الجمعة، 6 مايو 2016

تخطيط اسيوط ينفي التراجع عن انشاء مجمع سكني جوار المصانع بين شركة تكرير بترول أسيوط ومزرعة مصنع الأسمنت .. والخبراء يحذرون من التلوث


اكدت المهندسة ايمان علي، مدير عام ادارة التخطيط العمراني بمحافظة اسيوط ان المخطط العمراني لاقامة تجمع سكاني جديد على مساحة حوالي 773 فدانا بين شركة تكرير بترول أسيوط ومزرعة مصنع الأسمنت، لا يزال قائما ولم تتوقف الاجراءات به وذلك بزمام منطقة بني غالب بمركز أسيوط بدعوى إقامة تجمعات عمرانية جديدة مكتملة المرافق،

واضافت في تصريحات خاصة ان المشروع  صدر بقرار رقم 190 لسنة 2015 بتعديل المساحة لتصبح 773.6 فدان لاقامة التجمع العمراني الجديد وتمت الموافقة على تعزيز المشروع من مجلس الوزراء ووزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية والهيئة العامة للتخطيط العمراني.

وفي سياق اخر حذر عددا من خبراء التخطيط والادارة المحلية من عشوائية البناء في تلك المنطقة مستقبلا مثلما حدث في عدد من المناطق الاخرى مثل أبو زعبل ومنطقة وادي القمر بالاسكندرية والتي تم انشاء مصانع بها (على اساس ان انشائها في منطقة بعيدة عن السكان) ولكن وبسبب ازمة السكن والامتداد العمراني اصبحت تلك المصانع بؤرة للتلوث والامراض.

ولفت الدكتور حمدي عرفة استشاري الادارة المحلية والتخطيط الى ان اسيوط بها مناطق صحراوية كقيرة يمكن بناء تجمعات سكنية ومدن جديدة عليها ولن من الخطأ حصرها في منطقة صناعية حتى لو كانت الان لن تسبب ضررا ولكن الاجيال المقبلة سيطولها الضرر حتما.
 

احمد عبد العظيم

وكيل صحة أسيوط يتفقد أعمال الوحدات الصحية بديروط


تفقد الدكتور محمد نوح وكيل وزارة الصحة في المحافظة، إدارة ديروط الصحية وبعض وحداتها الصحية؛ للوقوف على سير العمل بها رافقه فيها مدير إدارة الرعاية الأساسية أسامة حجازي، وأعضاء الفريق الإشرافي التابعين لإدارة الرعاية الأساسية، وممثلين من إدارة الأسنان بالمديرية، وإدارة المتوطنة والطب الوقائي وممثلين الإدارات الفنية والإدارية في ديوان مديرية الصحة والسكان.

وتفقد وكيل الوزارة ومرافقيه، بعض الوحدات التابعة لإدارة ديروط الصحية وعقب الجولة عقد وكيل الوزارة اجتماعا لبحث كافة الشكاوى والمتطلبات، وأوجه القصور، وكافة الملاحظات التي أعدها فريق المرور، ووضع عدة مقترحات من جانب الأطراف المشاركة بالاجتماع، وحل معظم المشكلات الملاحظة أثناء الجولة، وجار متابعة باقي الأعمال مع بعض الجهات.

وأكد وكيل وزارة الصحة الدكتور محمد نوح، في تصريحات صحفية، استمرار الحملات بصفة دورية تجوب كافة وحدات الإدارات الصحية لبحث أوجه القصور، ووضع الحلول والمقترحات ومتابعتها شكل يومي من أجل توفير رعاية صحية متميزة لكل مواطن على أرض أسيوط.


سعاد أحمد

رابطة المرأة تناقش التحرش الجنسي في أسيوط


نظمت جمعية رابطة المرأة بأسيوط، حلقة حوارية ضمن مشروع «معنا لصحة أفضل للشباب»، بمسرح قصر ثقافة أسيوط، بحضور مصطفى أبو غدير، مستشار المحافظ لشئون الجمعيات الأهلية، ومحمد فؤاد، وكيل وزارة التضامن، وسهير الحادي، والدكتورة عفاف جاد الله، رئيس مجلس إدارة الجمعية، ومديح عمار، ومحمد حسين، ومحمد نعمان، أعضاء مجلس النواب، بتمويل من المركز المصري لدعم المنظمات الأهلية.

