الخميس، 22 فبراير 2018

بالصور إنقلاب سيارة محملة بزيت تموين في قرية منقباد باسيوط بسبب الهبوط الأرضى الناتج عن شرخ بماسورة مياه اسفل الطريق









الهبوط الأرضى ده والناتج عن شرخ بماسورة مياه اسفل الطريق بقاله اسبوع ومسؤلى الوحدة المحلية وشركة المياه كل ما دار بخاطرهم كيف يتفادون السقوط فيه ذهايا وايابا
اكثر من عشرة حالات سقوط للسيارت وكلها ذات خسائر فادحة لأصحاب المركبات الحمد لله دون ضرر بشرى ..
السادة مسؤلى شركة المياه بالقرية لو كان هذا (توصيلة مياه سرقة _ممارسة)لتنافستم على من يصل اولا منكم للمخالف حتى يقوم بعمله الاساسى تقاضى المعلوم لغض البصر عن المخالفة..
لو ان هذا الكسر بماسورة بطريق المطار ما دخلتم بيوتكم حتى تنهوا اصلاحه..👥👤👮
لو أن هذا الكسر تمر عليه أحدى الزيارات الرسمية لملئتم الحفرة بأجسادكم حتى تمر الزيارة..
أين السيد رئيس الوحدة المحلية خلال الاسبوع الماضى
أين مسؤلى الطرق بالوحدة المحلية حريفة عمل محاضر أشغال الطريق أين هى الطرق من الاساس أماطة الاذى عن الطريق يعرفونها صدقة عندما يحدث خلل من احد الاهالى نعمة من الله وفضل عندما يكون التقصير منهم وبالمرافق التابعة لهم😴😴
رسوم تجميل مدينة + رسوم نظافة+ تحصيل أشغال طريق بات أن يصبح لمن يجلس امام منزله وفالنهاية مانرى بالصور

إنقلاب سيارة محملة بزيت تموين في قرية منقباد، بسبب ماسورة مياه مكسورة، وهي السيارة الخامسة التي تتعرض لحادث إنقلاب خلال يومين.

تامر عبد الفضيل

بالصور غضب عبر السوشيال ميديا بسبب سفر حمار من الإسكندرية إلى أسيوط على شنطة العربية بدون إنسانية




تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" صورة لحمار تم ربطه كأنه شنطة سفر، أعلى سيارة ميكروباص، أثارت غضب الكثير في غضون ساعات منذ نشرها.

وأوضح ناشر الصورة محمد أمين، أن مسار السيارة من الإسكندرية إلى أسيوط أي أكثر من 8 ساعات سفر وكتب: "حرام كده مفيش رحمة.. ده بتمن أجرة الحمار كان اشترى واحد جديد بدل أن يعذبه في البرد كده".

وتنوعت التعليقات بين الغضب من ترف السائق والسخرية منه، فكتبت أمينة: "لازم يغرموه ويسجنوه على سوء معاملة للحيوان.. حسبي الله ونعم الوكيل.. الموضوع غير مضحك".

أمانى إبراهيم

اتطبخت .. بالصور والفيديو مدير المدن الجامعية بجامعه اسيوط عن «عقرب الفول» قبل بدء التحقيق : مقلب من الطالبات .. طالبة عملت المقلب ده علشان تسد نفس زميلتها .. والاعلامى يرد ’’ كلامك مش منطقى .. مفيش بنت تقدر تمسك عقرب ولو ميت فى إيديها ’’



نفى عرفة أبو العلا، مدير عام المدن الجامعية بجامعة أسيوط، ما تردد بشأن عثور طالبة على "عقرب" داخل طبق فول بالمدينة الجامعية، مؤكدًا أن الصورة الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي لا تمت للواقع نهائيًا. وأوضح «أبو العلا»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح أون»، المذاع على فضائية «on live»، اليوم الخميس، أن الفول الذي يقدم للطالبات في المدن يكون سادة دون إضافة طماطم أو بصل على عكس ما ظهر بالصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي. وتابع: «أتوقع أن وجود العقرب داخل طبق الفول قد يكون نوعا من مقالب الطالبات لبعضهن».

