الأحد، 22 أبريل 2018

بالصور استياء باسيوط بعد نقل الرائد اسامة مرسى من إدارة مرور أسيوط الى قسم ثانى




إستياء اهالى وصحفيين اسيوط لنقل الرائد اسامه مرسى من إدارة مرور أسيوط الى قسم ثانى ، فى حركه داخليه من اللواء مصطفى شكر مدير امن أسيوط ، حيث أن الرائد اسامه يسهل مهمة المواطنين ويقدم لهم الخدمه التى تليق بكرامة المواطن داخل المحافظة ، ذاع سيط هذا الرجل فى كل شبر من اسيوط ، وأصبح مثال الشهامه والرجولة فى وزارة الداخليه ، وفوجئ الاهالى والشارع الاسيوطى بقرار نقله دون سابق انذار فهل القرار سببه كثرة الخدمات الانسانيه وحل مشكلة اى مواطن يتوجه السوال لمرور اسيوط هذا جزاء هذا الرجل الخلوق الذى احبة كل مواطنين أسيوط .
وقال الصحفى يونس درويش
سؤال للسيد مدير امن اسيوط من سائقي واهالي اسيوط لية تم نقل الرجل المحترم اسامة مرسي الذي يخدم الجميع في ادارة مرور اسيوط الفقير ومن له واسطة كل المترددين علي المرور يحبونه لانه يوصف بابتسامة ووشوش الوجه لا يتكبر علي احد وله بصمات طيبة مع زملائة وكل من يعرفة .
نداء من اهالي اسيوط ومطالبة بعودة الرجل المحترم اسامة مرسي الي ادارة مرور اسيوط لانه يخدم الناس دون واسطة والله هذه رسالة حملني بها الكثير من المترددين علي مرور اسيوط 
وانا بصفتي من المقربين الي جميع ضباط وافراد مرور اسيوط ومرتبط بالشارع الاسيوطي اشعر بان نقل اسامة بك من المرور فيه ظلم واطالب السيد اللواء مدير امن اسيوط عودته الي المرور لخدمة الناس .
وقال محمد عبده البدراوى
أهالي محافظه اسيوط يطلبون مدير امن اسيوط بعوده الرائد/اسامه مرسي كتيب الي مرور اسيوط بعد نقله الي قسم ثان اسيوط هل جزاء الإحسان نقله لأنها بيسهل مهمه المواطنين وبيحترم آدمية وكرامه المواطن جميع أهالي محافظة اسيوط يعلمون من هو اسامه مرسي انها مثل لراجل المحترم الخلوق الشخصيه الجديرة بالاحترام والتقدير
واكد الاعلامى محمد عبد الرازق
ان نقل الرائد اسامه مرسى من وحدة المرور اسيوط
الى ضابط بقسم تانى يقوم بعمل ضابط صغير او امين شرطه يؤدى هذا العمل كيف لضابط متميز مثله يتم ركنه
ولا تستفاد به وزارة الداخليه وكان متوقع ان هيتم تكريمة من قيادات اسيوط وليس نقله ويوجد ضباط بالمرور لهم شكاوى عدة وبعض التجاوزات التى تسىء الى جهاز الشرطة العريق وهم معلمون لدى قياداتهم ومتواجدين ولم يتم نقلهم
هل قيادات اسيوط لا تعلم هذا الامر نتمنى اعادة النظر وعودة الرائد اسامه مرسى لمكان يليق به فهوه من الضباط المتمييزين فى عملهم.

محمد عبده البدراوى
محمد رجائى
محمد عبد الرازق
محمد هادى

كل واحد عنده سر .. هذا أنا .. ما اقدر اكون غيرى أنا .. بالفيديو محمد أسامة نجم اسيوط يبدع فى الغناء


بالصور بالالوان حفل تخرج طلاب قسم بيولوجى وطفولة بكلية التربية بجامعه اسيوط فرع الوادي الجديد


















تخرج قسم بيولوجي كليه تربيه جامعه اسيوط فرع الوادي الجديد

------------------------------------------------




























تخرج قسم طفوله كليه تربيه جامعه اسيوط فرع الوادي الجديد 

قارئ ينوه عن تغيب زوجة ابنه منذ 40 يوما فى أسيوط


نوه القارئ شعبان سيد أبو الليل، من أهالى أبنوب محافظة أسيوط عن تغيب زوجة ابنه مها كامل عبد اللطيف أبو الليل البالغة من العمر 19 عاما.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن، إن زوجة ابنه كانت فى مركز أبنوب لعيادة الطبيب آخر مرة من حوالى 40 يوما ولم تعد إلى المنزل حتى الآن، وأنهم بحثوا عنها فى كل مكان وحرروا محضرا يحمل رقم 1133/ 2018  أبنوب أسيوط.

وناشد القارئ كل من يتوصل لأى معلومة عن المتغيبة الاتصال بالأرقام التالية: 01067748403- 01126756482

رامى محيى الدين

بالفيديو فوز جامعه اسيوط على جامعه جنوب الوادى فى العباقرة والتأهل لدور الـ 8


"عاش الشهيد" هتاف أهالي أبنوب باسيوط أثناء تشييع جثمان الشهيد فاروق جعفر














شيع أهالي مركز أبنوب بمحافظة أسيوط وسط حزن شديد على الفراق شهيد الواجب فاروق جعفر أحمد ثابت نصار، والذي استشهد في سيناء الحبيبة، وعدد من زملائه ضمن عمليات تطهير سيناء من الإرهاب الأسود "سيناء 2018".

تعالت الهتافات "عاش الشهيد ويسقط الإرهاب الأسود" مطالبين الرئيس السيسي باستكمال حربه ضد الإرهاب والثأر للشهداء.

ووصل جثمان الشهيد بصحبة تشريفة عسكرية قادمة من القاهرة إلى مسقط رأسه بمركز أبنوب وكان في استقباله اللواء أشرف البيه رئيس مركز ومدينة أبنوب نائبا عن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط.

وأدوا صلاة الجنازة بعد صلاة المغرب وسط آلاف من أبناء المركز بمسجد البحر في وجود أهل الشهيد من آل نصار وآل العسيرات، ثم خرج الجثمان حتى مثواه الأخير بمقابر العائلة بقرية عرب القداديح دائرة مركز أبنوب.

واستقبل الأهالي نبأ استشهاد المجند فاروق جعفر أحمد ثابت نصار من مركز ومدينة أبنوب بسيناء على يد إرهابيين أثناء تأدية خدمته العسكرية ومشاركته في العملية الشاملة بسيناء للحرب على الإرهاب من القيادة العامة للقوات المسلحة يوم الخميس الماضي تمهيدا لإرسال جثمانه ودفنه بمسقط رأسه بمركز أبنوب.

سعاد احمد

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...