الخميس، 22 فبراير 2018

بالصور مؤتمر جماهير بقرية بنى هلال بمركز القوصية باسيوط لدعم السيسى فى حضور الاعلامى مصطفى بكرى






نظم أهالي قرية بنى هلال التابعة لمركز القوصية في محافظة أسيوط مؤتمرا جماهيريا حاشدا أعلنوا فيه تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

جاء ذلك بحضور الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب وعدد من النواب والدكتور عبد الناصر نسيم وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط وممثل للكنيسة الأرثوزكسية بأسيوط والمئات من أهالي القرية والقرى المجاورة.

وأكد بكري، في كلمته التى ألقاها خلال المؤتمر، أن الرئيس السيسي أفشل المشروع الإخواني لتمزيق مصر، وأن الصعيد دائما ينحاز إلى جانب استقرار ودعم الدوله المصريه وأن القبائل العربية كلها سوف تقول كلمتها يوم الانتخابات وتنزل بكثرة لدعم الرئيس والاستقرار.

وأشار عمرو محفوظ المنسق العام لبني هلال في كلمته نيابة عن أهالي قرية بني هلال في مصر، أن المؤتمر هو الثالث الذي ينظمه الهلالية لدعم الرئيس بعد مؤتمر بني هلال أسوان وبني إبراهيم في أسيوط، موضحا أن الهدف من هذه المؤتمرات التأكيد على أن الملايين من بني هلال بجميع محافظات مصر يقفون خلف الرئيس.

وفي ختام المؤتمر ردد الحضور هتافات "تحيا مصر ويحيا السيسي".

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...