السبت، 24 أغسطس 2013

بالصور محافظ أسيوط يتفقد لجان اختبارات الثانوية العامة



 http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/24/2013-635129455193203813-320_main.jpg
                         باقى الصور






تفقد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، صباح اليوم، لجان مدرسة خديجة يوسف الثانوية للبنات ومدرسة الجامعة للاطمئنان على سير الامتحانات التي بدأت اليوم في 15 لجنة على مستوى المحافظة، مؤكدا على توفير المناخ المناسب للطلاب لتأدية امتحاناتهم دون أية عراقيل .

و توجه اليوم 4727 طالب وطالب في الدور الثاني بشهادة الثانوية العامة بأسيوط لأداء الامتحانات في مادة اللغة العربية في 15 لجنة ..صرح بذلك عبد الفتاح ابو شامة وكيل مديرية التربية والتعليم.

وقال ان اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، أعطى تعليمات لمسئولي الامتحانات بالتربية والتعليم بأسيوط ورؤساء كنترولات الثانوية العامة ولجنة الإدارة بالمحافظة لاتخاذ جميع الإجراءات والتدابير التي من شأنها تذليل كافة العقبات أمام المراقبين والملاحظين والطلاب وتأمين اللجان من الداخل والخارج.

وأضاف ابو شامة، إن المديرية انتهت من تجهيز اللجان واستراحات المدرسين، موضحا أن عدد لجان الدور الثاني تصل إلى 15 لجنة بينهم لجنة سجن، وأنه تم إخطار مديرية أمن أسيوط لتأمين اللجان وذلك تحسبا لأية تداعيات وتوفير جو أمن للطلاب والمراقبين.


محمود عيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...