تجار جثث الموتى بأسيوط: بتكسب أكثر من المخدرات.. والسحر الأسود وراء نبش رفات أهل الآخرة


عصابات الاتجار بالموتى، انتشرت في أسيوط مع غلاء أسعار الأراضى وبيع المقابر وانتشال الجثث لبيعها بعد دفنها مباشرة للأطباء لعمل تجارب عليها من جانب، ومن جانب آخر اقبال السيدات على استخراج الجثث والمرور عليها لتتمكن من الانجاب بحسب المعتقدات السائدة.

زين عبدالواحد، مقيم ساحل سليم، يوضح أنه ذهب مع زوجته بعد عام من زواجها لزيارة القبور ودفع 1000 جنيه لاخراج جثة لكى تخطو زوجته فوقها 7 مرات، واصطحب حماته معه ولم يتردد على الرغم من عدم اقتناعه بهذا الأمر، ولكن تلبية لرغبة زوجته ومثل الاخرين اعتقادا منها فى الانجاب ثم رفعت كفيها إلى السماء ودعت الله أن تُنجب ومضت.

وجه آخر لانتهاك حرمة الموت بأسيوط وهو اقبال الدجالين والمشعوذين على نبش القبور لعمل الأعمال السفلية بفك العمل أو وضعه بمبلغ 5 آلاف جنيه وهو يضع العمل السفلى في مقبرة تحت رأس ميت أو داخل المقابر عن طريق حارس المقبرة وتختلف التسعيرة من دجال لآخر.

وأضاف أحد أهالي قرية بالبدارى أن أغلب تجار وعصابات نبش القبور من الخارجين عن القانون ومتعاطى المخدرات الذين يسرقون الجثث بالليل ويبيعونها بسعر 2000 جنيه للجثة الواحدة وبيع المقابر لعدة أشخاص بعقود ابتدائية بوقت واحد.

وعلى بعد ما يقارب الـ5 كيلومترات من كمين مركز القوصية أثار العثور على عشرات «الهياكل العظمية الآدمية»، معبأة في أجولة، المجاور لمقابر الصدقة، في قرية مير، التابعة لمحافظة أسيوط، للمرة الثانية خلال أقل من أسبوعين، حالة من الفزع بين الأهالي، ودفع جهات أمنية إلى سرعة البحث عن الجناة، حيث تبين أنهم مجموعة من سماسرة العقارات، الراغبين في إخلاء هذه المقابر لإعادة تقسيمها وبيعها من جديد، وراء نبش القبور لاخلائها.

وأبدى عدد من أهالي القوصية تحفظهم عنلى فكرة أن نبش القبور وراءها تجار عقارات، مشيرين إلى أن بعض الأهالي يتخوفون من فكرة أن تكون وراءها سماسرة الموت، الذين يتاجرون بالأعضاء البشرية.

مدحت عرابى

البقاء لله .. وفاة واصابة 4 من أسرة واحده بينهم أستاذة جامعية باسيوط فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق الخارجة أسيوط


نتمنى الشفاء العاجل للدكتورة/ نجوى أحمد عبد الله واعر الاستاذ بكلية التربية فرع جامعة أسيوط بالوادي الجديد نجوى واعر وشقيقتها الاستاذة منال احمد عبدالله واعر وزوج اختها الاستاذ أحمد على عبدالله مطعنى اثر تعرضهم لحادث سير فى طريق الخارجة اسيوط ورحم الله الشقيقة الصغرى وفاء احمد عبدالله واعر وزوجة الأستاذ أحمد محمود طليب اثر تعرضهم لحادث سير بطريق الخارجة - أسيوط

 وتشيع الجنازه بعد صلاة العصر من أمام الساحه الشعبيه والعزاء بمسجد ناصروسبحان من له الدوام وللاسره خالص العزاء

بالصور مؤتمر جماهير بقرية بنى هلال بمركز القوصية باسيوط لدعم السيسى فى حضور الاعلامى مصطفى بكرى






نظم أهالي قرية بنى هلال التابعة لمركز القوصية في محافظة أسيوط مؤتمرا جماهيريا حاشدا أعلنوا فيه تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

جاء ذلك بحضور الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب وعدد من النواب والدكتور عبد الناصر نسيم وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط وممثل للكنيسة الأرثوزكسية بأسيوط والمئات من أهالي القرية والقرى المجاورة.

