الجمعة، 10 يناير 2014

مصدر أمنى :: القبض على فتاة إخوانية أثناء تصويرها لقوات الأمن أمام مركز شرطة ديروط باسيوط .. وتم اخلاء سبيلها



ألقت قوات الأمن بأسيوط،القبض على فتاة تنتمي لجماعة الاخوان "الارهابية" أثناء تصويرها لقوات الأمن أمام مركز شرطة ديروط.

وأصدر تحالف دعم الشرعية بيان هاجم فيه قوات الامن وزعم ان قوات الامن قامت باعتقال احد الفتيات للضغط على شقيقها احد اعضاء التحالف لتسليم نفسه وهدد بيان التحالف بالتصعيد اذا لم يتم الافراج عنها خلال ساعة.

وقام عدد من المنتمين لجماعة الاخوان المسلمين الارهابية بديروط بإشعال النيران في اطارات السيارات وقطعوا الطريق الزراعي أسيوط / القاهرة احتجاجا على احتجاز الفتاة داخل قسم شرطة ديروط.

ومن جانبه اكد مصدر امني ان قوات الامن ألقت القبض على الفتاه بعد قيامها بتصوير قوات الامن بجوار مركز شرطة ديروط وتم نقلها مركز شرطة ديروط وتم اخلاء سبيلها

البقاء لله :: وفاة شاب بمركز ديروط باسيوط لتدخله للصلح فى خلافات بسبب معاكسة فتاة


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%A5%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%A9-%D9%81%D9%83%D9%87%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D8%A8%D8%B7%D9%84%D9%82-%D9%86%D8%A7%D8%B1%D9%8A.jpg
تسببت الخلافات بين 3 شباب كانوا يستقلون دراجة بخارية قاموا بمعاكسة فتيات بالقرية وبين أهالى قرية أخرى فى مصرع شاب تدخل للصلح بينهما .
تلقى مأمور مركز شرطة ديروط إخطارًا من مستشفى ديورط المركزى يفيد بمصرع إبرام عونى 24 سنة بعد وصوله للمستشفى وبالتحريات تبين أن المجنى عليه تدخل للصلح بين طرفين الأول 3 شباب قاموا بمعاكسة فتيات بقرية مسارة والثانى أهالى القرية الذين أخذوا منهم دراجة بخارية كانوا يستقلونها أثناء معاكسة الفتيات إلا أن الأهالى رفضوا إرجاع الدراجة للشباب فحدثت مشادات كلامية وإطلاق أعيرة نارية أصابت ابرأم عونى الذى لقى مصرعه أثناء وصوله للمستشفى وجار تحديد الجناه وتحرير محضر بالواقعة .

أمن أسيوط ينفى اختطاف “دعم الشرعية” لفتاة ديروط

                            صورة للفتاة ’’ هند ’’ نفى المقدم وليد العقال، رئيس مباحث مدينة ديروط بمحافظة أسيوط، ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية الإخبارية، اليوم الجمعة، عن قيام أشخاص من مؤيدي الشرعية باختطاف فتاه من ديروط لأهداف سياسية.

وقال العقال لـ”البديل” إن ما تردد بوسائل الإعلام عن اختطاف الفتاة غرضه زعزعة أمن المواطنين، وهو عار تماما من الصحة، مطالبا جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة بتحري الدقة، قبل نشر الأخبار حفاظا على أمن وسلامة المواطنين ولعدم زعزعة الأمن داخل البلاد.

وأضاف العقال أن قوات الشرطة مستمرة في ملاحقة وضبط جميع العناصر الإرهابية من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، خاصة المطلوبين قضائيا والمتهمين بحرق الكنائس والمحاكم والتعدي على المنشأت الشرطية.

وكانت شائعة قد ترددت بمدينة ديروط عن قيام أعضاء جماعة دعم الشرعية باختطاف فتاة من أحدى الشوارع الرئيسية بوسط المدينة، وذلك لاستغلالها سياسيا كعنصر ضغط على الجهات الأمنية، وبناءا على ذلك قامت وسائل الإعلام بنشر الخبر مما تسبب في زعزعة أمن المواطنين.


أشرف صابر

الشيخ شريف الهواري خلال اجتماعه بأبناء الدعوة السلفية باسيوط :: جهات خارجية تدفع بالأموال لتقسيم مصر


الهواري بأسيوط: جهات خارجية تدفع بالأموال لتقسيم مصر

قال الشيخ شريف الهواري، عضو مجلس شورى الدعوة السلفية، إن هناك مؤامرة تدار على الوطن، وهناك جهات خارجية تدفع بالأموال التي تصرف من أجل إسقاط مصر في مخطط التقسيم والفوضى.
جاء ذلك خلال اجتماعه بأبناء الدعوة السلفية من المكاتب الإدارية والكوادر بمحافظة أسيوط؛ لمناقشة بعض الجوانب التربوية وأهميتها في الشخصية المسلمة وطرق إعدادها بالطريقة السليمة.
وأوضح الهواري أسباب التي دفعت الدعوة السلفية لاتخاذ مواقفها الأخيرة، ورد على الشبهات المثارة حول الدستور.

