الجمعة، 21 سبتمبر 2018

وداعا جدو أبو الفضل .. وداعا جميل راتب .. بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ أبو الفضل جاد الله عويس عبد الحق .. الرجل الذى أحب حتى من أحب قتله



محافظ اسيوط يتنكر بالجلابية فى مستشفى القصر ويصدر أوامر بتحويل عدد من الأطباء والمديرين والعاملين للتحقيق .. ونائب مدير المستشفى ’’ محصلش ’’


محافظ اسيوط دخل مستشفي جامعه اسيوط (القصر )
عمل نفسه شخص عادي بالجلابية وتعبان وشاف الاستهتار وعدم الضمير هناك وحول تقريبا 130 واحد للتحقيق

بالصور تكسير فى شوارع اسيوط ومطالبة المحافظ بالتدخل للاصلاح السريع




المكان دة في المنفذ مكسرينه من فتره بحجه التزيين والاصلاح وسايبينه علي كدة من فتره اطالب المحافظ او اي مسؤل تسريع عمليه انهاء التزيين لان في ناس كبيرة في السن
بتقع وبتتشنكل في التكسير دة ... مدام مش جاهزين وهتركنوا الفتره دى كلها مكنتوش كسرتوا اساسا

اسامة عبد الشافى

رئيس الوزراء يزور أسيوط لتفقد بعض المشروعات الأحد


أكد مصدر مسؤول بديوان محافظة أسيوط، أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، سيزور المحافظة يوم الأحد المقبل يرافقه عدد من الوزراء وذلك لتفقد عدد من المشروعات الهامة والقومية الجاري إنشاءها على أرض المحافظة.

وأضاف المصدر، لـ"الوطن"، أنه من المقرر أن يتفقد رئيس الوزراء أثناء زيارته للمحافظة مشروع مدينة ناصر بطريق الهضبة الغربية ومشروعات الصرف الصحي ومحطات المياه والكهرباء بالمحافظة.

كما يشمل برنامج الزيارة، تفقد رئيس الوزراء ومرافقوه للمدرسة اليابانية بمدينة أسيوط الجديدة وعدد من المدارس للاطمئنان على انتظام الدراسة بالمحافظة في أول أيام العام الدراسي الجديد. 

سعاد احمد

بالصور جامعة أسيوط تمنع ارتداء البنطلونات القصيرة والممزقة وتسمح بالتاتو ... وبهاء فرد الأمن بالجامعه ’’ مخسع ليه كده ’’


أكد الدكتور طارق الجمال، رئيس الجامعة، على حرص إدارة الجامعة على إرساء قواعد الالتزام والانضباط داخل الحرم الجامعى وخاصة فى ظل العدد الهائل الذى تضمه من الطلاب والذى يتجاوز 75 ألف طالب وطالبة وهو ما يجعل الحفاظ على القيم والأخلاق الجامعية أولوية ومسئولية أصيلة لإدارة الجامعة.
وأشار رئيس جامعة أسيوط، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إلى أن هناك بالفعل قرار من إدارة الجامعة بمنع الملابس غير اللائقة والملائمة للحياة الجامعية والتى تأتى من ضمنها "البنطلونات القصيرة" أو "الممزقة" وتلك التعليمات مبلغة للأمن الإدارى وبناء عليه فانه يقوم بمنع أى طالب يخالف تلك القواعد من الدخول للحرم الجامعى.
وأضاف الدكتور طارق الجمال: "أما بالنسبة للتدخين فانه ممنوع داخل الأماكن المغلقة سواء كانت قاعات دراسية أو معامل وذلك حفاظا على قدسية العملية التعليمية وحفاظا على صحة وسلامة باقى الطلاب".
وعن الممارسة السياسية أشار الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن الجامعة قامت على وضع خريطة للنشاط الطلابى تهدف إلى التثقيف السياسى والتوعية بأهمية المشاركة السياسية والاجتماعية وتعزز من قيم المواطنة والانتماء وتدعو إلى تشجيع الطلاب على حرية الفكر والإبداع من اجل مواجهة الأفكار المتطرفة والمتعصبة التى تروج لها بعض التيارات التكفيرية بين الشباب لهدم المجتمع، مع التزام جامعة أسيوط بقرار المجلس الأعلى للجامعات بمنع الدعاية والأنشطة السياسية والحزبية لأى تيار بعينه داخل أسوار الجامعة.