وأكد بكري، في كلمته التى ألقاها خلال المؤتمر، أن الرئيس السيسي أفشل المشروع الإخواني لتمزيق مصر، وأن الصعيد دائما ينحاز إلى جانب استقرار ودعم الدوله المصريه وأن القبائل العربية كلها سوف تقول كلمتها يوم الانتخابات وتنزل بكثرة لدعم الرئيس والاستقرار.

وأشار عمرو محفوظ المنسق العام لبني هلال في كلمته نيابة عن أهالي قرية بني هلال في مصر، أن المؤتمر هو الثالث الذي ينظمه الهلالية لدعم الرئيس بعد مؤتمر بني هلال أسوان وبني إبراهيم في أسيوط، موضحا أن الهدف من هذه المؤتمرات التأكيد على أن الملايين من بني هلال بجميع محافظات مصر يقفون خلف الرئيس.

وفي ختام المؤتمر ردد الحضور هتافات "تحيا مصر ويحيا السيسي".

سعاد احمد

الإهانة تؤدى إلى طريق مسدود .. بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد رومانسى من ’’ يوميات ونيس ’’ ماما مايسة لـ بابا ونيس .. الإحترام المتبادل وعدم الإهانة هى سر السعاده الزوجية لاى زوجين فى العالم



استاذ بأزهر اسيوط يفسر المقصود بقوله تعالى «وَاضْرِبُوهُنَّ» ..الضرب يكون على سبيل العتاب وليس بالإهانة فالضرب ليس فى كل الأحوال .. والضرب يكون بالسواك فقط تعبيرا عن اللوم وإظهار العتاب .. فالرسول ( ص) نهى عن ضرب النساء .. والضرب يكون على هيئة العتاب



(وَاللاَّتِي تَخَافُونَ نُشُوزَهُنَّ فَعِظُوهُنَّ وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ 

وَاضْرِبُوهُنَّ فَإِنْ أَطَعْنَكُمْ فَلاَ تَبْغُواْ عَلَيْهِنَّ سَبِيلاً إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيّاً 

كَبِيراً)

كشف الدكتور مختار مرزوق عبدالرحيم أستاذ التفسير وعلوم القران، عميد كلية أصول الدين والدعوة الإسلامية بجامعة الأزهر فرع أسيوط، عن تفسير قولة تعالى "وَاضْرِبُوهُنَّ" في الآية الكريمة.. "وَاللاَّتِي تَخَافُونَ نُشُوزَهُنَّ فَعِظُوهُنَّ وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ وَاضْرِبُوهُنَّ فَإِنْ أَطَعْنَكُمْ فَلاَ تَبْغُواْ عَلَيْهِنَّ سَبِيلًا إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيًّا كَبِيرًا" من سورة النساء الآية 34، عن أن المقصود بها ليس الإيذاء أو الإهانة وهناك إجماع على ذلك من جمهور الفقهاء؛ وإنما جاءت إباحته في بعض الأحوال على غير جهة الالتزام.
وأوضح "مرزوق" لـ"فيتو" أن كيفية الضرب تكون بضربة خفيفة على سبيل العتاب والإنكار بحيث لا يترك الضرب أثرًا، كالضرب بالسواك ونحوه مما ليس أداة فعلية للضرب، وهذا أخرجه ابن جرير عن ابن عطاء عن ابن عباس رضي الله عنه قلت لابن عباس ما الضرب؟ فقال: "بالسواك ونحوه"، لافتا إلى وجود فرق شاسع بين ما ورد عن ابن عباس وما يفعله الناس اليوم من الضرب الشديد وما إلى ذلك؛ موضحا أنه لا يكون الضرب الشديد بالعصا أو ما في مثلها.. وإنما يكون بالسواك فقط تعبيرا عن اللوم وإظهارا للعتاب ولا يجوز أن يكون بقصد الانتقام، وأن يبتعد عن الأماكن الحساسة كالوجه والرأس والقفا وما إلى ذلك.