وشملت الحلقة، تقديم عرض مسرحي، حول مناهضة التحرش الجنسي بين الشباب، وعلق أعضاء مجلس النواب، على الصور التي تضمنها العرض لكيفية مكافحة التحرش، بكافة صوره، وأكدوا تبنيهم للقضية، من خلال دورهم البرلماني للحفاظ على صحة الشباب من هذه الظاهرة الخطيرة.

وقالت رجاء فراج، المدير التنفيذي لجمعية رابطة المرأة بأسيوط، إن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات نظمتها الجمعية بمشروع «معنا لصحة أفضل للشباب»، والذي تشارك فيه 15 جمعية أهلية، تحت مظلة جمعية رابطة المرأة، وبتمويل المركز المصري لدعم المنظمات الأهلية.


إيمان عمار

بالفيديو ’’ فاطمة ’’ الفيلم الحاصل على المركز الأول مكرر فى مهرجان مشاريع التخرج بقسم الإعلام كلية الآداب جامعة أسيوط


              لمشاهده الفيلم .. اضغط هنا
فاطمة
فيلم قصير مأخوذ عن قصة حقيقية
ساعدنا فى نشر الفكرة وساهم فى
انقاذ حياة فتيات كتير فى الصعيد
الفيلم حاصل على المركز الأول مكرر
فى مهرجان مشاريع التخرج بقسم الإعلام
كلية الآداب جامعة أسيوط

سلمان اسماعيل

الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبنوب باسيوط تعلن عن بدء تقديم طلبات حجز قطعه لجبانه المسلمين بالقداديح


قامت رئاسة مركز ومدينة ‫‏أبنوب‬ بالأعلان عن بدء فتح باب التقديم على مساحة أرض املاك دولة كطرح جبانات جديدة بقرية عرب القداديح زمام بني إبراهيم دائرة المركز بدءا من يوم 1 مايو 2016 وحتى 31 مايو 2016 .

- وذلك بصدور قرار المحافظة رقم 246 لسنة 2001 بتخصيص مساحة 70 فدان و 15 قيراط و23 سهم ، والقرار رقم 1411 لمساحة 12 فدان و 6 قيراط و 14 سهم جبانة مسلمين بقرية عرب القداديح زمام قرية " بني ابراهيم" ، ثم صدور المجلس الشعبي المحلي لمحافظة أسيوط السابق قرار رقم 144 لسنة 2008 وموافقة المجلس التنفيذي لمحافظة أسيوط بتاريخ 20 - 5 - 2008 بتحصيل رسوم مقابل انتفاع .
وبناءا عليه صدر القرار الجديد للمهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط رقم 438 لسنة 2016 بخصوص تلك الجبانات ، وينص القرار على تشكيل لجنة لحصر الجبانات وتوزيعها ، وتلقى طلبات المواطنين المتقدمين بدائرة المركز .
- و أكد رئيس المركز ان مساحات الأراضي المذكورة تخص نصيب كلا من : ( المدينة – قرية سوالم أبنوب – جزيرة بهيج - قرية دير شو – بني إبراهيم – عرب القداديح ) ، وتم تقسيمها إلى قطع ، والقطعة الواحدة نصيب لكل أسرة

البقاء لله .. وفاة معلمين غرقا في انقلاب سيارة أثناء عودتهما من الامتحانات بمركز ديروط بأسيوط





لقى معلمان مصرعهما غرقا إثر سقوط سيارة ملاكي كانا يستقلونها بالترعة وهما في طريق عودتهما للمنزل عقب انتهاء فترة الامتحانات والتصحيح بمركز ديروط في أسيوط.

كان اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من المقدم محمد عصامى رئيس مباحث مركز شرطة ديروط يفيد وصول بلاغ من الأهالى بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى بترعة دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث المركز والإسعاف والإنقاذ النهرى والدفاع المدنى وتم انتشال من  بالسيارة بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى  وإنتشال السيارة بمعرفة قوات الدفاع المدني.