صحافة المواطن ’’ التعليم فى جامعه اسيوط .. لحم رخيص ’’ بالصور طلاب بجامعه اسيوط يعلنون استيائهم من موضة لبس بعض الطالبات داخل الحرم الجامعى .. وتم وضع لاصقه على العيون حفاظا على مشاعر الآريال ’’ احمد جعيص ’’ فضائح فى عهده وهو فين من ده

رئيس جامعة أسيوط فى زيارة لأسيوط الجديدة لبحث ترتيبات العمل لخلق امتداد عمراني للجامعة بالمنطقة






أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على ضرورة خلق فرص للامتداد العمراني للجامعة وذلك بما يهدف إلى تطوير ما تقدمه من خدمات تعليمية واجتماعية وذلك بالتوسع فى المباني والإنشاءات التابعة لها فى منطقة أسيوط الجديدة وذلك بالتنسيق مع مختلف الجهات التنفيذية وعلى رأسها اللواء جمال الدين محافظ أسيوط والهيئات الحكومية المختصة .
جاء ذلك خلال زيارته لمنطقة أسيوط الجديدة لبحث الترتيبات اللازمة لأعمال التوسع العمرانى لجامعة أسيوط وخلق امتداد جديد لها وذلك بحضور المهندس أحمد إبراهيم رئيس جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة ومعاونيه والدكتورة ماجدة هاشم عميدة كلية رياض الأطفال ، والدكتور محمد ثابت بدارى عميد كلية الفنون الجميلة والدكتور محمد حلمي الحفناوى الأستاذ بقسم العمارة بالكلية ، والدكتور محمود جابر مستشار رئيس الجامعة للشئون الهندسية ، والمهندس أحمد أمين مدير عام الشئون الهندسية بالجامعة .
وقد صرح الدكتور طارق الجمال أن الجولة تضمنت تفقده لمبنى مدرسى تم الانتهاء من بنائه وتشطيبه على مساحة 7200 متر مربع ويضم نحو 10 فصول دراسية وملعب ومسرح روماني وجارى بحث تخصيصه كامتداد لكلية رياض الأطفال بعد انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة لنقل الأصول وإجراء التعديلات الإنشائية المقترحة لملائمة طبيعية دراسة الكلية وخاصة مع عرض الهيئة لتخصيص حضانة أطفال متطورة ومجاورة للكلية تم تجهيزها بالفعل وذلك لإدارة الكلية كفرصة للتدريب الميداني للطالبات .
كما تفقد مبنى أخر على مساحة 11 ألف متر وتضم أكثر من 33 قاعة دراسية وذلك لبحث ما يلزم إجرائه لتخصيصه كامتداد لكلية فنون جميلة مع إجراء التغييرات اللازمة لتلاءم طبيعة الدراسة بالكلية ، كما تفقد رئيس جامعة أسيوط الأرض المخصصة لجامعة أسيوط والتي تم الانتهاء من 85% من عمليات توصيلات المياه والكهرباء تمهيداً لتنفيذ عدد من المباني والإنشاءات بها .
وقد أشار الدكتور طارق الجمال أنه سيتم توفير أتوبيسات لنقل الطلاب من الجامعة إلى أسيوط الجديدة والعكس بصفة دورية وذلك تيسيراً على الطلاب ، كما تم الترتيب مع رئيس جهاز تنمية أسيوط الجديدة لتوفير وحدات سكنية لطلاب رياض الأطفال وفنون جميلة وتجهيز استراحة لأعضاء هيئة التدريس بنفس المنطقة .
ومن جانبه أشاد المهندس أحمد إبراهيم بحرص جامعة أسيوط على التوسع الإنشائي فى منطقة أسيوط مما سوف يساهم فى تطوير الحركة العمرانية بالمنطقة ، مؤكداً على حرصه على تقديم كافة التسهيلات المتاحة لإدارة الجامعة لتيسير تواجد امتداد للحرم الجامعى داخل منطقة أسيوط الجديدة فى أقرب فرصة .

محافظ أسيوط يفتتح المعرض الخيرى لمستلزمات الطفل المدرسية ضمن مبادرة " معاً لتعليم ابنائنا " ويتفقد دور رعاية الايتام ويوزع 150 حقيبة مدرسية علي الاطفال













افتتح اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط أمس الخميس المعرض الخيرى لمستلزمات الطفل المدرسية فى إطار مبادرة " معا لتعليم ابنائنا " والذى تقيمه مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة بنادى اسيوط الرياضى لتوزيع الزى المدرسى والحقائب الدرسية على 500 طفل بمختلف المراحل الدراسية بالمجان، بمشاركة جمعية رجال الاعمال بأسيوط وجمعية سيدات الاعمال وجمعية تنمية الثقافة والفنون وتنمية المجتمع وجمعية دار الفؤاد لتنمية المجتمع بكوم ابوشيل وتحت رعاية وحضور محافظ الاقليم .
حضر الافتتاح العقيد وليد الشحات المستشار العسكرى للمحافظة ومصطفى ابوغدير مستشار محافظ أسيوط للجمعيات الاهلية وفاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ومحمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة ومجدى نجيب وكيل مديرية التضامن الاجتماعى والمهندس مجدى سليم رئيس مجلس إدارة نادى أسيوط الرياضى .
وأعلن المحافظ – خلال الافتتاح - دعمه الكامل للاطفال الايتام وذوى الاحتياجات الخاصة وخلق بيئة كريم لهم ومساعدتهم على مواجهة ظروف الحياة والحاقهم بمختلف المراحل الدراسية ومتابعتهم علميا وثقافيا ورياضيا لخلق جيل من الشباب المتفوق والموهوب مشيرا الى تكرار تلك المعارض بصفة مستمرة بمختلف المراكز والاحياء وتنظيم الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية للاطفال بمختلف الحدائق والمتنزهات والممشى السياجى بالمحافظة وعلى متن العبارات النهرية .
وشهد المعرض توزيع الزى المدرسى والحقائب المدرسية على 500 طفل من الاطفال الايتام والفقراء وذوى الاحتياجات الخاصة من قرى ومراكز المحافظة المختلفة مستمعا الى طلبات اولياء الامور واهالى الاطفال مؤكدا الاستجابة العاجلة لاية طلبات او شكاوى بالتنسيق بين كافة الجهات التنفيذية .
---------------------------------------------------









