الخميس، 17 يناير 2013

الجماعة الإسلامية بأسيوط تنعى الضابطين الشهيدين فى حملة قرية "عرب الكليبات" بأسيوط


نعت الجماعة الإسلامية بأسيوط، في بيان لها مساء اليوم الخميس، الضابطين الشهيدين، اللذين استشهدا أثناء حملة على البؤر الإجرامية بقرية "عرب الكليبات" بمركز الفتح.
وقال الشيخ حمادة نصار، المتحدث باسم الجماعة الإسلامية: "نتقدم بالتعازي إلي أهالي الضباط والأفراد الذين قضوا نحبهم وهم يؤدون الواجب لاستهداف أوكار الجريمة والخارجين علي القانون من قطاع الطرق والبلطجية وأصحاب السوابق ومطاريد العدالة.

وأضاف نصار: "الجماعة الإسلامية تسأل الله تعالي أن يتقبلهم عنده في الشهداء، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن ينعم علي قلوب أهلهم وذويهم الموجوعة بألطاف الرحمة، وأن يربت علي كواهلهم المثقلة بأنسام العافية".

وأكد أن الجماعة تشد علي يد رجال الشرطة، وتساند هذه الجهود وتباركها، وتطالبهم أن يضربوا بيد من حديد علي يد هذه العناصر الإجرامية، وألا تأخذهم بهم رأفة ولا رحمة، وأن يواصلوا هذه المساعي بغية قطع دابر المفسدين في الأرض، مهما كلفهم ذلك من تضحيات لأن هذا هو قدرهم في ظل ماتعانيه الأمة كلها من انتشار لثقافة البلطجة.

اسلام رضوان

شهيد الشرطة فى أسيوط أوصى زملاءه صباح يوم الأحداث بعدم إقامة جنازة عسكرية حال استشهاده

بعد قتال استمر نحو 6 ساعات متواصلة بين قوات الأمن والعناصر الإجرامية بقرية عرب الكليبات بأسيوط، فوجئت القيادات الأمنية بعدد من الضباط من زملاء الشهيد باسم عادل محمد ـ أحد شهيدى الحادث ـ يؤكدون أنه أوصى مجموعة منهم فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وقبل الخروج إلى موقع الأحداث، أنه فى حالة وفاته لا تقام له جنازه عسكرية، وأن يتم تسليم جثته إلى أسرته بمحافظة الإسكندرية.

وفور علم القيادات الأمنية بوصية الضابط الشاب الشهيد، تمت الموافقة عليها فورًا، وتم استثناؤه من الجنازة العسكرية بناء على رغبته، كما تقرر إقامة جنازة عسكرية للشهيد الثانى النقيب أحمد سعيد بالقرب من مكان إقامته بمحافظة الجيزة، ولم يتحدد حتى الآن مكان الجنازة العسكرية.

من ناحية أخرى، أوضح مصدر أمنى مسئول، أن الاشتباكات بين قوات الأمن المركزى والعناصر الإجرامية أسفرت عن مصرع 8 أشقياء جميعهم من الخارجين على القانون، وأوضح المصدر أن المتهمين اتخذوا من قرية عرب الكليبات مأوي لهم مستغلين طبيعة القرية الجغرافية الوعرة، وأشار إلي أن من بين المتهمين الذين لقوا مصرعهم فى الاشتباكات المتهم على أحمد فتحى منصور وشهرته على "شطا"، زعيم التشكيل العصابى للمتهمين، والذى تبين أنه هارب من تنفيذ حكمين قضائيين بالسجن المؤبد، وسابق اتهامه فى قضيتي سرقه بالإكراه و6 قضايا قطع طريق وترويع مواطنين.

كما عثر على كل من أبو زيد فتحى جاد، الهارب من حكمين قضائيين بالإعدام، وناصر حسين على الهارب من حكمين بالسجن المؤبد وسط العناصر الإجرامية المقتولة.