محمد أبو شادى

بالصور بعد انتهاء المهلة المحددة .. جماعات ارهابية تقطع الطريق الزراعى بمركز ديروط باسيوط ويضرمون النيران في إطارات السيارات احتجاجاً على القبض على أخت أحد المنتمين للجماعات الارهابية

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/q71/s720x720/1510751_688633957825371_337128867_n.jpg

بالصور.. افتتاح الكنيسة الإنجيلية بقرية العزية بمركز منفلوط فى أسيوط





 افتتح فكرى ثابت سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، الكنيسة الإنجيلية المشيخية الأولى بقرية العزية التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط عقب إعادة بنائها لتستوعب أعداد أكبر من التى كانت تستوعبه قبل هدمها.

وذلك بحضور عدد من القيادات الشعبية والشخصيات الدينية من المسلمين والأقباط منها (الدكتور القس إكرام لكعى ـ رئيس سنودس النيل الإنجيلى ، والقس رفعت فكرى ـ رئيس مجلس الإعلام بسنودس الإنجيلى، والقس رضا ثابت ـ رئيس مجلس كلية اللهود، والقس بيوح عازرـ
رئيس مجمع ملوى الإنجيلى، والعمدة مالك يعقوب ـ العزية، والشيخ آف سلطان ـ رئيس جمعية تنمية المجتمع بجحدم ، والشيخ رجب معبد ـ شيخ بقرية العزية ، بالإضافة إلى أعضاء من حزب المصريين الأحرار ) .
وخلال كلمته أشاد القس "اكرام لمعي" بمبنى الكنيسة والتطور الذى حدث بها لتستوعب أعداد أكبر موضحاً أن المبنى أفضل من سابقه داعياً أن يعود الأمن والأمان لمصر ويعيش أهلها فى راحة وسعادة .
وتحدث القس رفعت فكرى عن الكنيسة الحقيقية ودور الكنيسة المتحدة التى تصل بالناس وإلى الناس المحيطين بها ومدى تأثيرها على تنوير المجتمع .
بينما قال سامح عزمى ـ راعى الكنيسة ـ إن الكنيسة تم هدمها واعادة بنائها على مساحة 2200متر مربع لتستوعب أعداد أكبر من التى كانت تستوعبه قبل الهدم بتكلفة تصل إلى 4مليون جنيه ـ الدور الأرضى ـ على أن يتم استكمال عمليات الانشاء فى الفترة القادمة مشيداً بالروح والوحدة الوطنية التى تعيش فيه مصر عامة وأسيوط خاصة وهو ما ظهر خلال ثورة 19 ، وثورة 25يناير بالإضافة إلى الوقوف صفاً واحداً لنسيج وطن واحد ـ مسلميها ومسيحيها ـ ضد الإرهاب ومخربى الوطن .

محمد ممدوح

"عزبة أبو إسحاق" .. قرية بمركز أبنوب باسيوط تبحث عن صندوق انتخابى للاستفتاء فيه


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s12201121152319.jpg
ناشد أهالى قرية عزبة أبو إسحاق، التابعة لمركز أبنوب بمحافظة أسيوط، اللجنة العليا للانتخابات بتوفير صندوق انتخابى لهم داخل القرية.
وقال عبد النبى فرحان مهنى، أحد أهالى القرية لـ"اليوم السابع"، إن القرية مقسمة جزأين، الأول تابع لمركز الفتح انتخابيا وينتخب هناك ويبعد أقرب مقر انتخابى لهم أكثر من 7 كيلو، منها 2 كيلو تصعب على السيارات السير بها، فيضطر الأهالى مشيها سيرا على الأقدام.
وأضاف أن الجزء الثانى من القرية يتبع انتخابيا لمركز أبنوب، ويبعد أقرب مقر انتخابى ما يقرب من 15 كيلو، وهو بقرية الحمام.

وأوضح "فرحان"، أنه قديما كان رجال الحزب الوطنى ومؤيديه يوفرون سيارات للأهالى خلال أيام الانتخابات أو الاستفتاءات لتنقلهم إلى مقارهم الانتخابية، وكان الأهالى يدلون بأصواتهم لمن يوفر لهم وسيلة المواصلات، وانتهج من بعدهم نفس الطريقة جماعة الإخوان ومؤيدوهم، حيث وفروا سيارات للأهالى خلال انتخابات الرئاسة والبرلمانية والاستفتاء على دستور 2012.

وتساءل فرحان، لماذا لا يتم توفير صندوق انتخابى بالقرية؟، لافتا إلى وجود مدرسة ابتدائية وأخرى إعدادية، بالإضافة إلى مركز شباب ووحدة صحية يمكن وضع الصندوق الانتخابى بها. 


على عبد الرحمن

بالصور محافظ أسيوط يستقبل رموز عائلات القوصية وأبو تيج لبحث الحشد للاستفتاء


جانب من الزيارة
                                 باقى الصور

تظاهر العشرات من طالبات جماعة الإخوان الارهابية بالمدينة الجامعية لـ"الأزهر" بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/10/2014-635249677926696318-669_main.jpg
تظاهر عشرات من طالبات جماعة الإخوان بالمدينة الجامعية لجامعة الأزهر فرع أسيوط، اليوم الجمعة، وذلك للمطالبة بعودة المعزول محمد مرسي.
ورفعت الطالبات المتظاهرات صورًا للمعزول محمد مرسي، وإشارات رابعة، ورددن هتافات مناهضة للجيش والشرطة.

من جانبها قامت مديرية أمن أسيوط، بفرض كردون أمني حول بوابات ومداخل ومخارج المدينة الجامعة لمنع خروج الطالبات إلى الشارع. 