وبالفحص والمعاينة تبين مصرع كلا من "عبدالمحسن لطفي عبدالوهاب"،  38 سنة، و"ممدوح محمد عبدالله علي"، 51 سنة، معلمان بمدرسة الشهيد بسيونى الإبتدائية المشتركة.

تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى ديروط المركزي ورفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

ومن جانب آخر، كلف عبدالفتاح أبوشامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، عزت علي حسن وبرفقته وفد من الإدارة بالتوجه إلى مستشفى ديروط المركزي للمشاركة في إنهاء إجراءات الدفن للفقيدين، كما كلف وفد من العلاقات العامة بالمديرية بتقديم واجب العزاء وسوعة إنهاء مستحقات المعلمين.


محمد ممدوح

مستشفى أسيوط الجامعي تتسلم مولد كهربائي بمليون جنيه


أعلن الدكتور طارق الجمال، نائب رئيس جامعة أسيوط للدراسات العليا والبحوث، والقائم بعمل عميد كلية الطب، ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، عن تسلم مولد كهربائي ديزل بقيمة مليون جنيه تبرع من مؤسسة مصر الخير.

يأتي ذلك حرصا منها على دعم مستشفيات جامعة أسيوط ومساهمة في حل مشكلة انقطاع الكهرباء التي تواجه بعض قطاعات المستشفى في بعض الأحيان وخاصة في فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة.

وأضاف أن المولد من المقرر أن يقوم بدور فاعل وحيوي في الحفاظ على سير العمل وانتظام تقديم الخدمة الطبية داخل أقسام المستشفى الجامعي الرئيسي.

وأعرب نائب رئيس جامعة أسيوط عن خالص تقديره لدور المؤسسات الخيرية ومنظمات المجتمع المدني الداعمة للعمل بمستشفيات أسيوط الجامعية الرئيسية والمتخصصة الذي يأتي انطلاقا من تقديرهم لما توفره من خدمة صحية متميزة لملايين المرضى سنويا من شتى محافظات الصعيد الذي يصل نسبة العلاج المجاني بها أكثر من 90%.


طارق الجمال

«عبد الناصر» مدير عام لـ«تعليم أسيوط» مؤقتًا



وافق المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، على قرار مديرية التربية والتعليم برئاسة عبد الفتاح أبوشامة، بتكليف عبد الناصر محمد حامد عبد الحق، وكيل إدارة البدارى التعليمية، لشغل وظيفة مدير عام للتعليم بمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، لحين الإعلان عن شغل الوظيفة والتعيين فيها وفقًا للقواعد القانونية اللازمة.

وكان وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط اتخذ قرار التكليف لمدير عام التعليم بإدارة البدارى التعليمية وفقًا لعدة قوانين بعد اعتمادها من محافظ أسيوط والأعمال بالقرار على جميع الجهات المعنية كل في تخصصه بدءا من الغد.


ايمان عمار

وظائف جريدة الأهرام الصادرة اليوم 6 مايو .. فرص عمل بجامعه اسيوط


اعلنت جامعة اسيوط عن وجود وظائف خاليه بها فى كثير من التخصصات والمجالات المتعدده بالجامعه فقد تحاول الجامعه ان توفر فرص عمل بها للشباب وذلك بمرتبات مجزيه وكثير من الامتيازات الاخرى المتعدده وتم وضع بعض الشروط التى من اللازم توافرها فى جميع المتقديم على هذه الوظائف حيث ان جميع الوظائف المتوفره بجامعة اسيوط وظائف اداريه ذات مناصب هامه واليكم بعض الوظائف التى تم نشرها فى جريدة الاهرم .