وأضاف المصدر، أن قوات الشرطة تمكنت من ضبط 10 متهمين من باقى أفراد التشكيل العصابى، وبحيازتهم مدافع جرينوف وبنادق آلية، وجاري فحصهم من قبل ضباط البحث الجنائى حيث تبين تورطهم فى أحداث وجرائم كثيرة.

على صعيد آخر، قرر محافظ أسيوط إقامة جنازة عسكرية غدًا الجمعة بجوار مبنى المحافظة بعد صلاة المغرب لشهيدى الشرطة، تعبيرًا عن تقدير أهالى محافظة أسيوط لجهودهم فى حماية الوطن وتقديم كل غالى ونفيس لأمن المواطنين.

 أيمن فاروق

بالفيديو مداخلة مدير أمن اسيوط على قناة النهار واستشهاد ضابطين ومقتل 8 متهمين في حملة بأسيوط

بالفيديو مدير امن اسيوط احد الشهداء يحفظ القران كاملا

                                  الفيديو الاول

                          الفيديو الثانى
فاطمة جابر

بالفيديو مضبوطات حملة الكلابات باسيوط التى استشهد بها ضابطين

فاطمة جابر

بالفديو احد البلطجية مصابا والكلابش بيديه

فاطمة جابر

بالفيديو احد المتهمين باسيوط وهو فى المستشفى

                             الفيديو الاول

                             الفيديو الثانى


فاطمة جابر

بالفيديو اسيوط تودع جثامين شهدائها وتنقل للقاهرة

فاطمة جابر

بالفيديو حالة ترقب بمستشفى اسيوط لاستقبال جثث ضباط الحملة

فاطمة جابر

بالفيديو وزير الداخلية ينعي شهيدي الأمن المركزي في أسيوط

بالفيديو مداخلة هاتفيةمن مدير أمن اسيوط على قناة اون تى فى وإستشهاد ضابطي شرطة في حملة أمنية بأسيوط

وزير الداخلية ينعي شهيدي الشرطة بأسيوط في مواجهات مع الخارجين على القانون


نعى اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية ببالغ الأسى والحزن شهيدى الأمن المركزى الملازم أول باسم عادل محمد سرور ، والنقيب أحمد سعيد محمود عبد الله واللذان إستشهدا فجر اليوم الخميس خلال مواجهات مع الخارجين على القانون بأسيوط ..
و شدد وزير الداخلية  على أن تضحيات رجال الشرطة جنوداً وأفراداً وضباطاً والتى بلغت 170 شهيداً فى مواجهة البؤر الإجرامية والعناصر الخطرة تزيدهم عزماً وإصراراً على مواصلة العطاء، وأن رجال الشرطة وفى طليعتهم قوات الأمن المركزى عازمون على مواصلة رسالتهم فى تحقيق الأمن مهما تكبدوا من تضحيات ولن تثنيهم أى محاولات للنيل من عزيمتهم عن مواصلة العطاء وفقاً لعقيده راسخة تصبوا إلى تحقيق أمن المواطن .
واشار اللواء محمد ابراهيم خلال اللقاء الذى عقدة مع قيادات وضباط وأفراد والعاملين المدنيين بقطاع مصلحة التدريب صباح اليوم

محافظة أسيوط تقيم عزاء رسمي لشهداء الشرطة فى الحملة الأمنية بمركز الفتح


تقيم محافظة أسيوط عزاءاً رسمياً لشهيدى الواجب ضابطى الشرطة الملازم أول باسم عادل محمد سرور، والنقيب أحمد سعيد عبدالله اللذان استشهدا أثناء تأدية الواجب خلال مشاركتهما فى حملة أمنية على قرية عرب الكلابات التابعة لمركز الفتح .
صرح بذلك جمال آدم سكرتير عام المحافظة وقال أن العزاء سيقام الساعة السادسة مساء غد “الجمعة” بدار المناسبات بمدينة أسيوط ويحضره الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط واللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير الأمن والعديد من القيادات التنفيذية والأمنية والسياسية والمجتمعية وبيت العائلة ورجال الدين الاسلامي والمسيحي بالمحافظة.
كانت حملة أمنية من مديرية امن اسيوط قد داهمت عرب الكلابات لتصفية البؤر الاجرامية وضبط العناصر الخطرة بها ، وأثناء إلقاء القبض على بعض الخطرين بادروا باطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه القوات لمحاولة الهرب مما اضطر القوات إلى مبادلتهم إطلاق النيران حتى تمكنوا من السيطرة على الموقف.
وأسفر تبادل إطلاق النيران عن استشهاد الضابطين بالإضافة إلى إصابة النقيب محمود عبد الواحد نجم بطلقة بالكتف والمجند أحمد محمد عبده بطلقة فى البطن،