اسلام رضوان

بيان ارهابى متكرر من التحالف الوطني لدعم الشرعية بمركز ديروط باسيوط ويمهل أمن اسيوط ساعه من الان للافراج عن أخت أحد المنتمين للجماعات الارهابية

 https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/1536680_354913037984399_193551925_n.jpg



بيان التحالف الوطني لدعم الشرعية بديروط
 ---------------------------------------
قامت قوات أمن الإنقلاب اليوم بعمل دنئ وخسيس لايجرؤ على القيام به إلا من هو في مثل خستهم ودنائتهم , حيث قامت بإختطاف أخت أحد أعضاء التحالف للضغط على أخيها لتسليم نفسه .

والتحالف الوطني لدعم الشرعية بديروط يحذر قوات أمن الإنقلاب من المساس بالنساء - فالنساء خط أحمر - و يمهل قوات أمن الإنقلاب ساعة للإفراج عنها وإلا فستواجهون تصعيدا لن تروا مثله في ديروط , فكما أننا نحن لنا نساء , فأنتم أيضا لكم نساء , ونساؤكم ليسوا أكرم من نسائنا .

القبض على 4 من عناصر جماعه تنظيم الإخوان الارهابية بأسيوط لتوزيعهم منشورات تحث على مقاطعة الدستور


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/10/2014-635249683887847892-784_main.jpg
ألقت قوات الأمن بأسيوط، القبض على 4 من عناصر جماعة الإخوان خلال مظاهرة لهم اليوم الجمعة أمام مسجد الهلالي بمدينة أسيوط، وبحوزة أحدهم منشورات تحث المواطنين على مقاطعة الاستفتاء على الدستور.
فيما قامت قوات الأمن بفض المظاهرة وتفريق المتظاهرين من أمام المسجد، منعًا لوقوع أعمال عنف.


اسلام رضوان

بالصور.. "مصر القوية" ينشر "بوسترات" على الحوائط بأسيوط لحث المواطنين على التصويت بـ"لا" في الاستفتاء ’’ حزب مصر القوية .. طلع الخروف اللى جواك ’’


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/10/2014-635249714981993244-199_main.jpg
                             باقى الصور

«مصالح أسيوط».. مجمع تعطيل المصالح .. مواطنون: استخراج شهادة ميلاد يستغرق أياماً.. وأطنان الأوراق تحتل الطرقات والمياه تقترب من لوحات الكهرباء.. والأسانسير للمحاسيب فقط


طوابير المواطنين .. فى انتظار لا ينتهى
فى عصر ثورة المعلومات وشبكات الإنترنت، لا يزال صعيد مصر يعيش فى غياهب النسيان.. شهادات الميلاد وتصاريح البناء وبطاقات الرقم القومى.. عناوين ترصد رحلة معاناة المواطن البسيط فى أسيوط، الذى يضطر إلى اللجوء لمجمع المصالح الحكومية لاستخراج ما يلزمه من أوراق، فى رحلة شاقة قد تستمر ليومين أو ثلاثة. مجمع مصالح أسيوط هو أكبر مجمع خدمى داخل المدينة، يوجد به قسم شرطة المرافق، وكافة الإدارات الهندسية وأكبر عدد من مديريات المحافظة بداخله، بالإضافة لسجل مدنى.. اعتاد المواطنون على الذهاب إليه لقضاء مصالحهم التى قد تستغرق أياما، لعدم وجود الموظفين على مكاتبهم، وعدم وجود رقابة حكومية عليهم، بالإضافة إلى سوء معاملة الموظفين لهم. «الوطن» رصدت خلال جولتها فى مجمع المصالح، ثروات مهدرة تتمثل فى مضبوطات خاصة بقسم شرطة المرافق، حيث توجد مئات الأطنان من الحديد والتى أصابها الصدأ، كما أن المجمع معرض لنشوب حريق نتيجة إلقاء الأوراق والملفات فى الطرقات دون إشراف أو رقابة عليها، بالإضافة إلى كثرة الباعة الجائلين داخل المجمع والمكاتب، والقمامة فى كل مكان ولم يتم رفعها.
تسرب المياه من مواسير المياه والصرف الصحى، أصبح أمراً طبيعياً، فلم تتحرك أى جهة بالمجمع لمعالجة الموقف، بل زاد الأمر إلى حد ترك لوحات الكهرباء العامة مفتوحة بجوار تسريبات المياه، ما يعرض المبنى لخطر الحريق. محمد حسنى، أحد المواطنين، جاء لاستكمال تأشيرات وطلبات من حى غرب، ولكن تردده على المكان تعدى اليوم الخامس على التوالى دون أن ينجز ما جاء من أجله، مشيراً إلى أن عبارة «فوت علينا بكرة» ما زالت مسيطرة على عقول الموظفين بالمجمع لأنه لا توجد رقابة على أعمالهم.
وتقول علوية سعد، مواطنة من أسيوط: «لا يوجد غير طابور واحد غير آدمى يضم الرجال مع النساء، ما يعرض النساء والفتيات للتحرش، حتى الانتهاء من قضاء مصالحهن، ونريد أن يتم تحديد طابور للنساء وطابور آخر للرجال واحترام الكرامة الآدمية للمواطنين»، وقال سمير ماجد: «الموظفون إما أن يكونوا مشغولين فى عمل التريكو أو فى تقطيع بعض الخضراوات وإعداد وجبات الطعام، أو انشغالهم مع الباعة الجائلين، فى شراء الملابس وغيرها».
وقالت وداد حسن، ربه منزل: «جئت للمجمع لإنهاء إجراءات حصول شقيقى المريض على معاش لأنه يعيش بلا دخل، ولكنى أعانى الزحام الشديد، وعدم وجود نظام فى المكان، ورفض الموظفون والعمال صعودى فى المصعد، ما يضطرنى للصعود على السلم على أقدامى. رغم أننى سيدة مسنة». واشتكت آمال عبدالرحيم، موظفة بالتنظيم والإدارة، أثناء وجودها لعمل تحاليل فى العيادة المركزية بمجمع المصالح من عدم وجود أماكن للاستراحة، ومن سوء الرقابة على العاملين بالعيادة، وسوء معاملة الموظفين لهم والتطاول فى الكلام وعدم الاهتمام بنظافة الحمامات بالرغم من أنها تابعة للتأمين الصحى ولا بد أن تخضع للرقابة، وأضافت أن الحمامات بالعيادة غير آدمية. وطالبت هناء عبدالله، مفتش بالجهاز المركزى للمحاسبات، أثناء وجودها فى عيادة المجمع بضرورة التزام الموظفين بمواعيد العمل الرسمية وتشديد الرقابة والمتابعة عليهم، قائلة: «بروح استنى الدكتور بالساعة والاتنين عقبال ما ييجى وسوء المعاملة من الموظفين، ومنع غير العاملين من ركوب الأسانسير، ولكن اللى ليه واسطة هو اللى بيدخل الأول ومش بيقف فى الطابور وبتخلص مصلحته بسرعة». فيما أشارت مديحة على، موظفة بالمعاش، إلى أنه يوجد تكاسل من الموظفين الذين لا يعتنون برعاية المريض فى التأمين الصحى الموجود بالمجمع، واشتكت من عدم حضور الأطباء وسوء المعاملة. ولفتت زينب سيد، ربه منزل من مساكن ويصا، إلى أنها قدمت طلبا للشئون الاجتماعية للحصول على معونة الشتاء لتساعدها فى دفع مصاريف (عملية جراحية لحفيدتها) أكثر من مرة، وفى كل مره يقول لها الموظف إن الأوراق ليست كاملة، واشتكت من عدم وجود الموظفين بمكاتبهم رغم الزحام والطوابير أمام المكاتب.

