريق خرجت علشان أطفّى معاهم». 


أحمد منعم
محمد على زيدان

بالفيديو المستشار / عبدالمجيد محمود: مرسي أطاح بي لنيتي التحقيق مع هشام قنديل وحبسه في حادث قطار أسيوط المؤلم


أكد المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام السابق أن سبب إصدار الرئيس السابق محمد مرسي للإعلان الدستوري المكمل في نوفمبر من العام الماضي؛ والذي قضى بإقالته من منصبه هو قيام جماعة الإخوان المسلمين بالتجسس على هاتفه وعلمهم بنيته حبس كل من رئيس الوزراء السابق هشام قنديل ووزير النقل في حادث قطار أسيوط.
وقال محمود في مداخلة هاتفية لبرنامج ''العاشرة مساء '' المذاع على قناة ''دريم '' مساء الجمعة :''اتصالاتي كانت مسجلة ولو اقتضى الأمر كان يمكن حبس هشام قنديل ووزير النقل في حادث قطار أسيوط ولكن تم تقديم حارس المزلقات في جنحة قتل خطأ''.
وأشار النائب العام السابق لعدم تقديم أي فرد ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين بلاغ واحد لواقعة فساد في مصر كلها، لافتًا إلى أن من كان يقدم بلاغات الفساد أشخاص عاديين ومحامين وطنيين وشخصيات ليبرالية.

سحر عزام

حملة أمنية موسعة لضبط قيادات الاخوان والجماعات بمركز منفلوط باسيوط


https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/q71/1234456_724314984261194_2041032166_n.jpg

   سمير عمر مدير مكتب قناة سكاي نيوز عربية بالقاهرة


تقوم "الآن" قوات الأمن التابعة لمديرية أمن أسيوط بحملة أمنية بمركز منفلوط لضبط عدد من قيادات التيار الاسلامي بالمركز .
حيث وصلت الحملة التي تتكون من حوالي 9سيارات للشرطة تتقدمهم مدرعة تحمل عدد من الجنود وضباط الشرطة إلى مدينة منفلوط لتمشيطها أمنياً متجهين إلى عدد من منازل قيادات من الجماعة الاسلامية وجماعة الاخوان المسلمين ؛ إلا أنه لم يتم الاعلان عن أسماء هذه القيادات المطلوب ضبطها .
ومن جانب آخر قال اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط أنه تم تفريق المتظاهرين بالقنابل المسيلة للدموع والقبض علي 8متظاهرين من أنصار الرئيس المعزول مرسي أثناء محاولتهم قطع الطريق وذلك عقب صلاة ظهر أمس "الجمعة" أمام مسجد ناصر بمدينة أسيوط .
وأكد أبوالقاسم أن القيادي بالجماعة الإسلامية عاصم عبدالماجد غير موجود على أرض المحافظة حسب ما أشيع فى الأيام الماضية 


( وتم القبض منذ قليل على (أحمد سعد كشك ) القيادي بالتحالف الوطني بمركز منفلوط، و ( نصر فاضل ) القيادي بالتحالف الوطني بمنفلوط 

 محمد ممدوح

سائق يدعي تعرضه للسرقة ليستولي على حمولة سيارة محملة بعبوات تابعة لشركة العبور للبويات والصناعات الكيميائية أثناء توجهها لمحافظة أسيوط


سائق يدعي تعرضه للسرقة ليستولي على حمولة السيارة
 قام سائق بشركة بويات، بادعاء تعرضه لسرقة سيارة الشركة بالإكراه، ليقوم ببيع حمولتها لحسابه الشخصي، بمدينة ساقلتة بسوهاج.

تلقى العقيد أيمن عبد القادر محمود مأمور مركز ساقلتة، إخطارًا من إدارة النجدة، يتضمن بلاغًا بقيام مجهولين بسرقة السيارة رقم 869 و ـ ج ـ ر نقل بمقطورة محملة بعبوات تابعة لشركة العبور للبويات والصناعات الكيميائية بالإكراه على الطريق الصحراوي بمحافظة المنيا أثناء توجهها لمحافظة أسيوط عقب إنزال قائدها بالقوة وتركه بالطريق، وتواجد السيارة بساقلتة.
وعلى الفور، قامت قوة من المركز بتمشيط المدينة وتم العثور على السيارة أمام أحد محلات البويات خاص بالمدعو محمد فتحي 40 سنة مقيم بمدينة ساقلتة، وبسؤاله قرر حضور سائق السيارة لمحله وعرض عليه شراء الحمولة بأقل من سعرها الحقيقي.
تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي من ضبط قائد السيارة، وتبين أنه يدعي محمد أسامة أحمد 24 سنة طالب ويقيم بحلوان، وبمواجهته قرر أنه أبلغ مسئولي الشركة بتعرضه لسرقة حمولة السيارة بالإكراه علي خلاف الحقيقة ليبيعها لحسابه الشخصي.
تم التحفظ على السيارة بحمولتها، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1457، إداري المركز، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


ناصر فؤاد

بالصور.. محافظ أسيوط يتفقد الكمائن الأمنية لشد أزر القوات وطمأنة المواطنين

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/24/2013-635129452669887638-988_main.jpg
                         باقى الصور

بالصور محافظ أسيوط يتفقد لجان اختبارات الثانوية العامة



 http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/24/2013-635129455193203813-320_main.jpg
                         باقى الصور