بالصور خروج جثماني الضابطين الشهيدين بأسيوط لدفنهما بالقاهرة والإسكندرية

                         باقى الصور

أسماء الشهداء والمصابين في مداهمة أمنية لقرية "عرب الكليبات" التابعة لمركز الفتح في أسيوط


أسماء الشهداء والمصابين في مداهمة أمنية لقرية "عرب الكليبات" التابعة لمركز الفتح في أسيوط، صباح اليوم الخميس، والتي استشهد فيها ضابطا شرطة وأصيب آخر ومجند، وقتل 8 أشخاص من العناصر الإجرامية، وأصيب 7 آخرون.
كانت مديرية أمن أسيوط، وقطاع مصلحة الأمن العام بالتنسيق مع الأمن المركزي، قد استهدفوا فجر اليوم عناصر للبؤر الإجرامية بقرية "عرب الكليبات" بمركز الفتح، وأثناء مداهمة القوات لمساكن بعض العناصر الإجرامية فوجئوا بإطلاق وابل من الطلقات النارية من مدفع "جرينوف" وبنادق آلية استشهد على أثرها كل من باسم عادل محمد سرور "ملازم أول – من الإسكندرية"، وأحمد سعيد أحمد عبدالله ملازم أول من القاهرة، وأصيب النقيب محمود عبدالواحد نجم، والمجند أحمد علي عبده من الأمن المركزي.

كما أسفر تبادل إطلاق النار بين الطرفين عن مقتل ثمانية من العناصر الإجرامية هم فرج سليمان حسن، وحسن سليمان حسن، وعيسى نصار نصير، وناصر حسن على، وعلى حسن على، وحسن فتحى أبو زيد، وعلى أحمد فتحى منصور، وعدى أبو زيد سلامة، وإصابة 7 أشخاص هم إبراهيم على حسين (17 سنة – عامل)، وبخيتة عطية محمد (35 سنة – ربة منزل)، وميرفت سليمان حسن (25 سنة – ربة منزل)، وفرغلى نصار( 40 سنة – فلاح)، وعبد المنعم أبوضيف (25 سنة – دبلوم)، وحسنين ألفى عبد الرحيم (18 سنة – طالب)، وبركات مبارك منصور (65 سنة – فلاح).

وتم إلقاء القبض على 10 متهمين، وبحوزتهم مدفع "جرينوف"، و8 بنادق آلية، في أثناء المداهمة الأمنية للقرية، ومازالت قوات الأمن تمشط بقية المنطقة لضبط الخارجين على القانون.

 

بالصور.. شهادات من المجندين والمصابين في حادث المداهمة الأمنية بأسيوط



                               باقى الصور

مدير أمن أسيوط: الشرطة ستظل تقدم شهداء من أجل الوطن


قال اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط: "ستظل الشرطة تقدم شهداء من أجل الوطن وإعادة الانضباط والاستقرار للشارع حتي يعيش المواطن في أمان، وهذه رسالتها، وأقدم خالص التعازي لأسر الشهيدين والمصابين".
وأضاف مدير أمن أسيوط، أن الملازم أول باسم عادل محمد سرور من الإسكندرية، أوصي قبل وفاته بعدم إقامة جنازة عسكرية له، بينما سيتم إقامة جنازة عسكرية للملازم أول أحمد سعيد أحمد عبدالله في القاهرة.