سعاد أحمد
محمود مالك

عاطلان يجبران مواطنًا من اسيوط على خلع ملابسه ويسرقانه تحت تهديد السلاح بالطريق الزراعى بالمنيا.. والشرطة تضبطهما


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/5/2014-635245399478812561-881_main.jpg
تمكنت سلطات الأمن بالمنيا اليوم الجمعة من القبض على عاطلين بعد قيامهما بسرقة مواطن من محافظة أسيوط وإجباره على خلع ملابسه بالطريق الزراعى بمدينة المنيا تحت تهديد السلاح.
كانت سلطات الأمن تلقت بلاغاً من نورالدين سيد مشعل (24 سنة) يقيم بمحافظة أسيوط بقيام شخصين بالاستيلاء على مبالغ مالية وبعض ملابسه أثناء سيره بطريق مصر-أسوان الزراعى بمدينة المنيا

تمكنت أجهزة البحث الجنائى برئاسة العميد هشام نصر مدير البحث من تحديد المتهمين وهما: محمد مهدى فولى (22 سنة-عاطل)، وأحمد مراد محمد رضوان (24 سنة-عاطل) يقيمان بمدينة المنيا.

تمكن الرائد عمرو حسن رئيس مباحث قسم شرطة المنيا من القبض عليهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتحرر محضر رقم (1144) جنح قسم شرطة المنيا وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق. 


حجاج الحسينى

أمن أسيوط يضبط عدد 9 قطع سلاح نارى و 12 قضية مخدرات ، و2154 مخالفة مرورية




قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بالإشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزى وإدارة قوات الأمن بحملة أمنية مكبرة إستهدفت ضبط الخارجين عن القانون ومرتكبى الجرائم وحائزى الأسلحة النارية الغير مرخصة وتجار ومتعاطى المواد المخدرة وتحقيق الإنضباط بالطريق العام وضبط المخالفين من سائقى السيارات والدراجات البخارية والباعة الجائلين ، ورفع وإزالة الإشغالات التى تعوق حركة المشاه والمرور والعمل على تحقيق سيولة مرورية وكذا ضبط قضايا البيئة .. وقد أسفرت تلك الجهود خلال يوم 9 يناير الجارى عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية :-
فى مجال ضبط قضايا إحراز الأسلحة النارية : تم ضبط عدد ( 9 ) قطع سلاح نارى ، وعدد ( 6 ) طلقات نارية مختلفة الأعيرة بحوزة عدد ( 8 ) متهمين .. وذلك على النحو التالى :
عدد ( 5 ) بندقية غير مششخنة .

عدد ( 1 ) مسدس .
عدد ( 3 ) فرد خرطوش محلى الصنع .
عدد ( 6 ) طلقات نارية مختلفة الأعيرة .
فى مجال ضبط قضايا المخدرات : تم ضبط عدد ( 12 ) قضية ما بين الإتجار والتعاطى .