وأكد أستاذ التفسير وعلوم القرآن، أنه من خلال ما تقدم نفهم أن إباحة الضرب الواردة في الآية الكريمة "وَاضْرِبُوهُنَّ" ليست على سبيل الإطلاق في كل الأحوال فقد صح عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه نهى عن ضرب النساء فقال: لا تضربوا إماء الله، فجاء سيدنا عمر إلى النبي عليه السلام فشكى إليه تمرد النساء على أزواجهن في ذلك الوقت فرخص النبي بالضرب الذي هو على هيئة العتاب.. ففهم بعض الصحابة خطأ أن هذا ترخيص لمطلق الضرب فذهبت بعض الزوجات واشتكت إلى النبي صلى الله عليه وسلم عنف الأزواج فعندئذ غضب النبي صلى الله عليه وسلم وقال: لقد طاف بآل محمد نساء كثير يشكين أزواجهن ليس أولئك بخياركم.


ولخص ما سبق قائلا: هذا يشير بأن الضرب ليس مباحا على جهة الإطلاق بل هو ممنوع مطلقا على جهة الإهانة أو الإساءة أو الإيذاء وهو المعني في منع النبي بأول الأمر ثم رخص فيه على جهة العتاب.
وتابع "مرزوق" أن المبادئ العامة في معاملة الزوج مع زوجته تتمثل في ما يلي: جعل النبي صلى الله عليه وسلم معيار الخيرية في الأزواج قائما على حسن المعاملة، وحض الشرع الشريف على الرفق في معالجة الأخطاء ودعى النبي إلى الرفق في الأمر كله فقال: إن الرفق لا يكون في شيء إلا زانه، ولا ينزع من شيء إلا شانه.

ونبه على أن النبي لم يضرب أحدا من زوجاته أبدا فعن عائشة رضي الله تعالى عنها قالت: "ما ضرب النبي صلى الله عليه وسلم شيئا قط بيده ولا امرأة ولا خادما إلا أن يجاهد في سبيل الله..."، ولذلك يجب على الرجال الاقتداء برسول الله صلى الله عليه وسلم.


بالصور حريق منزل وإشعال النيران فى تاكسى أجرة بقرية العصارة باسيوط ’’ وشهود عيان ’’ بفعل فاعل ’’


اليوم حريق فى احد المنازل بقرية العصارة بفعل فاعل ، وبالامس إشعال النيران فى تاكسى أجره لأحد المواطنين بالقرية ، وما بين الامس واليوم عشرات الحوادث تحدث فى القرية التى كانت مضربا للامثال فى هدوئها واستقرارها ، بلطجة وسرقة واستخدام للعنف من أطفال لا تزيد أعمارهم عن الخمس عشر عاما يضربون حتى اباؤهم بغض النظر عن وقوعهم تحت تاثير المخدرات التى ابتلى بها اطفال وشباب اليوم من عدمه ، الاخلاق أنهارت والشباب الذى كان يقتدى برجال أصحاب ذمة وامانة وشرف أصبح يقتدى برجال ليس فى قلوبهم ولا فى تعملاتهم لا ذمة ولا أمانة ولا شرف ، #العصارة_تنهار_بفعل_شباب_اليوم والذى لا يوقر كبيره ولا يحترم صغيره ويتباهى بحمل السلاح الغير مرخص وأكل الحرام وهضم الحقوق وبلع اموال الناس بالباطل ، وصارت العصارة التى كان يذكرها ابناؤها بكل فخر مسرحا للجريمة وأحداث العنف والاعتداء على المسالمين ولو فى عقر دارهم وبيوتهم ، وسيارات الشرطة التى كانت لا تدخلها قط صارت تدخلها يوما تلو اخر ، لا لحراسة المبانى والعقارات بل لمطاردة المجرمين والمسجلين خطر واصحاب العاهات .

صلاح خلف الله

بالفيديو مداخلة غريبة من مواطن من مركز ساحل سليم باسيوط على قناة الحياة .. انا أول واحد جبت رشاش فى المركز .. وفى ضابط بالمركز هددنى وانا لولا بخاف على عيلتى كنت رديت لك الكلمة داخل مركز الشرطة



البقاء لله .. وفاة مسن في تجدد خصومة ثأرية بقرية الشامية بمركز ساحل سليم في أسيوط


لقي شخص مصرعه و أصيب آخرين في تجدد خصومة ثأرية بقرية الشامية بمركز ساحل سليم في محافظة أسيوط .

فقد تلقي اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط أخطار من إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم يفيد بوصول بلاغ بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية الشامية دائرة المركز ووقوع متوفي ومصابين.