كانت حملة أمنية من مديرية أمن أسيوط، قد داهمت فجر اليوم الخميس "عرب الكلابات" لتصفية البؤر الإجرامية، وضبط العناصر الخطرة بها، وأثناء إلقاء القبض على بعض الخطرين بادروا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه القوات لمحاولة الهرب، مما اضطر القوات إلى مبادلتهم إطلاق النيران حتى تمكنوا من السيطرة على الموقف، وأسفر تبادل إطلاق النيران عن استشهاد الضابطين، بالإضافة إلى إصابة النقيب محمود عبد الواحد نجم بطلقة بالكتف، والمجند أحمد محمد عبده بطلقة فى البطن.

اسلام رضوان

بالفيديو نقابة المهندسين بأسيوط تكرم أبناءها في"اليوم الثاني عشر"

ايهاب عمر

بالفيديو قناة التحرير والعناية الالهية تنقذ مئات الركاب بعد انفصال عربة من قطار ''أسيوط - القاهرة'' بالقوصية

البقاء لله :: استشهاد ضابطى شرطة واصابة اخرين فى حملة أمنية بقرية عرب الكلابات بمركز الفتح بأسيوط



قامت حملة أمنية من مديرية أمن أسيوط، برئاسة اللواء أبو جاسم أبو الضيف مدير الأمن، واللواء يوسف الجاحر رئيس الأمن العام في منطقة الصعيد، صباح اليوم الخميس، بمداهمة منزلين لعائلتين بينهم متهمون مطلوبون في تنفيذ أحكام قضائية، مما نتج عنه مصرع ضابطي شرطة، وإصابة 2 آخرين، بالإضافة إلى مصرع خمسة من أهالي قرية عرب الكلابات بأسيوط، التي وقعت فيها عملية المداهمة.

الجدير بالذكر، أن الضابطين المتوفيين هما النقيب محمود نجم، 27 سنة، قوات الأمن المركزي، والنقيب هيثم الشوادفي، وإصابة كل من نقيب باسم عادل، والنقيب محمود السيد.
يونس درويش

النقابة الفرعية بأسيوط تحتفل بيوم المهندس الثاني عشر.. وتكرم 18 عضوًا من أبنائها


احتفلت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، مساء أمس الأربعاء، بيوم المهندس الثاني عشر بمقر النقابة، بحضور المحافظ الدكتور يحيى كشك، والدكتور علي عبدالرحيم نقيب المهندسين بالمحافظة.
وشهد الحفل تكريم 18 مهندسًا من أعضاء النقابة، بالإضافة إلى تكريم 5 مهندسين من أوائل الأقسام بكلية الهندسة بجامعة أسيوط.

والمكرمون هم: الدكتور مهندس محمد محمد أبو زهاد، ومحمد عبدالعال سيد حامد، ومحسن محمد أحمد كمال، وعبد الحكيم عبدالله أحمد، ومحمد فوزي محمود النشار، ومحمد محمد إسماعيل، وجلال عبدالرحمن الهلالي، وعطيات سيد حسن، واسم المرحوم محمد أحمد حسن، وزكريا أيوب مسيحه، واسم المرحوم أشرف قاسم، وحسين عبدالحافظ، ومفيد زهرالدين، وعزة محمد تاج، ورفعت أنيس ميخائيل، ومحمد علام أحمد، وعصمت علي عمرو، ومحمد عباس عبدالرحمن.

كما تم تكريم أوائل الأقسام بكلية الهندسة وهم عمرو السيد محمد، وسارة وائل حسين، ومحمد سمير عبدالله، ومحسن بدر حسنين، وعلاء سيد دياب، وفي نهاية الحفل أهدت النقابة درعها للدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط.
اسلام رضوان

حزب النور والدعوة السلفية بأسيوط يعلنان عدم مشاركتهما في احتفالات 25 يناير


أعلن حزب النور والدعوة السلفية بأسيوط، في بيان لهما مساء اليوم الأربعاء، عن عدم مشاركتهما في أية فاعلية خاصة بيوم 25 يناير، معللين ذلك بأن ظروف البلاد لا تحتمل الاحتفالات والمظاهرات.
فيما نعى الحزب والدعوة السلفية في البيان، شعب مصر وأهالي ضحايا حادث قطار البدرشين.