فى مجال ضبط المخالفات المرورية : تم ضبط عدد ( 2154 ) مخالفة مرورية متنوعة .
فى مجال ضبط القضايا التموينية : تم ضبط عدد ( 23 ) قضية تموينية متنوعة .
فى مجال ضبط مخالفات المرافق : تم ضبط عدد ( 48 ) مخالفة متنوعة .
فى مجال تنفيذ قرارات الإزالة : تم تنفيذ عدد ( 3 ) قرار إزالة .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين .. وجارى إستمرار الحملات.
هذا وقد كان لتلك الحملة أطيب الأثر فى نفوس المواطنين بدائرة المديرية حيث لاقت إستحسان فى مختلف الأوساط الجماهيرية .

اختيار "عقيل اسماعيل" القيادى بوفد اسيوط عضوا باللجنة المركزية لمجلس علماء مصر


http://www.egynews.net/wps/wcm/connect/e27308804281d3c3baa6ba27d63b7b49/Thumbmail2014-01-10+13%3A12%3A21.3633.jpg?MOD=AJPERES&lmod=2077917001


اختار مجلس علماء مصر والذى يرأسه العالم الدكتورمحمد النشائى استاذ الفيزياء النووية وخبير النانوتكنولوجي بمؤسسة سولفاي للطبيعة والكيمياء بجامعة بروكسل الحرة ببلجيكا " عقيل اسماعيل عقيل "القيادى بوفد اسيوط ليكون عضوا باللجنة المركزية للمجلس .

جاء ذلك فى بيان صحفى الجمعة، يوضح أن اللجنة المركزية مهمتها متابعة وتنفيذ قرارات المجلس بالمحافظات، وتضم في عضويتها نخبة من الشباب الحاصل على الدرجات العملية "ماجستير - دكتوراه"، وشباب الباحثين والمخترعين، وشباب المفكرين، الذين يملكون أفكار وحلول للمشاكل القائمة.

والجدير بالذكر أن عقيل حاصل على درجة الدراسات العليا فى العلوم السياسية، ويعمل بشركة النيل لتسويق البترول و له بصمة حقيقية فى مجال العمل التطوعى والخدمى والتنموى بمحافظة أسيوط ، و دور ملموس ورائد فى وضع اسيوط لاول مرة على اجندة الاهتمام العربى والدولى ،ورؤية واقعية لمشكلات الصعيد عامة واسيوط على وجه الخصوص ووضع الحلول غير التقليدية لها ، بما يتواكب مع المعطيات المحلية والدولية .

يشار الى ان مجلس علماء مصر يهدف الى ربط البحث العلمى بالصناعة واحتياجات البلاد فى المجالات المختلفة منها الاقتصادية والاجتماعية للنهوض بمصر " ويعمل على توفير دراسات بحثية عن الملفات الحيوية وتقديمها للحكومة لتنفيذها بشكل عاجل خدمةً للمواطن المصرى، وكذلك مخاطبة الجهات الحكومية لتذليل الصعوبات للمستثمرين وتوفير المرافق وحوافز الاستثمار للمستثمرين لتوفير فرص العمل والإنتاج المحلي على أرض الوطن .


د.هند بدارى

طقس اليوم الجمعه (( 10 يناير _ 9 ربيع الاول )) ’’ ضباب ’’ الصغرى ::8 والعظمى :: 19

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgpC2wiNZZ_JDxGXK7Uog4nXLzdZgfPbjR9hjgbzpalhrgcuK6y8D1VqVBM32tlQ7t1VNUbXkPVW3suBVXBe-Dcml75vwReTKSyUjm29K7uUMC78StsnKiTLV7mcl87vsXSrh3A2RngTjA/s1600/asut.jpg

بالفيديو احداث شغب بمباراة الفيوم ومنفلوط

                             الفيديو الاول

                             الفيديو الثانى

بالفيديو تصريحات اشرف مكى مدرب منفلوط عن سب الدين من لاعب الفيوم للجميع

سقوط عاطلين وبحوزتهما 33 كيلو بانجو بمركز القوصية بأسيوط


تمكن ضباط كمين مركز القوصية بأسيوط، خلال حملة ليلية على الطرق الفرعية والجانبية، من ضبط 33 كيلو بانجو بحوزة عاطلين بقصد الاتجار.
كانت معلومات قد وصلت إلى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، يفيد بقيام كل من "مايكل ب . ن" 22 سنة، و"خالد م أ" 25 سنة، بالاتجار في المواد المخدرة.. وبعد التأكد من صحة المعلومات تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء حسن سيف، مدير مباحث أسيوط .
وتم عمل الكمين اللازم، وتم ضبطهما أثناء استقلالهما سيارة تحمل أرقام "5486 ن س أ" قيادة المتهم الأول، وبحوزتهما 11 لفافة ورقية كبيرة الحجم من نبات البانجو وزنت 33 كيلو، ومبلغ مالي 200 جنيه .
وبمواجهتهما بالمضبوطات، أمام رئيس المباحث، اعترفا بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع .
تحرر محضر، وتم إخطار النيابة العامة العامة التي باشرت التحقيق.

محسن بدر

بالصور إخوان أسيوط يمزقون لافتات تدعو للتصويت بنعم على الدستور



قام، منذ ساعات قليلة، عدد من عناصر  تنظيم الإخوان الإرهابية، بتمزيق بعض اللافتات المنتشرة بشوارع أسيوط، والتي تدعو للتصويت بنعم على الدستور، وذلك أثناء تظاهرهم بشوارع أسيوط  .
ومن بين اللافتات التي تم تمزيقها لافتات عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار والعديد من اللافتات المنتشرة بميادين وشوارع أسيوط.
من جانبها قامت قوات الأمن بالتصدي لهذه العمليات الإجرامية بشوارع أسيوط وأطلقت القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين بشارع الجمهورية، والذين فروا إلى الشوارع الجانبية.

