الجمعة، 23 فبراير 2018

بالصور نواب اسيوط واعضاء من الحزب الوطنى المنحل فى فندق هيلتون لتأييد السيسى للترشح مرة ثانية للرئاسة



بعد "عقرب الفول".. بالصور "جبنة نستو معفنه " و"مربى بالصراصير" في وجبات طلاب أسيوط




تداول عدد من طلاب المدينة الجامعية بجامعة أسيوط، صورًا لـ"جبنة" معلبة يظهر عليها العفن، ضمن الوجبات التي يتسلمها الطلاب من إدارة المدينة، بعد واقعة عثور بعض الطالبات على عقرب داخل الفول الذي يتسلمونه من مطاعم المدينة الجامعية.
ونشر الطلاب صور "الجبنة" على صفحة "المدينة الجامعية لجامعة أسيوط"، على موقع "فيسبوك"، والتي لقيت تفاعلًا كبيرًا من الطلاب، الذين أكدوا أن المشكلة لم تقف عند "الجبنة" فقط، بل تمتد إلى الخبز المليء بالأتربة ومعلبات المربى التي تحتوي على حشرات بداخلها.
كان الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، أكد أن صحة وسلامة أكثر من 16 ألف طالب وطالبة من أبناء الجامعة المغتربين تحتل المكانة الأولى فى قائمة أولويات إدارة الجامعة، مشيرًا إلى أن مراقبة صحة وسلامة الغذاء المقدم للطلاب تخضع لمنظومة دقيقة وصارمة للتأكد من نظافة وسلامة مكونات الوجبات، وكذلك مطابقة الأغذية المحفوظة للشروط والمعايير الصحية.
وأضاف الدكتور محمد عبداللطيف، نائب رئيس الجامعة، أن إدارة الجامعة أحالت واقعة وجود حشرة في إحدى الوجبات، أمس، إلى التحقيق؛ للتأكد من صحة الواقعة وملابساتها مع تطبيق الجزاء القانوني المناسب في حال ثبوت أى إهمال وتقصير.
رحلة الفساد مستمرة فى جامعه اسيوط .. التانية .. اتهام رئيس جامعة أسيوط بإهدار 900 ألف جنيه .. .. ورئيس جامعه اسيوط ’’ لن أتستر على أى فاسد ’’ فاطمة جابر

بالصور تعيين المهندس ياسر عبد الله رئيس جهاز مدينة اسيوط الجديدة




صعود بترول أسيوط والقوصية للترقي وهبوط الوادي وأبنوب للقسم الرابع



انتهت منافسات المجموعة الثانية ب لدوري القسم الثالث لكرة القدم بعد 18 جولة حصد خلالها فريق بترول أسيوط المركز الأول طوال الموسم برصيد 39 نقطة رغم خسارته الجولة ال 18 مساء أمس الخميس علي ملعبه أمام فريق أبوتيج بهدف نظيف ، صاحب المركز الثالث بالمجموعة برصيد 29 نقطة.



وحصد فريق القوصية الرياضي المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 30 نقطة بعد تغلبه اليوم علي البداري بهدفين نظيفين ، ليتوقف رصيد البداري عند 19 نقطة والمركز الخامس بالمجموعة.

وحصد منفلوط المركز الرابع برصيد 23 نقطة بعد الفوز بهدف نظيف علي مركز شباب الخارجة ليتوقف رصيد الاخير عند المركز السادس برصيد 18 نقطة .واحتل شبان أسيوط المركز السابع برصيد 16 نقطة .



وانتهت مباراة القاع التي حل بها مركز شباب أبنوب ضيفا علي فريق الوادي الجديد لصالح الوادى ، وانسحب مركز شباب أبنوب مع بداية الشوط الثاني من المباراة بسبب الهجوم المتواصل من لاعبى الوادي الجديد وتلقي مرماه أربعة اهداف مقابل هدفين ليحتسب الحكم نتيجة المباراة لصالح فريق الوادي الجديد.

أحتل فريق الوادي الجديد المركز الثامن بجدول ترتيب المجموعة الثانية ب برصيد 14 نقطة بينما أحتل مركز شباب ابنوب المركز التاسع والاخير بالمجموعة برصيد 5 نقاط .

هناء حسين

بالصور والفيديو زﻻموكا كافيه "قهوة متنقلة شاب يتحدى البطالة فى أسيوط .. وصاحبه:"الحكومة رافضة ترخصهولى .. والمرور واصحاب الكافيهات مش سايبنا "















سقوط أمطار خفيفة في أسيوط


شهدت قرى ومراكز محافظة أسيوط، صباح اليوم الجمعة، سقوط أمطار خفيفة، فيما تغطي السحب سماء المحافظة لليوم الثاني على التوالي.
ورفعت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة حالة الطواريء تحسبًا لحدوث سيول، وتجهيز كافة المخرات، كما كثفت إدارة المرور من تواجدها على الطرق الصحراوية والرئيسية لتحذير السائقين من السير بسرعة زائدة.

فاطمة جابر