وطالبت الدعوة السلفية الجميع ممن كان ينوي أن يتظاهر يوم الخامس والعشرين من يناير أو من يريدون الاحتفال في هذا اليوم بذكرى الثورة أن يتركوا ذلك، ويبحثوا عن عمل جاد يواسون به أسرة شهيد أو يعالجون به جريحا أو يقدمون به مقترحًا للخروج من الأزمة.

اسلام رضوان

حزب الحرية والعدالة باسيوط ينظم ندوة السبت القادم بعنوان أسرار النجاح بحضور الدكتور/ محمد أبو فرحة خبير التنمية البشرية


ينظم حزب الحرية والعدالة باسيوط ندوة بعنوان أسرار النجاح

للدكتور محمد أبو فرحة خبير التنمية البشرية

بقاعة نادي المهندسين يوم السبت 19 يناير الساعة 4عصرا

لو عايز تعرف أزاي تنجح في حياتك او ايه هي ظروف وعوامل النجاح؟؟؟؟؟؟

تعالي معانا في أسرار النجاح

اسلام عبد العليم

حــــــزب الحريــــــــة والعــــدالـــــة باسيوط ينظم دورة رياضية بملاعب استاد جامعة اسيوط من الفترة 26/1 حتي 1/2


دورة نهضتنا بشبابنا

*في كرة القدم الخماسي
*الطائرة جلوس (للمعاقين)
*تنس الطاولة


تحت رعاية :- حــــــزب الحريــــــــة والعــــدالـــــة

من الفترة 26/1 حتي 1/2
بملاعب استاد جامعة أسيوط

الاشتراك :140 جنيه للفريق

إجراء القرعة بمقر الحزب يوم 24/1/2013 الساعة7م بحضور الفرق

للاستعلام والاشتراك :-

*مقر حزب الحرية والعدالة المتفرع من ش المحافظة خلف الشهر العقاري.
*الاتصال ب /01004373782

اسلام عبد العليم

التيار الشعبي بأسيوط يدعو المواطنين للتظاهر في 25 يناير للمطالبة باسقاط الدستور


التيار الشعبي بأسيوط:

طالب التيار الشعبي بمحافظة أسيوط، جموع المواطنين بالمشاركة في المظاهرة التي أعلن عنها التيار، والمقرر لها يوم 25 يناير المقبل، استكمالا لتحقيق أهداف الثورة.
 
وقال محمد سيد، المتحدث الرسمي باسم التيار الشعبي، إنه قد مر قرابة العامين على قيام ثورتنا المجيدة، ونادينا بالحرية فقام المجلس العسكري بقمع الثوار، وجاء الرئيس محمد مرسي من بعده بدستوره الساقط ليرسخ لدولة القمع ويكبت حرية الإعلام ويكمل مسيرة مبارك الفاسدة في قمع الحريات ومحاكمة المدنيين عسكريا".
 
وأضاف أنه :" تم استحداث التهم المطاطة كتهمة إهانة الرئيس لإسكات الثوار، وليعصف بأقلام الصحفيين الأحرار".
 
وتابع سيد: "نادينا بالعدالة الاجتماعية فوجدنا إهمالا لحق الفقراء في الحصول على حياة كريمة، ووجدنا دستورا قد كتب بالظلام ليدمر أحلام الفقراء، كما جاء في مواده كالمادة 14، ورأينا انحياز مرسي للأغنياء برفضه لتطبيق النظام التصاعدي للضرائب".