    مدير عام الشئون الطبيه
    مدير عام الاداره العامه للشئون الاداريه
    امين كلية التربيه الرياضيه
    مدير عام نائب رئيس الجامعه

هذه جميع التفاصيل التى تم نشرها فى جريدة الاهرام والتى تخص وظائف جامعة اسيوط وعلى مني رغب فى التقديم ويرى انه مؤهل لهذه الوظيفه ومستوفى جميع الشروط عليه اتباع طريقة التقدم الموضحه بالاعلان وارسال المستندات بالعنوان المرفق ويجب الاسراع فى التقديم على هذه الوظائف قبل الاكتفاء وغلق باب التوظيف بهذه الوظائف .

بالصور نسخة من جريدة الوسيط الإعلانية باسيوط .. الصادرة اليوم 6 مايو













بالفيديو مركز أسيوط لعلاج الأورام: نصيحة بخصوص مرض سرطان الدم (اللوكيميا) - د. ميادة فوزي



بالفيديو مركز أسيوط لعلاج الأورام: نصيحة بخصوص مرض سرطان الأطفال - د. أميرة شريت



مواطن يستغيث بالمسئولين للعثور على جثة شقيقه المتوفى غرقا بنهر النيل بمركز منفلوط باسيوط


لو سمحتم  اخويا غرق فى النيل بتاع منفلوط
من يوم الاتنين
اللى فات
ولا حد متحرك
عايزين حضراتكم تساعدونا
حتى لو تبعتولنا لنش نلف بيه ف البحر
01095262004


احمد فرغلى

بالصور…. غرق منطقة المصلة بمياة الصرف الصحى باسيوط






استياء اهالى منطقة المصلة باسيوط من تجاهل مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي والمحافظ ورئيسة حى غرب أسيوط مشكلة طفح المجاري بمنازلهم القائمة منذ عدة سنوات ولم تحل بل لم يكتف المسئولون بالشركة بهذا الإهمال بل راحوا يسوقون الظروف غير الطبيعية من خلال تعطل استيراد المواتير لمحطة المراغي المتوقفة

وغير ذلك من حجج مما زاد من معاناة الأهالي الذين استغاثوا بجميع المسئولين فلم يجدوا آذانا صاغية ولا عقولا واعية مما ينذر بوقوع كارثة بيئية وصحية وإنسانية في حال انهيار تلك المنازل وسوف تكون نتائجها وخيمة علي رءوس هؤلاء الفقراء ـ علي حد قولهم ـ.

يقول نقراشى ـ من شباب المنطقة ـ إن أهالي منطقة المصلي علي موعد مع كارثة صحية وبيئة وإنسانية تهدد حياة وأرواح سكان المنطقة بسبب الطفح المستمر لخطوط الصرف الصحي عقب التوقف المستمر لمحطة المراغي حيث تحولت الشوارع إلي برك ومستنقعات تطفو علي سطحها الفضلات في بحيرات متصلة بمياه المجاري فاضت حتي أغرقت المنازل دون أن يتحرك أحد من المسئولين وسط حالة من اللامبالاة وعدم تقدير حجم الكارثة التي قد تحدث من جراء انهيار تلك العقارات فوق رءوس قاطنيها خاصة وأن أغلبها مشيد بالطوب اللبن منذ عشرات السنين وبدون أساسات تحمي المنزل من الانهيار لذا نستنجد بالسادة المسئولين لإنقاذنا من الموت الذي يلاحقنا كل يوم.

ويوضح حسام عادل ـ من أهالي المنطقة ـ أن مشكلتنا تكمن في أن منطقة حي غرب تضخ مخلفات الصرف الصحي بالكامل في محطة رفع المراغي التي هي في حالة يرثي لها بسبب توقف وتعطل طلمبات الرفع بها بشكل مستمر وهو ما ينتج عنه غرق المحطة ومن ثم تصريف محتوياتها علي منطقة المصلي لتتحول المنطقة بأكملها إلي بركة من مياه الصرف الصحي وتلك المشكلة تحدث منذ حوالي5 سنوات ولا نجد لها حلا حتي الآن سوي التسويف من مسئولي الشركة.