" فتحى بيومى " مديرًا لمديرية التربية والتعليم بمحافظة "أسيوط"


http://www.al-mowaten.com/sites/default/files/photos/inline/1185596_506841696065466_1404923003_n.jpg
أصدر أ.د. محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم قرارًا وزاريًا بتعيين السيد / فتحى داوود محمد بيومى وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء سابقًا مديرًا لمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط ندبًا لحين الإعلان عن شغل الوظيفة بشكل رسمى وفقًا للشروط واللوائح المنظمة. يذكر أن " بيومى " كان يشغل منصب وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية قبل أن يتم نقله وكيلاً لمديرية التعليم بشمال سيناء بدرجة مدير عام إلى أن صدر قرار من السيد الوزير بترقيته وكيلاً للتعليم بمحافظة الشرقية الأسبوع قبل الماضى إلا أن تعيينه لاقى رفضًا شديدًا من العاملين بالمديرية وتزعم " سامى عبد العزيز " وكيل الوزارة الحالى الذى كان" بيومى " سيخلفه قيادة مظاهرة للعاملين بديوان المديرية اتبعها باعتصام داخل مكتبه مدعيًا أحقيته بشغل المنصب ومنع " بيومى " من استلام عمله بشكل رسمى فما كان من " أ. يوسف سليمان " وكيل أول الوزارة بالشرقية إلا أن كتب مذكرة بالأمر للعرض على " الدكتور سعيد عبد العزيز" محافظ الشرقية لمخاطبة السيد وزير التعليم بالموقف فما كان من الوزير إلا سحب قرار تعيين " بيومى " مع استمرار " عبد العزيز " فى منصبه وكيلاً للوزارة نزولاً على رغبة معلمى الشرقية مع ورود تعديل لقرار جديد بتكليف " بيومى " مديرًا للتربية والتعليم بأسيوط ندبًا. " بيومى " من مواليد مدينة الزقازيق - محافظة الشرقية وتدرج فى الوظائف القيادية والإشرافية حتى تقلد درجة المدير العام يعرف عنه هدوئه الشديد فى العمل وحرصه على الانضباط الكامل والالتزام التام ؛ اشتهر بالتنفيذ النصى الدقيق والحرفى للوائح والقرارات الوزارية كما عرف عنه أيضًا أن مكتبه دائمًا ظل مفتوحًا للجميع دون استثناء ولم يعرف عنه أى انتماءات سياسية أو حزبية. هذا وقد أجرى " بيومى " اتصالاً هاتفيًا بديوان عام مديرية التربية والتعليم بأسيوط لإرسال سيارة لتقله نظرًا لتوقف حركة القطارات ومن المنتظر وصوله صباح غدًا السبت لمباشرة مهام منصبه بشكل رسمى وسط اعتراضات كبيرة أيضًا بين معلمى أسيوط ليس لرفضه بشكل شخصى أو تحفظًا على أداؤه السابق لكن امتعاضًا من قرار الوزارة بتكليف مدير للمديرية من خارج المحافظة رغم وجود قيادات وكفاءات تصلح لشغل المنصب.

باسم المشاط

بالصور مقابلات المتقدمين لبرنامج ’’ سفراء إتعلم ’’ بجامعة أسيوط

                            باقى الصور

احتراق إدارة "ساحل سليم" التعليمية في أسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/76009_660_2182326.jpg
شب مساء أمس حريق هائل بمخزن الإدارة التعليمية بساحل سليم بأسيوط، مما أدى إلى احتراق جميع محتوياته من الأخشاب الموجودة به، دون أي خسائر في الأرواح .

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، بنشوب حريق بالمدرسة الثانوية بنات بشارع 23 يوليو بندر ساحل سليم .

وبالانتقال وقوات الحماية المدنية بالفحص تبين نشوب حريق بإحدى الغرف المستخدمة كمخزن تابع للإدارة التعليمية بساحل سليم موجود داخل المدرسة يحتوى على كمية من مخلفات الكراسي والأدراج الخشبية غير الصالحة للاستخدام ونجم عن الحريق احتراق كمية من الأخشاب الموجودة بالمخزن؛ تم السيطرة على الحريق، دون خسائر في الأرواح. .

وبسؤال المدعو عبدالعال ناجح عبدالعال (53 سنة رئيس قسم العلاقات العامة بالإدارة التعليمية)، أرجع سبب الحريق إلى إلقاء أحد المارة عقب سيجارة مشتعل ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك، وأخطر المعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 1810 إداري مركز ساحل سليم لسنة 2013 وجار العرض على النيابة.

سعاد أحمد

إصابة ثلاثة شباب بالرصاص الحي في مشاجرة بمركز ديروط بأسيوط

http://media.elwatannews.com/News/Large/127735_660_3429906.JPG

أصيب ثلاثة شباب بالرصاص الحي إصابات خطيرة في الصدر والرقبة في مشاجرة بسبب لهو الأطفال.
تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط، إخطارا يفيد بوصول كل من الحفناوي رأفت إبراهيم 27 عاما حاصل على دبلوم مصاب بطلق ناري في الصدر والرقبة، ومحمود عبدالجواد شوقي 30 عاما حاصل على دبلوم مصاب بطلق ناري في الذراع الأيمن، ومحمدصلاح عبدالحميد 19 عاما طالب مصاب بطلق ناري في البطن والفخذ الأيمن، إلى مستشفى ديروط العام في حالة سيئة وتم تحويلهما إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وحرر المحضر رقم 3084 إداري مركز ديروط.
كما طلبت النيابة ضبط وإحضار كل من معتصم أحمد عبدالعظيم، وأحمد عبدالعظيم عبداللاه، وممدوح أحمد خلف الله، والأسلحة المستخدمة والعرض عليها فور التمكن من ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها. 

 محمود مالك

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...