محمد جودة

فوز بترول اسيوط على ديروط 1/0 فى افتتاحية الأسبوع العاشر بدورى القسم الثانى


صورة من القسم الثانى
أقيمت اليوم ثلاث مباريات، فى افتتاحية الأسبوع العاشر بدورى القسم الثانى، فى المجموعة الأولى فاز بترول أسيوط على ديروط بهدف نظيف، سجله حسين الجزار فى الدقيقة 73، ورفع أسيوط رصيده إلى 15 نقطة، بينما توقف رصيد ديروط عن النقطة السادسة.
وفى نفس المجموعة، فاز ناصر الفكرية على مركز شباب أبشواى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ورفع الفكرية رصيده إلى 13 نقطة، بينما استمر أبشواى فى المركز الأخير برصيد 3 نقاط، سجل أهداف الفكرية محمد على وحسين بيكا ومحمد يونس، بينما سجل طارق حجاج هدف أبشواى الوحيد فى الدقيقة 85 من ضربة جزاء، وأضاع أخرى فى الوقت الضائع من المباراة.

وفى المجموعة الرابعة تعادل غزل السويس أمام مركز شباب ميت الخولى بهدف لكل فريق، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب استاد السويس، وتأزم موقفهم فى جدول المسابقة، حيث يحتل السويس المركز التاسع، بينما يحتل ميت الخولى المركز الأخير.

وليد ماهر
السيد فلاح

ضبط 730 جنيها مزورا بمركز الفتح بأسيوط


تمكنت مباحث الأموال العامة بأسيوط من ضبط عملات مالية مزورة بحوزة ربه منزل بأسيوط .
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطارا من مباحث الأموال العامة يفيد تمكن ضباط المباحث من ضبط زينب حسن بكار ( 42 سنة ) ربه منزل ومقيمة بصره مركز الفتح وبحوزتها مبلغ مالي 730 جنية عملة مقلدة فئات العشرة والعشرون جنية ، وتحرر المحضر 304 إداري قسم أول أسيوط 2013 م.

بالفيديو قناة النهار ونيابة أسيوط تخلي سبيل المتهمين في حادث قطار البدرشين

حملة أمنية مكبرة لإزالة كافة الأكشاك المصنوعة من الصاج بشوارع ساحل سليم بأسيوط


شنت أجهزة الأمن بأسيوط، حملة امنية مكبرة لإزالة كافة الأكشاك المصنوعة من الصاج، بشوارع مدينة ساحل سليم التى تعوق حركة السير والمرو .
قامت الأجهزة الأمنية بأسيوط، بحملة أمنية مُكبرة، استهدفت دائرة مركز شرطة ساحل سليم تنفيذًا لقرارات إزالة التعديات القائمة من الأكشاك المصنوعة من الصاج، بشوارع المدينة الرئيسية والطرق السريعة بدون ترخيص، والتي تعوق حركة السير والمرور.
وقد لاقت تلك الحملة، استحسانًا من المواطنين الذين كانوا يعانون من عدم القدرة على السير بمركباتهم؛ فى ظل وجود تلك المخالفات والإشغالات.
عمرو المزيدى

البقاء لله :: وفاة طفل واصابة 5 اخرين في حادث تصادم سيارتين ملاكي علي الطريق الصحراوي الغربي بحري كمين القوصية باسيوط


لقي  طفل مصرعه، وأصيب خمسة أشخاص آخرين بينهم أشقائه الثلاثة، في حادث تصادم سيارتين ملاكي علي الطريق الصحراوي الغربي بحري كمين القوصية بحوالي ٥ كم.
كان العميد عادل ذكي- مدير إدارة مرور أسيوط- قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز القوصية، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي الأولي رقم ٣١٨٦٨ ملاكي المنيا والثانية رقم ٨٧١٣ ملاكي المنيا، بسبب السرعة الزائدة، حيث أسفر التصادم عن مصرع محمود ياسر أحمد أبو زيد ٤ سنوات وإصابة أشقائه الثلاثة عمر ٥ سنوات وإسلام سنه ونصف ومحمد ١١ سنة، كما أصيب كل من صفاء محمود عبد المولي ٤٠ سنة ومحمود مصطفي احمد ٤٥ سنة، فيما تم نقل المصابين إلي مستشفي القوصية المركزي والطفل المتوفى إلى مشرحة المستشفي تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة.
صابرين عبد الجليل

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...