وشاركه الرأي أحمد محمد سيد ـ من أهالي المنطقة ـ قائلا: فاض الكيل بنا من جراء تجاهل شركة المياه للمأساة التي نعيشها بشكل دوري بغرق المنطقة بمياه الصرف الصحي من حين إلي آخر دون أن يتدخل أحد من مسئولي الشركة, حيث إن حظنا العاثر أوقعنا في منطقة منخفضة عن باقي المناطق المجاورة جعلتها الطبيعة الجغرافية أشبه ببركة مياه تتجمع بها المجاري حينما تتوقف محطة الرفع الخاصة بمنطقة غرب عن العمل لتصب جميع مخلفات حي غرب في تلك المنطقة العشوائية, وتساءل كيف يكون حال تلك المنطقة العشوائية الفقيرة حينما تغمرها المياه وتغرق شوارعها ومنازلها ؟.

ويضيف حسن حامد ـ من أهالي المنطقة ـ أن مسئولي شركة المياه لم يرحموا أهالي المنطقة الفقيرة بعدما أغرقت المياه منازلهم وسط عجز كامل من مسئولي الشركة للتحرك لإيقاف هذه المهزلة والمياه المتدفقة التي غزت شوارع المنطقة ليتصرفوا بعشوائية تامة دون التفكير في حل عملي للقضاء نهائيا علي مشكلة الطفح بل لجأوا إلي معالجة الخطأ بخطأ أكبر وهو غلق خطوط المياه تماما عن المنطقة دون تخفيضها لتضيف مأساة أخري إلي المواطنين فبدلا من أن تقوم الشركة بإصلاح ماكينات السحب لجأت إلي الحل الأسهل وهو قطع المياه حتي لا تتفاقم المشكلة ليضرب العطش أهالي المنطقة خاصة وأن انقطاع المياه جاء بشكل مفاجئ بعدما عجزت الشركة عن التصرف.

ويشير جمال عوض ـ من أهالي المنطقة ـ إلي أن المصلي تحولت إلي بحيرات مفتوحة بسبب كثرة مياه الصرف الصحي التي تغمرها مثل الشواطئ وأصبحت الفضلات تطفوا علي وجه المياه جاذبة حولها الذباب والحشرات الضارة بالإضافة إلي الميكروبات التي تهدد حياة السكان بالكامل والتي تصيبهم بالأمراض والغريب في الأمر أن مسئولي الشركة لا يحرك لهم ساكنا ويتعاملون مع أهالي المنطقة علي أنهم مواطنون درجة رابعة علما بأن هذا الأمر لو تم مع سكان شارع الجمهورية لكان انقلب الوضع وتحركت جميع قيادات المحافظة وكذلك الشركة.

وتجاهل المسئول ويبقا الوضع كما هو علية ودة حال المواطن الفقير وسط ضغوط الدنيا لهم وقلة الرزق مسئول غائب.


محمد رجائى

“مياه أسيوط” تسحب عينات من “ديرالجنادلة” بالغنايم بعد شكاوي المواطنين

مبروك علينا الإعدام يا رجالة .. مجلس جامعة أسيوط يقرر إعدام شهادات التخرج لخريجى 1961 إلى 1980


اجتماع مجلس جامعة أسيوط (2)

اجتماع مجلس جامعة أسيوط (3)

اجتماع مجلس جامعة أسيوط (4)

اجتماع مجلس جامعة أسيوط (5)
أصدر مجلس جامعة أسيوط، فى جلسته برئاسة الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة، وبحضور أعضائه من السادة النواب، وعمداء كليات الجامعة بأسيوط وبفرعها بالوادى الجديد، قراره بإعدام شهادات التخرج الأصلية لخريجيها فى الفترة من 1961 إلى 1980 . وقد أوضح الدكتور عصام زناتى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه من المقرر أن تمنح الجامعة فترة تمتد لثلاثة أشهر بعد الإعلان عن القرار فى الصحف الرسمية وعلى الموقع الرسمى للجامعة كمهلة للراغبين فى استلام شهادات التخرج فى تلك الفترة من خريجى كليات العلوم، والهندسة، والزراعة، والطب، والصيدلة، والطب البيطرى، والتجارة، والتربية والحقوق وذلك للتقدم بطلب لاستلامها على أن يتم إعدام الشهادات المتبقية بعد انقضاء تلك المهلة.

هيثم البدرى

محافظ أسيوط يلتقي القائم بأعمال السفير الأوغندي لبحث سبل الاستثمار








 استقبل أمس المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أرثر كاتسجازي القائم بأعمال السفارة الأوغندية بالقاهرة لمناقشة سبل التعاون والإستثمار بين أوغندا ومحافظة أسيوط .. جاء ذلك بحضور اللواء ماجد عبدالكريم سكرتير عام المحافظة وعدا من مسئولي الجهاز النفيذي والجهات المعنية.

وقال المحافظ أن أسيوط تمتلك كافة المقومات اللازمة للاستثمار من مناطق صناعية وبنية تحتية فضلاً عن مطار أسيوط الدولي وشبكة المواصلات الداخلية والخارجية من طرق رئيسية وفرعية تربط المحافظة بكافة مناطق الجمهورية وموانئ البحر الأحمر لافتاً إلى وجود العديد من المشروعات والاستثمارات في مجالات مختلفة بـ 6مدن صناعية تمتلكها المحافظة فضلاً عن المحاصيل الزراعية كالرمان والموالح وغيرها مشيراً إلى وجود العديد من المزارات السياحية التي تنتمي لمختلف العصور منها الفرعوني والقبطي والاسلامي حيث توجد كنيسة دير المحرق التي تعتبر من أقدم الكنائس على مستوى العالم لافتاً إلى صناعات يدوية نادرة مثل التللي والكليم الاسيوطي.

وأوضح اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة أن الاجتماع ناقش سبل التعاون والاستثمار بين أوغندا والمحافظة واستغلال موارد البلدين مع توافر الإمكانيات والمقومات اللازمة للاستثمار مؤكداً على أن فرص التعاون متاحة بين البلدين في المجالات المختلفة وتنفيذ هذا التعاون على أرض الواقع وذلك بتوفير الإمكانيات اللازمة للاستثمار في كلا البلدين.

كما ألتقى القائم بأعمال السفارة الأوغندية عدد من رجال الأعمال والمستثمرين ومسئولي الغرفة التجارية وجمعية المستثمرين بالمحافظة لعرض فرص الاستثمار.

وأكد القائم بأعمال السفارة الأوغندية على حرص أوغندا على أحياء التعاون والشراكة بين البلدين التي تمتد تاريخها إلى ما قبل عام1963 بوجود سفارة لكلا البلدين معرباً عن سعادته بزيارة أسيوط خاصة وإنها مسقط رأس الزعيم الراحل جمال عبدالناصر الذي كان له دور بارز في تحرير افريقيا من دول الإستعمار مستعرضاً تاريخ الزعماء والرؤساء في تحرير شعوبهم من الاحتلال لافتاً إلى استضافة عبدالناصر ـ ابن أسيوط ـ لهم حتى الحصول على الاستقلال .

ودعا كاتسيجازي ؛ رجال الأعمال المصريين بالاستثمار في أوغندا في المجالات المختلفة مستعرضاً فرص الاستثمارات والبنية التحتية والإمكانيات التي تتمتع بها أوغندا لافتاً إلى المكاسب المادية والامتيازات المختلفة التي سوف يحصل عليها المستثمرين المصريين عند الاستثمار والتبادل التجاري بأوغندا بسبب اتفاقية الكوميسا التي وقعتها مصر في وقت سابق فضلاً عن القوانين الجاري تعديلها هناك لتشجيع الإستثمار في أوغندا خاصة وإنها أقل الدول في معدل الجرائم نظراً للاستقرار الذي تتمتع به البلاد بالإضافة إلى الاستثمار في أوغندا يعزز من التواجد المصري في منابع النيل .

وفي نهاية الزيارة تبادل الطرفين كتيبات واسطوانات مدمجة (cd) بأماكن وفرص الإستثمار بالبلدين ، وقام القائم بأعمال السفارة الأوغندية بزيارة المنطقة الصناعية بعرب العوامر بمركز أبنوب.

ضبط 100 بندقية مستوردة قبل ترويجها بأسيوط

نجحت إدارة مكافحة الأسلحة والذخائر، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام ...