الجمعة، 23 فبراير 2018

بعد "عقرب الفول".. بالصور "جبنة نستو معفنه " و"مربى بالصراصير" في وجبات طلاب أسيوط




تداول عدد من طلاب المدينة الجامعية بجامعة أسيوط، صورًا لـ"جبنة" معلبة يظهر عليها العفن، ضمن الوجبات التي يتسلمها الطلاب من إدارة المدينة، بعد واقعة عثور بعض الطالبات على عقرب داخل الفول الذي يتسلمونه من مطاعم المدينة الجامعية.
ونشر الطلاب صور "الجبنة" على صفحة "المدينة الجامعية لجامعة أسيوط"، على موقع "فيسبوك"، والتي لقيت تفاعلًا كبيرًا من الطلاب، الذين أكدوا أن المشكلة لم تقف عند "الجبنة" فقط، بل تمتد إلى الخبز المليء بالأتربة ومعلبات المربى التي تحتوي على حشرات بداخلها.
كان الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، أكد أن صحة وسلامة أكثر من 16 ألف طالب وطالبة من أبناء الجامعة المغتربين تحتل المكانة الأولى فى قائمة أولويات إدارة الجامعة، مشيرًا إلى أن مراقبة صحة وسلامة الغذاء المقدم للطلاب تخضع لمنظومة دقيقة وصارمة للتأكد من نظافة وسلامة مكونات الوجبات، وكذلك مطابقة الأغذية المحفوظة للشروط والمعايير الصحية.
وأضاف الدكتور محمد عبداللطيف، نائب رئيس الجامعة، أن إدارة الجامعة أحالت واقعة وجود حشرة في إحدى الوجبات، أمس، إلى التحقيق؛ للتأكد من صحة الواقعة وملابساتها مع تطبيق الجزاء القانوني المناسب في حال ثبوت أى إهمال وتقصير.
رحلة الفساد مستمرة فى جامعه اسيوط .. التانية .. اتهام رئيس جامعة أسيوط بإهدار 900 ألف جنيه .. .. ورئيس جامعه اسيوط ’’ لن أتستر على أى فاسد ’’ فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالصور سيدة تضع طفل بداخله جنين فى أسيوط .. الطفل المعجزة.. مولود حامل في شقيقته بمستشفى صدفا بأسيوط

وضعت سيدة طفل معجزة بحالة غير مسبوقة بوجود جنين بداخله أيضا في عملية ولادة قيصرية بقسم النساء والتوليد بمستشفى صدفا المركزى بمدينة أسيوط...