شهد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط توزيع الحقائب والادوات المدرسية على 150 طفل بدور الايتام بالمحافظة متفقدا بعض أقسام وحجرات دور الايتام للبنين والفتيات للاطمئنان على الخدمات المقدمة للاطفال الايتام من المقيمين بالدور ومدى جاهزية تلك الدور لاستقبال العام الدراسى الجديد وذلك بالتنسيق بين مديرية التضامن الاجتماعى وقيادة المنطقة الجنوبية العسكرية .
جاء ذلك خلال جولته اليوم التى رافقه خلالها العقيد وليد الشحات المستشار العسكرى للمحافظة ومصطفى ابوغدير مستشار محافظ أسيوط للجمعيات الاهلية وفاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ونبيلة على محمود رئيس مركز ومدينة الفتح ومجدى نجيب وكيل مديرية التضامن الاجتماعى .
بدأ المحافظ جولته بتفقد دار الصفا لرعاية الفتيات بحى غرب أسيوط وإطمأن على الخدمات المقدمة لهن وقام بتسليمهن الحقائب المدرسية لادخال البهجة والسرور عليهن كما تفقد اقسام وحجرات دار الحنان لرعاية البنين بمركز الفتح وسلم الاطفال الحقائب المدرسية والادوات المدرسية وحرص الاطفال على التقاط الصور التذكارية مع المحافظ ومرافقوه .
وشدد اللواء جمال نور الدين على النهوض بمستوى الخدمة المقدمة للاطفال بدور الايتام المختلف بالمحافظة وتكثيف حملات الرقابة والمتابعة على دور الايتام وتذليل كافة العقبات لتحسين الخدمات المقدمة للاطفال ومساعدتهم على تحقيق التفوق العلمى .
وأشارت وكيل وزارة التضامن الاجتماعى الى انه تم توزيع عدد 500 حقيبة مدرسية على الاطفال الايتام بقرى ومراكز المحافظة استعدادا للعام الجديد وضمن خطة المديرية فى وصول الدعم لمستحقيه والوصول الى الاسر الفقيرة ومحدودة الدخل بالقرى الاكثر احتياجا .

محافظ أسيوط يتفقد مدرسة الرعاية المتكاملة وطارق بن زياد بعزبة السجن ويفاجىء العاملين بالمخبز البلدى ويشدد على حسن معاملة المواطنين

















تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط أمس الخميس مدرسة الرعاية المتكاملة الابتدائية ومدرسة طارق بن زياد الابتدائية المشتركة والمخبز البلدى بعزبة السجن بحى شرق وذلك للوقوف على انتهاء استعدادات العام الدراسى الجديد وانتهاء اعمال الصيانة البسيطة مشددا على جاهزية المدارس وانتهاء اعمال النظافة وتكثيف حملات الرقابة والمتابعة على مختلف الخدمات.
بدأ المحافظ جولته بتفقد مدرسة الرعاية المتكاملة الابتدائية متفقدا الفصول الدراسية والمكتبة والمعامل ودورات المياه للاطمئنان على انتهاء أعمال الصيانة وجاهزيتها لاستقبال الطلاب فى أول يوم دراسى مشددا على سرعة الانتهاء من توزيع الكتب الدراسية على الطلاب والانتهاء من الدورات التدريبية للمعلمين دون التأثير على سير العملية الدراسية كما تفقد فصول مدرسة طارق بن زياد الابتدائية المشتركة بعزبة السجن مشددا على سرعة الانتهاء من أعمال النظافة وجاهزية الفصول والملاعب لاستقبال العام الدراسى وتفعيل الانشطة الرياضية والثقافية .
وفى ختام جولته فاجأ المحافظ مخبز عزبة السجن والذى اشتكى بعض الاهالى من سوء معاملة العاملين به وتابع عملية انتاج الخبز مشددا على حسن معاملة المواطنين والتأكيد على نظافة الادوات المستخدمة فى انتاج الخبز والالتزام بالمواعيد المحددة ومراعاة مواصفات الانتاج.

البقاء لله .. وفاة طالب بصيدلة ازهر اسيوط غرقا في أحد شواطئ مدينة الإسكندرية

تنعى جامعة الأزهر بأسيوط برئاسة الدكتور أسامة عبدالرؤف نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط، محمود سعيد عامر الطالب بالفرقة الثانية بكلية الصيد...