على الفور انتقلت قوات الشرطة والإسعاف إلى موقع الاشتباكات، وتمت السيطرة على الموقف حيث أسفرت الاشتبكات عن مصرع (سعد عز الدين - 55 سنة) وإصابة (حسن م.- 51 سنة) و(راضي ع.- 50 سنة) من عائلة العمرات.

وبالفحص والتحري تبين أن الاشتباكات سببها تجدد خصومة ثأرية قديمة بين العائلتين، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي وتحرير المحضر اللازم .

محمد رأفت

بالصور مباحث القوصية باسيوط تضبط شاب متهم بتزوير محررات رسمية منسوبة لجهات حكومية مقابل مبالغ مالية


ألقى ضبّاط مباحث مركز شرطة القوصية بأسيوط، اليوم الأربعاء، القبض على شاب حاصل على مؤهل متوسط، لتحويل منزله إلى مقر سرّي لتقليد، وتزوير المحررات الرسمية، المنسوبة لجهات حكومية خاصة بوزارة العدل، ومصلحة الأدلة الجنائية، وإدارات المرور، مقابل مبالغ مالية.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، يُفيد بورود معلومات لضبّاط وحدة مباحث مركز القوصية، مفادها تقليد المدعو "م. م. ع" مؤهل متوسط، ومُقيم بمركز القوصية، بتقليد وتزوير المُحررات الرسمية المنسوبة لجهات حكومية خاصة بوزارة العدل، ومصلحة الأدلة الجنائية، وإدارات المرور مقابل مبالغ مالية.

وضُبط المتهم بمسكنه وبحوزته "بندقية خرطوش محلية الصنع، وجهاز لاب توب، يحمل برامج خاصة بالطباعة، وبعض الملفات بها صور شهادات منسوب صدورها لوزارة العدل، والنيابة العامة، ونماذج إفراج جمركي خاصة بمواتير سيارات موجهة إلى إدارات المرور، وطابعة ليزر ألوان تستخدم كماسح ضوئي، وطباعة، وآلة تصوير، وكميّة من الأحبار والألوان.

كما ضُبط بحوزته 4 سرنجات طبية، بداخلها مواد ملوّنة تُستخدم في التزوير والتقليد، و22 أنبوبة صمغ مختلفة الألوان، وبَكرة بلاستيك مُفضض تُستخدم كعلامات مائية، وكميّة من الأغلفة البلاستيكية الخاصة بالبطاقات، و18 شهادة منسوب صدورها لوزارة الداخلية قطاع مصلحة السجون، وممهورة بختم نسر مستدير، تقرأ بصمته، وزارة الداخلية قطاع مصلحة السجون، سجن الوادي الجديد، فارغة بدون بيانات.

إضافة إلى 3 نماذج صحيفة حالة جنائية، منسوبٌ صدورها للإدارة العامة للأدلة الجنائية، لأشخاص مختلفين، و7 من واقع الجدول "جنايات، جنح" منسوب صدورها لنيابة شمال أسيوط الكلية، كلٌ منها ممهور بختم نسر مستدير، يقرأ بصمته "وزارة العدل نيابة شمال أسيوط الكلية"، فارغة بدون بيانات، و4 توكيلات رسمية في القضايا، فارغة بدون بيانات.

وبمواجهة المتهم أقرّ بحيازته للمضبوطات بقصد تقليد وتزوير تلك الأوراق، بقصد تقديمها للجهات الحكومية مقابل مبالغ مالية، والسلاح الناري بقصد الدفاع، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

أسامة صديق

البقاء لله .. وفاة مصاب فى حادث إطلاق النار على مواطنين عقب عودتهم من حفل زفاف بمركز القوصية باسيوط .. ومباحث القوصية تلقى القبض على 3 سائقين لخلافات عائلية


 مقتل الموجه أحمد توفيق || وفاة الشاب المصاب برفقة الموجه أحمد توفيق
بعد خمس أيام بالعناية المركزة وفي حالة غير مستقرة فاضت روح الشاب حاتم رمضان 36 عام - مقيم بالقوصية منذ قليل ، وتعود أحداث القضية إلى إطلاق نار من قبل مجهولين عليه وعلى موجه اللغة الإنجليزية أحمد توفيق الخميس الماضي أثناء عودتهم بسيارة خاصة من حفل زفاف بقرية المنشأة ، ثم لاذوا بالفرار !
وكان الأستاذ أحمد توفيق لقي مصرعه على الفور بينما ظل الشاب حاتم تحت العلاج في مستشفى أسيوط الجامعي إلى أن فاضت روحه .