محسن بدر

أمطار خفيفة على أسيوط تسبب ارتباكا مروريا

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRJA4PQbA819ZwgazaWCHtYJj4Ag5yQeWM02WXXSeQIoISMdKMvsA

هطلت أمطار خفيفة على أنحاء محافظة أسيوط، استمرت نحو ساعة وربع، وتسببت في ارتباك الحالة المرورية بالطرق الرئيسية والفرعية للمدينة، فيما استعدت الأجهزة التنفيذية لمواجهة السيول.

وقرر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، تشكيل لجان بجميع المراكز من الوحدة المحلية والري للمرور على مخرات السيول للتأكد من عدم وجود معوقات أو مخلفات في مجرى المخرات أو مبان في مواجهتها، ومراجعة نظافة البرابخ الموجود أسفل الطرق المرصوفة لسرعة تصريف مياه السيول.

كما طالب مسؤولي مديرية الصحة بتوفير الاحتياطي الاستراتيجي من العقاقير والأدوية بالمستشفيات العامة، وتجهيز وحدات الإسعاف الطائر لمواجهة أي أحداث تنتج في حال حدوث سيول.

وكلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمراجعة الأرصدة الحيوية مثل المواد التموينية ومهمات إقامة معسكرات الإيواء ومستلزماتها.

كانت الأمطار بدأت بشكل خفيف جدًا، وزادات بشكل تدريجي، ثم انتهت دون أن تخلف أي حوادث مرورية رغم حالة الارتباك المروري التي حدثت.


سعاد أحمد
محمود مالك

فوز بترول أسيوط والفيوم في المجموعة الثانية


صورة ارشيفية
انتهت اليوم الخميس الجولة السادسة من المجموعة الثانية "الصعيد" لمباريات دوري القسم الثانى، حيث فاز بترول أسيوط على الواسطى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل الوادى الجديد مع ناصر ملوي، بهدف لكل فريق وتعادل سنورس مع شباب مغاغة، دون أهداف، وخسارة منفلوط من الفيوم، بهدفين مقابل هدف، وتعادل الأسيوطى سبورت مع الوليدية، دون أهداف، وفوز سمالوط على ناصر الفكرية بهدف دون رد.

محمود معوض

شباب البدارى باسيوط :: قرب وضع حجر أساس المدينة الصناعية


شباب البدارى: قرب وضع حجر أساس المدينة الصناعية
أعلن محمود معوض نفادي مؤسس ورئيس اتحاد شباب البداري عن قرب موعد البدء في المدينة الصناعية بمركز البداري ووضع حجر الأساس لها خلال زيارة مرتقبة في الأيام القادمة من وفد وزاري رفيع المستوى بالحكومة معبراً عن سعادته البالغة لاقتراب موعد البدء في هذا المشروع الذي نعتبره بمثابة حلم لأبناء البداري جميعا .
وتابع نفادي أن الاتحاد تبنى هذا المشروع بعد قيام ثورة يناير مباشرة، ومنذ عام 2011 وقيادات الاتحاد جميعا تبذل قصارى جهدها لتحقيق هذا الحلم وتمثل ذلك في مطالبات متكررة لمجلس الوزراء وطرح الموضوع ومناقشته مع المحافظ الحالي، وكل المحافظين السابقين من بعد ثورة يناير فضلا عن التغطية الإعلامية المتميزة في مختلف الوسائل لإبراز أهمية المشروع وتأثيره الاقتصادي والاجتماعي على مركز البداري والمحافظة بصفة عامة.
وتوجه إيهاب الديب نائب رئيس الاتحاد بالشكر لــمحـافظ أسيوط وللحكومة ولكل المسئولين لاهتمامهم بهذا المشروع العملاق كما أشاد الديب بدور شباب حزب الوفد بأسيوط والذي بذل جهودا كبيرة بالاشتراك مع الاتحاد لتنفيذ هذا المشروع وكان آخر تلك الجهود طرح المشروع للمناقشة في مؤتمر الشراكة بين شباب الوفد ومحافظ أسيوط وقال الديب إننا قد نعلن حل الاتحاد بالبداري لعدة اعتبارات ويبقى تطبيق هذا المشروع أروع إنجاز.

من جانبه، قال عقيل إسماعيل المتحدث الرسمي باسم الاتحاد إن المشروع يوفر آلاف فرص العمل لشباب البداري ويحول من المدينة الصناعية هناك من منطقة طارده إلى منطقة جاذبة للاستثمارات، وأن المشروعات المفترض تطبيقها أكبر مدينة صناعية غذائية بالصعيد، ومصنع لمنتجات الرمان، وتابع عقيل أن إرادة شباب البداري، وتصميمهم على تنفيذ هذا المشروع كان له الدور الأكبر والأكثر تأثيرا في تحقيق الحلم .


محمد ممدوح

بالصور جبهة دعم الدستور بأسيوط تعقد مؤتمرها السادس بقرية العزية

                               باقى الصور

بالفيديو مانشيت .. مراد موافي يعود للمشهد السياسي بمنشورات لدعم الدستور وخارطة الطريق في اسيوط والصعيد

بالفيديو الفنان محمود محى ’’ نجم اسيوط ’’ - نجم ستار اكاديمى .. فى وداع الموسم التاسع 9-1-2014 .. إنسانية كلمات هشام المصرى ألحان محمود محي

بالفيديو الفنان محمود محيى يصنع البسمة للمصريين ولأهالى اسيوط بعد الفوز بلقب ستار أكاديمى ’’ اسيوط فى الفن نمبر 1 ’’

بالفيديو محمود محيى ’’ نجم اسيوط ’’ أنا لك على طول

بالفيديو ’’ نجم اسيوط ’’ محمود محي نجم ستار اكاديمي في مقابلة لشارع الفن

بالفيديو اغنية الفنان محمود محي لمصر بعد فوزه بلقب ستار اكاديمي 9

بالفيديو ممكن | ينفرد بمكالمة هاتفية مع الفنان / محمود محي ’’ ابن اسيوط ’’ الفائز بلقب " ستار_آكاديمي "

محمود محيي ’’ابن اسيوط ’’مغني أسعد المصريين بلقب «ستار أكاديمي» فى الموسم التاسع


https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/q71/1512711_10152210278296060_2007243449_n.jpg

أسعد محمود محيي المصريين بعد حصوله على لقب نجم ستار أكاديمي في موسمه التاسع بعدما تأهل للنهائيات مع اللبناني جون شهيد والمغربية زينب أسامة.

ولم تكن رحلة محمود سهلة في البرنامج نظرًا لقوة المتسابقين ووجود أحد اللبنانين في النهائي والذي كان يستمد قوته من وجود المسابقة على أرض لبنان ومعاونة أصدقائه بالدعاية له في شوارع لبنان بأكملها، إلا أن محمود كان جديرًا باللقب بفضل صوته وموهبته الجيدة ودعم ملايين المصريين له بالرغم من انشغالهم بالدستور وبعض الأحداث السياسية.

وأدى محمود محيي عددا من الأغاني الرائعة على مدى أسابيع البرنامج والتي حازت على إعجاب لجنة التحكيم وصنعت له قاعدة جماهيرية.

وكانت من أهم الأغاني التي أداها «محمود» «خايف أقول اللي في قلبي» و«ياعسل» التي شارك فيها النجم صابر الرباعي بالغناء و«على صوتك بالغنا» و«أنا لك على طول» وهي الأغنية التي اختتم بها مشواره في ستار أكاديمي ليفوز بعدها باللقب ويسعد ملايين المصريين وخاصة أبناء أسيوط.

استقالة المتحدث الاعلامى ل6 ابريل باسيوط لاختلافات سياسية



أعلن د.سيد على المتحدث الاعلامى السابق لحركة 6 ابريل فى اسيوط اعتذاره عن الاستمرار كمسئول اللجنة الإعلامية ومتحدث باسم الحركة نظرا لاختلافه فى وجهة النظر السياسية مع مركزية الحركة وتحفظه على مجموعة من القرارات والمواقف التى اتخذتها الحركة مؤخرا .
ونفى د.على فى بيان الخميس أن يعنى كلامه اتهامه للزملاء فى وطنيتهم أو نزاهتهم ولكنه اعفاءا للحركة وله من حرج اتخاذ مواقف سياسية مناقضة لمواقف الحركة الرسمية .
وأضاف على أن محمود البنا ( منسق العمل الجماهيرى بالحركة ) سيقوم بعمل المتحدث الإعلامى حتى انتخاب متحدث أخر .
يذكر أن حركة 6 إبريل «الجبهة الديمقراطية»، قد أعلنت الأربعاء، مقاطعتها للاستفتاء على الدستور، مستنكرة إقرار مادة المحاكمات العسكرية للمدنيين وتجاهل المطالبات بإلغائها من قبل القوى الثورية والسياسية.

د. هند بدارى

فريد زهران فى أسيوط: سيصبح الدستور الجديد حبر على ورق إن لم تكن هناك تشريعات تُفعّل مواده..باسم كامل: دستورنا الجديد يحتاج إلى 250 تشريعا.. والمحليات القادمة أهم بكثير من الشعب


باسم كامل
قال فريد زهران، نائب رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى إن هذا الدستور الجديد الذى سوف نذهب للاستفتاء عليه خلال يومى 14 و15 من الشهر الجارى سيظل حبرا على ورق إن لم تكن هناك قوانين وتشريعات حقيقية تفعل المواد الموجودة به والضامن الوحيد لسن التشريعات والقوانين المفعلة للدستور هو البرلمان القادم، فإذا كان هذا البرلمان ممثلا تمثيلا حقيقيا للشعب سيكون هذا الدستور قد أتى ثماره وإن كان غير ذلك فسنعلم أنه تم إجهاض الدستور.
جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الذى عقده الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى لتأييد الدستور بقرية المندرة بمركز ديروط واستضافة الدكتور على زيدان، عضو الهيئة العيا للحزب بحضور فريد زهران، وإيهاب الخراط، نائبى رئيس الحزب وباسم كامل، عضو المكتب التنفيذى للحزب وهشام إمبابى، عضو المكتب السياسى وأشرف حلمى، أمين التنظيم وهلال عبد الحميد، أمين المحليات بالحزب وبحضور المئات من أهالى مركز ديروط.

وأوضح زهران أن الحزب المصرى الديمقراطى لم تكن دعوته للتصويت بنعم على الدستور والموافقة على مواده دعوة عشوائية أو غير مدروسة أو بنيت على تقديرات متعجلة وإنما جاءت عن قناعة تامة بمضمون المواد الموجودة فى الدستور فضلا عن مشاركة الحزب فى صياغة الدستور بممثلين عنه، بالإضافة إلى موافقة أعضاء الهيئة العليا والتصويت عليه بالاقتراع السرى.

وأشار زهران إلى أن الدستور لا يوجد فيه ما يجعلنا نرفضه والتصويت عليه بنعم أى التصويت على بداية جديدة، وعهد جديد من التطور الديمقراطى، وطى صفحة الماضى.

وأكد زهران أن وجود دستور يحدد صلاحيات الرئيس ومجلس تشريعى وإعلام وأحزاب ونقابات تراقبه لن يوجد أو يصنع رئيسا فرعونا أو ديكتاتورا ولكن أن نترك الرئيس دون محاسبة ويجتمع حوله شلة من المنافقين سوف يكون هناك ديكتاتور جديد.

وأضاف زهران أن الشعب المصرى أصبح الآن أكثر وعيا وإدراكا لما يدور حوله وأصبحت السياسة جزء كبير من حياته والدليل أن أكثر من 2 مليون نسخة من الدستور تم بيعها فى يوم واحد وهذا الاهتمام هو الضمانة الوحيدة أننا سنعبر إلى المستقبل.

وقال باسم كامل، عضو المكتب التنفيذى بالحزب إننا بحاجة حقيقية إلى أن نؤسس إلى مرحلة جديدة من الديمقراطية من خلال الدستور الجديد مشيرا إلى أن هذ الدستور فى حاجة إلى حزمة من التشريعات والقوانين تصل إلى نحو250 تشريعا حتى يتم ترجمة مواد الدستور ترجمة حقيقية على أرض الواقع وبذلك فنحن نحتاج إلى ممثلين حقيقيين للشعب فى البرلمان القادم وليس مجلس الشعب فحسب بل إن الأهم من ذلك هى المحليات القادمة حيث يوجد بها 25% من الشباب ومثلهم للسيدات.

وأوضح كامل أن الحزب سيفتح باب التدريب لكل من يريد الترشح فى المحليات حتى يتم إعداد كوادر فاهمة لدورها فى المحليات وما لها وما عليها فنحن نحتاج إلى أن تكون الناس مؤهلة لهذه الخطوة الهامة.

واستنكر كامل انقسام فريقين حول ثورة يناير و30 يونيو فبعضهم يمدح يناير والثانى لا يعترف بثورة يونيو قائلا إن الفريقين لا يمثلانا وأن من يمثلنا هو من يعترف بالثورتين وما تم تحقيقه فيهما.

وقال الدكتور على زيدان، عضو الهيئة العليا للحزب ومنسق المؤتمر إن الدستور الجديد من أفضل الدساتير على الإطلاق وعلينا الخروج للتصويت بقوة حتى نثبت للعالم قدرة المصريين على تحديد، وتحقيق مصيرهم وحتى نتمكن من الرد على كل الحاقدين والمترصدين للشعب المصرى. 


هيثم البدرى

مباحث المنيا تضبط بندقية آلى و350 طلقة بحوزة مسجل من مركز ديروط باسيوط

اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا
  
تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، من ضبط 12 قطعة سلاح نارى بدون ترخيص بحوزة متهمين.

كان اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا يفيد ضبط 12 قطعة سلاح نارى عبارة عن 2 بندقية آلية، و2 بندقية خرطوش، ومسدس، و7 "فرد خرطوش" صناعة محلية.

كما تم ضبط 306 طلقات، عبارة عن "357 عيار39، و2 عيار 9مم، وطلقة واحدة خرطوش"، ومن بين المضبوطات بندقية آلى، و350 طلقة بحوزة "إبراهيم محمد" 24 سنة فلاح، مقيم بديريوط محافظة أسيوط، وسبق اتهامه فى عدد 6 قضايا أخرهم القضية رقم 19944-2013 جنح مركز ديروط تبديد . 


حسن عبد الغفار

بالفيديو قناة الخنزيرة وارهابيين باسيوط يحرقون سيارة شرطة بشارع الجمهورية باستخدام المولوتوف

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/q71/s720x720/1535411_686829081368218_2076052196_n.jpg


قام العشرات من الأهالي المتواجدين فى شارع الجمهورية بوسط مدينة أسيوط من السيطرة علي حريق شب بسيارة شرطة، نتيجة لإلقاء بعض المتظاهرين الإخوان زجاجات مولوتوف، ما أدي إلى اشتعال النيران بها ، وتمكن الأهالي من السيطرة عليها وتم إخماد الحريق .

وكانت مسيرة للعشرات من الإخوان وأنصارهم قد خرجت بشارع الجمهورية اليوم ، وتدخلت قوات الأمن لتفرقتها قبل أن تتسبب فى إيقاف حركة المرور ، خاصة مع تساقط الأمطار بغزارة على مدينة أسيوط .
ومن جانبها تكثف قوات الأمن من تواجدها فى كافة الأماكن الحيوية والميادين والشوارع الرئيسية لتأمينها ، كما تم زيادة عدد الأكمنة الثابتة والمتحركة على مداخل ومخارج المدينة خاصة بعد غروب الشمس للحيلولة دون دخول اى عناصر تخريبية وللقبض على حائزي الأسلحة غير المرخصة والمتاجرين فيها لضمان عدم استخدامها فى أي أعمال تخريبية .

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...