الأحد، 26 نوفمبر 2017

صحافة المواطن ’’ ادعم الشباب ’’ بالصور "الجريل المحمول" أول مطعم متنقل في شوارع اسيوط للقضاء على البطالة








أسيوط الجريل المحمول (المتنقل)
من امام كلية آداب أسيوط (الجامعة القديمة)

بالصور مباحث المخدرات باسيوط تلقى القبض على شخصين وبحوزتهم كميه كبيره من العقاقير المخدرة بقصد الاتجار





تمكنت مديريه امن اسيوط قسم مكافحه المخدرات ضبط كلا من احمد م ح سن 30 عامل وشهرته احمد البلعوطي وكذا احمد ز م سن ٢٣ فلاح وشهرته احمد التوني ومقيمين مركز منفلوط قريه الحواتكه وبحوزتهم كميه كبيره من العقاقير المخدره من التامول وكذا مبالغ مالية وعدد ٢ هاتف محمول ماركة نوكيا والعرض علي النيابة والتصرف

صحافة المواطن ’’ سرقة الشنط ’’ بالصور القبض على شخصين قاموا بسرقة شنطة سيدة من امام محطة قطار اسيوط



عاجل من امام محطة اسيوط 
عملية مطارده ناجحه من قبل الشرطه والجيش لشخصين في حادث سرقه شنطة سيده

"صيادلة أسيوط" تعيد تشكيل هيئة المكتب



أعاد مجلس نقابة صيادلة أسيوط في اجتماعه الأخير برئاسة الدكتور علاء حيالله، نقيب الصيادلة بالمحافظة، تشكيل هيئة المكتب. 
وأسفرت نتائج التشكيل الجديد، عن فوز الصيدلي أبو العيون عبد الحميد نصر، بمنصب وكيل النقابة الفرعية بأسيوط وذلك بالتزكية، كما فاز بالتزكية الدكتور مايكل زكريا نصيف وذلك على منصب أمين النقابة الفرعية بأسيوط. 

وفاز بالتزكية أيضًا الدكتور ممدوح عبد المنعم بمنصب أمين صندوق النقابة والدكتور لورانس فهمي كأمين مساعد للصندوق.

ويعول صيادلة أسيوط وشيوخ المهنة كثيرًا على وكيل النقابة الجديد وأمينها، بالنهوض بالمهنة والارتقاء بكافة الخدمات التي تقدم للصيادلة وأسرهم، وأن تكون مشاركتهم للمرة الأولى ضمن هيئة المكتب دافعًا لهما نحو النهوض بالنقابة والرقي بها. 

يذكر أن الدكتور علاء عرفات حيالله، الأستاذ بكلية الصيدلة بجامعة أسيوط، يشغل منصب نقيب صيادلة أسيوط منذ عام 2016، خلفًا للنقيب السابق الدكتور محمد خليل الذي توفي إثر تعرضه لحادث سيارة.

ايمان عمار

وزير الاسكان .. 26 ديسمبر.. بدء حجز 1100 وحدة بـ«سكن مصر» في الهضبة الغربية ’’ مدينة ناصر ’’ باسيوط


أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن بدء حجز 2200 وحدة سكنية بمشروع "سكن مصر"، بمدينتي "غرب قنا" (1100 وحدة)، وناصر "غرب أسيوط" (1100 وحدة)، تطرحها وزارة الإسكان، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ابتداءً من يوم الثلاثاء 26/ 12/ 2017.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى: الوحدات السكنية المطروحة بنظام القرعة العلنية، بمساحة نحو 115 م2 للوحدة، بمستوى تشطيب متميز، وسيتم تسليمها خلال 24 شهرًا، موضحًا أنه سيتم تنفيذ سياج شجري حول المشروع، وأعمال تنسيق موقع متميزة، وخدمات تجارية، وحدائق خاصة لشقق الدور الأرضي.

وأضاف وزير الإسكان: يتم سداد 10 مقدمات حجز، مع نظم تقسيط ميسرة، وخصم خاص للسداد الفوري، مشيرًا إلى أن كراسة الشروط والمواصفات ستكون متاحة بفرعي بنك التعمير والإسكان، ببرج المديرية – ميدان مديرية الأمن لحاجزي غرب قنا، و2 شارع الجمهورية لحاجزي مدينة ناصر "غرب أسيوط"، وذلك ابتداء من يوم الثلاثاء 26/ 12/ 2017.

وأوضح الوزير أن هناك تخطيطًا على أعلى مستوى للمدينتين، وتم البدء في توصيل المرافق لقطع الأراضى التي سبق طرحها بالمدينتين، والوزارة تعمل حاليا على أن تكون المدينتان نموذجًا في التخطيط، والتنفيذ، وتوافر المرافق، والخدمات، لسكانهما، مثلما يتم العمل بالمدن الجديدة الأخرى التي يتم تنفيذها حاليًا على مستوى الجمهورية. 

محمود يونس

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...