فيما لم يعرف بعد سبب الحادث او ملابساته ، وتحاول المباحث الجنائية فك لغز القضية وضبط الجناة.
--------------------------------------------
ألقى ضبّاط مباحث مركز شرطة القوصية بأسيوط، اليوم الأربعاء، القبض على 3 سائقين لاتهامهم بقتل زوج شقيقة أحدهم لسوء معاملته لها، وتعدد علاقاته النسائية، والذي كان يعمل موجهًا للغة الإنجليزية، باستدراجه بقصد التفاوض على شرائها.

كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، يُفيد بأنه في واقعة مركز شرطة القوصية، بشأن إصابة "ح. ر. ت" حاصل على مؤهل متوسط، ومُقيم ببندر القوصية، بطلق ناري، في ذراعه الأيسر، والذي أقرّ أنه كان في طريق عودته من حفل عرس بقرية المنشأة الصغرى، برفقة عمّه "أ. ت. ج"، موجه لغة إنجليزية، مستقلين سيارة ملاكي أسيوط، بقيادة الأخير.

وحال مرورهم بالطريق الفرعي المنشأة الصغرى - عرب الجهمة، أطلق عليهم "أ. ع. ث" سائق، ومقيم بقرية مير، "شقيق زوجة موجه اللغة الإنجليزية، طلقات نارية من سلاح ناري كان بحوزته، أسفرت عن إصابته في ذراعه، ومقتل عمه المذكور، لوجود خلاف بين عمه المتوفى، وزوجته "شقيقة المتهم".

وعُثر على السيارة المشار إليها بالزراعات أسفل الطريق، وبداخلها "أ. ت. ج" جثة هامدة، على عجلة القيادة، وبه فتحة بالرأس من الخلف، يُرجَح أن تكون لطلق ناري، بينما توفي "ح. ر. ت" متأثرًا بإصابته، وجرى التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة .

وتوصلت جهود البحث، وتحريات ضبّاط وحدة مباحث المركز إلى اشتراك "م. ع. م" سائق، ومقيم بقرية المنشأة الصغرى، و"ح. س. ح" سائق، مقيم بعرب الشيخ عون الله، و"أ. ع. ث" سائق، في ارتكاب الواقعة عن طريق التدبير والمساعدة، إذ اتفقوا على قتل المجني عليه، لسوء معاملته لزوجته "شقيقة الأخير" منذ فترة، وتعدد علاقاته النسائية.

وضُبط المتهمَين الأوّل والثاني، وبمواجهتهما اعترفا باستدراج المجني عليه، وابن شقيقه إلى مكان الواقعة بقصد التفاوض على شراء شقة، ووجود عديد من الاتصالات بينهم، وبالوصول إلى مكان الواقعة، أطلق المتهم الثالث أعيرة نارية من سلاح ناري "بندقية آلية" نتج عنها مقتل "أ. ت. ج"، وإصابة "ح. ر. ت" وتوفي متأثرًا بإصابته، وبعدها أعطى المتهم الثالث، السلاح للمتهم الأول للاحتفاظ به وفر هاربًا إلى القاهرة.

وأرشد المتهم الأول عن السلاح المستخدم في الواقعة "بندقية آلية، و15 طلقة لذات العيار" جرى ضبطهم، كما ضبط سيارة أجرة ميكروباص، استخدمت في الواقعة، ملك المتهم الثاني.

