الثلاثاء، 2 أبريل 2019

البقاء لله .. انتحار شاب بمركز القوصية باسيوط


تلقى مأمور مركز شرطة القوصية بلاغا بوصول شاب يدعى عزت سعيد 30 عام مقيم بالقوصية إلى مستشفى القوصية المركزي في حالة اعياء شديدة إثر تنازل اقراص سامة المعروفة ب " أقراص السوس " ، حاول الطاقم الطبي إسعافه ولكنه فارق الحياة بعد وصوله بدقائق .
هذا وقد تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لحين فحصها و كتابة تقرير الطب الشرعي و استئذان النيابة العامة للدفن ما لم توجد شبهه جنائية. 
وأفاد بعض أصدقائه أنه كان يمر بأزمة نفسية إثر خلافات عائلية أقدم بعدها على الإنتحار دون أن يخبر أحد .
يذكر أنه أن هذه الحادثة الثانية بنفس الطريقة في أقل من 10 أيام إذ أقدم شاب في السابعة عشر من عمره الاسبوع الماضي على الانتحار إثر مشادة كلامية ما والده بالرغم من أنه وحيد أبويه !

حسام مرغنى ابن اسيوط يحصد فضية بطولة الأمم الأفريقية للمصارعه بتونس


الحمدلله علي كل حال فضية بطولة افريقيا تونس 2019
بداية الطريق الي طوكيو 2020 وان شاء الله الي جاي افضل 
Silver Championship Africa

حسام مرغنى

بالصور ننشر النتيجة النهائية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية 2019 بمحافظة أسيوط

































































































 ننشر النتيجة النهائية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية 2019 بمحافظة أسيوط.

كانت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، أعلنت صباح اليوم الاثنين، نتيجة القرعة العلنية الإلكترونية لاختيار حجاج الجمعيات الأهلية لموسم حج 1440هـ/ 2019 م بإجمالى 12 ألف تأشيرة حج جمعيات من إجمالي من تقدموا من أعضاء الجمعيات الأهلية للحصول على التأشيرات لهذا العام والذين بلغ عددهم 32 ألفا و600 متقدم على مستوى كافة محافظات الجمهورية.

وقدمت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى التهنئة لحجيج بيت الله الفائزين متمنية لهم حج مقبول، مشيرة إلى أن القرعة تجرى علانية وإلكترونيا دون تدخل بشرى فى اختيار أسماء الفائزين ضمانا لتحقيق العدالة والشفافية بين كافة المتقدمين، وأن الوزارة استعدت مبكرا لموسم حج هذا العام حرصا على تقديم أفضل الخدمات للحجاج بسعر التكلفة فى ظل إشادة من الحجاج والبعثة الرسمية للدولة ووجود العديد من طلبات الانضمام من الهيئات والوزارات للانضمام لرحلة حج التضامن الاجتماعى والتى تتزايد سنويا.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...