ووجّه مدير أمن أسيوط، إدارة البحث الجنائي، بسرعة ضبط المتهم الثالث الهارب، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.
البقاء لله .. مقتل مواطن وإصابة آخر بعد إطلاق النار عليهم من قبل مجهولين أثناء عودتهم من حفل زفاف بقرية المنشأة الصغرى بمركز القوصية باسيوط
أسامة صديق

بالصور قارئ ينوه عن عدم العثور على جثة ابنه منذ 5 أشهر بعد سقوطه فى الترعه الابراهيمية باسيوط



الى اصحاب القلوب الرحيمه
منذ يوم السبت الموافق 23/9/2017 توجه ابنى الى الترعه الابراهيميه امام نادى اسيوط الرياضى ونزل للسباحه وجرفه تيار الماء وسقط في الترعه ولم يتم العثور علي الجثه وقد تم البحث عنه عن طريق الغطاسين دون جدوى واستمر البحث عنه منذ يوم سقوطه حتى الان ونحن نناشد اصحاب القلوب الرحيمه فربما يكون احد قد عثر عليه من اهل الخير واخرجه وقام بدفنه وستره فنتوسل الى اصحاب القلوب الرحيمه براحه الاب والام ولكى تستريح نفوسهم ويتوقف البحث عنه
ومن لديه ايه معلومه عن ذلك
يتصل بنا على الارقام التاليه:
01286198900
01286429021
العنوان: مركز ومحافظه اسيوط قريه دير درنكه
اسم الغريق:عبد المسيح رفعت دميان شحات 

بالفيديو قنوات الاولى والحياة والنهار واون وتن والجزيرة وحديث اليوم عن عقرب فى فى طبق الفول المقدم للطالبات بالمدينة الجامعية باسيوط


















اسيوط فى الصحف .. "توريث بيطري" تلاعب بمسابقة التعيين بأسيوط.. والوظائف لأبناء العاملين "حصريًا"







حالة من الجدل في أسيوط، عقب إعلان نتائج الكشوف للناجحين بمسابقة الطب البيطري بالمحافظة ووجود شبهات حول من وقع عليهم الاختيار، وقبول زوجة مدير المديرية، رغم حصولها على تقدير مقبول وأبناء عدد من العاملين بمديرية الطب البيطري، وتعيين من هاجموا تأجيل المسابقة بصفحاتهم بفيسبوك وقاموا بعمل ضجة للرأي العام لضمان عدم هجومهم للنتائج، وتحولت صفحاتهم الشخصية لشكر وإشادة بالمسابقة. 
ورصدت "البوابة" آراء بعض المتقدمين للمسابقة، تقول كارستينا عادل إن المسابقة بها شبهات كثيرة، ففي أواخر ٢٠١٥ تم تنفيذ امتحان تحريري وشفهي ٨٠ درجة، وشهادات لغة وكمبيوتر ٢٠ درجة، دون النظر للتقديرات المرتفعة، وهو توزيع غير عادل، فاشترى غالبية المتقدمين شهادات مزورة. 
وأضافت: "الامتحان التحريري كان داخل مديرية الطب البيطري مما يتيح المجاملات لأبناء العاملين ومن لهم أقارب والامتحان الشفهي ليس له علاقة بالطب والتوزيع كان شكليا وشهد تجاوزات وغش.
وتضيف كارسيتنا أنها تقدمت بطلب للمحافظ فأحال القائمين والمسابقة للنيابة ٢٠١٦ وتم إحالة مدير المديرية للمحكمة التأديبية واثنين اخرين وهم نفس القائمين علي المسابقة وعقب بلوغ المدير السابق لسن المعاش استمرت المسابقة وتم عمل امتحان اخر لا يرتقي لمستوي الضعيف. 
وقالت ن.بهاء: "هناك متفوقين حصلوا على تقدير ممتاز، وتم استبعادهم رغم أن القانون ينص على أولوية التقديم والنجاح للحاصلين علي تقديرات وحملة الماجستير، لكن المسابقة تم استخدامها لمجاملة أصحاب النفوذ ومن هاجموا المسابقة بفيسبوك مثل هاني إسكندر، وحسام الدين وأبناء العاملين بالمديرية مثل ماجي ماجد واغوستينوس.
ووصفت ريم رأفت (دفعة ٢٠٠٩ بتقدير جيد جدا ودراسات عليا جامعة القاهرة بتقدير عام جيد جيدا) النتيجة بأنها مهزلة، وقالت: "الامتحانات مسربة وتم استخدامها لكل من لهم واسطة ولا يوجد عدل".

فاطمة جابر

ضبط 100 بندقية مستوردة قبل ترويجها بأسيوط

نجحت إدارة مكافحة الأسلحة والذخائر، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام ...